العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /12-08-2007, 02:15 PM   #41

دفء الشتاء
بنوتة متفانية

    حالة الإتصال : دفء الشتاء غير متصلة
    رقم العضوية : 19020
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 2,344
    بمعدل : 0.36 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دفء الشتاء will become famous soon enoughدفء الشتاء will become famous soon enough
    التقييم : 112
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 20600

     SMS : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دفء الشتاء عرض مواضيع دفء الشتاء عرض ردود دفء الشتاء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

آآخ نفسي أقرأ

بس ما عندي وقت =(

والله أعتــذر رح اسافر بعد بكرة

ويمكن أطـــول بالغياب

إن شاء الله ارجع يوم واقرأ واعلق

تسلمين حبوبة





 


من مواضيع : دفء الشتاء

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /13-08-2007, 04:19 PM   #42

عاشقة الأطفال
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : عاشقة الأطفال غير متصلة
    رقم العضوية : 21096
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 316
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عاشقة الأطفال is on a distinguished road
    التقييم : 32
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4720
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عاشقة الأطفال عرض مواضيع عاشقة الأطفال عرض ردود عاشقة الأطفال
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووورة حبيبتي على البارت
والله ما عندي غير اني أقول الله يستر
ننتظر البارت الجاي
لا تطولين علينا





 



و بكل الحُب أسطُر حروفي لحبيبتي الغالية
توأم روحي .. و لمن أحبها روحي و قلبي معاً
كوني بقربي .. أريدُكِ دوماً بقربي .. روحي تُلامس روحُكِ
و ابتسمي .. توأمي .. فأنا أعشقُكِ حينما تبتسمين
من مواضيع : عاشقة الأطفال

  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-04-2008, 05:32 PM   #43

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6027

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



اسفه ع التاخير الي طول
بس كانت عندي ضروف
سامحوني
وكا هذي التكمله





الــــحــلــــقه الســــــــابعه
************************
انا صديقك لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك
اعزك يا صاحبي بكل مافيك
ومن كثر مااعزك صرت اعز اللي يعزونك
افتخر لاقالوا اني مخاويك
يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك
************************
دخلت سارة البيت بهدوء
كان البيت مظلم
دخلت وراحت بسرعه دارها
لكن توها بتسكر الباب وابوها ناداها
بوفيصل: ها حبيبتي سارة شلونج عسى بس تونستي
سارة: هلا بابا... الحمدلله تونسنا..حليلها نور فرحاانه
بوفيصل: حليلها...( مسك ايد بنته) يوم لج حبيبتي
سارة:لاااا بابا بعدني صغيرة ههههه
بوفيصل: لالا كبيره.. ترى ولد عمج مايقدر يصبر بعد
سارةااستحت وقالت بسرعه: تصبح على خير بابا
بوفهد: هههههه فديت بنتي... وانتي من اهل الخير
دخلت سارة الدار وسكرت الباب
قعدت تفكر فالي صار
دمعت عيونها بحرقه
معقوله ياشوق
معقوله هذي تربيتج...وهذي اخلاقج
واهلج... الي واثقين فيج ثقه عمياء... جذي تخونين الثقه
قعدت تصيح على رفيجتها الي صدمتها
راحت تسبحت
كانت بتنام... لكنها فتحت الاب توب
دخلت الشات علشان شبيه الريح
مالقته موجود.. كانت بتطلع لكن وصلتها مسج
hvor er i hen ... hvorfor gik dig og shooq..wallah er sur paa jer ((وييييينكم لييييش رحتوا انتي وشوق... وربي زعلت ))
كانت نور
سارة ماحبت ترد وكانت بتسكر بس شافته يكتب
شبيه الريح: ويييينج انتي اليوم
سارة: هلا .. الناس تسلم
شبيه الريح: سلاام..بس تاخرتي
سارة: ايه..كنت فملجة رفيجتي
شبيه الريح: نور بنت ابو صالح ?
سارة:هههههه ايه شدراك
شبيه الريح: لا بس وصلت اختي...تعرفها
سارة: اها...اوكي
شبيه الريح: شخبارج
سارة:تمام..بخير..وانت
شبيه الريح: بخير دامج بخير
شبيه الريح: هممم..ليش ساكته
سارة: لا ولا شي هع
شبيه الريح: زين تكلمي
سارة:هممم..انت كم عمرك .. وخبرني عن حياتك هني
شبيه الريح: انا 24 سنه.. اسمي بدر.. طول عمري عايش بروحي..فكوبنهاغن...ودرست وكبرت وتعلمت واهلي يزوروني من فترة لفترة ... اهم ساكنين فلندن... وانا اروح لهم هناك بعد فالعطل.. ويلحون علي اسافر لهم لكن تعودت.. وبعد شتبين تعرفين..
سارة: لا سلامتك ..
شبيه الريح: وانتي كلميني عنك
سارة: انا ههههه.. انا سارة 18 سنه.. عايشه مع اهلي وبيت قرايبنا... من تسع سنين هني.. وعايشين... احب الدانمرك بس الكويت اكثر... وشوق...كانت اغلى ما عندي:'(
شبيه الريح: افااا...ليش الحين وينها
سارة: ضاعت مع الدنياا
سارة: يالله بطلع
سارة: باي
سارة: سكرت بسرعه وقامت
قعدت تفكر فالي صار
وذكرياتها مع شوق
الي تكره البنات الي يتكلمون عن الـ ( بوي فرند )
والحين اهي مثلهم
***************
قعدت الصبح ولبست وكانت بتطلع
شوق: صباح الخير....
كان امها وابوها وفرح وفهد قاعدين
الكل: صباح النور
ابوها: وين شوق
شوق: بابا بعد اذنك اليوم اتصلت فيني سمر وعزمتني ع الغدا
بوفهد: غدا مو ريوق
شوق بقلة صبر: زين ممكن اروح
فهد: وين بتروحون
شوق : كوبنهاغن
فهد: اوصلج
شوق : لا شكرا.. بنروح بالقطار.. ابي بيزات
بوفهد طلع لها وعطاها... كان عارفها متضايقه بس طنش
بوفهد: لا تتاخرين
شوق : ان شاءالله.. باي
باست امها وابوها وطلعت..لاحظ فهد عيون شوق الي كانت مغطيتهم بالكحل الخفيف .. كانوا حمر والدمعه بداخلها
وقفها قبل ماتطلع
فهد: شوق... شوق
وقفت شوق: هلا
فهد كان يطالع فيها وكانه يدور شي فعيونها: نواف اتصل..يسئل عليج انتي وسارة.. يقول سارة موبيلها مغلق.. وانتي من غيرتي رقمج ماكلمتيه
شوق: زين بكلمه..باي
فهد: لحظه... شفيج .. شصاير ..???
شوق: ولا شي..بااي
راحت بسرعه.. واهو دخل ولاول مره كان حاس باخته انها متضايقه.. وفكر انه يكلم ساره بس بعد الشغل
دخل فهد وقعد عند ابوه: يبا صج يعقوب هني ?
بوفهد: ايه والله الحين بكوبنهاغن.. وصل قبل يومين.. مرني اول امس .. وبيمرنا ان شاءالله
فهد: ليش ماخبرنا نستقبله
بوفهد: قال بيسويها مفاجئه
******************
كانت تمشي بخطوات سريعه.. ودموعها اخيرا نزلوا
ليش اقرب الناس لي يشكون فيني... سارة.. الي لازم تكون معاي فهالحظه
وقفت تشتري تذكره وكانت مو فهالدنيا
نادتها الي تشتغل
اشترت وراحت ..
قعدت على كراسي الانتظار تنطر القطار واتصلت على نواف
اعز رفيج لها
كان معاها ومع سارة خطوة بخطوة
جنسيته كويتي بس امه بدون
وعمره 17
وكان كاخ للبنات
ينصحهم
يدافع عنهم
ومعاهم فكل وقت فالمدرسه
شوق: hii nawaf
نواف:ياحمااااااارة ياااخاااايسه يااااالكريهه... شحقه تتصلين وتكلفين على عمرج انسه شوق....مااابي اكلمج
طووط طوط طوط طووووووط
شوق: يعلك ان شااااءالله...
ردت اتصلت ورد بسرعه: هلا منو معاااي





 


التعديل الأخير تم بواسطة ஃ S H M O O 5 ஃ ; 22-04-2008 الساعة 05:38 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-04-2008, 05:39 PM   #44

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6027

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شوق: نووااافوو وجع.. تكلم عدل...
نواف: ليش هاقطيعه كلها ... اسبوووع يلخااااينات لا تسئلون ولا شي.. اوكي نور عاذرها... اما انتي و سارة محمد وشهد واخوااااانكم.. اهئ محد بقى لي
( كان وحيد اهله و ماعنده غير هلاصدقاء )
شوق: يووووه نواف قلنا لك لا تقول جذي بعدين انا وشهد رايحات مع سمر عازمتنا ع االغدا .. شقلت?
نواف: زين بكلم سمر باي
شوق: شوف الاسلوب... ( وصرخت فاذنه )... باااااي
ورقعت الموبيل
كانت صج متضايقه
وصل القطار وركبت
كان ولد دانمركي يطالع دموعها
كسرت خاطره
ابتسم لها بمواساة
واهي ردت الابتسامه وكملت طريقها وقعدت
كانت ماسكه الاي بود
هديه من سارة
ماسكته وكانه سارة
متمسكه فيها وماتبي تهدها
وكانت تسمع
*يا صاحبي* اغنية دويتوبين عبدالمجيد وراشد
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير و مشغول بالك
صارحني قاسمني عاناَك و همومك
ما أطيق أشوفك متعب القلب حالك
يا صاحبـي ضاقــت علي الليــالـي باللي شغل قلبي و فكري و بالي
خوفي أسولف و أخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالك
يا صاحبي وشفيك .. يا صاحبي مهموم .. ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير و مشغول بالك
ياصاحبي ضاقت علي الليالي.. باللي شغل قلبي و فكري و بالي
حيرتني و احترت باللي تقوله
وان كان عندك سر بالله قوله
ما عاش من يخسر غلاك بسهولة ولا عاش من يقطع بعمره وصالك
خايف أقول و اصطدم إحساس قلبك .. واحد لعب بي بالغرام و لعب بك
هو حبني وانتَ تفكر يحبك .. لاهو في الحب ولا هو فالك
ياصاحبي وشفيك يا صاحبي تعبان ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انتَ متغير و مشغول بالك
ياصاحبي ضاقت علي الليالي.. باللي شغل قلبي و فكري و بالي
كانت تسمع
وطايره مع الذكريات
وكانت لابسه سلسله على رقبتها
نص قلب
والنص الثاني عند سارة
قعدت تصيح
وتذكرت اليوم الي اشتروا فيها السلسلتين
قبل 4 سنين
يوم كان ابو فيصل مطلعهم يمشيهم
وشافوا واحد قاعد فشارع المشي ويبيع هالاشياء
وقفن شوق وسارة وغصب اشتروا هلقلب المقسوم
لانه كان اغلى الاشاء الموجوده
بس مايغلى عليهن
واشتروا ووعاهدن بعض انهم مايضيعونهن
وهـ الشي رمز على حبهن حق بعض
سمعت صوت المضيفه حقت القطار
وشالت جنطتها ولبست جاكيتها
ونزلت فمحطة كوبنهاغن

وكان بانتظارها سمر وشهد
شوق: hiiiiiii piger ( هااااي بنات )
شهد: هلا والله شقشوقه
سمر:هاااااي حيااااتي
شوق: شلونكم
سمر: تمااام... اقول سارة وين
شوق: همم.. احم..مدري ليش اهي باتجي
سمر: اتصلت بس قلت يمكن تجي معاج لانكم دوم جذي
شهد: يووه بنبقى واقفين اهني
راحوا بين زحمة الناس وطلعوا من المحطه الكبيره
وركبوا الباص الي قدروا يشوفون الملاهي(tivoli)
شهد: بناااات انا ابي اجي الـ Tivoli بالكريسمس
شوق: من صجج.. بس الشباب يروحون استريحي بس.. كله مغازل وترقيم خرابيط... وكافي العرب كلها بتكون هني.. والالعاب الناريه
سمر و شهد: الله ونااااااااسه
شهد: لا انا بكون موجوده مع العيله
سمر: وانا واختي معاكم
شوق: مالت عليكم
**********************
بيت بوفهد كان عندهم يعقوب
وكان مصر على الزواج من فرح حتى لو غصب
بوفهد: انت اصلا فرح ماتعرفها عدل شلون تبي تتزوجها... وحتى لو غصب بعد...سوري بنتي مازوجها غصب..واهي ماتبي
يعقوب: وانا عيل ليش اهني مو علشان فرح .. عمي الحب والتفاهم وهذا كله بعد الزواج عمي..
بوفهد: يعقوب فرح ماتبي... ولا انا يشرفني هالشي
فهد: والله يا يعقوب يفرحنا تكون زوج لاختي بس نصيب وكتوب لك تاخذ الي احسن منها... وبتسعدك اكثر من فرح
يعقوب: الله كريم
**************************
سارة كانت واقفه تسوي غدا علشان امها مريضه
جاسم: سارونه
سارة : هممم ..?
جاسم: وين شوق عنج ..!
سارة : فبيييتهم
جاسم: غريبه..
سارة : ليش?
جاسم: لا بس اول يوم احد اقعد ما اصبح فوجهها هع
سارة: يوووه عمي اي صبح.. ماتشوفني اسوي غدا
جاسم: تبين مساعده ?
سارة: ايييييييه ... قصص بصل
جاسم: حلفي ويه وييييهج
سارة: والله والله عمي بلييييز
جاسم: Sara hvorfor..du ved jeg hader det ( ساره ليش... تعرفين اكره هاالشي )
سارة: مشكووووور
جاسم: انا ماقلت ايه علشان تشكريني ..
سارة: عادي عموووو
جاسم: يالله وين بصلج
سارة: هنااك فالسله
فيصل: صبااح الخير
جاسم: صباح الخير!!..وييييهك...اي صباح
فيصل يلم عمه من ورى ومغمض عيونه: جسوووم نعسااان انا...
جاسم: احلف بس.... قاعد الحين تقولي نعسان ...وين حمد روح قعده
سارة: عمي انت الي مو سهران وتوك صاحي..
جاسم: سكتي بس
فيصل: ههههه صاادوه.. مسوي فيها نشيط
نزل حمد.. وكشته ماتنوصف ... عيونه مسكرهم... وبجامة معفوووسه
حمد: مرحبا
جاسم: هلااا والله
ساره: اهلين
فيصل: اقول لا يكثر بس وروح البس بنطلع
حمد: يالله صباح خير... شعندك بعد...
نزل حمد وقعد على الطاوله
فيصل: اقووول قم.. بذمتي اروح البس وطلع ماعندي وقت
حمد: اعوذ بالله منك... ساره فديتج خبزه حاره و زبده ومشكوووره..بروح اتسبح والبس وارجع اكل
فيصل: بعد تبي تسبح وتاكل
حمد: يوووه...قمنا..ورن موبيل حمد ونقزوا فيصل وحمد
جاسم: اعوذ بالله شهالنغمه
حمد: هلااااا فقلبي... هلااا حيااتي روحي حبيبتي عمري .. ابوي انتي امري
فرح: يؤؤؤؤ جان استحي...
حمد: هههههه حبيبتي والله من حقج...
فرح: اقول متى بترجع البيت ?
حمد: فرح حبيبتي .. قولي لابوي اني بطلع مع فيصل ..
(جاسم سمع اسم فرح.. وقلبه لو له لسان جان غنى من الفرح)
فرح: صج انتوا مو كنتوا بتباتون هني شالي رجعكم فنص الليل
حمد: لا بس حبينا نغير مكاننا
فرح: تغيرون مكانكم... صج الجنون انواع.. ماقول الا الحمدلله على نعمة العقل
وسكرت
عيون جاسم كانت ع الموبيل
راح حمد يركض وقط موبيله ع الطاوله
حمد: بسرعه ساره الحين نازل
ساره: اوكي
راح فيصل يتسبح ويلبس
وساره راحت الصاله الكبيره
وقف جاسم يطالع االموبيل
مسكه واخذ رقم فرح ورجعه مكانه¨
حس انه هالشي غلط
بس يحبها...
**************************
فرح وجااسم
اقترب نهاية مصيرهم
وهل جاسم بيكلم فرح ... ويخرب كل شي سوته شوق??
فهد... وشنو اخر سكوته..?
شوق...وسارة.. وعلاقتهم.. وصداقتهم.. وذكرياتهم... هل بينتهى كل شي ...وكل وحده تشوف انها الصح..!!ولا ??
وشبيه الريح ( بدر)
ويعقوب
وصالح
كلهم
فالحلقه الـــــثامــــنه
بانتظار ردودكم
بنوتـــــه




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-05-2008, 11:33 AM   #45

الفراشه الفضيه
بنوتة new

    حالة الإتصال : الفراشه الفضيه غير متصلة
    رقم العضوية : 49894
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    المشاركات : 8
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الفراشه الفضيه is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 427
    استعرضي : عرض البوم صور الفراشه الفضيه عرض مواضيع الفراشه الفضيه عرض ردود الفراشه الفضيه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمين حبيبتي صراح روعه





  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-07-2008, 09:08 PM   #46

عضوة ،
بنوتة ذهبية

    حالة الإتصال : عضوة ، غير متصلة
    رقم العضوية : 51664
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 9,056
    بمعدل : 1.56 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud ofعضوة ، has much to be proud of
    التقييم : 1453
    تقييم المستوى : 54
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 84287
    علم الدولة :  Qatar

     SMS : رجعت بعد طول غياب

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عضوة ، عرض مواضيع عضوة ، عرض ردود عضوة ،
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله الرووووووووووووووووووووووووووووووععة
ننتظر التكملة





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-07-2008, 05:26 PM   #47

little_princess
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : little_princess غير متصلة
    رقم العضوية : 7590
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 33
    المشاركات : 1,565
    بمعدل : 0.23 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : little_princess will become famous soon enoughlittle_princess will become famous soon enough
    التقييم : 119
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 33561
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور little_princess عرض مواضيع little_princess عرض ردود little_princess
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

انا ويني عن هالقصة !!
اليوم قعدت اقرأها من البدااااااااااااااااية
مرررررررررة ممتعة وتعور القلب كمان ="
ليت سارة تفهم شوووق .,
يلا يلا نبغا البارت الجديد .,

ارجوووووووووووووووكـ عجللللي ^^"





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-07-2008, 01:47 PM   #48

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6027

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أنا اسفة
والله سامحوني
قبل جم يوم وصلت من السفر


وحشتوني موت

انشاء الله من إليوم كلا أنزل لكم الأجزاء بدون إنقطاع

و هذا الجزء ال-٨.





الحــــــلقــه الــثــــامنـــــه


********************


وعدتيني
اذا دار الزمن فيـنا ..
واذا درب الهوى تعثـر ..
وعدتيني ..
اذا أمست أمـانيـنا ..
بعيده والبخت قصـر ..
تشيلني ..
على جناح الأمل ذكرى ..
وعلى هم الهوى نكبـر ..
نسيـتيني ..
وماكان العشم تنسـين ..


*****************


شوق كانت واقفه مع نواف راجعين البيت من بعد ماودعوا شهد وسمر ومحمد من بعد االغدا والوناسه

نواف: شوق سارة ليش مايت ... صراحه غريبه اول مره ماشوفج معاها..??

شوق: Nawaf serios jeg gider ikke snakke om noget lige nu..pleas lad os snakke om det bagefter (( نواف صج مالي خلق اتكلم عن شي الحين .. خلينا نتكلم بعدين))

نواف: اوكي... كيفج

وصل القطار ووقفوا بيركبون .. لكن شوق لمحت شخص تعرفه


ركزت اكثر وعرفت انه الولد نفسه الي ساعدته لما كانت رايحه حق سارة..


ابتسم لها ورجعت الابتسامه وراحت

نواف: hvem er det( منو هذا)

شوق والاعجاب فيه مبين فعيونها وابتسامتها: هذا واحد شفته وساعدته مره لأنه ماصار له وايد هني وما يعرف

نواف: اها..اوكي.. وليش يطالعج جذي ?

شوق: شفيه...ابتسم الولد وراح .. ماسوا شي غلط


نواف: امشي بس امشي

بأقرب كرسيمشى نواف وقعد

راحت له شوق: نووواف

نواف: هلا

شوق: شلون بنت خالتك عنود

نواف عدل من قعدته وطالع شوق باستغراب: شنو?

شوق: شفيك نقزت... بس سؤال يعني

سكت نواف... وشوق ماحبت تجبره على الكلام وسكتت

نواف: تدرين أذا ما شفتها موجودة ع الماسنجر يوم قلبي يعورني و أحس أني صج.. تعلقت فيها

شوق: أهي تدري عنك ...

نواف:لا تعرف بس أن أحنا أصدقاء.. ولا تنسين أن أهم عيشتهم غير عنا... وتعرفين شوق.... لما خبرتها عنج انصدمت بس بعدين عرفت أن أحنا أصدقاء.. وشافت صورنا قالت ليكون تحبها أنا متت ضحك


شوق: ههههههه(شوق تمثل بشاعريه غبية) نواااف احبك

نواف بنفس الغباء: وأنا أموت فيج هههههههههههههه

كانت عجوز دانمركيه تطالعهم وكانها تطالع مهرجيين

شوق: شوف شوف هالعيوز

نواف يكلها واهي مو فاهمه هاللغه الغربيه : شلووونج حجيييه شخبااارج


شوق: ويه نواف اسكت لا تتصل على الشرطة وتبلشنا

نواف: ههههههه شوفي حليلها خايفه

شوق: اكيد بتخاف دامها عيوز وشافت وحده محجبه و واحد عربي

نواف: مالت عليهم يخافون من كل شي


شوق: هههههههههههههه أقول شرايك نروح حق فرح...مآبي أروح البيت


نواف: شنو نسوي عند فررح.. مدري شلون تقعد ساعات فهلمحل الممل ...

شوق: اسكت لا تسمعك فرح بس و يالله قوم الله يخليييك بليييز

راحوا عند فرح

وكانت مع وحده تساعدها

فرح تكلم البنت وتعطيها ميك آب يناسبها

نواف: hejsaa ( هاااي )

فرح: هاي

شوق: هااااي فاارة

فرح: اهلييين


ورجعت تكلم البنت ..

نواف: hva saa smukke ( شخبارج يحلوه)

( يكلم البنت)

ابتسمت البنت بفرح: fint...hva saa med dig
( تمام.. وأنت ?)

فرح : نوافوو انجلع هناك خلني أساعد البنت

نواف بنظره طيحت البنت وكان ودها ترقص: فدييييت البنت... تعااالي شووق

شوق: ههههههه عجبتك هـ الخايسه

نواف: ووووع... أنا غير عنووودتي ماحب ...آه بس

شوق: أقول اسكت بس

راحوا قعدوا يأكلون من أكل فرح ويشربون من الكولا

فرح خلصت ورجعت شافت كل شي أكلوه

فرح: ويييين غدااي

شوق: والله أنا ونواف

نواف: ايه كنا يوعانين

فرح: اهئ أبي غدااا

وشوي رن موبايلها

شالته وكان رقم غريب


ردت : الو...

لكن مافي رد

فرح: hallo

بعد مافي رد

سكرته

شوق: منووو


فرح: مدري مايردون


نواف: يمكن حبيب الئلب هاهاهاهاها


فرح: اقول اسكت لاااا الحين اصكك بهذا اطير راسك

نواف: الله ... خوفتيني...


فرح : انتوا الحين شتبووووون


شوق: افاااا ... اجينا نخفف عنج وعن لا تملين

نواف ياكل من الشوكولاه ألي حاطينها للزبايين : انا قلت شحقه نجي هني... بس هين يام بريص


فرح: هههههههههه ام شنو

شوق: ههههههههه ام بريييييص ههههههه


نواف : مااالت عليكم بس



****************************





فهد كان يكلم رفيجه على بضاعه يديده بتوصل قطع سيارات وجذي

فهد كان بس يبي يخلص لأنه صج تعبان



فهد: okay okay..bare gore det som du ser bedste...jeg kan ik mere..wallah er meget træt (( اوكي اوكي .. سو ألي تشوفه زين...انا و والله بعد مقدر تعبان

Simon: ok..du kan bare gaar jeg bliver faerdig om et kvatere..(( اوكي آنت تقدر تروح...انا بخلص بس ربع ساعة

فهدk ses ( اوكي.. سي يو )


اخذ أغراضه ونزل بيروح أي مكان هادئ...



فتح باب الشركة واستنشق الهوا ألي كان مثل الماااي البارد على النار ألي فداخله


ماوقف أكثر وراح صوب سيارته

كان وده يروح البيت

بس ماله خلق


ولا يبي يروح الشقه حقته


راح لمكان من زمااااان ماراح له



مكااان ماحس فوجده الا بعد ما اهي تواجدت فيه

وحطت لمساتها فيه


وقف سيارته ونزل

قعد يتامل المكان

ومتى اول مره كان فيه

قبل اربع سنين


من كانت اهي هني

ومن اول واخر زياره لهم

كانوا طالعين " كشته" مثل مايقول عمه بوعلي



نوف كانت قمر يومها


بس كان يحاول يبعد عيونه عنها

نوف: فهد انت كله هني... ودنا لاحلى مكان فالغابه

فهد استحى يقول لها انه اول مره ايي هني بما ان شقته قريبه من هني

فهد: اوكي حياكم

مشى ونوف الوحيده من اخواتها الي راحت معاه


كان مايبي يطالع نوف فسمع صوت خطواتها


وعرف انها يت بروحها


نوف: فهد انت وايد محظوظ

فهد: ههههه ليش ان شاءالله !!



نوف: علشان عندك سيارة اخر موديل وشقه وتشتغل


فهد: لا اله الا الله لا تحسديني


ضحكت نوف من قلب

حس انها مثل ياهل

بس يحبها


نوف: انزين شرااايك نروح هذيج البحيره..... امشي بسرعه شفيييك بطيئ ههههه


فهد كان مستحي بس راح يمشي بخفه وراها واهي تمشي بسرعه

نوف : فهد تعاااال صورني هني

فهد: حااااظر عطيني الكام

نوف وقفت قريبه منه وكانت تعلمه شلون التصوير

فهد كان واايد مستحي من جرئتها





كانت توقف فكل مكان وتقوله صورني


واهو يستغل الفرصة ويدقق فملامحها اكثر


وهالفرصه بالنسبه له ما بتتكرر

لانه لين الحين ما طالع لها بدقه ولا نظراته لامست نطراتها


فهد الي كان واقف فنص الغابه

الاشجار محايطته من كل مكان

حس بضحكتها بعدها ترن فهلمكان الكبير

الهادئ

كان يمشي

ويتذكر كل كلمه تسجلت فمكان وكل مكان كان يخبرها عنه وكانه كل يوم هني ويعرف كل جذر من جذور الغابه

اهتز جسمه بقشعريره حملها معاه الهواء المغطى فالثلج

رفع راسه للسما العاليه



رفع ايدينه بالدعاء

وقال بصوت مسموع

الهي

ارحمنا برحمتك واستر علينا


فكر بالكلام الي قاله

ايه

يستر على اخواته فهلغربه

الي ياما نصح فيها اخواتها من الغلط فهلمكان

وسمعوا نصيحته

الحمدلله




نزل راسه

وشاف عصفور ينتقل من شجره لشجره


وعصفور ثاني يحلق وراه

وكانه يطلب منه القرب وهذا مب راضي

ابتسم ... وكانت فكرة ان نوف ماتقبل تزعجة

معقولة



بعد كل احلامه

وكل حبه لها


قطع حبل افكاره الموبيل


نغمته كانت موسيقى هااادئه


ابتسم

ورد: هلا شواقتي

شوق: هلا حبي الاول والاخير

فهد: شوقووو شعندج قولي

شوق: ماعندي... بس ابي اشوفك... وينك فيه??

فهد: انا عند شقتي اتمشى... تحت فالغابه.. حيااج

شوق تعرف ان فهد صار مكانه المفضل هالمكان

شوق: زين بزعج هدوئك ... وبمرك... يالله سي يو حبيبي

فهد: مع السلامه





راحت شوق

خبرت كل ربعها


وكلمت حمد وفيصل


و راحت السوق


اشترت كيكه.... وشغلات عيدميلاد

راحت وسجلت اغنية " غنوا لحبيبي "

ف Cd


وكل شي جهز

وراحوا كلهم له

اول ماوصلوا... شغلوا له الاغنيه بصوت عالي

واستغرب اهو

ركض وشاف 3 سيارات

ووحده منهم عرفها


حقت حمد


نزلت شوق منها

والكل نزل

واهو مو فاهم شسالفه

فهد: شوق شسالفه

شوق: Happy birthday فهووودي

فهد: اوووه عيدميلادي



شوق: ههههههههه صباح الخير

فهد: تسلمييين لي والله فديتج

عطته شوق هديته

ابتسم

كانت الهديه.. عطر فهد المفضل من Boss وكانت الحركه وايد حلوة

سله صغيره.. وفيها ورق ورد احمر ووردة حمرة كبيره

فهد: الله... ياااحظ ريلج ياااشوق...هههههه

حمد وفيصل هداياهم كانت ساعه من حمد

و فيصل اشتري له كاميرا لان فهد يحب التصوير... وشوق اكثر منه


شوق: ياااااقلبي... كاميرا... نقطت ضعفي



وجاسم كان يضحك على خبالهم

جاسم:وخروا عني وخروااا لا اكفخكم حرااام اكلتوا الرياال

تقدم جاسم ونزل على ركبته وقدم باقة ورد وفيها علبه صغيره

جاسم بشاعريه: فهد... تتزوجني

فهد: لالا اصلي انا مخطوبه ياخويه.. مش عاوزه


شوق: امبيييييه,...كبروا وخرفوا
¨

الكل ضحك

حتى فرح


الا وحده تراقبهم من بعيد


تقدمت سارة: عيدميلاد سعيد فهد...

قدمت هديتها وراحت


ومحد انتبه لها بين الضجه

راحت

بس وحده

كانت تضحك


ودموعها على طرف عيونها

سكتت شوق

وقعدت تقطع الكيك مع فهد و توزع لهم

ويصورون

وسارة كانت واقفه عند البحيرة

شوق كانت تتكلم مع حمد

ورن جواله

حمد كان يوصف المكان حق رفيج فهد

وشوق راحت تتمشي وبايدها كوب الكاكاو الحار

وصلت عند سارة


خلاص لازم تكلمها

مايصير يبقى كل هالصد من بينهم بعد ماكان الكل يحسدهم على علاقتهم القويه


تقدمت شوق.... وقالت بنبرة صوت منكسرة ومترددة

شوق: .... س..سارة ..؟؟

سارة فنفس الهدوء وماتحرك منها شي غير الهواء الي يطير شيلتها وجاكيتها السميك

كانت تطالع لمكان مب محدد

لكنها بنظر شوق كانت تطالع الذكريات

وايام بعمرهم مابينسونها

شوق: سارة اخر مره بكلمج حبيتي تكلميني حياج الله ماحبيتي..... ( سكتت شوق ... ودموعها الي ماتشوفهم سارة... لكن سمعتهم) ... ماحبيتي تكلميني....ولا تبين تفهين شي... فهذا شي راجع لج.. وانا ما ابي ارجع واكلمج بعد....


سكتت

ونطرت أي رد من سارة

لكن سارة الي كانت تسمع صوت شوق الي اشتاقت له.. كانت تبي تشكى لها... عن كل شي صار معاها بدون شوق...

بس فضلت السكوت

شوق الي فهمت ان سارة خلاص ماتبيها مشت

وكانت تمشي بسرعه

تبي توصل الشقه

سمعت صوت سارة الي كان مب صوتها الي تسمعه كل مره

سارة: شوق!!!!

سارة: مابيج تبررين... ولا شي... ابي اعرف.... شنو الي بينج وبين صالح

شوق: انتي الحين من صجج .... تشكين فيني سارو؟... انا الي تربيت معاج... وبعمري ما خبيت شي عليج... تقولين لي عندج علاقة مع واحد ماعرف شنو اهو.. ولا ولد من..

سارة: هذا صالح... اخو نور....

شوق: اها... مابي اعرفه... ولا اعرف اهوو منو ولا شيبي





سارة: يعني بتفهميني انج ما تعرفينه ... بعد الي شفته


شوق بعصبيه خلاااااص الي قاعد تقوله سارة مب طبيعي..


شوق: والله ياسارة لووووووو كنت احبه ... او ابيه ماكان خفت من شي ولا سويت شي غلط... وانتي تعرفين هالشي.... لكني اوقف مع ولد بملجة اخته... لا اعرفه ولا يعرفني.... واسوي شي غلط... فهذا شي مب من طباعي ولا تربيتي... شوفي سارة.... اذا انتي ما تعرفين شنو تربيتي...ولا انا بنت منو .... فهذا غلطج... لانج انتي اكثر وحده لازم تعرفني....


سارة : خلصتي....؟


شوق انصدمت من برود سارة..:طيب من بريحج مني قريب.....



سارة ما فهمت الي قالته شوق... وحست بالذنب


كان ودها تروح وراها وتقول لها اسف... لكنها تركتها....

شوق راحت تركض وتصيح.... و ما انتبهت حق الولد الي كان قاعد فالسيارة .... وقفت شوق وطلعت موبيلها من جيبها وكانت بتقول حق فهد انها رايحه البيت..

وماحست الا واحد دافشها للسيارة وسكر الباب بسرعه وركب وساق بسرعه


شوق كانت تصرخ ومب عارفه شنو الي صار...





*************

فرح و جاسم كانوا واايد فرحااانين بوجودهم فنفس المكان


كان جاسم يصور فمبايله... وكل حركه تسويها فرح يسرقها بصوره ويجكها


فرح كانت واقفه تطالع السما .: اقوووول فهد ادخلوا شكلها بنتزل ثلج

فهد: يالله دخلنا....بس وين سارة و شوق

فيصل: يااااهلبنتين الغريباااات

حمد: ايه مدري شفيهم هاليومين

فهد ( حتى انتوا شاكين فشي) : انزين خلونا ندخل


ربع فهد كلهم كانوا رايحيين

وكان بس جاسم ؛ حمد؛ فيصل وفرح

كانوا يعدلون الاغراض ويشيلونهم

جاسم قرب من فرح:: احم... طالعه حلوه اليوم


فرح انقلب لونها الابيض الى احممممممر

فرح: اقووول ممكن تمسح كل صورة صورتها اليوم لي

جاسم بهبال: يعني تبيني امسح كل صوري

فرح: ليش جم صوره صورتني انت..

جاسم: همممم ... ماذكر والله....انتي قولي لي جم حركه تحركتي اليوم

فرح: هاااه... شنو.... مم حركه؟؟؟...


ضحك جاسم وراح يدخل الكراسي داخل الملحق الصغير التابع حق شقة فهد



رجع وشاف سارة راجعة

جاسم: سارة ..؟؟

سارة: هلا عمي!

جاسم: بروحج... عيل وين شوق

سارة: شوق....رجعت من زمااان ... اصلا ما كنا مع بعض...بس شفتها راجعه الباركين من شوي!!


جاسم: رجعت بروحها.....؟؟


جاسم طلع موبيله ودق على شوق

كان الجوال طايح فالباركين

راح له جاسم ومسكه

خاف على شوق

ورااح حق فهد

جاسم: فرح وين فهد

فرح: هناك يكلم رفيجه....


جاسم: انزين ما شفتي شوق..؟؟


فرح: ليش اهي مو مع سارة؟؟


جاسم : لا... انا بروح حق فهد

راح جاسم و فرح وراه

جاسم: فهد

فهد: هلا جاسم


جاسم : شوق مب لاقينها... واتصلت فيها...لقيت موبيلها طايح فالباركين

فهد: ليش وين سارة


جاسم: موجوده وسئلتها قالت انها شافتها راجعه الشقه

راحوا الشقه

ومالقوها

ومرت ساعتين واهم يدورون ويتصلون على اصدقائها واهلها ومحد يعرف وين راحت




********************************************


لمتى ياسارة

ويا شوق


ويا فهد


ويا جاسم وفرح








وساااارة



شوووووق وين راحت


ومع منوووو

كل هذا


فلحقله القادمة


دمتم بود



بنووته





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-07-2008, 02:53 PM   #49

little_princess
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : little_princess غير متصلة
    رقم العضوية : 7590
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 33
    المشاركات : 1,565
    بمعدل : 0.23 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : little_princess will become famous soon enoughlittle_princess will become famous soon enough
    التقييم : 119
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 33561
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور little_princess عرض مواضيع little_princess عرض ردود little_princess
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الحمد لله ع سلامتك يا جميـــــــــــــــــــــــــــل
يآآ سلاآآم عليك .,~

بجد مبدعة .,
اشكرك الصراحه .,~


التكملة كانت جد ممتعة .,~
بالنسبة لـ شوق .. صعب احساس ان اعز صديقة فقدت الثقة فيها .! !

="(

شي محزن .,




استنا التكملة بحمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-07-2008, 03:35 PM   #50

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6027

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

فديت هلمرور

و هذه التكملة عشان عيونج


الحــــــلقــه الــتــــاسعـــــه



**************************



قل للعيونـ ..

اللي شكتـ بعد الأحبابـ
وقل للدموعـ ..
اللي من الشوق هلت
وقل للشعور..
اللي من الهم منصابـ
وقل للجروحـ ..
اللي بالاحساس حلت
وقل للخفوقـ ..
اللي عجز عنه الأطبابـ
ترى المشاعر من عنا البعد
" ملتـ "

**********************
شوق : انت شتبي مني مب كااافي الي صار لي من ورى راااسك

صالح: شوق انا احبج والله

شوق: تحبني وتسوي فيني كل هذا

صالح: عيل شتبيني اسوي .. قولي؟؟؟؟؟؟.... انتي اصلا مب طااايقتني ...شلون بتحبيني

شوق: عمر الحب ما صار غصب ...انت تبيني احبك وانت تسوي كل هذا

كان يسوق بسرعه ....بالشارع السريع

وشاف مكان حق الباركن ووقف فيه

وشوق اول ما وقفت السيارة نزلت وراحت تركض بتعبر الشارع


وكانت فيه سيارة جايه صوبها بسرعه وحاول الرجال صاحب السيارة انه يخفف السرعة


لكنه صدمها

وكانت عيون صالح مب مصدقة الي صار

***************

سارة كانت خايفه انهم مايلقون شوق

لانها اهي السبب فالي بيصير اذا صار شي عليها


فهد: وييين بتكووون راحت... صار لها اكثر من خمس ساعات والوقت تاخر


جاسم : هدي يااافهد وخلينا نروح البيت ونشوف


فبيت بوفهد


كان بوفهد واااايد متوتر

وام فهد قاعده وتصييح


ابو فهد: خلااااص.. كله تصيحين خلينا نفكر وين ممكن تكون راحت...

ماكمل ابو فهد كلامه ورن التلفون

ابو فهد :الو

: hej (هاي )

ابو فهد: hej

:er det Fahad Al - *****?
( هل انت فهد الـ ****)

ابو فهد : neej jeg er hans far...kan jeg halpe dig med noget ?
( لا انا ابوه... اقدر اساعدك فشي؟؟ )


: Jeg er en fra hilerod hospital og har Dig Datter ...Shoq her
( انا من مستشفى هيلرود... وعندي بنتك شوق هني.. )

بو فهد ماترك الريال يكمل وسكر الخط بويه


قام لبس جاكيته بسرعه واخذ مفاتيح سيارته وكان بيطلع

ام فهد: هااا بشر منو الي اتصل

بوفهد: انتي قعدي فالبيت واذا رجعوا الاولاد قولوا لهم ان اتصلوا المستشفى وانا رايح لهم

ام فهد: بالمستشفي....ليييييش شفييها بنتي

بوفهد: مدري والله مدري... يالله خلج هني...

ام فهد: بروح معاك انطر...

بوفهد: ياااام فهد وييين ماااعندي وقت... ياالله سلام

طلع بوفهد وتوه بيطلع من الباركين وشاف سيارة فهد و جاسم

نزلوا وراحوا حق بوفهد

فهد : هاا يبا وين رايح؟؟

بوفهد: بروح المستشفى .... توه اتصل واحد من مستفى هيلرود وقال شوق عندهم


فهد ما نطر اكثر..وماكان قدامه الا انه يروح حق سيارته

بسرعه ساق سيارته ووصل المستشفى واهو مب عارف وين يروح

بركن السيارة بسرعه .... ونزل يركض...

الجو كان وااايد بارد

واهو ماكان لابس شي ثقيل

كان يركض بسرعه ويحاول يبتعد عن الناس إلي واقفين عند الرسبشن

وقف يطالع المكان...

شاف ممرضه ماسكه اوراق وتمشي وتطالع فالاوراق

راح لها

فهد: undskyld.. vil du haelpe mig


(عفوا تقدرين تساعديني ؟؟)


الممرضه : Jaa.. meget gerne ?

( ايه .. اقدر اساعدك )



فهد: min soster Shoq er hos jer her...men ved ikke lige praesic hvor hun er henne?

( اختي شوق عندكم هني... بس ماعرف بلظبط وينها فيه الحين )

الممرضه : ok kom med mig

اوكي تعال معاي ))

راح فهد وراها واهي راحت فتحت ملف وسئلته عن الاسم كامل وبعدين دلته على المكان


شوق كانت بالعنايه المركزه

لان الضربه كانت كبيرة وجسمها تأذي وايد وكان فيه رضوض بوايد اماكن بس حالتها للحين مستقرة


فتح فهد الباب بعد ما اخذ الاوكي بانه يدخل بس بدون ما يزعجها لانها نايمه


دخل بهدوء... وشاف شوق النايمه والشاش الابيض على ايدها المكسورة وعلى راسها لان في رضوض خفيفه

نزلت دموعه بس بسرعه مسحها بايدينه الي كانوا يرجفون

تقرب منها وباسها على خدها


مسك ايدها الي مو مكسورة وباسها... قعد يصيح وونات خفيفه طلعت منه

حس انه بينحرم من احلى اخت فالعالم


شوق حبيبتي

قعدي


لا تخليني بروحي


شوق انتي قلتي انتي بتخطبين لي


وانتي الي بتكونين معاي لحظه بلحظه


معقوله ما بتوفين بوعدج


......


شوي اندق الباب وكان ابوه


دخل وشاف شوق النايمه وفهد عندها


بوفهد: فهد خلني بروحي


طلع فهد بدون كلام


لانه عارف شنو يعني شوق لابوه


عند الباب كان جاسم فرح وسارة


كان جاسم واقف عند الباب ويطالع فرح الي قدامه


وفرح قاعده علارض تصيح وكل ماحد قرب لها تصيح بزياده


وسارة كانت تصيح وماسكه وجهها بيدينها


راحت فرح بسرعه حق فهد

فرح: هاا فهد بشر شلونها شوق

فهد: الحمدلله حالتها تمام وتتحسن بسرعه وان شاءالله باجر تصحى


فرح: فهد... متاكد


فهد: فرح اشفيج.. خلاص لا تصيحين يعني الحين انا اقص عليج.. شوق مافيها الا العافيه ان شاءالله


فرح: ان شاءالله


عند شوق كان ابوها يسولف معاها

وماكان يفكر انها غايبه عنه

دخل فهد بهدوء لان الوقت تاخر ولازم يروحون

فهد بصوت وااطي: يبا ... يبا

بوفهد: هلا فهد

فهد : يبا يالله تعال لازم تروح البيت تاخر الوقت

بوفهد: لالا انا ببقي هني


فهد: يبا امي كل شوي تدق علي وفرح والكل راحوا يالله روح طمنهم واانا ببقي هني


بوفهد: بس انا ببقي مع

فهد: يبا لا بس ولا شي تعالوا باجر وانا معاها ما عليها شي ان شاءالله


بوفهد: ان شاءالله يبا.. يالله عيل .. حط بالك على اختك واي شي يصير خبرنا

فهد: ان شاءالله يبا... طمن امي..

بوفهد: يالله مع السلاامه


فهد: فأمان الله

...........


طلع بوفهد وبعد ربع ساعه جا الدكتور

ونقلوا شوق حق دار غير العنايه المركزة لان حالتها صارت احسن

فهد طلب انه يحطون له سرير معها لانه بينام معها

راح فهد عند سرير اخته ... الي ماكان شكلها مرتاح فالنومه


حاول يعدل نومتها

واهي يعدل راسها بخفه صحت


شوق: فهوووود اييييي رااسي شووي شووي

فهد: شووووق حبيبتي اسف ياعمري

شوق: انا وين فيه

فهد: المستشفى...


شوق: شنووو...لييش.... ايييي فهد شنو هذا كله اييي ايدي وراسي


فهد: شواق حبيبتي لا تتحركين... احم..ايدج مكسورة و كلج تبين قط بالزباله

شوق قعدت تصيح: فهود والي يسلمك شصاار

فهد: بقولج بس شحقه تصيحين

شوق: خلاص بسكت يالله قول؟؟؟

فهد واهو يحظن وجهه شوق بيدينا ويمسح دموعها


فهد: همممم ... صار حادث وتاذيتي انتي

شوق تصيح بزيادة: وعلشاان جذي كل جسمي يعورني

فهد: قلبي ويهج بس.. توج تقولين ما بصيح يالخااايسه ...

شوق: ومتى بطلع من هني انا

فهد: مدري والله كيفج متى ما صرتي زينه تقدرين تطلعين

شوق: اوكي انا زينه يالله قوم


فهد: استريحي بس... توج تصيحين تقولين جسمي كله يعورني يالعياارة


شوق: اهمممم... انزين متى نطلع



فهد: اول بتقولين لي كللللل شي


شوق : شنو كل شي انا اصلا مـــ..

سكتت وكانها ذكرت شي مهم... قعدت سكاته وماتقول شي ودموعها بس الي كانوا ينزلون بدون أي تعبير ثاني فوجهها


فهد ماعرف شنو يسوي: شوق.... شواقه..


شوق: هلا فهد

فهد: اشفيج.... شصاير مو من عوايدج تخبين علي شي

شوق: بس انا... مااا... خبيت شي


فهد: sure?

شوق: yeah

فهد: انزين بروح ايب لج شي تاكلينه

شوق: مابي مو يوعانه

فهد بابتسامه حلوة: اقول سكتي بس

راح يجيب لها اكل


وقعدت تفكر فاللي صار


وشوي والا اندق الباب بدقات خفيفه شكت انها سارة... بس لا الي بينها وبين سارة خلاص انتهى







*********************



سارة رجعت البيت مع جاسم وفرح



وصلوا فرح وراحوا


كانت ساكته طووول الطريق



اهي الي كانت السبب فكل شي


واهي الي كانت السبب فكل شي


خلاص الي بيني وبين شوق انتهى

بس الي صار لها


اوووة خلاص مابي افكر فيها


هذا الي كان الي ماخذ عقل سارة ومو سامعه جاسم

سارة: هلا جاسم

جاسم: وصلنا من زمااان ... شفيج سارونه حبيبتي

سارة: هممم. عمي انا محتاجه لك

جاسم لف لورى وعدل قعدته وقال لها: وانا فالخدمه... سارة انا دايم موجود لج.. قولي كل الي فخاطرج حبيبتي



سارة: انا وشوق...


انتظر منها تكمل ... بس سكتت


جاسم: شفيكم

سارة: مانكلم بعض

جاسم: ادري


سارة: شدراك


جاسم: ترى انا مو مدمغ...كملي

وقالت له كل السالفه


عصب جااسم حده... وماكان منه الى انه يسكت حاليا


جاسم حاول يهداء: انزين انتي هالشي الي سويتيه صح؟؟؟


سارة: مدري لا تسئلني


جاسم: غلط واكبر غلط.. رفيجتج مالها غيرج تسوين فيها جذي... وين حبكم وين صداقتكم... وتفهمكم حق بعض... صراحه سارة انا مصدوم فيج



سارة: عمي... انا ما سويت شي غلط اهي الي ما تستحي


جاسم بصووووت عالي: ساااااااااااارة شهلحجي


جاسم:نزلي وبعد شوي تزهبي بنرجع لهم... اكلمج تكونين زاهبه


سارة: اوووووكي باي


نزلت ومالها خلق حق شي


شافت امها وام فهد قاعدات ينطرونهم

دخلت سارة ومانبهت حق الموجودين فالصاله وبتطلع سيده دارها

وصلها صوت ام فهد : سارة حبيبتي تعالي


سارة : هلا خالتي شلونج


ام فهد: تمام.. انتوا شلونكم... وشووق شلونها..


سارة: الحمدلله... طلعوها من العنايه المركزه والحين نايمه


وقعدت معاهم ومع موسى الي ساااكت طووول اليوم وكله يسئل على شوق وبعدين يرجع يسكت










دخل فيصل وحمد: السلاام عليكم



الكل: وعليكم السلام



حمد: يمه بروح حق شوق... مابتروحين معاي








*********


فسيارة جاسم كانت سارة قاعدة مع ام فيصل



وفسيارة حمد كان فيصل وام فهد








جاسم كان طول الوقت يطالع سارة ويرجع يسوق


جاسم: يالله وصلنا



نزل الكل وشوي وصلت سيارة حمد وراحوا مع بعض


وشافوا فهد

سلمموا عليه


ام فهد: فهد وين شواقتي والله ولهت عليها


فهد : ان شاءالله الغالية... حياكم تعالوا... حمووود جيب شي من هالاكل حق شوق... ورقم دارها 6 هذيج الدار.. يالله


حمد: ان شاءالله


راحوا دار شوق.. اهي كانت منسدحة وتطالع السقف... دخل فهد وامه وام فيصل

فهد: شوووووق شوفي شنو يبت لج معااي

شوق: هلاااا والله هلا وغلا نووورتووا.. ماما ويينج عني يعني معقوله تخليني برروووحي ..

ام فهد: فديييتج بنيتي حبيبتي والله ماخلييج.. شلووونج وشخبارج..

لمت امها بشووق

شوق: ماما فديتج والله اشتقت لج

ام فيصل: وييه كل هذا حق امج واحنا وين رحنا..

فهد: والله مدري ياخالتي ..احنا مالنا مكان .. يالله خالتي مشينا مشينا

شوق: يالخااايس والله احبكم كلكم...شلونج خالتي وشخبارج

ام فيصل: اناا بخير وانتي حبيبتي ان شاءالله تمام .. وعليه علييج حبيبتي شمسوين فيج

شوق:والله خالتي بعد شي وصار

خافت من عيون فهد لا يكشف الي فعيونها .. فحطت راسها فحظن امها

ام فهد: حبيبتي شواقه شفيج.. شصاير


شووق:: مافي ماما مافي شي..سلامتج


فهد: شواقه لبسي شيلتج فيصل وجاسم بيدخلون

شوق: ان شاءالله


راح فهد يناديهم

جاسم: السلااام عليكم

حمد & فيصل : هااااي

ساره دخلت بهدوء :السلاام عليكم


شوق: هلا والله

جااسم: شلوووونج شوووقووو


شوق :الحمدلله تمام

حمد: ويننننج وين التمااام


فيصل:: ايه والله صاااج حموووود.. كلج شاااش وربي تضحكين.. كانج مومي هذيلا الي فمصر الي يلاقونهم فالقبوور كلهم شاش ابيض

حمد: ايييه صج صج هذي شوووقو... حلوووووة منك والله فصوووول

شوق:مالت عليكم الناس تقول حمدلله ع السلاامه شلونج شخباارج

كانت تتكلم وعيونها كل شوي يروحون حق سارة الي شغلت روحها بالورد وكانت تحطه فالمزهرية

قعدوا سوالف ووناسه والي كان بين شوق وسارة شي كان الكل مستغرب منه لانهم ما قالوا ولا شي غير سلام خفيف وكان الي بينهم نظرات سريعه


جت فرح مع بوفهد وبوفيصل وزهراء ووموسى

وقعدوا معاهم.. وطلعوا الكل وسارة وجاسم بقوا مع شوق وفهد

فهد: شفيكم انتوا الاثنين ليش هلعداوة الي صايرة مبينكم شنو الي تغير؟؟؟

جاسم: اقول فهد.. انت تعرف واحد اسمه صالح ؟؟

فهد: منو قصدك ولد هذا الي ساكن فـ ringsted

جاسم: ايه الضاهر اهو

فهد: ايه شفيه

جاسم: تذكر من كانت ملجة نور بنتهم.......


وقال له ليش اهم مايكلمون بعض ومنو السبب

فهد عصب وكان مبين فعيونه الي صاروا حمر وقبضة ايدة الي كانت ماسكه ايد شوق

فهد:وانتي ليش ماقلتي لي

شوق: مدري انا كنت وايد تعبانه ومتضايقه... وانت ماكان لك وقت لي

فهد: حتى لو شوق.. هالشي ماينسكت عليه.. اانا اوريه الي مايستحي علي ويهه

جاسم:الحين احنا بنراضيهم على بعض والله كريم بعدين

جاسم دفش سارة دفشه خفيفه واهي قامت وعيونها علارض

سارة: شووق انا اسفه

شوق: هممم.. وانا سامحتج

سارة: غصبن عنج

جاسم: هاا من بدايتها

سارة: هههههههههه

لمت شووق وقعدت تبجي : اسفه حبيبتي... سامحيني

شوق: خلاص حبيبتي انا نسيت كل شي

فهد بصوت واطي: بس انا ما نسيت

سكتت شوق وسارة رفعت راسها تطالع فهد

جاسم: انا بكلمه وبشوف ليش سووا جذي

فهد: جاسم مالك دخل.. اختي شوق وانا بتحمل فكل شي

جاسم: افاا بس يافهد... يعني شوق مو اختي.. بس بطنشك واعتبر اني ماسمعت ولا شي

فهد قام اخذ جاكيته ولبسه وشال حق الرقبه لفه بسرعه وكان بيطلع

فهد: سارة خليج مع شوق

جاسم: وانت وين بتروح

فهد: بروح وين ما اروح ... مو شغلك...باي


راح فهد بسرعه وطلع من المستشفى.. شغل السيارة وقعد يفكر شبيسوي.. يعني كل هذا يا شوق وماتقولين لي


والله العالم بعد شنو ورى سالفة الحادث بعد


بس هين يا صلوح تسوي فأختي جذي







**************




شوق وسارة ورجعوا


فهد وشبيسوي فصالح.. ؟؟



وجاسم بيسكت ويخلي فهد يسوي الي يبيه





بنوته








 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تاليفى, يـــــوميـــات, غربة, واقعيه, قصه

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM