عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /22-03-2009, 11:03 PM   #7

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي تكملة رواية ( أصدقاء للأبد لو يطول الأمد ) روووعة

الجزء الثاني

ربى بصوت عالي وبخوف: لين لين
لين: بسم الله وش فيك
ربى: شوفي من الي جانا
لين: مين؟
ربى: ما أدري شكله دباب
لين: لا يكون إخواننا.
ربى: لاااااا وش نسوي ...... الله يستر
لين : ما عليك اذا جو غيري صوتك اوكي
ربى : اوكي ... آآآه لو يدري ابوي كان ما يخليني حيّه
لين : حتى انت لو يدري كان تلقيني فاطسة
ربي : من تتوقعين اللي بالدباب
لين : شكله بندر ولد عمي واخوي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

عند العيال اللي بالدباب
سامي : تشوف اللي اشوفه
بندر : ايه شكلهم بنات
سامي : مسكينات والله بنرحمون
بندر : خلنا نروح نساعدهم ... يمكن ضايعات

سامي داس بسررعة وراح للبنات (( لين وربى ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ووصلوا عند البنات
سامي : سلامات
ربى ولين : ............. <<< هدوووووء
سامي : وش فيكم
بندر : تبغون مساعدة
لين بصوت واطي : ربى تكلمي انتي . انا يعرفون صوتي
ربى : ما قدرنا نشغل الدباب
بندر : معليش بشوف الدباب
لين تكلم ربى بصوت واطي : قولي لهم ما فيه بنزين ..
ربى : ما فيه بنزين
سامي : بس .. بسيطة .. سامي جب البنزين اللي وراء الدباب
سامي : طيب ... امسك
بندر : شكرا

....... بندر عبى الدباب بنزين وخلّص
بندر : خلصنا
سامي : بس مرة ثانيه لا تبعدون من مكانكم واذا كنتم تبون تبعدون
خوذوا معكم جوال علشان تكلمون على محارمكم يساعدونكم اذا صارت مثل هالظروف
ربى : الله يعطيكم العافيه
بندر وسامي : شكرا
وراحوا.......
لين : اووووووف الحمد لله ربي ستر علينا
ربى : الحمد لله
لين : يا حليلهم والله من الفزعات
ربى : هههههه .. يله بسرررعة خلينا نلحق على الاهل قبل ما يقلقون علينا
لين : يله يله بسرعة
وراحوا رجعوا الدباب وبعدين رجعوا للمخيم
وكل الحريم متفرقين برى المخيم يدورون على لين وربى
وامهاتهم مااايتين خوف عليهم ..
لين : شوفي وش يسوون أهلنا
ربى : يووه شكلهم يدوروننا
لين : عادي خليهم علي

%%%%%%%%%%%%
ام سامي : شوفوهم جو
ام حسام : وينهم؟؟؟
ام سامي : هناك

%%%%%%%%%%%%%%

ام سامي : لين وين كنتي ؟؟
لين : كنت اتمشى
ام سامي : كل هذا تتمشون
ربى : ايه اخذتنا السوالف
ريما : زين خليتوني لحالي .. طلع شيب من راسي هم وسواليفهم
لين : معليش يا ريما نسيناك
ام حسام : مرة ثانية ما تتحركون من المخيم خطوة واحدة
ام سامي : وعقاب لك يالين مافيه دباب
لين : ليييييييه حرام عليك <<< ياربي على البراءة
ام سامي : علشان تعرفين مرة ثانيه
لين : يمه خلاص اسفه
ام سامي : لا خلاص .. قبل شوي اتصل سامي وقال انهم خلصوا قلت لهم روحوا رجعوا الدبابات ...
لين : عادي ما فيها شي المرة الثانيه اركب دباب
ربى ماااااااسكة ضحكتها ... وجوري تناظرها !
جوري : يمه يمه شكلهم رااكبين دباب ... شوفي ربى ماسكة ضحكتها
لين وربى : لاااااااا ماركبنا دباب
لين : انا عاقلة واسمع كلام امي <<<< ايه ما شاء الله باين
ام حسام : والله مو بعيدة عنكم يا الثنائي المهبل
ربى : حرام عليكم
لين : الحين ممكن افهم ليش انتم واقفين .. تجمدت رجليني
ام سامي : يله ادخلوا
ريما : يله ترى جابوا العشاء
ربى : يله بسرعة قبل ما يبرد
جوري : لين ربى ... ترى ما صدقتكم
لين : والله بكيفك صدقتي ولا ما صدقتي ..

وراحوا يتعشون
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد العشاء

رحاب : واااي مشتاقة اركب دباب
جوري : أيه والله وناااسه
ربى ولين جالسين بعيدين عن رحاب وجوري وجمانه ...
ربى : لين .. تبغين دباب
لين : لااا خلاص توبه ... حرمت اركب دباب مرة ثانية
ربى : ههههههههه
ريما : هلا بنات ... عادي اجلس معكم
لين : ايه عادي تفضلي

وسوالف واكل الى الساعة 2 بالليل



ام سامي وام حسام وام بندر دخلوا على خيمة البنات ....
ام سامي : يله جوري ولين مشينا
ام بندر : يله جمانه استعجلي
ام حسام : يله بنات بسرعة روحوا اركبوا السيارة ابوكم فيه النوم
جوري : طيب ليه ما ننام هنا
ام سامي : اقول قومي بس لا يكثر
لين : مع السلامة ربى
ربى : مع السلامة .. لا تنسين سالفة الدباب
لين : هههههههه لا لا ما راح انسى .......... مع السلامة بنوتات

سلموا على بعض وكل عائلة على بيتهم ............

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يوم الجمعة بعد صلاة العشاء ...
سامي : يبه امس انا وبندر شفنا بنتين متعطل عليهم الدباب
ابو سامي : ساعدتوهم
سامي : ايه اكيد
ام سامي: طيب منهم
سامي : انا وش دريني عنهم ... بس انا متعجب من شي
لين سااااااكته وخااايفه يكشفون امرها
جوري : وشو الشيء اللي متعجب منه
سامي : مامعهم احد وما معهم جوالات يعني شكلهم منحاشات
ابو سامي : اعوذ بالله منحاشات
ام سامي : استغفر الله
جوري : كاني عرفتهم
لين تقاطع جوري : والله من الفزعات انت وولد عمك
سامي : أي فزعات وش قصدك
لين : لالا ولا شي
سامي : هيه انتي ترانا رجال ومتربين صح
جوري : طيب وش لابسات
سامي : الحمد لله وش ذا السؤال ... لابسين ثوب وشماغ .. يعني وش لابسين اكيد عبايه يا غبيه
جوري : لا مو قصدي
لين : اقول بس عن الفلسفة
جوري : ليييين ... انتي وحدة من هالبنتين؟؟؟؟
لين عصبت: جوري ... وش تقولين انا اطلع لحالي .. ولا واركب دباب
استغفر الله .. اقول يا زينك ساكتة بس <<<< ما شاء الله الاخت برييييئه
ام سامي: جوري عيب
ابو سامي : تشكين في اختك
سامي : لا مو لين اصواتهم غريبه
لين بينها وبين نفسها : اوووه الحمد لله انهم وقفوا معي .. زين ياجوري انا اوريك .. حسابك بعدين
جوري : اعوذ بالله انا وش سويت ... انا سألت بس
لين : اذا جيتي تسألين اسالي مثل العالم والناس مو تظلمين
ابو سامي : خلاص عاد قفلوا هالسيرة
ام سامي : خلصتوا من العشاء
لين وجوري وسامي : ايه من زماااان
ابو سامي : كل واحد على غرفته بسرعه

الكل راح لغرفته ونام ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


بعد اسبوع وفي يوم الاربعاء

ام سامي : عبدالله
ابو سامي : هااه
ام سامي : الاجتماع عندنا اليوم ؟
ابو سامي : ايه
ام سامي : طيب ليه ما تعزم ابو حسام والله تعودنا عليهم
ابو سامي: مايخالف
سامي : السلام عليكم يا احلى اب وام في الدنيا
ابو سامي وام سامي : وعليكم السلام
ام سامي : وش لونك
سامي : الحمد لله .. وش كنتم تتكلمون عنه قبل شوي
ابو سامي: ياا حبك للقافه
ام سامي : عن ابو حسام تبغاهم يجون اليوم
سامي : اهاااه
لين وجوري : السلام عليكم
لين : مين اللي بيجي اليوم
ام سامي : ابو حسام
لين : الله فلللله بتجي ربى
جوري : هذا اللي همك
لين : كيفي صديقتي
ابو سامي : اسكتوا ..
ام سامي : تكلم ابو حسام
ابو سامي : ايه......... الو
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو حسام : هلا والله بابو سامي
ابو سامي : هلا وش لونكم وش اخبار العيال
ابو حسام : بخير ولله الحمد
ابو سامي : عندكم شيء اليوم
ابو حسام : اليوم لا ماعندنا شيء .. ليش ؟
ابو سامي : لا بس ابيكم تجون عندنا اليوم الاجتماع عندنا
ابو حسام : خلاص اجل يصير خير
ابو سامي : لاتتاخرون
ابو حسام : ان شاء الله
ابو سامي : فمان الله
ابو حسام : فمان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : يبه بيجون
ابو سامي : ايه ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الكل اجتمع عند ابو سامي ....
ام بندر : وش رايكم نروح نزور ام محمد من زمان عنها
(( ام محمد هذي جارة ام سامي حبوبه مررره كانت تجي لبيتهم
اذا كان فيه اجتماع بس نقلت من بيتها وما صارت تجي ))
ام سامي : ايه والله من زمان عنها
ام حسام : ودي اشوفها هذي حمستوني من كثر ما تتكلمون عنها
ام بندر : يا حبي لها والله ان سواليفها تجنن
ام سامي : خلاص بكلمها
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام سامي : الو
ام محمد : الو ..
ام سامي : هلا ام محمد
ام محمد : هلا والله بالقااطعة
ام سامي : هههههه عاد انا متصله عليك علشان بجي عنك انا وام بندر وام حسام والبنات .... نوسع صدرك
ام محمد : هو حلم ولا صدق ... هذي الساعة المباركة , الله يحييكم
ام سامي : هههههه يا حليلك
ام محمد : يله مع السلامة .. انتظركم
%%%%%%%%%%%%%%%%%

وراحوا كلهم إلا من تتوقعون.......

اكيد ربى ولين .... جلسوا يتابعون فلم
بعد ما خلص الفلم
لين : مشتهية اروح السوق
ربى : يله
لين : وش يله
ربى : نروح
لين : تتكلمين من جد؟؟
ربى : ايه
لين : خلاص طيب يله نروح <<< جاهزه زما عندها مشكله
ربى : طيب أي سوق
لين : السوق اللي قريب عندنا
ربى : معك فلوس
لين : ايه وانتي
ربى : ايه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وراح الثنائي المهبل للسوق واشتروا كل اللي يبغون وما بقى معهم ولا فلس
ربى : اووووف تعبت مرره
لين : حتى انا امشي نجلس هناك
ربى : انا عطشانه وجوعانه
لين : ناكل بالبيت
ربى : ما اقدر امشي
لين : يوووه ... طيب ما معي فلوس انتي معك
ربى: لا ..
لين: خلاص اجل اصبري
ربى: لا ما أقدر.. خلاص إذا عطشت ما أقدر امشي.
لين: يوه حتى أنا عطشانه مررره .
ربى: طيب نرجع شي؟
لين: لا لا ممنوع .. فيه تبديل بس
ربي: إيه صح.
لين: ربى ربى.
ربى: هااه.
لين: شوفي هالعجوز
ربى: وش فيها .
لين: خلينا نبيع عليها شئ.
ربى: فكره .. طيب وش نبيع.
لين: أممم .. لحظة.. وجلست تدوّر بالأكياس
ربى: اييه يله.
لين : يا خالة يا خالة.
..........: نعم
لين : وش رايك بها التحفة
..........: حلوة
ربى: طيب تشترينها منا ؟
.........:والله ما ادري
لين: حطيها على طاولة مجلسكم أو الصالة تعطي منظر والله حلو
...........: طيب بكم ؟
ربى: هي بـ 30 بس علشانك بـ 25
........: بـ25 لا خير التحفة صغيرة
ربى: طيب بـ 20 .
.....: خلاص ميخالف
وشرتها
لين يله بروح اشتري موية.
ربى: وكرسبي.
لين: طيب.
وجلسوا .. واكلوا وشربوا موية ورجعوا وهم بالطريق . والشارع كان مظلم والجوء هدوء و ما فيه أحد غيرهم ما يسمعون إلا صوت الاغراض
اللي معهم والأكياس كل وحده حاطه يدها على قلبها من الخوف.
ربى: لين
لين: هاه.
ربى: يمه أنا خايفه شوفي ما فيه أحد غيرنا يمشي بالشارع
لين: حتى انا خايفه وشلون ما أخاف والشارع مظلم.
ربى : اص اص
لين: وبخوف : وشووو
ربى: تسمعين إلى اسمع.
لين: صوت سياره.
ربى: أخاف فيها عصابة .
لين: ربى وجع اسكتي اللي فيني مكفيني.
ربى: لين خلينا نتغبى.
لين: لا لا . يمكن السيارة بتمر بس .
ربى: يا رب.
فجأة السيارة وقفت وصوت الفرامل غطى على الهدوء.. ونزلوا 3 رجال كل واحد اسود من الثاني. طويلين وعريضين وعبيد يعني باختصار
(يوحشون)
لين: يمه.
ربى: اص يمكن ما انتبهوا
لين : امشي نركض
ربى : يله
وصاروا يركضون وبسرعة . العباية على كتوفهم وربى جزماتها طاحت
واللي زاد خوفهم .. ان الرجال صاروا يركضون وراهم ..
ربى: لين بسرعة وش فيك.
لين: ما أقدر احس اني بأموت من الخوف
ربى: بسرعة قرّب.
لين التفتت على وراء وشافت الرجل يركض : آآآآآآآآآآآه
لين داست على عبايتها وطاحت..
لين: ربى .. ربى..
الرجل مسكها ومعه سكين..
ربى : ليييييييييييييين لااااااا لا تقتل صديقتي..
الرجل: شباب روحوا امسكوها ..
لين: ربى .. روحي للبيت بسرعة..
ربى : لااا ما أقدر أخليك
لين وهي تبكي: ربى اسمعي الكلام وروحي.
ربى: شافت الرجل جاء يركض يبي يمسكها وراحت تركض للبيت..
دخلت البيت وهي خايفة وتنتفض من الخوف وتبكي وحالتها حاله .. وكيف صديقتها وحبيبتها هناك عند العصابة. راحت وتخلت عنها..

نروح لعند لين والعصابة ..
الرجل: عطيني كل اللي معك
لين: ما معي شئ
الرجل: طيّب عطيني شنطتك
لين: الله يعافيك خلني اروح البيت .. وش تستفيد من هالحركات
الرجل قرب السكين.
لين: آآآآآه
الرجل اسكتي .. أي كلمة رح تموتين عطيني إللي معك بسرعة
لين: هاذي الكيسه وهذي الشنطة خذها وفكني من شرّك.
الرجل: شباب فتشوها ..
الرجل الثاني: ما فيه شي مناديل وعلك وبوك فاضي.
الرجل الاول: وين جوالك.
لين: حاطة جوالها في جزمتها .. لأن الجوال هدية وهي خايفة
لين: ما معي جوال..
الرجل: اقول عطيني الجوال ..
لين : ما معي
الرجل : شباب فتشوها
لين : هيه هيه وين يفتشوني
الرجل : اسكتي ولا كلمة
فتشوها وما لقو شي
الرجل : ما لقينا شي
لين : شفت مامعي جوال اصلا اهلي مانعيني من الجوال
الرجل : افصخي جزماتك
لين : هااااه .. لا لا ليش؟
الرجل: اقول لك افصخي جزماتك .. الحركات معروفه
لين: طيب
وفصختها واخذوا الجوال
لين وهي تبكي : بعدين وش تبون فيني خلاص الجوال واخذتوه
الرجل : هههاااي تبين نخليك حيّه ... احلمي
لين خااافت وجلست تصيح : الله بعافيك الله يوفقك ما ابي اموت
خلني ارجع لاهلي
الرجل: انا ما انجنيت علشان ارجعك للبيت
لين : طيب ليش؟
الرجل : علشان تروحين للشرطة وتعلمينهم
لين : لا لا خلاص ما راح اعلم احد ... بس لا تقتلوني
الرجل : اقول اسكتي لا تحاولين انتي ميته ميته
لين جلست تبكي وبصوت واطي كانت تدعي ربها : يااارب يااارب يااارب
ارجع للبيت بصحة وعافيه يااارب احفظني من شرهم اللهم احفظني يااارب يجي احد يسااعدني .. حسبي الله عليهم وصارت تبكي شوي وتدعي شوي
وهي بالسيارة والسكين على حلقها علشان ما تهرب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اخيرا ام سامي وام بندر وام حسام .. رجعوا للبيت وهم يضحكون
ومبسوطين
ام بندر: يا حليلها والله انها فلله
ام حسام : ايه والله ما شاء الله عليها
ام سامي : وين لين وربى
جوري : اكيييييييد مسوين شيء ما جلسوا الا عندهم شيء
ريما : حرام عليك لا تظلمينهم ... جلسوا علشان يتابعون فلم
جمانه : ايه مو بعيدة عنهم

دخلوا الصاله ....
وكان فيه ربى جالسة في الزاويه حاطة يدينها في فمها وتنتفض والدموععلة خدها ووجهها اسود ... باختصار كاان شكلها يروّع
ام حسام لم شافت بنتها انهبلت : بنتي وش فيك باسم الله عليك
ربى : ................... <<< ساااكته
ام بندر: ربى حبيبتي وش فيك ؟
ام سامي : ربى ربى ربى
(( وما ترد ))
ام سامي : وين بنتي اكيد صار لها شيء
ام بندر: هدي بالك واذكري الله
جمانه : ربى تكلمي
ام حسام : خلاص بنات اطلعوا وخلونا لحالنا انا وام سامي وام بندر
ام سامي : جوري روحي جيبي مويه بسرررعة
وجابوا لها مويه وصاروا يرشون على وجهها ويشربونها
ام حسام : ربى ياعمري تكلمي وش فيك
ربى بصوت متقطع من البكاء : يمه ............ يمه
ام حسام : ايه
ربى : ......... لين ...
ام سامي على اعصابها : وش فيها
ربى جلست تبكي ...
ام سامي : وش فيها ؟؟؟
ربى : اخذوها
ام بندر : مين ؟
ربى : عصابه ... وصارت تبكي باعلى صوت
ام سامي : لاااا بنتي بعد عمري مستحييييييييل
ام حسام : لحظه لحظه هدي بالك ... قولي لا اله الا الله
ام سامي : والدموع على خدها .. لا اله الا الله ... ونعم بالله
ام بندر : ربى حبيبتي قولي لنا السالفة
ربى قالت لهم السالفة من الاول الى الاخر بس على كلمة كلمة لانها كانت مصدومه وخاايفه مرررره
ام بندر : خليني اكلم الشرطة ..... الو
الشرطة : السلام عليكم الشرطة .. نعم
ام بندر قالت لهم السالفة علشان يبحثون على لين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ربى اغمى عليها ..... وودوها للمستشفى
ام سامي مسكينه ما تدري وش تسوي اخذت عبايتها وصارت تدور على بنتها مثل المجنونه
جوري ما غير تبكي والبنات اللي تسكتها واللي تبكي معها واللي تقرا عليها

بعد 3 ساعات ...
قامت ام حسام واتصلت على الشرطة وسالت عن لين : الوو
الشرطة : السلام عليكم الشرطة ... نعم
ام حسام : بشروا الله يعافيكم لقيتوا البنت
الشرطة: الصراحة ... ما لقيناها
ام حسام : لااا .. طيب وش نسوي
الشرطة : حنا بنشدد البحث وان شاء الله نلقاها
ام حسام : الله يقويكم مشكورين ما قصرتوا
ام بندر: هااه وش صار
ام حسام : ما لقوها
ام بندر: مشكلة ... الله يستر .. طيب وين ام سامي ؟؟؟
ام حسام : طلعت تدور بنتها
ام بندر : وشوو !!! ليه ما منعتيها الحين يصير لها شيء
ام حسام : منعتها لكن ما قدرت عليها كانت مصرة
ام بندر : يارب ترجع لنا لين عااجلا غير آجلا ياااارب
ام حسام : آآآآآآمين ... بروح اتصل على ابو حسام اشوف وش صار على ربى ........الو
ابو حسام : هلا
ام حسام : وش صار على ربى
ابو حسام : لا ما شاء الله صحتها الحين افضل
ام حسام : صاحيه ولا نايمة
ابو حسام : لا منومينها .... لقيتوا صديقتها؟؟؟
ام حسام : لا ما لقوها
ابو حسام : الله يرجعها بالسلامة
ام حسام : آآآآمين .... مع السلامة
ترقبوا الجزء الثالث
وش رح يصير للين ...
هل العصابة رح يقتلونها ..
او يلحقون عليها اهلها وينقذونها

كل هذا واكثر تجدونه في الجزء الثالث من رواية
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))





 

  رد مع اقتباس