عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-07-2005, 07:18 AM
الصورة الرمزية Taghreed's
Taghreed's Taghreed's غير متصلة
مشرفة فخرية
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
العمر: 41
المشاركات: 2,732
معدل تقييم المستوى: 35
Taghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to beholdTaghreed's is a splendid one to behold
المشاهدات: 909 | التعليقات: 12 الزواج .هل يقتل الرومانسية؟؟

(كالعادة كانت هديته لها في نهاية العيد ثمينة تليق به وبمركزه وبثروته وبملامح شخصيته. الا تنقول في امثالنا ان الهدية على قدر مهديها؟ لكنها رغم هذه الاوصاف لم تبتهج بهديته ولم يرف قلبها لها وتظاهرت بالدهشة والفرح لكي لاتبدو جاحدة..وتمنت في قلبها لو انه يجيد الاصغاء الى اشواق روحها والى ماتتوق اليه النفس من هدايا..تنطوي على معنى لاعلى مباهاة مادية وعملات صعبة.
اخذت السوار المرصع بالاحجار الكريمة ومررته عبر كفها الصغير الى معصمها الناعم..وكانت تدري انها ستخلعه بعد قليل..وتدفنه في صندوق المجوهرات مع الساعة الذهبية للعيد الماضي ومع قلادة ذكرى زواجهما..ومع الخاتم الذي تلقته في ميلادها ومع..ومع..كل الجثث الفخمة الاخرى في مقبرة الهدايا.
ان اجمل ماتتزين به .هو الخاتم الذهبي الرفيع..الذي اشتراه لها بدراهم قلائل قبل ربع قرن من الزمان..حين كان لايملك من دنياه الاشهادته الدراسية الجديدة وامالا لايحدها حد. انه خاتم خطبتها الذي لم يفارق خنصرها منذ ذلك التاريخ .وحين كانت اصابع يدها تنتفخ في فترات الحمل..كانت تعلق الخاتم في سلسلة حول عنقها..ثم تعيده الى الخنصر بعد ان تستعيد رشاقتها.
كبر زوجها وكبرت اعماله وكبر رصيده..صار ياتيها بكل ماتشتهيه امراة..فلم لاتفرح وتبتهج؟ والام تبقى مثالية وحالمة ..وباحثة عن المدى المستحيل؟ هل الغنى عيب؟ واي عار في ثروة يجمعها زوجها بعرق وكد سنين ؟ وماذا لديها ضد الرزق الحلال؟
انها تعرف ماتريد منه.. وهو اقل القليل..لكنه لايفهم ولايستطيع ان يصدق انها تكتفي بالهداية الرمزية.بل انه يخجل من هذا النوع من الهدايا ويعتبره لا يليق بسنه ومركزه..بل بالمراهقين من ابنائه.
اماهي فانها تريد في الحقيقة ان يزيد من جرعة العاطفة في علاقتهما .وتنظر الى الهدايا الرومانسية كمحفزات للحب. والة على ان الجذوة لم تخفت او تنطفئ..لقد سئمت القيام بدور الام الحنون..ومازالت تتطلع في عينيه نظرة هيام بها كامراة..انها ترفض ان توضع على الرف العالي للانوثة..ذلك الرف المنسي..الذي يجعلها اشبه بالقديسة التي لا تدانيها الشهوات.
وفي لحظات ضيقها ببرود حياتها..كان يحلو لها ان تقوم بحركات مفاجئة..لتحريك المياه الراكدة في البحيرة..كانت تدخل عليه في مكتبه الواسع من دون موعد..وفي يدها زهرة وحيدة سامقة..من ازهار دوار الشمس..ثم تبحث عن اناء لتضع الزهرة فيه..وتتطلع في عينيه باحثة عن الق الدهشة فيهما..وعن نظرة العرفان..رغم ان المكتب لايخلو من مزهريات الكريستال ..التي تتولى السكرتيرة تبديل الباقات فيها..ثبلث مرات في الاسبوع من اشهر بوتيكات الورد في المدينة.
ماذا لو جاءها بباقة صغيرة من النرجس..بمناسبة او من دون منسابة؟ باسطوانة جديدة لفيروز..بديوان من اشعار الحب..بشال بنفسجي مطرز بحروف اسمها؟؟ يالهي.......لماذا يسقط اذكى الرجال في درس الرومانسية؟ لماذا لايقراون المجلات النسائية وصفحات بريد القلوب؟ لماذا يستعرض الرجل دفتر صكوكه في الهدايا..ولايفتح صفحة القلب..لعل العزاء ياتي في العيد التالي.................)


هذا المقال منقول من عدد قديم من مجلة زهرة الخليج اعجبني فاحببت ان تشاركونني وجهات النظر
.انتظر ردودكم
سندي



hg.,h[ >ig drjg hgv,lhksdm??

الموضوع الأصلي : الزواج .هل يقتل الرومانسية؟؟ || القسم : صندوق ذكرياتـــنــا .. || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : Taghreed's


عدد زوار مواضيعى Website counter

 


Go Go Green Team





من مواضيع : Taghreed's


  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online