عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /27-08-2008, 05:23 AM   #2

~SORA
بنوتة Cute
iam back again ~

 
    حالة الإتصال : ~SORA غير متصلة
    رقم العضوية : 40999
    تاريخ التسجيل : Aug 2007
    العمر : 29
    المشاركات : 402
    بمعدل : 0.07 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ~SORA is on a distinguished road
    التقييم : 13
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2039
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ~SORA عرض مواضيع ~SORA عرض ردود ~SORA
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الأول


في المطار تجمعت عائلات أبطالنا هناك طبعا كلهم قرايب يبون يروحون لجزر المالديف في الدرجة الأولى

رحلتهم الساعة 2:00 الظهر إلحين الساعة 1:00

صوت المكبر في المطار " يرجى من ركاب الرحلة 678 المتوجهة إلا جزر

المالديف في الدرجة الأولى الذهاب إلا الإستعلامات أبو طلال:طلال موكأن

هاذي رحلتنا
طلال:إيه والله بس وش السالفة

أبو طلال:الله أعلم

الرجال كلهم:في شئ

أبو طلال خلونا نروح نشوف وش عندهم سعود رح ناد الحريم خلوهم يلحقونا

سعود: سم عمي

سعود راح للحريم ووقف عند الحريم

سعود : هلا وغلا بحريمنا الغاليين "وكان يناظر سارة"

سارة: لفت وجهها سمية ذا وش يبي إلحين

سمية : وش دراني طاق الميانة عنده

أم سعود: وليدي ليش تو ينادون على رحلتنا في شئ

سعود: هاذا إلي جيت أبيك عشانه أبو طلال يقول إلحقونا للإستعلامات نشوف

وش فيهم

أم راكان: أجل يالله خلونا نقوم وراهم قبل لايروحون

قاموا الحريم والبنات ماقاموا

سعود راح لهم

سعود : هلا وغلا بالقمر كلهم وجيهكم حلوة بمكياج ولا بدون

ملاحظة البنات فري فبعضهم حاطين حجاب وأحيانا يشيلون الطرحة
نورة: خير بغيت شئ

سعود: إلحين مين كلمك يالعربجية أنا أكلم سوسو

"سارة تفاجأت من جرئته" سارة:بنات أمهاتنا راحوا خلونا نلحقهم "قامت ضربت

كتفها بكتفه حقرته ومشت
نورة"بنذالة": أحسن حقرتك...... وتطلع لسانها

سعود"بعصبية إذا مارحتي عن وجهي ترى كف

نورة: جرب "وراحت"

وهولحقهم

دخلوا المجموعة الكبيرة كلهم على المكتب ومنهم واحد أجنبي

المدير"وقف" : ماشاء الله كلكم في الدرجة الاولى

أبو راكان: وش السالفة منادينا

المدير: للأسم الطيارة ماتكفي لكم كلكم بالدرجة الأولى فإذا نصكم يروح بطيارة اليوم وبكرة النص الثاني


المدير : طب الرجل الأجنبي بيروح في الطيارة الثانية ولا الأولى

المدير: Do you want to go by plane today or tomorro هل تريد الذهاب بهاذهي الرحلة أم غدا
الأجنبي=] i want to go in this flight im In a hurryll = أريد الذهاب في هاذهي الرحلة فأنا مستعجل

المدير : رفض
أبو راكان: تكفى جرب معه يمكن يوافق
المدير : أمرنا للله
المدير:Are you sure= هل أنت متأكد
الأجنبي: yes= نعم
المدير :مازال رافض يقول مستعجل
أبو وليد: وش نسوي طب كم باقي من مقعد يكفينا
المدير:11 مقعد
أبوطلال: بس

ابو وليد: والأجنبي بياخذ كرسي يبقى عشرة
طلال "لأبوه": يا يبه عندي فكرة
أبو طلال : نورنا
طلال: إحنا الصغار عددنا عشر نركب بالطيارة وأنتم يالكبار تلحقونا بكرة
أبو طلال:يعني بنخليكم لحالكم مستحيل
طلال: مو أنا من كم يوم قلت لك ودي أثبت إني رجال يبه تكفى أنتبه على البنات والعيال بدون أهلهم والله أوعدك هاذي فرصة زينه
أبوطلال:شرايكم
الرجال : أمممممممممممم
راكان:خير أنت شايفنا بزران عندك وأنا قد المسؤولية مع طلال
وليد: وأنا
بدر: وانا
سعود : وأنا كمان قدها
قاموا كلهم يناظرونه
بدر: خلك مع البنات إلي تغازلهم بس
أبو بدر: إذا خلاص روحوا الله الله أنتبهوا للبنات بس
"البنات ولايدرون وين الله حاطهم"
ريم: نوير نوير شوفيه هالاجنبي يججن
نورة: أسكتي بس خليني أشوفه
الهنوف: خير خير كلتوا الولد بقشوره
سارة:من جد هو حلو
سمية: إيه والله
الهنوف : شف قلة الأدب خلاص في النهاية بتعطونه عين
بدر: يالله مشينا
البنات: لوين
الوليد: يعني لوين بنروح لجزر المالديف بدون أهلنا
البنات: من جد
سعود: لا من عم
كلهم: سخيف
بدر : مافي مكان للعجايز إحنا بنروح قبلهم وهم ورانا
الهنوف: وشو ورانا أنت بعد سيارة هي
الوليد: يعني بيجون بكرة
البنات: أهاااااا
ريم: نوير يعني وناسة
نورة: قولي قسم وأصدق
مكبر الصور"يرجى من ركاب رحلة رحلة 678 إلى جزر المالدين التوجه للبوابة 7
سارة: يمة أبشتاق لك " قاموا يصيحون"
" كل وحدة قامت تخم(تحضن) أمها وتصيح"
والعيال " ميتين ضحك على أشكالهم"
سعود: يالله كنكم بتهاجرون مو كن أهلنا بيلحقونا بكرة
الهنوف " بصوت عالي":إنت خلنا وش تبي
سعود: عمى هاذولا وحوش مو بنات
" إلتفتوا البنات عليه بنظرة مرعبة"
سعود: أقول عيال شكلنا بنموت اليوم خلونا نهج
أبو راكان: الله الله بالبنات حطوهم بعيوني
سعود: لاتخاف البنات وأم البنات في عيونا " ويناظر سارة"
سارة: أقول بنات صرت أشك في نفسي في شكلي شئ
سمية: هالولد ودي أتوطا ببطنهم
نورة وريم: نروح إحنا
الهنوف : أقعدوا بس
بدر: يالله بنات
دخلوا كلهم للطيارة
طاحت من نورة شنطتها في الأرض كلهم دخلوا ولا أحد أهتم لها كانوا أخر من يدخل الطيارة طبعا بعد مراسم الوداع
طاحت أغراضها وقامت تلم الأغراض بسرعة إلا جا أحد وقام يساعدها
يوم رفعت راسها لقت الأجنبي يشيل معها الأغراض ودخلوها بالشنطة
نورة:Thanks= شكرا
الأجنبي: no problem= لامشكلة
الأجنبي: we have to go = علينا الذهاب
نورة: oooh yes = اوووه صحيح
وراحوا ركض للدرجة الأولى لقوا كل الأماكن محجوزة طبعا من كثر أقاربها مابقى إلا كرسيين جمب بعض
نورة: "ياويلي مالقيت إلا أجلس جمب الولد لو يشوفني أبوي يقتلني"
الأجنبي" وهو ماد يده" :Ladies First= السيدات أولا
نورة: Thanks = شكرا
وجلسوا
الهنوف تنغز سمية : سمية سمية شوفي نوير النذلة جلست جمبه
ريم: ياحظها
سارة: ولاماتنطمين وتسكتين
ريم"تتطنز":سمي ياأختي الكبيرة
لفت نورة عليهم وتقول لهم بالإشارات أوريكم
والبنات ميتين من الضحك
"نورة قعد وبشويش تناظر الأجنبي وهو قاعد يدور أغنية في الأبود حقه وجا هو ناظرها جت هي لفت بسرعة وجهها وهو إبتسم إبتسامه خفيفة على حركاتها"
عند العيال:
الوليد يناظر نورة والأجنبي وهو يشتعل نار
بدر: خير وش تناظر " وإلتفت وناظر إنه يناظر أخته على فكرة بدر داري عن وليد بس مسوي نفسه مايدري" وناظره بنص عين"
بدر:وليدووووووووووووووووووووووووه
وليد: ها ها ها ها أذني أبيها
بدر: وش عندك تناظر نورة
وليد: قاهرني إلي معاها
بدر : شفيه أحسها خاقة عليه
وليد: وشو
بدر: ياخي قارن بين خشتك وخشته هو أحلا منك شف عيونه خضر وأشقر وأبيض
تقارنه فيك
وليد: ورا ماتاكل تبن وتسكت

أقولكم الحال عند كل واحد
الوليد : يناظر نورة والأجنبي وهو منقهر مع إنهم ماسوون شئ ساكتين
بدر:يضحك على حركات وليد
راكان : معه الكاميرا ويصور كل شئ
سعود : كل شوي يدق على المضيفة تجيه ويتغزل فيها
طلال: هو اللاب توب أصدقاء قاعد يشتغل على ملفات في الشغل
سارة وريم :طاقينها أكل ويسولفون
الهنوف وسمية : يسولفون كمان
ونورة: كل شوي تناظر إلبنات ودها تذبحهم لانهم قاهرينها
الأجنبي: حاط السماعات على أذنه ويناظر من الشباك

عند نورة

نورة:"لازم أخليه يتكلم ذبحني الملل"
نورة:me Excuse = لو سمحت
الأجنبي : yes = نعم
نورة: my name is nourah = أنا أسمي نورة
الأجنبي: ooh my name is kevin = أوه أنا أسمي كيفين
نورة: nice to meet you kevin = سررت بلقائك كيفين
كيفين:me to = أنا أيضا
نورة: do you love jonas brothers = هل تحب فرقة جوناس براذرز
كيفين: yeeeees = نعععععععععم
نورة: I love them to = أنا أحبهم أيضا
كيفين:it is cool I like s.o.s = أنا أحب أغنية s.o.s إنها رائعة
نورة: it is vere vere…..
ثم قطعهم صوت مدوي في الطائرة والطائرة قامت تهتز
" ربان الطائرة" يرجى من الركاب عدم الخوف هناك خلل في المحرك يرجى من ركاب الدرجة السياحية لبس سترة الإنقاذ
ومن الدرجة الأولى لبس السترة والإحتماء تحت غطاء الحامي من النار وفجأة سمعوا صوت قوي من نهاية الطائرة ألتفت نورة وقامت تصارخ


بنات والله تعبت في الكتابة وتشوفون الكلام طويل وأبي ردود حلوة زيكم عشان أحط البارت الثاني




 

  رد مع اقتباس