العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /07-11-2006, 07:08 PM   #11

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 573
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

Love_lives
الفراشة الناعمة

مشكووووووووووووورين

عاشقة الاطفال وينك؟؟؟؟؟؟؟؟





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /07-11-2006, 08:57 PM   #12

sport girl
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : sport girl غير متصلة
    رقم العضوية : 21417
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 31
    المشاركات : 30
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sport girl is an unknown quantity at this point
    التقييم : 9
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 485
    استعرضي : عرض البوم صور sport girl عرض مواضيع sport girl عرض ردود sport girl
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اهلينننن خيووووووو كمللللي بسرررررعة بليززززززز





 

 
قديم منذ /09-11-2006, 03:40 PM   #13

عاشقة الأطفال
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : عاشقة الأطفال غير متصلة
    رقم العضوية : 21096
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 316
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عاشقة الأطفال is on a distinguished road
    التقييم : 32
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4571
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عاشقة الأطفال عرض مواضيع عاشقة الأطفال عرض ردود عاشقة الأطفال
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أنا مررررررررة أسفة لأني اتأخرت في الرد00000
بس يلاااااااااااا نزلي الجزء لاتطولين علينا00000
لو طولت راح أزعل000ههههههههههههههه





 

 
قديم منذ /09-11-2006, 11:06 PM   #14

Nattalie
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : Nattalie غير متصلة
    رقم العضوية : 446
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 33
    المشاركات : 144
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Nattalie has a spectacular aura aboutNattalie has a spectacular aura aboutNattalie has a spectacular aura about
    التقييم : 215
    تقييم المستوى : 23
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 935
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Nattalie عرض مواضيع Nattalie عرض ردود Nattalie
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

×

مشكوووووووووووورة دكنووونة عالقصة
تهبـــــــــــــــــل و أحب اسم مها أنا وربي

×

و مها شخصيتها حللللوة والله

×

إيزووو




 

 
قديم منذ /10-11-2006, 05:37 PM   #15

Nattalie
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : Nattalie غير متصلة
    رقم العضوية : 446
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 33
    المشاركات : 144
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Nattalie has a spectacular aura aboutNattalie has a spectacular aura aboutNattalie has a spectacular aura about
    التقييم : 215
    تقييم المستوى : 23
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 935
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Nattalie عرض مواضيع Nattalie عرض ردود Nattalie
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

×

ماااكووو بارت اليوم؟؟؟

×

إيزووو




 

 
قديم منذ /10-11-2006, 09:07 PM   #16

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 573
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اوكي بنات لعيونكم





 

 
قديم منذ /11-11-2006, 03:44 PM   #17

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 573
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثالث
عبد العزيز ما راح عند البوابه الكبيره لاكن ظل واقف عند الباب الي داخل
وانتظر عبدالله يفتح الباب
ووأول ما انفتح الباب دخل حسن وسلم على عبدالله اما عبد العزيز عيونه معلقه على الباب ينتظر احد غير حسن يدخل
ودخلت مها عبد العزيز انصعق من الي يشوفه لأن كان متوقع ان الي راح تدخل من الباب بنت صغيره ممكن ان تكون اكبر من شهد اخته بكم سنه بس الي دخلت من الباب بنت تقريبا قريب توصل طول حسن الي بالاساس اهو طويل بس استغرب من شي ان البنت ماكانت مغطيه وجهها وخاصه ان عبدالله واقف
مها عرفت ان الي سلم عليها اهو عبدالله لأن كان بعض الاحيان يروح بيتهم
عبد العزيز راح لعندهم وسلم على حسن ولف لمها
عبد العزيز : اهلا مها كيف حالك
مها الي كانت منزله راسها ومن سمعت عبد العزيز يكلمها رفعت راسها وناظرته من فوق لتحت
اما عبد العزيز الي ما لقى تفسير لهانظرات شال عيونه عنها بسرعه
عبدالله : يالله حسن تعال المجلس ينتظرونا " وكان المجلس عباره عن غرفه كبيره بحديقة البيت مسويه على شكل خيمه وكانت فيها جلسات عربيه "
عبدالله : عبد العزيز خذ شنطة مها وطلعها غرفة شهد
عبد العزيز : انا ؟؟
عبدالله : أيه انت شفيك وبالمره وصل مها لداخل الصاله اهيه اول مره تجي ...." ولف لمها " صح ؟؟
مها بس هزت راسها
ومشى عبدالله وحسن بس حسن لف لعبدالعزيز
حسن : عبدالعزيز انا سلمتك الامانه
عبدالعزيز : في رقبتي ولا يهمك
اما عبدالله ومها كانوا يسمعون الكلام وعلى وجوههم اكبر علامه تعجب
لأنهم يعرفون زين طبيعة العلاقه الي بين عبد العزيز وحسن ودخلوا عبدالله وحسن المجلس اما مها وعبد العزيز ظلوا واقفين لحد ما اخذت مها الشنطه من يد عبد العزيز مشت قدامه
عبد العزيز : طيب الشنطه هاتيها عنك انا احملها عنك
مها سمعته بس طنشت ومشت قدامه وهو راها
لحد ما وصلت لداخل وكانت في الصاله بس ما لقت احد
ولا تعرف وين تروحخ لأنها اول مره تدخل بيت عمها
عبد العزيز : اكيد تشوفينهم بالصاله الثانيه بس هاتي الشنطه اطلعها لك غرفة شهد
مها تركت الشنطه
عبد العزيز : بالاول تعالي اوديكي لهم
مشت مها ورى عبد العزيز الي وداها الصاله الثانيه وكان الكل جالس
ام فهد اول ما شافت مها قامت سلمت عليها
ام فهد : هلا والله ببنتي شخبارك حبيبتي
مها : الحمدالله طيبه
عبد العزيز هنا قدر يتأمل في ملامحها لأنها مشغوله بالسلام مع امه
لاحظ انها مره شاحبه ومخربه عيونها الحلوه هالات سودا
وما قطع سرحانه الا يد تهز يده التفت لها عبد العزيز
ساره : خلاص انت ما حفظت شكلها وانت تناظرها
وشهد كانت تظحك عيه اما البقيه ملتهين وجالسين يسولفون
عبد العزيز : ها وش قلتي ؟؟
ساره : اقولك تقولك شهد يللا تعال نطلع شنطة مها للغرفة
عبد العزيز بسخريه : حاظر عمتي
وراح معهم لغرفة شهد وهم على الدرج
ساره : عبد العزيز انت على طول كذا مفهي كذا
عبد العزيز : ليه انت اتشوفيني مفهي ؟
ساره: بصراحه كثيييييييييييييييييير لأن من اول ما دخلنا بيتكم وانت تصرفاتك غريبه
عبد العزيز : يمكن عشان اني شفتك
ساره : ليه شايفني اخوف
عبد لعزيز وهو يحط الشنطه داخل الغرفه : لا انتي مرررررره حلوه وعلشان كذا انا صاير مفهي من اول ما جيتوا البيت لاكن انتي وش رايك فيني اخوف والا حلو ؟؟
ساره : بصراحه انت مره حلو بس خساره
عبد العزيز : ليه خساره اكيد لأني اكبر منك بكثير ما انفع لك
ساره : لا حرام هالجمال يروح لواحد غبي ومفهي مثلك
عبد العزيز : بل انت ابد ما احد يسلم من لسانك
ساره : وش سوى فيك لساني بعد ؟
عبد العزيز : لا ولا شي
وباس خدودها وراح بيطلع من الغرفه
ساره : هي انت لا يكون علبالك انا بزر تعاملني كذا
عبد العزيز رجع مسك يدها وباسها مثل الافلام
عبد العزيز : كذا زين
ساره وهي تنفظ يدها : أي زين أي خرابيط
مشى عنها عبد لعزيز وهو يضحك على طول لسانها وفي باله يقول : وانا كنت اقول هاذي مثل شهدو اختي طلعت العن منها بمليون
نزل واح المجلس وبعد ما جلسوا شوي يتكلمون
عبدالله : عبد لعزيز قوم قولهم يجهزون الغذا
عبد العزيز الي كان سرحان : انا ؟؟
عبدالله : أيه انت شفيك انت اليوم كل ما قلت لك شي قلتلي انا
عبد العزيز : انا اقصد ليه انت ما تقوم تقول لهم
حسن : خلاص خلاص انا الي بروح اقول لهم
توه بيقوم بس فهد مسك يده
فهد : اجلس اجلس انابروح
بس قام حسن وعبدالله ظحكوا
فهد الي فهم قصدهم : طيب معليه وانا الي قايم ورايح عنكم اصبروا بس
فهد قبل لا يدخل الصاله تنحنح عشان مها كانت موجوده
فهد : يمه ياللا جهزوا الغذا عصافير بطني بتزأزأ
ام فهد وهي قايمه : انشاء الله يايمه
ام حسن وهي قايمه : اخذيني معاك
وقامت مها رايحه معهم اما نها توها بتقوم الا وفهد يمسكها فهد
نها : وش تبي
فهد : ابيك انتي
شهد بصوت عالي : تدرين عاد ساره انا طفله بريئه ما احد راح يخربني الا انتي
ساره بصوت اعلى منها : اقول عاد شهد حبيبتي قومي نساعد العاقلين شيقعدنا مع المجانين
وقاموا رايحين للمطبخ
نها تضرب فهد على رجله لأنه جالس جنبها : شفت خليت حتى البزارين يلعبون علينا
فهد : وانت وشعليك منهم عادي واحد ومرته
نها : طيب ممكن تترك يدي علشان علشان اروح اساعدهم
فهد :واذا قلت لا مو ممكن
نها : لا والله وشتبي يقولون عني كلهم راحوا يساعدوا حتى البزارين و انا جالسه هنا
فهد : عادي خل يقولوان الي يبون
نها : ياللا عاد فهد لا تصير مثل الاطفال
فهد مدد اراجله على الكنبه وحط راسه على رجل نها وشد من مسكته ليدها
فهد: عادي طفل طفل بس منيب قايم
نها الي بدت تلعب بشعر فهد : فهودي حبيبي صدقيني ماراح اتأخر بساعده وبسرعه را اجيلك
وسحبت يدها بتروح بس فهد قوى على مسكته لها ولا ترك يدها وهز راسه اللي على رجلها
نها بيدها الثانيه بعدت شعرؤ فهد الحريري عن جبينه وباسته
نها بكل دلع : الحين اقدر اقوم
فهد الي اخذ نفس عميق : الحين ما اقدر اقولك لا
وترك يدها واهي قامت وطاح راس فهد على الكنبه
وضحكت عليه نها وراحت
اما فهد جلس مكانه لحد ما امه نادته
فهد : جايك يمه جايك
فهد : امري يمه
ام فهد : روح ناد على اخوانك وولد عمك وتعالوا خذوا الاغراض وودوهم المجلس
فهد : امرك ياست الحبايت
وهو رايح مر على شهد وساره عفس شعورهم وطلع
فهد لما وصل المجلس : حسن عبد العد العزيز عبدالله تعالوا معي نجيب الغذا
قاموا الشباب يضحكون ويمزحزن مع بعض الا عبد العزيز الي بوادي ثاني
ام حسن : تعالوا خذوا الي جهز وردوا مره ثنايه اخذوا الباقي
نها كانت توزع الكباب في الصحون اما شهد وساره كانوا يحطون العصير مع الكاسات بالصينيه
وام فهد وام حسن كانوا يجهزون الرز
اما مها كانت جالسه على الكرسي جنب الطاوله و تحط السلطه بالصحون وتحطهم بالصينيه
عبدالله راح يعاند ساره وشهد واخذ صينية العصير من عندم اما فهد اخذ صحون الرز وحسن كان واقف بجنب نها اهي تحط الكباب وهو ياكل
اما عبد العزيز كان بياخذ صينية السلطه بس مه توها بتحط الصحن الي بيدها الا وعبد العزيز رفع الصينيه وطاح الصحن وانكسر
مها تطالع في عبد العزيز وكأنها تقول مو قصدي
عبد العزيز بأرتباك : عادي عادي انت خذي لالصينيه وانا اشيله
ام حسن : خل عنك ياولدي الحين تجي الخدامه تشيله
حسن اخذ الصينيه من مها وراح للرجال بالمجلس
في المجلس كان الكل ياكل الا عبد العزيز الي ما اله نغس وكان جالس معهم بس ساكت
عبدالله :مو كأنه ناقص شي
حسن : أي والله انا احس ان في شي ناقص
عبدالله : شطه امي غريبه ماجهزتها
وقاام عبدالله يجيب الشطه الي ما ياكل الا اذا كانت موجوده
عبدالله دخل الطبخ وما كان فيه الا مها الي خلصت إذا بسرعه لأنه بالاساس ما اكلت
عبدالله وهو يدور بكل مكان : مها تتوقعين وين ممكن تكون الشطه موجوده ؟
مها استغربت من ولد عمها الي شكله ما يدل شي ابدا في بيتهم
مها : اكيد بالثلاجه وفتحت الثلاجه طلعتها ومدتها له
عبدالله وهو ياخذ الشطه : تدرين انك عجيبع توك جايه بيتنا صارالك ساعه ودليتي كل شي فيه
مها ما ردت بس تناظر في عبدالله مستغربه
وراح عبدالله للمجلس
حسن : وينك يا اخي صار لك ربع ساعه تجيب شطه ؟
عبدالله : عاد تدري ادورها ادورها وطلعت امي خاشتها في الثلاجه
حسن وهو يضحك يكلم فهد : من صدقه هذا يتكلم
فهد : ايه عادي حسن لا تستغرب اصلا زين انه دل الثلاجه
مها كانت في الصاله تفكر في شخصيات اولاد خالتها المختلفه جدا عن بعض
فهد تقريبا تعرفه عدل لأنه اقرب واحد لبيتهم وعبدالله شكله طيب ويحب يمزح وخفيف دم بس شكله دايم بين الجامعه والمستشفى بدليل انه ما يعرف شي في البيت ابد وغير كذا اقرب واحد لحسن اخوها اما الاخير عبد العزيز كانت تحس ان في هالانسان غموض غريب وما يضحك مثل عبدالله وفهد اما صفة الغرور والتكبر الي يقول عنها حسن لحد الان ما بينت اما من ناحية الشكل فهو غير عنهم كلهم كان اسمراني وعيونه بني غامق وغير كذا اطول واحد فيهم كلهم واكثر واحد ساكت وما يتكلم كثير
مها تكلم نفسها : انا وش علي منهم انا اذا طلعت من الغرفه زين خلني مع شهد احسن لي
شهد وساره كانوا داخلين الصاله
شهد : مها شفيكي ما اكلني شي بسرعه قمتي
مها : ما الي نفس حبيبتي
ساره : عادي شهد تعودي على مها ماتكل كثير تعمل رجيم
شهد : ههههههههههه ايه اشوفها لأن ماتدخل من الباب
وبعد الغذا عند الحريم كانوا يشربون الشاهي مع السوالف الي ما تخلص بين ام فهد واختها

اما الرجال انتقلوا للمجلس الداخلي
ابو حسن : حسن قوم شوف امك قلها ياللا مشينا
حسن : انشاء لله يبه
حسن عند الحريم داخل : يمه يقولك ابوي ياللا مشينا
ام حسن : ياللا ياوليدي كاني جاهزه
حسن : يللا خالتي فمان الله
وطلع حسن عند الرجال
ابو حسن : فمان الله يابو فهد .... يللا ياعيال انشوفكم على خير
حسن : يالله فمان الله
عبدالله : وين وين اجلس اظن انت ما عندك شي اجلس معي
حسن : لا بروح البيت بنام
عبدالله : اقول اجلس مهو بكيفك
حسن : طيب طيب بسر اروح ابدل ملابس وارجعلك
عبدالله : طيب ما تتأخر
حسن : طيب ماراح اتاخر
وطلع حسن رايح لبيتهم وتارك مها في دنيا جديده







وش تتوقعون ممكن ؟ مها راح تتقبل الوضع الجديد حتى لوكان مؤقت
او انها راح تتقبل الاشخاص الي اهي عايشه معهم





 

 
قديم منذ /11-11-2006, 03:52 PM   #18

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 573
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الرابع

بعد ما اطلعوا بيت ابو حسن طلعت مها مع شهد لغرفتها ترتب ملابس مها
وبعد ما خلصت اخذت لها شاور سريع وطلعت
مها قررت انها تتأقلم مع الوضع الي اهي فيه وتحاول تطلع نفسها من الحاله الي عاشتها من وفاة رانيا
مها : شهد انا رايحه اجلس مع خالتي
شهد : ايه لأن الحين اكيد محد معها
مها وكانت تبي تعرف وين اولاد خالاتها ممكن يكونون كل يوم بهالوقت : وين راحوا الباقيين ؟؟
شهد : ابوي وفهد اكيد راحوا الشركه الحين وعبدالله الحين ينام كالعاده اما عبد العزيز مستحيل يجلس في البيت خاصه انه مخلص امتحانات
مها : طيب انا نازله بتنزلين معي ؟؟
شهد : لا انتي روحي وانا راح اخذ شاور وانزل
ولبست عبايتها وتحجبت ونزلت تحت وهي نازله من الدرج صادفت عبدالله
ناظرت فيه وابتسمت عبدالله ابتسم لها لأنه لأول ولهه افتكر انها تبتبسم له بس بعدين عرف انها ما تبتسم له تضحك عليه لأن ورى ابتسامتها ضحكه ماتبي تبينها وكان باين على وجهها هالشي راح عبادالله غرفته جلس يناظر حاله في المرايا يمكن فيه شي يضحك بس ما انتبه لشي كان شكله عادي مثل كل يوم بدل ملابسه ونزل تحت ينتظر حسن يجي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
جالسه مع خالتها تفكر في شكل عبدالله الي ضحكت عليه من شوي اهوشكله ماكان يضحك بس اهي ضحكت لأنه بس مافيه شنب يقطع تفكيرها صوت عبدالله
عبدالله : السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
ام فهد : غريبه مانمت
عبدالله : لأن حسن الحين جايني
ام فهد : اجل انا اقول للخدامه تصلح لكم شاهي
راحت ام فهد وعبدالله انتبه ان مها لازالت تضحك عليه
عبدالله : مها انا فيني شي يضحك
مها ما مارفعت راسها لاكن بس هزته وهي تقول لاء
عبدالله : اجل ليش تضحكين كل ماشفتيني
مها : عن اذنك بروح اساعد خالتي
طلعت مها من الصاله ودخلت شهد
عبدالله : شهد طالعي فيني عدل انا فيني شي يضحك ؟؟
شهد : بصراحه انت كلك على بعضك تضحك
عبدالله : شهد من جد اكلمك شوفيني عدل انا فيني شي غلط
شهد : كلك على بعضك غلط
راحت تركض قبل لا عبدالله يسوي لها شي وشوي جات مها مع ام فهد ومعهم شهد للصاله جلسوا مع عبدالله
عبدالله كا يسولف مع امه وشهد ويقول لهم اشياء تضحكهم كان الكل يضحك الا مها كانت بس تبتسم على بعض الاشياء
شوي الا رن جوال عبدالله
عبدالله : هلا حسن وينك وصلت ....
حسن : الناس تسلم اول مو علطول وينك وصلت
عبدالله : السلام عليكم هااااا الحين وصلت
حسن : وعليكم السلام ايه وصلت ممكن تطلعي بره
عبدالله : وليش مو انت الي تدخل الي داخل
حسن : اقول بتطلع والا
عبدالله يقاطعه : طالع طالع
وسكر السماعه وقام رايح لحسن
عبدالله : واخيرا " وهو يقلد على حسن " لابس باخذ الي شاور بجيك
حسن : والله اني ما اتخرت يادوب خلصت وجيت لك على طول
بس تعال شكل عبد العزيز ماطلع لأن سيارته هنا
عبدالله : لا مستحيل تلاقيه طالع مع واحد من اصدقائه
بس دخلوا المجلس وشافوا عبد العزيز نايم على الكنب
عبدالله : هذا صحيح ماطلع بس ليش نايم هنا
حسن : خله على راحته
عبدالله : بصحيه يروح ينام بغرفته
حسن : لا لا خليه لو مهوب مرتاح مانام
عبدالله : سمع كلام حسن وترك عبد العزيز نايم بس غبد العزيز بعد ربع ساعه جلس من صوت ضحك حسن وعبدالله
قام عبد العزيز غسل وجهه ورجع جلس معهم كان يحاول يندمج معهم بس بس يحس حاله مو متعود يجلس مع حسن وعلى الساعه عشر بالليل
حسن : ياللا انا طالع
عبدالله : وين كمل السهره معنا
حسن وهو يقلد على عبدالله : كمل السهره معنا ....... انا جالس من الصبح مو أنت الي مخلص امتحانات صارلك دهر
عبدالله : لهدرجه تحقد علي لاكن موت قهر لأني دايم اخلص قبلك
حسن : أي اموت أي خرابيط انت خلاص خلصت وانا لسه باقي لي سنه اقول بس روح ناد لي مها لاتسوي لنا فضيحه اذا عرفت اني طلعت بدون ما اسلم عليها
عبدالله : لا انا هاذي اختك مانيب رايح اناديها
حسن : وليش ان شاء الله
عبدالله : ما ادري ايش فيها من تشوفني تضحك ليش انا فيني شي يضحك
عبد العزيز : وانت اشفيك ما يضحك
عبدالله تدري عاد اليوم لما سألت شهد قالت الي كلك على بعضك تضحك
حسن الي فرح لأن اخته بدت شوي تتغير وتضحك حتى لو كان على ولد عمه : هههههههههه طيب معليه بس روح ناد لي على مها
عبدالله : وانت بعد تضحك مانيب منادي عليها
حسن : عبد العزيز ماعليك امر نادي عليها
عبد العزيز : انا
عبدالله : انا اموت واعرف انت ليش اليوم حاذف كل الكلمات من قاموسك وطايح الي انا وانا
عبد العزيز بأستغراب : انا؟؟
عبدالله وحسن ماتوا من الضحك عليه لما قال انا بس عبد العزيز تركهم وراح ينادي على مها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
عبد العزيز وهو يطق الباب : مسويني مسخره حظرته اهو مع ولد عمه
شهد : عبد العزيز انت تكلم حالك ؟؟
عبد العزيز : وين مها
شهد : مها عبد العزيز يبك
مها : انا ؟؟ ليه
شهد: وانا ايش دراني
مها : عدلت حجابها وطلعت لعبد العزيز
مها : نعم
عبد العزيز هو مرتبك : حسن تحت يبك
مها : حسن اخوي ؟؟ وين؟؟
عبد العزيز ؟؟ بالحديقه تحت
ونزل ونزرت وراه
عبدالله اول ما شاف مها : مها الله يخليك لاطالعين فيني
مها ضحكت عليه
عبدالله : ما قلت لك انها بس اتشوفني تضحك
مها وهي منزله راسها : ماقصدي اضحك عليك
حسن : ما عليك منه اصلا اهو من يومه يضحك
عبدالله : طيب اصبر انت واختك
وهم يتكلمون عبد العزيز يفكر ليش مها ماتغطي وجهها
على طول نزل عيونه لأنه كان يناظر فيها وحس ان الي يسويه غلط اذا اهي ماغطت وجهها المفروض اهو الي يغض النظر
حسن : يللا مها اشوفك على خير ......... ايه صح عبد العزيز انا ماعندي رقمك
عبد العزيز الي صحا من السرحان الي كان فيه : انا ؟؟
عبدالله : لا يمكن انا
عبد العزيز: انا قصدي اني مو حافظ رقمي انت عطني رقمك وادق عليك وخزن رقمي
ودق عبد العزيز على حسن وكل واحد خزن رقم الثاني
حسن : لاتنسى عبد العزيز اوكي
عبدالعزيز : اوكي بس يصير شي على طول راح اتصل فيك
حسن : انا بعد راح تصل فيك اتطمن اوكي
مها مستغربه من اخوها وتغيره الغريب اتجاه عبدالعزيز
وعبدالله المستغرب اكثر : انا احلق شنبي اذا ماكان فيه بينكم شي
مها هنا ماقدرت تتحمل وضحكت على ولد عمها
حسن عرف اهي ليش ضحكت ورد عليها
حسن : عادي مها اتعودي عليه لأن دايم يقول انه بيحلق شنبه وهو مافيه شنب
وطلع حسن رايح البيت اما عبدالعزيز ومها وعبدالله دخلوا داخل
عبدالله وعبد العزيز كانوا كانوا يمشون جنب بعض ومها وراهم
عبدالله وهو طالعين الدرج : عبد العزيز انتو متى تطلع نتايجكم
عبد العزيز : اسكت والي يرحم والديك لاتذكرني احس ان السنه لازم بحملي كم ماده الله يستر
عبدالله : لا عاد الله لايقولها انا اول سنه اشوفك تذاكر كذا
عبد العزيز : بس هالسنه ما ادري ليه متأكد
عبدالله لف راسه على ورى : مها نتي بثالث ثانوي صح ؟؟
مها ما تكلمت بس هزت راسها
عبدالله : طيب وكم معدلك السمستر الاول ؟؟
مها : %99
عبدالله : طيب تمام وش ناويه تدخلين
مها تذكرت رانيا صاحبتها لأنهم متفقين يدخلون طب وجابوا معدلات حلوه السمستر الاول
وتغير وجه مها وعيونها دمعت فماردت و راحت تركض لغرفة شهد
عبد الله وعبدالعزيز مستغربين وكل واحد يناظر الثاني
عبد العزيز بأستغراب : انت ايش سويت فيها
عبدالله : وش سويت قدامك بس سألتها وش تبي تدخل
عبد العزيز بتفكير : ما تحس انها شوي هالبنت بايعتها
عبدالله : كيف يعني ؟؟
عبد العزيز : يعني انا اتوقعت انها تغطي وجهها بس طلع العكس
عبدالله : انا في البدايه استغربت بس بعدين عادي لأن كل واحد بكيفه
عبد العزيز : لاوالله مو بكيفها
عبدالله وهو يقاطعه : لا بكيفها ثانيا عندها ابو واخو وما حد منهم معارض تجي انت تعارض
عبدالعزيز : طيب انت لو عندك اخت بسنها راح اتخليها كذا
عبدالله : عبد العزيز شفيك البنت ما فيها شي وهذا هيا تلبس عبايتها وحجابها ........ تدري انا كنت خايف انك تحطها في بالك والظاهر هذا الي بيصير
عبد العزيز : لا احطها في بالي ولا شي بس بصراحه شي يقهر
عبدالله : طيب انت وشعليك منها
عبد العزيز بعصبيه : بنت عمي ياخي
عبدالله وهو ماشي رايح غرفته : عبد العزيز شيلها من بالك مهيب قدك
عبد العزيز راح غرفته مضايق
وعبدالله غي غرفته يفكر ليش مها صاحت لما سألها ونام وهو يفكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
في الصباح اول وحده جلست كانت مها اخذت لها شاور ونزلت تحت جلست في الصاله شغلت التلفزيون ما في شي شدها بس شافت فلم اجنبي خلته مع انه ما عجبها
فهد وابو فهد : السلام عليكم
مها : عليكم السلام
ابو فهد: صباح الخير يابنتي
مها: صباح النور عمي
فهد : يبه وينها امي
ابو فهد : الحين نازله
فهد : طيب انا رايح
ام فهد نزلت من فوق
ام فهد : صباح الخير مها
مها :صباح النور
ام فهد : وينه فهد للأن ما جلس ؟؟
ابو فهد لا جلس وراح الشركه من بدري
ام فهد : وبدون ما يفطر ؟؟
ابو فهد : لا تخافين عليه الحين يروح الشركه يفطر
ام فهد : طيب اانا اروح اجهز لكم الفطور
ابو فهد : ها يا مها انشالله مرتاحه معنا
مها : الحمدالله عمي خالتي مو مقصره بشي
ابو فهد : شوفي يابنتي أي احد يضايقك قولي لي وما عليك من شهد ترى اهي طويله لسان بس طيبه وبزر ماتفهم شي ما عليك من الي تقوله
مها : لا عمي شهد حلوه امس مساعدتني ارتب ملابسي
ام فهد وهي داخله الصاله : ياللا يا ابو فهد الفطور جاهز مها يابنيتي شوفي شهد صحيها اذا نايمه خليها تصحي اولاد عمك
مها : ان شاء الله خالتي
راحت مها تصحي شهد
مها : شهد ...شهد حبيبتي
شهد : طيب طيب الحين اقوم
مها : يللا بسرعه قومي
شهد : من انت
مها بنفاذ صبر : شــــــــــــــــهد انا مها يللا قومي
شهد وتوها تستوعب : مها الحين بقوم
وقامت شهد دخلت الحمام بس الظاهر انها كملت نومها في الحمام وطولت
فراحت مها تصحي اولاد عمها
طقت غرفه عبدالله محد رد و رجعت طقتها مره ثانيه
عبدالله : طيب يمه الحين نازل
مها : الفطور جاهز
عبدالله وهو مفتح عين ومسكر الثانيه من النعس : ايش فيها امي ؟؟
وراحت طقت غرفة عبدالعزيز وعلى طول جاها الصوت
عبد العزيز الي كان صاحي من بدري : صاحي يا أحلى أم بالدنيا
ونزلت مها تحت بدون ما تتكلم شافت ان شهد وعمها وخالتها جالسين وجلست معهم
شهد : بابا احسن شي سويته انك خليت مها تجلس عندنا
ابو فهد : انتي فرحانه علشان بنت عمك معنا ؟؟
شهد : اكيد فرحانه اذا كل يوم بجلس على وجه مثل كذا حلو وصوت ناعم بهدوووووووووء " تقول الكلام وتناظر في امها "
ابو فهد : صدق انك طويلة لسان ...ياللا يام فهد انا رايح الشركه توصون شي
ام فهد: سلامتك
وطلع ابو فهد للشركه ونزل عبد العزيز وعبدالله وكانوا يضحكون بصوت عالي وبس انتبهوا ان مها موجوده سكتوا
عبدالله وهو يحب راس امه : صباح الخير يا احلى صوت بالعالم
عبد العزيز بهدؤ وهو يحبراس مه : صباح الخير يا احلى ام بالدنيا
وجلس بس مها لما سمعته يقول هالكلام ابتسمت لأنه قبل شوي قايله لها على باله امه
شهد : اقول عبادي عزوز ماتلاحظون ان في شي اليوم غير لما جلستوا اليوم من النوم ؟؟
عبد العزيز وهو يشرب الكافي : ليش انا ما اشوف شي غريب
عبدالله : علشان فهد ما افطر معنا اليوم
مها فهمت قصد شهد علشان انها اهي الي صحيتهم من النوم بس ما تكلمت
ام فهد : اكيد انها تقصد علشان بنت عمكم اهي الي صحتكم من النوم
عبدالله وعبد العزيز الي مفكرين ان امهم اهي الي مصحيتهم مثل كل يوم مستغربين ويناظرون في بعض
عبدالله : وانا اقول ليش اليوم امي صاير صوتها مرررررره حلو
ام فهد : ليش لهدرجه صوتي ماعاجبك
عبد العزيز الي ما يقدر يمسك نفسه يحب يعاند : لا يمه انت اصلا احلى صوت بالعالم مافي احلى من صوتك
مها في نفسها : هذا شفيه انا حتى ما تكلمت لما صحيته من النوم
عبدالله يرفع جواله : احد يدق من صباح الله خير ... كيف من الي قالك ؟؟
والله ؟؟ الحين اروح اشوف يالله فمان الله
عبد العزيز : اشفيك من الي متصل لك
عبدالله : حسن يقول انه الماده الي حقي طلعت بروح اشوف .... الا صحيح انت لابتوبك صاحي ؟؟
عبد العزيز : لا طبعا والبركه فيك مو انت راسل الي فايروس
عبدالله : اووووف وانا وش الي خلاني ارسل لك الفايروس
مها لما شافتهم مرتبشين : طيب اذا تبوني اشيل لكم الفايروس يمكن اعرف
عبدالله : تعرفين
مها : على حسب نوع الفايروس بحاول
وطلعوا فوق
عبدالله : شهد حبيبتي تعالي معنا
شهد : ليش
عبدالله ماتبين تعرفين اذا كنت ناجح والا لاء ؟
شهد : طيب بروح معكم
عبدالله ماقال لشهد انها تروح معهم الا عشان مها
عبدالعزيز وهو راكبين الدرج : طيب انت وين لابتوبك
عبدالله : خرب ووديته يصلحونه وللأن ما جبته
عبد العزيز : طيب حسن ولد عمي وشدراه ان نتايجكم طلعت
عبدالله : لأن محمد ولد خالي معاي بنفس السنه وهو الي قاله
عبد العزيز : محمد ولد خالي ؟؟
عبدالله :عن كثر الكلام وافتح غرفتك بس
عبدالعزيز : طيب
وفتح الباب لما دخلت مها استغربت انها غرفة ولد لأنها مرره مرتبه ونظيفه وكبيره والاثاث يدل على ذوق راقي
فتحت مها الابتوب وحاولت انها تشيل الفايروس الي فيه وبعد ربع ساعه
مها : عبدالله خلصت شوف الحين تقدرتشبك نت والا لاء
عبد العزيز داخل نفسه: متى يا مها تروحين بيتكم توك جايه امس واحسك سنين جالسه على قلبي وبنفس الوقت ما اقدراخون الامانه
عبدالله يقطع افكار عبد العزيز : عزوووووووووز اقولك نجحت ساكت
عبد العزيز : مبروووك وانشالله عقبالي مع اني ما اتوقع ادعيلي وخلي مرضاك يدعوا لي يقولوا ان دعاء المريض مستجاب
عبدالله : روح زين انت كل سنه تلعب طول السنه وعلى النهايه تقول بحمل الي كم ماده وفي النهايه تنجح
عبد العزيز : لا صدقني السنه غير
عبدالله : طيب انا نازل بدق على حسن اقوله ... والا اقولك دق عليه انا جوالي تحت
عبد العزيز : لا حبيبي دق عليه انت تدري اني ما .... "وسكت لوجود مها لأنه كان بيقول انه ما يطيقه بس كمل وقال "
تدري انت الي ناجح مو انا
مها وهي طالعه من الغرفه مع شهد : مبروك
عبدالله : الله يبارك فيك
عبدالله بعد ما طلعت مها : طيب انت ماتطيقها لا اهي ولا اخوها ماقلنا شي بس حاذرفي كلامك قدامها على الاقل
عبد العزيز : يا اخي انا كذا ما اقدر اجامل احد ثانيا خلاص انا زهقت منها متى ترجع بيتهم وبعدين شوف هيئتها شلون
عبدالله : والله ان البنت ما فيها شي بس مثل ماقلت لك من قبل انك انت الب حاطها في بالك
ونزل عبدالله يقول لأمه عن نجاحه
ام فهد : مبروك ياوليدي والله انك رفعت راسنا
عبدالله : ايه يمه من قدك الحين ام الدكتور انتي .... بروح ادق على ابوي اقول له
عبدالله مغير صوته بعد ما دق على ابوه ورفع له السكرتير: السلام عليكم
السكرتير : وعليكم السلام
عبدالله بجديه كبيره : ابو فهد موجود ؟؟
السكرتير : ايه اخوي موجود بس من نقوله
عبدالله : قوله الدكتور عبدالله يبيك ضروري
السكرتير: لحظه دكتور
السكرتير : ابو فهد في واحد على التلفون يبيك
ابو فهد : منهو ؟؟
السكرتير : الدكتور عبدالله
ابو فهد : أي دكتور هذا
السكرتير : والله ما ادري بس فقال انه يبيك ضروري
ابو فهد : طيب حوله حوله خلنا نشوف وش يبي
السكرتير : حاضر
ابو فهد : السلام عليكم
عبدالله وعليكم السلام
ابو فهد : هذا انت ؟؟ وتقول انك دكتور وتبيني في شي مهم
عبدالله : وانا ما كذبت انا الدكتور والشي الي ابيه هدية النجاح
ابو فهد : يعني خلاص طلعت هالماده الي صار لها دهر ؟؟
عبدالله : ايه يبه طلعت خلاص ونجحنا
ابو فهد : مبروك يا ولدي
عبدالله : الله يبارك فيك يبه بس وين اصرفها هاذي مبروك
ابو فهد : خلاص ابشر الي تبيه راح اعطيك اياه
عبدالله : خلاص بس ابيك تدفع للسياره الي راح اخذها
ابو فهد : ولا يهمك كم دكتور احنا عندنا
عبدالله : تسلم يبه يالله مع السلامه اروح اكلم فهد
سكر عبدالله من ابوه واتصل على جوال فهد
فهد بس شاف رقم اخوه : هلا والله عبادي
عبدالله : كللللللللللللللوش
فهد : وش الي صاير ؟ لايكون راح يقدمون زواجي انا ونها
عبدالله : لا يا انت يا نها هاذي الي تحلم فيها حتى وانت صاحي
فهد : طيب وش الي صاير ؟؟
عبدالله :نجحت
فهد : والله مبروووووووووك خلاص اليوم ماراح اتغذى ولا اتعشى علشان بكره العزومه
عبدالله : من جدك انت هذا بدال مانت تقول اني انا الي راح اسويلك العزومه
فهد : انت الي ناجح والا انا بس ولايهمك انت جيب لي خبر ان في مشروع انهم يقدمون زواجي انا ونها وانا اسويلك احلى واكبر عزومه شفتها في حياتك
عبدالله : اقول روح مناك زين انا الحين اروح اكلم حسن لا يذبحني

عبدالله يجيه رد حسن قبل لايتكلم
حسن :هلاااااااا دكتور
عبدالله : من الي قالك اني نجحت
حسن : تو الناس ان شاء الله انت تفتكر نفسك الحين راح تقولي
عبدالله : لا من جد من الي قال الك
حسن : مها اختي
عبدالله : أي والله صدق على طاري مها هاذي اختك من جد فلته
حسن : ليه ؟؟
عبدالله : والله اني جالس اسبوع ابي اشيل الفايروس من كمبيوتري والاخت شالته بربع ساعه
حسن : علبالك هاذي مها حطها على بالك دام اني اخوها لسه ماشفت شي
عبدالله : والله انك يمكن ماتجي شي قدامها في الكمبيوتر حدك تعرف غرف الشات والبنات والمواقع وهالخرابيط
حسن : اترك عنك كثر الحكي وين راح نجتمع الليله
عبدالله: والله ما ادري بس وشرايك نروح المزرعه مع الشباب
حسن : صار خلاص انا بخبر الشباب
سكر حسن السماعه واتصل لأخته يبي يسألها متى راح تطلع نتايجهم
مها بصوت مبحوح من البكا: هلا حسن
حسن : هلا شفيك
مها : ما فيني شي
حسن: شلون ما فيك شي وصوتك كذا
مها : لا يمكن لأن توني جالسه من النوم
حسن : توك مكلمتني ما كنتي نايمه
مها : سكرت من عندك ونمت والحين جلست على صوت الجوال
حسن الي ما صدق كلامها بس حب يعديها لها : طيب مها ما سمعتي متى راح تطلع تنايجكم
مها : لا ما سمعت بس اتوقع بعد كم يوم في النت راح تطلع
حسن : طيب يصير خير ....
مها : تدري حسن توني اكتشف انه صحيح عبد العزيز ولد عمي رافع خشمه مثل ما قلت كنت دايما افكر انك تبالغ
حسن : انا من زمان قايل لكم بس انتو ما حد مصدقني شسوي فيكم
مها : ايه بس مررره مغرور وشايف حاله المشكله على ايش ما ادري
حسن مو عشان كذا انا ما اطيقه ولا اواطنه
مها بصراحه عندك حق
حسن : المهم مها الحيم انا بطلع مع الشباب مع السلامه .... ولا تنسين الي وصيتك عليه
مها : اوكيه ... بس وشو وصيتني ؟؟
حسن : اذا احتجتي أي شي وما لقيتيني قولي لعبد العزيز
مها : مو توك تقول انك ما تشتهيه
حسن : انت ما عليك مني بيباي " وما عطاها فرصه وسكر السماعه عشان لاتكثر أسئله"
مها سكرت التلفون وهي مستغربه من تصرفات اخوها اما حسن كان طالع من البيت وشاف ان بيت خاله الي الي ساكنين صار لهم زمان في جده انتقلوا في البيت الي كانوا يبنونه قبال بيت ابو حسن
وفي عمال كثير تنقل الأثاث والاغراض لداخل البيت
سلم حسن على خاله وعرض عليه المساعده
ابو سالم : لا ياولدي خليك لا تعب حالك شوف العمال وش كثرهم
حسن : طيب خالي وين العيال ما اشوفهم
ابو سالم : تشوفهم داخل البيت مع العمال يرتبون الأثاث ادخل سلم عليهم
حسن : لا خالي فرصه ثانيه ان شاء الله مع السلامه
ابو سالم : الله يسلم سلم على امك وابوك
حسن : الله يسلمك ... الا صحيح عمي امي وبوي دروا انكم جيتوا من جده؟
ابو السالم : ايه والله من بدايه السنه وهم يدرون حنا راح نجي بعد امتحانات العيال وامس انا كلمت وقلت لهم حنا جايين
حسن : طيب فمان الله خالي
ومشى حسن بس لفت انتباهه طفله باقي شوي وتوصل لنص الشارع واهلها مو داريين عنها
شالها حسن : حبوبه شسمك ؟؟
الطفله : ثونه
حسن وهو يضحك على كلامها : انا بعد اثمي ثونه
الطفله وهي مستغربه : يعني انت بعد اثمك ثوثن
حسن : لا اثمي حثن انتي كم عمرك ؟؟
سوسن وهي تأشر بأصابعها وطلع له ثلاث اصابع : امي تقول وثلاث ثنين ونث " وثلاث سنين ونص " وانت كم عمرك ؟
حسن : وهو مستخف على كلامها : انا أكبر منك بس بسنه وحده " ويأشر لها بأصابعه اربعه "
سوسن : بس انت مرررررره طويل بس مرررره حلو
حسن : ثونه حبيبتي طلعي لسانك
سوسن الي ما تدري طلعت لسانها لحسن
حسن : لسانك مرررره طويل ليش
سوسن ببرائه وهي تهز كتوفها : حتى ثلومي يقول كذا
واحد من وراهم : ثلومي في عيونك انا كم مره قلت لك قولي سالم
لف له حسن : هلاااا والله بسالم كيف الحال وين عنك من زمان
سالم :هلا والله بولد العمه شخبارك انت الي دايم تقول راح تجيلي جده وما شفناك
حسن : تدر مشاغل الدنيا
سالم وهو يمد يده ياخذ اخته : هاتها عنك وين لقيتها قلبنا عليها البيت
حسن : والله لقيتها بنص الشارع بس تدري ما دريت انها بنت خالي
سالم : احد ما يعرف بنت خاله انت مع وجهك
حسن : وانا وش دراني انتو سنين ماتنزلوا الشرقيه وانا ادري عندي بنت خال صغيره بس جا على بالي انها كذا حلوه اتوقعتها شيفه مثلك
سالم : وانت ما تجوز عن سولفك مع وجهك رحنا وجينا وانت ما تغيرت
حسن : ولا راح اتغير المهم الحين انا ماشي انشفوك على خير فمان الله
سالم : فمان الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
ابو سالم يصير خال حسن يعني اخو ام فهد وام حسن كانوا ساكنين بجده بحكم شغل ابو سالم وكانوا ما ينزلون للشرقيه الا قليل وعالقه العايلتين فيهم سطحيه لأنهم بعاد عنهم بس الحين فتح ابو سالم فرع لشركته بالشرقيه وخلاه الفرع الاساسي راح يدير اعماله من الشرقيه
عنده من الاولاد سالم اكبر واحد عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه في الشركات الي عنده
ومحمد عمره 22 سنه يدرس في جامعه البترول
إرم عمرها 18 سنه بسن مها متخرجه من ثالث ثانوي تنتظر النتيجه
ُعلا عمرها 23 سنه تخلص اشغال ابوها في البيت وفاهمه للشغل زين
واخر بنت اسمها سوسن عمرها ثلاث سنين ونص
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
وصل حسن لأصحابه ولقى عبدالله مسوي له حفله من كثر الازعاج لأنه يقول خلاص هذا توديع للهزل وبدايه للجد
حسن : طيب انت من زمان وانت تداوم في المستشفى وش الي بيتغير الحين وبعدين دراستك طب يعني ما اكان عندك اصلا وقت للهزل
عبدالله : مهو علشان كذا علشان احسس حالي اني كنت غير وصرت غير مهو من هم لهم ثاني
حسن : ههههههههههه من جد راح نشتاقلك بعد الجد
عبدالله : عقبالك وعقبال الي في البيت الي ما يطلع منه تقول قطعة اثاث
حسن استغرب غريبه عبد اللعزيز مو بعادته انه يجلس في بيتهم
وقطع تفكيره صوت الجوال
حسن بسرعه رد لما شاف الاسم : هلا وش الي صار
عبد العزيز ك هلا حسن ما صاير شي بس اقدر اشوفك في أي مكان
حسن وهو متأكد ان صاير شي من لهجة عبد العزيز غير كذا اهو متيقن ان عبد العزيز ما راح يتصل فيه الا اذا صار شي : اوكي .. اوكي امرك لو تمرني ؟؟
عبد العزيز : لا أنت مرني انا في البيت
حسن : طيب دقايق وانا عندك
وقام حسن طالع بس عبدالله ناداه
عبدالله : وين ؟؟؟ وين منو هذا الي دقايق وانت عنده وش الي صاير ؟؟
حسن وهو يحاول انه يكون طبيعي : ها ...لا بس عبد العزيز يبيني اروح له بروح امر عليه
وكان بسرعه بيطلع علشان لا عبدالله يكثر اسئله
بس عبدالله مسكه هالمره : تعال وش يبي فيك عبد العزيز
حسن بنفاذ صبر : يا اخي قلت لك ما يبي شي بمر عليه وبنطلع سوا
عبدالله : حسووون العب غيرها انت تمر على عبد العزيز تطلعون ؟؟ بسرعه اخلص وش الي صاير ؟؟
حسن : اووووووووف انا بروحي ما ادري خلني اروح اشوف
وطلع بسرعه
عبدالله علشان يغرف وش الي صار اتصل على عبد العزيز بس عبد العزيز ما رد عليه
وظل عبدالله يفكر شلي ممكن يجمع عبد العزيز وحسن









وان شالله ما يكون قصير ويعجبكم
بس ابي توقعاتكم معي


وش الشي الي ممكن يجمع عبد العزيز وحسن

والخال الي طلع في القصه مع عيلته هل راح يكون لهم دور يغير مجرى القصه ؟؟





 

 
قديم منذ /11-11-2006, 09:16 PM   #19

snaa
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : snaa غير متصلة
    رقم العضوية : 19753
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 34
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : snaa is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 546
    استعرضي : عرض البوم صور snaa عرض مواضيع snaa عرض ردود snaa
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء رووعة وبنستناكي بجزء جديد لا تتاخري





 
قديم منذ /12-11-2006, 06:55 PM   #20

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 573
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووورة حياتي





 

 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المهاكل, الرومنسيه, عيوووون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM