عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /19-05-2007, 10:33 PM   #5

هدباء
بنوتة عسولة

 
    حالة الإتصال : هدباء غير متصلة
    رقم العضوية : 24539
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 379
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هدباء is on a distinguished road
    التقييم : 40
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2686
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هدباء عرض مواضيع هدباء عرض ردود هدباء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

بصراحة برغم من ان تفاعلكم ما كان قوي بس يمكن بعض العضوات يبون الجزء الأول عشان يكون حافز لهم عشان يقرون و هذا الجزء الأول رح أنزله لكم بس رح أخبركم ان يمكن الجزء الثاني أتأخر في تنزيله لأنة بصراحة عندي ظروف صعبة أشوية و أيحن أتركم مع الجزء الأول من قصة(( روحـي فداك))...
_"_ الجزء الأول _"_
في الكويت في الجهراء بتحديد في بيت أبو وليد بن فارس... يتميز بيت أبو وليد بالفخامة الروعة و الذوق الراقي في الطابق الأول فيه ثلاث صالات مفتوحين على بعض و يتميزن بجلساتهم الفخمة و الروعة و تنسيق الأثات الحلـــــــــــــــــــــو و يبان عليه أنه بيت عز.....
محمد بصراخ من الطابق الأول:_ نويـــــــــــــــــــــــــــف.
نوف و أهي تنزل على الدرج:_ حمودوه و وجع بلاك تصارخ جذي قالب البيت علينا.
محمد:_ أعنبوج بطة سرعي المطار أكيد أحين زحمة.
" اليوم جاسم يكون ولد أبو وليد و اهو الثاني راد من بريطانيا متخرج من الجامعة بشهادة طيران و محمد و نوف إخوانه مستعدين عشان يستقبلونه و بهذي المناسبة اليلة أبو مشعل و أبو طلال و أم فيصل أخوان أبو وليد معزومين في بيت أبو وليد على العشى"
نوف:_ زين زين ذبحتنا و بعدين الطيارة بتوصل الساعة 3 و نص مب 3.
محمد:_ أنتي سرعي.
نوف:_ و الله بكفخك و بعدين شمسوي في حالك.
محمد:_ خبرج جمال اخوج طبيعي.
نوف:_ لا راحو الناس عيل أن تلاقيت أنت و جاسم خلاص بنات الكويت راحو فيها.
" محمد معروف بجماله العجيب و أكثر شي حلو عينه بس جاسم عينه أحلى من محمد بوايد بس محمد ياخذ ملامح من جاسم بس جاسم فايقه في الحلا"
محمد:_ ههههههههههههههاي.
نوف:_ يا ثقلك يلا مش جدامي.
محمد:_ زاهبة؟
نوف:_ أيه.
توهم بيطلعون و قاطعتهم أم وليد....
أم وليد:_ ها يمه ماشين.
نوف و أهي تلتفت إلى أمها:_ أيه يمه تأمرين على شي.
أم وليد:_ ودي سلامتكن.
محمد:_ من عيوني يمه يلا مع سلامة.
أم وليد:_ في حفظ الرحمان.
طلعو محمد و نوف من صوب و نزل وليد من صوب
" وليد أكبر واحد في أخوانه و متزوج من بدور بنت خاله و عنده بنت صغيرة عمرها 3 أسنين اسمها رنيم"
وليد:_ يمه.
أم وليد:_ لبيه.
وليد:_ تامرين على شي رايح أجيب طلبية الحلويات.
أم وليد:_ ودي سلامتك بس وين بدور.
وليد:_ كاهي بتنزل من اشوي متعبتها رنيم توها راقدة.
أم وليد:_ الله يخليها أن شاء الله.
وليد:_ أقول يمه وين أبوي.
أم وليد:_ ما أدري عنه على أغلب الظن يمكن تلقاه بالمكتب.
وليد:_ أهاا عيل يلا استأذن يمه مع سلامة.
وليد:_ في حفظ الرحمان.
.................................................. .........................
نوف كانت قاعدة جدام في سيارة محمد وياكثر تليقفها في سيارة محمد...
نوف كانت مادة يدها و تفتش بين الأشرطة.. وتجيها ضربة على يدها..
محمد:_ نويف ووجع شتسوين.
نوف:_ جب صج انك مب محترم أحين أنا أختك الكبيرة تمد يدك علي.
محمد:_هههههههههاي محد قال لج تليقفي يا لملقوفة.
نوف:_ ويه طالعة عليك أقول حمود ما عندك شي نسمعه.
محمد:_ عندي ويهج هههههههههههاي.
نوف:_ صج انك حمار اعنبوك ما تعرف تتكلم دوم تغلط على غيرك.
محمد:_ قلتيها حمار الحمار ما يعرف يتكلم ههههههههههههاي.
نوف:_ههههههههههه يا خاتمة الله و خير الحمدالله و الشكر الله يخلف علينا بالعقل.
"و تمت نحاستهم و ضحكهم طول الطريج"
.................................................. .................................
في الرميثية في بيت أم فيصل " أم فيصل تكون أخت أبو وليد و أبو مشعل و أبو طلال و ناصر اصغر أخ و عايشة في الرميثية لأنها متزوجة من أبو فيصل ولد عمها "
بيت أم فيصل عجيب بأثاثه المتناسق و الحلو و التصميم الراقي و الفخم...
شهد و أهي تلعب في خصلات شعرها الحلو:_ أقول مريوم.
مريم كانت قاعدة على الابتب الخاص فيها و متسندة على الكرسي الهزاز
مريم:_ خير.
شهد:_ أنتي شفتي ولد خالي أبو وليد جاسم.
مريم:_ هههههه و هل يخفى قمر بن فارس إيه شفته بس أخر مرة كان قبل لا يسافر يدرس برع و من ذيج المرة ما شفته.
شهد:_ شهلقطاعة في هلعايلة دوم ما يتزاورون.
مريم:_ ليش تبين تدورين لج ريال تاخذينه ترى عيال خوالي يخبلون كل واحد يقول لج الزود عندي.
شهد:_ مريوووووم لا تخليني أكفخج أحين شدور لي ريال مب شايفة خير.
مريم:_ أقول شهود ما يحتاج تدورين ترى أنتي ي ي ي.. و تسكت مريم لأنها نست أن هذا سر ما يصير تعلم شهد فيه....
"نوف كانت تسولف إلى مريم عن سوالف محمد و قالت لها أن محمد حاط عينه على شهد أختج و شهد ما تدري بسالفة كلها"
شهد:_ أنا شنو.
مريم:_ ها لالا و لا شي.
شهد:_ جوفي مريوم يا تتكلمين لا أرويج شغلج.
مريم أفففف شيفكني من شهود النحيسة ياويلي صج أني خبلة ما اعرف امسك شي لازم افجها.
شهد:- مريووووووم.
مريم و أهي تهرب و تحمل لابتبها:_ مو شي مو شي.
و راحت دارها تركض و شهد و راها.
شهد:_ مريوم فجي الباب أحسن لج.
مريم:_ مب فاجة مب على كيفج.
شهد:_ شكلج تبين أمي.
مريم:_ لالا لالا ولي سلم عمرج لا.
شهد:_ عيل فجي.
مريم:_ شهود عمري أنتي بقول لج إلي تبينه بس تركيني أحين اشوي.
شهد:_ أكيييييييييييد.
مريم:_ أكيدين.
شهد تعرف مريم اشكثر تتهرب فشسوت أخذة حبل و ربطته في باب غرفة مريم و الطرف الثاني في باب غرفتها عشان إذا فتحت مريم الباب تجكها شهد..
و توها شهد بتدخل غرفتها كان نواف توه صاعد الطابق الثاني بيروح غرفته..
نواف:_ شهووود.
شهد راحت إلى نواف و حطت يدها على فمه.
شهد:_ قصر حسك.
نواف بصوت واطي:_ شهذا.
شهد:_ أبي أجك مريوم الدبة بس و لي سلم عمرك لا تخرب أي شي.
نواف:_ بل بل عليكن صج أنكن خبلات أقول عن أذنج بروح ارقد اشوي عشان بعدين ننزل الجهراء بيت خالي أبو وليد.
شهد:_ أذنك معاك.
في هذا الوقت في المطار كان محمد و نوف يمشون بين الزحمة توهم واصلين و الناس زحمة لأنة اليوم الخميس...
نوف:_ شهزحمة وايد.
محمد:_ ما قلت لج سرعي و أنتي جنج بطة على راحتج.
نوف:_ مش زين بلا هرجك الزايد.
كان محمد يمشي جدام نوف و ماسك يد نوف من و راه لان زحمة وايد.
طافو عليهن بنات ثنتين شافو محمد و تجمدو نوف ألتفتت لهم و تمت تضحك ههههههههه مسكين أخوي مب مخلي أحد في حاله عيل اشلون جاسم هههههههههههه.
" محمد كان لابس دشداشة و شماغ و طالع أجنان و نظارة يعني يخبل و معروف بعطره الرجالي"
و أخيـــــــــــــراً وصلو عند صالة الأستقبال إلى المسافرين...
و توهم واصلين ما سمع محمد صوت من وراه يناديه.....
محمد... محمد... محمد ولد إبراهيم بن فارس...
محمد يلتفت و شاف أخوه جاسم و طار له...
محمد بوناسة وهو يضم أخوه:_ جسووووووووووووووووم و حشتنيييييييييييي يالقاطع جذي تسوي فينا 6 أسنين بذمتك.
جاسم:_ ويه مي تو تولهت عليكن و حشتوني موت حمود شلونك اشلون الأهل.
محمد:_ حنا بخير أنت شمسوي.
جاسم:_ الحمدالله.. ما كمل كلامه و توصل نوف من الزحمة..
جاسم أول ما شاف نوف راح لها بلحضان لأنه أهو و نوف أحلى علاقة أخوان دوم نحاسة و تليقف لكن قلوبهم على بعض و يا طيبة قلب نوف على إخوانها...
جاسم:_ نويييييييييييييييييييييييييييييييييييف عمري و الله بعد جبدي فديت الغوالي.
نوف ضمت أخوها و أهي تبجي:_ فديتك جسوم و الله وحشتني موت جذي تسوي فيني تعرفني دوم متعودة على نحاستك.
جاسم وهو يمسح دموع نوف:_ ويه بعد جبدي نويف يلا عاد فجيها كاني رديت و أحين دوم 24 ساعة مجابلج.
نوف:_ وياويلك أن فارقتني.
محمد:_ هههههههههه اعنبو كناري انتو فضحتونا جدام الناس.
جاسم+محمد+نوف:_ ههههههههههههههههههههههه.
محمد:_ يلا جاسم وين أغراضك.
جاسم:_ كاهم.
محمد:_ يلا أنا باخذهم السيارة يلا جدامي.
و مشو كلهم و طلعو من المطار و طول الطريج كان نحاسة بينهم و ضحك و غشمرة و سوالفهم ما تخلص...
................................................
تــــــــــــــــابـــــــــــــــع




 

  رد مع اقتباس