عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /22-12-2010, 05:28 PM   #14

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 11029

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الثالث











ريم كانت رايحة للعنود


ريم : ها بكرة بتيين بيتنا


العنود : ان شاء الله


ريم حسست انها ودها تفضفض للعنود لانها اختها الوحيدة و متفهمة بس امها كانت موجودة .....





مها : خلاص زين متتى بتردين على امج


ريم : عقب 3 ايام و صراحة ماعرف شاسوي !!




مها راحت تحت تنقل لاهل البيت الخبر


و كانت تبي تشوف هل خالد يحب ريم ولا لا








راحت


كانوا قاعدين خالد و امه







مها : يما


ام خالد : هلا يابنيتي


مها بصوت مسموع : يما تدرين ريموه بنت عمي خطبها ولد خالتها


خالد انهار مستحيل ريم تروح لغيره


مها لاحظت ردة فعل اخوها و عرفت انه يحب ريم !!


خالد وهو باين من صوته الحزن : انا طالع


ام خالد : ع وين


مها كانت تبي تتكلم بس مافي مجال : خلووود


خالد طلع بدون مايسمع أي رد


ركب سيارته و هو مايدري ضايع في عالم ثاني


مها اتصلت عليه لاكن لا حياة لمن تنادي


جوال خالد يرن و كانه مايرن


ماله خللق أي شي تعبان حده مها قررت تكتبله مسج


" خالد باكلمك شي عن ريم "






في المستشفى


ام سالم : حبيباتي انا باطلع شوي سوق قريب عنوود خلي ريم عندج


العنود :ان شاء الله


ام سالم طلعت ريم حسست انها فرصة


ريم : عنود باقولج شي


العنود : هلا ريمو


ريم تصيح : عنود انا مابييه مابييه


العنود : شسالفة


ريم مييته من الصياح وقالتلها ان ولد خالتها خطبها


العنود : حبيبتي ريمووه لا تصيحين بس ليش انتي ماتبينه


ريم : عنود


العنود : ها حبيبتي


ريم : آآ آآنا احبب خالد


العنود : خالد !


ريم : أي خالد ولد عمي اييه


العنود راحت فيها الذكريات تذكرت انها يوم في عمر ريم حبت زوجها ناصر اللي هو ولد خالتها و ماكانت تدري هو يحبها ولا لا !


العنود : ريم انا حاسه فيج حبيبتي بس الحب اللي تحبينه خالد ممكن أي دقيقة يروح


ريم : بس انا مابي احمد تكفيين مابي مابي


العنود ضمتها : حبيبتي شوفي انتي طاوعي قلبج انتي ماتدرين خالد بيخطبج و لا لا


ريم : بس يالعنود انا حاسسه و حتى كم موقف اثبتلي


العنود : بس يمكن حبه لج يروح في أي وقت


ريم : ..........................


العنود : احمد رجال زين و احسن من وايد رجاجيل ششوفي انتي طاوعي قلبج


ريم : ................


ريم سمعت صوت ضيوف ركضت ع الحمام غسلت ويهها و حطت مسكرة و بلشر و قلوس و كحل



وطلعت تستقبلهم مع العنود سلمت عليهم و قعدت و هي كل وقتها تفككر


( احمد زين بس انا ماحبه و خالد انا احبه و ماخطبني آآآه آآه شاسوي باعطي امي الرد عقب بكرة )






في بيت ابو خالد كان الساعة 4 ونص




مها مارد عليها خالد و هي خايفة علييه حدها


حاولت تتصل للمرة الاخيرة .........


خالد : ها ها مهوي شتبين ترا مالي خلق صجيتيني و التلفون مافي جرج


مها : اخييرا خلوود بقوولك شي


طوط طوط


قطع الخط


تلفون خالد مافيه جرج


مها حزنت بس شوي طمأنت لانه خالد اكيد سمع شوي من كلامها رن جوالها حسبت خالد


شافت الا سارة



سارة : الوووو


مها : هلا ساروه


سارة : اهلين ..مهوي بغيت اقولج انه انا باروح السوق عشان اشتري للعنود هدية


مها : اها


سارة : تيين معاي


مها : اوك باستئذن امي حتى انا ماشريت


سارة : أي قوليلها سارة و امها


مها : اوك


مها : يماااااااااااااااااااااا


ام خالد : نععم


مها : عادي اروح مع ساروه و امها السوق


ام خالد : و ليش ان شاء الله


مها : عشان نشتري هدية للعنود


ام خالد : زين روحي





مها بفرحة : ساارووه امي رضت


سارة : والله يالله انا ان شاء الله 20 دقيقة جايتج


مها : اوكي



انطلقت راحت تلبس




وبعد عشرين دقيقة بضبط


سارة عند عتبة بيتهم


دقت هرن و مها تررركض ههههههه


محمد اللي كان يسووق و شاف مها


(ههههههههه فديتها والله )


مها دشت : السلام عليكم


ام محمد + سارة + محمد : و عليكم السلام


مها ماكانت تدري ان محمد اللي يسوق وتفشلت يوم سمعته و تمت ساكتـه


انصدمت ف شكله اللي كان سوو كيوت قميص بربريه ابيض و بنطلون جنز ولابس نظارة شمسية


ام محمد : عيل شلونج يابنتي


مها : تمام والله خالتي انتي اخبارج ؟


ام محمد : تمام حبيبتي


ام محمد : محمد رووح ..............


مها يوم سمعت اسمه قلبها نقز


محمد يستظرف : ان شاء الله ماما بس هازا سوق واجيد باييد > هندي خخخخخ


مها و سارة و ام محمد : ههههههههههههه > مها تضحك بسكات


محمد لاحظها من المنظرة ( فديت الضحكة )



مها ردت على سرحانها تفكر في موضوع ريم و خالد


محمد ( من مساع سرحانه لا يكون داخت فيني خخخ ) > احلى يالواثق



ووصلوا السوق و محمد راح



سارة قررت تاخذ مجموعه من الملابس للبنت


شرت فستان وردي و شوز وردي و ملابس اطفال



مها خذت حمام سباحة للاطفال معاه بطة و العاب و خذت اغراض ثانية



و قضوا و قتهم في السوق و خذولهم من كوفي



مها طلبت موكا


سارة هوت جوكلت


ام محمد شاي حمر > خخخخخخخخخخ



مها رجعت البيت و على طول نامت



ونفس الشي سارة و ريم








اليوم الثاني



ابطالنا راحوا المدرسة كلهم




في البريك



سارة : ها عيل ريموه اجيكم اليووم


ريم : حياج الله اتوقع العنود اختي رجعت لانه امي قالت انها راح ترجع الساعة 9


سارة : اها


ريم : تعالي مهوي بيتنا


مها : والله مادري ياريموه باقول لامي اول


ريم : اوك



جاو الثنائي الضاحك ع قولة ريم


مريم و فاطمة : هااااااااااي


سارة : هايات


مريوم : اخباركم


مها : تمام والله اخباركم انتوا


فطوم : تمام والله


ريم : دووم ان شاء الله


فطوم : ان شاء الله انا و مريوم بنجي بيتكم اليوم حق عنود


ريم : حياكم الله


مريوم : الله يحييج






و كملوا سوالفهم




و خلصت الفرصة و كلن راح صفه




و بعد ماخلص الدوام



كلن راح بيته






في بيت ابو سالم



دششت ريم اختها و ع طول طيران عند عنود حضنتها



ريم : وحشتيني


العنود : هههههههه خراطه امس شايفتني


ريم : ههههههههههههه


سالم شاف عنود راح ركض لها


يقلد ريم : وحشتيني


عنود توخره :هههههههههه انت اكذب منها من 3 ساعات سلمت عليي


ريم راحت فوق بدلت



و انسدحت ع السرير و هي تفكر بموضوعها و حاطه الايبود في اذنها



و بعد 5 دقايق نامت






مها رجعت البيت و استانست يوم شافت خالد موجود ركضت بدلت و نزلت له


هو كان حزيييييييين و سرحااااان


مها : خلوود


خالد : نعم


مها : ماتبي تعرف الشي اللي ابي اقولك اياه


خالد : ايي ابي اعرف قولي


كان يطالع تحت و سرحاان


مها : باقولك شي عن ريم


خالد يوم سمع اسمها عدل جلسته و طالع مها و قال باهتمام : قولي


مها : انت تحبها صح


خالد ساكت


مها : من يوم شفت ردة فعلك امس عرفت انك تحبها


خالد ساكت


مها : خالد ريم ماتبي ولد خالتها بس هي تخاف ترفضه و تصير حساسيات بين امها و خالتها خالد هي امس اتصلتلي تصيح ماتعرف شتسوي > ماتبي تقوله ان هي تحبه


خالد ساكت حس انه في امل تكون ريم ملكه


بس تتوقعون ريم توافق و لا لا خاصة بعد كلام العنود !


مها ساكته و خالد راح فوق


مها تذكرت شي راحت لامها : يما عادي اروح بيت عمي الكل بيي هناك و ابي اعطي العنود الهدية


ام خالد : ان شاء الله انا بعد بروح


مها استانست ع موافقة امها حبت راسها و راحت فوق






صارت الساعة 3 و ابطالنا قاموا من الرقدة و الكل تجهز



مها لبست قميص بنفسجي و اكسسوار بنفسجي و تنورة بيج و صندل بنفسجي و سوت شعرها ستريت و حطت فراشة بنفسجية ع جنب



ريم لبست بنطلون ذهبي و تيشيرت بيج في رسمة بالذهبي و فلات بيج و حطت وردة ذهبية على جنب و سوت كيرلي



سارة لبست تنورة بيضاء قصيرة لتحت الركبة و اخرها مزينة بورود وردية صغار و قميص وردي فاااتح و كعب وردي فاتح حلو و طوق وردي فاتح و شعرها مفتوح



مريوم لابسة تيشيرت اصفر سبونج بوب و سكني جينز و فلات اصفر مطاط مسوية شعرها مكسر و حاطة جل و طبعا حطت الشي اللي ماتتخلى عنه اللي هو الكحل >>خخخخ



فطوم قميص تفاحي فاتح كمه طويل و لبست تنورة بيضاء و سوت باف و ذيل حصان ع تحت و لبست كعب ابيض





الكل انطلق ع بيت ابو سالم



في البداية ريم كانت تناظر شباكهم اللي كان يبين اللي برع و اللي داخل لا




خالد و صل امه و مها


نزلوا و هو كان واقف عند الباب و ريم تشوفه


لاحظت نظرته المنكسرة و حزنه


شافت دمعه نزلت منه


ريم مسكت نفسها عن الصياح و راحت من الشباك و استقبلت مها و امها



راحت هي مها و ريم مسكت نفسها عن الصياح


مها : ريم خالد طلع يحبج


ريم سكتت


مها : ريم لاترفضين احمد عشان خالد انتي طاوعي قلبج و فكري بعقلج زين و انا و انتي ماراح يفرق بينا شي طول عمرنا بنات عم و صديقات و بنبقى ان شاء الله


ريم ساكته


دخلوا فطوم و مريوم و العمه سعاد > عمة مها و ريم



سلموا ع بعض و بعدها دشت سارة


سلموا عليها



راحت سارة سلمت ع العنود و علطتها الهدية



العنود : تسلميين حبيبتي سوسة


سارة : الله يسلمج قلبي





اجتمعوا البنات و بدا الضحك و الوناسة



مريوم : ها بنات شرايكم نسوي مقلب ف ابلة الرياضيات >> (انا اقول أي سوي خخخخ مادانيها )


فطوم : هههههههه شنو المقلب


ريم : يالله بنسمع منج ياام الخطط


مها : حرام شسوت لكم


سارة : شنو حرام ترا ابلتهم هي نفسها ابلتنا شفتي كم مرة وقفتنا ظلم


ريم : أي صح ذاك اليوم انا يايبة ادواتي كاملة و حالة واجبي و لا تكلمت تبلت عليي تبرد حرة ريلها فيني >>خخخخخخخ


فطوم : صح هي كله تبرد الحرة


مريوم : زين سكتوا و لا ماتبون تسمعون الخطة


ريم : بنسمع يالله


مريوم : جوفوا نجيب من غرفة الفراشات فوطة و نبللها ماي


سارة : اها و بعدين


ريم : مهوي اسمعي


مها : قاعدة اسمع


مريوم : عقب مانبللها بالماي نمسح فيها البلاط و خاصة اللي قدام الباب


فطوم : هههههههههههههه خوفي انتي اللي تطيحين بسس


مريوم : ايبعد يجوز عيل اقولكم بسوي خطة ثانية مممممم ايييييييييه !


ريم : شنو بعد ياام الافكار


مها : عاد حطوا مقالب بسيطة مب جي و بعدين مانبي خطط هي تتكسر فيها نبي خطط نخليها تعطينا احتياط


مريوم : اسمعووا هاي الفكرة حق صفكم بنييب بصل و كل الاشياء اللي ريحتها خايسة


سارة : اها و بعدين


مريوم : بنقصص البصل و بتطلع الريحة و بعدها بتشم ريحة الصف مب قادرة تتدرس هههههههههههه


البنات : هههههههههههههههههههههه شكلنا بنسويها


فطوم : زين نبي حق صفنا بس نبي شي نخليها تتحسسف


مريوم : نحطلها كافي فليك ف الكرسي


فطوم : شلون يعني


مريوم : نحطلها الكافي في الكرسي و اذا قعدت راح تبين بققعه


فطوم : هههههههههههههههههههههه


سارة : تستاهل اللي يصير فيها كله تتسبب و تبرد الحرة


ريم : أي والله


مها : انتي هالكرسي شاهد بمصايبج كلها


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


مريوم : فديته و الله مايعلم عليي


فطوم : انخبلت البنت


سارة : هع


مها : شرايكم نروح حق امهاتنا و العنود


مريوم : وليش نروح للعاجيز


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه


ريم : باعلم امج ههههه


مريوم : لا الا امي بتيرني من شعري انا عجووز يامريووم


البنات : ههههههههههههههههههههههههه


سارة : زين خلونا نروح صج


البنات : اوك يالله




نروح للشباب



اللي كانوا في مجلس ابو سالم




خالد كان سررحاان حده و لا يدري عن حد


سالم : خلود شفيك


حالد : مادري احس متضايق شوي


سالم صب لخالد شاي


ومد يده


سالم : مع الكرك بتروق > > > يسوي دعاية الاخ


خالد خذ الشاي و شربه


سالم همس في اذونه : خلود اذا متضايق من أي شي قولي


خالد في نفسه


( آآآآه شاقولك ياسالم شاقولك اقولك ان اختك بتزوج واحد غيري شاقولك قولي )


حسن : وليش ان شاء الله تتصاصرون


سالم : ولا يهمك بتصاصر معاك


عيسى : الا اقولك خلود ليش سرحان ؟


حسن : أي والله خلود طال سراحانك !


عيسى : ليكوووووووووون


سالم : ليكون شنو


عيسى : ليكووووووووون تححححبب !


سالم + حسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شدخخخخل خلوود يحب


خالد اطمأن انهم ماصدقوه او شي : هههههههه شدعوه احب تستهبل انت


حسن : انزين عادي انا احب


الكل : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عيسى : ومن سعيدة الحظ


سالم : اكيد خدامتكم الهندية


حسن : هاهاهاها


خالد : صج حسسوون من


حسن : امي امي ياناس يعني مايصير الواحد يحب امه


عيسى : وانا حس بالي صج


حسن : وليش كذبت انا


سالم : الا عيسوه انا شاكك انك تحب


عيسى : أي احب


حسن : كل البنات اللي في العالم


الكل : ههههههههههههههههههههههههه


عيسى : كنت باقول


خالد + سالم : ههههههههههههههههههههه










نرجع للبنات



اللي راحوا من العنود و امهات و بتعرفون ليش




مريم : اخخي سوالف الكبار مملة


فطوم : حدها


ريم : والله صح كل سوالفهم ممملة


سارة : ههههههههههه ايي



ريم : الا ساروووه


ساره : هلا


ريم : ماودج تشوفين بيتنا و اعرفج عليه


مريم : عيب عيب ماعندنا بنات يتعرفون على اولاد


> اسخف شوي خخخخ



البنات من السخافة ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



راحوا فوق


ريم: هاي الغرفة المصكرة غرفة امي و ابوي



دشوا غرفة كل ابوها صور لعيبة مققصصة من مجلات و كرسي كورة قدم و سرير كورة ققدم و تلفزيون و بليي ستيشن



ريم : هاذي غرفة جسوم


سارة : ماشاء الله شكله يحب كورة القدم


رريم : الا مهووس فيها


سارة : اها




ام سالم :رييييييييييييييم


ريم : هلا يما هلا


ام سالم : تعالي


ريم : سوري ساروه بارويج باقي الغرف عقب ماخلص من امي


سارة كانت تبي تروح الحمام دشت غرفة و راحت الحمام



و في هذه الاثناء >> عرفوا انه بيصير شي خخخخ



عند الشباب



سالم : صبروا باروح فوق غرفتي باخذ جوالي و بوكي و باجي معاكم





راح فوق و كلم امه تخلي البنات يروحون






سالم دش غرفته و قفل الباب و سمع صوت حمامه


طلعت و كانت ماتدري انها داشه غرفة سالم



سالم اندهش بالبنت اللي قدامه



سارة ماااتت من الخوف



سالم ( شهالجمال ياربي )



في هالوقت ام سالم تطق الباب : سالم افتتح سلوووم







!!!




سارة و سالم داخل و ام سالم تتطق الباب !!!


















سالم و سارة ششلي راح يصير في موقفهم الصعب !!!!!؟


ريم و موضوعها شبيصيرر ؟؟


خالد شبيصيرله ؟


مها & محمد و النهاية ؟



والاكثر في البارت الرابع ان شاء الله




 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس