العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > الأرشيف > و كانت لنا في الأعوام الماضية "بصمة" > صندوق ذكرياتـــنــا ..
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

 
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /18-11-2006, 06:13 PM   #41

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 586
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عذرا على التأخير

واخليكم مع الجزء

الجزء الثامن

عبد العزيز : انت متأكد من الي قاعد تقوله ؟؟
حسن : وش فيك انت؟؟ ايه متأكد
عبد العزيز : طيب انت سمعت بأذنك؟؟ يعني انت كنت جالس معهم ؟؟
حسن : اقول يالاخو كنك مره فرحان تراها اختي واذا انت ما تبيها مره اهي ما تبيك مليون مره
عبد العزيز : حسن وش فيك معصب انا ما كنت اقصد
حسن : لا عادي خلاص
عبد العزيز : طيب مشكووور
حسن بدون نفس : لا عادي ما يحتاج شكر انا وصلت لك خبر ادري انه
بيفرحك
عبد العزيز : حسن وش فيك زعلان ؟
حسن : لا منيب زعلان وحتى لو كنت زعلان انت يهمك زعلي ؟؟
عبد العزيز : اكيد يهمني زعلك... صحيح من أول ما اشتهيك بس بصراحه كنت فاهمك غلط
حسن : عبدالعزيز وش فيك قلبتها كذا ؟؟
عبد العزيز : هههههههه لا قلبتها ولاهم يحزنون بس انا اقول الصراحه
حسن الي يبي يغير السالفه لأنه ما يحب يعترف انه صار ما يستغني عن عبد العزيز
حسن : طيب اسمع اليوم دوامنا بالشركه بتروح معي أمرك والا راح تروح لحالك
عبد العزيز : طيب مرني ربع ساعه وانا جاهز
حسن : اوكي يالله جايك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبد العزيز جهز ونزل تحت ينتظر حسن ولقى ابوه كان جاي من الشركه
ابو فهد : ها على وين ؟
عبد العزيز وهو مبتسم : الشركه اليوم بداية الدوام
ابو فهد : طيب اسمعني قبل لا تروح ..
عبد العزيز : تفضل يبه
ابو فهد : يا ولدي مها بنت عمك واترك عنك الي انت فيه هذا ماراح ينفعك صدقني انا ابي مصلحتك
عبد العزيز : خلاص يبه
ابو فهد : وش الي خلاص ..
عبد العزيز : خلاص اذا انت تشوف هالشي في مصلحتي خلاص انا موافق
ابو فهد الي مستغرب من ولده واقتناعه العجيب بهالسرعه : انت متأكد ؟؟ يعني موافق ؟؟
عبد العزيز : أيه يبه وش فيك منت بمصدقني
ابو فهد : والله الي يشوف كلامك هذاك اليوم ما يقول انك راح تقتنع
عبد العزيز ويمثل الدور ببراعه : لا يبه دام انك خلاص عطيت عمي كلمه ما يصير ترجع فيها
ابو فهد وفرحان بولده : الله يوفقك ياولدي
ورن جوال عبد العزيز
عبد العزيز : هذا حسن ينتظرني الحين نروح الشركه يالله يبه فمان الله
ابو فهد : الله وياكم فمان الرحمن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فهد : هلا حياتي وش لونك
نها : اهلين انا بخير انت وش لونك
فهد : بخير حبيبتي ...
نها: .........
فهد : وحشتيني
نها : وانت بعد
فهد : وانا بعد وشو ؟؟
نها : وحشتني
فهد : ياللا باي
نها : ليش ؟؟
فهد : جايلك
نها : هههههههه لا والشركه
فهد : طز في الشركه
ما كمل الكلمه الاخيره الا عبد العزيز وحسن بالمكتب عنده
فهد : هي هي انتو وين داخلين
نها : منهم الي داخلين ؟
فهد : ههههه لا عمري هذا حسن وعبد العزيز الثنائي الغبي
نها: هههههههه لا حرام.. اخوك تقول عنه غبي بكيفك بس اخوي مهوب غبي
فهد : لا اشوف بديتي تدافعي عن اخوك يالدبه
حسن بصوت عالي : ايوووووه اختي
عبد العزيز : ياسلام الحين اهي دافعت عن اخوها انت دافع عن اخوك
فهد : لا انت تدافع عنك زوجة المستقبل
عبد العزيز يناظر حسن وحسن يناظر عبد العزيز
عبد العزيز : بلا زوجة بلا خرابيط وقوم تعال معنا ورينا اشغالنا
نها : ياللا حبيبي خلاص روح شكل حسن وعبد العزيز يبونك
فهد : طنشيهم عمري ما عليك منهم
حسن : هييييييي اقول يالاخو مو طايح لي تغزل بخطيبتك وتاركنا ياللا قوم
فهد : هههههه وانت وش عليك مني حرمتي وانا حر
حسن بصوت عالي : نها اختي حبيبتي خليه يسكر خلاص ما طفشتي منه
فهد : ها ياللا جاوبي على اخوك ما طفشتي مني
نها : هههه انا مستحيل اطفش منك بس تلاقيهم يبونك ياللا عمري روح لهم وبعدين لما تفضى دق علي اوكي
فهد : انشالله حياتي يالله مع السلامه وانتبهي لروحك
نها : انشالله بيباي
وسكر فهد السماعه ورفع راسه لقى عبد العزيز مكتف اياديه بملل ويناظر فهد وحسن حاط يده بجيوبه
فهد : وشفيكم ؟؟
حسن : لا كل هذا ووشفينا يللا قم خلصنا
فهد : انا ابي اعرف الحين هذا سالم عندكم ليه ما رحتوا له ليه جايين لي انا بالذات ؟؟
عبد العزيز : كذا لعانه نبي نخرب عليك جو الرومانسيه الي انت فيه
حسن : هههههههه وبعدين ما كنك تتغزل في اختي كثير يعني
فهد : لا احلف انت بس اقول قدامي على مكاتبكم بسرعه قدامي
وراح حسن مع عبد العزيز ورى فهد الي وصل كل واحد لمكتبه وجلس فهد مع حسن وسالم راح لعبد العزيز جلس معه بمكتبه وبدأوا يعلمونهم اساسيات الشغل بالشركه وما خلص الدوام الا والاربعه هلكانين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
إرم : ما ابيه بابا ما ابيه
محمد : يبه اذا ما تبيه حرام تغصبها على شي اهي ما تبيه
ابو سالم : انت ما اسمع حسك مره ثانيه
محمد : لا يبه بصراحه انا ما راح اسكت شنو يعني تجبرها من الزواج على واحد ما تبيه
ابو سالم : ليه انت شايف في ولد عمتك شي ينعاب علشان اختك المصون ترفضه بدون سبب
محمد : يبه حسن ما فيه شي بس إرم ما تبيه بكيفها
ابو سالم : يعني الحين تبي نرفضه بس علشان اختك مو داخل مزاجها بدون سبب وبعدين لو هي عندها سبب مقنع انا اول واحد بوقف معها بس اهي ما اعندها غير مغرور ورافع خشمه " ويلف يكلم إرم " انت من يومين جلستيها بالشرقيه حكمتي عليه
محمد سكت وما عرف يرد على ابوه لأن كلام ابوه صحيح إرم ما عندها سبب مقنع علشان ترفض حسن
ابو سالم : ما الك غير ولد عمتك يا إرم ورفض ما راح ارفضه فاهمه
إرم الي ماسكه دمعتها وما تبي تنزل ولا دمعه علشان حسن : يبه انا راح اتزوجه بس علشان انتو غصبتوني واذكروا اني منيب موافقه على هالزواج علشان بعدين لو جيتكم مطلقه ما تقولوا انا السبب انتو السبب في كل شي
ابو سالم : صيري عاقله واكبري واتركي عنك هبال الاطفال وحسن رجال ويعرف يصون بنت خاله
محمد : يبه انت لو كلمت خالي عن موقف إرم ممكن انه يتقبل وما يزعل
ابو سالم : ومن قالك اني راح اكلم خالك ما راح اكلمه "ويناظر إرم " والزواج هذا راح يتم يعني راح يتم
وقام رايح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
مها : وش فيك ؟؟
نها وكلامها رايح من الصياح : مها انا مالي ذنب
مها : وش الي ما الك ذنب فيه
نها وهي تصيح : انت السبب انت السبب
مها وهي مهيب فاهمه شي : وش الي انا السبب فيه
نها : ما ادري ما ادري
مها : نها فهميني وش الي صاير ؟
نها : ابوي يقول ان عمي راح يزعل ويمكن " وراح صوتها مع الصياح وما فهمت مها منها شي "
مها : نها يمكن وشو وليش عمي يزعل وش الي صاير ؟؟
نها : انت ما وافقتي على عبدالعزيز وعمي يمكن ويزعل ويخلي فهد يفك الخطبه
مها وهي مصدومه : انتي وش قاعده اتخربطين
نها : ابوي الي قال
مها : ابوي قال لك ؟
نها : لا انا سمعته يقول لأمي انه خايف عمي يزعل ويصير كذا
مها : لا مستحيل عمي يزعل عمي مو كذا وبعدين حتى لو انا رفضت انت وش دخلك انت وفهد
نها وهي تصيح : ما ادري ما ادري
مها : نها حبيبتي هدي حالك ما راح يصير شي صدقيني
نها : مها ابي فهد حرام احبه والله احبه
مها : ما راح تفترقون والله صدقيني
نها : وانت وش دراك ؟
مها : اولا عمي ماراح يزعل ولا راح يسوي شي وبعدين حتى لو صار شي فهد ما راح يطيعه
نها : ما ادري ما ادري يامها
مها بكل قوه : تدرين انا رايحه اسأل ابوي
نها : بخوف : وش راح اتقولين له ؟
مها : راح اشوف وش يقول
وتركت نها وراحت لأبوها تحت
ابو حسن بس شاف مها نازله : هلا هلا ببنيتي تعالي بجنبي
راحت مها وبدلع اجلست بجنب ابوها
ابو حسن : حيالله بنتي وشلونك ؟
مها : بخير بابا ... بابا ؟؟
ابو حسن : عيونه
مها وهي تلعب بشعرها : انت قلت لعمي عن رفض عبد العزيز
ابو حسن واخذ نفس عميق : لا يابنتي للأن ما قلت له
مها : يعني بابا تتوقع عمي راح يزعل ؟
ابو حسن : الله يستر يا بنتي
مها وعدلت جلستها : كيف يعني؟؟ راح يزعل ؟؟
ابو حسن ويحاول يستعطف بنته : اكيد راح يزعل يعني بنت اخوه الي يحبها رفضت ولده ما تبيه يزعل ؟؟
مها : طيب بابا اذا زعل عمي يعني ممكن انه يخلي فهد يفك خطبته من نها ؟
ابو حسن الي استغرب تفكير مها لأنه نفس تفكيره بس انتهز الفرصه : ايه يا بنتي وهذا الي انا خايف منه مسكينه نها تعلقت في ولد عمها كثير
مها : يعني راح يخليه يفك ؟؟
ابو حسن ومصر يقنع بنته بالفكره علشان توافق : ايه يا بنتي ما اتوقع راح يتم هالعرس على خير بس الي الله كاتبه راح يصير
مها : طيب بابا والحل؟
ابو حسن : نخليها على الله واذا نها انفصلت عن فهد هذا رزقها ونصيبها وما نقدر نعترض على حكمة ربك
مها الي مو مصدقه برود ابوها في الموضوع : يعني كيف اذا انا ما اخذت عبد العزيز نها ما تاخذ فهد
ابو حسن : والله ما ادري يابنتي ؟
مها : لكن قريب زواجهم يعني في الاجازه راح يتزوجون
ابو حسن : الله يقدم الي فيه الخير
مها : بابا وش فيك منت بهمتم يعني كذا صاير الوضع عندك عادي
ابو حسن : لأن ما في يدي شي يابنتي كل شي بيدك انتي يعني سعادت اختك في يدك انتي ان رفضتي عبدالعزيز احتمال نها تترك فهد وان وافقتي اكيد راح تستمر معاه وانا ما اقدر اغصبك على شي انتي ما تبينه
مها : ..............................
ابو حسن كان يترقب ردة فعل مها على الي قاله بس مها ما انطقت ولا كلمه وراحت لغرفتها
مها : يا ربي وش هالورطه الي انا فيها .. يعني لازم اوافق علشان اختي نها .. طيب وانا وش راح يصير في حياتي مع عبد العزيز الي متأكده مليون في الميه انه ما يبيني ومجبر على هالشي من قبل ابوه
توكلت على ربها وراحت غرفة اختها تقول لها على كل شي
نها : ادخلي مها
مها : هديتي ؟؟
نها ببتسامه حزينه : هديت لأني كلمت فهد
مها متفاجأه : قلتي له ؟؟
نها : طبعا لا ما قلت له شي لأنه على باله انك ما راح ترفضي
مها : انتي تحبين فهد؟؟
نها : انا مو بس احبه انا ما استغني عنه وما اقدر اعيش بدونه احس حياتي من غيره ما لها معنى
مها : يعني لو انا ارفض ولا سمح الله و تركتي فهد وش راح يصير
نها : مها هاذي حياتك وانتي حره فيها انا ما اقدر اقولك سوي شي على حساب سعادتك بس الله لا يقولها وابتعد عن فهد لأني راح اموت بدونه اموت لو اشوفه مع غيري ما اقدر اتحمل احسه شي اكبر مني
ما ردت مها على اختها وراحت لحسن الي من رجع من الشركه وهو بغرفته ما طلع منها
حسن : طيب لحظه
حسن فتح الباب ولقى مها سرحانه ومو منتبهه انه فتح الباب
حسن : مها وينك ؟؟ وين رحتي
مها : ههههه معاك موجوده ممكن ادخل
حسن : لا مو ممكن
مها وهي تشيل يد حسن الي ساد بها الباب : مهوب على كيفك ابدخل
دخلت وجلست على السرير
حسن سكر الباب وراح لها
مها : من زمان عنك وعن اخبارك
حسن : هههههه وش اكبر من الخبر الي في لسان الكل صرت حديث الموسم
مها : وش الخبر الي في لسان الكل ؟؟
حسن الي ما يدري ان مها ما وصلها الخبر وخطبة عبدر العزيز لها كانت شاغله كل تفكيرها : هههههه وش غيره خبر خطبتي
مها بأستغراب : خطبتك ؟؟
حسن : انتي ما تدرين ؟؟
مها : والله اني ما ادري شنو يعني اسبوع رحت عنكم بيت عمي صرت مو بنتكم ما ادري عن شي في البيت اخوي يخطب وانا ما ادري ولا حتى اعرف خطب مين
حسن : هههه لا تروحين بعيد تراها صايره لك اقرب من ظلك
مها : منهي هاذي الي اقرب لي من ظلي ؟؟
حسن : بنت خالك
مها : أي بنت خال فيهم
حسن : منهي اقرب وحده فيهم لك ؟؟
مها : إرم ؟؟ احلف قول والله
حسن بوجه خالي من التعابير : والله
مها : صحيح اني ما دريت الا اخر الناس الا انا فرحانه لك
حسن : وعلى ايش فرحانه؟؟
مها تغيرت ملامحها : ليش فرحانه لك ؟
حسن ما جاوب على مها بس اهي استوعبت كل شي وربطت الاحداث مع بعض خطبة عبد العزيز لها والحين خطبة حسن لإرم بنفس الوقت وحسن باين عليه انه مهوب بفرحان بهالخطبه
مها : حسن بسألك سؤال ؟؟
حسن : اسألي
مها : انت ما تبي إرم صح ؟؟
حسن : وليه هالسؤال ؟؟
مها : جاوبني
حسن : ايه ما ابيها
مها : طيب يعني حتى عبدالعزيز ما يبيني صح ؟
حسن : وش بتستفيدين من الاجابه اذا كنتي انتي رافضته
مها : كذا بس انا صح ما ابيه بس ابي اعرف اذا كان يبيني والا انه كل شي من تدبير عمي وابوي
حسن : ههههه زي ما قلتي من تدبير ابوي وعمي بس عبد العزيز حظه يفلق الصخر في كلا الحالتين مستفيد
مها : كيف يعني ؟؟
حسن: يعني لو رفضتي راح يستانس لأنه هذا الي يبيه ولو وافقتي راح يكون اسعد انسان في العالم انه اخذ جوهره مثلك
مها تبتسم لخوها
حسن : لكن انا ما ادري عن بنت خالك اذا كانت بتوافق والا لا ء؟؟
مها : وانا اقول ليه مادقت علي لا البارح ولا اليوم اتاريها تفكر في عريس المستقبل
حسن يناظر اخته : عريس المستقبل في عينك انت الثانيه قولي امين
مها بجديه : حسن صدقني انت الي ربحان لو إرم توافق عليك والله إرم ماكو مثلها حلوه وطيوبه
حسن : وانا ما قلت لك قولي لي سيرتها الذاتيه
مها : اقول عن اذنك رايحه اكلمها
حسن : وش رايحه تقولين لها ؟؟
مها : ما راح اقول لها شي بس رايحه اجس النبض
حسن : يعني ؟؟
مها : يعني رايحه اشوف ان كانت موافقه والا لاء
حسن بإستغراب : راح تسألينها ؟؟
مها : طبعا لا
حسن : طيب ما يهمني كيف المهم اعرف رايها
راحت مها لغرفتها تدق على إرم
مها : هلا والله بالقاطعه الي ما تكلم
إرم : هلا
مها : إرم نايمه ؟؟
إرم ودموعها بتطيح : لا بس شوي تعبانه
مها : وش فيك ؟؟
إرم : راسي يوجعني شوي
مها : إرم حبيبتي وش فيك
إرم وخلا ص صاحت ويبين على صوتها : ما فيني شي ما فيني شي
مها : إرم وشلون ما فيك شي وانت تصيحين
إرم : ما اصيح قلت لك راسي يوجعني
مها : طيب انا جايه لك
وسكرت الخط وما عطت إرم فرصه ترد عليها واخذت عبايتها ونزلت تحت وشافها حسن
حسن : ها كلمتيها ؟؟
مها : ها .. لا ما كلمتها
حسن : ليه ؟؟ طيب وين رايحه ؟
مها : بروح بيت خالي
ونزلت قبل لاحسن يكثر اسئله وشافت ابوها في الصاله اتذكرت شي
وراحت لعند ابوها
مها : بابا وين ماما
ابو حسن :ما ادري يابنتي يمكن بالمطبخ
مها : طيب انا رايحه لإرم بنت خالي بس ابي اقولك شي قبل لا اطلع
بابا انا موافقه على عبد العزيز
وتركت ابوها وبسرعه اطلعت لبيت خالها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
إ رم : ماما مها بنت عمتي الحين راح تجي اذا جات خليه تصعد لي غرفتي
أم سالم : وش فيك يابنت ما تستحي على وجهك البنت اول مره تجي البيت اجلسي استقبليها
إرم وهي صاعده الدرج : قلت لكم ركبوها لي فوق
وما عطت احد أي اهتمام وراحت لغرفتها
سالم : وش فيها هاذي كذا نفسها خايسه
ام سالم : وش دراني عنها الظاهر تبي تمشي البيت كله على كيفها
سالم : لا اكيد مسوين لها شي إرم ما تتكلم كذا بدون سبب
وقطع حديثهم صوت الجرس
ام سالم : قم شوف ياوليدي اكيد هاذي مها
سالم وهو قايم : انشالله يمه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مها : السلام عليكم
سالم : وعليكم السلام هلا بنت العمه كيفكم
مها :الحمدالله بخير
سالم :تفضلي إرم تنتظرك
دخلت إرم وسلمت على عمتها
وركبتها عُلا لإرم
مها : هلا بالي ماتنزلت وانتظرتني تحت
إرم : هلا مها
مها : وش فيك
إرم : ما فيني شي
مها : لا فيك شي شوفي شكلك كيف صاير
إرم : مو عاجبتك يعني ؟
مها : الا اكيد عاجبتني
فترة صمت بين مها وإرم اكدت لمها ان إرم فيها شي
مها : إرم حبيبتي مو احنا اتفقنا راح نصير صديقات وش فيك قولي لي
إرم وبدت دموعها تطيح لأنها ما تحملت اكثر تخبي دموعها
مها :إرم حبيبتي قولي لي وش فيك ليش تصيحين
إرم بترجي : مها الله يخليك قولي له ما ابيه لا يخطبني الله يخليك
مها انصدمت : وش تقولين فهميني
إرم : اخوك قولي له ما ابيه ابوي ما راضي يرفضه ما ابيه مها ما ابيه
مها هنا ما عرفت وش تسوي لأنها ما تبي تقول لإرم ان حتى حسن ما يبيها وهو الثاني مغصوب
إرم : الله الله يخليك اقنعيه قولي له يقول ما يبيني الله يخليك مها
مها : إرم خلاص حبيبتي لا تسوين بنفسك كذا
إرم : مها خلاص انا ضعت راح اتزوج حسن ..... وانا ما ابيه ادري ادري انه اخوك بس انا ما ابيه مها الله يخليك قولي له
مها : وهي تناظر الارض : ما اقدر
إرم : صدقيني انا متأكده اذا قلتي له اني ما ابيه بيغير رايه الله يخليك انقذيني انت الحل الوحيد
مها : ما اقدر صدقيني ما اقدر
إرم وهي تناظر مها والدموع في عيونها : ليه ما تقدرين
مها : صدقيني هذا قدرنا ما نقدر نسوي شي
إرم : قدرنا ؟؟ وش تقصدين بقدرنا ؟؟
مها : انا لعبد العزيز وانت لحسن ما نقدر نغير شي
إرم انصدمت من الي سمعته وسكتت وما توقعت هالخبر
مها : خلاص يا إرم هذا واقع الحياه ما نقدر نغير شي
إرم : وانت موافقه على عبد العزيز ؟؟
مها : انا موافقه على عبد العزيز بس علشان اختي ما ابي اصير انانيه
إرم : ما فهمت وش تقولين وضحي لي
مها : لو ما وافقت على عبد العزيز احتمال عمي يفك خطبه نها من فهد
إرم بعد تفكير : مها ما تحسين ان في السالفه شي ؟
مها : كيف يعني ؟
إرم : يعني وش الي يخلي عبد العزيز يخطبك في الوقت الي خطبني فيه حسن وغير كذا انت قلتي ان عبد العزيز يكرهك يعني وش الي يخليه يخطبك
مها بضحكة استهزاء : وانت من هذا كله ما استنتجتي شي ؟
إرم : شي مثل ايش ؟؟
مها بزلة لسان : إرم ياحبيبتي هذا زواج مدبر كل الاطراف فيه رافضته يعني لا انا ابي عبد العزيز ولا عبد العزيز يبيني و...
سكتت لما حست انها ر اح تقول لإرم ان حسن ما يبيها
إرم : كملي ليه سكتي ؟؟ ولا انا ابي حسن ولا حسن يبيني صح ؟؟
مها ساكته وما ردت على إرم
إرم : قوليها يا مها قوليها ما يبيني صح ؟؟
سكتوا لفتره بعدها ابتسمت إرم بفرح وقالت : ما يبيني يعني هذا راح يسهل المهمه علي
مها : يسهل عليك وشو ؟؟
إرم ومبتسمه : ولا شي ولا شي بس انا إرم ومستحيل احد يوقف بطريقي
مها بخوف : وش ناويه عليه ؟
إرم : ما اقدر اقولك الحين لكن انت وش دراك ان عبد العزيز ما يبيك يمكن راضي بهالشي
مها : انا صحيح ما صار الي اسبوع من عرفت عبد العزيز عدل لكن واضح انه ما يبيني لأنك لو تشوفين كيف يناظرني وبعدين اللعبه مكشوفه ومدبره
إرم : وكيف راح تعيشين معاه ؟؟
مها وابتسمت : الله لايقولها واعيش معاه
إرم : كيف وانت موافقه عليه
مها:اقولك شي؟؟
إرم :قولي قولي
مها : انا صحيح وافقت على عبد العزيز بس ما راح اتزوجه يعني راح اشرط انه تكون ملكتنا بعد زواج نها وبعدين راح ارفضه
إرم بإنفعال : مجنونه انتي انهبلتي انتي تدرين اذا سويتي الشي الي تقولين عنه وش راح يصير ؟؟
مها : وش راح يصير يعني ؟؟
إرم : بكل بساطه راح تباعدين العيلتين يعني توافقين وبعدين ترجعين ترفضين انت مجنونه
مها بصراخ : خلاص ما عندي حل كل تفكيري انشل يا إرم صدقيني خلاص انا مستحيل اقدر اعيش حياتي مع واحد مثل عبد العزيز واحد اناني وما يفكر الا بنفسه
إرم : سمعيني يا مها ارفضي من الان دامك تقدرين ترفضين ونها وفهد انشالله ماراح يصير فيهم شي
مها بتردد : بس ... بس اذا صار شي بين فهد ونها ما راح اسامح نفسي طول عمري
إرم : ولا انك تعيشين طول عمرك مع واحد مثل عبد العزيز
مها : ما ادري ما ادري يا إرم والله اني محتاره
إرم : والله لو انا مكانك وبابا معطيني حرية الرأي كان على طول رفضت حتى بلا تفكير
مها : بس انا خلاص اعطيت ابوي الموافقه
إرم الي عصبت من قلب على مها : انت وش تقولين ليش وافقتي
مها : نها ...
إرم وتقاطع مها : نها ما راح تعيش مع عبد العزيز انت الي راح تعيشين معه وبعدين محد راح ينفعك لا نها ولا غيرها
مها : ما ادري حيرتيني يا إرم والله انك حيرتيني
وقطع عليهم الكلام صوت جوال مها
مها وهي ترفع الجوال : الو
حسن : هلا مها وينك بعدك في بيت خالي
مها : ايوه بعدي في بيت خالي بغيت شي ؟؟
حسن : طيب عرفتي منها اذا كانت موافقه والا لاء ؟؟
مها بإرتباك : ها ... ما ادري بعدين بعدين
حسن : وش الي بعدين ؟؟ انت جالسه جنبها الحين
مها : ايوه
حسن الي افتكر انها ماعرفت ترد على سؤاله لأن إرم معها : طيب خلاص انا منيب طالع من البيت راح انتظرك وإذا جيتي من بيت خالي انا في الغرفه
مها : طيب طيب مع السلامه
حسن : مع السلامه
إرم تكلم مها : من هذا حسن ؟
مها : ايوه ... إرم اسمعيني لا تفكري بالموضوع خلاص والي الله كاتبه راح يصير
إرم : وانتي ؟
مها : انا وش فيني ؟؟
إرم : وش قررتي
مها بعد ما اخذت نفس : ما ادري ما ادري ربك يفرجها .. يالله انا الحين مضطره اني اروح البيت مع السلامه وسلمي لي على عُلا
إرم : طيب الله يسلمك مع السلامه
ونزلت مها ومعها إرم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::

قال لخته انه راح ينتظرها بغرفته بس الظاهر انه ما قدر يتحمل وجلس ينتظرها في الحديقه
حسن اول ما دخلت مها راح على طول لعندها
حسن : ها وش قالت ؟؟
مها ساكته وما عارفه وش تقول
حسن : الله يخليك ريحيني وقولي لي وش قالت
مها بخوف : ما سألتها
حسن : مها لا تلعبين بأعصابي ارجوك بسرعه قولي لي وش قالت بنت خالك
مها : ما ادري ما ادري
حسن بخوف من الاجابه : موافقه ؟؟
مها هزت راسها بالنفي
حسن ومو مصدق انه تخلص من هالزواج : يعني رافضه خلاص مستحيل اتزوجها ؟؟
مها بحزن : حسن
حسن : وش فيك ؟
مها : خالي موافق وما اخذ برايها
حسن وحس ان عقله قفل وما فاهم شي : يعني شلون مها فهميني لا تكلمين كذا
مها : حسن إرم رافضه بس خالي موافق وغاصبها على الزواج
حسن سكت واستغرب من الي قاعد يصير يعني الحين اهو رافض واهي رافضه وش هالزواج الي بينجح اذا الطرفين رافضينه
حسن بصوت هادي : يعني كيف خلاص ؟؟
مها : ما ادري بس خالي مو راضي يقتنع
حسن : وابوي مستحيل يرجع بكلمته
مها تركت حسن ومشت عنه دخلت داخل غرفتها وتفكر بالي سوته لما اعطت ابوها رايها انها موافقه مره تحس نفسها اتسرعت ومره تحس ان الي سوته صحيح علشان اختها نها
مها : تعبت تعبت خلاص مستحيل ما اقدر افكر اكثر احس راسي بيتفجر
مها وخلاص قررت انها تنزل لأبوها وتقوله انها رجعت في رايها ماتبي عبد العزيز
نزلت مها وما شافت ابوها في الصاله قالت اكيد انه في غرفة المكتب
مها : طلت براسها لغرفة المكتب
ابو حسن : ادخلي يا بابا ادخلي
مها انربط لسانها وما عرفت وش تقول لأبوها
ابو حسن : ها مها وش بغيتي ؟؟
مها : بابا انا ... انا ...
ابو حسن : ما تتخيلين يا مها لما دقيت على عمك وخبرته بموافقتك اش قد فرح
مها خلاص حست انها اتخذت اغبى قرار في حياتها لمى وافقت على عبد العزيز
مها نزلت راسها وما ردت على ابوها علشان لا يشوف دموعها

ابو حسن الي فكر ان بنته منزله راسه مستحيه : والله كبرتي يا مها وبتتزوجين
مها هنا ما تحملت وطلعت من الغرفه بسرعه قبل لا دموعها تخونها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
نجي عند عبد العزيز الي مو قادر يستوعب الكلام الي يدور حوله
عبد العزيز : يبه انت وش تقول ؟؟ انت متأكد ان عمي كلمك وقالك ان مها موافقه
ابو فهد : عبد العزيز وش فيك من مصدق
عبد العزيز بإنفعال : شلون وكيف وافقت انا ما ابيها ما ابيها
ابو فهد : انت وش قاعد اتخربط لعبه هي يوم تبيها يوم لا وين قاعدين حنا
عبد العزيز ك يبه انا عمري ما بيغيتها مستحيل اتزوج مها مستحيل
ابو فهد : وش الي غير رايك ؟؟ مو انت اليوم قايل لي انك تبيها
عبد العزيز ك انا قلت هالكلام على اساس انها رافضه ما دريت عنها وافقت
ابو فهد وما فهم من عبد العزيز شي : اسمع يا عبد العزيز بعد ما البنت وافقت مستحيل ارجع بكلمتي وهذا انا قلت لك مهيب لعبه كل يوم نعطيهم كلمه
وترك الصاله وراح ركب غرفته وترك عبد العزيز بحيرته
عبد الله : هد بالك يا عبد العزيز
عبد العزيز ك وانت ليش ما وقفت بصفي ليش ما تكلمت معي توك الحين تتكلم ؟؟
عبد الله : يعني وش كنت تبيني اقول ؟ اصلا الموضوع واضح من البدايه مها كانت اكيد بترفض وابوها بيغصبها يعني انتو رجال وغاصبينكم ما راح يغصبوا البنات وبعدين انا ما تكلمت لأن ادري ان ابوي مستحيل يرجع في كلمه قالها
عبد العزيز ترك عبدالله وطلع بره البيت شغل سيارته ومهو عارف وين يروح عبد العزيز : كان يبي يتصل لحسن ويقوله بس كان في شي يمنعه وما قدر يتصل
عبد العزيز واخيرا وصل للقهوه بعد ما لف معظم شوارع الخبر والدمام
عبد العزيز : السلام
الكل: وعليكم السلام
تركي : وينه حسن غريبه مو معك
عبد العزيز بدون نفس : ما ادري عنه
تركي: وش فيك
عبد العزيز : ما فيني شي ؟؟
تركي : لا اكيد فيك شي .. لا يكون متهاوش مع حسن
عبد العزيز : اووووه قلت لك ما فيني شي ولا متهاوش لا مع حسن ولا غيره
تركي : طيب ليه معصب انا سألتك بس
عبد العزيز : اقول مع السلامه انا رايح
تركي : عبد العزيز انتظر

طلع عبد العزيز وما اعطى اهميه لتركي الي يناديه
واول شي سواه قفل جواله لنه يدري ان ما احد بيتركه في حاله وهو ما يبي سمع صوت الجوال
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما حسن بعد ما عرف عن راي اخته مها حرق جوال عبد العزيز من الاتصالات بس كان في البدايه ما يرفعه وبعدين قفله
حسن : والحين وش اسوي وين راح هذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
وفي اليوم الثاني عبد العزيز جواله ما زال مقفل وما رجع البيت الا مع اذان الفجر نام له ساعتين وجلس علشان يروح الجامعه
اما حسن تعب من كثر ما يدق على عبد العزيز ويلاقيه مقفل فقال ما الي الا اني اشوفه بالجامعه




إنتظروني





 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  
قديم منذ /18-11-2006, 08:47 PM   #42

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 534
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اوكي دكنونه انا بانتظارك يالغاليه ومره متحمسه





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /18-11-2006, 09:21 PM   #43

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 638
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يالله دكنونه مشكوره على البارت الحلو ويجنن و..............و.........و.إلخ
ونحن في إنتظار التكمله





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
قديم منذ /19-11-2006, 10:00 PM   #44

>أحلى البنات<
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : >أحلى البنات< غير متصلة
    رقم العضوية : 9412
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 54
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : >أحلى البنات< is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 534
    استعرضي : عرض البوم صور >أحلى البنات< عرض مواضيع >أحلى البنات< عرض ردود >أحلى البنات<
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

دكنو يالغاليه وينك يالله كملي
ادخل في اليوم 3 مرات انتظر التكمله





 

[IMG][/IMG]


اشكر حبيبتي وغاليتي مدينة الحب على التوقيع
من مواضيع : >أحلى البنات<

 
قديم منذ /20-11-2006, 04:31 PM   #45

دفءالبوح
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : دفءالبوح غير متصلة
    رقم العضوية : 25635
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 36
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دفءالبوح is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 328
    استعرضي : عرض البوم صور دفءالبوح عرض مواضيع دفءالبوح عرض ردود دفءالبوح
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم يسلموووو د/كنونة
على ها الباارت الروعة والله يعطيك
العافية وما ننحرم منك ولا من جديدك

وعذرا على ردي المتأخر بس كانت عندي اختبارات

لك اطيب المنى وارق التحيات

تشااااااااااو





 
قديم منذ /20-11-2006, 04:41 PM   #46

سكون الغلا
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : سكون الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 21488
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 1,209
    بمعدل : 0.18 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : سكون الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2810
    استعرضي : عرض البوم صور سكون الغلا عرض مواضيع سكون الغلا عرض ردود سكون الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت روووووووووووووووووووووووعه ..
و نحن بانتظااااارج .. لا تطولي علينا ..





 

تعبتــ اشكي }--
--{ تعبتــ ابكــي ..!
و الشكوى لــ غ ــير الله .. // مذله //

من مواضيع : سكون الغلا

 
قديم منذ /20-11-2006, 06:50 PM   #47

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 586
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بناااااااااات اشكركم على المرور





 

 
قديم منذ /20-11-2006, 06:58 PM   #48

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 586
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء التاسع

حسن الي تعب يدور عبد العزيز وما لقاه : ما الي الا اروح له البيت .... لالا اليوم بالشركه راح اشوفه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
ابو سالم : اقول عن الهذره الزايده واليوم تداوم بالشركه
محمد : يبه هاذي اجازه بعدين الي بالشركه ما يكفونك يعني
ابو سالم : انت ما منك فايده هذا اولاد عمتك داومو من امس ليش منت مثلهم
محمد بأستسلام : خلاص يبه ما يصير خاطرك الا طيب اليوم اداوم بالشركه
ابو سالم : اليوم الساعه اربع انت بالشركه
محمد : انشاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
حسن رجع من الجامعه على الساعه 2 وراح على طول لغرفته يرتاح له ساعتين قبل لا يروح الشركه
وعلى الساعه 4 اتصل على عبد العزيز على امل انه يلاقيه بس نفس الشي لقى جواله مقفل في النهاية استسلم وقام اخذ له شاور علشان يروح الشركه
ولما خلص شاف في جواله 3 مسكولات اتمنى انه لما يفتحهم يكونوا من عبد العزيز بس كانوا من محمد ولد خاله
حسن : هلا محمد
محمد: وينك انت ؟؟
حسن : بالبيت ليش ؟؟
محمد : صار الي نص ساعه وانا ادق عليك
حسن : كنت اسبح
محمد : المهم انت متى رايح الشركه ؟
حسن : الحين طالع لكن انت وينك ليش ما داومت ؟
محمد : اليوم بداوم والله اني متحسف على اجازتي اللي راح تروح بالشركه
حسن : زين انت احمد ربك على الاقل انت احسن مني انا من الجامعه للشركه على طول
محمد : ههههه والله محد قالك خبري فيك دافور
حسن : دافور في عينك شكلك ناظلني علشان كذا ما نجحت
محمد : اقول عن الهذره الزايده وبسرعه انا انتظرك على الباب
حسن : ياللا جايلك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
وصلوا الشركه واول شي سواه حسن راح يشوف عبد العزيز وما شافه وراح لفهد
فهد : هلا حسن
حسن : هلا والله وش اخبارك ؟
فهد : الحمدالله
محمد وهو يدخل من الباب: فهد اسمع انا سالم ما ابيه ابيك انت يا اخي شكله متحلف فيني
حسن : ههههههه وانت مفكر انك يعني اذا خليت فهد اهو الي يعلمك بتسلم يا اخي كل واحد العن من الثاني وشكلهم متحلفين فينا ثلاثتنا
محمد : يعني رحنا وطي
حسن : فهد الا صحيح وين عبد العزيز
فهد : عبد العزيز ماداوم اليوم الوالد شافه تعبان وقاله لاتجي الشركه
حسن في خاطره : لهدرجه يا عبد العزيز ما اتوقعت انك رافض الزواج من اختي لهدرجه والله مسكينه يا مها
حسن : طيب اهو ليش مقفل جواله
فهد : والله ما ادري عنه
حسن : طيب وينه الحين اهو بالبيت ؟؟
فهد : ايه بالبيت
حسن : متأكد ؟
فهد : ايه متأكد لأن كل ما تحرك من مكانه مسكته الوالده ولا تخليه يتحرك
حسن : طيب انا رايح له
فهد: لا يا بابا وش تروح له هو دخول الحمام زي خروجه الحين دوام وما في طلعه قبل لا يخلص الدوام
حسن ورافع حواجبه : لا يا بابا بروح " ويدز محمد عليه " خذ هذا اتولاه اليوم طلع كل مهاراتك فيه
وطلع حسن رايح لعبد العزيز
محمد وهو يناظر فهد : هلا ولد عمتي وش خبارك وش علومك
فهد : هاهاهاهاهاها ما يفيدك راح تبدأ الشغل من هالدقيقه على طول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
عبد العزيز جالس بالصاله مع ام فهد الي مو مخليته يتحرك وكان يبين عليه الارهاق لأنه ما نام الا ساعه وجالس من الصبح وما اكل شي
عبد العزيز : يمه صدقيني مو مشتهي خلاص انا اذا جعت راح اقولك حطي لي اكل
ام فهد : ما يصير ياولدي من اكلتك امس وانت ما اكلت
ورن الجرس
ام فهد :وين رايح
عبد العزيز : بروح اشوف من الي في الباب
ام فهد : خل عنك انت ارتاح الحين الخادمه اتشوفه
وشوي دخل حسن
حسن : السلام عليكم
عبد العزيز وام فهد : وعليكم السلام
عبد العزيز ما قدر يحط عينه بعين حسن
ام فهد : زين انك جيت يا ولدي تعال اجلس معه صاير مثل البزران ما راضي ياكل
حسن : ولا يهمك يا خالتي
ام فهد قامت وراحت المطبخ
حسن : وشلونك
عبد االعزيز : بخير الحمدالله
حسن : لهدرجه عبد العزيز ؟؟
عبد العزيز بدون ما يناظر حسن : لا بس انا اصلا تعبان لأني مانمت البارح زين واليوم جالس من الصباح بس الوالد والوالده الله يهديهم لازم يكبرون السالفه
حسن : ليش قافل جوالك من امس ادق عليك
عبد العزيز : ما فيه بطاريه وما شحنته
حسن : عبد العزيز طالع فيني ليش لاف وجهك عني
عبد العزيز ولف وجه يناظر حسن : حسن اسمعني انا صحيح بالبدايه ما كنت احبك بس الحين ما اقدر اسوي شي بدونك ويمكن الشي الي خلاني اتعب اني ماكنت اقدر اكلمك في هالشي علشان كذا انا تعبت ابي احد اتكلم معاه وما لقيت
حسن : وليش ما تقدر تكلمني هذاني جالس عندك تكلم قول كل شي تبي تقوله وصدقني راح افهمك لأن اثنينا بنفس الموقف
عبد العزيز : حتى لو كنا بنفس الموقف تبقى مها اختك واكيد ما ترضى عليها
حسن وهو يبتسم : ليش كنت ناوي تسب اختي ؟؟
عبد العزيز طالع حسن بأستغراب : لا والله بس مهما كان هاذي اختك
حسن : ههههههه ليش خايف امزح معك والله
عبد العزيز ويبتسم لحسن : والله اني ادري ان محد بيطلعني من هالحاله الا انت
حسن : علشان مره ثانيه تعرف قيمتى ولا تقفل جوالك
عبد العزيز : لا توبه اخر مره صدقني
حسن : اقول انا تراني ميت جوع ما تغذيت جيت هلكان من الجامعه ونمت عبد العزيز : أي والله شكل هالشيبان متوعدين فينا
حسن : الا قول المتوعدين فينا سالم وفهد .... بس يالله قوم عازمك على الغذا لا تموت علينا
عبد العزيز: بس دقايق انتظرني اروح ابدل ملابسي واجيك
حسن : اسمع تلبس ثوب وشماغ
عبد العزيز : وليش انشالله ؟؟
حسن : مو بس انا الي البس
عبد العزيز ويأشر على خشمه : على هالخشم
دقايق وبعدها نزل عبد العزيز وكان لابس بنطلون جينز اسود وقميص رمادي
حسن : لا ما فيه " ويقلد عليه " على هالخشم
عبد العزيز ورجع لنشاطه : هههههههه يالله امش تراني ميت جوع من امس ما اكلت شي
حسن : يالله صدقني راح ااكلك بمطعم عمرك ما اكلت فيه
عبد العزيز : هههههههه يالله ورني
وهم طالعين شافتهم ام فهد
ام فهد : ها وين رايحين
حسن : والله يا خالتي انكم على نياتكم الحين عبد العزيز يدلع عليكم علشان لا يروح الشركه وانتو صدقتوه شوفي ها كنه سبال ينطنط ما فيه شي
عبد العزيز وهو يدز حسن : سبال في عينك
ام فهد : بس انت ما اكلت شي يا عبد العزيز بتتعب كذا
حسن : ما عليك منه خالتي توه الحين يقولي قوم بعزمك على الغذا
عبد العزيز : والله انك كذاب ما عليك منه يمه اهو الي قال الي انه بيعزمني على الغذا
ام فهد : الله يوفقكم يا عيالي
وطلع حسن وعبد العزيز من البيت
في السياره
عبد العزيز : الا قولي كيف اتركوك سالم وفهد تطلع من الشركه ؟
حسن : ومن قال انهم اتركوني وبعدين عندهم اليوم محمد يتفنون فيه على كيفهم
عبد العزيز : ههههههه محمد داوم اليوم ؟
حسن: ايه داوم
عبد العزيز : وين رايح أي مطعم الي بهالشارع ؟
حسن : هههههه الحين تشوف احلى مطعم
عبد العزيز لما وصلوا لبيت عمه : لا هذا احسن مطعم ؟؟
حسن :محد قالك البس بنطلون بغذيك في بيتنا وبعدين طباخ امي احلى من احسن مطعم
عبد العزيز : اما في هاذي انا اشهد يا اخي امك عليها طباخ عالمي
حسن وهو نازل من السياره : عيب لا تقول امك قول خالتي
عبد العزيز : اسف عمي اخر مره ما اعيدها
دخلوا البيت وكانت ام حسن جالسه بالصاله لوحدها
عبد العزيز سلم على خالته وحب راسها
ام حسن : وش لونك الحين انشالله احسن
عبد العزيز : مسرع ما انتشر الخبر صدقيني خالتي ما فيني شي شوفيني بخير ما فيني شي
حسن : بس انت يمه اكليه من طباخك وهو يصير قرد ينطنط هههههه
عبد العزيز : انت وش فيك على قرد وسبال الناس تقول حصان غزال مو سبال وش شايفني جالس انطنط لك
حسن : هههههههههههههه خلاص يمه احنا فوق بغرفتي اذا جهزتوا الغذا نادوا علينا
ام حسن : انشالله ياولدي
وهم طالعين الدرج كانت إرم ومها وعُلا لابسيين عباياتهم ونازلين
عبد العزيز نزل راسه وقال السلام وبسرعه طلع الدرج
حسن : ها مها وين رايحه
مها : رايحين السوق
ولا ارادي لف نظره لإرم عطته إرم نظرات ونزلت بسرعه
وكمل حسن رايح لغرفته لقى عبد العزيز ينتظره بالصاله الي فوق
عبد العزيز : لا كان انتظرت بعد
حسن : ليش شفتني فتحت معهم سالفه يعني كل الي سويته اني سألت اختي وين رايحه
حسن وهم داخلين الغرفه : لكن والله هالإرمهيب هينه يا اخي عليها نظرات استحقار اتخليك كاره نفسك
عبد العزيز : اتعلمني فيها والله انها راح اتجيب فيك العيد
حسن : راح نشوف من الي راح يجيب العيد في الثاني
عبد العزيز ومتعمد يقهر حسن : خلك من البنت تراك منت قدها
حسن : اقول يازينك ساكت بس "ويقلد عليه " منت بقدها
عبد العزيز : هههههههههههههه والله انها مو هينه انا الي مستغربه كيف وافقت
حسن : ومن قالك انها وافقت
عبد العزيز : ما فهمت
حسن : يعني حالها حالنا عادي
عبد العزيز : اكملت اهي من البدايه شكلها مو طايقتك مو بعد الحين بزوجوها ياك غصب
حسن : الله يستر شكلنا راح ننام بخناقه ونصحى بخناقه
عبد العزيز : والله اني خايف عليك منها ههههههههه
حسن : احلف انت بس ؟؟ خايف علي منها
عبد العزيز : تدري عاد انا من قالوا انها لك والله قلت محد راح يكسر غرور حسن غيرها
حسن : اقول تراك مصختها لايكون شايفني بزر قدامك
عبد العزيز : هههههههههههههه لا والله بس عليها لسان والله انه اطول منها
حسن :ادري مجربه من قبل وبعدين ما كنك مكثر حكي عن الي تعتبر خطيبتي ؟؟
عبد العزيز بإنفعال : احلى وتغار بعد لا لا بدايه طيبه
حسن : عبد العزيز قم اطلع من بيتنا
عبد العزيز : لا لا توبه وبعدين انا ابي اتغذى
حسن : والله انك مصلحجي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
في السياره عند البنات الصمت كان سيد الموقف وما احد منهم يتكلم يمكن لأن مها وإرم رايحين بعالم ثاني وعُلا احترمت سكوتهم وسكتت
ووصلوا السوق ويمكن من القهر الي فيهم ما في شي ما شروه ما خلو شي ورجعوا البيت بأكياس كثيره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ابو سالم : خلاص يابو لؤي اشاور البنت واقولك
سكر ابو سالم من ابو لؤي ودخلت إرم مع عُلا
ابو سالم : حيالله بناتي تعالي عُلا ابيك
إرم كملت طريقها وراحت لغرفتها
عُلا : نعم بابا
ابو سالم اسمعي يابنتي تو الحين ابو لؤي مكلمني ويقول انه يبي الملكه يوم الخميس هذا علشان انه لؤي جاته بعثه لمريكا ويبيك تروحين معه يعني تسوون لكم ملكه كبيره بدال العرس
عُلا منصدمه من الكلام الي قاله ابوها : لا بابا انا ما ابي اسافر
ابو سالم : يا بنتي انا جاي اشاورك لا تخافين الي تبينه راح يصير
عُلا : طيب بابا هذا لؤي متى راح يجي من بعثته
ابو سالم : والله ما ادري يا بنتي يمكن يستقر هناك ويثبتون له شغله هناك
عُلا : لا مستحيل كيف اروح معه وهو ماراح يرجع
ابو سالم : شوفي يا بنتي انت فكري وترى لؤي ما يتعوض رجال والنعم فيه
عُلا وهي خايفه ان ابوها يغصبها مثل ما غصب إرم : لا بابا انا ما ابي افترق عنكم
ابو سالم : طيب وش تبيني الحين ارد على ابو لؤي
عُلا : قوله اني ما ابي اسافر
ابو سالم : انت متأكده من كلامك يا بنتي
عُلا : أي بابا متأكده
ابو سالم :على راحتك وانا بكره انشالله اتصل فيهم اعطيهم الرد
طلعت عُلا لغرفة إرم وهي مرتاحه انها ماراح تسافر او تبتعد عن اهلها
إرم : وش كان يبي منك البابا
عُلا قالت لها السالفه كامله
إرم : وليش انا غاصبيني يعني ؟؟ كل علشان هذا الي اسمه حسن
عُلا : تدرين الحمدالله اني ما طاوعتك وتكلمت معه بالتلفون كان الحين تعلقت فيه وما قدرت اتركه
إرم : والله واثقه انك كنتي بتحبيه
عُلا : ليش لا الكل كان يمدح فيه .... وبعدين خلاص ما الي فيه الحين
إرم : يا حظك بس احسك بالمره منتي بهمتمه يعني كانت ملكتك قريبه
عُلا : وليش اتأثر انا اصلا ما اعرفه علشان اتأثر اني خسرته
إرم : اقول بلا هذره فاضيه وتعالي نجرب الملابس الي شريناها
عُلا : أي والله نفسي اشوف عليك التنوره السودا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
ابو فهد : خلاص بس اول شي راح اشاور عبد العزيز واشوف اذا يناسبه الموعد
ابو حسن : خلاص وانا بعد اقول لحسن علشان نخلي ملكتهم بيوم واحد والا وش رايك يا ابو سالم
ابو سالم : والله انا ما عندي مانع وما اتوقع الاهل بيقولون شي احنا بس نخبرهم بتشوفهم على طول طايرين للسوق
ابو حسن : هههههههه صادق والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
ابو فهد : ها وش قلت يا عبد العزيز
عبد العزيز : وش تفرق املك الحين والا بعد سنه نفس الشي ما افرقت وانتو الحين ما شورتوني لما خطبتوا بتشاوروني في موعد الملكه
ابو فهد وهو قايم ببرود يرد على عبد العزيز : اقول انت ما منك فايده بس جهز حالك الخميس الجاي ملكتك انت وولد عمك
وقام راح غرفته
عبد الله : خلاص يا عبد العزيز لا تسوي كذا وحاول انك تكسب ابوي ما راح تستفيد شي من الي انت تسويه لأنه ما راح يغير شي
عبد العزيز : بس والله هالشيبه يقهر يا اخي الحين اهو ما شاورني لما جا يخطب يشاورني الحين بموعد الملكه
عبد الله : طيب انت شاورك وعصبت ولو ما شاورك كان بعد بتعصب يعني نفس الشي
عبد العزيز : وانت الصادق والله نفس الشي ما راح يغير شي رحت والا جيت راح اتزوج ما فرقت
عبد الله : المهم مبروووووووووك الف لأحلى اخو
عبد العزيز : اقول يازينك ساكت بس ما ادري على ايش اتبارك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
الكل كان مجتمع على طاوله الاكل ويتعشون
نها : وش شريتوا من السوق اليوم انتي وبنات خالي
مها : هههههههه قولي وش ما شرينا
نها : المهم انا بكره ابي اروح السوق اشوف الخياطه وش سوت بفستاني وانتو متنب رايحين ؟؟
ساره : وانا فستاني وش صار عليه ؟
مها : والله ان انا حاسه ان احلى فستان راح يطلع فستانك ما ادري ليه
ساره : اصلا يكفي انا لابسته اكيد بيطلع احلى فستان
ابو حسن : انتو الحين تجهزون لعرس نها وهو باقي عليه شهرين وما جهزتوا لملكتك انت واخوك الي ما باقي شي عليها
مها انصدمت وصار وجها خالي من التعابير
اما حسن كان ياكل وهو ساكت ولما سمع ابوه يتكلم غص بالاكل
نها عطته مويه يشربها
حسن : يبه وش فيك مستعجل
ابو حسن : لا مستعجل ولا شي بس خلاص عمك وخالك حددوا ان ملكتكم انت واختك بيوم الخميس
مها ما تكلمت بس قامت من الطاوله وراحت لغرفتها
ابو حسن يكلم نها : وش فيها اختك
نها : ما ادري يبه يمكن علشان انكم ما عطيتوها خبر والملكه قريب وما جهزت نفسها
ابو حسن : هذا السواق عندكم روحي معها السوق وخلها تشتري الي تبيه
نها وهي قايمه : انشالله يبه انا رايحه اشوفها
حسن : يبه ما كأنكم مستعجلين على الملكه يعني الحين مره زحمه خليها بعد عرس نها
ابو حسن : والله عمك اهو الي قال لي وانا ما قلت شي
حسن وخلاص صارت ما تفرق معه : براحتكم
وكمل اكله عادي ولا كأن صاير شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
نها : وش فيك ؟؟
مها : ما ادري احس حالي خايفه
نها : عادي كل البنات كذا بس انت قولي لي متى راح نشتري الفستان لملكتك
مها : ما ادري
نها : خلاص بكره نمر إرم ونروح السوق ونشتري الي نبي لملكتكم
مها : نها الحين الملكه راح اتصير بيوم واحد يعني ملكتي مع ملكة إرم
نها : ايه سمعت ابوي يقول كذا
مها : يعني وين راح اتصير ببيتنا والا ببيت خالي
نها : والله ما ادري وش رايك نسويها بالشارع الفاصل بين البيتين
مها : هاهاهاها تنكتين حظرتك ؟؟
نها : وش اسوي فيك قالبتها حزن الي يشوف قالوا الك راحي يذبحونك ما راح يملكون عليك
مها : نفس الشي ما افرقت
نها تركت مها وطلعت لما شافت ان ما منها فايده
مها لما شافت اختها اطلعت قالت ما الي الا اني اكلم إرم
مها : الو
إرم : هلا
مها : هلا والله وش اخبارك ؟
إرم : زفت ولله الحمد بعد ما سمعت اخر خبر خلاص النفسيه صارت بالارض
مها : ايوه انتي بعد قالوا لك ؟
إرم : ايوه قالوا الي وقلبت عليهم الدنيا
مها : وش سويتي يالمجنونه
إرم : ما سويت شي بس طلعت شوي من المكبوت داخلي
مها : طيب يعني وش سويتي ؟؟
إرم : تذكري التحفه الكبيره الي بالصاله عندنا
مها : ايه عرفتها
إرم : بس وانا قايمه اعطيتها احلى شوته وطيحتها في الارض وتحولت الى فتات خخخخ
مها : والله انك قويه التحفه مره كبيره كيف طيحتيها
إرم : والله انا الي مستغربه من حالي بس ما ادري كيف صرت مره وحده جاكي شان
مها : الله يعين اخوي عليك انتبهي مو تشوتيه
إرم : والله يمكن هذا اول واحد اشوته
مها : هههههه الظاهر صرنا مجانين من الي يصير .... المهم بقولك بكره بنمر عليك نبي نروح السوق
إرم : والله ان هاين علي البس بيجاما بس لو مو خوفي من امي وابوي يذبحوني
مها بخبث: هههههههه هي انت وش ناويه على اخوي تلبسين بيجاما بيوم الملكه ناويه تذبحينه
إرم : هييي انتي انا ما كان قصدي الي ببالك بس صحيح لي قالوا كل من يرى الناس بعين طبعه ما اقول الا مالت عليك انت واخوك بعد
مها : هي لا تسبين ترى بيتكم كله الا فرة حصى اجيلك ترى مو بس انتي الي تعرفين اتشوتين
إرم : هههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
ومروا اليومين الي كانوا مثل البرق بالنسبه للأربعه الي يعتبر هاليوم اهم يوم في حياتهم
الملكه كانت في بيت ابو حسن وإرم موجوده معهم من الصباح اهي مع عُلا
عُلا : خلاص يا إرم والله انك طفشتيها كل ما سوتلك شي ما عجبك شوفي مها ساكته
مها : والله انا ساكته لأن ما همني كيف اطلع ابي بس اليوم يعدي على خير
إرم : لا تسوين الكحله كذا
الكوافيره : اذا ما سويتها كذا وشلون اسويها
إرم وهي موصله حدها : احسن لا اتكحليني وش رايك
الكوافيره ومهي مصدقه إرم : كيف المكياج بلا كحله مو حلو
إرم وتستهبل على الكوافيره : واحد من الاثنين يا كحله بلا مكياج يا مكياج بلا كحله
عُلا : إرم والله حرام مسكينه البنت طفشتيها
عُلا وهي تكلم الكوافيره : ما عليك منها اعملي الي تشوفيه حلو واذا قالت الك غيري لا اتغيري شي
إرم كانت ساكته لأنها حاسه انها زودتها والكوافيره من جد بدت تزهق
مها : والله يا إرم انك فاضيه اليوم ملكتك وانت ولا مهتمه
إرم : ما هي ملكتك انتي بعد
مها : طيب انا على الاقل ساكته وجالسه افكر كيف راح انزل للمعازيم
عُلا : من قال ان المعازيم كثير اصلا المعازيم بس الاهل وكم حرمه من جيرانكم بس
إرم : والله انا جالسه افكر اني ما اطلع لحسن
مها : الحين انتي متكشخه ولا بسه فستان وش حلاته وبعدين تقولين منتيب طالعه له والله لذبحك
إرم : عادي اولا انا ما تكشخت لخوك ثانيا انا ما ابيه يشوفني
مها : اصلا حسن شبع منك واتقولين ما تبيه يشوفك ؟؟
إرم : لا يا ماما بالعبايه وانا متحجبه وما حاطه مكياج غير لما يشوفني كذا وانتو حظراتكم ما قصرتوا خليتوني اشتري فستان عاري
مها : مهوب عاري لا تبالغين
إرم : ايه لو كان الفستان لك كان ما قلتي هالكلام
مها : فستان عاري ولا البيجاما الي كنتي بتلبسين
إرم : هههههه يا كذابه انا قلت بلبس بيجاما بس كنت امزح معك وانتي ماتنسين شي ابد
مها : لا وبعدين احمدي ربك اني ما قلت لخوي انك كنت بتلبسي بيجاما
إرم : كان قلتي له يمكن كان يغير رايه وما ياخذني
عُلا : الا قولي بيفرح
مها : شفتي ان مو بس انا الي فكرت كذا
إرم : والله مو ذنبي اذا انتو تفكيركم خبيث كذا وبعدين انا بريئه ما كنت اقصد شي
نها : انتو لحد الان ما جهزتوا يالله البسوا الفساتين حاطين المكياج و لابسين جينز
إرم : انا بلبس اول علشان اذا شفت الفستان عاري والله للبس فستانك
مها : الي يسمعك الحين انك ما جربتيه من قبل
إرم : بس اليوم غير احس انه راح يصير عاري مرره
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كانوا الحريم جالسات تحت في الصاله ونها وعُلا الي طفشت من مها وإرم جالسين يضيفون الناس
نها سمعت جوالها يرن رفعته
نها : هلا فهد
فهد : هلا نها اقول تعالي عند باب مجلس الرجال بعطيك الدفتر علشان تخلي مها وإرم يوقعون
نها : انشالله
راحت نها عند الباب لقت فهد ينتظرها بره
نها : هلا فهد وين الدفتر
فهد الي كان مفهي لأنه من شاف نها اتخبل عليها
نها : فهد وش فيك ؟؟
فهد : قمر والله والله قمر
نها استحت ونزلت راسها : طيب هات الدفتر
فهد : وذا عطيتك الدفتر بتروحين ؟؟
نها : وش بجلس اسوي هنا
فهد : اجل منيب معطيك الدفتر
نها : فهد
فهد : عيونه
نها : هات الدفتر
فهد : كل شي بحسابه
نها : كيف يعني
فهد : خبري فيك ذكيه
نها : والله لو يدرون عنك حسن وعبد العزيز ليذبحونك الحين واقف وبيدك الدفتر
فهد : اروح ضحيتك ياعمري
نها : ..............
فهد : نها وريني ايدك ؟؟
نها بأستغراب : ليه ؟؟
فهد : انتي وريني
نها وهي مو فاهمه شي ورته يدها
فهد : اشوه الحمدالله
نها : ليش يعني ؟
فهد : اشوه انك لابسه الدبله لا يشوفونك الحريم ويخطبونك بعدين
نها : ههههه لا لا تخاف حتى لو خطبوني بعطيهم رقمك بقول لهم كلموا ولد عمي
فهد : هههههههههههه بعدي والله حرمتي
نها : الحين مو كأن زودتها يعني يالله هات الدفتر
فهد : هههه والله الي مصبرني ان العرس قريب والا كان علوم
نها اخذت الدفتر من يد فهد وراحت للغرفه الي فيها إرم ومها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
نها لما دخلت الغرفه كانوا إرم ومها جالسين وكل وحده بدأ توترها يظهر
نها : اقول يالله هذا الدفتر يالله وقعوا
إرم وتغيرت ملامحها : كيف يعني خلاص ؟؟
مها بكل جرأه : هاتي انا راح اوقع اول
اخذت مها الدفتر وما توقعت انها راح تتوتر كذا وكانت يدها ترتجف ومهيب عارفه توقع ونها ساكته تنتظرها توقع وما تبي توترها اكثر وبالاخير وقعت مها واعطت الدفتر لإرم الي بالموت اهي الثانيه وقعت وبعد ما طلعت نها بالدفتر ظلوا الثنتين ساكتين وكأنهم مو مصدقين الي صار لحد ما جات عُلا و حطمت الصمت بصوتها
عُلا : اقول مها إرم يالله بسرعه امي و عمتي يقولوا لكم انزلوا
مها ناظرت إرم وإرم كانت في عالم ثاني ما كانت تحس بأحد ابد
مها : لا خلي إرم تنزل بالاول
عُلا : لا عمتي تقول انزل اثنيناتكم مع بعض
إرم الي توها تصحى من سرحانها : الحين ننزل
عُلا : ايوه ياللا بسرعه الساعه 10 وانتو للحين فوق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
اما في مجلس الرجال كان الجو ربشه طبعا والفضل يرجع لفهد و سالم ومحمد
محمد : حسن قولي شعورك وانت الحين صرت متزوج
حسن ونفسه موصله لخشمه : شعور أي مواطن سعودي توه مالك
محمد : هههههه لا بس انا احس انه غير اكيد الحين بتموت علشان انك تشوف بعض الناس
حسن والي خلاص طفش من كثر التعليقات : اقول بس يا زينك ساكت
محمد : لا شكل الاخ ما فيه اعصاب خلاص انا بقوم اقول لبوي يوديك لها
حسن : انت بتسكت والا شلون
محمد : والا شلون ههههههه
حسن لف الجهه الثانيه وهو يتحنطب
اما محمد راح لجه فهد علشان يتولى عبد العزيزالي كان معصب بطريقه غير طبيعيه
محمد : هلا بالمعرس وش فيك يا اخي ابتسم على الاقل
فهد : ههههههه لا تحاول ما يبي يخرب البرستيج الي حقه هههههه
عبد العزيز كان ساكت وما يبي يتكلم
فهد : عبد العزيز سؤال ؟؟ انت الحين ما تبي تشوفها
عبد العزيز : الي يسمعك الحين يقول اني منيب حافظ شكلها
محمد : هههههههه كل هذا من كثر ما كنت تناظر فيها قبل لا تخطب
عبد العزيز : انت من شوي كنت جالس بجنب حسن وش الي جابك هنا ؟؟
محمد : افاااا ما تبيني اجلس بجنبك ؟؟
عبد العزيز : لا ما ابيك بجنبي قم اشوف بسرعه
محمد : وش صاير اليوم الكل ما يبيني جنبه ؟
فهد : ليش حتى حسن طردك
محمد : ههههه طردني بس بطريقه غير مباشره
عبد العزيز : وأقل من جزاك بعد
محمد : الظاهر المعاريس ما تكون عندهم نفس طيبه الا مع العروس هههههه
عبد العزيز : بتقوم والا انا الي اقوم ؟؟
محمد الي ما توقع ان عبد العزيز ممكن انه يقوم: لا انت قوم انا عجبني المكان هنا
قام عبد العزيز وجلس بجنب حسن
حسن : وش فيك قمت من مكانك ؟؟
عبد العزيز : يا اخي محمد وفهد طفشوني وقمت
حسن : ههههه لا تستعجل الحين يجوك واذا ما تولوك هم يتولاك سالم
عبد العزيز : انا جالس قبل شوي ارجع شريط حياتي قدامي اشوف انا وش سويت بحياتي علشان يصير فيني كذا
حسن : ههههههههههههههه الحين انت كل الي سويته وما شفت شي ؟؟
عبد العزيز : لا انت وش شايفني مسوي ؟؟
حسن : انت احسن شي سويته بحياتك انك مخاويني بس
عبد العزيز وهو سرحان : والله انك صادق
حسن : لا انت اليوم اكيد فيك شي
عبد العزيز : هههههههه ليش
حسن : لأنك توزع اعترافات بالمجان
وشوي جا لهم فهد ومعاه محمد
عبد العزيز وحسن وقفوا لأنهم بيقومون من مكانهم وانتبهو لهم الكل
ابو حسن بأستغراب : وين رايحين ؟؟
حسن وعبد العزيز نا ظروا في بعض منحرجين
عبد العزيز وهو جالس مع حسن : ولا مكان
محمد وفهد وسالم كانوا ميتين عليهم من الضحك
حسن : وتضحكون بعد ها ؟؟
عبد العزيز : شغلكم عندي والله ان ما رويتكم ما اكون عبد العزيز
محمد : محد قالك قوم من مكانك
سالم : والله انا اول ما شفتك قايم انت مع حسن قلت اكيد جنو
عبد العزيز : ايوه جنينا وخلينا العقل لكم
سالم : لا انا رايح اقول لبو حسن يدخلك على مها قبل لا تجن من جد
وقام سالم جلس جنب ابو حسن علشان يقهر عبد العزيز الي صدق وعصب من قلب
سالم وهو يكلم ابو حسن بشويش علشان عبد العزيز يصدق : اقول عمي
أبو حسن : سم يا ولدي
سالم وهو يناظر عبد العزيز وعبد العزيز كان يأشر له انه بيذبحه والي قاهر عبد العزيز انه ما كان يقدر يسمع سالم وش يقول لعمه
سالم : المشروع الجديد في الشركه ما شي بس انا عندي بعض الاقتراحات ابو حسن : هههههههه
عبد العزيز لما سمعت ضحكة عمه خاف ان سالم من جد قاله
ابو حسن : والله انك يا سالم طالع على ابوك ما تنسى الشغل في كل مكان ما شي معاك
سالم وهو يضحك ويناظر عبد العزيز : ههههههه وش سوي ولد ابوي
عبد العزيز يأشر لسالم انه راح يذبحه
سالم : هههههههههههههه
ابوحسن : وش فيك تضحك ؟؟
سالم : لا بس عمي الظاهر عبد العزيز جن جالس يسوي حركات يخليني اضحك
ابو حسن : هههههههههه وش فيك يا عبد العزيز
عبد العزيز وهو منحرج موت : ولا شي عمي بس الظاهر ان سالم من كثر الشغل صار يتهيئ له اشياء انا ما سويتها
سالم : ههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
كانوا نازلات من الدرج الي يتوسط الصاله الكبيره الي ببيت ابو حسن
مها كانت لابسه فستان تركواز ناعم وطويل ويكشف شوي من ظهرها وكان المكياج ناعم حيل وشعرها مموج ومفكوك علشان تغطي فيه ظهرها و كانت من جد مثل الملاك
وإرم الي بالموت رضت تنزل علشان الفستان الي كانت تقول عنه عاري
كانت لابسه فستان اخضر تفاحي و الوانه فرحه الفستان طويل مررره بس فيه فتحه من جنب طويله مرره ومن فوق كان مكشوف علشان كذا وهي تمشي كل شوي ترفعه لاينزل<<<< علشان كذا قالت عنه عاري
ولما وصلوا جلسوا على الكراسي الي كانت مجهزه لهم ونها وعُلا ما وقفوا من الرقص
اما الحال عند مها وإرم كان سكوت عجييب ولا وحده منهم تتكلم ابد وكأنهم من جد مو مصدقين الي اهم فيه
وبعد ما راح كل المعازيم الي هم من الاساس مو كثير

انتظروني اقولكم وش صار





 

 
قديم منذ /20-11-2006, 06:58 PM   #49

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 638
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يالله نزلي الجزء لو سمحتي





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
قديم منذ /20-11-2006, 06:59 PM   #50

بلونه حمرا
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : بلونه حمرا غير متصلة
    رقم العضوية : 25555
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 189
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بلونه حمرا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 638
    استعرضي : عرض البوم صور بلونه حمرا عرض مواضيع بلونه حمرا عرض ردود بلونه حمرا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

آسفه كتبت الكلام الكلام وأنا مو مسويه تحديث
لي عوده بع القراءه ومشكوره مقدماً





 


سبحان الله وبحمده
الله يغفر لك ويرحمك يا جدي
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المهاكل, الرومنسيه, عيوووون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM