العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-02-2010, 09:49 PM
الصورة الرمزية المسلمةالمسالمة
المسلمةالمسالمة المسلمةالمسالمة غير متصلة
بنوتة مبتدئة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 63
قوة التقييم: 16
المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
المشاهدات: 4478 | التعليقات: 55 رواية ثلاثي يبحث عن رابع [كــــامـــلـــة]



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني أن أقدم لكم ثالث رواية من رواياتي
رواية ( ثلاثي يبحث عن رابع )

للكاتبة : المسلمة المسالمة


( وما احلل اي احد ينقلها بدون ما يكتب اسمي واسم الرواية بعد كل جزء )





بالبداية أعر فكم على العوائل

##########################################








( عائلة أبو محمد )


# أبو محمد هو الجد اسمه يوسف وزوجته اسمها منيرة
عندهم ولدين وبنت:
1/ ميعاد 25 سنه ... غير متزوجة
2/ محمد ( أبو فهد ) متزوج ومدّرس اسم زوجته منى وعندهم ولدين توأم وبنتين
-فهد وحمد ( التوأم )
-جمانه بثاني جامعة وريما بأولى جامعة
3/ الابن الثاني من ابناء ابو محمد هو : علي ( ابو خالد ) متزوج اسم زوجته نورة عندهم ولد وبنت الولد اسمه خالد والبنت اسمها خلود


################################################



( عائلة أبو سلطان )


اسمه عبد الرحمن اخو يوسف ( ابو محمد ) متزوج لكن زوجته توفت بعد ما ولدت سلطان ..
يسكن عند الجد ابو محمد



################################################



خلوني اكلمكم عنهم شوي :



اولا فهد وحمد :
شويه عليهم كلمة توأم , يحبون بعض وما يستغنون عن بعض , مستحيل يمر يوم بدون ما يجلسون مع بعض ويدردشون .. كل واحد يحتفظ بسر الثاني , يحلون مشاكلهم لوحدهم .
سطان :
غامض شوي وهادئ جدا ,, يحب المساعدة والتعاون .
عبد الرحمن ( ابو سلطان ) :
يسكن عن أخوه يوسف هو وولده بعد ما توفت زوجته . كريم جدا ..
جمانه وريما والعمه ميعاد وخلود :
يحبون بعض مع ان اعمارهم متفرقه لكن قلوبهم واحد . زعيمتهم ميعاد اذا بغوا شي يقولون لعمتهم ميعاد وهي تنفذ باسرع وقت .
خالد:
أكبر همه بطنه ,, مستحيل يجلس ساعه جوعان يحب الاكل ,, طيب وحنون وخفيف دم ,, يجيب أفكار جهنمية ..



هؤلاء أبطال روايتنا .... دعونا نرى عن قرب ... نلتعرف عليهم اكثر !



اتمنى لكم قراءة ممتعة




قبل ان ابدأ الرواية !!!
احب اشكر اختي جودة التصاميم على دعمها ومساعدتها لي
فجزاها الله خيرا ...
واشكر كل من ساعدني ....

بارك الله فيهم .. ووفقهم الله ..



اختكم المسلمة المسالمة ..



v,hdm eghed dfpe uk vhfu F;JJJJhlJJJgJJJmD

الموضوع الأصلي : رواية ثلاثي يبحث عن رابع [كــــامـــلـــة] || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : المسلمةالمسالمة


عدد زوار مواضيعى Website counter

 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /28-02-2010, 09:53 PM   #2

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي تابع رواية ثلاثي يبحث عن رابع

&& الجـــــزء الأول &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]

( غياب السنا )


##################################



في بيت ابو فهد
ابو فهد : جمانه وين امك
جمانه : الحين تجي
ريما : يبه وش فيك احس ان فيه شي مشغل بالك
ابو فهد : ايه والله في اشياء مو شي
ام فهد : السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام
ام فهد : وش فيكم
ابو فهد : اتصلتي على حمد اليوم
ام فهد : لا
ابو فهد : انا من الفجر وانا اتصل عليه ولا يرد
ام فهد : يمكن مشغول
جمانه : لا يكون فيه شي ؟
ريما : الله يستر
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد : يبه يمه وش فيه حمد ما يرد علي
ابو فهد : حتى انا ما يرد علي
فهد: انا قايل من زمان المفروض حمد ما يسافر
ام فهد : هو قال يبي يكمل دراسته تبينا نقول لا ونخرب مستقبله
فهد : والله اني اشتقت له ما تعودت يمر يوم بدون ما اتصل عليه
جمانه : طيب اتصلوا الحين يمكن يرد
ريما : انا باتصل بجرب حظي
اتصلت ريما على جوال حمد اللي سافر للخارج علشان يكمل دراسته لكن للاسف ما رد . حاولوا يتصلون عليه اكثر من مرة وكل محاولاتهم باءت بالفشل .. حتى رقم السكن اللي يسكن فيه حاولوا يتصلون عليه والنتيجة نفس الشي مافيه احد يرد
فهد : لااااااااا انا ما اقدر اصبر .. وين راح . ليش ما يرد
جمانه والدموع متحجرة في عيونها : احس ان فيه شي صاير له
ابو فهد بقلق : يا جماعة الخير تكفي هذه الجمله ( تفاءلوا بالخير تجدوه) . ان شاء الله ما فيه الا العافية . فهد تعرف رقم الجامعة اللي يدرس فيها
فهد : لا
ابو فهد : أففف طيب رقم احد من أصدقاؤه
فهد : ايه اذكر مرة قال لي ان صديق سلطان يدرس معهم اجيب رقمه
ام فهد : لا لا .... لا تستعجل ما نبي الخبر ينتشر
ابو فهد : أي خبر ما تبين تعرفين وين راح ولدك
ام فهد : استودعته الله الذي لا تضيع ودائعه ... ان شاء الله يتصل علينا ... اصبروا الى بكرا
وقامت وراحت لغرفتها ودموع عيونها على وجهها توضأت وفرشت سجادتها ودعت ربها ان يرد لها ولدها بصحة وعافية
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين
ابو فهد : ام فهد ... اتصلتي اليوم ؟
ام فهد : ايه بس ما رد
ابو فهد : امووت واعرف هذا وين راح
ام فهد : يمكن جواله مسروق
ابو فهد : طيب رقم البيت ليش ما يرد عليه
ام فهد كانت هادية جدا لكن قلبها يحترق شوق لولدها الغالي ( حمد )
فهد : هلا يبه ....... هاه بشروا فيه شي جديد
ابو فهد : للاسف لا
فهد : يمه الى متى نصبر لازم آخذ رقم صديق حمد من سلطان
ام فهد : --------------- ( ساكته )
ابو فهد : يلا مشينا
فهد : وين
ابو فهد : لبيت جدك
فهد : يلا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد أبو محمد
ميعاد : يمه وين ابوي
ام محمد : عند عمك تحت بالصاله
ميعاد : طيب انا رايحه تبين شي
ام محمد : وين تروحين فيه سلطان ولد عمك اجلسي بس وسعي صدري
ميعاد: يوووه هذا ما يطلع من البيت . ليش ما يتزوج ويفكنا منه
ام محمد: اجلسي بس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو سلطان : وش لون عيالك
ابو محمد: مدري عنهم من يوم الخميس ما شفتهم
ابو سلطان : ابو فهد وش لون ولده حمد
ابومحمد : يقولون انه طيب
رن جرس الباب
ابو سلطان : سلطان قم افتح الباب
سلطان : سم
وراح فتح الباب
سلطان : يا حي الله من جانا
ابو فهد : الله يحييك وش اخبارك
سلطان : بخير جعلك بخير وش لونك يا فهد
فهد : الحمدلله بخير
سلطان : تفضلوا ابوي وعمي داخل
ابو فهد : زاد فضلك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو خالد
خلود : الوو هلا ريما وش لونك
ريما: والله الحمد لله انتي وش لونك
خلود : بخير يا مآل الخير .. وش لون عمي
ريما : الحمد لله .. وينك يالقاطعة ما تكلمين
خلود : وش اسوي ظروف
ريما : الله يعين
خلود : وين جمانه
ريما : عند امي .. امي تعبانه شوي
خلود : عسى ما شر
ريما : حمد اخوي مشغلنا ما ندري وينه
خلود باستغراب : ليش هو ما سافر يدرس؟
ريما: الا بس ما يرد علينا اذا اتصلنا عليه
خلود: من متى ؟
ريما: من يومين
خلود: غريبة
ريما : يلا خلود مع السلامة جمانة تبيني
خلود: يلا مع السلامة طمنينا عن اخوك وامك وسلمي لي على جمانه
ريما : ok
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلود راحت لاخوها خالد وقالت له كل السالفة .. وتفاجئ
%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد ابو محمد
ابو محمد: تستهبل انت ؟
ابو فهد : وش استهبل يايبه الله يهديك
ابو محمد: وليش ما يرد
ابو فهد: والله ما ادري
ابو سلطان: طيب حتى البيت ما يرد عليه ؟
فهد : حتى البيت ما يرد عليه . سلطان
سلطان: سم
فهد: عندك رقم فيصل صديقه
سلطان : ايه عندي
فهد : يا ليت تعطيني اياه
سلطان : ok تفضل
فهد: الوو . هلا فيصل معك فهد محمد يوسف ..... اخو حمد
%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد: انا اعرف رقم صديقه .... اتصل عليه؟
علي ابو خالد: ياليت ياوليدي
خالد: طيب عن اذنك
ابو خالد: اتصل عندي وين تروح
خالد : طيب ........ الو هلا عادل وش لونك
عادل : هلا مين معي ؟
خالد: انا خالد ولد عم حمد
عادل : هلا والله وش لونك..
خالد: الحمد لله ....... الا بسألك حمد وينه وش فيه مايرد علينا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد: طيب مشكور اخوي فيصل ما تقصر .... مع السلامه
فيصل: العفو ... مع السلامة
ابو محمد: هااااه بشّر
فهد: يقول ما ندري وينه حتى حنا فاقدينه من 3 ايام ما يجي للجامعة ورحنا له بسكنه ولا فتح لنا واتصلنا عليه ولا يرد.
ابو فهد: انا لله وانا اليه راجعون... والحين وش نسوي
ابو محمد: طيب يمكن الجامعة ارسلوه لجامعة ثانيه
ابو سلطان : أي جامعة ثانيه يا ابو محمد الله يهديك يازينك ساكت بس
فهد: يبه انا ان شاء الله بسافر هناك وادوره بكل مكان
سلطان: وانا معك
ابو فهد : الله يقويكم ... بس تتوقعون انكم تلقونه
سلطان: ان شاء الله
رن جرس الباب .......
ابو خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو خالد: صحيح اللي سمعنا
ابو فهد: مين قال لكم
ابو خالد: بنتك ريما
ابو فهد: ايه صحيح
خالد: اتصلت على صديقه عادل
الكل : وش قال؟
خالد: يقول ما ندري عنه من زمااااااااااااان وحنا ندور عليه
فهد: حنا ا ن شاء الله نبي نسافر بكرا او بعده وندور عليه
خالد: انا بروح معكم
سلطان : خير ان شاء الله... انا بروح الحين احجز
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انتشر خبر اختفاء حمد بين كل الاقارب وام فهد تغيرت حالتها . كانت كل الوقت بغرفتها وتحديدا بسجادتها والدموع ما تفارق عيونها ... ريما وجمانه الحزن يملئ وجوههم .. واذا شافوا حالة امهم زاد همهم وقلقهم
سلطان حجز له طيارة الى بريطانيا هو وخالد وفهد علشان يبدون البحث عن حمد..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في يوم الاربعاء
سلطان اتصل على خالد : يلا خالد انت جاهز
خالد: ايه جاهز
سلطان: يلا انا عند الباب
خالد : طيب الحين اجي
ابو خالد: مع السلامة يا وليدي انتبه لنفسك
ام خالد: الله يحفظك يا خالد
خلود: مع السلامة يا أخوي انتبه لنفسك زين
خالد: ان شاء الله
خلود بحزن : طمنا عنك كل يوم اتصل
خالد بضيق : ان شاء الله ... ادعوا لنا
ام خالد: الله يساعدكم ويوفقكم ويعينكم
خالد: آآآآمين يلا مع السلامة
.............................................
سلطان: ساعة الله يهديك
خالد: وش اسوي الاهل يودعوني
سلطان: طيب اتصل على فهد شف هو جاهز ولا لا
خالد: ان شاء الله
سلطان : آآآآآآآآآه الله يعيننا .. والله اني خايف على حمد
خالد: ايه والله ما ندري عنه .. مريض ولا حي او ميت .. آخ بس
رن جوال خالد
خالد : هذا هو اتصل .... هلا فهد
فهد: اهلين وينكم
خالد: يلا الحين جايين .. مسافة الطريق . اجلس عند الباب
فهد: تخيل اجلس عند الباب اذا وصلتوا اتصلوا علي اوكي
خالد: اوكي .... يلا سلام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد: يلا مع السلامة يبه
ابو فهد: مع السلامه .... الله يعينكم
جمانه: مع السلامه فهد ... شد حيلك
فهد : ان شاء الله
ريما : انتبه لنفسك زين
فهد: تامرين امر..... وين امي
جمانه : فوق
فهد بضيق : آآآآآه طيب انا بروح لها
ام فهد كانت جالسه لحالها على السرير وتبكي وماسكه صورة حمد دخل عليها فهد وشاف حالتها وضاق صدرة . مسح دموعه وراح لعندها
فهد بصوت : يمه توصين على شي
ام فهد رفعت راسها بهدوء ومسكت راس ولدها فهد: لا يا يمه . بس انتبه لنفسك واذا احتجت شي اتصل علينا ..
فهد: ان شاء الله باتصل كل يوم .. بس انتي اطمئني
ام فهد: الله يحفظك
فهد: آآمين
دخلت عليهم جمانه: فهد يلا .. اتصل قبل شوي خالد يقول قولي لفهد يطلع بسرعة تأخرنا.
فهد: اوكي يلا مع السلامة يمه ..
وباس راسها
ام فهد : مع السلامة
فهد: جمانه انتبهي لامي وخلوها تأكل زين
جمانه : لا توصي حريص
وطلع فهد بعد ما ودع اهله وعطاهم الامل وطمئنهم انه ما يرجع الا حمد معه ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سلطان : وش فيك انت تأخرت ما معك ساعة
فهد: انت اللي وش فيك ما تبينا نودع اهلنا
خالد: انا تأخرت دقيقتين وشوي ويضربني
سلطان : احلف عاد !!!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
واخيرا ركبوا الطيارة
خالد بقلق : سلطااااان
سلطان : نعم
خالد: تتوقع اننا بنلقى حمد
سلطان : ان شاء الله
فهد: آآآه ... تدرون يا شباب اني خايف .
خالد: من وشو خايف ؟
فهد : أخاف اذا لقيت اخوي ,,, القاه متوفي
خالد : وش تقول انت تفاءلوا بالخير تجدوه
سلطان بهدوء : احساسي يقول اننا نبي نلقاه حي
خالد : ان شاء الله
فهد وعيونه مدمعه : آآآآه الله يسمع منكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اخيرا وصلوا لارض بريطانيا ....
واستأجروا جناح بفندق فخم
سلطان: يووووه أحس راسي بينفجر
فهد : وين خالد؟
سلطان: يتروش
فهد : قلت لعمي عبدالرحمن اننا وصلنا
سلطان : لا
فهد: خلاص اجل برسل له رساله
خالد: وارسل لابوي بعد
فهد: ان شاء الله
سلطان: تروشت؟
خالد: ايوه
فهد: شباب ما جعتوا؟
خالد وبحمااس: اييييييييه والله ياا فهد ميتييييييييين من الجوع
سلطان: انا طلبت لكم والحين يجي
فهد: الله يجزاك خير
خالد: ومتى نبدأ ندور حمد
فهد: أول شي لا زم نمر السفاره ونقول لهم كل شي
سلطان: الله يعين .... أنا بروح لهم
فهد : وأنا معك
خالد : وأنا بعد
فهد: ان شاء الله يلقونه بسرعه
سلطان: الله يعين ويسهل علينا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبعد ما تغدوا وريحوا شوي .. راح الثلاثي للسفاره السعودية في لندن وشرحوا لهم كل اللي صار وعطوهم معلومات عن حمد .. وقالوا لهم انه ما يرد وهو هنا علشان يدرس ...
ومعلومات كثييرة جدا علشان يساعدونهم ويبحثون عن حمد ...
الموظف : طيب ... فهد اخوك بأي جامعه؟
فهد : london.LSE ( لندن إل .إس.إي )
الموظف : اوكي .. اسمه الكامل لو سمحت ؟
فهد : حمد محمد يوسف محمد
الموظف : العمر ؟
فهد : 25
الموظف : طيب ابي صورة له ووصف كامل له
خالد بينه وبين نفسه : " ما شاء الله يبون يعرفون التفاصيل بالضبط .. صدق انهم حريصين , ان شاء الله بعد الاسئله والتحقيق يلقون حمد آآآه "
سلطان بينه وبين نفسه : " الحمدلله استقبلونا زين .. توقعتهم من مهتمين بالامر بس واضح انهم متحمسين انهم يلقون حمد ما اقول الا يااارب "
في بيت ابو محمد...
ابو سلطان: ابو محمد
ابو محمد: هلا
ابو سلطان: وصلوا عيالنا للندن ولله الحمد
ابو محمد : الله يبشرك بالخير... الحمد لله على سلامتهم
ميعاد: السلام عليكم
ابو سلطان واخوه ابو محمد: وعليكم السلام
ميعاد: وشلونكم
ابو سلطان: والله الحمد لله انتي وش اخبارك
ميعاد: بخير جعلك بخير دوم يارب .... يبه اتصلت زوجه أخوي تقول ان العيال وصلوا
ابو محمد : ايه دريت من ابو سلطان ... الله يعينهم ويرجعهم سالمين ويرجع معهم الغالي حمد
ميعاد: آآآآآآآآمين يااااااارب ..... يبه
ابو محمد: عيونه
ميعاد: تسلم ... وش رايك بكرا نجتمع
ابو محمد: يلا وانا ماسككم .... بس وين
ميعاد: في بيتنا
ابو سلطان : بس مو زينه حمد ما ندري وينه وتجتمعون وش يقولون الناس عنا
ميعاد: بالعكس علشان يغيرون جو .... بعد عمري جمانه تقول امي ما تاكل ولا تشرب
ابو محمد : خلاص بكيفكم
ميعاد: مشكوووور يبه ... بروح اتصل عليهم
وراحت ميعاد اتصلت على جمانه وخلود وقالت لهم بكرا يجتمعون عندهم علشان يغيرون جو
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
من بكرا
سلطان : شباب يلا قوموا يكفي نوم
خالد: آآآآآآآآآآآه وين أنا
فهد وهو يتثاوب : وشووو؟؟
سلطان: حنا في بالندن جايين نبحث عن حمد
فهد قام مفزوع يوم سمع اسم اخوي الغالي حمد : اييييش حمد .. ايييه صح حمد . خااااااااااااااااااالد قم وجع
خالدوهو مفزوع : ايييييييه حمد .. بسرعه قوموا ,,
سلطان : يلا انتظركم
فهد وخالد صحوا بسرعه لاول مرة في حياتهم .
وخالد طمر من السرير
فهد بحزن وبينه وبين نفسه : آآه وينك ياا حمد , كنت انت اللي تقومني دايم >> ودمعت عيونه
سلطان : صباح الخير
فهد بحزن شديد : صباح النور
سلطان : فهد امسح دموعك واذكر الله وتعوذ من الشيطان
فهد : لااااا إله الا الله
سلطان : يلا قم وان شاء الله نلقاه
فهد : ان شاء الله .
راح سلطان وجاب الفطور وافطروا بسرعة وراحوا لجامعه حمد يسألون عنه وياخذون معلومات
سلطان : هذي الجامعة صح ؟
فهد : ايه هذي ... وصلنا
خالد داخل عرض : جوعااااااااااااااااااااااان
سلطان : خالد وجع خلك جاد شوي ... الحين نتكلم عن الجامعة تقول جوعان
فهد : يا ليتك ما جيت معنا
خالد: خلاص خلاص مو جوعان .. اتوب .. اف كبريت
فهد : شباب انتظروا هنا بدخل اسال واجي
سلطان : طيب بس لا تتاخر
فهد: طيب
خالد: سلطااااااااااان شف شف هذا الرجل يناظرنا
سلطان ما عطاه وجه: مبروك
خالد بخوف : سلطاان والله من جد ما استهبل شكله ناوي علينا
سلطان ما اهتم : بلييييز خالد ما لي خلق
خالد: شف شف في جيبه مسدس

ماللي سيحصل لابطالنا !!!



هل سيهاجمهم هذا الغريب !



ما هي الاخبار اللتي سيحصل عليها فهد من الجامعة !!





ترقبووووا الجزء الثاني من :


رواية .. ( ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ )


# للكاتبة المسلمة المسالمة #





ارييييد تفاعل من الحلوااات




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-03-2010, 10:16 AM   #3

حروف
بنوتة ماسية
Dr.7rof

L11
    حالة الإتصال : حروف غير متصلة
    رقم العضوية : 16673
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 10,948
    بمعدل : 1.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to all
    التقييم : 581
    تقييم المستوى : 40
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 93539
    علم الدولة :  Kuwait

     SMS : { و لقد خلقنا الإنسان و نعلم ما توسوس به نفسه و نحن أقرب إليهِ من حبل الوريد }

    استعرضي : عرض البوم صور حروف عرض مواضيع حروف عرض ردود حروف
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مسلمة مسالمة

رواية مشوقة
و ما دامت أجزاء

فلابد أن التشويق جزء منها

ننتظر البقية





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-03-2010, 02:14 PM   #4

مملكه احساس
بنوتة محلقة
مالي ولدروبـ العذابـ

    حالة الإتصال : مملكه احساس غير متصلة
    رقم العضوية : 62516
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات : 134
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : مملكه احساس is on a distinguished road
    التقييم : 13
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 6018
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور مملكه احساس عرض مواضيع مملكه احساس عرض ردود مملكه احساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مسلمه مسالمه..
مشكووره ع الروايه الرووعه.
حماااس الله يخليك كمليها لا تتأخرين علينا..
تقبلي مروري..





 


من مواضيع : مملكه احساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-04-2010, 07:28 PM   #5

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي




&& الجـــــزء الثانيـ &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]

(بداية البحث ) !!!!


##################################






سلطان : التفت بكل برود على الرجل وطاااااااااااح قلبه
سلطان بخوف : وش يبي هذا لا يكون سويت له شي
خالد: والله ما سويت له شي
سلطان : الله يستر ... يمكن حمد هج منه
خالد: سلطاااااااااااااااااااااااان
سلطان وهو مغمض عيونه وبخوف : هااااااه
خالد : قرّب قرّب
سلطااااااان : الله اكبر ..
خالد بخوف : لا اله الا الله
الرجل قرّب اكثر
سلطان: باسم الله الرحمن الرحيم
خالد: خلاص بغمض عيوني واذا مت انتبه لامي وابوي واختي
سلطان: خالد اسكت لا تزيد علي ... اللي فيني مكفيني
قرّب الرجل منهم أكثر واكثر واكثر
وصار ينادي بصوت عاااااااااالي .... ويأشر على رجل اللي جالس وراء سلطان وخالد
قام الرجل وراح له
سلطان : شكلهم يبون يتفقون علينا
خالد : اكييييد اللي كان قاعد اتصل عليه وقال له تعال علشان يقتلونا
وبعد ثواني راح الرجل مع صديقه واختفى
سلطان : أووووووووه حسبي الله عليك يا خالد خوفتني
خالد براحه: آآآآآآآآه الحمد لله ... انا وش دراني على بالي يناظرنا
سلطان: اللي يجلس معك دقيقه تجيه حاله نفسيه
خالد : افاااااا
سلطان : يا الله ... فهد وينه تأخر...
واخيرا رجع فهد...
فهد: السلام عليكم
سلطان وخالد : وعليكم السلام
فهد " وش فيكم ليش وجيهكم مصفره
سلطان : اسكت بس يا فهد .. الله يخليك لاتخليني مع هذا مرة ثانيه ... سبب لي حاله نفسيه وخوفني وانا عمري ماخفت
فهد : هههههههههههههآآآآآي
خالد : لا يهمك بس .... بشّر وش صار ؟
فهد : ما يعرفون شي عنه
خالد: وين اختفى ؟
فهد بضيق : آآآآآآه يا حمد ... ير ضيك تخليني لحالي
سلطان : لا تفقدون الامل كذا بسرعة امشوا نروح السكن
خالد وهو يلمس كرشته : بس انا جوعاااااان ابي آكل شي
فهد: لا ما اشتهي شي
خالد: لازم انت تشتهي مو لازم اهم شي انا
سلطان: ما شاء الله عليك ياخالد .. شهيتك مفتوحه دووم
خالد: بصراحة ما اقدر امشي ... لازم اكل شي
فهد: لا مو لازم
خالد : اخاف اموت
فهد : كلنا نبي نموت متى ما كتب لنا الله
سلطان : ههههههه فيه مطعم قريب من هنا امشوا نروح له بعدين نرجع للفندق وبعد المغرب نروح السكن
فهد : زين يلا
خالد والابتسامه شااااااقه وجهه: يلا مشينا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد العصر اجتمعوا عند بيت ابو محمد
عند الحريم
ام محمد: شخبارك يا ام فهد
ام فهد : والله بخير والحمدلله
ام خالد: وش لون ابو محمد يا خالتي
ام محمد : بخير
جمانه : بنات قوموا نجلس بالصاله
ميعاد: تبوني معكم ولا لا
ريما هو وش لون ما نبيك ... انتي اولنا
خلود : والله مشتاقة لسواليفك يا عمة
ميعاد: هههههههه حتى انا مشتاقة لكم مررررة ... يلا امشوا
ام محمد: وين تروحون؟
ميعاد : نبي نجلس بالصاله بغيتي شي؟
ام محمد : لا شكرا
وراحوا للصاله.........
ميعاد: بنات وشلون اخوانكم؟
خلود : مدري عنهم ما كلمتهم
ريما : وش رايك نتصل عليهم
ميعاد : يلا باتصل عليهم .
ريما : حطي سبيكر
ميعاد : اوكي
واتصلت على تليفون فهد
%%%%%%%%%%%%%%%%%

فهد كان جالس على الكنب ويناظر التلفزيون وحاط رجل على رجل
خالد ياكل وبحماااااااااس شديييد مع انه قبل عشر دقايق ماكل له وجبه كامله

سلطان جالس معهم يقرأ جريدة ..بهدوووووء تااام كالعادة
رن جوال فهد .......
فهد : الووووو هلا
ميعاد : اهلين وش لونك وش اخبارك
فهد : الحمدلله .. مين ميعاد
ميعاد: وجع ... عمه ميعاد مو ميعاد
فهد : لسه صغيرة اذا كبرتي اقول لك عمه
ميعاد : لا والله .... خلاص اجل بسكر باي
فهد : لا لا لاخلاص ولا تزعلين ... شخبارك عمه ميعاد ... يوووه يا طولها مشوار
ميعاد: احسن ... والله الحمد اشتقنا لكم
فهد: حتى حنا اشتقنا لكم اكثر ... وشلون ريما وجمانه وامي وكلهم
ميعاد : كلنا بخير .. انا اكلمك ومشغله سبيكر وعندي جمانه وريما وخلود
فهد : بناااات وش لونكم
البنات : الحمد لله
فهد : ههههههههههه يا حليلكم والله
خلود : ميعاد خلاص نبي خالد
جمانه : لاااااا اصبري
فهد : تبون خالد ؟
ميعاد : ما شاء الله وشلون سمعت
فهد : ههههههههآآآي خالد مشغووووول
ميعاد : مشغول !!!! مشغول بإيش؟
فهد : هههههههه بإيش يعني ... قاعد ياكل بحمااااس يفتح فمه بقوه وياكل ... لا يفوووتك شكله يفطس ضحك ..
ميعاد والبنات : ههههههههههههههههههههههه
فهد : مزعجنا يآكل وبعد 5 دقايق يقول جوعان
ميعاد : ههههههههههآآآآآآآآي ....
فهد : يسمع وما يهتم .. خااااااالد هذي ميعاد اقصد عمتي ميعاد تسأل عنك
خالد غص : كحووو كححححوو.... احم احححم
فهد : صحه .. عمه شكلكم عطيتوه عين قويه ..
خلود : باسم الله على اخوي
ميعاد: اسكتي انتي بس ... اقول فهد عطني خالد
فهد : طيب
خالد وعيونه حمر من الغصه : كحوو.. احمم... الوو
ميعاد : هلا والله بخالد وش لونك
خالد : هلا بعمتي .. انا الحمدلله انتي شلونك
ميعاد: الحمدلله
خلود : خاااااالد وش لونك وش اخبارك اشتقت لك يا خوي
خالد : هلا والله .. والله انا بخير وانتي شخبارك ..
خلود: الحمد لله ..... انا وش قلت لك
خالد: وشوو
خلود: ما قلت لك اذا جيت ان شاء الله ابيك تصير نحيف
خالد : هههههآآآي حلمي ... الاكل هنا يهبببل كل وجبه احسن من الثانيه .. والله سلطان ما قصّر احيانا يعزمنا على أغلى مطعم ببريطانيا
فهد: كذااااااااااااااب مو احيانا الا دائما
خلود : حاط سبيكر؟
خالد : ايه ... ما اقدر امسك الجوال يدي اليمنى فيها سندويتش واليسرى فيها ببسي
خلود : ههههههههه
ميعاد : خالد وش صار عليكم ما فيه اخبار جديدة
خالد : امسكي فهد انا بروح اكل
فهد : الو ... والله اليوم رحنا للجامعة ولا صار شي وان شاء الله نروح للسكن اليوم او بكرا ..
جمانه : فهد انتبه لنفسك
فهد : ان شاء الله ... وش لونك
جمانه : الحمدلله
فهد: وانتي ريما كيفك؟
ريما: بخير جعلك بخير
ميعاد : يلا الله يعينكم ويوفقكم
فهد : آآآآآآمين....
سلطان : فهد
فهد : آمر
سلطان : قل لهم يسلمون لي على الوالد وعمي
فهد : سمعتي
ميعاد : وشو
فهد : يقول سلطان سلمي لي على الوالد وعمي
ميعاد : آها ان شاء الله يبلغ .. يلا مع السلامة
فهد : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه : لايكون سلطان معهم ويسمع هبالنا
ميعاد : يووووه فشيله
خلود: من جد فشله
خلود : عااااادي خليع يسمع واذا صار
ميعاد : هههههه يا حليله خالد الى الحين يحب الاكل
خلود بزعل : قولي ما شاء الله
ميعاد : هههههههه ما شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد : يا حليلهم
فهد : كل انت بس كل
خالد : الحمدلله شبعت
فهد : ان شاء الله دوووووووووووووووم شبعان
خالد : انت وش فيك حاقد علي
فهد: لا والله ما حقدت عليك
خالد: طيب .. احس ان سلطان قبل شوي تضايق
فهد: ليش يتضايق ؟
خالد: مدري أتوقع علشان ما عنده اخوات ولا ام يتصلون عليه ويسألون عنه ويكلمونه
فهد: مسكين ... بس ما اعتقد انه تضايق
خالد: انا قلت يمكن مو اكيد
فهد: من جد احس اننا قبل شوي سحبنا عليه وعطيناه ظهورنا
خالد: احس ان سلطان غريب ما بعد عرفت له
فهد: ايه صح غامض شوي .. دايم ساكت وهادي
خالد: هو طيّب وكريم بس سكوته وهدوءه يذبح احيانا
فهد: ايه صح .. زي قبل شوي ساكت ويشرب عصير ويناظرنا وحنا نكلم ميعاد
خالد:.... الا هو وينه
فهد: مدري
سلطان : سلام شباب
خالد وفهد : هلا وينك
سلطان : أخذت شور .. وش اخبار الاهل
فهد: الحمدلله بخير
سلطان : الحمدلله
خالد: سلطان .. احس انك تضايقت قبل شوي
سلطان: وليش اتضايق
خالد: مدري
سلطان: اقول شل عندك التفكير الشين .. بالعكس والله انبسطت يوم كلمتوا اهلكم هذا دليل انهم ما نسوكم ويحبونكم
فهد: لا شكلك كذا يقول انك متضايق
خالد: احس بداخلك شي بس ما تبي تقول
سلطان: مثل وشو
فهد: مدري
سلطان : اقول .. وش رايكم نقوم الحين للسكن اللي يسكن فيه حمد
خالد : يلا مشينا ... ان شاء الله نلقى حمد
فهد : اتوقع انه مريض
خالد: لا لا ان شاء الله مو مريض ..تفائلو خير ياجماعه..
فهد : آآآه يمكن . يلا بقوم البس علشان نروح للسكن
سلطان: وانا باتصل على صديق حمد علشان اسأله عن مكان السكن .
خالد:توكلنا على الله...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


في بيت الجد
ابو فهد: وش صار على ميعاد

ابو محمد: وش فيها؟
ابو فهد: ما جاها خطيب؟
ابو محمد: لا ... الله يرزقها
ابو خالد: والله جاها ناس كثير بس هي تتشرط
ابو سلطان: كل البنات كذا ... الله يهديهم
ابو فهد: يمكن ببالها احد
ابو سلطان: مرة ابو عبد الله جارنا خطبها لولده
ابو خالد: أي ولد
ابو سلطان: ولده الكبير عبدالله
ابو محمد: وش قلت له
ابو سلطان: قلت له بشاور البنت وابوها
ابو محمد: ما شاء الله عليك وليش ما قلت لنا من قبل
ابو سلطان: راح عن بالي والله يا ابو محمد لا تواخذني
ابو فهد : وعبدالله وش يصير
ابو سلطان: ما شاء الله عليه ما فيه عيب
ابو محمد: يقولون انه مطلق
ابو سلطان: لا مو مطلق
ابو خالد: انا اعرفه مرة شفته بس
ابو محمد: بس وشو هااه
ابو خالد: يقولون انه مريض
ميعاد: السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام هلا وش لونك
ميعاد: الحمد لله تمام التمام
ابو خالد: هلا ميعاد يف حالك
ميعاد: بخير جعلك بخير ... من زمان عنكم قلت خليني ادخل عليكم شكلي قطعت سواليفكم
ابو محمد: كنا نتكلم عنك
ميعاد: ان شاء الله خير
ابو محمد: خير ... جاك خطيب .. عبدالله ولد ابو عبدالله جارنا
ميعاد: طيب
ابو فهد: وش طيب؟
ميعاد: وش المطلوب مني
ابو فهد: المطلوب منك توافقين او ترفضين
ميعاد : وش لون اوافق او ارفض وانا ما اعرف عنه شي
ابو سلطان: انا اعلمك يا بنتي ... من عائله معروفه وملتزم وعمره مناسب لك وموظف وراتبه زين
ميعاد: لا
ابو محمد: وليش ؟
ميعاد : سمعت أخوي قبل شوي يقول انه مريض
ابو فهد : انتي شكلك ما تبين تتزوجين
ميعاد: لا ابي .. بس ما ابي مريض
ابو محمد : خلاص بكيفها
ابو فهد: يبه وش بكيفها .. متى تتزوج هذي
ابو محمد: جالسة في بيتك هي
ابو فهد: لا
ابو محمد: انت اللي تصرف عليها
ابو فهد: لا
ابو محمد: اجل اص ولا كلمة ومتى ما كتب الله لها الزواج تزوجت
%%%%%%%%%%%%%%%%%
وفي لندن::::::
سلطان: طيب طيب مشكووور ما تقصر .. مع السلامة
خالد: هااااه خلاص عرفت الوصف
سلطان: ايه ..... يلا وين فهد
فهد: يلا يلا جيت
سلطان: ما شاء الله وش هالحلات
فهد : هههه طالع عليك
سلطان : ههههههههه
خالد: مو احلى مني
سلطان: اقول بس مشينا .... شكل الغيرة بدأت تشتغل
خالد : ههههههههههههآآآي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد : هذا هو السكن ؟
سلطان: ايه .. وهو ساكن في هذا البيت
فهد: وش دراك ؟
سلطان: من الرقم ... يلا دقوا الجرس
خالد : ما فيه احد
سلطان: اممممممم مشكله
فهد: اح اصبعي
خالد: وش رايكم نكسر الباب
سلطان: لا لا لا انت مهبول ..
خالد: ليش؟
فهد: شكلك ناوي تودينا بداهيه
خالد: شف هذا الرجل اسأله
سلطان : ما اعرف اتكلم بلغتهم
فهد: يمكنه عربي
الرجل: اهلين بغيتوا شي
خالد : ايوه..الحمدلله عربي...
فهد بصوت واطي : الحمدلله ..
الرجل : ايه انا عربي وكل اللي ساكنين بالسكن عربيين الا 4 بس
سلطان : طيب لو سمحت وين صاحب هالسكن؟
الرجل : ما ادري من زمان ما شفته ... هو ابيض وطويل وشعره ناعم وله سكسوكه؟
فهد : ايييييييييه نعم هو نفسه بالضبط
سلطان: فهد شوي شوي .... وينه ماتعرف وينه ؟
الرجل : انا سمعت انه سافر
فهد باستغراب : سافر!!!!
خالد: وين سافر؟
الرجل : يقولون المانيا
فهد: المانيا! وليش يروح هناك وش عنده ... تبع الجامعة و لاوشو
الرجل : والله ما ادري
خالد: طيب مشكور ما تقصر
الرجل : العفو ... أي خدمه ثانيه
سلطان:لا لا شكرا
الرجل : مع السلامة
خالد: يلا نسافر المانيا بسرعة
فهد: تتوقعون نلقاه هناك؟
سلطان: ان شاء الله
خالد: وش ورانا منها سياحة وندور عن حمد
فهد : انا قايل من زمان خالد ما جاء الا علشان يغير جو وياكل بس
خالد : حرام عليك والله علشان حمد جيت ولا ما كان ودي اجي
سلطان: يلا شباب الحين نروح لمكان كل العرب يتجمعون هناك.. يمكن نلقاه .
فهد: يقول لك سافر ... تقول يمكن نلقاه هناك
سلطان: يمكن اشاعة ... وش دراك
خالد: صح يلا امشوا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد
ميعاد جالسه مع البنات كجسد فقط .. وقلبها وتفكيرها في كلام اخوانها وعمها وابوها قبل شوي
جمانه : بنات وش رايكم نروح للشباب هناك
ريما: وين .. ان شاء الله تفكرون نسافر للخارج
جمانه: ايه وش فيها ... بالعطله عادي
خلود : صح العطله طويله وحر نبي نروح نتبرد شوي
ريما : احلمي انتي وياها .. مين راح يوديكم مين راح يوافق يسافر فيكم اصلا..
جمانه: عندنا عمه عندنا الاقناع 10 على 10
خلود: وش رايك ياعمة ميعاد؟
ميعاد ما سمعت ولا كلمة من اللي قالوه البنات
خلود: عمه ..... عمه
ريما: عمتي ميعاد
جمانه : باسم الله على عمتي فقدت الوعي
خلود: باسم الله عليها .. وجع يا المتشائمة
ريما: بنات خلونا نصرخ مع بعض نقول ميعاد
جمانه : يلا واحد ... اثنين .... ثلاثه
البنات: ميعااااااااااااااااااااااااااااد
ميعاد: وجع يوجعك انتي وياها قولوا آآآمين وش قالوا لكم ما عندي آذان
جمانه: هههههههه والله شكينا يا عمه
ميعاد: خير وش تبون
ريما: يبون يسافرون يدورون على حمد


تتوقعون رح تسافر العائلة الكريمة كلها للبحث على حمد
وين حمد ؟ هل هو حي ام ميت ؟؟؟

كل هذا واكثر في الجزء الثالث من رواية
ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ
للكاتبة المسلمة المسالمة








 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-04-2010, 06:42 PM   #6

حروف
بنوتة ماسية
Dr.7rof

L11
    حالة الإتصال : حروف غير متصلة
    رقم العضوية : 16673
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 10,948
    بمعدل : 1.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : حروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to allحروف is a name known to all
    التقييم : 581
    تقييم المستوى : 40
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 93539
    علم الدولة :  Kuwait

     SMS : { و لقد خلقنا الإنسان و نعلم ما توسوس به نفسه و نحن أقرب إليهِ من حبل الوريد }

    استعرضي : عرض البوم صور حروف عرض مواضيع حروف عرض ردود حروف
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشوق

و ننتظر البقية

و ما سيحصل حيناً





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-05-2010, 10:39 PM   #7

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& الجـــــزء الثالثــ &&

مــــن !!


رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]

( الى متى يآ حمد ؟!)


##################################


ميعاد: ما بقى الا حريم يدورون بالشوارع علشان يدورون حمد هاااااه
جمانه: لا عمتوا .... نبي نروح سياحة والشباب ما يقصرون
ميعاد: طيب وش المطلوب ؟
خلود: اقنعي الاهل
ميعاد: لااااا يعني لا ...
جمانه: لييييييش
ميعاد : كيفي
ريما : تعجبيني والله يا عمتي
خلود : اففففففف ....
جمانه: وحنا نقول عمتي بتوقف معنا
ميعاد: اسمحوا لي ... عيب عليكم تروحون هناك وش فيها بلدكم علشان تروحون للخارج هااااه
خلود : خلاص ما نبي نسافر
ميعاد: احسن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وفي لندن:
خالد: ان شاء الله هذا المكان اللي يجتمعون فيه العرب
سلطان: ايه
فهد: يلا دورا اخوي
خالد: ههههههههههههههه مصدق عمرك انت ... كلهم مو سعوديين
سلطان : وانت وش دراك
خالد: ما لبسوا ثوب وشماغ
فهد وهو معصب : ياااا ثقل دمك ... انا وين وانت وين ... بليز اكرمنا بسكوتك
خالد: وش فيك
سلطان: هههههه خالد وشلون يلبسون ثوب وشماغ هنا
خالد: وش فيها
سلطان: شف نفسك اول ..... وش لابس؟
خالد : بنطلون وتي شيرت !
سلطان: وانت وشو؟
خالد: سعودي !
سلطان: خلاص
خالد: ادري يا ابن الحلال بس حبيت استهبل هههههه
فهد: تبي تستهبل اجلس بالفندق ما حنا فاضين لك
خالد : طيب وش فيك معصب .... خلاص آسف ... وباس راسه
سلطان: ههههههههههه يا حبيلكم والله
فهد: شباااااااب شبااااب .... شوفوا
سلطان : وشوو
خالد : باسم الله عليك وش فيك
فهد : حمد حمد هناك ... امشوااااا
وصار يركض بسررررعة وراء واحد بعييييييد كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض وشعره طويل .....
الشباب وهم يركضون
سلطان: انت متأكد انه حمد
فهد : ايه متأكد .. نفس شكله مع وراء شعره طويل ونفس جسمه ...هو ان شاء الله هو
خالد : شباااااااب اصبروا لي ... اه تعبت
سلطان : وينه ... اختفى
فهد : راح من هنا .. تعالوا
خالد : فهد يكفي تعبت ....
سلطان : بسررررعة
فهد : يارب يارب ...... آآآه آآه
سلطان : فهد ما تعبت
فهد: لا ما احس بالتعب اذا شفت اخوي وحبيبي حمد
خالد: وينه
فهد وقف ووقفوا الشباب معه
خالد : وش فيكم وقفتوا؟
سلطان : فهد وين حمد
فهد : هناك اللي واقف مع حرمه ..
خالد : ايييييييش حرمه !!!!! معقوله
فهد : والله ما توقعتك يا حمد كذا .. كذا كذا يا حمد .. تروح للخارج علشان تمسك هالدرب
سلطان : لا حول ولا قوه الا بالله
خالد : فهد انت متأكد ان هذا حمد
سلطان : شف شكله مع وراء مثل شكل حمد ... يعني حمد
خالد : طيب شفتوا شكله من قدام
فهد : للاسف هذا حمد ....
سلطان : طيب امشوا نقرب
فهد : مستحيييييل هذا مو أخوي لا لا
خالد : باابن الحلال امش نتأكد طيب
فهد : لا
سلطان : شف شف راحت الحرمه وصار لحاله ... امش نروح له
خالد : بسرعة يا فهد ... مهما كان هذا اخوك
فهد : يلا
وقربوا عند الرجل ....
من وراء الرجل وقبل ما يلتفت
فهد : ما توقعتك كذا يا حمد

يتبع





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-05-2010, 10:51 PM   #8

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& تآآآبع الجـــــزء الثالثـ &&

مــــن !!


رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]




التفت الرجل ...............
خالد وفهد وسلطان صاروا يناظرون باستغراب
الرجل : what ؟
فهد : I am sorry ….. I am sorry
خالد : هذا مو حمد
سلطان : يوووووه على بالي حمد
فهد : مستحيييييييييييل .... وين حمد وييييييينه
خالد: ظلمنا حمد
فهد : استغفر الله .... الحمد لله حمد مو مثل هذا حمد افضل واشرف منه
خالد : فهد وين عيونك ... ما تعرف اخوك
فهد : يااااا سبحان الله يخلق من الشبه اربعين ... شكله من وراء مثل شكل حمد مع وراء
سلطان : ايه والله مثل شكل حمد مع وراء بالضبط
خالد : الله يهديك خليتني امشي لييين تعبت
فهد : حمد الحين وينه ؟؟ وين اختفى ؟؟؟ وينك يا حمد تعبتني دوختني ؟؟
سلطان بحزن : الله اعلم ... ان شاء الله تلقاه ... لا تفقدون الامل .. تفاءلوا بالخير تجدوه
خالد : ان شاء الله نلقاه وسع صدرك .... فهد ابي وجبه تعوض الدهون اللي راحت قبل شوي من الركض
فهد : افففففففف انا وين وانت وين ....
سلطان: خلاص انا اشتري لك ......
ورجعوا الفندق وهم متعبين جدا وخااائبين ... لكن لازال الامل موجود وكانوا متأكدين انهم رح يلقون حمد طالت المدة او قصرت ...
سلطان وهو منسدح على السرير: فهد
فهد بحزن وتعب : همممم
سلطان : ما رحت للسفاره تشوف وش صر عليهم
فهد : لا ان شاء الله بكرا اروح لهم
سلطان : طيب وشلون نبي نلقاه حنا لحالنا
فهد : الله يساعدنا ..... ولا وش رايك يا خالد
خالد : ...................... >> سكوت
فهد : خالد ؟ خالد ؟
سلطان : جالس بالغرفه هناك يآكل
فهد : ما شاء الله في كل وقت وفي كل زمان يآكل
سلطان : هههههههههههههه ما شاء الله عليه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد ....
بعد العشاء الكل راح لبيته
أم محمد : ابو محمد وش اخبار الشباب؟
ابو محمد : والله مدري عنهم
ميعاد : اليوم كلمتهم انا والبنات
ام محمد : وش اخبارهم
ميعاد: يقولون انهم راحوا الجامعة بس ما لقوا شي عنه
ابو محمد: الله يعينهم
ميعاد: آمين
ام محمد: والله لو شفت وجه ام فهد مسكينه
ميعاد : اييييييييه وجهها اصفر ونحيفه
ابو محمد: الله يكون بعونها
ميعاد: ايه يبه سلطان يسلم عليك انت وعمي
ابو محمد : الله يسلمك ويسلمه .. ميعاد اتصلي لي على احد منهم
ام محمد: يمكنهم نايمين ... لا تزعجونهم
ابو محمد : أي نايمين انتي الوقت يختلف عنا
ميعاد : هههههههآآي يا حليلك يا يمه .. تفضل يبه هذا رقم خالد
%%%%%%%%
خالد : الووو
ابو محمد : هلا والله .... شخبارك؟
خالد : الحمد لله بخير.. كيف حالك ياجدي والله اشتقت لك
ابو محمد: بخير جعلك بخير .. هااااه بشر في شي جديد عن حمد
خالد: ايه اليوم سألنا عنه بالسكن قالوا انه سافر لألمانيا
ابو محمد : المانيا ... وليش ؟
خالد : مدري عنه .. وحنا ان شاء الله نبي نسافر هناك بكرا او بعده
ابو محمد : طيب تبون شي تحتاجون شي
خالد : مثل ايش؟
ابو محمد: فلوس ولا أي شي؟
خالد : لا... نبي سلامتك .. واذا احتجنا قلنا لكم... وش لون جدتي
ابو محمد: طيبه والحمدلله
خالد : وابوي وش لونه
ابو محمد: كلهم كلهم بخير ولله الحمد
خالد : الحمدلله
ابو محمد : يلا اجل سلم لي على الشباب
خالد : ان شاء الله ... مع السلامة
ابو محمد: مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-05-2010, 10:52 PM   #9

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

&& تآآآبع الجـــــزء الثالثـ &&

مــــن !!


رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]


بعد اسبوع ..
خلود بخوف : يبه .... يبه
ابو خالد وهو مفزوع : نعم وش فيك
خلود :تعال شف امي ... تعبانه مرة
ابو خالد: وش فيها؟
خلود : ما ادري دخلت عليها الغرفه وشفتها تعبانه مرة وجالسه بسريرها .. تعال شفها
ابو خالد : طيب ... طيب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو فهد...
جمانه وريما جالسين بالصاله وكانوا طفشانين ...
ريما تلعب بخصلات شعرها وجمانه منسدحة على الكنب وتناظر اختها ريما
جمانه: اففففف طفش
ريما : من جد.. حتى امي ما صارت تسولف معنا مثل اول
جمانه: امي ... حالتها تضيق الصدر . اذا جلست معها احس شوي وابكي على حالها . ما توقعتها كذا ..
ريما : اعذريها .. ولدها اكيد يبي يصير لها كذا
جمانه : حتى حنا ضايقة صدورنا وحزينين على فراق اخونا اللي ما ندري وينه .
ريما : افففففف لا تضيقين صدري اكثر خلاص امسحي دموعك
دخل ابو فهد على بناته وتضايق يوم شاف حالهم .. كانوا طفشانين مره ويبكون
ابو فهد : السلام عليكم
جمانه وريما تعدلوا بجلساتهم : وعليكم السلام
ابو فهد : طفشانين؟
جمانه: مرة
ابو فهد : تبون تروحون لجدتكم ؟
جمانه: ايييييييييه يبه الله يعافيك
ريما : بلييييز يبه نبي نروح
ابو فهد: طيب .. يلا روحوا وتجهزوا بسرعه
ريما : طيب اقول لامي ؟
ابو فهد : امك ... قوليلها بس ما اعتقد راح توافق
ريما: ان شاء الله توافق
ابو فهد: طيب بسرعة ... انتظركم بالسيارة
تجهزوا بسرعة وركبوا السيارة ........
ابو فهد : وين امك؟
ريما : ما رضت تجي
ابو فهد: قايل لكم ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو خالد....
اخيرا وصل الدكتور وطمنهم على صحة ام خالد ..
خلود جالسه عند امها طووول الوقت وخايفه مليها مره لانها اقرب انسانه لها وما عندها اخوات توسع صدرها معهم ... يعني ما لها غير الله ثم امها وابوها ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت الجد
وصلوا عائلة ابو فهد .. جمانه وريما جالسين مع الجده وميعاد.
جمانه: ياااا جدتي غيري السالفه هذي المره الخامسه اللي تقولينها لنا .
ريما : ايه حفظتها صم ... لو تقولين سمعيها سمعتها كااااااامله
ام محمد : احمدوا ربكم ان لكم جده تسولف عليكم
ريما : وش رايك يا جده نتصل على خلود ونقول لها تجي
ام محمد : كلمتها تقول ان امها تعبانه
جمانه: سلامات وش فيها
ام محمد : ما ادري والله بس تقول انها تعبانه مررة وتحتاج الى ملاحظه وعنايه
جمانه: مسكينه الله يشفيها يارب
ريما : آآمين
ميعاد: احلى شاهي لاحلى بنات اخو بالدنيا
جمانه: الله يسلمك يارب
ريما: مشكورة يا احلى عمه بالعالم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد 4 ايام ..
خالد جالس على سريره وهو حزين ودمعته على خده وماسك الجوال بيده ووجهه صار اسود
دخل فهد وهو يغني ومبسوط : خلووودي صباح الخير
خالد ما زال مصدوم من شي ما..
فهد خاف : خلودي خااالد !! يووه وش فيه .... سلطااااااااااان
سلطان: باسم الله نعم وش فيك؟
فهد: خالد يبكي
سلطان : خاالد !!!
فهد قرّب من خالد وجلس جنبه : خلودي سلامات
سلطان حضن خالد: خلودي تبي أكل رح اجيب لك بس امسح هالدموع ..
فهد: خااالد والله مو لايق عليك الحزن .. وش فيك؟
خالد اشر بيده على الجوال وسكر عيونه بقوه واخذ نفس عميق وقام من مكانه وطلع برى الفندق .... الى وين ؟؟؟ ما ندري ؟
سلطان علطووول اخذ الجوال : انا لله وانا اليه راجعون ..
فهد منصدم : وشوووو؟؟؟؟!!!!
سلطان بحزن شديد: ام خالد ....... توفت !!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلود وابوها راحوا لعند الجده ....
خلود تصارخ : لااااااا لاااااا مستحيل مستحيل .... ما اقدر اصدق امي امي حبيبتي راحت وخلتني ... وصارت تبكي باعلى صوتها ....
ميعاد وهي متأثرة : يا خلود ... اذكري الله .
خلود: ميعااااد انتي ما تعرفين امي كثر ما اعرفها .. امي اقرب انسانه لي . امي مثل الاخت واعز من الصديقة مثــل ............... وما قدرت تكمل من البكاااء
ميعاد ضمت خلود بقوة وصارت تبكي معها
ام محمد جالسه بكل هدوء ودموعها ملت وجهها
ريما: خلاص يا خلود والله قطعتي قلبي .. ادعيلها هي بحاجة إلى دعائك
ام محمد بهدوء : جمانة قومي انتي وخلود روحوا فوق بعيد عن المعزين
جمانة: ان شاء الله جدتي.. خلود امشي معي فوق
خلود وهي تبكي: طيب
راحت خلود هي وجمانة ولحقتهم ميعاد عشان تهديهم وبعد فتره جت عندهم ام محمد
ام محمد: خلود ا ذكري الله قدر الله وما شاء فعل
خلود بكل انفعال: يعني خلاص ما عاد اشوف امي .. ما عاد اشوف اغلى انسانة عندي...
مين يجلس معي ويسولف معي بعد امي . مين أفضفض له إذا كنت متضايقة يا جدتي أمي كل شيء بحياتي. أبوي يروح الدوام وما أجلس معه كثر ما أجلس مع أمي .. حتى أخوي خالد أول كنت كل الوقت عنده ولكن بعد ما سافر مالي إلا الله ثم أمي .. يماااه أحبك يا يماااه ليش تخليني
يمه والله صعب فراقك .. مالي غيرك بعد الله .. .
بكت بصوت عااااالي مرة ودموعها ملئت وجهها .. لدرجة البنات كلهم صاروا يبكون بشكل مؤثر .. حتى أم محمد بكت مع خلود وهي جاية علشان تهديها....
ها قد ماتت أم خالد ماتت وتركت حمل وهم وثقل على ابنتها خلود.. بعد ما توفت ام خالد قرر ابا خالد ان يسكن عند أمه أم محمد كي يخفف الحزن عن ابنته خلود الغالية وتنسى أمر وفاة أمها مع انه من الصعب جداً أن تنسى الفتاة أمها نعم امها .. امها التي كانت تقضي كل الوقت مع ابنتها تضحك معها وتتحدث معها كانت ولا زالت كل شي في حياة خلود...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد : وين خالد؟
سلطان: ما ادري يمكن بالحديقة هو يحب يجلس فيها
فهد: طيب امش نروح له.
سلطان: يلا.
راحوا عند خالد اللي كان جالس بالحديقة ومسند ظهره على شجرة وضام رجوله وهو يبكي
فهد: سلطان تشوف اللي أشوفه
سلطان: ايه مسكين خالد والله صدمة مو بسيطة.
فهد: آآآآآآه الله يلهمه الصبر والسلوان
سلطان: بار بأمه والله ,,, كان متعلق فيها أكثر من ابوه ... الله يصبره
فهد: ............
سلطان: فهد.. حتى انت تبكي؟
فهد مسح دموعة بسرعة : هاااه لا ما ابكي بس تأثرت شوي.. امش نروح لخالد نهديه .. هذا صديقنا والصديق وقت الضيق
سلطان: صدقت يلا مشينا.
وراحوا عند خالد
فهد: خالد
خالد رفع رأسه بك انكسار ويا ليته ما رفع راسه كان وجه احمر مرررة والدموع مليانة بعيونه
والابتسامة المعهودة منه اختفت : نعم
فهد وسلطان بكل استغراب : خااااالد !
فهد: اذكر ربك يا رجل.. هذا قضى الله وقدره
خالد: ونعم بالله .. فهد .. سلطان.
فهد وسلطان: آمر
خالد: اليوم لازم اسافر وارجع للبلد علشان اشوف امي قبل الدفن.
سلطان: ان شاء الله نرجع كلنا معك
خالد: بس
فهد: لا تقول بس ولا شي حنا أصدقائك ولازم نوقف معك إذا ما وقفنا معك الحين اجل متى نوقف معك
خالد: وحمد؟
فهد: ان شاء الله إذا هدت الأحوال نرجع وندوّر عليه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد 3 أشهر
بدأت تهدأ أحوال الأهل وأبو خالد سكن عند امه أم محمد ولازال ابطالنا الثلاثة في البلد
سلطان: الو هلا فهد
فهد: اهلين شخبارك .. شلون خالد؟
سلطان : والله الحمد لله وابشرك خالد صحته زينة وبدأ ياكل مثل أول.
فهد: ههههه ما شاء الله رجعت له الشهية
سلطان: ايه رجعت بالسلامة امس بالليل.
فهد: هههههه الحمد لله على سلامتها
سلطان: ههههااااي .. اقول فهد متى نرجع ندور على حمد
فهد: آآآآآه يا حمد رحت وتركت جرح عمييييق في صدري
سلطان: بلييييييز فهد جاوب لا تضيق صدري والله اللي فيني مكفيني يكفي ان خالد عندي وكل ليلة يبكي ويضيق صدري وصوت الحريم وهم يبكون واصل عندي
فهد: الى الحين يبكون ؟
سلطان لا الحمد لله من 3 اسابيع هدت الأحوال
فهد: زين
سلطان ما جاوبت علي
فهد: ايه .. وش رايك بكرا
سلطان: لا اليوم
فهد: اليوم ما يمدي
سلطان: إلا احجز الحين ما دام اننا الفجر وبالليل نسافر
فهد: لا لا ما يصير
سلطان: يوووه اجل متى؟
فهد : اقول خلها بكرا او بعدة او بعد يومين
سلطان : على امرك ... يلا مع السلامة
فهد: مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين
سافر الشباب لتكملة البحث عن حمد بعد ما ودعوا اهلهم
طبعا قبل السفر واجهتهم صعوبات في الحجز وسافر فهد وخالد
اما سلطان جلس في السعوديه و بعد فتره لحق فيهم
واخيرا اجتمعوا الشباب لكن هالمرة اجتمعوا في المانيا وكلهم امل انهم يجدون حمد هناك
[ الشباب وهم يتمشون ]
فهد: شباب شوفوا هالمرة نبي نشد حيلنا مرة
سلطان : ان شاء الله
خالد : ايه هالمرة لازم ندووور بكل مكان
فهد : الله يعين ...
خالد : آآآمين
سلطان : يا خالد الله يهديك فلسنا من كثر ما نشتري لك اكل
فهد : شف كرشتك وين واصله ... خلاص يكفي
خالد :الله يهديكم ..
فهد يهمس لسلطان : لا تعطيه وجه اوكي
سلطان : حرام عليك
فهد : خله بتأدب شوي .. مو كل ما طلعنا نشتري له اكل
خالد وهو يمشي وراهم وما يقدر يتحرك بسرعة : جوعاااااااااااااان
فهد : فشلنا
فهد : كيفه لا تعطيه وجه ولا ترد عليه
سلطان : اخاف يزعل
فهد : ما لقيت الا خالد يزعل ههههههه لا ما يزعل ابد
خالد : تكفون وقفوا انا معي فلوس لا تخافون انا ادفع
سلطان وفهد : ........... [ مطنشين ]
وبعد فترة .......
سلطان : ما لاحظت شي
فهد : لا
سلطان : خالد اسكت
فهد التفت : لا اختفى
سلطان : احللللف وين راح ؟
فهد : ما ادري .... يمكن جالس هناك بالكراسي اللي مرينا من عندها
سلطان : امش نشوف
وراحوا لمكان الكراسي ولا شافوا احد
سلطان: اتصل عليه ... اتصل عليه لا يبعد
فهد : اوكي ...
واتصلوا عليه وللاسف الجوال مقفل ...
فهد : أفففففففف
سلطان : وش فيك
فهد : الجوال مقفّل
سلطان : مشكله وين اختفى
فهد : انت رح من ذا الاتجاه وانا من هناك .. ونكون على اتصال اوكي؟
سلطان : ان شاء الله يلا باي ...
وراحوا يبحثون عنه في كل مكان وللاسف النتيجه هي [ اختفى خالد ]

وين خالد ؟؟ وين راح ؟؟ تتوقعون بخير ولا لا ؟؟؟
وحمد !!! متى الثلاثي يلقونه ؟؟ وتتوقعون يصادفونه عند بحثهم لخالد !!؟

كل هذا واكثر في الجزء الرابع من
رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]
للكاتبة المسلمة المسالمة





 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-05-2010, 10:54 PM   #10

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف مشاهدة المشاركة
مشوق

و ننتظر البقية

و ما سيحصل حيناً

 

 

 

 

منورة اختي حرووف


لا عدمناك




 

سبحان الله وبحمده
........سبحان الله العظيم

........

من مواضيع : المسلمةالمسالمة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلم المسلمة المسالمة

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM