عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-12-2010, 02:25 PM   #21

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 11059

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الخامس








في بيت ابو محمد
سارة : ممممم يما
ام محمد : نعم
سارة : يما محمد يبي يكلمج في موضوع
ام محمد : نعم ياولدي
محمد : يما انا ابي اخطب
ام محمد : للووووووووووووووووووووووووووووووووووش الساعة المباركة ياولدي
محمد : مها رفيجة سارة
ام محمد : نعم
محمد : يما سمعتي ابي مها
ام محمد : لا انا بازوجك عبير بنت اختي
محمد : يما مابي عبير
ام محمد : بتزوجها يعني بتزوجها انا خاطبتها لك اصلا
محمد : يما يأما مها يأما مابي اتزووج
ام محمد : اقوولك بتزوجها و الملكة الاسبوع الياي
محمد : شنووووووووو انا مب موافق
ام محمد : اذا ماوافقت لانت ولدي ولا اعرفك
سارة : يما ليييش ؟
ام محمد : جب انتي و لا كلمة مالج خص عبير يعني عبير
محمد اللي حزن من كلمة امه و كان حده مقهوور راح فوق و صك الباب و انسدح على السرير
كان خاطره يكسسر كل شي قدامه
( ليشش يايما لييششش ابيها ابي مها ليش تمنعيني ليييش )
بنوقف شوي و بنوصف عبير
عبير كانت بنت سمرا و عيونها عسلية و ناعمة كانت طويلة و شوي مليانه و هي دلوووووعه دلع ماصخ و مغرورة صح هي حلوة بس محمد مايبيها و لا يعجبه شكلها
سارة اللي هي سارة ماتحبها مع انها بنت خالتها ......عبير تموت في محمد و كانت تترزز قدامه و ساره لاحظت هالشي و امها لاحظت س ماتسويلها شي لانها دلوعة امها و ابوها و ووحيدتهم محمد كانت خاطبتله امه بير كلام و هم قالوا موافقين
في هالاثناء ام محمد كانت تكلم ام عبير
ام محمد : أي مثل ماقتلج حبيبتي الملكة الاسبوع الجاي
ام عبير : مع انه شوي بسررعة س اكيد عبورة بتستانس
عبير تسمع كل شي وهي طاايرة من الفرحة همست في اذن امها
ام عبير : خلاص ان شاء الله على خير .............
نرجع في غرفة محمد
طق طق طق > صوت الباب
محمد : مين
سارة : انا
محمد : دخلي
دشت و جافت اخوها ماكنت متوقعه انه بهالحزن و الاكتئاب
سارة : تحبها ؟
محمد نزلت منه دمعة حاارة : اعشقها
سارة ماستحملت منظر اخوها و حاولت تخفف عنه
بس مافي فايدة محمد كان يبي مها و كل تفكيره فيها
!!
محمد راح الصالة بعد مااقنعته سارة انه يجوف الفلم معاها
كان يطالع الفلم و هو سرحااان
في هالاثناء مها اتصلت على سارة ع تلفونها اتصللت و لا ردت سارة !
قامت اتصلت على بيتهم
محمد كان حذاه التلفون و رد بدون نففس
محمد : الوو
مها عرفت الصوت و ارتبكت : آ آ للووو
محمد من سمع الصوت قلبه طق بسرعة
مها بارتباك : اااا لسلام عليكم
محمد (فدييت هالصوت ) : وعليكم السلام
مها : مـ ـ ـ ممـ كـن سارة ؟
محمد كان خاطره يطول معاها : اككيد ممكن لحظة شوي
عطى سارة التلفون و راح غرفته
سارة : الووو السلام عليكم
مها : وعليكم السلام اخبارج ؟
سارة : والله مب بخيير
مها : سملله عليج ليش شفيج
سارة قالتلها سالفة اخوها لاكن ماقالت انه يحبها
مها انصصدممت كان ودها تصصييح من اول نظرة حبته من شافتهقلبها مارضى بفراقه
سارة : مها معاي
مها : أي معاج
ام محممد : سااااااااااررره
سارة : ويي مهووي سوري امي تناديني باخليج الحين
مها : اوكي ياقلبي
سارة : مع السلامة
مها : مع السلامة
صكروا و مها ابتدت بالصيااااح ( اهئ اهئ محمد ابييك يامحمد ابييك بس مافي امل خللااص )

نروح للي كان متشقق حدده بيروح بيت عمه و بيخطب حبيبة قلببه
كشخ و راح مع ابوه
ابوخالد : والله ياخوي انا جايك وولدي خالد معاي على سبب
ابو سالم : واللي هو
ابو خالد : احنا نبي ريم بنتك لخالد ولدي
ابو سالم : والله ونفتخر فيك ياابو خالد و انا اشوف خالد خوش رجال بس تعرف البنت صغيرة
ابو خالد : مب مشكلة خطبة و الملكة الوقت اللي يناسبها
ابو سالم : ان شاء الله اخذ راي البنت الاول و ااررد علييك

نروح لعيسى اللي كان مودي اخته فاطمة بيت خالته ام حسسن
فاطمة و عيسى نزلوا ماشافوا الا وححدة تررككض
تضضم فطووم
كانت لابسة قميص ازرق فاتح علية تنه و رنه ( tanklebell )
و سكيني رصاصي و فلات وردي و شعرهافيه جل و مكسسر
مريوم : فطوووووووم
ماكنت تدري انه عيسى موجود خخخخخخخخخخ
مريوم عقب ماخلصت جات تكلمها جافت عيسسى اللي يطالعها !!
مريم مااتتت من الحيا انحررجت دشت داخل و فطوم لحقتها
فاطمة دشت نوبة ضحك : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مريوم وجهها احمر طقتها : يااالللخاااايسسة ماكنت ادري انه اخوج بييدخل الحووووش
واااي يافشللتي احرااااااااااااااااج
فاطمة :ههههههههههههههههههههههههههههههههه شش ــفتتيــ هه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : ويي اكيد قال ها مينونة هاي خبلة وااااي
فاطمة : هههههههههههههههههههههههه
مريم : بس تصدقين وو مادري انه حلوو صراحة حلووو و عيونه عسسليه الله
فاطمة تبتسم و تغمز بخبث
مريم : هههييييييييي
عيسى كان يفكر عكس تفكير مريوم ( فديتها والله و فديت خبالها احبها ياناس اعشقها اه بسس )

في بيت ابو سالم
كلم ام سالم في الموضوع و قالتله انه هو يفاتح بنته بالموضوع
راح لغرفة ريم
ابو سالم طق الباب و فتحت له ريم
ابو سالم : ريم يابنتي ابي اكلمج
ريم تضايقت قالت اكيد انه بيكلمها انه ليش رفضت احمد او شي
ابو سالم : ريم حبيبتي اليوم خالد و ابو خالد جوو
ريم بطلت عيونها
ابو سالم : و خخطبوج لخالد
ريم كان ودها تنطنط من الوناسة
ريم ساكته و مسوية عمرها هادية عكسس اللي داخلها
ابو سالم : انا قلت اخذ رايج و باعطيج مهلة تفكرين
ريم : ان شاء الله
طلع ابو سالم و ريم متصنمة في مكانها
تممت خمس دقايق عقبها نططت ع السرير : يااااااااااااااااااااههههوووووووو
راحت ركيض لغرفة العنود
ريم : عند نننند
و قالتلها السالفة و العنود استانست لاختها
العنود : عيل طلع خلود يحببج
ريم : فديته
العنود دفتها بخفيف و بضحك : استحي يا بنت
ريم : هههههههههههههههههههه
و كملوا سوالفهم
خلص هاليوم وكانت حال ابطال القصة
محمد ( شايل هم الدنيا كله فوق راسه مايبي عبير يبي مها لكن مافي فايدة )
مها (كل ماتتذكر السالفة تصصيح )
سارة ( كانت حزينة لحال اخوها )
ريم ( الدنيا مو سايعتها من الفرحة و تبي توافق بسسررعه لاكن ابوها بيشك )
خالد ( كان مستاانس حدده لكن خايف من شي انه ريم ماتوافق )
عيسى ( مستانس لانه جاف حبيبة قلببه اللي يحبها من سنتين )
مريم ( تتذكر الموقف و متفششللة حدها و تذكرت شكل عيسى كانت مب متوقعته وسيم وحلو و حسست بميول له )

يوم الخميس
في المدرسة مر عادي ع البنات

يوم رجعوا من الدوام

في بيت ابو سالم
ريم سلمت على امها و ابوها و العنود
وكان في عقلها خطة عشان تنفذها
ياترى شنو خطة رررييم
؟؟

مها رجعت و سلمت ع الكل
شافت خالد اخوها اللي شاق الحلج و سرحان يدور القفشة في صحن الشوربة > القفشة : الملعقة
مها : ههههههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد ناظرها : ااااامممممييييييييييييين
ام خالد : لا ميت على ريم انت لو ادري انك مييت تبيها زوجتك اياها الحين
خالد : يالله
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههه

سارة دششت و عرفت ان الغدا مخلص خخخ
و شافت شخص اللي منسدح ع الكنبة و يطالع فوق و سررحااان
سارة تبي تسعده شوي بدال حالة الكآبة اللي هو فيها
سارة : محمد تبي اسويلك شي > طيبة هالبنت
محمد : لا
سارة : انا بابدل و باسوي لك معاي سلطة تاكل اصابعك وراها
محمد ساكت وما حب يجادل

في بيت ابو سالم
الساعة 4 العصر
شافت ابوها قاعد مع سالم اخوها يشرربون شاي
تمللت من كثر مانطرت ابوها يكون بروحه
ريم : يبا ابي اقولك شي
ابو سالم قام و راح المجلس
ابو سالم : هابنتي
ريم : يبا انا اعرف خالد هو ولد عمي و عمري ماسمعت عنه شي و انا عارفة شخصيته من سوالف مها
ابو سالم : معناته
ريم : يبا انا موافقة و طبعا مالي عذر عقب شورك انت و امي
خخخخ في حد كان يتجسس عليهم
دخل
سالم : عيل موافقة هااا
ريم انحرجت
سالم : وانت يبا ليش ماتقولي و لا حد قالي شي حتى خلود هالدددب ماقالي
ريم خاطرها تكفخه
سالم : انا مب موافق
ابو سالم : على كيفك
سالم : انا مب موافق ايه
ريم طالت سالم
سالم : انا مب موافق انه ريم تاخذ غير خلوود
ريم + ابو سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه
,
,
,
نروح لسارة اللي سوت السلطة
محمد ماقد ذاق سلطة به الحلاة تم ياكل
سارة تشششقققت خخخخ
طبعا يوم الخميس متوعدين انه كل واحد يروح بيت اهل امه
سارة اتجهززت و طلعت و محمد وصلها
وحدة جات تركض و سوت نفسها تدعم محمد > شفتوا حد بهالوقاحة
سارة عصصببت لانها دارية بمخططات هالبنت
عبير : آآ آآآآآآآسسسفة
و سوت نفسها منحرجة و دشت
محمد ابتسم ابتسامة ساخررة
( حمدالله و الششكر هاي مادري شلون بعيش معااها )
عبير كانت كاششخة كانت لابسة قميص كحلي باكمام طويلة مع بنطلون ابيض وفاتحة شعرها الكستنائي كانت حلللوة حدها بس محمد ابد مايعجبه شكلها بالنسبة له مافيها براءة و انوثة . . .
سارة دششت
سلممت
عبير : اوووووومبيييه سااارراة والله اننا ميتفشلله حااديي
سارة : لييش ان شاء الله
عبير : ماااكيينت اققصصد انه ادعمه انا كنت ارككض
سارة مسوية عمرها ماتدري : اها
عبير : فششلة كيينت ابييه يشووفني بعد الملكة
سارة تذكرت اخوها ضاقت على حاله
سارة ( وينك ياابوي انت ماتدري عنا طول وقتك مسافر ولا تهتم و شورك دايم مع اممي آآآآه لو تشوف حال ولدك بس )

محمد
(((آآآآآآآآآآآه يامها احبج يامها قلبي مايقدر بفراقج يامها احبج احببج )))

مر يوم و جاء يوم الجمعه
اجتماع بيت الجد
مها لابسسة قميص ازررق فااتح باكمام طويلة و شفاف و تحته بادي مع تنورة بيضا سوت ذيل حصان ع تحت و حطته على جنب
ريم لابسة قميص بربريه بأكمام طويلة و سكني ابيض ولبست شوز بخيوط بربريه وحطت مناكير احمر و روج احمر
فطوم قميص لونه احمر عليه ماركو مع سكني جينز و فلات احمر مطاط مستلفته من مريوم و فتحت شعرها > تقلد ستايل مريوم خخخخ
مريوم اللي حببت شوي تغير ستايلها لبست قميص حرير وردي يوصل نص كوم يعني مب طويل ولا قصير خخخخخ مع حزام عريض بيج و سكني بيج وكعب وردي نفس اللون و خلت شعرها ستريت و حطت تاج وردي و كانت في قمة الروعة و اللبس ابرز جسمها الحلو
راحوا بيت الجد و اجتمعوا سوالف
نزلت في البداية مها
و خالد قعد شوي عند الباب الخارجي
دخلت ام ريم و راحت داخل مع ابو ريم ريم كانت تلم اغراض شنطتها اللي تنثرت يوم ابوها سوا بريك و طاحت الشنطة خخخخ
دششت البيت و ماكانت منتبههة لين ماسمعت : فديت البربريه
لفت راسه شافت خالد يبتسم
ماتت من الاحراج .....كان يبين القميص لانه طالع
سررعت خطواتها و دششت دااخل
ههههههههههه
سلمت ع الجد و الجدة ومها و هي و مها راحوا الصالة ينتظرون فطوم و مريوم
جات فطوم في البداية و سلمت
بعدها جات مريوم و سلمت عليهم و تفاجئوا بمريوم اللي كانت طالعة كيوووووت
سوالفوا وبعدها قرروا يلعبون لعبة الاغاني اول وحدة تغني في نهاية اغنيتهاياخذون اخر حرف قالته و الثانية تغني اغنية بهالحرف >> طبعا كانوا يقولون اناشيد لانهم مايسمعون اغاني بس قصيد و اناشيد
العبوا و جا دور مريوم اللي كان صوتها حلوووو واايد
اللي ماكانوا يعرفونه انه في حد يغسل يده اللي ورى الصالة و الصوت كان وااضح
قالت مريوم : باقولكم نشيدة حزنتني ام ولدها قاطها في العجزة
وسكتتت و الكل استعد لسماع ذاك الصوت الشجي
ووين انت ياحمدان امك تناديك وراك ماتسمع شكايا و ندايا
يامسندي قلبي على دووم يطريك ماغبت عن عيني و طيفك سمايا
هذي 3 سنين و العين تبكيك ماشفت زولك زاير ياضنايا
تذكر حياتي يوم اشيلك و ادراريك و لعبك دايم و تمشي ورايا
ترقد على صوووتي و حضني يدفيك ماغيرك احدن ساكنن في حشايا
وليا مرضت اسهر بقبرك و اداريك ماذووق طعم النوم صبح و مسايا
لكن خسارة بعتني اليوم و شفيك ...واخلصت لزوجة و انا لي شقايا
انا ادري انها قاسية ماتخليك قالت عجوزك مابيها معايا
خليتني وسط المصحة و اناجيك هذا جزا المعروف و هذا جزايا
ياليتني خدامة بين اياديك من شان اشوفك كل يوم برضايا
مشكور ياولدي و تشكر ساعيك و ادعيلك الله دايم (ن) بالهداية
حمدان يا حمدان امك توصيك اخاف ماتلحق تشوف الوصاية
ان مت لاتبخل عللي بدعاويك اطلبلي الغفران و هذا رجايا
البنات بدوا صيااااح مريوم كانت كل ماتنشد هالنشيدة تصيح
نروح لشخص اللي تأثر بالنشيدة و انصدم بجمال صوتها ماتوقعه بهالجمال !!
سمعها تقول باروح المغسلة
كان يبي يشرد
دخل الحمام اللي كان مع المغسلة
هي طلعت و غسلت وجهها و بندت الماي و حطت كحل اللي ساح
ظن انها راحت بطل الباب و لقاها قدامه تعدل شعرها
طالعته :..............
يطالعها : ....................
كل لن سرحان هي خلته و دشت داخل
مريم (يااااربي شفيني انا واااااااااااي يالفشلة آه عيسووه ماتوقعته بهالززين قبل شفته بس الحين من قريب العيون العسلية الكبار )
عيسى( ياقلبي عليها تجنن فديتها و راح عند الشباب)
مصررخت فجأة و من دون قصد : فديييييييييييييييتتته
البنات طالعوها بنظرة
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من من اعترفي
مريوم راحت فيها لكنها لقت ترقيعه و بسبة تمثيلها المستمر على الابلات و اللي الكل يصدقها فيه
مريم بأحراج من داخلها لاكن ابد مابينت هالشي : رشوووووديي فدييته ولد العنود يجننن ياختي
البنات خاب ظنهم مع انه ظنهم في محله : اها
مريم فرحت على تصديقهم و كملوا السوالف
و قضوا يومهم بوناسة جا يوم السبت
الساعة 1 الظهر
في بيت ابو محمد
محمد يما انا طالع
ام محمد : زين
طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها
رن تلفون ام محمد :
ام محمد : اللووو
الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟
ام محمد : ايه نعم
الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين .....................
!!!





شصار في محمد ؟
مريم تحب عيسى ؟
شلون بيكون موقف خالد اذا سمع موافقة ريم ؟
مها ؟
عبير ؟
سالم و ينه من هالجزء !؟
كله في البارت السادس ان شاء الله







 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online