العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /25-07-2007, 02:48 PM   #31

عاشقة الأطفال
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : عاشقة الأطفال غير متصلة
    رقم العضوية : 21096
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 316
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عاشقة الأطفال is on a distinguished road
    التقييم : 32
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4942
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عاشقة الأطفال عرض مواضيع عاشقة الأطفال عرض ردود عاشقة الأطفال
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شوق ما أدري ايش راح تسوي
الله يستر بس
وفرح أتوقع انها راح تدافع
وجاسم ان شاء الله يحصل اللي يبيه
لا ان شاء الله سارة تستمر في لبس العباءة ولا تهتم في كلام أصحابها
وأنا أبو فهد هادا قاهرني
ليش يرفض ؟؟؟؟؟؟شنو السبب؟؟
ننتظر





 



و بكل الحُب أسطُر حروفي لحبيبتي الغالية
توأم روحي .. و لمن أحبها روحي و قلبي معاً
كوني بقربي .. أريدُكِ دوماً بقربي .. روحي تُلامس روحُكِ
و ابتسمي .. توأمي .. فأنا أعشقُكِ حينما تبتسمين
من مواضيع : عاشقة الأطفال

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /25-07-2007, 10:39 PM   #32

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلميييين حبيبتي
منوورة

لا عدمنا تواصلج





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /28-07-2007, 03:45 PM   #33

هدباء
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2942
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

f45

أحم أحم

درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-07-2007, 03:38 PM   #34

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي








الحلــــقه الـخامسه
******************


من عيونك تشتكي عينـي بـس يكفـي لا تسهرهـا

عالسهر يا كامـل الزينـي تغصب عيوني و تجبرهـا

من شقـا شـوق يشقينـي لك يا اغلى الناس و اخيرها
نومـي الهانـي يجافينـي و العيون الشـوق يامرهـا




************************************


بوفهد: اوكي.. يالله تاخرت قولي بابا شواقه شفيج

شوق: بابا اليوم الساعه جم بترجع
بوفهد: مدري يمكن اتاخر
..

شوق تفكر فصوت مسموع : يعني اذا انا بروح ملجت نور اليوم برجع متاخره وماشوفه.. اكلمه الحين احسن
بوفهد: ايه كلميه الحين يالله بسرعه ههههه

شوق بجديه اكثر من ابوها: بابا انا لا بالف ولا ادور بس بسئالك ليش رفضت جاسم لما خطب
.

بوفهد انصدم... هالشي اخر شي توقعه من شوق... وشلون عرفت
بوفهد: هالشي مايخصج... وبعدين انتي موقفتني وماخرتني على هالشي .. يالله بروح


شوق كانت بتصيح: بااابااا هذا مو منطق انك تخليني وتروح واحنا ماخلصنا موضوعنا
بوفهد: شوق شلي تبينه .. فرح الي يخصها هالشي ماعترضت
شوق تقطع كلام ابوها بقلة ادب: ايه لانها خبله وانت اب ماتحس....تدري انها تبيه وتحبه.. واهو بعد



بوفهد بعصبيه ويعلي صوته: شوووووق طلعي منها ومالج فالي مايخصج
شوق: سوري بابا فرح اختي


بوفهد بنفس العصبيه والصوت العالي بدى يعلى : وفرح بنتي واعرف مصلحتها
شوق: زين قولي ليش ترفض هالشي
بوفهد: خلي فرح تقولج .. بروح.. سلام
طلع وصفق الباب وراه بكل قوته
وقفت شوق ترتعش... من البرد
.....

ولا من الخوف
..?


ماعرفت شكثر وقفت على هلحاله
لكن سمعت صوت الجرس
ونزلت تركض


شوق تصرخ:ماما ويييينج
لكن امها شكلها
طالعه

وفرح وفهد وزهراء طالعين


حمد وينه

حمد طلع من داره وكانت بجامته تفطس ضحك
وشعره الطويل منكوش بشكل فضيييييح
شوق: هههههههههههه ااااخ يااااماما وربي فللله شكلك
كانت واقفه تنقز وتضحك


حمد: شوووق
وويع شفيج

شوق: هههههههه لالا هههههههه ولا شي
nothing


حمد سمع صوت الجرس الي سكت شوق
حمد
: hveeeem (( منوووو))

فتح الباب وكان محمد و شهد والكساندر اصدقاء شوق
حمد: يالله صباح خير
....هااااي

قالوا ثلاثتهم: هاااي
وقف محمد بس يضحك
حمد: انت هيه شفيك يعلك الشسمه
محمد: حمد هههههههههه حلوة تسريحتك هههههه
شهد: وين شوق


حمد
: inde for ....vaseko ind...(( داخل.. حياكم ))

دخلوا وشوق راحت تلبس


***********


نزلت شوق وراحت الصاله الكبيرة حق الضيوف
شوق
: heeeej godmorgen (( هااااي صباح الخير ))

محمد : اهلين هاااي
شهد احت ولمت شوق: هاااي ..شنو توج قاعده
شوق:هههه لا حمد الي توه قاعد ههههه
الكساندر
: hej shooq ..ska vi ikke snart gaar

محمد
: nej maan..hva ska vi nu biblotiket er lukket.. vi har tid bare rolig vi ska nok naarh alt 7abibi (( لا يا رجاال .. شنو نروح نسوي المكتبه مسكره .. استريح عندنا وقت راح نلحق على كل شي حبيبي))

شوق
: heheheheh ska vi saa start med jer to ...Stop det her og vi gaar om lidt vi ska bare spis morgenmad ((

ههههه بنبتدي الحين معاكم ... خلاص وراح نروح بعد شوي... بس نتريق اول
))

راحوا يحظرون الريوق
ومحمد و الكساندر كله مناجر
وشو وشهد يضحكون عليهم
وحمد قاعد ينطر الريوق
حمد
: uff hva sker der med jer jeg skal gaar yallah skynd jer (( شصار فيكم انتوا... لازم اروح انا يالله بسرعه ...))

شهد: والله محد قالك انطر.. ياخي روح
حمد: شهدووو انطمي انتي ماخصج
...

شهد: حمدووو انت انطم والله بقول حق عمي بوفهد يادبك
حمد: جب يالله جب


رن موبيل حمد
حمد: هلا فصوول
فيصل: اهلين .. يالله اطلع ناطرك بالباركنج
حمد: لا يبااا تعال نتريق ببلاش اليوم


فيصل: هع احلف.. وين... على حسابك
?

حمد: بسم الله .. بالبيت وعلى حسااااب شوق وشهد


فيصل: اها اوكي ..يالله يايكم
حمد: اقول فيصل ياي كثروا ريوقكم هع
شوق وشهد : لاااا والله


شوق : من صجك









 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-07-2007, 03:44 PM   #35

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

حمد: اعوذ بالله منكم ذليتونا
محمد
: jaah ...der ingen der sagde til dig kom og spis og du gaar og invitere folk og det os der laver

((
اييه.. محد قالك تعال واكل...انت رايح تعزم على الناس واحنا الي نسوي ))

الكساندر
: jaa jeg gider ik laver noget mere (( ايه انا مالي خلق اسوي شي بعد ))

حمد
: muhamed du ska slet ik snak ...og dig alex du har ik lavet ik en S***

((
محمد انت اصلا لا اتحجى ... واليكس انت ماسويت ولا **** ))

شوق: حمدوو عدل حجيك المو حلو وبعدين سارة مابتيي
حمد: لا سارة اكيد فلمدرسه
شوق:اها
ويرن الجرس
حمد: شوق حبيبتي بطلي الباب فديتج
شوق: خدااامتك وانا مادري اسويلك ريوق ومدري شنو ..لا اخي العزيز قوم بروحك

حمد: الله يخليج الحين فيصل يشوفني موو جاهز يذبحني


شوق: زييين روح اللبس يالله
راحت شوق تفتح الباب
حمد
: Shahad Muhamd Alex...i maa gerne gaar der inde og jeg ska nok lave alt

((
شهد محمد الكس تقدرون تروحون داخل انا بكمل لكم كل شي))

شهد
: aha...og du er sikker det er dig Hamad
((
وانت متاكد انك انت حمد))

محمد
:om han er Hamad eller ej det lige meget vi gaar bare der inde
((
اذا اهو حمد او لا مايهم...احنا نروح داخل احسن ))

شهد: مع اني شاكه فيك الا اني تعبت... يالله
Let´s go

راحوا وقعد حمد يضحك عليهم دخل فيصل
فيصل: هااااا،، حمدوووو وويع ... ليش مو لابس ترى ماباقي على الدوام
حمد: ياااغبي عندي فكره
فيصل: حمد ليييش مو لابس للحين .. يالله قوم
حمد يسكر ثم فيصل: ياااخي حشى عليك فيصل اف ام ... اسمع... انا قصيت عليهم وقلت ان اانا بكمل لهم الريوق
ركض فيصل وسكر الباب الزجاجي حق المطبخ وسكر باب الحديقه وقعدوا يتريقون
فيصل : والله انك فله ياحمووود
حمد: هه هه هه ادري
فيصل : احلف بس
وشافوا شوق وشهد ومحمد واليكس عند الباب ومعصبيييين حدهم



حمد: بذمتك مو يكسرون الخاطر هههههههههههه
فيصل: لا يبااا مانفتح لهم اكل بس اكل اليوم بوفادي بيشتاق لنا ههههه

((
ابو فادي : رجل لبناني يشتغل خباز وهناك فيصل وحمد كله يتريقون عنده وكل يوم من هم يهال ))

حمد: ايه صج ههههههه
شوق: وراااااابي حمدووو اذا مافتحت ياويلك
شهد: انا قلت مانطلع بس محد سمع كلامي

محمد: يالله بلا كلام وخلاص نروح نتريق برى
شوق: يالله ... (( بصراااخ)).. اورييييييكم هييييين
...

شهد بنفس الصراخ : مااااالت على ويوهكم


الكساندر يتحجى عربي: ماااالات الايكم ( مااالت عليكم
)

محمد
: Sige wallah (( قوول والله ))

شوق: هههههههه
den var gode (( حلوة ))




شهد
: kom yallah
((
يالله تعالوا ))

لبسوا جاكيتاتهم وطلعوا


*************************

سارة من الملل راحت صالت النت الي فالمدرسه
فتحت النت
كان ملل
فتحت المنتدى العربي الي كانت تحبه واتحب اعضائه وحتى شوق
بس محد كان موجود
ردت جم رد

وقعدت تقرا
سارة: افففف باقي نص ساعه
دخلت قوقل وقعدت تحوس
طلع لها اعلان كانت بتسكره لكن كان مكتوب عن شات وجذي
فتحت الويب سايد

وكتبت اسم متسعار اول شي ترددت لكن ملل شبتسوي كل هالنص ساعه
كتبت " القلب الجريح
"

ودخلت
دخلت الروم وكان في وااايد بنات وشباب يكتبون
سارة
: OMG.... كل هذيلا فالشات

كتبوا لها وايد.. "مجنون"..."ابوسمرة"...الخ
لكن لفت نظرها واحد منهم

"
شــــبيــه الـــريح "

سارة( واااو شحلات اسمه
)

شبيه الريح: السلام عليكم
القلب الجريح: وعليكم السلام
شبيه الريح:شخبار القلب الجريح
القلب الجريح: تمام.. وانت
شبيه الريح: بخير دامج بخير


شبيه الريح: من وين
?

القلب الجريح
: Dk...وانت ?

شبيه الريح: حلللللفي
..

القلب الجريح: والله ليش
..´?

شبيه الريح: وانا بعد هههه...صدفه


القلب الجريح: نااايس ... من وين من الدانمرك
...

شبيه الريح: كوبنهاغن.. وانتي
القلب الجريح
: Hilerod

شبيه الريح: حيالله اهل
Hilerod

القلب الجريح: تسلم


شبيه الريح: زين شنو اسمج
القلب الجريح: سارة ..وانت
شبيه الريح: عاشت الاسامي ... بدر
القلب الجريح: حلو اسمك
شبيه الريح: شكرا اسمج احلى
وقعدوا دردشه وسوالف

وساره


مرتاااحه له مووت
شوق: حرااام عليكم
...jeg vil have morgenmad ...
((
ابي ريوق ))

محمد
: os miiig

شهد : ميييي تووو

الكس
: ok lade os gaar saa og spiser i et eller andet
bageri

((
اوكي خلينا عيل نروح ناكل فاي خباز))

راحوا لخباز قريب من المكتبه
وطلبوا لهم ريوق يعني خيز حار و كاكاوا حار مع البرد يمممم

شوق: محمد محمد محمد
....

محمد: نعم شوق شفيج
شوق: شووف شووف


محمد: شنو اشوف
شوق: هذي مو ريم


محمد: وينها
ريم صديقة شوق و محمد يحبها وهالشي بس شوق الي تعرفه
شوق: هناك .. دخلت مع واحد شكله عربي..بس دخلوا الطاولات الي داخل


محمد: مع واحد
??

شوق: ايه
..

شهد: شفيكم اتساسرون ولا مالنا خص فالسالفه
محمد: شهد بليز سكتي مو وقتج
محمد: شوق قومي معاي


شوق: اوكي وين بتروح
محمد: شوق يالله تعالي اووف
شوق: زين زين
راحوا شوق ومحمد لريم
وشافوها قاعده والشب حاط يده على خصرها ومقرب من عندها بشكل مو طبيعي


محمد فااتحه ثمه من الصدمه : شوق .. شوفي.. هذي ريم.. البنت الخلوقه


شوق: محمد لا تتهور اهي جذي تبي خلاص خلها تولي اصلا انت اشرف من جذي بنات
محمد: شوق احبها من زمان
قال هالجمله وركض بسرعه لعند طاولة ريم
لكن شوق اول مرة تسويها وتمسكه
مسكته ورجعت تجر فيها لطاولتهم وكان يصيح وشكله يعور القلب
شوق: محمد كافي حرام الي تسويه على شان وحده حقيره
رن موبايل شوق :هلا سارة

سارة:هلا شوق وينج فيه

شوق : فـ
******* bageri

سارة: خلاص باي خليج مكانج يايتج


قعد محمد يصيح
وشهد والكساندر مو فاهمين شسالفه

**************************
سارة..وشاخرة هالشبيه الي طلع لها



شوق شبتسوي علشان فرح ..وجاسم

ومحمد شبيصير معاه



وجاسم

كلهم معانا فالحلقه القادمه
وفيوم من يوميات غربه

تحياتي
بنوته
´










 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-07-2007, 03:52 PM   #36

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدباء
أحم أحم


درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

 

 

 

 



هلا والله ريومه
هههههههههه فديتج والله




وهذا جزء

اقريه وقولي رئيج هع

ولاااا تحرميني تواصلج لا اذبحج هع :018:

منوووره




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2007, 05:50 PM   #37

عاشقة الأطفال
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : عاشقة الأطفال غير متصلة
    رقم العضوية : 21096
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 33
    المشاركات : 316
    بمعدل : 0.05 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عاشقة الأطفال is on a distinguished road
    التقييم : 32
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4942
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عاشقة الأطفال عرض مواضيع عاشقة الأطفال عرض ردود عاشقة الأطفال
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوووووووووووووورة حبيبتي على البارت
ما أقول غير الله يستر
ننتظر البارت الجديد
بلييييييييييييييز لا تطولين





 



و بكل الحُب أسطُر حروفي لحبيبتي الغالية
توأم روحي .. و لمن أحبها روحي و قلبي معاً
كوني بقربي .. أريدُكِ دوماً بقربي .. روحي تُلامس روحُكِ
و ابتسمي .. توأمي .. فأنا أعشقُكِ حينما تبتسمين
من مواضيع : عاشقة الأطفال

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-08-2007, 10:10 PM   #38

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

منوووووره اختي

والحين لعيونج هـ الجزء

الحــــــلقه الــــسادسـه



*********************

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور

ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا


زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا


زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

**************************
وصلت سارة وراحت لمكانهم
...

سارة: هااي
الكساندر
: hej

شوق: هلا
شهد كانت ساكته وتطالع دموع محمد الي كانوا ينزلون غصب
كان ودها تعرف... بس مو الحين




سارة: محمد شفيك
..

محمد: مافيني شي... انا ماقدر اكمل معاكم بروح... سوري.. بس اذا تقدرون تاجلون البروجكت لباجر بعد احسن باي
راح ولحقته شوق
شوق: رايحه وراه اشوفكم بعدين باي
سارة: شفيهم هذيلا شسالفه
..

شهد الي عيونها عليهم وناار فقلبها: مدري سارة
...مدري شفيهم

اليكساندر
: Naar men hva ska vi saa ...

(
زين احنا شبنسوي )

شهد: مدري
اليكساندر
: hva madri...jeg gaar bare hjem
((
شنو مادري ... انا بروح البيت ))

سارة: همم
..okay..jeg vil osse hjem..hva med dig Shahad
((
اوكي انا بعد بروح البيت.. وانتي شهد ))

شهد
:jeg gaar men alex..vi bor ved siddan af hinanden

((
بروح مع اليكس..ساكنين جنب بعض))

سارة: اوكي..بااي
طلعت سارة واهي تشمي كانت مو عارفه وين بتروح..شافت شوق راجعه بخطوات سريعه كانها تركض وكانت معصبه ومو شايفه الي قدامها

مكتها سارة من ايدها

شوق دزت سارة
...

سارة: هيه انتي شفيج اليوم
شوق:سوري سارة.. راح...ركب الباص وتركني...ياااربي امشي نرروح وراه الباص بعد...اففف نسيت اشوف رقم الباص ( وقفت تظرب فرجلها على الارض والناس تمشى وتطالع فيهم .. استغربت شوق..طالعت سارة
))

شووق
: OMG SARAh..du har aabaya paa

((
ياااربي سارة..لابسه عباايه ))

سارة بحزن : ايه وشكلي بنزعهاا
..

شوق´: ليش ترددتي.. ليش قراراتكم والشي الي تحبونه ماتتتمسكون فيه... ليش كل شي عندكم حسب نظرة الناس ومو حسب نظرتكم...امشي نروح نجهز حق الملجه

فالطريق



سارة: فهميني شوق... الكل تركني عشانها

شوق: وانتي لابستها عشانهم... اذا جذي انتي مو واثقه من نفسج

سارة: شوق انا مو عارفه افكر


شوق مسكت ايد سارة: حبيبتي سارة... احنا فمجتمع يرفض حتى لون بشرتنا ... بليز لا تسوين شي انتي مغصوبه عليه
...

باستها ومسحت دمعتها وكملوا طريقهم


وفالبيت


رجعت فرح واهي خايفه من نظرات ابوها...بسرعه دخلت دارها
فرح:افف ..انا شحقه خبرت هالشوق...وربي موتي على ايدها
وقبل ماتبتسم على افكار يديده انولدت فبالها نقزها صوت الطق ع الباب
فرح: امبيييه هذاا داااد ...( بصوت عالي ) ادخل
ابوها: هلا فروحه..تعالي بغيتج فسالفه

فرح( امبييييييه رحتي فيها يافرح) : ان شاءالله بابا
راح ابوها واهي غيرت ملابسها وراحت وراه
وقفت عند باب مكتب ابوها
كانت واقفه بتدق االباب بس ممتردده
شوق : شفيج فرح
سارة: ههههههه شوفي وجهها اصفر
فرح: يعلللجن الماحي خرعتني
شوق: ويييي شفيج اهدي


فرح: زين زين روحوا انتوا بابا يبيني
شوق : اها
...

سارة: امشي شوق نجهز ماعندنا وقت
شوق: امشي

شوق كان بالها مع ابوها
وشيبي من فرح
لا وفالمكتب بروحهم
الشي له دخل فجاسم
???




سارة كانت مشغوله ففستانها


سارة: شوووووق عرررريض هاالفستااان
شوق: ساااروة من امس قلت لج جربيه
سارة: يووووه شوق مو وقتج
شوق: زين خليني اشوف


وقفت سارة فكعبها العالي


وكان شكلها صج نحفانه

شوق: اوووولله سااارونه
سارة وهي تجرب تمشي
سمعت شوق تقول جذي لفت بسرعه تطالع شوق
وطاااحت
سارة: شفيييييج

شوق: ههههههههه العن يومج ياااختي نحفااانه بتختفين...بذمتج جم وزنج


سااارة: اهي حلفي... وزني اقل من 40 بعده اهئ...من التفكير خخخخخ... بس تعالي... انتي شكلج نحفانه... جم وزنج بعد هالرجيم ...تصدقين قبل جسمج احلى
شووق: حللللفي مبين نحفااانه
سارة: ايه بس قبل احلى
..

شوق: ايه بس احس اني دبه
سارة كانت جاهزة والميك اب وكل شي جاهز
وشوق كان بعد جاهزة بس تحط عطر
وعلى هلهبال حق البنات دخلت فرح

فرح: شوووق لحقي علي شووووق
كان صوتها مبحوح وتصيييح وشكلها تكسر الخاااطر
دخلت دار شوق وطاحت على السرير تبكي بصوت عالي
شوق ركضت لاختها: فرح... فرح حبيبتي اشفيج.. شصار بينج وبين ابوي
فرح بصراخ: تدرين ابوج ليش رفض جاسم... لانه مخطط مستقبلي ومقرر بروحه من بيزوجني
شوق بعصبيه مو طبيعيه قامت من السرير وصرخت: شنوووو .. ومنو بيزوجج


فرح: واحد من عيال عمي الي بعمري مو شايفتهم



شوق ركضت لمكتب ابوها
شوق وقفت عند الباب.. ابوها كان قاعد وحاط ايدينه على المكتب وراسه منزله


شوق: بابا


بوفهد: شوق طلعي وسكري الباب والي يسلمج مالي خلقج
شوق: انت اب متحرر... انت اب اصلا متخلف
..

بوفهد قام بعصبيه من قلت الادب الي عند بنته ومشى وقف قدامها
شوق: ليش جذي...الي يشوفك مايقول تزوجت ماما عن حب
بوفهد: شوق هالشي مو فايدي
شوق: اذا مو فايدك ولا ايد فرح عيل فايد منو
طالعت ابوها الي كانت افكاره تايهه
شوق حطت يدها على خد ابوها: بابا شفيك..انت تعبان..(( كانت تتكلم ودموعها تتنازل براحه)) شلي صار...ليش بتغصب شوق على واحد بس نعرف اسمه..قولي يمكن اقدر اساعدك
بوفهد: شوق بابا .. امس لما طلعتي بيت سارة.. كان ولد اخوي يعقوب اهني...(( شوق نزلت ايدها وفتحت عيونها بصدمه ...يعني خلاص كل شي مخططين له ))..كان يقول انه صار لازم يتزوجها...لانه كبر وفرح مسماه له
..

شوق: لا والله
بوفهد: والله ياشوق انتوا بناتي .. ماقدر اغصبكم على شي... ولا اقدر ارفض ولد اخوي
...

شوق: الا تقدر
بوفهد: اذا رفضت بتصير مشاكل الها اول مالها تالي...محتاااار مابين بنتي وبين اخوي

شوق: اها.. بس خلاص...لقيتها...شرايك تزوج فهد من نوف..بنت عمي... الي فلندن... وتقول لهم فرح مخطوبه حق جاسم نسوي الملجه هني والعرس...ونخليهم يولون.. هذي حياة فرح وجاسم مو اخوانك

بوفهد: زيين اذا زوجت فرح من جاسم... شدخل نوف وفهد

شوق: اييه فهد ونوف يحبون ... اممم...لا بس حليلهم لايقين على بعض...(( فصوت واااطي فاذن ابوها)) بيني وبينك يحبون بعض..بس حليلهم محد يدري عن الثاااني

بوفهد مسك اذن شوق وكانها بعدها ياهل: وانتي شدراج يام لسانين






 


التعديل الأخير تم بواسطة ஃ S H M O O 5 ஃ ; 11-08-2007 الساعة 10:16 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-08-2007, 12:26 PM   #39

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


شووق: يووه بابا والله يعورني هدني
..

بوفهد: اعوذ بالله جم ترجيه ( حلق ) مركبه فاذنج
..

شووق: ههههههه 5 هع
..

بوفهد: وفرحاانه..زين شهلكشخه..لا يحسدون بنوتتي بس وشهلبس وين رايحه
شوق:يوووووووه نسيت بروح ملجت نوور يالله يالله بروح
..

بوفهد: منو بيوصلكم
شوق: فهووودي


ركضت شوق بتطلع لكنها وقفت وكانها نست شي
رجعت لابوها طالعت فيه

ورمت حاالها فاحظانه
شوق: بابا احبك

بوفهد: وانا امووووت فيج
شوق: يوو الحين بتخليني اصيح ويخترب الميك اب


بوفهد: ههههههه بس شكلج احلى بدون ميك اب مع انه نعوم
شوق: لا بابا لاززم ميك اب... يالله سلاااام... بوس لي ماما
بوفهد: الله معاج
راحت لفرح وتقول لها انه خلاص السالفه انحلت


شوق: فرررح..فاااارة... فروووو وينج

سارة: اووووص توها رقدت شفيج
طلعوا اثنينهم من دار فرح وكانت سارة جاهزة ولابسه العبايه والشيله
سارة وهي ترمي العبايه على شوق الي تركض وتنقز كانها خبله: خذي والبسي فهد حرق موبيلي يقول نزلو
شوق: خلااااص... فرح وجاااسم... بيتزوجون قريبا هع
سارة: حلفي
فهد من تحت ينادي عليهن: وبعدييين انا مو فاضي لجن... جاسم ينطرني فشله تاخرت ربع ساعه
شوق تركض على الدرج وسارة وراها
شوق: شرااايك فشكلي حلوو فهوود
فهد: العن يووومج شهالبس
..

شوق: بذمتك الحين لو يشوفني
fredrik (( ابن الملكه يهههبل )) صدقني بيتزوجني واصير اميره او شي جذي

سارة: استريحي بس... فهد شرايك فمكياجي... لو يشوفني سيمون يذوووب ( سيمون زميل روز ويهببببل
)

فهد: بلا سيمون بلا
fredrik مالت على ويوهكن ... يالله بسرعه

في السيارة
...

شوق تغني ( على فكره صوتها حلو
)

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور

ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا


زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور

نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا
زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور

ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا
صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور

ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور

نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا
نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور

نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا
وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور

نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا


فدييييييت فيصل اليامي والله... جابها علجرح
فهد: اقول شوق... شفيكم انتي وابوي اليوم... صوتكم كان طالع

شوق: لا بس على شان سالفة فرح.. تصدق يقول ولد عمنا يعقوب كان هني امس



فهد:حلفي


شوق: والله... لا ويقول يبي فرح وابوي كان محتار يرد ابن اخوه ولا جاسم... بليز كلمه لا يكلمه عمي ويخليه يغصب فرح
..

فهد كان يفكر فالي صار قبل مده مع فرح وجاسم
((
نسيت اكتب لكم الموقف الي شافه فهد بين فرح وجاسم ))

فهد: زين وصلنا سلمي على نور وقولي لها مبروك... وهذا اشتريت بوكيه ورد امي قالت عشان انتي نسيتي

نزلت سارة وشوق قبل ماتسكر الباب: اوووه صح نسيت.. بابا موافق انك تتزوج نوف ههههه


سكرت الباب
واهو مصدوم يطالع المجنونه الصغيرة الي بدت تكبر بسرعه


*********************

فبيت بوفيصل

*****


بوفيصل: اخذج الطبيب
فيصل: يالله بروح البس وجهزوا انتوا
ام فيصل: لا بس عوار شوي ويروح خلاص

((
على فكره ام فيصل حامل وفالشهر السادس ))

بوفيصل مرتبك: شحاسه فيه...( يحط يده على بطن ام فيصل)... يووو يام فيصل قومي نروح


فيصل: يبا خلااااص مافيها شي ارتاح بس
...

ام فيصل: وغلاااتكم عوار وراح خلاص
بوفيصل: زين قومي نامي


فيصل: بابا انا بروح
..

بوفيصل: وين نص الليل بتروح
فيصل:يبا اي نص ليل توها 11 وكلها بيت عمي بوفهد
بوفيصل:بتباات هناك

فيصل: مدرري يمكن
.... اتصلوا فيني اذا صار شي...باي


راح فيصل يلبس
بقولكم شلبس
جينز عريض هذا الي شكله بيطيح ههههه
وبلوزه ضيقه وحزام وكان واقف يعدل فشعره علتسريحه


دخل موسى عليه
: hvor ska du hen( وين بتروح )

فيصل: مالك شغل
موسى: ادري فيك... رايح مع الجنيه
anne الديسكو صح

فيصل
فتح عينه ومسك موسى من ايده بشده: يعللللك المصع يااااموسووووو انطم ويا ويهم ديسكو قال

موسى: زين خذني معاك باجر ويك اند وملان حدي
فيصل: موسوو وخر عني لا اكفخك الحين
موسى: خذني عند زهور بليييييز


فيصل
: sorry

موسى
: pleas

فيصل: اووووه


راح برى الدار وخلى موسى الدمعه فعينه
رجع فيصل: يالله بعدك مو لابس


موسى: هع لا عادي اروح بالبجامه
?

فيصل: احلف بس ويا ويهك... روح البس يالله
موسى: افف اوكي

راح ولبس وراحوا بيت بوفهد

******************


البنات فالحفله هع


*****************

كانت شوق وسارة ونور العروس والبنات الي يعرفنهم علكوشه

شوق: العن يووومج يااختي بينجن خالد عليج ( المعرس
)

نور: سارة شرايج فيني.. انتي اكبرنا


شوق: مااالت عليج الحين اقولج حلوة... لا وعععع خايسه وتلوعيين الجبد

¨
سارة: لا وربي فديتها تهبل

شهد: ايه نوشا (نور ) اول مرة اشوفها فالميك اب
شوق: ههههههههه ايه بذمتي
شهد: تعالوا نرقص عندي سي دي كله هيب هوب
شوق: حللللفي
شهد: وغلاااااتج


شوق: عيل امشي
نور: هيه تعاااالوا خلوودي قال حطوا عربي
شوق تصفق وشهد تصفر


شوق: ايووووه ايوووه خلووودي قلتي لي





 


التعديل الأخير تم بواسطة ஃ S H M O O 5 ஃ ; 12-08-2007 الساعة 12:29 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-08-2007, 12:29 PM   #40

ஃ S H M O O 5 ஃ
بنوتة CooL
فلًًـسُـفًُة ع ًٍـدسُةً

 
    حالة الإتصال : ஃ S H M O O 5 ஃ غير متصلة
    رقم العضوية : 32583
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 686
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura aboutஃ S H M O O 5 ஃ has a spectacular aura about
    التقييم : 232
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 6252

     SMS : سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ஃ S H M O O 5 ஃ عرض مواضيع ஃ S H M O O 5 ஃ عرض ردود ஃ S H M O O 5 ஃ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

نور: اوووص فضحتيني

الصاله كانت كلها بنات
وام الرجه واهلها كلها نازله عليهم

شوق بصوت عالي : بناااااات
,...

لكن ممن الاغاني محد سمع

راحت سارة وقفت المسجل
البنات: يووووه ساارة ليييش

سارة: يعلجن الماحي... بس دئيئه

شوق: بناااااات ... سمعوا ... شرايكم نفلها
لينا ( لبنانيه) : يعني نحنا هلئ مافالينها هههههه
شوق: لا ياغبيه....هممم... نور تبي ترقص هع

شوق: لا وعلى اغنية
Massari Be Easy

صرخوا البنات والي تصفر والي تصفق


شوق تغمز حق نور: يالله
..

نور: ماابي
شوق: اها... بناات تعالوا


نزلت لهم ... وتجمعوا كلهم

وبعدين ركضوا حق نور كلهم وشالوها
وطفوا الاضائه

وشغلوا الاضائه حقت الديسكو هع
وشغلوا االاغنيه
وكل وحده ترقص وتتهبل وسارة ميته ضحك على شوق
كانت واقفه عند الكوشه وترقص و كانها اهي الي تغني والبنات الجمهور
راحت سارة عند شوق وصارت ترقص عندها

يعني شوق المغني و سارة المعجبه
وكملوا رجتهم


وصار وقت دخول المعرس
دخل ودخلوا معاه امه وام العروس وابوه واخوانه واخوان العروس
لبسها وصوروا وحطوا اغاني ورقصوا الشباب واهلهم
وكان في ولد


لمح شوق واهي تصفق وتصفر كانت مو منتبه واهو مسك ايد اخته
صالح ( اسمه ): اقول مرام ( اخت نور) منو هلقمر


مرام: وينها.. هذيج الي واقفه عند البار
صالح : ايه فديتها
مرام: اووه هذي شوق ...ليش
????

صالح : ابيها... كلميها


وراح يرقص ... وقف وكان عارف ان شوق انتبهت له لانه يرقص ويطالع لها


رن تلفون شوق


وطلعت
شوق: هلا حمد
حمد: ها خلصتوا
شوق: انت وينك
حمد: فالبيت


شوق: زين عيل تعال
حمد: اوكي باي
شوق: باي
سكرت شوق وسمعت موسيقى تايتنك ..اكيد يرقصون عليها
ابتسمت وراحت بتركض لكن صدمت فـ صــالح
مسكها من ايدينها : ياااربي شهلعيوون .. تعالي بقولج شي
شوق: هيه انت هدني .. مو من حقك تمسكني


صالح: اووو اسفين
..

ترك يدينها واهي مشت رجع ومسكها
دزها على الطوفه ( الحائط ) بقو وحط يدينه علطوفه وقرب منها
شوق: ابعد عني.. شتبي انت
صالح كان يطالع فعيونها: ابيج.. حبيتج من اول نظرة
شوق تحاول تدزه لكنه اقوى منها..ماقدرت الا انها تصيح
قرب منها اكثر واهي تبعده لكن ماكو فايده

سارة فقدت شوق وراحت تدور عليها
سارة: شوووق...شووق وينج...شوو...و.ق
سارة انصدمت من الي شافته
وفهمت كل شي غلط
طلعت من المكان وراحت اخذت اغراضها واهي تصيح


صالح شاف سارة وخاف وترك شوق ومشى


شوق ركضت واهي تصيح دورت سارة وشافتها تلم اغراضها بسرعه
راحت لها
شوق: سارة .. سـ
..

سارة تقاطعها: شوق مابي اسمع شي
شوق: شنو ماتبين تسمعين
سارة: خلااااص شوووق مااابيج وخري عن طريقي
شوق: بوخر بوخر.. سارة دزت شوق وشوق قعدت ع الارض تصيح

رن مبايلها وكان حمد وطلعوا

فالسيارة كان حمد وفيصل


دخلت سارة وصفقت الباب وراها
حمد: هيييه سياااارتي بتكسرينها بعدني مافرحت فيها
فيصل: اقول اختي تكسرها وتكسر راعيها عندك اعتراض

وقبل مايرد حمد دخلت شوق.. وكانت مو شوق...بركااان
فتحت الباب ورمت اغراضها وقعدت وسكرت الباب بكــــل قوتها
حمد: شفيييكم انتوا على سيااارتي
و فيصل باذن حمد: اقول حمد شكل السالفه جايده..اسكت بس

وصلوا بيت بوفهد والبنات ماقالوا ولا شي



شوق نزلت وخلت الباب مفتوح



سارة: فيصل بتبات اهني
?

فيصل : ايه.. ليش انتي بتروحين البيت
?

سارة: ايه
حمد وفيصل وصلوا سارة ورجعوا
فدار حمد
حمد: اقول سارة وشوق شكلهم حرب بينهم
فيصل: تخيييييل ماقالوا ولا كلمه فالسيارة
حمد:اقول شخبار
anne هههههههههههههه

فيصل: اسكت ياااخي مالي خلق اتكلم عنها هههههههه
حمد: هههههههه




********************



الحلقه االقادمه
الموقف الي كان سبب الم لـ كل من فرح الي نست الفرح وجاسم


فهد... بيتزوج نوف الي يحبها
سارة... والعبايه


بتحارب كل الانتقادات الي توجهة وبتتوجه لها


ولا تستسلم


وشهد شسبب غيرتها
¨


وابوفهد بيوافق

ومنـــــــــو هاليـــــــــــعــــــقوب

ووو شوق وسارة وهالــ صالح الي بيفرق بينهم



فالحلقه الســابعه


وبااااانتظار ردودكم وتعليقكم


بنوته







 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تاليفى, يـــــوميـــات, غربة, واقعيه, قصه

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM