العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /06-02-2009, 12:06 AM   #41

- مــريــمْ ،
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود
Senior 2012

L64
    حالة الإتصال : - مــريــمْ ، غير متصلة
    رقم العضوية : 39686
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    العمر : 29
    المشاركات : 3,279
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute
    التقييم : 2264
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 36244

     SMS : .... ♫

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - مــريــمْ ، عرض مواضيع - مــريــمْ ، عرض ردود - مــريــمْ ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة حبيبتي بينك ع القصة الرووعه ...

بلييز كملي بسرعه ..

ابي اعرف من قرا الرساله ههههه ..





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-02-2009, 11:17 AM   #42

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 51500
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بانتظاااااااااااااااار التكملة





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-02-2009, 04:47 PM   #43

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42672
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بآآقي وآآيد

يلا لازم اثآآآرة و حمآآآآس





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-02-2009, 07:44 PM   #44

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 51500
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بيييييينك



يلا كملييييي و حاولي تنزلين بارتين كل يوم


بس سؤال تقريبا يعني كم بارت باقي ؟؟





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-02-2009, 09:20 PM   #45

اميرة بابتسامتي
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : اميرة بابتسامتي غير متصلة
    رقم العضوية : 56732
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    المشاركات : 77
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : اميرة بابتسامتي is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 6855
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور اميرة بابتسامتي عرض مواضيع اميرة بابتسامتي عرض ردود اميرة بابتسامتي
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اهى اهى
حسبالي كملتي





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 12:46 AM   #46

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42672
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شو صار فبارت الـ 4

مها دشت غرفتها وشافت فونها لقت رساله من خالد بس في حد قارنها خاافت !!
ورساله كانت ..
صبآآح الخير مهووي ^__^ ادري انج فالمدرسة انا غايب :p حليلي مرييظ =( يوم بترديين دقيلي اوكي ^.~ ببآآي
مها خاافت : اوييه منو قرة المسج !!


مها نزلت تحت شافت ستي
مها : ستي في حد اليوم دش غرفتي ؟!
ستي : لا بس انا وماما
مها : ماما دشت شو سوت ؟!
ستي : همم مايعرف
مها : انزين خلاص
مها اتقول فخاطرها : ليكوون امي هي الي قاريهـ المسج !! اوييه بروح فيها !!
دشت شهد ع مها
شهد :مها يلا ماما غدا
مها :اوكي احين بي
شهد طلعت من الغرفة
مها : اويه رمستني عادي ! :s
مها كاانت صدق خاايفة ليكون خالي سهييل !! خلاص مابروح آكل
مها حطت راسها ع المخدة وتمت تفكر عقب دش خالها سهيل مها هني بغت تمووت
سهيل : مهووي
مها : هـ ههآآ
سهيل : شفيج ؟
مها :لا مــ آآشي
سهيل :لاوالله صج فيج شي ؟!
مها :لا
سهيل :انزين يلا غداا
مها : ماابا
سهيل : مب ع كييفج يلاا
مها : مب يوعانه
سهيل : لا يوعانه قومي يلا
مها : والله مب يوعانه
سهيل : بتااكلين !! يلا انا بروح تحت وانتي اغسلي ايدج وتعالي
مها :اوكي
وطلع
مها :اويه رمسني عادي ! يعني منو بيكون قاري الرساله ؟! نورة !! لاماظن !منو !
دشت الخداامه ..
ستي : مها غداا يلا
مها :انزين بي
وستي شافت ان مها ميودة الفون
ستي :
هي مها انا صبح يوم سوي رتب غرفة مال انته جوال انته في يطلع ليت
مها : انزين وبعدين ؟!
ستي :
انا مايعرف شو يدق بعدين في يطلع كلام انا مايعرف شو مكتوب
مها :انزين !!
ستي : عقب انا حطي جوال انته فدرج !
مها : ساعه كم كان ؟!
ستي :
كان 10 ونص جي مادري
مها شافت متى خالد مطرش الرساله شافت ان 10 ونص
مها : حسبي الله عليج من خداامه خوفتيني !
ستي :شو يقول انته ؟!
مها :بررع !!
ستي طلعت
مها : اففف خوفتني ,, خلني ادق لخلوود حرام اكيد يتريااني ..~
مها دقت لخالد
خالد : يا هلاا
مها :اهلين
خالد :ليش دقيتي ؟! لا لا كملي عقب دقي !
مها : ماتعرف شو صار فيني ؟!
خالد :ليش شو صار ؟!
مها قالت له السالفه
خالد :هههههه ويا هال ويه
مها : والله خففت
خالد : هههه خواافه
مها : هههه انزين خلود انا احين بروح اتغدى
خالد :اوكي خلاص
مها :يلا بااي
خالد :بااي
وسكروو ونزلت مها وتغدت عقب ردت فوق ودقت لخالد
خالد : هلاا
مها :اهلين
خالد : تغديتي ؟!
مها :هي
خالد : همم صليتي ؟!
مها قفطت : احين بروح
خالد :يلا باي
وسكرت وصلت وعقب ردت ودقت له وتمت تسوولف وياه وجي وهي تسولف وياه دقت لها مريوم
مها : همم خلود بتم دقيقة ع الخط
خالد :ليش منو ع الخط
مها: هممم حبيبتي !
خالد : شوو ؟!
مها :شو ؟!
خالد : شو حبيبتي بعد ؟!
مها : همم دقيقة وبرد لك
خالد :بسرعه !
مها :انزين
وحطته ع الخط وردت ع مريوم
مها :هلا
مريوم :اهلين
مها :شحالج ؟
مريوم : تمام مهوي
مها :هلا ؟
مريوم :انتي واايد متغيرة !
مها:انا
مريوم : همم مهوي لو ماتبيني قولي !
مها :شفيج ؟!
مريوم : مهوي انتي واايد تغيرتي صرتي كله تعطيني طااف وماتسويلي سالفه كأني بهييمه !
مها : مريوم شوي وبدق لج
مريوم :اقولج لادقين يلا باي
وسكرت
مها ردت لخاالد
خالد :خلصتي ؟!
مها : اففف مادري شو فيها
خالد: ليش شوفيها ؟!!
مها : اتقول انتي متغيرة علي وماادري شو وكله تسوين طااف وحالهـ !~
خالد : طاف طاف ..~!
مها:شو طاف !؟!
خالد : ليش اتعورين راسج عليها تولي
مها :خلود لاتقولها جي !
خالد : شو ماترظين عليها ؟!
مها :هيه
خالد : اقولج يلآآ بآي
مها :شفيك ؟!
خالد سكر ..~!
مها :اويييييه بلاه! ينلجع !
عند خالد ..!
خالد : اففف تقهر !! يعني من زين حبيبتها وثاني شي شو تحب بنت !! بتخبلني هااي !
عند مها :
مها : يااربي ادق وله ! انزين صح كلامه ليش اعور راسي عليها ! بدق له
مها دقت لخاالد
مها : الو
خالد من دون نفس : اللوو
مها : انآ آسفه
خالد : ع شو ؟!
مها : ع الي صار توة صح كلامك انا ليش اعور راسي عليها
خالد :انزين وبعدين ؟!
مها : خالد لاتم اترمسني جي !
خالد :لأيش كيف ارمسج
مها :بسلوب
خايس
خالد :ها اسلوبي
مها :خاالد شفيك ؟!
خالد :افف كم مرة اقولج مافيني شي
مها هني صاحت بس دون حس
عند خالد .
خالد يقول فخاطرها: ليش ساكته ؟! همم برمسها
خالد :مها
مها : همم
خالد :تصيحين ؟!
مها : لا
خالد :امبلى !! مهووي انا آسف والله بس انتي قهرتيني
مها :خلاص عادي
خالد : انا آآسف .. مهوي
مها :هلا؟
خالد : زعلانه ؟
مها :لا
خالد : جذابه زعلانه
مها : لا مب زعلانه
خالد :اقولج مهوي تمي دقيقة ع الخط الواالد ع الخط
مها :اوكي
خالد رد ع ابوه
خالد : هلا بو جاسم
بو جاسم الي هو بو خالد ..~
بوجاسم : خالد وينك ؟!
خالد :فالبيت
بوجاسم :اوكي رتب شنطتك
خالد :لييش؟
بوجاسم :بنساافر اللمانيآ ..
خالد :ليش ؟!
بو جاسم : بنودي ولد عمك شاهين اللمانيا للعلاج
خالد :ليش شوفيه ؟!
بوجاسم :الله يسلمك طارش كان رايح ويا ابووه الحدااق [
الحداق يعني يروحون البحر ويصيدون سمج
] فـ هو كان واقف ع حافة الطراد ف فجأه يت موجة وطااح ويوم رفعوه ماعرف شو من حيوانات يه ع ريله وريله متورمه ومتسممه وقالو بنقصها ف ابوه قال لا بنوديه برع وابووه ماعنده اجاازة فأنا وانته بنروح لاني انا بروح هناك بسوي كل شي عقب بخليك يومين معاه وانا برد البلاد وعقب برجع ..
خالد :والمدرسة ؟!
بوجاسم :ماعليك بكلم المديرة
خالد :اوكي خلاص
وسكرو ورد لمها
خالد : مهوي
مها :هلا؟
خالد :انا احيين بسكر لأنه برتب شنطتي لاني بساافر
مها :شوو ؟! وين ؟!
خالد :المانيا
مها : لييش؟
خالد : علاج
مها :لييش شوفيك ؟! خلوود فيك شي ؟ ؟!!
خالد :لا مافيني الا العافيه بس تذكرين الطراد الي قلت لج طراد عمي ؟!شاهين
مها :هي
خالد : ولده طارش مريظ فبنوديه
مها : حليلة الله يقومه بالسلامه
خالد :الله يسلمج يلا مها انا بسكر برتب شنطتي وبسلم ع الاهل ويوم بروح المطار بدق لج
مها : متى بترد ؟!
خالد :مادري يمكن اطول
مها منصدمه !! : اوكي خلاص تروح وترد بالسلامه
خالد :الله يسلمج , تامريني بشي ؟!
مها :سللآمتك
خالد :الله يسلمج ,, يلا مع سلامه
مها : مع سلامه
مها سكرت وتمت تصييح !
مها : ماتخيل اني مابرمسه طوول هال فترة ! بتوله علييه !! ,, شو صاار فيني ليش جي تعلقت فييه !؟!!
قامت مها وتوظت وصلت العصر لأنه اذن العصر عقب دشت المسن حطت البي ام
حان موعد سفرهم =(
وطلعت تمت اتذااكر وتصيح ..~
عند خالد
يوم سكر عن مها
خالد : يتوله علييها ! مابي اساافر بس ها ولد عمي اذا انا ماوقفت معاه منو بيوقف وياه .. ! بس مااروم مارمسها بتخبل !! فدييتها ! ماروم ماسمع صوتها ! بقول لأبوي يعطيني فونه مال المانيا !
دشت عليه امه
ام خالد :يلا خاالد جهزت شنطتك ؟!
خالد : لا بخلي اسوم تجهز
ام خالد :اوكي
خالد راح عند اسما اخته
خالد :اسموو
اسما :هاا ؟!
خالد : روحي رتبي شنطتي ..~
اسما : ليش وين بتروح ؟!
خالد :بسافر المانيا افف
اسما : ياحظك لو انا بداالك بستانس
خالد :شو رايج تروحين بدالي ؟!
اسما :اوكي =D
خالد : ههه هبلة
اسما : ابي اي ويااك
خالد : همم بقول لابوي
اسما :اوكي فدييتك ااممووااحح [
بااست خالد ع خده
]
خالد : ههه يععع اي حرمتي تغاار
اسما : منو هاي ؟!
خالد : احم احم الحب
اسما :لطوف :p
خالد :خسيي ! لاتيبين طاريها الجلبة !
اسما :اويه شو صارر من بينكم ..
خالد :بقولج فطيارة
اسما :اوكي
خالد :روحي رتبي اغراظي
اسما :اوكي
راحت اسما ورتبت اغراظة وجي
عند خالد
خالد دق لأبوه
خالد : وينك ؟
بوجاسم :رايح اشتري لكم تذاكر
خالد :اشتر لأسووم بعد
بوجاسم :لييش؟!
خالد : خالها اتكون معااي بمل والله
بوجاسم :لالا مداارس
خالد :انزين انا بعد عندي مداارس يالله ابووي !
بوجاسم : اوكي خلاص
خالد :ساعه كم الطيارة ؟
بوجاسم : 9 ونص
خالد :اوكي خلاص
سكر خالد شاف ساعته وكانت الساعه .. 6
خالد :باجي 3 ساعات !!
راح خالد سلم ع خليفة ..~
بقولكم عيلة خالد ..
محمد :
هو بوخالد رياال طييب ويحب عيااله واايد ومن عيلة راهية ومايقصر فشي و يحب حرمته والكل يعتمد عليه وهو قد الثقة !

ظبية : ام خالد حرمه ربة بيت تحب عيالها وريلها واايد خالد دلووعها لانه آخر العنقود طيبة وحبوبة والكل يحبها ..~ ^^

جاسم : اخو خالد العود متزوج عمرة 26 عنده ولد وبنت وهو طيب وهو مهندس عقارات ويحب مرتة وعياله واايد وغشمرجي ^^

العنود : مرت جاسم هي معلمه وعمرها 25 تحب عيالها وريلها وطيبة وحبوبة


سعيد :
ولدهم البجر عمرة 3 سنوات وهو ف كيجي 1 مع خالد فالمدرسة ^^

هند : بنت الصغييرة عمرها 1 ونص دلووعه


عليا :
اخت خالد الثانية متزوجة عندها بنت وهي دووم اتزور اهلها قبل خالد كان دووم وياها ويوم اتزوجت صار مب واايد وياها بس بعد ييقولها اشياء وجي .. وعمرها 24 وتشتغل معلمه

عبدالعزيز : ريل عليا عمرة 26 نقيب فشرطة ..~

شيخة : بنتهم الصغيرة عمرها 8 اشهر

اسما : اخت خالد الثالثة صف ثاني ثنوي مع خالد فالمدرسة اتحب خالد ودوم يتظااربون بس بسرعه بتصالحون ودلووعه ابوها وخالد صار يقولها كل شي بعد ما عليا تزوجت ..~وعمرها 17

خالد : آخر العنقود ^^ طبعاً انا رمستكم عنه ^^

نرجع لقصتنا

رد خالد البيت
شاف ابوه سلم عليه وراح اتسبح وتلبس وعقب راح عند اسما شافها تتدخن
خالد : انا اباا
اسما : انزين يود [
وعطته المدخن وتم يدخن
]
عقب يوم خلص نزل راح يلس تحت عقب يت اسما
وسلمو ع أمهم وركبو السيارة
فالسيارة جدام بو جاسم قاعد و حذاله الدريول ورة طارش وخالد و اسما
هم فالدرب فون خالد رن وكان مسج من مها
مها : انا بطلع ويا امي فما بروم اودعك المهم توصل بالسلامه ولاتنسانا وديير بالك من نفسك ,,, يلا مع سلامه ,,
خالد قال : لالا وييت
بو جاسم :شو فيك ؟!
خالد : ها لا مب انته ,, [
على طول دق لمها
]
مها :الو
خالد : لحظة وين بتروح ؟
مها : مع امي انته وينك ؟
خالد :فسيارة رايح المطاار
مها حست بغصة : اها توصل بالسلامه
خالد :الله يسلمك اقولك لاتطلع تم فالبيت ابا اقولك شي ظروووري !
مها :شو
خالد :بعدين احين مااروم
مها :همم اوكي
خالد :يلا مع سلامه
مها :مع سلامة
سكرو الخط
اسما : الحب الحأي أي
طارش : ترارارا
اسما :بيعيش يا حبيبي
طارش:ترارارا
خالد :بلاكم ؟
اسما :سلامتك ياخووي العزييز !
خالد : الحمدالله وشكر
طارش:يلآ اسوم
اسوم : ساافر وانا مساافر معااك
طارش:من دوونك انا من اكوون
اسوم : يلا رمييكس ,, حان موعد سفرهم
طارش:وين حالي بلاهم
اسوم :يعلى ربي يحفظهم
طارش:لي في قلبي غلاهم
خالد هني سرح فمها
طاارش : عااش خلوود العااشق
خالد نقزر : بسم الله حد جي يصرخ !
طارش:ههه عمي ولدك عااشق :P
بو جاسم : ماعليك منه ها
لووتي

خالد : بلاكم علي ؟!
اسما :ابوي حط هال سيدي
بو جاسم :انزين
وطلعت اغنية وصية لراشد المااجد وخالد تم يغني الأغنية ويشوف بررع ويتذكر مها وسوالفهم
خالد دق لمها وخلاها ع الخط وتم يغني
خالد :
هلي وان جارت الدنيا عليه اوصيكم على روحي وصية انا مسآفر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترا ماهو بيدية ,, واعذروني سالت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي يادنيا لعبت الشاطر لعبتي وصرت للناس حماال الأسية


اسما وطارش عقب تمو يغنون وخالد صد ويها هو كان صوب الجامه واسما فنص وصوب الثاني طارش
خالد تم يشوف برع وحط الفون فأذنه بس تم سااكت يسمع ..~!
مها :
خلوود بس ..~! ماروم استحمل
[ تمت تصيح ]
خالد : خلااص ,, انا وصلت المطاار 5 دقايق وبدق
وسكر
ومها يوم سمعت انه وصل المطاار تمت تصييح
مها اتقول فخاطرها :
لا تساافر بليز تم وياي احببك خالد احبك والله امووت فيك !!
خالد نزل ودخل داخل وراح مكان هادي ودق لمها
خالد :الو
مها كانت تصيح :خالد لاتساافر بلييز تم وياي
خالد تم يدمع :بس مها برجع اوعدج مابطول
مها تمت تصيح
خالد : مها
مها :عيونها
خالد شاف فوق عقب قال :
احبج

مها تمت سااكته منصدمه حست بشي بس استانست ماعرفت شو تقول ..
خالد : آسف ادري انج ماتحبـ
مها قاطعته : اششش مابي اسمع هال كلمه
خالد تم يفكر : همم مافهمت
مها : خلود
خالد :قلبة
مها :
احبك

خالد شق الحلج كاان مستااانس من الخاطر ماكان يبا يساافر يبا يتم ويا مها !
خالد : امووت فيج مهوي
مها سكتت قفطت واستحت ,,~ عقب ابو خالد يه وقاله يله بنروح داخل
خالد :حياتي انا بسكر احين بنركب الطيارة
مها :لا خالد لاتساافر تم وياي بلييز
خالد :بس مها والله انج تقطعين قلبي ..~!
مها : خلوود تم معااي احبك والله تم
خالد : خلاص حبيبي مسحي دمووعج والله اني مابطول بالكثيير 3 ايام وبرد
مها : بتوله عليك
خالد : وانا اكثر
مها :ديير بالك من نفسك !
خالد : من عيوني وانتي بعد
مها : يلا مع سلامه
خالد : مع سلامه
وسكروو
خالد راح صوبهم ودخلو الطيارة وعقب خالد دق لمها
خالد :مهوي انا فطيارة
مها : تروح وترد بالسلامه
خالد : الله يسلمج
مها : بشتاق لك
خالد : وانا اكثر يلا مع سلامه
مها : مع سلامه
سكرو .~!
وشوي والطيارة طاارت
عند مها :
كانت قاعده فالغرفة حاطه سماعه الأيابوت وتسمع اغااني وتصيح بس بدون صوت
كانت حاطه اغنية افكر فيك..~
مها : يابعيد عن عيوني دريت لو مادريت قلبي الي تسكنه دوم يسألني عليك ,, لو سهى فكري شوية صدق اني بك سهيت صرت مافكر بروحي وافكر بس فيك ..~
مها : احبك خلوود .. [
تمت تذكر اول مرة شافته وجي وفجأهـ يا عبالها يوم خالد يدوخ
] مها هي صح خالد يدووخ !! لازم اخليه يودر الدوااخة !!
قامت وفتحت الاب شافت صورته وتمت تتأمل فصورة ..~
قامت مها وطبعت الصورة وطاحت ع الفراش وحظنت الصورة وناامت ..~
عند خالد كان فالطيارة واسما يالسه حذاله وجداام ابوهم وطارش
اسما :خلود يلا قولي منو حبيبتك ؟
خالد : ههه ليش تبين تعرفين ؟
اسما :بس ابي اعرف منو تعيسة الحظ
خالد : هه هه هه ماتظحكين
اسما : يلا قوول
خالد : انزين شو تبيني اقولج
اسما : شو اسمها ؟
خالد : مها
اسما :همم كيف عرفتها
خالد قالها السالفه
اسما : همم كيف قلت لها احبج ؟
خالد : توة
اسما : نعمم ؟!
خالد :بقولج كيف ..... [ قال لها السالفه ]
اسما : الله كشخه كأنه فلم
هندي
..=)
خالد : سخيفة
اسما : ههه امزح ويااك انزين كيف شكلها ؟
خالد : همم شرايج اعرفج عليها وعقب تعزمينها ع بيتنه وجي بشوفها =)
اسما : همم اوكي بس هي اي صف ؟
خالد : 9
اسما : صغيرة !
خالد : لا بس يبين عليها 11 او 10
اسما : اها اوكي عيل يوم بترمسها عطني بكلمها وجي ^^
خالد : اوكي ^^ وخليها تنام بيتنه بعد
اسما : اشك انك فهال يوم بتطلع من البيت
خالد : خخخخخ
وصلو المانيا وخلصو الأجرائآت وراحو الفندق ..~
فالفندق
خالد : ابوي خل تلفونك مال المانيا عندي
بو جاسم : اعرف بخليه عندك
خالد : انزين عطني ياه
بوجاسم :بعطيك ياه يوم برد البلاد
خالد : متى بترد ؟
بوجاسم : باجر
خالد : لا ابووي ابا احين
بوجاسم :خذة بس ردلي ياه ابغيه بعد شوي
خالد : مشكوور فدييت خشمك
راح خالد واتصل فـ مها وكانت نايمة
خالد :الو
مها : همم
خالد : نايمة ؟
مها : منوو ؟
خالد : انا خلوود
مها نقزت : خلوود ! وصلت ؟!
خالد : هيه فدييتج
مها : متى
خالد : قبل شوي
مها : تولهت علييك !
خالد : وانا اكثر
مها : شو الجو ؟
خالد : فناان ^^
مها : متى برد
خالد : مادري ع حسب متى ابوي بيرجع
مها : ليش ابوك وينه ؟
خالد : ابوي هني بس باجر بيرد البلاد وانا واختي بنتم هني مع ولد عمي ويوم ابوي بيخلص اشغاله بي المانيا انا واختي بنرد
مها : يعني تقريبا شكثر بيتم هني ؟
خالد : قولي بين 3 او 5 ايام !
مها : واايد
خالد :ادري !!
مها : وهال الفون دوم بيتم عندك
خالد : لا بس يوم باجر ابوي بيسافر دووم بيتم عندي
مها : اها يعني بترمسني كل ساعه ؟!
خالد : اكييد
مها شقت الحلج
خالد : شو تسوين ؟
مها : ماشي توني قايمه من الرقاد .. اقولك
خالد :هلا؟
مها :بروح اغسل ويهي وعقب بدق لك
خالد :لا تمي لأنه انا شوي وبكسر
مها :ليش؟
خالد : بروح اعطي الفون لأبوي
مها :اها اوكي
خالد : ويي مهووي خنقتيني !
مها : لييش؟
خالد :ريحة حلجج !
مها : مااابي ماابي شوها  ماحبك انزين !!
خالد : افاا ماتحبيني !!
مها : بتم ساكته عشان ماخنقك
خالد : هههه امزح ويااج
مها : ....
خالد : حبيبي يلا عاد رمسي
مها :....
خالد : حياتي
مها : ...
خالد : عمري
مها :.....
خالد : قلبي
مها :....
خالد : احبج مهوي
مها :....
خالد : امووت فيج
مها : .....
خالد : اعشقج
مها :اهواك
خالد : لاا ليش قلتي انا كنت بقول ماابي !
مها :هههه
خالد :انا زعلان
=(
مها : هههه دلووع
خالد : ماابي
مها : ههه فدييت الدلووعين
خالد : تراني زعلاان
مها : هههه خلودي
خالد : ياويلي انا آآمري ادللي ! عيووني !
مها استحت ><!! : احبك ..~!
خالد : انتي نااويه ادوخيني ؟!
مها : ههه ليش ؟!
خالد : مرة خلودي ومرة احبك ! مهووي لاتفاجأني تراني ماستحمل الصدمات عاادي ادووخ عليج
مها : هههه بسم الله عليك
خالد : انزين مهويتي انتي مساعه قلتي لي كلمه شو هال كلمه ؟
مها عرفت بس تمت تستعبط : بسم الله عليك :p
خالد :قلت كلمه ماقلت جمله ..~!
مها : همم خلودي ؟!
خالد : لا الي بعدها
مها : همم ماقلت شي
خالد :يلا مهووي !
مها : شو ؟!
خالد :بلا عبط قوليها !!
مها : انزين انته قولي شو هي الكلمه ؟!
خالد : مهووي ترا بعظج !!
مها : شريير !
خالد : شرير فحبج
مها :هههههه شو شرير فحبج ؟!
خالد : مادري هههه انزين يلاقوولي شو هال كلممه
مها : ههه ماعرف شوهي
خالد :لو مااقلتي بقول بصووت علي مهووي احببج
مها : ههه ماتروم
خالد : تتحديني
مها :هييه
خالد ويت
طلع خالد من اللغرفة وراح الصاله اسوم وطارش كانو يالسين
خالد : تراني فصاله !
مها : انزين شويعني
خالد : يلاقولي الكلمه !
مها : اي كلمه
خالد : انا برااويج
مها :ههه شو بتسوي؟
خالد :احين بقولج
راح وفتح الجاامه وتم يقول بصوت عاالي
خالد : مهووووووووووووووووووووووووووي اااااااااااحححححححححححححححححبببببببججججججج والللله اموووووووووووت فييييييييييييج
مها قفطت : خلود بس خلاص بقول والله بقول
خالد : مهوووووووووووووي ااااااحححححببببببببججججج
مها : احبك خلود خلاص اسكت !
اسما : اي انته بلاك استخفيت ؟!
خالد : احبها !!
اسما :انزين حبها بس لاتم اتصرخ صمخت اذني !
خالد : ههههه مشكلتج هااي
اسما :ويا ويهكم
مها : هاي اختك ؟
خالد :هي
مها : قفطة !
خالد:هه عادي قلت لها عنج
مها : واابوية !
خالد : حتى قلت لأمي
مها : وافظييحتاه ,, محد بيفظحني غيرك ؟؟! وماقلت لأبوك
خالد :يعرف بس مايعرف منو هاي
مها : ! وابوية انا !
خالد : عشان تعرفين انا شكثر احبج !
مها : وانا اموت فيك
خالد :ياويلي انا ,, حبيبي ابوي يه بسكر وبتصلج باجر
مها :اوكي مع سلامه
خالد: ويت مافي شي؟
مها :شو يعني ؟
خالد : ههه شوفي قبل لاسكر لازم اتقوليلي احبك !
مها : هه اوكي احبك
خالد :اموت فيج
مها :اعشقك !
خالد : اهوآآج والله احببج !!!
مها : فدييتك
خالد : يلا حبيبي بسكر
مها :اوكي مع سلامه
خالد : مع سلامه
وسكروو
رد خالد الفون لأبوهـ ..~!
اسما : شبعت مغاازل !؟!
خالد : جب انتي !!زين مني يايبنج وياي
اسما : لا والله ليكون ياية ع حساابك ؟!
خالد : ابوي شلها وياك ردها البلاد !
اسما : الي يقول احين ابوي بيسمع كلامك !
خالد : هي بسمع ليش ماببسمع ؟!
بو جاسم :صخوو برمس فالتلفون لاتسون ازعااج
اسما وخالد : انشالله
طارش:كااك سكتووهم :p
خالد : جب جب
اسما : تراا بندووس عريلك
خالد : هيه انا واختي بنسوي لك عملية !!
اسما : هههااي بنييب منشار ومرطقة وابوة وخييط
طارش : واابووك انا !! تبون تجتلوني !! عميي ردني البلاد لاتخليني وياهم
بوجاسم :صخووو !!
خالد : هاهاها سكتووه
طارش:سكتوك انته بعد
بو جاسم : اففف وبعدين ؟
كلهم سكتو !
بوجاسم : مرحبا بو فارس ,, هي وصلنا ,, انزين كيف احين ؟ ,,, خلاص يعني كل شي مرتب ؟! ,,, خلاص عيل احين بنروح ,, يلا اخووي مع سلامه
وسكر الخط
طارش : ها عمي شوا حين ؟!
بوجاسم : خلاص طرشو الأوراق وجي وغرفتك جااهزرة احين بنروح
طارش : اوكي يلا
خالد : انزين ابوي في حد بينام عنده فالغرفة ولا ؟
طارش : اتشوفني ياهل عندك عمري 18 وعندي شنب ولحية وتبا حد ينام وياي !!
خالد : بل بل كلتني زين مني يااي وياك
طارش :بتذلني ؟!
خالد :لا افاا طروش انا اذلك
بوجاسم :يلا بنتحرك
شلو اغراط طارش وراحو المستشفى وسوله فحوصات وجي وقالو بعد 3 ساعات بتطلع النتاايج وطياارة بو جاسم بعد 7 ساعات يعني شي وقت ..~!
عند طارش فالغرفة
خالد :
كاااك بيقطعون ريلة
طارش :ههه عمي شوف ولدك قاعد يفااول علي !
خالد :
هاهاها مب اتي عرسي وانته معااق !! اخاف اتخرب العرس !
اسمو :هههه حرام عليك
خالد :
كيكيككي بدون ريل
طارش:بيصير فيك او ف عيالك او حرمتك
خالد : لا كله ولا ام العياال بسم الله علينا كلنا استغفر الله عفان الله
طارش :خخخخ
وبعد 3 ساعات دش الدكتور ..~
الدكتور : كان يرمس والمترجم يترجم الكلام
المترجم كان بحريني : يقول انه مافيه شي عشان يقطعوون ريله بس يباله عملية عشان يطلعون السم والوصااخه وبس
بوجاسم : والله اني كنت حااس ان مافيه شي ... المهم متى العملية ؟
المترجم قال لـ الدكتور وعقب الدكتور قال والمترجم ترجم
المترجم : يقول متى غرفة العمليات بتفظى بعد 3 ساعات ..~
بوجاسم : همم خلاص اوكي انا طيارتي بعد 4 ساعات وبروح المطار بعد ساعتين ف بخلي ولدي خالد يسوي كل شي
المترجم خلاص اوكي
وتمو يسولفون وبعد ساعتين سلم عليهم بوجاسم وراح المطاار
خالد : هاهاها انا احين الريال هني
طاارش :ههه اسكت الله يرحم واالديك
خالد :خلوني ارمس احمم الحب ..~
طارش: هي احسن شي تسويه ترمسها عشاان افتك من الصدعه ..~!
واتصل خالد فمها وتم يسوولف وياها وجي ..~
خالد : اقولج حبي الدكتور يه بشوف شو يبه وبدق
مها :اوكي بباي
خالد :باي
وسكرو الخط
المترجم : يلا بنوديه غرفة المعااينه بحط له المخدر وبنرتب كل شي لأنه العملية بعد نص ساعه
خالد : اوكي خلاص
طارش : خلود والله انك ريال
خالد : فدييتك والله طرووش الله يقومك بالسلامه
اسما هني صاحت : طرووش لاتخاف نحن وياك
طارش: تسلمين والله يا بنت العم
خالد : يلا عند الدلع انا يايبنج عشان تونسيني مب تصيحين
اسما : الله العملية شكلها تخوف
طارش :لاماتخوف ولا شي المهم خلود لو صار شي اباك تسلم ع امي وابوي واخوااني واقول لأمي تساامحني ع كل شي وحتى ابوي وسلملي ع يدوو ويدي وع كل حد =)
اسما وهي تصيح : بس طاارش انته بتقوم بالسلامه وبتشوف امك حذالك ..~!
خالد : يلا طاارش قوى قلبك
طارش:
ديووو أوي اللبك هع هع
خالد : متفييج ! انته احين بتكون بين الحيا والموت
لازم تدعي وتقرى قرآن يالس تستعبط
طارش:ههه افرفش شوي لأن الجو متكهرب
اسما : هههه
وراح طارش غرفة المعاينه وخدروة ويوم طلع كان نايم ودووة غرفة العمليات
اسما طاحت فحظن خالد
اسما : تخيل صار شي فيه بسم الله عليه خلوود انا خااية قوم ندخل عنده
خالد : بس اسووم مابيصير شي .~!
اسما : كم ساعه العملية
خالد :5 ساعات ونص
اسما : واااااايد !
خالد :شونسوي اقولج قومي بنروح المطعم نطلب لنا شي حاار لأنه برد وعقب بدق لمها ^^ عشان تسولفين وياها تغيرين جو
اسما : ههه والله انك متفيج ويا هال مها
خالد : زين مني بخليج ترمسينها
اسما : ههه يلا قوم انروح
ورااحو المطعم طلبو نسكفي وخالد دق لمها
خالد :هلا
مها : اهلين
خالد : شحالج ؟
مها : تمام يو ؟
خالد : الجو متكهرب عندي
مها :ليش؟
خالد : هاي العنز اتصييح
اسما : حرمتك العنز !
خالد : اي كله ولا حرمتي تراني مارظا
مها : هههه انزين قولي شفيها اسوم
خالد : والله تصيح ع ولد العم تراه دخلنا غرفة العمليات وجي وطبعاً هم الأثنين سولنا فلم هندي هاي يوصيني وهاي تصيح
مها : ههه حليلهم
اسما : عطني ابي اكلمها
خالد :مهوي اسوم تبا تكلمج
مها :لا لا استحي !!!
خالد : ههه جب يودي اسوم
وخذت اسوم الفون
اسوم : هلا والله بمرت اخوي
مها قاااااافطة ومستحية : اهلين
اسوم : وي خلود انته كيف تسمع صوتها ؟ صووتها ماينسمع !
خالد : هههههه
اسوم : شحاالج ؟
مها : تمام
اسوم : خلود وين الرموت ابا اعلي ع الصوت مااسمع شي موول
خالد مط الفون
خالد : هه رمسي
مها : ههه هاي
خالد : خخ ليش ترمسين بصوت خفيف
مها :لا ارمس عادي
خالد : ويت بحط ع سبيكر وبشوفج كيف ترمسين معاها
مها : لا لا لا
خالد : جب !
وحط
اسوم : بااكوو مهوي
مها : ولكم
خالد : ههه مهوي بلاج متخرعه ؟!
مها : جب خلود
اسوم : ههه طلع لها صوت !
خالد : ههه معاي تصرخ وحااله معاج خليها ع صوب
اسوم :لاتستحين انا مثل اختج
مها : ههه خلي هال سباال يسكت !
خالد : سمعت !! انا سبال ها ماعلي مهوي !
مها : اويه زعلت ؟><!
خالد : لا اتغلا !
مها : اسوم عطيني خلود وشلي ع السبيكر
اسوم اوكي
خالد : الو
مها : سووري حياتي !
خالد : بعد شو ؟!
مها : والله كنت اتمصخر
خالد : انزين
مها : خلاص انا سبااله !
خالد : ايي :@ شوهال كلام احين صدق صدق زعلت !!
مها :لا لا خلاص انا مهوي بني آدمه حبيبي شوفيك ؟!
خالد : ليش تسبين عمرج
مها : عشان ترظى
خالد : لا والله جي تبيني ارظى ؟!
مها : انا آسفه حبيبي
خالد : خلاص حبي عادي
مها : زعلان ؟
خالد : لا عاادي
وتمو يسولفون وجي وعقب سكرو وراحو صوب طاارش
كان باقي ساعه والعملية بتخلص
خالد : اسوم دقيقة بروح وبرد
اسوم : وين بتروح ؟
خالد : بطلع شوي برع وبي
اسوم : بتروح تكلم مهوي ؟
خالد : لاا
اسوم : انزين همم لاتتأخر
خالد :اوكي
طلع خالد راح صوب حديقة المستشفى قعد ع الكرسي وطلع مدواخه وتم يدوخ وعقب مااخلص نظف المدواخ ورد عند اسوم
اسوم : وين رحت ؟
خالد : رحت اتمشى شوي فالحديقة
اسوم : ايوآ
خالد شاف ساعته عقب قآل : باقي شوي وبيطلعون طرووش
اسوم : خلود انا خاايفة
خالد :لاتخافين العملية بسييطة
اسوم : الله يقومه بالسلامه
ورن فون خالد وكان عمه ورمسه وطمنه وجي
بعد نص ساعه طلع الدكتور ومعاه المترجم
خالد : ها شو صار ؟!
المترجم : العملية نجحت
خالد : الحمد الله
المترجم : راح يتم فالمستشفى لمدة 3 ايام وعقب بنطلع بس كل شهرين عنده موعد
خالد : يعني شو بيتم هني لمتى ؟!
المترجم : ترومون تردونالبلاد بس وقت الموعد اتون 3 ايام وعقب تردون
خالد : خلاص اوكي نروم نحن نختار وقت المواعيد ؟!
المترجم : يقول الدكتور هيه
خالد :اوكي خلاص احين بنرح وبنختار
المترجم : خلاص اوكي تعال وياي
خالد :اسوم بتين ولا ؟بتمين هني
اسوم :لا انا بتم بتريا طارش
خالد :خلاص اوكي
راح خالد ويا المترجم والدكتور وخلى كل المواعيد في الويكند ورمس ابوه وخلصو كل شي
عند اسوم
تمت برع تتريا يطلعون طارش عقب طلعوه تمت تلحقهم لين الغرفة ودوه الغرفة عقب تمت يالسة حذاله ..~!
يه خالد وقال حق اسوم يلا بيروحون الفندق
راحو الفندق تمو يالسين طلبو لهم اكل كلو وعقب ناامو ..~! ويوم الثاني قامو وراحو عند طارش المستشفى..~!
فادبي عند مها
كانت قايمة وقاعده تتلبس لأنها بتروح المدرسة
نزلت مها الصاله اول مادخلت الصاله شافت نورة على طول سكرت الفون ..~
مها استغربت : كنتي ترمسين منو ؟!
نورة : الدكان .. ستي قالت ماشي بيظ فالبيت قطلبت
مها : انزين يلا بنروح
نورة : يلا
وركبو السياارة
فسيارة اول شي وصلو روظة وعقب راحو الشيشة
فشيشة : نورة اووه نسيت فلوسي فالشنطة :s
مها : شوفي تمي هني بروح ايب الفلوس وبي انا بعد نسيت
نورة : اوكي
راحت مها السيارة ويوم كانت ادور الفلوس فشنطة نورة شافت عباية نورة فشنطة استغربت ليش مودية عبايتها ؟!
نزلت مها ودخلت ودفعت وعقب هي ونورة ردو السيارة
مها : اقولج ليش مودية عبايتج ؟!
نورة : ها ؟! اي عباية
مها :الي فشنطة ..~
نورة : هييه عنا درس وانا بمثل وبكون دور المس ف لازم ايب عباية وجي يعني
مها : ايووا ![
مها مارتااحت حست في شي بس جذبت ع عمرها وقالت لا مافي شي
]
وصلو نورة الممدرسة ومها راحت مدرستها
عند نورة :
عذاري: ها يبتي العباية ؟!
نورة : هي ,, افف اقولج سكتي مهووي بغت تاكلني ,, عرفت اني يايبة العباية
عذاري: اويه انزين شو قالت لج ؟!
نورة : قالت ليش مودية العباية وقلت عشان عنا تمثيلية
عذاري :اها انزين اقولج شوفي حصة الثانية انا بقول بطني يعورني ابي اروح عند السستر وانتي قولي حق المس ان بتوديني وعلى طول بندخل الحمامات وبنلبس عبينا
نورة : خلاص اوكي انزين ساعه كم بيون ؟!
عذاري: ساعه 10
نورة : وساعه كم بنرد ؟
عذاري: 1ونص
نورة : اوكي ^^ احس بيكون كشخه
عذااري : الا مووكشخه فنن اقولج
نورة : فدييتج عذاري انتي الوحييدة الي تفهميني وتونسيني
عذااري: هههه اعيبج تراني ^.~


انتهى البارت هآ شو رايكم فيه ؟

احمم شو تتوقوعون بيصير ..

خالد بيرد البلاد فنفس الموعد ولا بيصير شي هناك ؟
نورة : كانت ترمس منو فالفون الدكان ولا ؟
وشو قصة العباية والطلعه ؟! ووين بيروحون ؟!
ومها & خالد بيتمون ويا بعظ ولا بيصير شي ؟!!
....

يلا اتريا توقعاتكم ^^

ثلملم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 12:49 AM   #47

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42672
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

نورة : فدييتج عذاري انتي الوحييدة الي تفهميني وتونسيني
عذااري: هههه اعيبج تراني ^.~


دق الجرس ورااحو الصف ..
عند مها ..:
مها كانت تمشي ويا غايوة ورفيعه
وهي تمشي شافت مريوم فويها ابتسمت بس مريوم مابتسمت
غايو : همم مهوي صاير شي بينج انتي ومريوم ؟
مها : هممم لا دقيقة
راحت مها عند مريومم
مها : مريوم عادري ارمسج بس دقيقة
مريوم :اوكي
وراحت مريوم ويا مها
مريوم : همم شو تبين ؟
مها : همم مريوم ماعرف شو اقولج بس ...~
مريوم : ماتبيني صح ؟!!
مها : مريوم م باني ماباج انتي بتميين ربيعتي واختي
مريوم : لي ش انا لعبة فأيدج اتحبيني يوم واتفريني يوم ؟
مها : لحظة بسألج انا وانتي شو بنستفيد يوم بنحب بحظ ؟
مريوم :ماعرف
مها : شو ماتعرفين مابنستفييد شي آخر شي كل وحدة بتروح فطريج ..~!
مريوم : بس انا احببج
مها : وانا احبج شراات ربيعتي مريوم خلاص خلنا نكون بس فرند ..~
مريوم : وانتي احين تحبين منو ؟
مها : ولا حد ..~
مريوم : ليش؟
مها : شو بستفيد ؟!
مريوم : اوكي خلاص .. يلآ انا بخليج
مها : بااي
مريوم :بااي
وراحت مريوم ومها ردت لربيعاتها
غايو : ها شو صاار ؟
مها : ودرتها
رفيعه صفقت : عااشت مهووي زين جي ابااج شو تحبين ويا هال وية !
مها : هههه ويا فييسج
غايو : انزين قوليلي ليش وجي ابا اعرف كل شي
مها : مب متفيجة ارمس :P
غايو : سخييييييييفة انزين افف !
مها : ههه فدييت دلووعتي انا .. امزح ويااج بقولج بعدين اوكي
غايو :اوكي
دق الجرس راحو الصف .. بدااية حصة الثالثة كان عندهم رياظة وهي تلعب فجأه سرحت فنورة ! وفالعباية والدكاان قلبها تم يددق !!
مها اتقول فخاطرها : ويينك ياخالد اتي واتساعدني محتااجة لك !! شسوي !!
غايو : نحن هنااااااا ويووو
مها : ها اشو !
غايو : فشو سرحااانه ؟! هاا !؟!
مها : آآآآه فهاذاك الولد
غايو :اي واحد ؟!
مها : الي اسمه ذياب
غايو : هي ذيابو
مها :ههه اسمه خالد
غايو :اويه كيف عرفتي ؟!!
مها :بعد ربج فدييته مسافر
غايو :اي انتي ليكون ترمسينه ؟!
مها : بلاج عصبتي ؟!
غايو : كيف ماتبيني اعصب وانتي ترمسين ولد !
مها :قصري حسج تعالي بنشرد وبخبرج السالفه
غايو وهيي مفوله : مابا ! طحتي من عيني !!
مها : الله يغربلج تعاالي بفهمج انزين افف
ومطت غايو وشردو وقعدو فمكان
مها : شوفيني
غاية :مابا
مها :عشاني
غاية :مآآبآآ !
مها :يلا غايو عشااني
غايو :قلت لج مابا افف ماتفهمين ؟!
مها :بل بل اول مرة اشوفج جي معصبة !
غاية : انزين قولي الي عندج عشان اروح
مها : غايو لي شجي صرتي ؟!
غايه:افف انا جي
مها : غايو انتي ماكنتي جي وخليني افهمج السالفه انتي دوم تظلميني وآخر شي انتي تكونين الغلطاانه وانا ربيعتج روح بالروح وانتي طبجتي يعني انا وانتي واحد فـ مستحيل اسوي شي انتي ماتحبينه [ هني صاحت ] انا مالي حد فهال دنيا يفهمني غيرج انتي وخالد والله هال انسان مافي مثلة والله ياغاية يوم اصييح يعرف اني اصيح
غاية :اكييد بيعرف لأنه بيطلع صوت
مها :لا اصييح بدوون صوت مثل ماانتي كيف تعرفين هو يعرف يعرف كل شي فداخلي يعرف ني مب مرتااحه وجي غاية خالد غيرني فهمني الحيااه والله انه خووش ولد
غاية : مسحي دموعج
مها : مابسمح لين ماكمل
غاية :مسحي عقب كملي
مها مسحت دموعها : وهو يحبني وانا احبة !
غاية :شدرااج ؟! اكيد يخرط عليج مادام رقم اختج اكيد احين يقص عليج
مها :لا ا خبر امه واخته وانا رمست اخته وابوه يعرف وولد عمه وربعه
غاية تمت تشوف مها
مها : والله ياغاية لو تشووفين كيف يعاملني احسه ابوي واخوي وحبيبي واختي وربيعتي وامي وكل شي !! غاية هو يااب اختي يوم ابوي شلاها ! يابها لين البيت وهو خلاني اودر مريوم وخلاني اصير بنت مب بووية صح انه مايبين علي بس مع الأيام بيبن واهم شي انه خلاني اصلي تخيلي غااية ماشالله عليه مايترك ولا صلااه وكل حد يحبة ويحترمه ويثق فيه قالي قصته ويا حبيبته الجديمه لطييفه حسيت بهال قصة كيف عانى وهي شو سوت فيه تعرفين كان يعرف انها تخوونه بس تم يرمسها ويحبها بس ودرها وكرها لأنه سوت شي مب زييين ومع الأيام حبني وحبييته والله انه وااايد طيب وحنوون ومينووون لو تعرفين شو يسوي انا احيين ارمسه يقولي قوليلي احبك اقول مابا هو فالمانيا احين فيبطل الجامه ويصرخ احببببجج مهووي ويصرخ وكل حد يشوفه
غاية : ههه مينوون
مها : والله واايد طيب يوم بيرد البلاد بشبكج ويانه شوفي كيف يسوولف والله يوم يرمسني يسولف وياي وجي مب بس مثل هال اولاد يغازلون وجي صح انه شوي يتغزل فيه واصلا اكيد بيتغزل لأني حبيبته لازم يسمعني كلام حلو
غايو:مصدقة عمرج انتي حبيبته
مها : ههه من حقي غرشووب .. هي تعالي الصف براويج صورته
غايو :اوكي
راحو الصف وطلعت الصورة الي مها طابعتنها
غايو تخبلت : يااويلي انا
مها ظربت غايو ع راسها : قولي ماشالله
غايو :ماشالله حلييو ! اي انتي كيف اتخلينه يسافر برع !
مها : شسوي عنده عملية
غاية خافت :شوفييه !
مها : مب هو ولد عمه يسوله عملية
غاية:اها
مها :غايو هال شي محد يعرفه غيرج وغيري وهو واهله لاتخبرين حد
غاية :اكيييد مابخبر فدييتج مهووي انا آسفه
مها :لا عاادي بس لاتعيدينها
غاية : ههه من عيوني
مها : انزين غايو ابا ارمسه 
غية : امممم هيييه عندي حل !
مها :شوو ؟ قوولي !
غاية :روحي الأدارة كأنج تبين ادقين لأهلج عشان ايون اونه قولي بطني يعورني ودقي عفونه
مها :بس اللمانيا
غاية : همم حافظة الرقم ؟
مها :هيييه !
غاية :اوكي خلاص بعد مادقين واتخلصين قولي دقيت لأمي الي مسافرة اللمانيا وخليتها ادق حق خالي لأنه انا مب حافظة الرقم
مها :انزين عقب محد بي
غاية :اعرف وهم اصلاً بينسون
مها :فدييت مخج ..! تعالي وياي
غاية :اوكي
ويوم وصلو الأدارة مها سوت عمرها تعبانه
راحو عند السكرتيرة
غاية :ابلة ربيعتي تعبانه تبا ادق لأمها
السكرتيرة : روحو غرفة الوكيلة
غاية : هي داخل ؟!
السكرتيرة : مادري روحو شوفو
راحو غرفة الوكيلة شافوها داخل طلعو راحو غرفة المديرة شافوها محد
غاية : هاهاها تعالي محد المديرة
مها :انتي بتوهقيني
غاية :يلا امشي
راحو غرفة المديرة سكرو البااب ودقو لخالد
خالد : كح كح اللو ؟ [ كان يكح لأنه نايم ]
مها :سوري قومتك من الرقاد
خالد : منو معااي ؟!
مها :انا وحدة ابا اتعرف
خالد عرف انها مها : فديييتج والله تولهت عليج يادبة !
مها : تعرفني ؟
خالد : بلا عبط مهوي
مها :هههه
خالد :ها رقم منو؟
مها : غرفة مديرتنا
خالد : مينونة انتي تتصلين ؟!
مها :شسوي ابا ارمسك !
خالد : فدييتج والله شحالج ؟
مها :تماام
خالد : منو عطاج هال فكرة ؟
مها :طبجتي
خالد : منو هاي ؟
مها :غايوو الي يت وياي آب تاون
خالد : هييه الجيكرة
مها : اتقول لغاية : قالوولج جيكرة
غاية :جب جب سخيف انزين !
خالد : هههههه قوليلها يمزح وياج
مها :يمزح وياج
غاية :وياويها
خالد : ههههه انزين حبيبي يلا ردي الصف
مها :لاا مبرد لين ماقلولك شي شاغل بالي
خالد :شووو كيف تخلين شي يشغل بالج غيري انا
مها : ههه اعصااابك انته 24 ساعه فبالي بس هال شي خايفة منه
خالد : خير شو ؟!
مها :نورة اختي ؟
خالد:بلاها ؟
مها : خلوود اليوم الصبح شفتها ...[ وقالت له السالفه ]
خالد : همم مهوي ! انا بعد خفت
مها :شوا سوي ؟!
خالد : همم انتي عطيتيها الفون ؟
مها :لاا
خالد : اوكي شووفي دقي لأمج خله الدريول يمر عليج وعقب روحي مدرستهم قولي ابا نورة ويوم بتي قوليلها بنروح البيت وخليها اتي البيت
مها :اوكي ثانكيو خلود فديتك والله
خالد : يلا حبيبي دقي لأمج وخبريني كل شي أول بأول
مها :من عيوني
خالد:فديت عيونج يلا بباي
مها :باااي
وسكرت مها ودقت لأمها
شهد :الو
مها :ماما
شهد :هلا ماما ؟
مها : ماما بطني يعورني طرشي الدرييول
شهد :شووفيج ؟
مها : ماما بطني واااااااايد يعورني
شهد :خلاص ماما احين بطرشة
مها :ثانكيو ماما
شهد : ولكم يلا ماما عندي شغل باي
مها :باي
وسكرت مها وتمت فالأدارة وغاية راحت ويابت شنطه مها
غاية :بتوله عليج
مها :ههه الا هي كم ساعه
غاية :ههههه
ويه الدريول وراحت مها
فالسيارة
مها :انور روح مدرسة نورة
انور : اوكي
عند نورة :
عذاري : مس مس بطني يعورني
مس : اوكي بدك اتروحي الحمام او عند السستر ؟!
عذاري:لا مس السستر
مس :خلاص خلي حدا يروح معك
عذاري:نورة بليز تعالي
نورة :اوكي
وراحو الحماام على طول لبسو عبيهم وتغشو وراحو صوب الأدارة
وعذاري طلعت فونها
عذاري:الو
....*: هلا حياتي
عذاري:اهلين وينك ؟
....*: برع
عذاري:احين بطلع شو نوع سيارتك ؟!
....*: رنج بيظة
عذاري:اوكي وربيعتي بتركب اي سيارة ؟
....*: مع ربيعي سيارته بورش
عذاري:اوكي خلاص احين بطلع
....*:يلا اترياج
وطلعو محد عرفهم تحسبوهم معلمات ويوم طلعو تمو يدورون شافو البورش
عذاري:يلا روحي
نورة :خايفة
عذاري:ويا ويهج يلااا
نورة :اوكي
وراحت نورة وركبت جدام
وعذاري راحت لسيارة رنج وركبت
عند نورة :
نورة :هلا
الولد :اهلين شحالج ؟
نورة :تمام وانت ؟
الولد :بخير
نورة كان قلبها يددق : وين بنروح ؟
الولد :وين تبين تروحين ؟!
نورة :اي مكان
الولد غمز لنورة وقالها : نروح البر ؟!
نورة :شون سوي هنااك ؟!
الولد : همم مالي تبينه بنسويه
نورة قلبها كلمااله يدق اسسرع : يعني بس بنييلس جي ؟!
الولد : لا الي تبينه بنسويه
نورة :وانا مابي شي
الولد :انتي شكلج مستحية
نورة :لا
الولد : همم اوكي بنشوف بنروح وبنشوف اذا مستحية او لا
نورة :اوكي
وهم توهم بيحركون عند مها كانت توها واصلها شافت ويه نورة فسيارة
مها : معقوله هاي نورة [ بس السيارة على طول راحت ]
مها : لا لا شكلي اتوهم اويه بلايه جي اشك فأختي خلني اروح داخل
وراحت الأدارة عند السكرتيرة
مها :بغيت الطالبة نورة جابر ****
السكرتيرة : اي صف ؟
مها : 7B
السكرتيرة : دقيقة بس
تمت مها شوي عقب يت السكرتيرة
السكرتيرة : اختي البنت مب موجودة !
مهاعصبت : شوو ؟! شو مب موجودة انا اليوم بنفسي وصلتها المدرسة
السكرتيرة :قالت لي المس انها ودت ربيعتها عند النيرس والنيرس اتقول محد يه عندي!
مها :يعني وين بتكون ؟!!!
السكرتيرة :مااعرف
مها تمت اتصرخ :بصراااااحة خووش مدرسة هااي ! ماتعرفون الطاالب وين يروح وي اي ! الأداارة تعبااانه بالمرة !!
السكرتيرة :اهدي اختي
مها :اي اهدا اتقولين اختي محد !! انتو شو دوركم هني؟!!
يت المديرة : خير اختي شو فيج ؟!
مها : انتي منو ؟!
المديرة :انا المديرة
مها : كيف تجرأين اتقولين انا المديرة لو انا بداالج بقول الفراش ابلة شي !
المديرة :احترمي نفسج
مها :اي احترم نفسي اقولهم ابا اختي اتقول ماعرف وينها !مب موجودة
المديرة : منو اختج ؟!
مها : نورة جابر ***
المديرة :ربيعه ! عذاري يوسف *****!
مها : هييه ليش؟!
المدييرة : دقو لبيت عذااري بسرعه
السكرتيرة :انشالله
مها :ليش شوفي ؟!
المديرة :هاي عذااري ! داهية ! انتو كيف اتخلون اختكم تتمشى وياها !
مها : والله انا مب ويا عذاري ! وماعرف هي كيف ! ليش شوفي !!
المديرة : المشكلة لوانا هي صاحبة هال مدرسة كنت بطردها بس صاحب المدرسه خالها !
مها : شوفي بلها عذاري ؟!
المديرة :هال بنت كل ماترابع بنية تخربها اتشردها من المدرسة اتخليها ادوخ واتوااعد وحاله
مها اندصمت اتذكرت الي فسيارة : لحظة !! انا يوم يت شفت وحدة تشبة اختي فسيارة ولد ورايحين
المديرة اتقول لسكرتيرة : دقيتي لبيتهم ؟!
السكرتيرة : هي الخدامه ع الخط
المديرة : عطيني ياها
المديرة :الو
الخدامه :الو
المديرة : وين ماما؟
الخدامه : محد سووق
المديرة : مافي حد فالبيت ؟!
الخدامه :لا كلو برع
المديرة :خلاص اوكي باي
سكرو
المديرة : ماعنا حل غير انه نترياهم لين مايردون
مها :شوا ترياهم !! انتو ليش ماتخبرون اهل عذااري ؟!!
المديرة :انخبرهم ! بس ماشي فايدة يقولون بنتنا مافيها شي !
مها :اففف خوش اهل الصراحة
المديرة :تعالي معاي الغرفة وبنلاقي حل
مها :اوكي
راحت غرفة المديرة شافت فون المديرة واتذكرت خالد
مها : عادي استخدم الفون دقيقة برمس خالي
المديرة :لأاتخبرينه شي لين مانعرف كل شي
مها : لا هو صغير يعرف كل شي
المدير :اها اوكي دقي
مها دقت لخالد
خالد :الو
مها :خلوود
خالد :هلا حياتي ؟
مها تمت اتصيح : خلود اللحق نورة شاردة من المدرسة ويا واحد !
خالد بطل عيونه : شووووووووو!!
مها : خلود ساعدني
خالد : خلاص حياتي اهدي انزين قوليلي تعرفين هال واحد ؟!
مها :لا
خالد :همم كيف صار هال شي ؟!
مها : مادري بس كله من عذااري !!
خالد : قلتي منو ؟!!
مها :عذااري الخايسة
خالد : عذاري الي قبيلتها *****
مها :هييه
خالد :موصح عندها خبة خالفي طرف شفايفها
مها :هييه تعرفها ؟!!
خالد : وعز المعرفة هااي كانت ترمس خلووف ربيعي ! وطاالعه وياه هاي اكبر خايسة فدبي انتي كيف اتخلينها تتمشى ويا اختج
مها : ماعرف انها جي
خالد : الله يسامحج يا مها ! انا قلت لج خبريني كل شي
مها : ماعرفت انه لازم اخبرك عن هاي بعد
خالد : همم خلاص ماعليه شوي وبدق لج
مها :اوكي دق ع هال رقم
خالد :اوكي
وسكرو
خالد دق لخلوف :
خالد :الو
خليفة :الو منو ؟
خالد :انا خالد
خاليفة :خلود شحالك
خالد : بعدين اقولك ابا رقم ربيعتك عذاري
خليفة :عذاري ****
خالد :هيه
خليفة :شو تبا فيها ؟
خالد :بعديين بقولج عطيني الرقم
خليفة :اوكي بس اقولك تراها احين مواعدة ^.~
خالد :اعرف تعرف موااعده منو ؟!!
خليفة : هييه
خالد :منوو ؟!
خليفة : حموود الـ *****
خالد :ايوا ايوا !! انزين ربيعتها وياها !
خليفة : همم ماعرف شي عن ربيعتها !
خالد :اوكي احين بدق لـ حمود كم رقمه ؟!
خليفة : *****
خالد :اوكي خلاص مشكوور
خليفة :العفو
وسكرو وخليفه دق لحمود
عند حمود كان ويا عذاري
حمود رقم من برع برد
عذاري :اوكي رد
حمود :الوو
خالد : حمووود
حمود : منو
خالد : انا خلووود ****
حمود : هلا والله بخلووود شحاالك ؟!
خالد :تماام شخبارك ؟!
حمود : والله تمام
خالد :يقولون انك موااعد
حمود :بل مسرع مال خبر انتشر
خالد : هههه تعرف الدنيا صغيرة .. انزين اقولك موصح هي يايبة ربيعتها ؟
حمود :هي مع علوو
خالد : علو مااغيرة !
حمود : هي بوظرس ! [ يسمونه بظرس لأنه قبل ظرووسه كانو خربانين ظرس فوق وظرس تحت بس هو احين حاط تقويم ]
خالد : ايوا تعرف اليم واعدنها منو تكون ؟!
حمود : هي بعدين بقولك
خالد :هييه هي الجلبة عندك
حمود :هيه
خالد :وين رايحين انتو ؟!
حمود : همم البر
خالد : بداير ؟
حمود:هيه
خالد :اوكي خلاص باي
حمود :باي
وسكرو
ودق خلود ل علو
علو : الو
خالد :علوو
علو : منو
خالد : خلوود الـ ****
علو : هلا والله بخلود
خالد : اهلين اقولك علو
علو : آمر
خالد : طلبتك قول تم
علو : تم !
خالد : البنت الي وياك لاتسوي فيها شي..!
علو : ليش تعرفها ؟!
خالد : اعرفها بس مب ربيعتي بس اني اعرفها من بعيييد واهلها يدورونها وانا قلت انشالله مابيصير فيها شي وبصراحة كل خواتها ماشالله عليهم محترمات وجي الا هاي لأنها ترابع عذاري ..~!
علو : ايواا انزين خلاص لاتحاتي
خالد : علوو تراني عطييتك الثقة !
علو : خلاص ماعليك واحين بنرد
خالد: اوكي مشكوور يلا بااي
علو :بااي
وسكرو ودق خالد ل فون المديرة
المديرة :خالج
سارة :عطيني الفون
وسلت الفون وردت
مها : ها خلود شو صار ؟
خالد :خلاص كل شي اوكي عرفت هي وين وجي وقلت للولد مايسويلها واحيين بترد
مها :مشكووور .. والله لو مب انتم اعرف شو كنت بسوي
خالد :لا ماعليج ..! انزين بسكر ويوم بتردين البيت دقيلي وبقولج كل شي
مها: خلاص مشكوور بعد مرة
خالد :جب لاتشكريني انا ماسويت شي
مها : الا سويت وااايد اشياء
خالد :يلا حبيبي بااي
مها :بااي
وسكرو
مالديرة :ها شو صار؟
مها :احين بتي طلع الولد الي طالعه وياه خالي يعرفه
المديرة :الله يعيين خالج اكيد قفط
مها : هي والله بس خله اتي هال كلبة
المديرة : اوكي فديتج تشربين شي ؟
مها : ماي
المديرة :اوكي
عقب دقت مها لخالها سهيل
مها :خالي
سهيل:هلا مها تلفون منو ها
مها :عقب بقولك تعال البييت بسرعه
سهيل :ليش
مها :انته رووح البيت وانا بي وبقولك كل شي
سهيل :اوكي خلاص نص ساعه وبكون فالبيت
مها :اوكي
وسكرت
وبعد ربع ساعه يت نرو ةوناطور ياباهم الأدارة
نورة اتقول لعذاري:ياويلنا هايل الحميير محد يطلع وياهم ها وقلته يردوونا اونه عنا شغل ظرووري
عذاري: ههه طاف مابيسون شي الا هي انذااكر واهم شي استاانسنا شوي
نورة : ههه صدقج
يوم دخلو عند المدييرة
نورة انصدمت يوم شافت مها
مها والشراار فعيونا : يالكلبة [و قاامت وظرب نوورة ظرب والمديييرة اتي واتشل مها ]
مها :خليني أأدبها
نورة وهي تصييح
مها : جداامي يلااا
وراحت نورة السيارة ومها وركبت
مها :انور البيت بسسرعه
انور :اوكي
وفطريج مها كانت تظرب نورة ظرررب
يوم وصلو البيت مطتها من شعرها ودخلتها الصاله وشافو سهيل
سهيل:مها هدي اختج
مها وهي تصييح : خالي هاي الكلبة كاانت طالعه ويا واايد تبا تسود ويهنا !
سهيل عصب :شوو ؟!!!
مها : ارمسي قولي شي
نورة وهي تصيح :جذاابة
مها :انا جذابة دقيقة بدق للمديرة
نورة :لا لا خلااص صح ! [ وهي تصييح ]
سهيل :قم كفخ نوورة وظربها ظظظررب وطلع من ويه نورة دم
نورة :بسسس كفااية ماباكم برووح عند ابووي !
سهييل: هي تبين ترووحين عند ابوج عشان يخربج اكثر !
وهني دخلت شهد شلت نورة فحظنها
شهد : ليش تظربونها سهيل قالها شهد هني عصبت ع سهيل ..~!
شهد : سهييل مالك خص فبنااتي ! اذا صار شي انا الي بظربهم وبتفاهم وياهم [ وشافت نورة ] بس ماما لاتصيحين فدييتج والله
مها انصدمت من امها ! وسهيل انصدم من اخته
شهد دشت غرفتها ومطت سهيل
مها راحت صوب باب الغرفة حاولت تسمع بس سمعت كلام شوي وعقب مارامت تسمع
الي سمعته
شهد : ليش ظربتها ؟!
سهيل : لاوالله يعني انتي مستانسة ؟
شهد : ههه اكيد هي ؟!
سهيل : شفيج يا شهد !!!
شهد :ابا ارااوي ابووهم .... [وعقب مارامت تسمع ]
مها : شوالسالفه !! يااربي وين خاالد !
راحت فوق ودقت لخاالد
خالد : هلا حبيبي
مها وهي تصيح : خالد ابا امووت ! خلاص مابي اعييش !
خالد : هدي هدي حبيبي شوهال رمسه ؟!
مها : خالد امي يوم عرفت تمت تظحك وقالت كلام بس مافهمت شي
خالد : شو الكلام ؟
مها : قالت ابا ارااوي ابوهم عقب ماسمعت شوقالت
خالد : يمكن سمعتي غلط ؟!
مها :لاا صح ! خالد دوم ابوي يبي يفظح امي بشي بس امي اتقول انا مظلوومه وبعدين انا كنت اتححسب سالفه خالي عمرن ا بس اكيد في شي ثاني
خالد : همم هي اكييد اوكي دقي لأبوج وشوفي
مها :اوكي
مها دقت لأبوها وكانت خايفة
جابر :الو
مها وهي تصييح : ابووووويه اباااك تعااال
جابر اول مرة يخاف جي : مها بابا شوفيج قوليلي
مها وهي تصيح بطرييقة مينورة
جابر : بابا مها لاتعورين قلبي
مها كاانت منصدمة ابوها جي يرمسها شو السااالفه يناااااااااس !!


السالفه تعقدت صح ؟!!

احيين شو سالفه جابر وشهد ؟!!
وشلي غير جابر وليش شهد استانست ؟
وسهيل شو بيسوي ؟
وخالد بيساعد مها ؟
ومها شو بتسوي ؟!!
ونورة شوبيصير فيها ؟!!

يالله اتريا توقعاتكم

سلملم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 01:42 AM   #48

- مــريــمْ ،
[ مشرفۃ سابقة ]
مبدعة الردود
Senior 2012

L64
    حالة الإتصال : - مــريــمْ ، غير متصلة
    رقم العضوية : 39686
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    العمر : 29
    المشاركات : 3,279
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute- مــريــمْ ، has a reputation beyond repute
    التقييم : 2264
    تقييم المستوى : 65
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 36244

     SMS : .... ♫

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - مــريــمْ ، عرض مواضيع - مــريــمْ ، عرض ردود - مــريــمْ ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وااااي البارت عجييب ..

ننتظر التكملة بسرعه ..

ما اقدر انطر ..





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 01:57 PM   #49

S M I L E
ملكة التنسيق
آستغفر الله

L15
    حالة الإتصال : S M I L E غير متصلة
    رقم العضوية : 13667
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 1,617
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : S M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to beholdS M I L E is a splendid one to behold
    التقييم : 837
    تقييم المستوى : 36
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 51500
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور S M I L E عرض مواضيع S M I L E عرض ردود S M I L E
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وااااااااااااااااااااااااااااااو

حلو البارت




اممم اتوقع انه شهد مسوية شي



بانتظار التكملة لا تبطيييين علينا


^^





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-02-2009, 04:37 PM   #50

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.30 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42672
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مها : ابب وو يية ..~!
جابر حس بصداااااااااع : بسكر عقب بدق !
وسكر !
مها : لااا لاتسكر وييت انا ماخلصت كلامي !!
ردت مها ودقت له بس ماارد
مها دقت ليدوتها [ ام ابوها ] : الوو
سهيلة : الو
مها : يدووووووو
سهيلة : منو ؟
مها : يدوو انا مهاا
سهيله :مها يمى فدييتج شفييج اتصيحين
مها : يدووو مابي اتم عند امي
سهييلة : آآه يايمى شوبيدي اسوي
مها : يدوو ارجووج قوليلي ابوي شوفيه ؟
سهيلة ارتبكت : هـآآ شو مافيه شي ليش؟
مها : يدوو قوليلي بلييز انا احين كبرت ولازم اعرف كل شي
سهيلة تنهدت : آآه هيييه والله يا يمى كبرتي وصرتي عودة وبديتي تعرفين كل شي
مها : يدوو قوليلي بلييز
سهيلة : يايمى ابووج مسحوور !
مها :شوووووو !! كيف ومنوو جي سوااله ؟!
سهيلة : مرة كنت قاعده فصاله وكان يوم الخميس وانتو كنتو عايشين عنا فراس الخيمه واترياكم اتوون لأنكم كل خميس اتون فـ .....

جابر دخل : السلام عليكم
سهيلة : وعليكم السلام ها يمى وين العيال ؟
جابر :مايو
سهيلة :لييش؟
جابر : امهم قالت تعبانه وماتبا اتي وماروم ايب العيال بروحهم
سهيلة : يا جابر صارلي شهر مب شايفتنهم
جابر :ادري والله بس شسوي لو هي تبا جي
بعدين رن فون جابر
جابر : الوو ,, هلا ,, لا لا عند الربع احين ياااي !
وسكر
سهيلة : منو
جابر : شهد
سهيلة :وليش قلت عند الربع .. ليش اتخااف منها ! انته الريال مب هي !
جابر : يمى انا بروح مع سلامه
وراااح
سهيلة : حسبي الله عليج يا شهد
مها : امي ليش كانت اتسوي جي ؟
سهيلة : مااعرف !
مها : انزين يدو كملي
سهيلة : فعرفت انه مسحوور رحت عند مطوع فـ خور فكآن وخوز السحر ..~ ابوج هال وقت كان طيييب رد ع طبيعته بعد شهر صاار ماينطااق حتى اني طردته قلت مابي اشوفك صاار يسكر ويعصب ويظرب وبعد فترة عرفت انه رد وانسحر بس يوم رحنا عند المطوع ,, المطوع طلع متوفي
مها : انزين وبعدين !؟
سهيلة : دورنا كل مكاان مالقينا وامج دووم اتسويلا سحر
مها : ليش جي تسوي ؟!
سهيلة : يمى مابي اقول عشان ماتكرهين امج
مها :لا قولي دخييلج
سهيلة : امج قبل كاااااااانت صايعه مافي ولد مايعرفها وهي حلوة فأبووج كاان فـ شبابة غرشووب وحتى احين فـ شافته وابوج كاان ماايترك صلاه ويعرف ربه ومو مال هالسواالف فـ قاامت وسحرت ابووج عشان ياخذها ويووم خوزت السحر ابووج عرف كل شي من ربيعه قال ان حرمتك كذا وكذا وجي فقال بطلقج قالت مابتروم راحت وسوتله سحر عشان مايطلقها صح انه اي ويظربها مرات وجي لأنه هو صاار عصبي يظرب اي حد ومرة بعد ظربي
مها : اوييييييييه !
سهيلة : وامج لين احين جي لو اتروحين عند الريايل الي أعمارهم احين 40 وقلتي اسم امج بيعرفونها على طول !
مها : حسبي الله علييج ! عشان جي تبانا نصيح مثلها
سهيلة : هي مرة دخلت علي وقالت لي

شهد : راح اخلي سمعتكم تنزل تحت
سهييلة : بررررع يلا يالعقربة
شهد : بنشوف منو بي بعديين عندي ويصيييح عشان ماسوي شي
سهييلة :برررررررررررررع ! يا الصاايعة ويالظااايعه !
شهد والشرار فعيونها : بتشووفين يا العيووز شو بسوي فيهم
سهيلة : خاافي ربج تراهم عيالج
شهد : انا ماعندي عيااال !
سهيلة وهي تصيح :بررررع !
مها : ليش جي [ وتمت تصيح ]
سهيلة :بس يايمى لاتصيحين ونحن مانروم ناخذكم لأنه هي مسويه سحر لأبوج
مها : بس يدوو توة يوم دقيت لأبوي كان يرمسني عدل
سهيلة : هي مراات يكون اكو وهذا نادراً والأغلبية لا
مها : اوكي ماشي مطوع يفج السحر ؟
سهيلة : لو فيي بروح من احين
مها : آآآه ! شسوي يا يدوو
سهيلة : مادري يا يمى ,, مها فديتج بروح اشوف الغدى
مها :اوكي مع سلامه
سهيلة :دقيلي وطمنيني علييج
مها : ان شالله
وسكرت
دقيت لخالد
مها وخلاص وهي منهاارة وماتروم تتنفس قاعده تختنق : خــ آ للد
خالد وهو خايف : مهاااااا شو فيج !!!
مها : ممـااا رر ووم ااتنفـ سس
خالد : لا مها ترومين بلييز سوي سي لاتمين جي
مها : اببـ آآ أأمو وو ت
خالد : لااااااااااا وانا وين اروح لامها بليز لا ! تمي وياي [ وهو يدمع ]
مها حبيبي والله اني احبج قومي بليز
مها اغمى عليها
خالد :مهااااااااا ..
مها : ....
خالد : مهااا لا لاتروحين عني ابااااااااااااااااج !! والله ومااابي غييرج !! مها !!
مها :....
خالد : مها حبيبي ردي !!!
مها : ....
خالد خلاص تخبل سكر الفون دق لخلييفة
خليفه :الو
خالد وهو خلااص يصييح كأنه بنت : خلووف اللحق عليه
خليفة:شو طارش صار له شي ؟
خالد :لا مهاا !
خليفة :بلاها ؟
خالد : ماعرف شو صار فيها ماتروم تتنفس قاعده تختنق وفجأ سكتت خلووف شسوي ؟!!
خليفة : انزين شسوي ؟
خالد : ماااااعرف ساعدني !
خليفة : مادري والله
خالد يتلى فكرة : خلاص براايك [ وسكر فويها ودق لأمه]
خالد : اميييه
ام خالد خاافت : خالد شووفيك ؟!
خالد : اميي مها بتمووت !
ام خالد : شوو ؟!
خالد : قاعده تختنق ! امي بتروح عني مهاا !
ام خالد : وينها هي ؟!
خالد : ماادري ماادري امي ساعديني !
ام خالد : خلود حبييبي هد عشان افهم !
خالد : شو تفهميين يا اميي اقولج مها تختنق !
ام خالد : انزين وين بيتهم بروح بيتهم
خالد : مجابل بيت *****
ام خالد : اوكي اروح شسوي
خالد : ماعرف سوي الي ترومين عليه
ام خالد :خلاص ماعليه احين رايحة
خالد :بسرعه
ام خالد : انشالله
وسكرت وام خالد قامت ولبست عبايتها وركبت ويا الدريول وراحت صوب بيت مها دخلت السيارة ماشافت ولا سيارة فالبيت تمت تزقر حد يت الخدامه
ظبية : وين ماما ؟
ستي : رووح
ظبية : منو داخل بيت ؟!
ستي : بس مها
ظبية :وينها
ستي :فووق نايمة
ظبية : اوكي وديني غرفتها
راحت ظبية فوق وشافو مها طايحة ع الأرظة ويها صاير بنفسجي !
ظبية : ويدي ! البنت بتمووت تعالي شليها معاي
شلوها وركبوها السيارة فسيارة
ام خالد دقت لبو خالد
ظبية : محمد تعال مستشفى راشد
محمد :ليش شوفي؟
ظبية :تعال وبقولك
محمد :خلاص اوكي
وراحو مستشفى راشد
وعلى طول دخلوها دااخل
ظبية دقت لمحمد : ها ويينك ؟
محمد :يلا برع احين بدخل
ظبية :خلاص مع سلامه
وسكرت
ويه محمد
محمد :ها شوفيج ؟
ظبية : مب انا
محمد :عيل
ظبية : وحدة اختنقت
محمد : منو هاي؟
ظبية شقوله حين : همم بعدين
محمد :لا قوليلي احين عشان ازقر ابوها
ظبية :لا لاتزقر حد يوم بتقوم هي روحها بتخبرك
محمد :خلاص اوكي
وطلع الدكتور
محمد: هادكتور ؟؟
الدكتور : البنت اختنقت بس زين لحقتو عليها هي فيها ربو ومن نووع القوي !
محمد :انزين هي احين شحالها ؟
الدكتور : همم ماروم اقولك انها زينه بس احسن عن قبل بس بنترية شوي
محمد : انشالله
ورن فون ظبية وكان خالد
خالد : امي اميه شوصار؟
ظبية :نحن فالمستشفى
خالد :لييييييييش؟!
ظبية : مها اختنقت وماعرف شو قال الدكتور
خالد : هي بخير
ظبية :مااعرف
خالد :لاتخوفيني !
ظبية :انا بسكر احين
خالد : حد معاج ؟ اخلي جاسم اي؟
ظبية :لا ابوك معاية
خالد : ابووي !
ظبية :هييه
خالد : احين انا بتوهق
ظبية :لا ماعليك , يلا بسكر
خالد :اوكي
وسكرو
محمد :شو يبا خالد
خالد :يسلم
محمد :اها
وتمو نص ساعه بعدين طلع الدكتور
الدكتور : خلاص مرت مرحلة الخطر و ترومون تشوفونها
ودخلو داخل
مها شافتهم واستغربت : منو انتو ؟
محمد :ماتعرفنا ؟
ظبية : تعرفني انا
مها :لا ماعرفج
ظبية : انا ام خالد واسما
مها : ام خلود واسووم ؟!! الي احين فالمأنيا
ظبية : هيي
مها تمت تصيح : لحظة انا وين شو صار فيني !! وين ابوي !!
محمد : ظبية شو السالفه !
ظبية : انته اطلع احي نشوف الدكتور متى بيطلعها وانا برمسها شوي وعقب بقولك
محمد : انشالله
طلع وراح عند الدكتور
عند ظبية : مها حبيبتي
مها طاحت فحظن ظبية وتمت تصييح : محد لي فهال دنيا ليش يبتوني ليش ماخليتوني امووت
ظبية : اشش شوهال كلام وانا وخالد واسما وبو خالد وين رحنا ؟
مها : بس انتو ماتعرفوني !
ظبية :لا نعرفج خالد يرمسنا عنج
مها : وابو خالد ميعرفني
ظبية :احين بقوله
مها :لا بيعصب
ظبية :بالعكس بو خالد طيب مابيعصب
مها : اخاف خالوو
ظبية :لاتخافين ,, المهم شحالج انتي ؟
مها : مب زين ! [ فجأه تذكرت امها وخواتها ]
مها : كيف يبتيني !
ظبية : خالد دلاني بيتكم رحت ويبتج
مها :وامي وخواتي وينهم ؟
ظبية : ماعرف محد كان موجود
مها وهي تصيح : يالله !
ظبية :شو صاير
مها اتذكرت كل شي وتمت اتصيييح وماتروم تتنفي زقرو الدكتوور قال خلوها وجي
طلعو برع
محمد :احين بتقوليلي شو صاير ؟!
ظبية : شوف اسمع بس لاتقاطعني
محمد :اوكي
ظبية قالت له الساالفه كله !
محمد : وها ليشي رمسها ؟!
ظبية : لحظة اعرف انه غلط بس محمد شوف حاله البنت
محمد : حليلها !! انزين رمسي خالد وقوليله مايرمسها !
ظبية :مابيطيع اعرف ولدك كيف
محمد اني بدى يعصب : لا والله
ظبية :خلاص خلاص برمسه هد انته
محمد : سامحيني فديتج لأني عصبت بس مايجوز !
ظبية : بس ولدك مب من هال شباب وانته تعرف
محمد : هييه ! صح ساعه كم ؟!
ظبية : 6 ونص المغرب
محمد : ساعه 9 ونص بيردون !
ظبية :يعني هم فالمطار ؟
محمد : لا 9 ونص بيروحون المطار
وقولي الفير بيوصلون
ظبية : يردون بالسلامه
طلع الدكتور قال خلوها نايمه
محمد : نروم انوديها البيت ؟
الدكتور : هي بس خلوها نايمه
محمد : انشالله
راح محمد وشل مها وطلعو وركبو السيارة ورا بيت بو خالد
دخلو غرفة اسما ورقدو مها هناك وهي كانت تحت تأثير المخدر بعدها
ساعه 10 الفليل دق خالد لأبوه وقاله انه احين فالمطار وجي وبو خالد قال بمر عليكم بس خالد قال لا نامو نحن بني بتكسي وجي بس خالد مارمس ابوه عن مها لأنه يتحسب ابوه مايعرف ويوم سأل عن امه كانت نايمة
اما عن ام امها ام خالد بعد ماردو البيت دقت للبيت وقالت انه مها بتنام عندهم ويوم ام مها قالت من وانتي قالت ان هي ام ربيعتها وام مها قالت خلاص اوكي
راحت ام خالد ويابت لبسها وفونها وجي وبتنام بيتهم ليومين وردت
ساعه 1 ونص الفليل قامت مها
شافت عمرها فمكان ظلاااام والمكان غرفة اسما
مها : انا وين ! ,,, امييه ليكون صار فيني شي [ وتمت تصيح بدوون صوت وعقب نامت وهي تصيح ]
ساعه 5 ونص الفير وصلو قوم خالد ركبو تكسي وراحو بيت بو خالد
دخلو شوي شوي
حطو الشنط صوب الباب و راحو فوق صوب غرفهم
اسما : الله كشخه
خالد : اشش رقود
[ تراهم بعدهم مايعرفون ان مها هني ]
دخلت اسما غرفتها : الله غرفتي باردة ويوم بطلت الليت شافت حد نايم بس ويها ماينبان خافت سكرت الباب بسرعه وراحت عند خالد
اسما : خلووود !!
خالد :ها ؟
اسما : في حد نايمه غرتفي ؟
خالد : همم يمكن عليا
اسما :لاا جسم صغيير
خالد : يمكن حد من عيال اخواانج
اسما :لا جي يعني ماعرف كيف تعاال اخاااف
خالد :افف اوكي
وراحو وفتحو الليت ويوم خالت شاف الويه ! تم وااقف مكانه ومنصدم
اسما : ماشالله عليها !! قمر حلووة !!
طارش يه : شو تشوفون
خالد دزاه برع : اي لادش !
طارش:ليش؟ حلال عليك وحرام عليك
خالد : احم مرتي نايمه
اسما : عند مها
خالد : انزين هاي مها
اسما :شوو !!
كلهم انصدمو
مها بطلت عيونها
مها : اممم
خالد : زين جي قومتوها !
مها : انا ويين
اسما : وي ماتعرف هي وين
خالد راح صوبها ويوم مها شافته انصدمت !!! بطلت عيونها !
مها تمت اتصييح !
اسما قامت وخلت مها فحظنها
اسما : خالد شوي اطلع
خالد :مابا
اسما : اطلع !
خالد : مابطلع
اسما :غرفتي وكيفي
خالد :انزين حبيبتي فالغرفة
اسما : طااع ! خلود اططلع !
خالد : ماابا
اسما : والله لزقر ابوي !
خالد :بطلع اففف !
وطلع
وسكرت الباب وعقت عبايتها
اسما : عيل انتي مها
مها : انا ويين !
اسما : فبيتنا
مها : كيف يت اتذكر اني فالمستشفى وامج اوبج عندي وينهم ابااهم !! ابا اممج !!
وتمت تصييح
اسما : هدي
مها مهدت وتمت تصرخ : ابا ابووي خالد دق الباب ودخل
خالد :شوفيج
مها :ايبولي ابووي ! [وتمت تصييح ]
خالد :لحظة بزقر امي
مها : هيي ايبلي امك بلييييييز
خالد :اوكي
راح خالد ووعى امه وامه يت
ظبية :فدييتك تعالي
ومهى تمت تصييح بصوت عالي
ظبية :خلاص حبيبتي انا قلت لمج بتنامين عندي يومين
مها : لاتهديني خالو محد يباني
ظبية : فدييتج مابهدج
خالد تم يشوف مها وقلبة يتقطع يبا يسكتها يبا يقول شي بس مايعرف شو قار نزل راسه وطلع وراح قعد برع حذال طارش
طارش :بلاك ؟
خالد : ابا اسوي لها شي بس ماعرف شسوي !!
طارش : ابا اشوفها
خالد : خسي مابخليك
طارش:ويا ويهك بروح انام احسلي
خالد :انجلع
طارش:ويا ويهك
راح طارش ونام فغرفة خالد
وعقب خالد قام وياب ماي لمها ودخل شاف مها نايمه وامه تقرى قرآن واسما تشوف
خالد : نامت ؟
اسما :هي حراام !كسرت خاااطري
خالد : اميه شوقال الدكتور ؟
ظبية : قال ان لازم مانتعبها ومانقول لها شي مب يزعل انطلعها من الهم الي هي فيه وانفرحها
خالد : كيف بنفرحها وهي جي ؟!
ظبية : المشكلة انا ماعرف السالفه
خالد : همم يوم بتقوم بخليها اتقولي
ظبية : اوكي وانشالله نروم انساعدها
اسما : خلاص انته روح ناام ونحن بنشوفها
خالد : مااروم مابيلي رقااد
اسما : حااول
خالد : اسما مابروم
ظبية : هييه باجر عزييمة فبيت يدك
خالد : مابروم بتم ويا مها
ظبية : هي بتي
خالد : صج ؟!
ظبية : رحت بيتهم ويبت لها لبس لمدة يومين بس المشكلة هي ماعندها تنانير كله بواطنلين ! ولا كنادير
خالد يقول فخاطرة : كيف بوية وعندها تنانير وجلاليب هع ه عامي تنكت .. بس هي احين بنت لازم تلبس جي ..~!
خالد :انزين خليها تلبس لبس اسما
اسما : ايي شوفها كييف عظاام ! وانا كيف !
خالد : انزين شو بنسوي ؟
اسما : هييه ساعه كم العزيمة ؟
ظبية : ساعه 7 ونص
اسما :خلاص ساعه 11 الصبح انا وهي بنروح ويا الدريول وبنشتري لها لبس
ظبية : خلاص اوكي
خالد :بروح وياهم
اسما : لاا ! مافي
خالد :جب !
ظبية : خليه اي وياكم
اسما :افف انزين
ظبية :خلاص خلوها تنام
اسما : انا بناام بعد
ظبية :اوكي يوم بتنامين لاتلعوزينها
اسما :انشالله
وظبية وخالد طلعو وراحت ظبية تنام وخالد تم يفكرر لين مانام ع الكنبة
قامت مها ساعه 7 ونص الصبح شافت اسما حذالها ابتسمت لأنها شافت حد حذالها حست براحه قمت وبطلت الباب
وتمت تتمشى فالبيت
مها : ماشالله بيتهم رووعه وكبيير! حلوو
راحت مها الصاله وشافت حد نايم ويوم اتجربت شافت خالد
مها اتقول فخاطرها : فدييته الله يخليه لي
راحت مها غرفة اسما شلت لحافها [ ترا هي لحاف واسما لحاف ] وراحت عند خالد ولحفته وعدلت راسه ويابتله مخده وعقب ردت الغرفة وسكرت الباب هني اسما قامت
مها : اوييه آسفه والله !
اسما ابتسمت : لاعادي ,, ها قمتي ؟
مها :هيه
اسما : شبعتي رقاد ؟!
مها: هيه احس اني نايمه وااايد
اسما :هههه
مها :هيه الحمدالله على سلامه
اسما :الله يسملج .. هيه اغرااظج فهال شنطة
مها :مشكورة
اسما كملت رقادها ومها بطلت الشنطه شافت ملابسها وجي دخلت الحمام اتسبحت وغسلت ويها ولبس بنطلون جنز اسكيني بنيي وقمييص بتي من صوب شكله حلووو ولونه بني فااتح ومشطت شعرها ولبست تاج بني وشافت شعرها وشافت صار لين تحت رقبتها استانست شوي لأنه طوول طلعت وشافت ان الساعه 8:45
مها : آآه ياربي شسوي !! معقوله بخلي امي تيلس وتخرب خواتي ! بس معقوله السحر خله ابوي يبيع اختي !! لا اكيد في شي بس شوو يااربي ومعقوله خلاه يحرقني !! اكيد في شي بس شوو يااارب ساعدني
حست مها بصداااااااع قامت وصلت ركعتين وعقب حست براحة شافت عبايتها لبستها ولبست الشيلة وطلعت وشافت خالد ناايم نزلت تحت شافت خدامات
مها : ماما قايمة ؟
الخدامه : هيه
مها :وينها ؟
الخدامه : برع داخل حديقة
مها :اوكي ثانكيو
طلعت مها شافت ان بيتهم كبيييير واايد وررووعه روعه !!
مها تخبلت تمت تمشي وجي وعقب شافت ام خالد وراحت صوبها
ظبية : صباح الخير
مها : صباح النور
ظبية : شحالج ؟
مها :تمام
ظبية :احسن عن قبل ؟!
مها : هييه =)
ظبية : الحمد الله
مها : خالو شو صار
ظبية : همم دقلي خالد فـ ....وقالت لها السالفه
مها : امي ماقالت لج شي؟
ظبية : لا
مها : اها همم وشفتي خواتي ؟
ظبية : شفت بنتين تحت صغار وبس
مها : ماشفتي وحدة جي عمرها 12
ظبية :لا
مها : اها
ظبية :هي ساعه 11 بتروحين ويا اسما
مها :وين ؟
ظبية :بتشترين لج تنانير عشان اليوم عنا عزيمرة
مها :لا مابي
ظبية :اشش انتي امانه عندي
مها : اوكي
ظبية : قومي براويج البيت
مها :شفته من فوق بس
ظبية :براويج من اول كله
مها :يلا :=)
وراحت مها ويا ظبية وتمت تراويها وجي
ويوم وصلو صوب الصاله
ظبية : ويدي ولدي بلاه نايم هني ؟!
مها : ماعرف شفته نايم هني رحت ويبت الحاف ولحفته
ظبية : تخافين عليه
مها قفطت : ها لا بس حرام نايم بدون الحاف وانا مافيني رقاد
ظبية : ههههه
مها : شفيج خالو ؟
ظبية : ههه ماشي
ظبية راحت صوب خالد
ظبية : احين شوفي كيف بيأذيني
مها :ههه اوكي
ظبية : خالد
خالد :....
ظبية :خلووود
خالد : .....
ظبية :خلووود قوووم !
خالد : .....
ظبية : خلووووووووود قوومم تراك يننتني !
خالد : افف خليني انام شوي
ظبية :قوم ونام فغرفتك
خالد : ....
ظبية :خااالد قوووم لاتذبحني !
خالد : .....
مها : اوييه ههه حليلج !
ظبية : لحظة احين بيقوم ,, خاالد مها قاامت يلا قوووم
وعلى طول قام
ظبية : لا كمل رقادك
خالد : لا بسني شبعت
ظبية : هي صح ومن الصبح ماترد بس يوم قلت لك مها قامت قمت
خالد : ها انا بروح الحمام
قام وراح الحمام
مها :ههه دومج جي ؟
ظبية : هي واخس
مها :الله يعيينج
تمو يشوفون تلفزيون وطلع خالد
ظبية :صباح الخير
خالد :صباح النور ,, اميه يووعان ابا ريووق
ظبية : انزين روح اتريق
خالد : كلتو ؟
ظبية : انا هي بس مها لا
خالد :يلا قومي بناكل
مها :ها مابي مب يوعانه
خالد :مب عكييفج يلا
مها اتشوف ظبية عشان ترمس
ظبية : يلا روحي كلي مب زين
مها تبطل عيونها لظبية
ظبية فهمت : لا مابقول يلا رووحي
خالد :بلاها
ظبية :اتقول قولي مابي آكل
خالد : لاوالله منو قال جاني بسمع كلامها يالله جداامي
قامت مها وهي منزله تحت تمت تلحق خالد دخلو غرفة الطعام وكاانت عوودة وحلووة قعدو مها كانت مجابلة خالد
مها تااكل وهي قافطه
خالد : مهوي
مها : هلا [ بصوت يالله يالله ينسمع ]
خالد : بلاج ؟!
مها :ماشي
خالد :مب مرتاحه ؟
مها :لا
خالد :عيل ؟
مها : مافيني شي
خالد مهوي بتخشين عني ؟!
مها : شوت باني اقولك ؟
خالد : مهوي قوليلي كل شي امس صار
مها هني اتذكرت ودمعت
خالد : لالالا مابي جي انا ! اباج اتقوليلي بدون ادموع
مها رفعت راسها : خاالد امي ساحرة ابوي ! وهني انفجرت من الصياح
خالد قام وراح صوبها
ومسح ادموعها : خلاص حيات لاتصييحين
مها :كيف ماتباني اصيح
خالد يلس حذالها : يالله قوليلي كل شي ..~!
مها قال له كل شي
خالد كان مصدوم : حسبي الله ونعم والكيل !
مها :شسوي ؟!
خالد : انا بقولج بس لاتصيحين اوكي
مها :اوكي
خالد :اوعديني انج مابتصيجين
مها : مااروم
خالد :اوعديني
مها :وعد
خالد : اوكي انتي كلي وعقب بنطلع
مها : وين ؟
خالد : مع اسوم
مها :هي امك قالت لي
خالد :انزين ويوم بنرد بقولج
مها : اوكي
خالد : يالله كلي
مها كلت وهو كل وكانو يسولفون وجي ويقولها عن المانيا
خالد : خلصتي؟
مها :هي
خالد : تعالي بنلعوز طارش واسوم
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية شافت مها مستاانسة وجي ويوم خالد شاف امه غمز لها
راحو غرفة خالد شافو طارش
خالد : طرووووش اللحق قصو رييلك !
طارش نقز : ها شو لا مااابي !!
مها : هههههههههههه
طارش : اويه منو هاي !
خالد : هاي مها
طارش: اها شحالج ؟!
خالد :لا شرايك تاخذ رقمها وتطلع وياها بعد !
طارش:بل بلاك ؟
خالد : لاتسلم عليها
طارش: طاع هاا ,, شو تبااحين ؟!
خالد : ماشي يلا قوم بسك ارقااد
طارش:ماابي
خالد : تراب دوس ع ريلك
طارش:اي انته بلاك ع ريلي !
خالد : يلا قوم
طارش:مب قايم
خالد :اوكي كمل ارقادك
طارش:خلوود والله ماتسوي شي
خالد :انزين مابسوي شي
مها وخالد طلعو
خالد : تعالي بنروح غرفة اسوم
مها :اوكي
راحو غرفة اسوم
خالد : اقولج همم انتيت عرفين فالمكياج طلعي لي مكياج
مها قفطت : ماعرف وايد
خالد : ههههه انتي وش عندج من مكياج ؟
مها : جحال
خالد :وبعد ؟
مها :بس
خالد !!! انصدم : معقووله
مها :والله
خالد : مهووي !
مها : لا والله اني بنت مب بوية بس ماصارت لي فرصة اروح واشتري تعرف المشاكل وجي
خالد :اها اليوم بتشترين
مها قفطت ماعندها فلوس كيف جي
مها :لا بروح بعدين ويا غايو
خالد :جب !
خالد قام وقوم اسوم
خالد :يلا اسوم قومي
اسوم :اوكي
خالد :قومي عشان نحط فويه طارش مكياج [ اسوم يحبها للمقاالب ]
اسوم :يالله قايمه =D
قامت اسوم وغسلت ويها وعقب طلعت المكياج وراحو غرفة خالد طارش كان نايم
اسوم طلعت روج احمر وحطت له عقب طلعت اشدو وحطت له وعقب بلااشر وردي وبعدين حطت له آي لينر ومسكرا وحطت له حبه خال بالأآيلينر وزقرو امهم
ظبية : ويدي شو مسوين فالولد !
خالد : ههه ويت
ظبية : خلود حرام عليك !
خالد : هههه ويت نبا نظحك شوي
قام خلود وياب كيمرته وصور طارش عقب قوم طارش
خالد : طارش يالله قوم
طارش : اممم
خالد :يالله قووم
طارش : انزين
قام طارش شاف كل حد حولينه
طارش ابتسم : لهل درجة اتحبوني واتخاافون علي
خالد : هههه قوم قوم من زيينك
طارش قامت ويوم طاف مرة صوب الستواليت وشاف عمرة فالمنظرة ! وانصدم !!
طارش وهو معصب : خلوووووووووووود يالهرررررررم !!!!
خالد طلع وهو يركظ ويظحك
كلهم : هههههه
طارش : لحق خالد
وراحو الحوش
واسما ومها وراهم
وهم فالحوش يا بو خالد وشاف طارش
محمد امبطل عينه : طرووش شوها !
طارش حط ايده ع ويها : عميي والله هذا كله من بينتك وولدك ! ومها وحرمتك !
محمد : هههه قوم اغسل ويهك
طارش دخل داخل راح وغسل ويها وعقب قعدو كلهم فصاله
ومها كانت قافطه من محمد
محمد : هههه شو مسوين فالولد !
ظبية : والله ها ولدك و بنتك !
محمد : ههه قالي ان انتي وياهم
ظبية : حشى علية انا مالي خص
اسما :لا شوف الفكرة كانت فكرة خالد وانا حطيت له المكياج ومها تمت اتشوف
محمد شاف مها : وانتي وياهم هههه ؟
مها حست انه بو خالد طييب بس شافته وابتسمت
ظبية :لاا مهوي مالها خص
اسما : طااع بس مها جنها نست ان عندها بنت 
خالد : وبعد نسيت انه عندها ولد !
ظبية : ههههه مانسيتكم بس خلاص هاي احين دلووعتي
اسوم : كااك خلود خذو مكانك
خالد :لاا مكااني !!
محمد : ههه خلها حليلها احين انته ريال شطولك وشعرظك وبعد تبا تدلع ؟
خالد : ههه شسوي انا آخر العنقود
ظبية : ماقلتو تبون بيبي ها يبت لكم بس ع قدكم
خالد : هههه نبا ياهل عمرة سنه جي
ظبية : شسوي كبرت بسرعه
مها :هههههه
محمد : لو ماتبونها خلاص بنردها بيتهم
خالد :لاااالالا نباها ^^
اسوم :هيي نباها خلوها كشخه عندي اخت تقريباً قدي
خالد ماقال شي سكت
ظبية : يلا خلود شل خواتك وروحو السوق
خالد : اي خوات عندي اخت بس
محمد : شل مها واسما !
خالد بطل عيونه شو يقولون هاذيل مها حبيبتي مب اختي !!
خالد تم يشوف امه وهو جي معصب شوي
خالد وهو معصب : مب راايح بطلع ويا خليفة
وقام
محمد :انزين لاتشل الدريول
خالد : عيل كيف تباني اروح مشي؟
محمد :ارمس عدل
خالد طلع من الصاله وراح فوق
محمد : شبلاه ولدج ؟
ظبية شافت اسما
اسما :اقولج مها قومي نروح فوق
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية : عشان قلنا خواتك ! انته ماتعرف انه يحب مها !
محمد :انزين اعرف بس قلت جي خواتك
ظبية : انزين هو يحبها مايعتبرها اخته
محمد : انا بس ارمس مب صدق ولدج صاير قليل ادب بعد
ظبية :خلاص ماعليه روحه معصبة من سالف هام مها
محمد : هي شو السالفه
ظبية : مها خبرته
محمد : ازقريه
ظبية اوكي
راحت ظبية فوق دخلت الغرفة
ظبية : شوفيك ؟
خالد : ليش يقول اختك ؟!!
ظبية : بس كلام وهو يعرف انك اتحبها
خالد :ليش يقول ؟!!
ظبية : بس كلام
خالد : حتى لو كلام قوليلة مايقول
ظبية : انزين تعال تحت يباك
خالد: مابي
ظبية : يلا عاد خالد تعاال !
خالد :افف انزين
نزل ..
عند قم مها تمو يتلبسون ويتعدلون
اسما : مهوي تعالي بمكيجج
مها :لا شو مب متعودة اطلع وانا متميجة
اسما : اوكي بس حطي جلوس وجحال
مها : همم لا مابي
اسما :يلا عشان خلود
مها :اوكي
تحت
فصاله .~
محمد : تعال بلاك زعلت ؟
خالد : تعرف ليش
محمد : دلووع !
خالد :هههه
محمد :انزين قولي شو سالفتها
خالد :اوكي
وقالهم كل شي
ظبية : حليييلها ! احين شو بتسوي ؟
خالد : مادري لازم اساعدها
محمد : ظبية ماتعرفين مطوع ؟
ظبية :لا بس اليوم برمس امك
محمد :زين تسوي بنسوي كل الي نقدر عليه
خالد :مشكوورين
محمد :يلا ودهم السووق
خالد يستعبط : اودي منو ؟!
محمد : ههه اختك وحبيبتك !
خالد :لااا حرمتي
محمد :يلاا قوم عن ويهي مصدق عمرك
خالد : هههه
راح خالد فوق وراح صوب غرفة اسما ودق الباب
اسمما : منوو
خالد :انا خالد
اسما :لحظة
اسما:مهوي روحي الحمام
مها :اوكي
راحت مها الحمام
وبطلت الباب اسما
خالد : وين حرمتي عيل ؟!
اسما :انته واايد مصدق عمرك !
خالد : هههه حتى ابوي توة جي قالي ههه من حقي عندي وحدة مثلها
اسما :انزين شو تبا ؟!
خالد :يلا تلبسو بنروح
اسما :لخصنا بس باقي نلبس عبينا
خالد :يالله اترياكم فالسيارة
اسما :اوكي
راح خالد السيارة واسما ومها نزلو واسما راحت صوب امها
اسما : روحي السيارة وانا احي نبي
مها :اوكي
طلعت مها وشافت وايد سيارات تمت واقفه عقب شافت خالد ينزل الجامه فراحت صوب السيارة وركبت
محد كان فالسيارة غير خالد ومها
مها :سلام عليكم
خالد : وعليكم السلام حياتي
مها :جب خلود
خالد صد صوبها : حياتي
مها :خلوود !
خالد :عيونه
مها :شوهال كلام ؟!
خالد : ههه ع الفون عادي
مها قفطت : خلود انطم
خالد :مابا
مها :ويا ويهك
خالد : مهوي
مها :هلا
خالد :احبج
مها استحت وقفطت و قالت فخاطرها : فدييييته احبه يااربي محلاك يا خلوود !!
خالد :شبلاج ؟!
مها :ماشي وين اسوم اتأخرت ؟
خالد :احسن
مها :انا بنزل بزقرها
خالد : لا تمي
مها :عيل اسكت
خالد :انزين بقولج انا رمست امي وابوي وقالت امي اليوم يترمس يدوتي وبتقولها لو تعرف مطوع وجي
مها استانست : صدق !!
خالد :والله
مها : ثانكيو خلوود والله ماعرف كيف اشكرك !! ابا سوي شي عشان ارد كل شي سويتلي ياه
خالد :مابغي غير شي واحد
مها:شو ؟
خالد :اتمين وياي طول العمر
مها نزلت راسها عقب اسما دشت
خالد :اففف خربتي علينا
اسما :هاهاهاها يلا بنروح
خالد :وين انروح ؟!
اسما : همم اول شي صحارى عقب فستفال عقب آب تاون
خالد :خيييييييبة شحقة ها كله ؟!
اسما :جي بنحوط
خالد :لا والله متى بنرد انشالله ؟!
اسما :اففف
خالد :شوفي اليوم بتتشرون وباجر بحوطكم
اسما :هيييييه فديت اخوي انا
خالد :جي لاتتفدين مرتي تغار
اسما :مهوي تغاري
مهوي بطلت عيونها وقرصت اسوم
اسوم : آآي هههه دبة
مها حبت اسما حستها شرات اختها
راحو صحارى نزلو وتمو يتسوقون من محل لمحل وخالد ريلة عورته
خالد :انا تعبت
مها : انا بعد تعبت
اسوم : مالت انتو مب ويه سووق
خالد : انزين اسوم انتي شو باقيلج ؟
اسوم : همم باقيلي اكسسوارات ..~!
خالد :اوكي مها خلصتي ؟
اسوم :لا بعدها بنروح ناخذ بجاايم بنطقم ^^
خالد : يالله !
مها :خلاص مب لازم بجاايم
اسوم : زين جي احين ماتبا !
خالد : لا بتشترين
مها :خلاص اصلا عندي خالو يايبة لي
اسوم :انزين نبا انطقم
مها :مرة ثانية
اسوم :مالت عليك خلود !
خالد : انا شخصني ,,
اسوم:اف تقهر زين جي !!
خالد :اويه اي انتي !
اسوم : اففففففففف تققهر انته ليش جي
جان تمشي
مها :اويه بلاها ؟
خالد :شدراني
مها :مشت تبا تروح عندها
خالد مطاها: عوين ؟
مها اتقول فخاطرها : ع حمر عين عقب ظحكت : هههه
خالد :شبلاج؟
مها :ماشي
خالد : انزين يالله امشي معاي !
مها :انزين
مشت وياه راحو صوب اسما
خالد :شفيج زعلتي ؟
اسما :مب زعلانه
خالد :حلفي
اسما :والله
خالد : انزين مها بتشتري بجايم
مها :لا مابي
خالد : عكيفج ؟!
مها :هي
خالد :جب ! عكيفي
مها بطلت عيونها
اسما : انزين
وراحت وشترت وجي عقب مرو ع باريس غلري ..~!
اسما : خلود روح ايلس فباريس غالري ^^
خالد :مابي
اسما :بلا عبط نبا نشتري مكياج انته ليش راز ويهك
خالد :جب يلا اشترو جدامي
اسما :اففف
تمو يشوفون واسما تراوي مها ها كيف وجي
الحرمة قالت لمها : بدك احط هال روج مع هال جلوس واتشوفي كيف بيطلع ؟
اسما : هي تبا
مها : لا مابي
اسما :لا تبين
الحرمة يابت الروج والجلوس وحطت لمها وجي ومها كانت متجحلة فالبيت وكان شكلها وااااايد حلو وكيوت
اسما :لاتخوزيينه خليه
خالد :لابتخوزة
اسما :مبعكييفك ؟!
خالد :عيل عكيف منو؟
اسما:عكيفي
خالد : لحظة بنسألها ,, مها عكيف منو
مها : همم ولا حد عكيف خالو ظبية !
خالد : طااع انا خلوود !!
مها ظحكت عقب خوزت
خالد :فدييتها الي تسمع كلامي
مها طافت وتمت تظحك وشترت وجي وطلعو وراحو فوق اتغدو عقب ركبو السيارة
اسما :الجوو طرر
مها :هيه ,, همم خالد روح بيتنه شوي
خالد :ليش؟!
مها :بشل فوني
خالد :فونج عند امي
مها :اها اوكي
خالد :ليش ؟
مها :ابا اكلم ربيعتي ..~
خالد :غايو
مها :هيه
خالد : هاج فوني
مها :ثانكيو
خالد :ولكم
شلت الفون ودقت لغاية
غاية :الو
مها هني صااحت : غايو لحقي عليي !
غاية : مهووي شفيج بسم الله مهووي
مها : غايو تعااالي ابااااااج
غايو : خلاص احي نبي بيتكم
مها :لا انا مب فبيتنا مادري انا وين غايو ابااااج !! [ وتمت تصيح ]
اسما :بس مها
خالد شل الفون :الو
غاية :منو
خالد : انا خالد
غاية :شووو
خالد :بعدين بقولج كل شي احين بسكر باي
غاية :لا لحظـ
طوط طووط طووط
سكر فويها
خالد :بس مها انتي وعديتيني
مها :مب بأيدي
خالد :بس خلااص ان شالله بنلاقي حل
مها :انشالله
راحو البيت نزلوو
ظبية :تغديتو ؟!
اسما :هيه
ظبية : اوكي ساعه 7 بنروح
اسما :خلاص اوكي تعالي بنرااويج شو اشترينا
ظبية :اوكي احين بي فوق
راحو فوق يت ام خالد وتمو يراونها
مها : مشكوورة خالو
ظبية : ليش تشكريني انتي مثل بنتي
مها دمعت : والله خالو لو مب انتو ماعرف شو بسوي
ظبية :لافديتج لاتصيحين [ قامت وحظنتها ] كل خميس بخلي الدريول يمر عليج نزلي بيتنه ويوم السبت الفليل بخليه يردج بيتكم ..
مها :لا خالو انا بس بيككم بين فترة وفترة
ظبية :ترا مب انا الي قايلة جي محمد قالي
مها : خالوا مي مابترظا
ظبية : برمسها
مها : اخاف تعصب
ظبية :ماعليج امج شكلها حبوبة
مها : انا اكره امي خالو واايد اكرها !!
ظبية : لا مها لاتقولين جي
مها :عيل تسحر ابوي واتخلينا نكرها [ قامت مها وراويتها صوب الحرق وتمت تصيح ] شفتي خالو شو سوت ؟!
ظبية : هي حرقتج ؟!
مها :لا ابوي مسوتله سحر وهال سحر يخليه يعصب ويكرة كل حد حتى مرة ظرب يدوتي !! ,,يدووتي ابا اكلمها !!
ظبية : مبايلج فغرفتي خذي مبايلي ورمسيها
مها : ماحافظة الرقم
ظبية : خلاص بيب تلفونج
مها :مشكورة
ظبية :العفو
راحت ظبية ويابت المبايل
مها شلت الفون ودقت ليدوتها
مها :الو
سهيلة :الو
مها :يدوو شحالج ؟!
سهيلة : مها يمى فدييتج ؟!
مها : تمام انتي شحالج ؟!
سهييلة : بخيير ربي يعاافيج
مها : يدوو وين ابوي ؟!
سهيلة : ماادري والله
مها : خلاص يدو انا بسكر احين اوكي
سهيلة :خلاص مع سلامه
مها :مع سلامه
سكرت
ظبية : اليوم برمس امي وعمتي بقولهم لو يعرفون مطوع وجي
مها : مشكوورة خالتي
ظبية : لافديتج لاتشكريني
مها : خالو ابي انام شوي احس بتعب
ظبية :خلاص نامسي وساعه 5 بوعيج
مها : اوكي
اسما : انا بطلع عشان ماسويلج ازعاج
مها :لااعادي
اسما :ههه لابيلس ويا ماماتي شوي اشتقت لها
مها :خلاص اوكي
سكرو اليت ومها ناامت
فصاله :
خالد :ويين حرمتي ؟!
ظبية :خلوود عيب !
خالد:شو ماقلت شي غلط
ظبية :شوهال رمسه ؟ عيب استح عويهك !
خالد :اففف انزين وينها ؟
ظبية :نايمه
خالد:نوم العوافي
اسما :حليلها توة رمست يدتها
خالد : ها امي بترمسين يدو ؟
ظبية : هي ذكرتني بروح ارمس اماية احين وعمتي برمسها يوم عندها
خالد :اوكي
راحت ظبية ودقت لأمها
ظبية : هلا اماية شحالج ؟!
ام ظبية : والله بخير انتي شحالج ؟
ظبية :والله بخير
ام ظبية :شحال العيال ؟!
ظبية :بخير يسلمون عليج
خالد : سييو طااخ ماسلمنا عليها
ظبيه تأشر عليه عشان يسكت
اسما :ههه ويا ويهك
ظبية :اقولج اماية
ام ظبية : هلا فديتج ؟
ظبية : تعرفين مطوع يفجج السحور ؟!
ام ظبية : ويدي سحور ؟!
ظبية : لا فديتج ربيعتي ريلها مسحور
ام ظبية : واعليه !
ظبية : فـ نبا مطوع يفج السحر ..~
ام ظبية : بسأل ام عادل يمكن تعرف
ظبية : هي تكفين سأليها وردي عليه خبر
ام ظبية :خلاص برد عليج خبر باجر الصبح
ظبية :ان شالله عيل يالله مع سلامه
ام ظبية : مع سلامه
وسكرو
خالد : ها شو قالت ؟!
ظبية: قالت بتشوف وبرد عليه الصبح
خالد :اها عيل انا بروح المسيد
ظبية :يالله فديتك ,, رد بسرعه لاتحوط
خالد: ههه ليش انا اروم مارد !والقلب هني !
ظبية : خالد !!!
خالد :اعصاابج !
ظبية :يلا روح
خالد:انزين
راح خالد المسيد
فالمسيد ..~
بعد ماصلى شاف إمام المسيد
خالد : ياشيخ
الأمام : آمر ياولدي ؟!
خالد :بغيت ارمسك شوي..؟
الامام : انزين قوم بنيلس هني
خالد :انشالله
ويلسو ع طرف
الأمام : خير ياولدي ؟!
خالد : عندي ربع ابوه مسحوور فـ السحر مايفجة غير مطوع ! ومانعرف مطوعين !
الأمام : انا اعرف ان كان في مطوع فخور فكان بس اتوفى
خالد اتذكر رمسه مها عن المطوع الي فج السحر قبل عقب مات : هيييه اعرفه بس اتوفى قبل راحو عنده فجاه عقب اتوفى واحين ردوو وسحروة
الأمام : خلاص ياولدي تعال باجر ع صلاه الظهر
خالد : يعني بتيب لي؟
الأمام: مب اكييد انا راح اسأل لك
خالد :خلاص ياشيخ جزاك الله اللف خيير
الأمام ابتسم وخالد قام ورد البيت
وتم فالبيت ساعه 5 ظبية راحت وقومت مها
ومها قامت واتسبحت ولبست جنز وقميص طوييل وعباية وشيلة وفوقه جااكيت لأنه كان بررررد
طلعت من الغرفة شافتهم كلهم فصاله
[ محمد – ظبية – جاسم وحرمته وعياله – عليا وريلها وبنتها – اسما – خالد – طارش ]
حست انها غريبه تمت واقفة واتشوفهم
ظبية :تعالي فديتج
مشت وسلمت عليهم
عليا تساسر خالد : طلعت مب هين !
خالد : ههاهاها شفتيها كيف طرر فدييتها
عليا :جب جب لاتتفداها
خالد:او حرمتي كيفي
اسما :شو تقولون ؟!
خالد :شخصج شي بيني وبين اختي
اسما :ماعليه خلود
عليا:شحالج مها ؟!
مها :تمام [ كانت منزله راسها ]
محمد : ساعه 7 كلكم تكونون جاهزين
اسما :احين ساعه كم ؟
جاسم :جرييب واتصير 6
اسما :يعني بعد ساعتين
عبيد : خلوود عيل وين الصوغه ؟!
خالد : اوووه نسييت
عبيد : ماالت
خالد :لاا نسيتهم فالشطنة هم فالغرفة نسيت اعطييكم
عبيد: عيل فدييتك
خالد : احم احم لاتتفداني
عبيد : من زينك
خالد :اسوم قومي معاي
اسما:انزين
راحو غرفة خلود وطلعو الهداية وجي
خالد : اسوم هدية مهوي خليها فشنطتها قبل لاتروح عشان يوم اتروح بيتهم اتشوفها
اسوم :اوكي ^^
طلعو الهداية وراحو الصاله
خالد : هاي هديتك عبيد يودها
عبيد :مشكوور
خالد : وهاي لك جسوم وهاي لك ابوي
اسوم :انزين هاي لـ ماما وهاي عليا وهاي لـ عنود
عليا :وين حق بنتي !
اسما :يبنا ويت خلني ادور هييه يودي
خالد : ها لـ سعيد وهند
اسما : وخلصنا
رن فون مها وكانت نورة مابغت ترد حطت ع السايلنت خالد تم يشوفها ويسألها بعينه منو ؟
مها : خالو هاي اختي نورة !
ظبية : همم هاذيج صح ؟!
مها :هي
ظبية :ردي
مها اوكي
مها :الو
نورة : لحقي علي مهووي !
مها : شفييج !!
نورة وهي تصيح : مهوي انا تبت خلااص آسفه تووبة اسوي جي بس تعالي شليني
مها وهي ادمع :ويينج !
نورة : مااعرف مهووي تعااالي !!
مها وهي تصيح : نورة خلاص بس انزين اوصفيلي المكاان
نورة : انا فشقة
مها انصدمت :شقه !
خالد تم يشوف مها وقال حطي ع سبيكر
وحطت ع سبيكر
مها : انزين هال شقه كيف
نورة وهي تصيح : مااعرف
خالد شل الفون
خالد :نورة
نورة :منو
خالد : مل لازم تعرفين منو يابج هني ؟!
نورة : اقول بسكر هاذاك يه
مها : منو ها
نورة : ها يظربني ظررب !! وسكرت
مها وهي تصيح واتقول لظبية : خالو ابي اموووت ابا امووووت
خالد هني فوق ! لأنه شاف ام مها مصختها !
خالد مها بس
مها :شو بس اختي مادري وينها وابوي الله يعيينه ! منو نااقص !! انزين انا شو فيني !!
خالد :ماافيج شي
جاسم : مها ابوج بنلاقله حل واختج بعد
مها : متى !!
محمد : ماعليج يابني
ظبية :تعالي معاية
راحت مها مع ظبية وفون مها كان عند خال وصل لخالد مسج من نورة
[ مها انا واايد احبج وسوري لو سويت شي غلط انا خلاص قررت انتحر =) يالله مع سلامه احبج والله ,, مها لاتنحرفين ! انتبهي لنفسج ! ]
خالد : ابوويه هاي بتنتحر !
محمد :منو!
خالد :اخت مها !
جاسم:لاتقولون لمها شي !
عبيد : شوفو انا عندي حل
خالد :شو !
وقالهم عبيد الحل
خالد : آآه ريحتني





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
בـڪِآيـ&#, בـب, ≈», مجنۈنـ&#, جڍيڍ, عشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM