العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /03-03-2011, 08:15 PM   #121

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

لعيونكم
بآرت خطييير بعد شويّ بإذن اللّه ~




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /04-03-2011, 01:05 AM   #122

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البآرت آلخآمس عشر \
يوم السّبت( الصبآح السآعة:6 )
بيت بو تركي , غرفة رنآ
توهآ مسكرة من وليد آللّي سهرآنة معآه عَ الجوآل عشآن تتطمن عليه
قآمت و خذت لهآ شآور بآآرد بعد نص سآعة طلعت لبست المريول و جففت شعرهآ عَ الخفيف و رتبته بشكل عشوآئي وهو مفتوح و مسكت الغرة و سوتهآ بآف خفيف و لبست كم آسوآرة و سآعة و سلسآل . . . آخذت شنطتهآ و رتبت كتبهآ و لبست عبآيتهآ و آتصلت في ملآك عشآن تمرهآ ولآ تمشي للمدرسَة
ملاك:يسعد لي صبآحك
رنآ:صبآح الخير . . آخبآرك ؟؟
ملاك:تمآم وش هَ الجوآل آنتي طول اللّيل مشغووول !!
رنآ تذكّرت:آيه كنت سهرآنة
ملاك:آيوآ مع حبيب آلقلبْ .. يآللّه بسّ تعآلي مرّيني ترآ سوآقنآ عجزت آصحّيه ولآ جلس
رنآ:أوووكي

بيت بو أنور
غرفة شهد . . توهآ تقوم من آلنوم و مآلهآ خلق درآسة آبد بعد هَ التعب آمس
قآمت و خذت شآور سريع و جففت شعرهآ بسرعة وحطّت لهآ جيل و لبست طوق فوشي و سلسآل قلب لونه فضي و كم سوآرة فوشية و شوز فوشي < لزوم آلكشخة آلآخت همهآ المظهر وبسّ .
المهم و لبست بنطلون سكيني آسود و تيشيرت فوشي و رتبت كتبهآ في شنطة فوشية طبعاً < كل شي فوشي
ولبست المريول فوق ملابسهآ و لبست العبآية وطلعت للسآيق

في المدرسة
كآنت ملاك و شهد و رجآوي و رنآ
ملآك: يآخي مأسآة فصلنآ متى آتخرج يوووه
شهد:يآ اللّه تو آلنآس بآقي لنآ هالفصل و نتخرج ان شاء اللّه
رجآوي:رنووو آنتي اليوم مو معنآ آبد
رنآ انقطع تفكيرهآ : هآ .. لالا بس كنت آفكر أنّ ليه مآ ندرس جآمعة برآ
ملاك:هههههااااي مصدقة الأخت مآيطلعونآ آهلنآ آلآ برجآل معنآ شلون نطلع مرة وحدة من السعودية . . كثري منها ياختي
رنا:ايه ليش لا انا خلاص بتزوج و بروح مع زوجي لندن ولا فرنسا ولا رومانيا و لا اي مكان عااادي انا حرررة
شهد:المصيبة لـ رحتي فرنسا ماراح تفهمين منهم شي ولا رومانيا بتسجلين صوتهم وبتودينه لِ مترجم خخخخخخ
رن الجرس والكل راح فصله
رنا و ملاك ورجاوي مع بعض ماعدا شهد اللي كانت لحالها في الفصل
فصل شهد كآنت جآلسة مع صديقتهآ سآرة
سآرة:عآد يوم انا في الصآلة فجأة أحسّ بأحد يطآلع فيني دققت في شكله الآ وهذآ رآكآن ولد عمي شكله ينتضر آخوي رآئد آنآ من آلرووعة جلست آظحك و طيرآن للمطبخ
شهد:هههههههه وهذآ اللي تحبينه آجل آنزين شسويتي بعدين شنو كنتي لابسة
لاتقولين بيجآمة عآد آحسّهآ فشيييلة بصرآحة طآلعة له كيذآ مستحيل مآ آصدق
سآرة:من جدك آنآ مآ آلبس بيجآمآ آلا في الصبآح ولا الظهر آمّآ اللّيل آخآف آلبس ويجي لنآ آحد كيذآ شيّآت وآتفشّل
شهد:آيوآ كيذآ تكوني صح بس وش كنت لابسة
سآرة:عآآدي لآبسة تيشيرت أبيض فيه رسمة بنت و من جوآنب التيشيرت لون تركوآزي و برمودآ تركوآزي و كنت فآتحة شعري بمآ آنوو قصير مرررة و لابسة طوق تركوآزي و سلسآل مكتوب آسمي في قلب
شهد:آيوآآ كذآ آنتي قدع و آفلقيني آن مآ خطبك مآيجي شهر آلآ و آنتي مخطوبة منه وقولي مآ قآلت شهووودة
سآرة ووجهآ قآلب آحمر:شهــــد بس عآد آستحي
شهد:فديت اللي يستحوون
فجأة تجي وحدة من الفصل بدلع وغروور : آقوول شهد . . مو كأني أمس شآيفتك مع وآحد فِ السيّآرة وبمآ آنّك مو بالعآدة تغطين وجهك وكنتي بالمشفى صح؟؟
شهد بملل من هالبنت: هلآ ريمآس . . آيوآ آمس رحنآ آنآ وبنآت عمي المشفى و آنآ كنت فِ سيّآرة آخووي يعني لآيروح فكرك بعيييد آوووكي . . وعلى فكرة كلن يرى الناس بعين طبعه
ريمآس تتصنع الخوف:عسى مآشر؟؟
شهد:الشرررر مآيجيييييك . . بس ملآك و ولد العم(تقصد وليد وأهي دايماً تسميه ولد عمهآ آختصآر ) طآحو علينآ
ريمآس بصوت آعلى شوي لفت آنتبآه الفصل كله : أووووه لاتقولين يوم طاحت ملاك طاح ولد عمك معها من الصدمة مسكييين كذبت عليه وهو مآيدري عنها شي
شهد بعصبية:وليه ان شاء الله كذبت عليه و ترا ملاك اشرف منك بكثيير أووكي وبعدين هذا اللي طاح خاطب اعز وحدة عند ملاك اللي هي رنا ولو سمحتي لاتتكلمين بأعراض الناس اوووكي . . قلة ادب
ريمآس:اووووه برآآفوو عليك تصدقين لعبتك هذي وتصريفتك انه خاطب ممتازة و كثري منهآ وبعدين ليه اتعب نفسي مع وحدة ماتفهم اووووففف
شهد:لاتكفييين انا اللي ميتة عليك روحي بس زييين
في فصل ملاك و رنا و رجاوي
كآنو فرآآغ مثل شهد محد عندهم
ملاك:والله طفششش ياليتني ماجيت اليووم
رجآوي:اي والله القهر انو لازم كل سبت واربعا نص الحصص فراغ يعني ليه نحضر يووه
رنا تفكر:اممم . . والله فكرة
ملاك - رجاوي:شنو؟؟
رنا:وش رايكم نمر على شهد و الباقي انا بسويه بس انتو قولو تم
ملاك-رجاوي:تم
ملاك:بس ليه ماناخذ صديقتها سوييير وحشتني بقوووة صرآحة
رجاوي:اي والله خلينا ناخذها معنا تراها داااجة مثلنا
رنا:اووكي مع اني سطحية معها بس يالله يمكن تتطور العلاقة معها واتعود عليها
خرجو البنات وشوي شوي رنا نادت سارة و شهد ورآحو خلف المقصف
رنا:شوفو انا برفع الغطا عن جهاز الانذار وكل وحدة تروح مكان يا تروح المقصف ولا دورة المياه (اكرمكم الله) ولا تدخل الفصل انا برفعه و ملاك تروح المقصف و رجاوي الفصل و سارة تسأل اي معلمة عن اي شي و شهد تروح دورة المياه . . اوووكي ؟؟
الكل:اوكي
نفذو الخطة وسط هدووووء تحوول إلى إزعاج وصرآآآخ البنات و المدرسة كلها طلعو الساحة الخارجية والمعلمات كل وحدة خايفة اكثر من الثانية بعد نص ساعة جات المراقبة : منو اللي لاعب في جرس الانذار؟؟ . . اللي ماراح تقول منو انا اذا عرفتها لأخليها تندم طول حياتها . . انتو تعرفون وش معنى كذآ تعرفون ان من الخوف البنات يغمى عليهم أحيانا واللي يجيها مدري ايش يلا كل وحدة فصلها يلااااا
شهد وسارة في الفصل ميتين ظحك وبعد كم دقيقة دخلت معلمة العربي وعطتهم درس و الخ...
اما عند الثلاثي المرح ملاك من الظحك عيونها بدأت تدمع اما رجاوي ورنا يحاولون يسكتون ملاك لأن المعلمة دخلت و الفصل هدوء معدا ملاك تظحك
ابلة تهاني:خلصتي ولا انتظرك تخلصين
ملاك توها تنتبه بس ردت وهي ماتحس:لالا بس شوي لحظة هههههههااااي
البنات:ههههههههههههههههههههههه
ابلة تهاني:من السبت يعني بتبدأين ياملاك واللي معها ع الازعاج الناس سبت و هدووء تجون تعكرون الجو
رنا ورجاوي:اللي معها لهم اسماء
فجأة تتليقف وحدة معجبة في رنا:بصرآحة يا استاذة الثلاثي هم اللي معطين المدرسة جو حلو بدوونهم المدرسة وعع
ملاك توقف:وانا اشهد بصرآحة المدرسة بدوننا وععع
البنات:هههههههههههههههه (يظحكون على خبالة ملاك)
ابلة تهاني:المهم نبدأ درسنآ ورآح أخلصه لكم في دقآيق آوكي (معلمة دين)
بعد ربع سآعة طلعت الأبلة و الثلاثي دجوووها

بعد مروور عدة أشهر في حفل تخرج ابطآلنآ
الكل كآن لابس احمر و كآن الحفل مرررة حلو
وشهد جابت معها كاميرا مهربتها وصورت اهي و الثلاثي و معهم سارة
رجع الكل بعد تعب في هالحفل و اهل ابطالنا تجمعو في استراحة بو تركي
عند الشباب
سيف:ياخي والله لو احنا المتخرجين مايسوون اهلنا هالحفلة
جراح:اي والله بس يالله خلنا نفلها عليهم اليوم كله لعب فيهم
وليد:ياخي انا غاسل ايدي منكم اقوم اتمشى مع الحلو
تركي-انور:وووووووووه ايوآ يالرومانسي
وليد يمثل انه منحرج:بس عاد ترا استحي
الكل:ههههههههههههههههههه
عند البنات
رنا:بنات انا بطلع حق . . اممم . . ذاك وليد
نور:ايوا ليه منحرجة عادي خليك آيزييي
اثير:الا صدق وش صار على موضوعي
رنا:ولا يهمك اخووي تعرف عليه وصار في صفه مغزلجي ولاتخافين ماراح تمر اكثر من شهر الا وحقك في إيدك
اثير:ومنو بيغطي عليّ؟؟ !!
شهد:اممممم شوفي انا ما اقول لك اكيد لأن لو بيقول انوروووه هذا بيتزوج انا بقول له وش رايك في اثير هاه !
نور:اووكي خلاص
بعيد شوي عن البنات كانت رجاوي تتكلم مع ملاك
ملاك:اووووللله يعني سويناها فلم اكشن . . ياسلام عليك يابطل وليه ماقلتي لي من زمان انو هو اللي اخذني للمشفى؟؟
رجاوي:والله نسيت المهم لازم يحجزونك له لااازم تكشخي وكيذآ وتركي عنك الحركآت الدفشة و الدجة وابشري في أمه بحجزك وقولي ماقالت رجووووي
ملاك:بس ماتحسين صعبة ؟
رجاوي:وش الصعب !
ملاك:اني اتغير مرة وحدة من شخصيتي الحلوة إلى البنت الهادئة و الخجولة أحسها غلط
رجآوي:انا اعرف انك خجولة بس على خفيف وش فيها لـآ صرتي طول الوقت خجولة وكيذآ
ملاك:اوووف لالا مايصير دوري غيرها
رجآوي: خلاص بكيفك آمشي بس نطلع نتمشى في الحديقة
ملاك:اوكي
عند رنا وتركي
تركي:اممم رنا توآفقين لو بعد ما تخلصين دراسة نتزوج ؟
رنا تحاول تغير الموضوع لأن هالأشيآء ماتعرف لها ابد و كل مرة يأجلون الزوآج بسبب الظروف:اممم تركي عندك صورة لك فرييش ف الجوآل؟
تركي فهم عليها انها تضيع السالفة وسلك معها:اممم تقريباً انتي عطيني جوالك وارجعه الليل وكل صوري عندك
رنا:اوكي
عند الشباب
جلسو يلعبون بلوت محمد طلع يتمشى ف الحديقة
تصادفو رجاوي وملاك مع محمد
محمد:وش رايكم نركب خيل
ملاك:لالالا اخاف
رجاوي تهز ملاك عشان تسكت:اي اوووكي يلا
توجهو لمان الخيل طلع محمد ثنين وركب واحد ورجاوي تسحب ملاك عشان تركب بس ملاك كلللش خاايفة ركبت غصب وركبت بعدها رجاوي
محمد:يلا نتسابق من هنا إلى الجلسة اللي هناك
رجاوي:اووكي
الكل:وااحد - اثنيييين - ثلااااثة
وبدأو بالسباقي ملااك متمسكة بأقوى ماعندها وهي نحييفة مررة واي حركة تطيح ملاك ماقدرت تتماسك : ستووووب ..
بس مافي فايدة ملاك تدز رجاوي ورجاوي طاحت ع الارض
ملاك تحاول توقف الخيل وتنادي محمد عشان يرجع لهم
ملاك:رجااوي رجاوي قوومي
محمد:وش صار؟؟
ملاك:رجاووي لاااااا رجاوي
رنا و وليد توجهو لهم بعد ماسمعو هالصراخ
رنا:شصااير .. تشهق هاا رجاوي قوومي رجاوي فجأة تمسك راسها وشافته ينزف
وليد:انا بجهز السيآرة وانتو لحقوني
الكل شال رجاوي وتوجهو للمشفى

آنتهى البآرت , أدري آنّه قصير بس ياللّه شي آفضل من لا شيء و مآكآن فيه آحدآث كثييرة بس اهم شي نزلت بآرت لعيووونكم





 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-03-2011, 09:21 AM   #123

" وردة العشاق "
بنوتة عسولة
" وردة المحبه "

L10
    حالة الإتصال : " وردة العشاق " غير متصلة
    رقم العضوية : 50651
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 350
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : " وردة العشاق " is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 7658
    علم الدولة :  Oman
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور " وردة العشاق " عرض مواضيع " وردة العشاق " عرض ردود " وردة العشاق "
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمووو يا مبدعه ..
وفي أنتظاااااااار التكمله ...




 




" بنت صلاله "
" وردة العشاق "
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2011, 12:50 AM   #124

أنين طفلة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أنين طفلة غير متصلة
    رقم العضوية : 63281
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 139
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أنين طفلة is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4404
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أنين طفلة عرض مواضيع أنين طفلة عرض ردود أنين طفلة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمو ونتضر البات الجديد




 


من مواضيع : أنين طفلة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2011, 12:30 PM   #125

sweetbutterfly
[ مـشـرفــۃِ عـامــۃِ ]
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
♥ Pinky World

L49
    حالة الإتصال : sweetbutterfly غير متصلة
    رقم العضوية : 202
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 39
    المشاركات : 6,571
    بمعدل : 0.95 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : sweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond reputesweetbutterfly has a reputation beyond repute
    التقييم : 2456
    تقييم المستوى : 74
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : 12 (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 82302
    علم الدولة :  Bahrain

     SMS : صوتهآ عندي مثل آلمطر وَ ضَحْكَتهآ مِثْلُ آلفرآش و آلزهر ♥♥♥♥

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور sweetbutterfly عرض مواضيع sweetbutterfly عرض ردود sweetbutterfly
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

1









مسكييييينة هـآلرجـآوي ..
كسسسسرت خـآطري و عليييييييه
آبي آعررررف شنو صآر فيهـآ ؟

ي الله ي آلحلوة ننتظر آلبآرت آليديد





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-03-2011, 06:40 AM   #126

şн5βσ6ά
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : şн5βσ6ά غير متصلة
    رقم العضوية : 61231
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 114
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : şн5βσ6ά is on a distinguished road
    التقييم : 35
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3633

     SMS : لآ إله إلآ الله..استغفر الله وأتوب إليه..

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور şн5βσ6ά عرض مواضيع şн5βσ6ά عرض ردود şн5βσ6ά
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الروآيه خقققه 1

بس سؤال ليه كذا كله يمرضون او يصير لهم شي =/..

احسه مايعطي نكهه للروايه

وهذا الشي ماينقص من روعة الروآيه (F)

حلوه بسس نقد بسييط يعني لو يصير البارتات الثانيه توقفين عن شسمه هذا الشي يصير حلو $:..

متآبعه انااا =)..

رهوف الخقه





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /31-03-2011, 03:18 AM   #127

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البآرت السآدس عشر
دخلت رجآوي المشفى ووقفو النزيف ولفوه لها
وآنتهى اليوم على خيير
بعد آسبوع
بيت بو عبدالله
بو عبدالله:يلا رجآوي لا نتأخر ع الموعد
رجآوي:طيب دآدي . . اممم معليش بعدهآ آروح بيت عمي بو سيف؟
بوعبدالله:يالله امشي بس
في المشفى
كآنت رجآوي تلعب مع طفل إلى مآيجي دورهآ و آبوهآ مشى عنهآ و خلّى الخدآمة معهآ بمآ آن
المشفى زحمة و بيتأخرون كثيير
رجآوي:تعآل فصووول وين رحت؟ !
دخلت الغرفة اللي راح لهآ وشآفت المريضة تبكي ع السرير ومغطية وجهها
رجآوي:احم فيصل . . فيصل يلا ماما تعال عيب تدخل غرف المرضى
فيصل:لا بث آنآ كل مرة آدخل و آشوف البنت تبكي ليش ؟
رجآوي:عفواً آختي آسفة ع الأزعآج . . فصوول ترآ مرآح آشتري لك حلاوة
فيصل طلع و رجآوي لفت آنتبآههآ آن البنت رفعت رآسهآ وطآلعتهآ والصدددمة
آنهآ تعرفهآ مررررة ومستحيل تنسى تفآصيل شكلهآ
. . . : رجآوي؟
رجآوي:فطووووم !!!
وبسرعة حضنو بعض وجلسو يبكوو
رجآوي:وينك يآفطوم ؟ وشلون يقولو آنك توفيتي في الحآدث
فاطمة:والله قصة طوويلة وانا للحين مااذكر كل شي اهلي اعرف اشكالهم بس ما اعرف وش اسمهم
من الحادث فقدت جزء من الذاكرة وللحين ما اعرف كل شي صآر لي واهم يسألوني من اهلك اقول لهم اعرف شكلهم بس ما اعرف اسمائهم ساعديني رجاوي تكفييين ساعديني
رجاوي لحظة اكلم الدكتور حقك و افهم منه وش صار
دخلت رجاوي ع الدكتور وقالت له انو هذي اللي قالو عنها توفت بالحادث و فهمها الدكتور انو خطأ من الأطباء و اعتذرو منها وطلبت رجاوي مايكلمون اهل فطوم عشان تكون مفاجأة و بس يخبرون اهل المتوفية وكتبو ورقة خروج ل فطوم بعد ماصارت الابتسامة على وجهها بعد شهوور
نادو رجاوي عشان الموعد و خلصت و فتحت الشاش اللي في راسها
الخدامة تفاجأت انها فطوم وجلست تبكي من الفرحَة <<< وكأنهآ آختهآ
توجهت رجاوي وفطوم لبيت بوسيف و غطت فطوم وجهها عشان تفاجئ ملاك مع انها نست ملامح وجهها
رجاوي:ملاك عندي لك مفاجأة راح يغمى عليك من الفرحة
ملاك بتملل:ايوا يلا اشووف
فجأة دخلت فطوم ودموعها مغطية عيونها
ملاك تفتح عيونها ع الاخر و تسكرها و تفتحها وبسررعة حضنتها
ملاك:فطوووووم فديتك يالغالية
فطوم:والله لك وحشششة ملووك
ملاك:وانتي كماان , , بس صحيح وشلون جيتي؟ مو انتي
تقاطعها رجاوي:شووففي اول شي....... إلى النهاية
ملاك:اووول وش هالمشفى كل هذا خطأ طبي
رجاوي:المهم لاززم نجمع كل اهلنا بس بعد ما نكشخها ونوديها لأهلها ونفهمهم وبعدها نخطط ..الخ
ملاك:اوكي انا بكلم الكوافيرة وبقول لها تجيب عدتها كلها
رجاوي:انا بروح السوق اشتري لها كم لبس تكشخ فيهم
فطوم فوق راسها علامات تعجب !!!
بعد 3 سآعآت تجهزو البنات وانطلقو ل بيت فطوم
دخلت ملاك و كلمت خالتها واجتمعو ام فطوم و ابوها و اماني ودخلت عليهم فطوم
الكل فتح عيونه وسكرها وماهم مصدقين وش اللي صاير !!
ام فطوم على طول حضنتها و جلست تبكي وماهي مصدقة كيف رجعت لها بنتها الكبيرة
و اماني لحقت امها و ابو فطوم ماهو مصدق ابد ومرررة فرحان ودموعه بدت تنزل من غير شعور
ام فطوم:كيف .. وليش . . ؟؟
اماني:شلوون؟؟
ابو فطوم:متى؟؟
فاطمة جلست وفهمتهم و اتفقو يسوون مفاجأة للعيلة كلها ماعدا شخص آكيد تعرفوونه زين
وآخيراً فطوم تذكرت كل شي و تحمسسست كثييير للمفاجأة
اليوم التالي تجمع الكل ماعدا جراح اللي كان مايدري و طالع مع ربعه (فرصة)
في بيت سعد (ابو فاطمة)
ام سيف:وش اخباركم ان شاء الله تمام والله من ذيك الجمعة ماشفناك
ام فاطمة:وش اسوي اماني ماهي مخلية بيت صديقة لها الا وعرفتني على امها و انشغلت معها
ام عبدالله:عسى الله يخلي لك هالبنت
الكل:امين
بعد ساعة اجتمع الكل من البنات والشباب و الحريم والرجال وكان المكان مليااان و الكل مستانس على هالجمعة وفجأة نزلت عليهم فاطمة
الكل سكت: .........................
ام فاطمة:كلللللوووووش
الكل مستغرب وشلون و كيف و الخ....: !!!!!!!!!!!!!!!!
بعد مافهم الكل بالسالفة استانسو كثييير و سلمو على فاطمة وكانت مستانسة
اثير:وااااي يافطوووم والله كثير اشتقنالك والله الحمدلله اكتشفنا الخطأ
فاطمة:الحمدلله عن اذنكم اخذت فاطمة جوالها وكلمت جراح
عند جراح
استغرب ان الرقم غريب بعدها رد :الو؟
فاطمة:الو؟ .. اممم جراح
جراح حاول يتذكر نبرة الصوت : هلا منو معاي
فاطمة:افااا . .افااا ياجراح انا اللي تحملت غلطتك وسكت على شانك والحين تنساني ماهقيتها منك ابد
جراح بخوف:فطوم؟
فاطمة:اي . . اي انا فطوم انا اللي تعذبت من هالدنيا اذا تبغى تفهم تعال بيتنا الكل مجتمع وبتعرف كل شي
جراح سكر الخط وبسرعة راح بيت بو فاطمة
دخل بسرعة و عرف انو في شي صاير لأن الكل مجتمع
الكل:............................
جراح:وين فطوم؟
فاطمة:هلا
جراح وهو موقادر يصدق : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة فهمته من جديد
وأخيراً جراح قرر يخطب فطووم وفطوم وافقت لأنها فكرت وعرفت انه يبوس التراب اللي تمشي عليه
بوفاطمة:انا موافق بس بشرط
بومحمد:وشو شرطك يا سعد؟
بوفاطمة:يخلص هالسنة هذي و بعدين يشتغل ويتزوجها وتكمل دراستها و الحين يصير خطيبها
بومحمد:تم اجل متى الملكَة؟
جراح:بعد زواج رنا و وليد
سيف:يبه
بوسيف:هلا
سيف:ترضى تشوف ولدك مسكين خاطره مكسورة لأنه ماتزوج
بوسيف:انت انتظم في دوامك وبعدها تكلم
الكل:هههههههههههه
محمد:دام الكل خاطب ليش انا ساكت
بومحمد:وشو بعد انت من تبغى تخطب
محمد:امممم اششوف صفو قدامي اختار الحلوة منكم
البنات شرار يطلع منهم
محمد:ههه لا امزح امم صاحبة خطيبة جراح
الكل مافهم:!!!
البنات يطالعون ملاك ويأشرون عليها ويضحكون على خفيف
ملاك مصدومة >< تقول في نفسها"وش هالقلب مايبين عليه"
بومحمد بفخر باختيار ولده لملاك:ملاك؟
محمد يطالعها ومبتسم :ايوا
بومحمد:هاه يابو سيف وش قلت؟
بوسيف:انا موافق بس راي ..
ياقطعه صوت رجاوي و فطوم:ملاك موافقة
بوسيف:!!
ملاك تخز فطوم و رجاوي وشوي و تذبحهم
بومحمد:هاه ياملاك موافقة؟
ملاك بسرعة راحت لغرفة فطوم وجلست تبكي ماتدري ليش من الموقف ولا من الفرحة ولامن ايش
رجاوي تصفر و بصوت قووي : يآعيني ع عصآفير الحب
الكل ظحك على هبال رجاوي و برائتها:ههههههههههههه
بوسيف:خلاص موافقة بس بشرط تكمل دراستها
بومحمد:تم
انور يمثل على ابوه انه بيبكي:يبه شوووف هذا الشباب بيتزوجون وانا لحالي
بو انور:انت عدي على الدراسة وبعدها قول تتزوج
عبدالله:يبه انا ابي نور بنت عمي ماجد تكفى بس وافق
بوعبدالله:هاه وش قلت يآ بو نور؟
ماجد:انا موافق بس باقي راي البنت
البنات يطالعون نور ويشجعونها تتكلم
نور تهز راسها ب ايوا :.....
عبدالله يغمز لها :هذا وافقت
ماجد:بس شرط تكمل دراستها
بوعبدالله:تم اجل كل الشباب ملكتهم مع بعض بعد عرس رنا و وليد
الحريم:كلللللللوووش
انفصلو الرجال عن الحريم وجلسو في الخيمة اللي برا و الشباب طلعو للمجلس و محمد عطى رجاوي رقمه و اخذ رقم ملاك و عبدالله رقم نور وطلعو
في غرفة فطوم
رجاوي:يلا ملووك محمد يدق عليك مليون مرة وانتي ماتردين تراه زوجك خلاص
ملاك بحيا:بس مابعد نملك لـ ملكنا اكلمه احسن
رجاوي:براحتك ولو كلميه بالبلوتوث تراسلو
ملاك:لا يعني لا
رجاوي:يوووه براحتك اقوم بس مع البنات
عند فطوم
جراح:تفاجأتي يوم طلبت ايدك
فطوم:ايوا
جراح:انت ماتدرين وش صار فيني يوم فقدتك
فطوم:لاتقول كذا بس عاد ترا ازعل
جراح:ويلوموني فيك
فطوم بحيا قووووي:جراحي خلها بعدين اذا ملكنا
جراح:ياحلو اسمي من فمك
واستمررر الغزل وفطوم كل شوي تعصب من كلامه
عند نور
عبدالله:انا امووت فيك ماتدرين قد ايش صبرت لين ما طلبت ايدك اليوم
نور:وانا بعد من زمان منتظرة تحس فيني شوي
عبدالله:وه بس , , اخيرا بتصيرين زوجتي
نور بحيا:عبدالله عاد ترا جنبي البنات مايصير
واستمر الحدييث بينهم
عند محمد انقهر لما شاف الكل يسولف بالجوال معدا اهو قام وراح ل الصالة وشافها فاضية و مشى شوي شوي و دخل الاصنصير و توجه ل الدور الثاني
ملاك كانت بتنزل تشرب موية ضغطت على الزر حق الاصنصير و دخلت وهي ماتدري انو في احد
لأن كان محمد موقف على جنب و مغمض بس يوم حس ان في احد دخل معاه فتح عيونه وشاف ملاك
محمد:ملاك!
ملاك:محمد!
ملاك تضغط على الزر تبغاه يرجع بسرعة بس ماقدرت لأن محمد بعد كان يضغط على اللي تحت
فجأة وقف عليهم في النص
ملاك:لااااااااا . . تكفووون بنااات لاتخلوني معاه
محمد:باكلك مثلاً؟
ملاك حست ع نفسها:لا بس . .
محمد:ملاك . . ليش ماتردين ع الجوال؟
ملاك:......
محمد:ملاك ترا انا احبك انتي ماتدرين قد ايش اموت فيك
ملاك دمعت عيونها:محمد تدري اني من انا صغيرة طفلة . . طفلة عمري 8 سنوات وانا احبك تدري اني اعشق هواك ياليتك تحس فيني ياليتك تقول لي كلمة تبين حبك لي بس للاسف ولاشي
انا تعبت كثيييير يامحمد بس انت ماحسيت
محمد:ملاك انا احبك انا تحملت كثثيير حتى انتي تحملتي كثيير بس عاد لين متى بنظل كذا؟
ضغط محمد ع الزر بس مافتح كمل يضغط بس مافي فايدة ضغط ع الجرس والكل طلع
رنا:ملاك وش صار عندك من معك
ملاك:مدري شفيه وقف علي تكفين صرفي الكل خلينا احنا والشباب لان معي واحد منهم
رنا:طيب
بعد 5 دقايق نزلو الدور الاول وكانو البنات نازلين من الدرج العادي والشباب موقفين معهم
تفاجأ الكل من وجودهم مع بعض بس تطمنو ان ملاك متحجبة مع انهم يعرفون انهم يحبون بعض من زماان
سيف:ملاك ليه نازلة تحت وشلون جا معك محمد؟
ملاك:صدفة
عبير:سيف بس عاد هذي اختك و هذا ولد عمك مو اي واحد وبعدين ذيلو بيتزوجون ان شاء الله يعني مايحتاج تسأل
استغربت ملاك من وجود فطوم جنب جراح وجالسين يسولفون و مستانسين و اللي زاد استغرابها حتى عبدالله مع نور بس اللي ما استغربت منه وجود وليد و رنا مع بعض
ملاك تأشر على عبدالله ونور و جراح وفطوم:وش سالفتهم !!
الكل:هههههههههههههه
تركي:ياطويلة العمر هذا جراح و حبيبة قلبه فطوم فديتها بس و..
يقاطعه مخدة على راسه من جراح:لاتقول فديتها محد يقول لها كذا الا انا
الكل:ههههه
تركي:اسف عمي اسف . . المهم و عبدالله بيملك على نور وهذا جالسين مع بعض و رنا و وليد معروف عنهم مايحتاج يعني بس ناقص ثنائي خطييير
ملاك ببراءة : مين؟
تركي يغمز لها : انتي والحلو اللي جنبك واللي ماشال عينه عنك
ملاك تلتفت و تتلاقى عيونها مع محمد بس تبعدهم بسرعة عشان تصير ثقيلة شوي:لالالا انا لمن يملك عليّ اكون له ك حبيبة و يكون لي كحبيب بس الحين لا هذا ولد عمي ع العين وع الراس
محمد انقهر منها وسحبها وخذها في زاوية من القنفة
تركي:الحين كملت
والحين يلا البزران مناك نور و اماني و اثير مناك
انور:لا اثير خلها ع جنب هذي مستقبلي
تركي:خلها ع جنب مو الحين توك انت وياها بزر
رجاوي:خخخخ مسآكين تفشلو
انور سحب اثير و جلسو مع بعض في زاوية لحالهم
تركي يتنهد:اه . . الحين باقي انا و ياك
رجاوي(كعادتها ماتدخل احد بقلبها بس تحبب شخص في شخص)
رجاوي ببراءة:امممم شنو نسوي اجل طفش شرايك نصورهم فيديو وهم مايدرون
تركي يسحبها ويجلس:احد يترك قمر وهي قدامه
رجاوي فهمت عليه بس كملت ببراءة لأنها عادي ما استحت ولا شي بما انها ماتدخل احد بقلبها:انزين يلا سولف امم اي صح من فاز امس بالمصارعة جون سينا ولا ...
يقاطعها تركي بجد وباين عليه الحدة:رجاوي
رجاوي:هلا
تركي:احبك
رجاوي جمد دمها من هالكلمة وبصوت خفيف:شنو؟
تركي:اي ليش ماتصدقين؟
رجاوي:انا ما احب احد ولا عمري حبيت تبيني احب واحد ويخدعني؟ !!
تركي:بس انا احبك و بطلب ايدك بكرا اتمنى توافقين
رجاوي:من قال اني بتزوج؟
تركي:حلوة هذي شنو ان شاء الله مراح تتزوجين؟
رجاوي:انا من شفت مشاكل البنات مع ازواجهم و كرهت الزواج بعمره تبيني اتزوج هئ مستحيل
تركي حاول يتماسك لا يذبحها من القهر:بس انا اموت فيك
رجاوي:وانا بعد اموت فيكم كلكم بس بخصوص حب وزواج لا هذي خلني افكر فيها مدة طويلة
تركي:لين متى؟
رجاوي:لين ما اقتنع بحبك لي
تركي من القهر جلس يظحك < غريب امره
الكل سكت:................
بس يوم شافوه تركي مع رجاوي عرفو انهم يستهبلون بس عبدالله اللي دقق ان تركي ماسك ايد رجاوي
عبدالله:رجاوي!
رجاوي ببراءة : نعم
عبدالله:تح..
تقاطعه:لايروح فكرك جالسين نستهبل
عبدالله يأشر على ايدها:وهذا؟
رجاوي تشهق بقوة وتقوم من مكانها بسرعة
الكل:هههههههههههههههههههههه

*هذآ عبآرة عن بآرت ونص يعني خلصنا السآدس عشر + نص السآبع عشر

آنتضرو التكملة إذآ قدرت أكملها الحين




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /31-03-2011, 03:54 AM   #128

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تكملة البارت السابع عشر
الكل:هههههههههههههههههههه
تركي غمز ل رجاوي عشان ترجع تجلس جنبه بس عيت وجلسو يستهبلون كعادتهم اللي رجاوي
مستحيل تحب تركي
عند عبدالله ونور (زي السمن ع العسل)
فطوم و جراح
جراح:الا ياليت لي قلبين واحبه بكل قلبيني
فطوم:جرااحي ترا ازعل مايصير تغازل جنب الكل لو هنا امي تذبحني
جراح:شسوي بعد من كثر ما اموت فيك
فطوم:عاااد جراحي لاتسوي كذا شوف الكل يسولف بدون غزل ولا ترا مراح اناديك ب جراحي
جراح:خلاص يابوووي انتي
واستمر الحديث معهم
عند رنا ووليد (زمان عنهم )
رنا:قلبوو وليدوو
وليد:هلا
رنا:وش رآيك نطلع نتمشى والله زمان عن الطلعات
وليد:تآمرين آمر يلا مشينآ البسي وانا انتضرك برآ بس
رنا:بس شنو؟؟
وليد:ماتحسين مو حلوة نطلع و الكل متجمع ماتخلينها بكرا ؟
رنا:اوكي ولايهمك
عند محمد و ملاك < عتآب × عتآب
محمد:ملاك
ملاك:هممم
محمد:وش فيك زعلآنة عليّ؟
ملاك:........
محمد:وش سآلفتك بالضبط
ملاك:محمد
محمد:هلآ
ملاك:ا . . امم . . احبك
محمد طلعت عيونه : عيديها عيديها
ملاك:لا مايصير بس مرة ل صرنا متزوجين ولا لملكنا اقول لك
محمد:فديتك بس
نرجع ل ثآني أحلى ثنآئي تركي و رجآوي
رجآوي:انت ماطفشت غير ماتقول لي احبك واموت فيك و مادري ايش ولا تطلعني بنظرات تفكرني بذوب
تركي تنهد بقوووة من كلام رجاوي الجاف يعني تكلمه حاله حال الشباب:آه بس
رجاوي ببراءة:شفيك؟
تركي:فيني مرض مايروح الا بعلاج واحد
رجاوي:وش هالعلاج اقوم اجيبه لك
تركي:لا هو قريب
رجاوي : وينه؟! شنو اسمه؟
تركي:اسمه رجاوي و هذا هو قدامي
رجاوي:اقول انا وش هالعلاج اثري نادرة قوم بس نصور في هالعصافير شحلاتهم بس
تركي:ياليتنا مكان ثنين منهم
رجاوي تسحب تركي وتعطيه كام سوني وهي كانون
رجاوي:امسك شوف صور فطوم وجراح وانا بصور ملاك و محمد
تركي بملل :بس؟
رجاوي:اي ليش؟
تركي يمسك رجاوي و يدخل عند الشباب و البنات
تركي:ياهووه انتو سمعو ولو شوي
الكل ساكت:............
تركي:تراني آحبهآ
رجاوي تصرفها:آي آدري قلت لي من شوي
تركي طلعت عيونه مسكها من ايدها و رماها على اخوها عبدالله:يا تسوي غسيل مخ لأختك ولا انا اللي بسويه لها
الكل:ههههههههههههههههههههههه

آنتهى البآرت السآبع عشر




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /31-03-2011, 05:18 PM   #129

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

جآري تنزيل البآرت الثآمن عشر
وبيكون مميز بشكل غير
بس بليييز آبغى ردود تشجعني آكثر




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
قديم منذ /31-03-2011, 06:32 PM   #130

Ηάјег ₪

ملكة التنسيق
مبدعة الردود
яάω8an

L29
 
    حالة الإتصال : Ηάјег ₪ غير متصلة
    رقم العضوية : 60875
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 1,406
    بمعدل : 0.26 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ηάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud ofΗάјег ₪ has much to be proud of
    التقييم : 1129
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 38565
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : تنفّسوُا بعُمق فلآ شيءَ ( يَ سْ تَ حِ قّ )

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ηάјег ₪ عرض مواضيع Ηάјег ₪ عرض ردود Ηάјег ₪
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البآرت الثآمن عشر
الكل:ههههههههههه
عبدالله:وش فيهآ آختي زي السمن ع العسل فديتهآ بس
تركي يمثل انه يغآر:رجآوي قومي عن اخوك ترآ آغآر عليك وبعدين لآتخلينه يتغزل فيكِ
رجآوي:إن شاء الله عمي
تركي:عمت عيونك قومي آشوف
رجآوي:لا يعني لا لمن مايقوم الكل عشآن نجلس نلعب بلوت ولآ صرآحة
ملآك:يلا قمنآ خآيفين ع مشآعر الحبيب
الكل قآم و سوو دآئرة البنآت جنب بعض والشبآب جنب بعض
رجآوي:امم نلعب الصرآحة آحسن مو؟
نور بسرعة:لا
الكل:ليش؟!
نور:هآه . . بسّ مآ آبغى آلعبهآ
رجآوي:اووف طيب نلعب بلوت آجل؟
الكل:ايوا
رجاوي:اووف يلا وزعو الكروت
واستمر اللعب
بعد سآعة الكل قآم للعشآء
و بعدهآ الكل توجه لـٍ بيته السآعة 3
بعد آسبوع آتفق الجميع على زوآج رنآ و وليد بعد 3 آسآبيع و رنآ طول وقتهآ بالسّوق
بيت بوتركي كآنو كل البنآت عند رنآ
رنآ:آوووف الحين خلّصت من الفستآن اللي حقّ العرس و حجزت للصآلون عشآن يجون لي
بآقي الحين ملآبس كثيييرة شيخلصهم باللّه الحين شنطتي مآ آمتلت حتى نصهآ و آلآكسسوآر مآبعد آشتريه متى بالله مآبقى شيّ
فطوم:خلآص آنآ و ملوك و رجآوي نروح للكسسوآر و الصنآدل (أكرمكم الله) وآنتي و نور وعبير تروحو للملآبس تعرفين حتى آحنآ مآجهزنآ حآلنآ بس حجزنآ الصآلون اللي حجزتيه و خلصنآ الفسآتين بآقي لنآ كثيير
ملآك:يلا بنآت الهمّة قومو الموول بس مآيمدي آبد بآقي 3 آسآبيع
رنآ:يلا
آنطلقو البنآت للمول و الكل جلس يشتري ومآرجعو من السوق إلآ والسيآرة مليآنة آكيآس السآعة 11
فطوم:يآربي وش هالأغرآض يلا كل وحدة تشيل آغرآضهآ تأخرنآ آمي بتذبحني ل تأخرت
ملآك:يلا مشينآ . . بآي رنووو عآد لآتكلمين الحبيب خليهآ بعدين يكفي همّك مع الملآبس مآخلصنآ ولآ شيّ
رنآ:مليييكة يلا عآد بلآ ملآقَة
الكل:ههههه
طلع الكل لبيته وآستمر الحآل إلى آخر آسبوع ومآبقى آلآ آسبوع وآحد على العرس
السآعة:11 الليل
في بيت بو عبدالله
في الصآلة كآنت جآلسة رجآوي تشوف فلم رعب مع عبدالله
رن جوآل رجآوي قآمت رجآوي ورآحت بعيد عن عبدالله تشوف الرقم الغريب
عبدالله:رجيييوييي تعآلي منو تكلمين؟ !!
رجآوي ارتبكت:لا هذي ملآك قآلت لي بكلمك بعد مآ آرجع من السوق تعرف يعني مآترجع الا هالوقت دامها بالسوق
عبدالله مآصدّق:اهآآ . . يلا ردي عليهآ
رجآوي:اي طيب ردت رجآوي
رجاوي:ألووو !
......:هلآ وغلآ بِ بنت خآلتي
رجآوي مستغربة:هـ . . هلا منو معآي
......:معآك تركي
رجآوي آنصدمت ورمت الجوآل بقوة : لااا وخر عننننييييي مآ آبيك تكفى مآ ابيك اهئ اهئ
عبدالله قآم مفزوع:وش فيك ؟ رجآوي ؟
شآف الجوال مرمي بس مآصآر فيه شي بس آنفتح الغلآف آخذه و رد :آلو؟
تركي بخوف: الحق يآعبدالله شوف آختك وش فيهآ تكفى خلهآ تهدأ
عبدالله طلع شرآر منه:تركييي ! . . آه يالحقير تكلم آختي ولآ من تحت ل تحت !
تركي:آفهمني ياعبدالله تكفى بس خل رجآوي تهدأ
عبدالله:أنا اتفاهم معاك بعدين . . سكر الخط
رجآوي تبكي:لا تكفى ما ابيه ما ابغا اتزوجه قول له لو بتخطبها ما تبيك ماهي موافقة مااااااااااا ابييييييييه اهئ اهئ
عبدالله مستغرب:هو يكلمك يقول لك انه بيتزوجك!؟
رجآوي:اي اهئ اهئ
عبدالله:ليش مآتبينه؟!
رجآوي:مآ آحبه آكرهه مآ آطيقه آبد
عبدالله:آه يالنذل
بسررعة اخذ جواله وكلمه
تركي:عبدالله انت اول شي افهم السالفة وبعدها سو اللي تبغا تكفى عبدالله لا تلمس رجاوي اذبحني انا بس لا تلمسها رجاوي مالها دخل انا اللي كل مرة اقول لها اذا وافقتي عليّ راح اطلب ايدك يعني مافي بيننا شي عبدالله . . انا ابغى رجاوي ليش مو فاهمة عليّ؟ تكفى خلها توافق
عبدالله:. . . اممم يعني ماكنت تكلمها عشآن تتسلى
تركي بصصدمة:وشو شنو اتسلى هذي مثل اختي مستحيل اتسلى معاها
عبدالله:ليه مآطلبت ايدها قبل عشان نخليها توافق غصب عنها
تركي بسرعة:لا .. انا ما احب وحدة غاصبينها اهلها عليّ .. تكفى تصرف ياعبدالله
عبدالله:اووكي خلااص بعد كم يوم برد لك خبر
تركي:يلا باي
سكر الخط
عبدالله يحاول يغير الموضوع عشان تتطمن رجاوي:هههههههههه الله يقطع بليسك ياتركي
رجاوي:ليش؟
عبدالله:كان يمزح معك
رجاوي طلع شرار منها وجلست تكمل الفلم
بعد دقايق
عبدالله:الا رجاوي
رجاوي بقهر:نعم
عبدالله:لو يخيرونك بين تركي و واحد غريب تختارين من؟
رجآوي:بصفتهم ايش؟
عبدالله:عشان يتزوجو
رجاوي:ولا واحد منهم
عبدالله:ليه؟
رجاوي:سالفة الزوواج هذي شايلتها من راسي
عبدالله طارت عيونه وفي نفسه"لا اجل هالمهمة صعبة بححححت":أوولله . . ليش ان شاء الله
رجاوي:بس ابغا اعيش وانا محررة
عبدالله:بس لو يتقدم لك واحد قريب منا او من اولاد اخوياء ابوي راح يغصبك ابوي وانتي تعرفين زين
يعني لو احد من اولاد عمي احسن شي وافقي لأن ماردك بتنغصبين على واحد من الناس
رجاوي خافت:اي صح بس . . ما ابغى يوووه عادي اللي يغصبوني عليه بجننه
عبدالله"هذي شكلها جد يبي لها غسيل مخّ":كيفك انا قلت لك يعني وانصحك بـ تركي لو يتقدم لك وافقي لأنك ماراح تلقين مثله
رجاوي:عبدالله . . إذآ على الزواج مراح اوافق اووكي
قامت رجاوي غرفتها واتصلت على ملاك بس حطها انتظار سكرت و اتصلت ع فطوم و ردت عليها
رجاوي:فطووم لحقي عليّ
فطوم بخوف:وش فيك؟
رجاوي:تركي
فطوم:وش فيه؟
رجاوي:تركي يبغاني اهئ اهئ
فطوم بفرحة:يس يعني بتملكين معنا؟
رجاوي:الحين انا ما ابيه تقولين املك معكم لا ما ابيه تكفين صرفيه عني
فطوم:ليش ماتبغيه؟
رجاوي:سالفة طويلة يا فطوم سالفة طويلة
فطوم:وانا اسمعك
رجاوي:انا .. انا كنت امم .. احبه بس
فطوم:بس شنو؟
رجاوي:هو كان مايحس وظليت اتعذب بس بعدها عادي صرت
اكرهه احيان و احيان مثل اخوي
فطوم:ويعني؟
رجاوي:بعد كل هالعمر توه يحس!
فطوم:رجاوي .. الكل تعذب بس في النهاية ارتاح لاتخربين على نفسك
رجاوي:لا ماني مقتنعة
واستمر الحديث بينهم واخيراً اقتنعت رجاوي بس احيانا تقول مومقتنعة
عند ملاك كانت تكلم رنا وتحاول تهدأها من خوفها مع ان باقي اسبوع ع العرس
اليوم التالي
كلم تركي اهله و ام تركي كلم بو تركي و توجهو لبيت بو عبدالله وطلبو رجاوي ل تركي ورجاوي
للحين تفكر ومررة مترددة والبنات يقنعوها بس اهي مترددة واخيراً بعد يومين وافقت و اتفقو ان الملكة مع البنات
واخيراً يوم زواج رنا & وليد (الثنائي الهادئ)
بس مآرآح آكمّل إلآ بالردوود والتشجيع , , سلآم




 

هذي الرسآله للسخيفين
اللي كل شوي يقولون هتلر قآلي ! هتلر كلمني !
هتلر لعب معي ! هتلر أمس تعشى معي واللي يقول أمس طقيت هتلر ومدري وش !
إلا متى السخآفه يآعآلم كبروعقولكم يآنآس الرجآل جآلس معي الحين يفطر ويقولي والله مآ أعرفهم ! ! > >
,


من مواضيع : Ηάјег ₪

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشقك, بنات.كوم, خآص, روآية, هنآك

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM