عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-02-2009, 10:31 AM   #15

بقايوه
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : بقايوه غير متصلة
    رقم العضوية : 52584
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 82
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بقايوه is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4425
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور بقايوه عرض مواضيع بقايوه عرض ردود بقايوه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بآآك مع بارتيين لاني طولت عليكم ^^


{.




" البارت الثاني "

حمدان كل ساعه يطاع شوق
عيسى انتبه ان شوق حاطه ميكب .: شوق انتي شو اللي حاطتنه
شوق .: بس ميكب خفيف
عيسى .: لا و الله
شوق .: اوهوو عادي ماما شافتني و ما قالت شئ انت اشالك ..
وما لك رمسة علي انا بس سايرة عشان خاطر سلطان بعد اللي سويته فيني انته ويا ............. سكتت وقالت حمدان ..
عيسى .: كيفج لاه بس شوفي كلهم مب مسوين جيه ..
شوق .: انزين خلاص اسكت بروحه راسي يعورني
حمدان .: سلامات تبين اوديج المستشفى
شوق .: لا شكرا ..
مهرة .: حمدان حط لنا شئ نسمعه ..
حمدان .: ما طلبتي و شاف شوق من الجامة وقال يالغالية .. عشان تعرف انه اهداء وحط اغنية . " آه من قلب – حربي العامري "
آه من قلب غدا حبه جنوني
و آه من خلن على بالي طرا

شوق في خاطرها .:فديته و الله وايد بتعذب .... و الله انك ما تدري شقد انا احبك . وانا اسوي جيه عشان اخاف عقب اتعذب
مهرة : حمدان مرة الشيشة
حمدان : اوك
ووقف حمدان عند الشيشة و نزلوا مهرة و فطوم و ريموه وشوق قالت ما تبا و عيسى قال بيزل وياهم
حمدان استغل الفرصة : اممممممم شوق ممكن اسالج سؤال
شوق : تستوعب اللي يستوي: هيه ممكن
حمدان : شوق انتي تحبيني ؟
شوق " في خاطرها هيه احبك ":______________________
حمدان : شوق تسمعيني
شوق : هيه
حمدان : ليش ما تردين علي
شوق : ما عندي رد
حمدان : شوق انا بموت وانتي ما تحسين فيني___ شوق انتي حب الطفولة _____ شوق حسي فيني __ و الله اني كل يوم اموت واني مب حاسه باللي يستوي __ شوق انا بيي اخطبج ؟ شو رايج ؟
شوق : ____________________
حمدان : اف برودج يموتني
شوق بصوت واطي : بسم الله عليك
حمدان هنيه صد صوبها : بنبرة كلها حب و شوق و بنظرة تعذب و حب : شوق و الله اني احبج و محد يحبج كثري
شوق انتي كل دنيتي __ شوق و غلاتي _________
شوق :تحط ايدها ع حلجه ودمووعها تطيح : دخليك حمدان خلني بس يا حمدان بس
حمدان انصدم من موقفها ويلس يقول بصوت واطي : يالله لهدرجة كارهه قربي__ لدرجة هيه ما تحبني
شوق هني صرخت : حمدان دخيلك بس لا تقول جيه
هدت شوي و ردت كملت ... و الله اني من صغري و انا احبك و الله اني تحملت سنتين عشانك سافرت و خليتني بروحي __ سافرت تكمل دراستك انت و اخوي حتى من دون ما تودعني __ رحلت و خليتني اشكي حزني لليل ومحد يجيبني كنت اصيح و اصيح و اترريا متى ترد لي متى __ الحين خلاص عرفت عرفت
حمدان صد لها و لاقاها تصيح : شوق خلاص دخيلج هدي خلاص اكم ياين
ركبوا السيارة ___
عيسى : سوري تاخرنا



مهرة : شوق يبت لج كندر و شيتوس
فطوم : شوق يبت لج ريد بل
هني حمدان ضرب بريك
وصد صوب البنات
حمدان : نعم نعم ما سمعت شو يبتي لها ؟؟
فطوم بخوف : يبت رييد بل
حمدان بعصبية : شوووووو؟
فطوم : هيه تحب الريد بل
حمدان: سمعوني انتوا لو وحدة منكن سمعت انها تشرب ريد بل و الله ما تلوم نفسها __ عطيني الريد بل
شوق تشله : ماابا ها مالي هيه يابته حقي
حمدان : شوق عطيني اياه بالزين
شوق : مااباااااا
حمدان بعصبية و بصوت عالي : شوق
شوق تمد له الريد بل وهو بالغلط يلمس ايدها
شوق : هاااك وسحبت ايدها
حمدان : مرة ثانية لو وحدة منكن سوت هاي الحركة ما تلوم الا نفسها
وصخوا لين وصلوا الامارات مول


نزلوا امارات مول وساروا الاولاد يتمشون في جهه و البنات في جهه بروحهم

مروا حذال باريس غاليزي فقالت مهرة .: انا بسير باريس غاليري حد بيي
شوق .: هيه انا بيي وياج اترييني
فاطمة .: خلاص نحن نترياكم بنسير نيلس في الكزفي شوي هاك
دشوا مهرة و شوق باريس غاليري و اشتروا لهم عطور و ساعة ..
وهم طالعين كانوا هناك اولاد يلاحقونهم ..
..........: هلا هلا بالغراشيب ..
........: له له شو هالزين ..
شوق .: نعم شو تبا .؟
..........: اوبس هاي مب جنها حبيبة حمدانوه
مهرة علامة تعجب ع راسها .: نعم شو قلت .؟








شو تتوقعون يصير ..؟ّ!






ومنووو هاذيلا .؟ّ!


وبياذووون مهرة و شوق ..؟ّ!




تكملة البارت ..



سار واحد من الاولاد و يود شوق من ظهرها و حط ايده ع حلجها ..
مهرة .: صرخت بصوت عالي .: انقذوني يا هل دبي ..
بالصدفة كان حمدان هني و انصدم ...ويا جداهم يربع بسرعه
........: هلا و الله بولد العم
............: هلا هلا بالحبيب الولهان
........: الا قول روميو في هالزمن
حمدان .: احمدوه شو تسوون خلوها و لا و الله بتشوفون شئ ما شفتوه بحياتكم
احمد .: حمدانوه كيف تعير شكلك جيه
حمدان .: هههههههههههههههههههه مب انا حمدان اللي تدوررعليه
احمد .: عيل انت منو .؟ّ! وكيف تعرفني .؟ّ!
حمدان .: ههههههه انا حمدان ال....... ابوي العقيد في شرطة بوظبي ..
اللي كان يحقق وياكم في هاذيج السالفة الللي خبري خبرك .وحرك له حيايه
احمد .: اوه انا اسفة و الله ما كنت اعرف انك انته مب هو ..

مهرة .: شوق حياتي لا تصيحين
شوق وهي تصيح .: حمدان وين عيسى .؟ّ!
حمدان .: شوق خلاص هدني انا الحين بكلم عيسى و صد لمهرة عيل وين فطوم وريموه .؟ّ!
مهرة .: هيه هم في هاك الكوفي بسير ازقرهم
شوق .: حمدان مشكور لولاك انا ما اعرف شو بيستوي بي
حمدان .: لا عادي كيف الواحد ما يدافع عن قلبه .. والله لو استوابج شئ جان انا لحقتج
شوق وهيه محمرة .: احم وين عيسى .؟ّ!
حمدان .: افا يعني ما تبين اتم وياج ..
شوق بسرعه .: لا بالعكس ابا .......... وسكتت
حمدان .: شوق شو فيج
عيسى من وراه .: شوقوه حبيبي شو فيج زعلانه منو صيحج..
شوق .: محد
حمدان .: انا بقولك ................ وقاله السالفة كلها
عسى .: آخ النذاله جان تموا جان الحين سحتتهم من الحياة
شوق وهيه تتقرب من عيسى .: لا لاتعصب حمدان كفى ووفى ..
وساروا عقب يتمشون و دشوا السكي و بعدين تعشوا و روحوا ...


" لو خبينا الحقيقة و الله ماراح نقدر ... الدنيا تمشي و كل شئ ينكشف .. اسراري و اسرارك .. كلها انكشفت .." >> من كلماتي

اليوم الثاني الظهر .. كان بوحمدان و حمدان طالعين من المسيد ويا ريال سلم عليهم
الريال .: مرحبا بو وليد
بوحمدان تغيرت ملامح وييه و سكت
حمدان .: اخوي ابوي اسمه بو حمدان اي بووليد
الريال .: سالم شفيك صح ولدك توفى لكن ماايوز ما تداني حد يزقرك باسمه
حمدان .: انته شفيك انته شكلك مخربط اي بووليد اي ولد اللي مات ..
حمدان خذا ابوه و روح البيت و الابو هادي ..

تتوقعون بيعرفووون منوو وليد .؟؟
ومنوو هذا الريااال ..؟؟
وشو ردة فعل حمدان و مهرة .؟ّ!






 

  رد مع اقتباس