عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /15-04-2009, 10:17 PM   #15

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

but2 تكملة رواية ( أصدقاء للأبد لو يطول الأمد ) روووعة

الجزء الرابع

ربى تأشر للين ولين ما أنتبهت ربى عصبت وصارت تنادي: لييييييين ليييييييين .
لين: هاه وش تبين
ربى: شوفي من عند الباب.
لين : طلت وشافت ... ( ابو بندر ) عمها يمسح وجهه بمنديل
لين طاح وجهها وصرخت صرخة وسكرت الباب يقوووه
ابو بندر جلس يضحك على غبائها وهبالها
لين راحت تركض عند ربى
ربى : فشلتينا الله يفشلك عمك شرق وجلس يكح وانتي تضحكين
لين : يووه فشيييييله وانا وش دريني انه عمي
ربى : ان شاء الله تركتي اللي يصب
لين : لا عطيته الشغاله .. مسكين والله توه جاي من الدوام وتعبان
جوري : وش فيكم
لين : ما فينا شي
جوري : ليش وجهك كذا ةش صار اكيييييييد مسويه شيء تكفين قولي لي ما اعلم احد
لين قالت لها السالفه...
جوري : هههههههههههههاااي الله يفشلك يالخبله ..
لين : وش دريني انه عمي حسبته سامي
ربى : قلت لك تاكدي انه سامي بس ما سمعتي الكلام
لين : جوري تكفين كملي غسل مع الشغاله
جوري : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو سامي جاء من المسجد وشاف ابو بندر يمسح نظاراته الشمسيه وثوبه كله مويه
ابو سامي : يوووه وش هذا ... ترى ما عندنا مسبح
ابو بندر : ههههه هذي ليونه بنتك المهسترة الله يهديها
ابو سامي: وش مسويه لك هالخبله
ابوبندر : اقول الله يهديها بس ... نعيش وناكل غيرها .. هذا وانا عمها
ابو سامي : يوووه قل وش سوت لك ؟؟؟
ابوبندر: طيب خلني ادخل .. كل من مر ضحك علي
ابوسامي: ههههههههههه ... تفضل
ابو بندر: زاد فضلك
ابو سامي دخل اخوه ابو بندر في المجلس
ابو بندر: معليش ابي اغير ملابسي
ابوسامي راح جاب له ثوب .. وراح ابوبندر وغير ملابسه
ابو سامي : ايه قل لي السالفة
ابو بندر قال له السالفة
ابو سامي : وشلون دريت انها لين
ابو بندر: اعرف صوتها
ابو سامي : عن اذنك
ابو بندر : وين تروح؟؟
ابو سامي : بروح اهاوشها ويمكن اضربها بعد علشان تتأدب مرة ثانيه
ابو بندر: لا لا لا ... علشاني سامحها ..
ابو سامي : علشانك بس
وجلسوا يسولفون ............. رن جوال ابو سامي
ابو سامي : هلا لين
لين : الو يبه .. عمي عندك
ابو سامي: ايه عندي حسبي الله عليك .. دخلتي المويه مع خشمه وملابسه كلها مويه
لين : يووووووه فشيله
ابو سامي : ليه سويتي كذا ؟
لين : حسبته سامي والله ما كان قصدي
ابو سامي : الله يهديك
لين : تأسف لي منه وقول له ما كنت اقصد
ابو سامي : لا تعالي سلمي عليه وتأسفي وحبي راسه
لين : استحي ... وين اودي وجهي
ابو سامي : عاد ما علي منك .. تعالي تأسفي بسرعة
لين : هههههه طيب
جت لين سلمت على عمها وتأسفت منه وجلس ابوها يعطيها محاضرة طويله عريضة كالعادة علشان هبالها يخف وبعدين طلعت ووجهها احمرر من الفشيله .........
في المغرب .......
عائلة ابو سامي وابو بندر راحوا لبيوتهم ....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع ...
سامي جالس بغرفته يسولف مع بندر على الماسنجر
ويكلم نفسه : خليني اسوي له مقلب .. واشوف وش يسوي
لين دخلت عليه : هاااااااي سامي
سامي : باسم الله وش تبين
لين : مع مين تسولف
سامي : مع بندر .... بسوي له مقلب
لين : ايييييييييييه تكفى بس نبي مقلب على اصول
سامي : امممممممم وش اسوي له
لين قالت له وش يسوي .......
سامي : ونااااااااااسة بس اخاف يدعي علي
لين : يوووووووووه ... اقول بس عادي مقلب
سامي : هههههههه طيب انا اوريك فيه خخخخ
لين : ورنا شطارتك
سامي : شوفي الحين وش اقول له ...
لين : ايه بس لا تخف عليه وتقول مسكين رحمته
سامي : ان شاء الله ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
المحادثه
سامي : بندر صدق اللي سمعته ..
بندر : خير ان شاء الله
سامي : لا مو خير
بندر: افااا ليش
سامي : ليش كلمت اختي لين على الماسنجر
بندر: انا !!!!!!!
سامي : اجل مين .... مسوي نفسه برئ .
يندر صااار وجهه اسود : انا حرام عليك .. انا ما عمري كلمت بنت على الماسنجر ابدا .... وانت تعرفني اني ما احب هذي الحركات
سامي : شف بكلمك على الجوال ...
بندر: اوكي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سامي اخذ الجوال وصار يهاوشه هواش مو طبيعي ...!!!
بندر دمعت عيونه من القهررر لانه مظلوم : سامي وش فيك ؟ من اللي قالبك علي .... حرام عليك لا تظلمني
سامي : اقول اص ولا كلمة
بندر سكت ...............
سامي : مع السلامة
بندر: سامي
سامي : خير
بندر : سامي ليش ما تصدقني ..... ارجوك صدقني والله ثم والله اني ما كلمت لين على الماسنجر ....
سامي : اقول بس مع السلامة .... وسكرالسماعة بوجهه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سامي : هاه وش رايك ... اعرف صح
لين : ايه بس احس انك قسيت عليه شوي
سامي : ههههههه وشكله خاااف بعد
لين : يعني صدّق
سامي : ايه صدّق مسكييييييييين
لين : خلاص يله كلمه قل له انه مقلب حرام عليك
سامي: ليش
لين : سامي ما ابي اصير انا السبب في تفرقكم .. كنتم اصدقاء مررة ماتستغنون على بعض ... تتزاعلون على كم كلمة بالماسنجر
سامي : هيه انتي ... انا ما زعلت عليه
لين : طيب يمكن هو صدّق وزعل عليك ... ويقول وش ابي اصادق واحد يشك فيني ...... صح
سامي : ايه صح ....
لين : بسرعة كلمه
سامي : طيب .... كله منك ... الله يقلع بليسك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بندر منسدح على سريره ومنقهرررررررررررررر وشوي ويبكي من القهر
بينه وبين نفسه : آآآآآه ... وش عنده هذا ليش يظلمني .. ليش قلب علي ليش ليش.........
رن جواله وشاف رقم سامي اخذ الجوال وبسررررررعة رد عليه
بندر : هااه
سامي : السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
بندر: وعليكم السلام
سامي : وش لونك
بندر : بخير .. وش تبي ؟؟
سامي : زعلت ؟
بندر : وش رايك ... تظلمني وتبيني اضحك ...
سامي : ترى مقلب لا تزعل
يندر : وشو ؟
سامي : مقلب مقلب ... هههههههههههههههههههههههههههه
بندر : وجع ... حسبي الله عليك الله يقلع بليسك .... شوي واصيح من القهر ياااا تبن
سامي : ههههههههههههههههه وش رايك فيني
بندر : ههههههههههههههههههههههههههههه ... الصراحة شخصيه
شككتني بنفسي .. وبعدين انا ما اعرف ايميل لين علشان اسولف معها بالماسنجر انت ووجهك ...
سامي : هههههههههههههههههه عاد انت مو كل شي تصدقه ياخبل
بندر : فرحان هاااه؟؟؟
سامي : لا والله لم سكرت السماعة ضاق صدري
بندر : لاااااه ما شاء الله
سامي : والله من جد
بندر : ايه زين ...
سامي : توصي على شيء
بندر : لا .. مع السلامة
سامي : هههههههههههه مع السلامة ... تعيش وتاكل غيرها خخخخخخ
%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : هاه زعل
سامي : لا ... اصلا ما يقدر يزعل علي
لين : من زينكم انت وياه وع
سامي : اقول بس اطلعي من الغرفه
لين : اكيد بطلع
سامي : سكري الباب ... ابي انام وراي جامعة
لين : تصبح على خير
سامي : وانتي من اهل الخير
راحت لين لغرفتها ونامت .............
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الاربعاء في الصباح ...
وبالتحديد بالمدرسة الحصة الاخيرة ...
كانت ايام المراجعه...
ربى : ليوونه
لين : هلا وغلا
ربى : استعديتي للأختبارات
ربى : وععع ما لي خلق للاختبارات
لين : عاد شدي حيلك نبي درجه ترفع الراس
لين : ان شاء الله
صفرت الحصه وكل واحد راح لبيته .......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبسرعة مرت الايام .. وانتهت ايام الاختبارت
وكل واحد اخذ شهادته ........ وابشركم الكل نجح

وش رح يسون بالاجازة ....
وين رح يقضونها
وش يصير لهم من مواقف واحداث

كل هذا واكثر في الجزء الخامس من روايـــــــة
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))

:sm.42:





 


التعديل الأخير تم بواسطة MŠ Ρĭŋќ ●◦ ; 20-06-2009 الساعة 09:50 PM
  رد مع اقتباس