تابع خلاصات الموقع الخلاصات

مبتعث يصل من كلورادو إلى واشنطن لحضور حفل التخرج

كتبها : | بتاريخ : 28-05-2014 | التعليقات (0)
مبتعث يصل من كلورادو إلى واشنطن لحضور حفل التخرج
عبدالعزيز القحطاني طالب مبتعث في تخصص تربية الصم والبكم قادم من ولاية كلورادو إلى واشنطن”، قاطعاً ما يقارب ٢٠ ساعة بالسيارة، لحضور حفل تخرج المبتعثين كالعادة , ويقدم خدمته المجانيه للتواصل مع الصم والبكم ومساعدتهم في حفل التخرج . حيث يقول : ااني اقدم خدمات مجاني لكل عام للملحقيه الثقافيه في جميع المناسبات وذلك لمساعدة هذه الفئة واترجم لهم “لا أريد إلا وجه الله”، وتابع: “وبأمانة أوجه شكري وتقديري للدكتور محمد العيسى، والدكتورة موضي الخلف، على تشجيعي للحضور، وتقديرهم لجهودي في احتفالات التخرج الماضية، والحفل الحالي، وحفل رؤساء الأندية الطلابية”.

شفاء أول مصاب أمريكي بفيروس “كورونا”

كتبها : | بتاريخ : 10-05-2014 | التعليقات (0)
شفاء أول مصاب أمريكي بفيروس “كورونا”
    كشفت تقارير طبيه عن شفاء اول حاله مصابه بفايروس كورونا حيث ان المريض يعمل في احد المراكز الصحيه بالسعوديه حيث تأكد من اصابته بالمرض بعد عودته الى امريكا وقد تلقى العلاج اللازم وشفي من الفايروس وسمح له الخروج من المشفى . حيث انه وصل من الرياض في 24 ابريل الماضي وبعد ايام ظهرت عليه اعراض المرض . وقامت السلطات الصحية الأمريكية بالكشف على المخالطين للمريض واتضح عدم إصابة أي منهم بالفيروس.  

طفل اندونيسي يقفز من الطابق 19 بسبب سبايدرمان

كتبها : | بتاريخ : 02-05-2014 | التعليقات (0)
طفل اندونيسي يقفز من الطابق 19 بسبب سبايدرمان
قفز الطفل ذو 5 اعوام من الطابق 19 في جاكرتا حيث لقي مصرعه وذلك بسبب منع امه لمشاهدة فلم الرجل العنكبوت “سبايدرمان”. وفي التفاصيل من موقع “كومباس دوت كوم” ان الطفل اغلق باب حجرته ومنع امه من الدخول التي كانت مشغوله بأخيه الاصغر , حيث توجهت الام الى الفنيين الميكانيكيين في المبنى في الطابق الثاني , وسمعت عن نبأ سقوط شخص من المبنى واكتشفت انه نجلها .        

بالصور سيارات اكبر تاجر مخدرات بالعالم

كتبها : | بتاريخ : 12-03-2014 | التعليقات (0)
بالصور سيارات اكبر تاجر مخدرات بالعالم
تم القبض على اكبر تاجر مخدرات بالعالم خواكين جوزمان وكان مطلوب امنيا ومتورط في عمليات ترويج كبيره داخل وخارج المكسيك وتمت مصادرة عدد من ممتلكاته وممتلكات ابنائه حيث يمتلك 16 منزل و  43 سيارة هى كالتالى: مرسيدس SLR بتعديلات RENNTech , نيسان جى تى ار , مرسيدس بنز SLS AMG , مرسيدس بنز CLA 45 AMG , دودج تشارجر معدلة لتشبه سيارات الشرطة , فورد F-10 مصفحة , فورد F-150 مصفحة , دودج رام 2500 مصفحة , فولكس فاجن جيتا مصفحة . السيارات التى تخص أبنائه كانت معظمها طرازات رياضية منها عدد من سيارات بورش , لامبورجينى , فيرارى , رولز رويس , بوجاتى فيرون , مرسيدس            

فيديو شاب سعودي عرض حياته للخطر لإيقاف مركبة هاربة

كتبها : | بتاريخ : 08-03-2014 | التعليقات (0)
فيديو شاب سعودي عرض حياته للخطر لإيقاف مركبة هاربة
  مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شجاعة شاب سعودي اوقف هارب سائق سيارة دينا هرب من نقطة تفتيش , بعد ان كانت تلاحقه ورية امنية تابعه لأمن الطرق . حيث يذكر شهود عيان انه تم اطلاق اعيره ناريه تجاهه ولكنه واصل الهرب وكان هناك عدد من المواطنين حاولو مسانة الدوريات وملاحقتى الا انا شاب سعودي نجح في التعلق بؤخرة الدينا , بعد عدة محاولات و الصعود لها واتجهه الى الصندوق ثم كابينة القيادة و اشتبك مع السائق حتى تم ايقاف السيارة وتسليمة لرجال الدورية الامنية . ويطالب عدد من المواطنين مكافأة هذا الشاب الذي عرض حياته للخطر لمساندة الدوريات .

اطلاق صواريخ اسرائيلية على قوات بشار من الجولان

كتبها : | بتاريخ : 06-03-2014 | التعليقات (0)
اطلاق صواريخ اسرائيلية على قوات بشار من الجولان
ردا على اطلاق القوات السورية النار على الجيش الاسرائيلي اطلقت اسرائيل الصواريخ على هضبة الجولان المحتلفه منذو 1967 . حيث ان الصواريخ الاسرائيلية استهدفت مقرا لقوات النظام في قرية الحمدية جنوب سوريا , وكان عند مصابي بعدد 30 عنصرا من قوات النظام السوري , وكان هناك متوفين من بين الصفوف ولم يتم معرفة العدد حتى الان .

شاب يقتحم مدرسة في الاحساب ويطعن معلم

كتبها : | بتاريخ : 06-02-2014 | التعليقات (0)
شاب يقتحم مدرسة في الاحساب ويطعن معلم
اقتحم شاب في الاحساء بحي النزهه في المبرز , وسدد طعنات لأحد المعلمين مما ادى الى اصابتة باليد والرجل ظهر هذا اليوم وذلك اثر خلاف بينهما , ونقل المعلم الى المستشفى . اوضح المتحدث الاعلامي فهد عثمان الغامدي 12:06 لغرفة عمليات الهيئة من معلم افاد ان زميله مصاب وعلى الفور وصل الاسعاف , حيث تفيد مصارد انه تم القبض على الجاني وأحالته للجهات المختصة.

صور الدمار في سوريا بعد الثورة 2014

كتبها : | بتاريخ : 06-02-2014 | التعليقات (0)
صور الدمار في سوريا بعد الثورة 2014
                         

مسنة مصرية تطلب الطلاق من زوجها قبل وفاتها

كتبها : | بتاريخ : 05-02-2014 | التعليقات (0)
مسنة مصرية تطلب الطلاق من زوجها قبل وفاتها
  ذهبت مسنة مصرية تبلغ 80 عاماً الى المحكمة لطلب الطلاق من زوجها , وذكرت انها لا تحبه ولا ترغب به وتحملته طيل السنوات الماضيه من اجل ابنائها , وهو زير نساء , وافق الزوج على الطلاق واشترط اذا تنازلت الزوجة عن المؤخر وكل حقوقها . وذكرت انها لاتريد اي شي منه سوى الطلاق  

فتاة تعرض نفسها للخطر داخل فندق بالرياض

كتبها : | بتاريخ : 02-02-2014 | التعليقات (0)
فتاة تعرض نفسها للخطر داخل فندق بالرياض
تمت السطيرة من قبل الجهات الامنية وبمساندة هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر على فتاة ثلاثينية  تسكن في جناح بالدور الرابع داخل فندق شهير شمال الرياض تعرض نفسها للخطر بعد وقوفها في البلكونة وتصدر منها تصرفات غير طبيعية , مما ادى الى مخاوف من منسوبي الفندق علما انها رفضت التجاوب معهم بعد محاولة ابعادها عن الموقع وتمت السطيرة من قبل رجال الامن و الهيئة واتخذت الاجرائات اللازمة.