العودة   منتديات بنات دوت كوم > » صيفَ بنآتّ . كومَ آحلىَ ، > صيفنا إنجاز
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

صيفنا إنجاز [ ♪ فعالياتَ ، مرح وَ تسليۃ ! إنجازَ و تميزَ ، كُلها معناِ ♡ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 30-11-2023, 06:35 PM
mafcotrade mafcotrade غير متصلة
بنوتة مبتدئة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 77
قوة التقييم: 14
mafcotrade is on a distinguished road
المشاهدات: 98 | التعليقات: 0 دكتور عمرو أمل استشارى جراحة العظام والمفاصل

دكتور عمرو أمل استشارى جراحة العظام والمفاصل

دكتور عمرو أمل استشارى جراحة العظام والمفاصل

د. عمرو أمل - استشاري جراحة العظام والمفاصل

يُعَدُّ د. عمرو أمل واحدًا من أفضل جراحي واستشاري العظام في مصر، حيث يتمتع بخبرة كبيرة واطلاع واسع في مجاله. يعمل حاليًا كأمين عام استشاري ومدرس في جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب بجامعة عين شمس.

د. عمرو أمل يحاول أن يوفر أفضل رعاية طبية لمرضاه، ولذلك يشترط الحجز المسبق للحصول على خدماته. وإذا كان لديك حالة في مجال جراحة العظام، يمكنك الآن حجز موعد معه للحصول على العناية المتخصصة.

يُعَدُّ د. عمرو أمل أحد زملاء جراحة العظام في مستشفى أخن الألمانية، وهو عضو في الجمعية المصرية لجراحات العظام. حاصل على درجة الماجستير والدكتوراه في جراحة العظام من جامعة عين شمس.

بالإضافة إلى ذلك، يعد د. عمرو أمل أيضًا عضوًا في الجمعية السويسرية لجراحة العظام، مما يدل على اعتراف الجمعية العالمية بمهاراته وخبرته في هذا المجال.

قم بحجز موعدك الآن مع د. عمرو أمل واستفد من خبرته ومعرفته الواسعة في جراحة العظام والمفاصل. يجدر بالذكر أنه يعمل في برج دار الفؤاد الطبي - الدور الرابع 418، ويمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي: +201025036079.

استشير د. عمرو أمل وتأكد من الحصول على أفضل رعاية طبية في مجال جراحة العظام والم


قائمة: 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن دكتور عمرو أمل استشاري جراحة العظام والمفاصل

خبرة وتأهيل عالي:
يعتبر دكتور عمرو أمل استشاري جراحة العظام والمفاصل ذو خبرة وتأهيل عالٍ في مجاله. حاصل على دكتوراة في جراحة العظام من جامعة عين شمس وهو أيضًا عضو هيئة التدريس بنفس الجامعة.

تخصص متعدد:
يتخصص دكتور عمرو أمل في عدة مجالات، بما في ذلك جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب. يقوم بتقديم خدماته في علاج أمراض وإصابات العظام والمفاصل بواسطة مختلف الطرق العلاجية المتاحة.

خبرة عالمية:
بفضل خبرته العالمية، قد تمكن دكتور عمرو أمل من العمل كزميل جراحة العظام بمستشفى اخن الألمانية. هذا يدل على مستوى كفاءته والثقة التي يتمتع بها في مجال جراحة العظام والمفاصل.

الدورات والتدريبات:
للحفاظ على مستوى معرفته ومهاراته المتقدمة، يقوم دكتور عمرو أمل بحضور العديد من الدورات والتدريبات المتعلقة بمجال جراحة العظام. يسعى دائمًا لتطوير خبراته وتعلم أحدث التقنيات والتقدمات في هذا المجال.

موقع ومواعيد العمل:
يمارس دكتور عمرو أمل مهنته في برج دار الفؤاد الطبي بالدور الرابع رقم 418. يتلقى المرضى في أوقات محددة يومي السبت والاثنين والأربعاء والخميس. ومن المهم ملاحظة أنه يشترط الحجز المسبق قبل زيارته.

باختصار، يُعتبر دكتور عمرو أمل استشاري جراحة العظام والمفاصل ذو خبرة وتأهيل عالٍ، ويقدم خدماته في علاج أمراض وإصابات العظام والمفاصل. يستخدم مجموعة متنوعة من الطرق العلاجية ويسعى لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والرعاية للمرضى. لحجز موعد وزيارته، يُرجى التأكد من الحجز المسبق وزيارته في المواعيد المحددة.



د. عمرو أمل: استشاري جراحة العظام والمفاصل المتميز

تعتبر جراحة العظام والمفاصل من التخصصات الحرجة والمعقدة في المجال الطبي. ومن بين الأطباء المحترفين والمتميزين في هذا المجال يأتي د. عمرو أمل، استشاري جراحة العظام والمفاصل، الذي يتميز بخبرة واسعة ومتميزة في هذا المجال.

ما يميز د. عمرو أمل:

خبرة تفوق العادة: يتمتع د. عمرو أمل بخبرة تفوق العادة في جراحة العظام والمفاصل. فهو قد تخصص في العديد من الإصابات العظمية، مما يعني أنه يمتلك المهارات والمعرفة اللازمة للتعامل مع مجموعة واسعة من الحالات.

عضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس: يشغل د. عمرو أمل منصب عضو هيئة التدريس في جامعة عين شمس، وهذا يعكس مدى تفانيه في تقديم الخدمة الأكاديمية للجيل القادم من الأطباء وتعزيز المعرفة في مجال جراحة العظام والمفاصل.

عضو الجمعية المصرية لجراحة العظام: يعد د. عمرو أمل عضوًا في الجمعية المصرية لجراحة العظام، وهذا يدل على تفانيه في الاطلاع على أحدث التطورات في مجاله ومشاركة الخبرات والأبحاث مع زملائه في المجال.

افضل جراحي واستشاري العظام في مصر: يعتبر د. عمرو أمل واحدًا من أفضل جراحي واستشاري العظام في مصر. فهو يتمتع بخبرة كبيرة واطلاع واسع، مما يمكنه من تشخيص ومعالجة الحالات المعقدة بكفاءة عالية.

العمل في برج دار الفؤاد الطبي وزميل في مستشفى اخن الألمانية: يقدم د. عمرو أمل خدماته الاستشارية في جراحة العظام والمفاصل في برج دار الفؤاد الطبي. كما يعمل أيضًا كزميل في جراحة العظام بمستشفى اخن الألماني، مما يعكس مقدرته على العمل في بيئات طبية متعددة.

باختصار، د. عمرو أمل هو استشاري جراحة العظام والمفاصل المتميز الذي يتمتع بخبرة واسعة ومهارات عالية في تقديم الرعاية الطبية للمرضى. فإن الإشارة إلى انتماءه لجامعة عين شمس وعضويته في الجمعية المصرية لجراحة العظام يعكس ارتباطه بالعمل الأكاديمي والمجتمع المهني. إذا كنت بحاجة إلى استشارة جراحة العظام والمفاصل، فإن د. عمرو أمل هو الخيار المثالي للحصول على الرعاية العالية الجودة.


];j,v ulv, Hlg hsjahvn [vhpm hgu/hl ,hglthwg

الموضوع الأصلي : دكتور عمرو أمل استشارى جراحة العظام والمفاصل || القسم : صيفنا إنجاز"> صيفنا إنجاز || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : mafcotrade


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
استشاري, جرادة, دكتور, عمرو

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM