العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /27-01-2008, 12:40 AM   #11

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجورة البحرين
بـانتظارك يا الغاليه ..

و بانتظار تكملتك للروايهـ

،’,

 

 

 

 

و هذي التكملة لعيونج يا الغالية :)




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /27-01-2008, 12:44 AM   #12

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVECITY
ماشاء الله تبارك الله



رائعه ياغاليه



أولا اهلا بتواجدك بالفسم


وثانياه قصتك رائعه بصدق


شخصيات جميله وسهله


اسلوب سلسل


وشيق


والقاصة المبدعه


هي التي تجعل من قصتها طابع التشويق


وتجعل القراء تدور في اذهانهم


ماذا سيحدث مجددا



رائعه بصدق


في انتظار البقية


لاحرمنا الله تواجدك الإبداع بيننا


ودمتي بحب
مدينة الحب

 

 

 

 

الرائع تشجيعج حبيبتي

شاكرة لج مرورج و ردج




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-01-2008, 12:49 AM   #13

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety girll
هذه القصة شكلها بتكون حلوه وحماسيه ههههههههه
ريم لما بتكبر بتكون مغروره ومتكبره لانها واجد مدلعه
ننتظر التكمله
مشكوره:031:

 

 

 

 

ههههههههههه

بنشوف ش راح يصير =)

الشكر لج ع الطلة الحلوة حبيبتي




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-01-2008, 12:51 AM   #14

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

:.: الجزء الثاني:.:

كانوا عيال أمـ فيصل يجتمعون عندها في بيتها كل يومـ خميس
الكبار يقعدون بالصالة و يسولفون
و الصغار ينتقلون من غرفة لغرفة يلعبون

ريمـ و مريمـ و لولوة كانوا قاعدين بغرفة ريمـ
الثلاث بنات قاعدين ع الأرض و مندمجين بالتلوين في دفاتر التلوين الي معاهمـ و كانت الألوان يمهمـ على الأرض
دخل فهد و قال:
الطلبات وصلت

ركضوا مريمـ و لولوة عنده بس ريمـ قعدت تطالعهمـ من مكانها بدون ما تتحرك

مريمـ رجعت مع بطاط و بيبسي و قعدت يمـ ريمـ
و لولوة كان معاها بطاطين و بيبسي

فهد: لولوة البطاطين لج؟

لولوة:اي

فهد لف على ريمـ: ريمـ ليش ما طلبتي شي؟

ريمـ بصوت واطي: محد قال لي إنك بتروح الجمعية

فهد بعصبية : لووولوة أنا مو قايل لج شوفي طلبات مريمـ و ريمـ

لولوة (فتحت البطاط) : نسيت أسأل ريمـ

فهد: ريمـ اخذي بطاطي و البيبسي

ريمـ ابتسمت و خذتهمـ .. ريمـ تستانس على فهد لأنه دايمـ يدافع عنها و يدير باله عليها

*

بعد فترة من اللعب مريمـ عطشت و راحت المطبخ تشرب ماي و اهي راجعة شافت عمها سالمـ

سالمـ: مريومة الحلوة تعالي عطي عمي بوسة(شالها)

مريمـ لفت ويها الجهة الثانية و قامت تحاول تطلع نفسها من ايده و قالت: ماااا أبيييييي

سالمـ نزلها: مالت عليج يحصل لج أصلن تبوسيني مع الويه

مريمـ دخلت غرفة ريمـ و خلت الباب مفتوح وراها

فاطمة: هههههههههههههههههه حاط عقلك بعقل هالياهل

سالمـ: بسمـ الله الرحمن الرحيمـ .. انتي من وين طلعتي

فاطمة: من الصالة

سالمـ: اووه شوفي (يأشر على غرفة ريمـ)

شافوا ريمـ توكل فهد بطاط بيدها و اهو يبتسمـ لها

فاطمة: فديتهمـ يونسون شكلهمـ روعة مع بعض

سالمـ: فديت ريومتي طالعة علي كلها رومانسية

فاطمة: نعمـ نعمـ؟ ش قلت؟ ريومـ طالعة عليك بالرومانسية؟ انت وين و الرومانسية وين!

سالمـ: كح كح الرومانسية مع زوجتي

فاطمة:هههههههه أشك بصراحة

سالمـ: كيفج لا تصدقين

أمـ فيصل: فطوووومـ

فاطمة: نعمـ يمه

أمـ فيصل : تعالي أبيج شوي

فاطمة : إن شاء الله.. سلومـ وخر عن اليهال لا تخرعهمـ خلهمـ يلعبون براحتهمـ

سالمـ : أصغر عيالج سلومـ مع هالويه! و بعدين شنو شايفتني وحش عشان أخرعهمـ ! ذلفي شوفي أمي شتبي فيج بروح ألعب مع ريومتي

فاطمة: ههههههههه الله يعينهمـ عليك


*

فاطمة: ش السالفة يمه؟

أمـ فيصل: في ناس يبونج

فاطمة: بس يمه أنـ..

أمـ فيصل تقاطعها: أووص و لا كلمة لا تقاطعيني.. الي كبرج تزوجوا و صار عندهمـ عيال

فاطمة: ما علي من غيري

أمـ فيصل: مو كل يومـ يتقدمون للبنت و إذا صار عمرها 25 تقل فرصها

فاطمة: زين و أنا عمري 19

أمـ فيصل: ما تظمنين يتقدمـ لج واحد أحسن من عبد العزيز

نبضات قلب فاطمة زادت: عـ.. عبد العزيز؟

أمـ فيصل: اي ولد ييرانا (جيرانا).. كلمتني أمه أمس و أخوج عادل يعرف عبد العزيز عدل و يقول عنه خوش واحد

فاطمة ساكتة

أمـ فيصل: لا تتسرعين بالرفض فاطمة.. فكري عدل بالموضوع و عطيني رايج بعدين.. بقول لهمـ إنج تبين وقت عشان تفكرين بالموضوع

طلعت أمـ فيصل و سكرت الباب وراها

فاطمة بصوت حالمـ: عبد العزيز.. يعني يفكر فيني مثل ما أفكر فيه

*

(بعد أسبوعين)

فيصل كان سرحان و يفكر في موضوع زواج فاطمة
فاطمة كانت تهتمـ في ريمـ وايد بس ألحين اهي انخطبت و راح تتزوج و تترك البيت و ريمـ..
بدا يفكر بكلامـ أمه بسالفة زواجه عشان خاطر ريمـ
صحى فيصل من أفكاره على صوت فاطمة

فاطمة صرخت: فيصل سيااااااارة
ارتبك فيصل الي ما كان مركز و لف السيارة بقوة بس فقد السيطرة عليها و طاحت السيارة من الجسر الي كانوا يمشون عليه
حست فاطمة إنه راسها بينفجر و فتحت عينها بصعوبة شافت إنه سقف السيارة منخفس و القزاز مكسر جهة فيصل

فاطمة بخوف: فيصل؟ رد علي فيييصل(مدت ايدها و قامت تهزه)

تكلمـ فيصل بس كان صوته واطي و ما سمعته بس ارتاحت إنه تحرك
فتحت الباب الي في جهتها و راحت جهة باب فيصل و انصدمت من شكل فيصل
كان القزاز على ويهه الي مليان دمـ و ملامحه ما تبين
حاولت تفتح بابه بس ما قدرت

فاطمة و اهي تبجي: فيييصل

فيصل قال بصوت واطي بالغصب ينسمع: ريـ ..رييمـ

فاطمة: اشش لا تتكلمـ.. ألحين بتصل في سالمـ و أخليه ياخذنا

طلعت فاطمة موبايلها و اتصلت على سالمـ و اهي ناطرة رد سالمـ حست بفيصل يتكلمـ التفت عليه

فيصل يتكلمـ بصعوبة : فاط.. فاطمة.. ديري بالج على ريمـ

فاطمة: فيصل ارتاح ..ريمـ بعيوني لا تتعب نفسك ألحين نوديك المستشفى و نتطمن عليك

فيصل حرك شفاته و قال بصوت ما ينسمع: لا.إله إلا الله

أول ما حست فاطمة إنه سالمـ رد عليها: ساالمـ إلحق علي

سالمـ: بسمـ الله الرحمن الرحيمـ .. شفيج؟

فاطمة و اهي تبجي: فيصل.. (لاحظت إنه فيصل ما قامـ يتحرك) فيييييصل؟ (طاح الموبايل من ايدها) فيييصل الله يخليك رد علي .. فيصل قومـ يا أخوي (قامت تهزه بقوة)

تجمعوا على سيارة فيصل وايد ناس و الطريج وقف

نزل من سيارته واحد مع اخته انكسر خاطرهمـ على فاطمة

راحت البنت عند فاطمة تحاول تهديها و اهو أخذ الموبايل الي كان طايح ع الأرض

سمع سالمـ: فااااطمة؟ فاطمة وينج؟

...: ألو

سالمـ باستغراب: منو انت؟

...: لا تخاف أخوي الاسعاف بالطريج

سالمـ : أي اسعاف؟ ش السالفة؟

...: البنت الي كنت تكلمها مع الي معاها سووا حادث

سالمـ: وينهمـ ألحين؟

...: تعال مستشفى هادي و تطمن عليهمـ

سالمـ: خلاص صار

*

سالمـ وصل المستشفى بسرعة جنونية و دخل المستشفى و اهو يتلفت يمين و يسار
طلع موبايله و اتصل على فاطمة .. سمع رنة موبايلها و التفت يدور المصدر شاف موبايلها بايد واحد و قرب منه

سالمـ: انت الي كلمتني و قلت إنه اخواني مسوين حادث صح؟

...: اي انا

سالمـ: وينهمـ ألحين؟

..: البنت بهذي الغرفة(أشر على غرفة)

سالمـ بخوف: و الولد؟

...: ما أدري ش أقول لك(طالع الأرض)

*

فاطمة سمعت صوت سالمـ و طلعت من الغرفة
التفت عليها سالمـ و شاف الدموع مالية عينها و كان في يبهتها(جبهتها ) 3 غرز

سالمـ شهق: فاطمة

فاطمة: تأخرت.. خلاص فيصل راح(و قامت تبجي بقوة)

نهاية الجزء الثاني و التكملة في الجزء الي بعده




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-01-2008, 06:11 PM   #15

رَنْــد
بنوتة متفانية
_ يـ الله كُن مَعِي

L3
    حالة الإتصال : رَنْــد غير متصلة
    رقم العضوية : 2171
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 2,549
    بمعدل : 0.37 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to beholdرَنْــد is a splendid one to behold
    التقييم : 973
    تقييم المستوى : 40
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 51162

     SMS : يوماً ما , سأصنع لي جناحين و سأطير للأعلى , و داخل جيبي " دُعــاء

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور رَنْــد عرض مواضيع رَنْــد عرض ردود رَنْــد
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

[ماشآء الله القصه مرره حلوه .,
يلا عاد ننتظر التكمله .,
بس انا استغربت يعني لما فيصل و فاطمه سوو الحادث
ليش فاطمه ماطلبت مساعدة الناس الي حوليها يعني بيكون اسرع ولا تتصل بالاسعاف
بدل اخوها سالم الي بيتأخر عليها .,
.,
على كلٍ أنا استمتعت بالقصه الرائعه .,
.,
لا تتأخري علينا]





 


ربّي

انا نقطةٌ فِي بحر
علّمني كيف اهوى الحياة ، علّمني كيف اهوى القدر
علّمني بـ إيماني أكون ياربِّ
"
أكثر من بشر ! "
*

من مواضيع : رَنْــد

  رد مع اقتباس
قديم منذ /31-01-2008, 12:03 PM   #16

الجوهرة الزرقاء
.๏• عضوة رائعة •๏.

    حالة الإتصال : الجوهرة الزرقاء غير متصلة
    رقم العضوية : 41078
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    العمر : 28
    المشاركات : 981
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الجوهرة الزرقاء is on a distinguished road
    التقييم : 46
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2965
    استعرضي : عرض البوم صور الجوهرة الزرقاء عرض مواضيع الجوهرة الزرقاء عرض ردود الجوهرة الزرقاء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عزيزتي اسلوب شيق .... ومواقف مضحكة واخرى حزينة
والله انا حزينة على ريم
والله تأثر قلبي
عزيزتي رنودة .... عندما يتعرض الانسان لموقف ما فان الادرينالين يتدفق بقوة من الدماغ
فلا يعرف الانسان ماذا يفعل .... فيفعل مايراه ولا يفكر بشئ





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-02-2008, 01:50 AM   #17

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَنْدْ
[ماشآء الله القصه مرره حلوه .,
يلا عاد ننتظر التكمله .,
بس انا استغربت يعني لما فيصل و فاطمه سوو الحادث
ليش فاطمه ماطلبت مساعدة الناس الي حوليها يعني بيكون اسرع ولا تتصل بالاسعاف
بدل اخوها سالم الي بيتأخر عليها .,
.,
على كلٍ أنا استمتعت بالقصه الرائعه .,
.,
لا تتأخري علينا]

 

 

 

 

الأحلى ردج حبيبتي

يسعدني إنه القصة عجبتج و إن شاء الله تعجبج إلى النهاية

بالنسبة لسؤالج على موقف فاطمة فـ اهي كانت في حالة صدمة و مثل ما قالت جوهرتنا مو قادرة تفكر صح و خايفة و لما الواحد يكون خايف يبي يكلمـ أحد يعرفه و يطلب مساعدته

و ألحين إن شاء الله بنزل الجزء الثالث و بنشوف تأثير الموقف على ريمـ




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-02-2008, 01:56 AM   #18

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الزرقة
عزيزتي اسلوب شيق .... ومواقف مضحكة واخرى حزينة
والله انا حزينة على ريم
والله تأثر قلبي
عزيزتي رنودة .... عندما يتعرض الانسان لموقف ما فان الادرينالين يتدفق بقوة من الدماغ
فلا يعرف الانسان ماذا يفعل .... فيفعل مايراه ولا يفكر بشئ

 

 

 

 

هلا والله مميزتنا :)

يسعدني إنه أسلوبي في سرد الأحداث عجبج


مثل ما تفضلتي القصة فيها مواقف مضحكة و مواقف حزينة.. لأني حاولت أخليها قريبة من الواقع

و معليش الجزء هذا بعد راح يكون حزين استحملوني شوي ^_^!




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-02-2008, 02:09 AM   #19

phloe fan
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : phloe fan غير متصلة
    رقم العضوية : 11048
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 57
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : phloe fan is on a distinguished road
    التقييم : 18
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 707
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور phloe fan عرض مواضيع phloe fan عرض ردود phloe fan
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

الأحداث راح تمشي بسرعة في هالجزء الي يعتبر تمهيد للي راح يصير في الأجزاء الياية =)

الـــجــــزء الــثـــالـــث

طلعت ريمـ من غرفتها في بجامتها مع إنها متعودة تلبس لبس المدرسة قبل ما تنزل تاكل ريوقها بس لأنها ما شافت أبوها أمس قبل ما تنامـ ما قدرت
كانت تبي تروح تشوفه و تلمه (تحضنه) قبل ما تتجهز للمدرسة

و اهي ماشية في الممر سمعت أصوات في الصالة نزلت الدري (الدرج) بس ما نزلته كامل وصلت نص الدري (الدرج) و وقفت مكانها
وقفت تشوف المنظر الي جدامها

يدتها (جدتها) تبجي (تبكي) و نوال زوجة عمها سالمـ و ليلى زوجة عمها عادل قاعدين يمها يحاولون يهدونها

عمها عادل قال و الحزن بصوته:
ذكري الله يا يمه هذا يومه

سالمـ أول واحد لاحظ وجود ريمـ و نظرة الحزن الي في عيونه زادت

ريمـ سألت ببراءة:
وين بابا ؟

أمـ فيصل قامت تبجي بقوة و ريمـ خافت

سالمـ : ريمـ حبيبتي تعالي

بس ريمـ ما سمعت كلامه و رجعت صعدت خطوات الدري (الدرج) الي نزلتهمـ و راحت بسرعة غرفة أبوها
لما فتحت الباب شافت إنه سرير أبوها مرتب كأنه ما نامـ عليه أمس

قالت بصوت يرجف: بابا.. بابا وينك ؟

دخلت الغرفة أكثر و قامت تلتفت يمين و يسار على أمل إنها تشوفه
سمعت خطوات أحد يقرب منها من وراها
التفتت بلهفة تحسبه أبوها
بس تفاجأت لما شافت عمها سالمـ
ما كانت متعودة تشوف عمها في هالحال
نزل على ركبته و فتح لها ايده و شافت الدموع بعيونه
ركضت ريمـ عنده و لمته (حضنته) و اهي تبجي معاه بدون ما تعرف ش السالفة
كل الي تعرفه إنه كل الي في البيت زعلانين
و اهي تبي ابوها

*

أبوي راح عند أمي .. راح معاها و خلاني .. ليش ؟ اهو زعلان مني ؟ ليش ما يبيني ؟ أنا أبيه أحب أبوي أبييييييييييه ليش يخليني ويروح عني

*

(بعد 3 شهور)

أمـ فيصل: عبد العزيز شاريج و متمسك فيج لحد ألحين فاطمة

فاطمة: و أنا قلت لكمـ ما أبي أتزوج.. خل يشوف له وحدة غيري

أمـ فيصل: انتي حسبالج بس انتي الي زعلانة على فيصل! ترى الي مات ولدي

فاطمة دمعت عينها: الله يرحمه.. كانت آخر كلمة على لسانه ريمـ.. فيصل وصاني على ريمـ قبل ما يموت .. قال لي ديري بالج عليها

أمـ فيصل: و أنا وين رحت! بحط ريمـ بعيوني و بعدين تقدرين تديرين بالج عليها حتى و انتي متزوجة.. هذا سالمـ ما غير معاملته لريمـ حتى بعد زواجه

فاطمة: إي لأنه توه متزوج و بعده ما صار عنده عيال حتى لو إنه سالمـ يموت في ريمـ باجر إذا صار عنده عيال راح يهتمـ في عياله أكثر من ريمـ

أمـ فيصل: محد راح يقصر مع ريمـ .. ريمـ بنتنا كلنا.. حرامـ عليج تسوين في نفسج جذي فاطمة ترى العمر يركض و باجر تلقين نفسج بروحج

فاطمة: يمه الله يخليج لا تعيدين علي الكلامـ الي كنتي تقولينه لفيصل الله يرحمه

أمـ فيصل: عيل لا تسوين مثله.. اهو كان يرفض الزواج عشان ريمـ و ألحين انتي بعد رافضة الزواج عشانها.. ترى ريمـ بنتي أنا بعد و بحطها بعيوني

فاطمة: ما أبي أتزوج ألحين

أمـ فيصل: و تتوقعين إنه عبد العزيز راح ينطرج طول العمر؟

فاطمة: الله يوفقه مع أي وحدة يختارها

أمـ فيصل: إذا ما تبين تتزوجين ألحين متى راح تتزوجين؟ العمر الي انتي فيه أحلى عمر للزواج

فاطمة: يمه الله يخليج خليني على راحتي

أمـ فيصل: الين متى أخليج على راحتج! العمر يركض يا فاطمة.. وكلامـ الناس ما يرحمـ

فاطمة: و ليش ما قلتي جذي من البداية! انتي الي هامج كلامـ الناس.. ما تبين الناس يقولون عني عانس.. نظرة المجتمع للبنت متخلفة البنت إذا صار عمرها 25 و ما تزوجت قالوا عنها عانس و الريال إذا صار عمره 60 و ما تزوج ما يقولون عنه شي!

أمـ فيصل: هذي نظرة الناس و ما نقدر نغيرها

(و بعد محاولات أمـ فيصل و ضغطها على فاطمة تزوجت عبد العزيز و طلعت من البيت.. و أصر سالمـ إنه أمـ فيصل و ريمـ يسكنون عنده و بعد مرور فترة صار لسالمـ ولد و سماه يوسف.. بس ما أهمل ريمـ و حتى نوال تحب ريمـ و تهتمـ فيها)

*

و بعد مرور 6 سنين توفت أمـ فيصل
مثل ما قلت في بداية القصة ريمـ ما تحب تبين مشاعرها لأحد غير أبوها و بعد وفاته بجمـ سنة قامت تكتب مشاعرها و أي شي يخطر في بالها في دفتر(دفتر يومياتها أو أسرارها)
و هذا الي كتبتها بعد وفاة يدتها:

أول شي أمي الي كل الي بقى لي منها صور تجمعني فيها

و بعدين أبوي.. أبوي مشتاقة له واايد..فراق أمي كان أسهل من فراق أبوي ما عندي ذكريات وايدة معاها بس أبوي.. أتذكر طيبته و حنانه.. صعب أتعود على فراقه.. مرات أحس نفسي في كابوس و راح أقومـ منه بأي لحظة و ألقى نفسي بحضنه.. يا ريته كان كابوس

عمتي تقول إنه آخر شي كان على لسانه الله يرحمه اسمي.. حتى و اهو يموت كان يفكر فيني

بعد ما تعلقت بعمتي فاطمة خلتني و تزوجت

و ألحين يدتي بعد راحت

بما إنه كل علاقة تنتهي بالفراق ليش نحب ؟ ليش نتعلق بناس راح نخسرهمـ أو يخسرونا بالآخر؟

ليش نحب إذا كانت نهاية حبنا الفراق؟ ليش نحب إذا كان الحب يقطع قلوبنا؟

أبي أكمل حياتي لا أحب و لا أحاتي
دامـ هذي المحبة ما أبي أحب إلا ذاتي



تتوقعون راح تقدر ريمـ تنفذ قرارها مع كل الي راح يدخلون حياتها؟

و تتوقعون راح يقدر أحد يغير نظرتها للحياة بشكل عامـ و للحب بشكل خاص؟




 


من مواضيع : phloe fan

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-02-2008, 01:49 PM   #20

Ms.KuwaiT
عضوة مجلس إدارة بنات

    حالة الإتصال : Ms.KuwaiT غير متصلة
    رقم العضوية : 76
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 5,910
    بمعدل : 0.86 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ms.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to beholdMs.KuwaiT is a splendid one to behold
    التقييم : 911
    تقييم المستوى : 50
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 10814

     SMS : -[ اللهم توفنا و أنتَ راضٍ عنا ]-

    استعرضي : عرض البوم صور Ms.KuwaiT عرض مواضيع Ms.KuwaiT عرض ردود Ms.KuwaiT
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ما زلت متااابعه ..

عورتي قلبي ليش جذي من أولها ..

حدي ما هقيته بيموت .. =(





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بنفترق, يعني

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM