عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-06-2009, 03:21 PM   #30

دلوعه ابوها
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : دلوعه ابوها غير متصلة
    رقم العضوية : 47728
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 172
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلوعه ابوها is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3132
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دلوعه ابوها عرض مواضيع دلوعه ابوها عرض ردود دلوعه ابوها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


البارت التاسع

فى امريكا
الهنوف ونايف كانوا قاعدين يطالعون التلفزيون الهنوف ماكان بالها مع التلفزيون

نايف انتبهلها ... هنو حبيبتي
الهنوف ......................
نايف .. حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي بصراخ
الهنوف ........ شنو فيك ليه تصارخ
نايف .. لا اجرب صوتى بس
الهنوف ...ز لا ياشيخ صدق قول شنو فيك
نايف .. لا حبيتي انا شفتك سرحانه ولى ساعه اناديك ماتردين
الهنوف .. اليوم الجوري صديقتي ملكتها وتمنيت انى اكون معها وشاركها فرحتها
نايف ... فديت قلبك الطيب وعدى منى اخليك تحضرين عرسها
الهنوف ..... الله لا يحرمنى منك
نايف .. ولا منك يالله حبيتي قومي خلينا نام ورانا دوام بكرة
الهنوف .. بس مافيني نوم
نايف .. طيب لجل عين تكرم مدينه مع انى ميت ودي انام (( وحط راسه على فخذها))
الهنوف وهى تلعب بشعره.. نيوفي اذا فيك النوم قوم نام وانا بصلى ركعتين وبعدين بنام
نايف ... خلاص حياتي قومى انا بصلى معك بعد
الهنوف .. اوكي
السعوديه
فى سيارة فواز
الجوري ساكته وفواز مثلها اثنينهم مو عارفين كيف يبتدون بالكلام او شنو الموضوع المناسب اللى يتكلمون فيه


قطع عليهم الصمت رنين جوال فواز

رفع الجوال ليعرف من المتصل وكانت (( كاترين ))
فواز .. هلا مرحبا
كاترين .. مرحبتين حبي اخبارك
فواز .. الحمد لله اخبارك انت واخبار الياهل
كاترين .. بغيض .. هى جنبك الحين
فواز اللى عرف انه مغتاضه ..... ههههههههههههههههههههه ايه وشفيك يابن الحلال معصب ولا تنسى انى عريس جديد ان شاء الله بكرة انا عندكم
كاترين .. اوكي حياتي انا انتظرك بكرة باي
فواز .. باي

بعد ماسكر من كاترين التفت على الجوري
فواز.. شفيك ساكته
الجوري بخجل .. ماعندى شى اقوله
فواز .. اهاا طيب براحتك
الجوري (( الحمد لله وشكر فى خطيب يتعامل مع خطيبته كذ)

فواز بخبث وهو يفكر بكلام شمايل .. حياتي شرايك نخلى الزواج قبل الدوام
الجورى بخوف .. لا طبعا مافى زواج قبل ماخلص سنتين من الجامعه
فواز .. اوكي انا اهم شى عندى راحتك حبيتي

الجوري .. ماتدري ليش خافت من كلامه ونبرت صوته .


بعد ماوصلوا المطعم

نزل فواز وفتحت لها الباب
فواز .. وهو يمد ايده لها .. تفضلى حياتي
الجوري بخجل .. شكرا

فى بيت خالد




خالد .. ليه يهمك
غلا.. اكيد ايهمني
خالد .. بفرح .. يعني تحبيني
غلا ( الحمد لله وشكر شفيه هذا ).. انا اللى اقصدة انى ماحب اشوف احد يموت قدامى والسكت

خالد .. اللى حس انها داست على كرامه كثير .. مشكورة على النصيحه بس ياليت توفرين نصايحك حق نفسك (( وطلع من الجناح بكبرة ))

غلا .. ياربي هذا شلى غير ة توة شزينه
اوة وانا شلى فيه خله يولي بطقاق

انسدحت على المكن المخصص لها فى الغرفه حاولت تنام بس النوم جفاها وخصوص ان الساعه صارت اربع وخالد للحين مارد خافت انه صارله شى

ياربي انا شالكلام اللى قلته له كان طيب وحبوب معى يعني لازم ازعله وكدر خاطرة خلنى اطلع ا شوفه عدلت شعرها وطلعت من الغرفه شافته نايم بالصاله

غلا قربت من بهدوء .. خالد
خالد .. حس فيها من اول ماطلعت من الغرفه بس طنشها ومارد عليها
غلا .. خالد قوم نام داخل
خالد .....................ز
غلا راحت الغرفه وبعد دقايق معدودة رجعت ومعها بطانيه لحفت خالد وباسته على جبينه ورجعت الغرفه وهى تفكر باللى سوته صح ولا غلط
اما خالد اسستغرب من تصرفها بس ا بتسم فى داخله وهو يقول ان شاء الله هذى بدايه الغيث

فى اليوم الثاني

فى بيت شمايل
كانت تكلم فواز و تضحك على الجوري لانها صدقت فواز بكل سهوله
فواز .. بس تصدقين كسرت خاطرى
شمايل بتهديد .. ان عدت كلامك مرة ثانيه راح اعلم الوالد عن زواجك من كاترين
فواز .. وان قلت بعاملها زين كل اللى قلته كسرت خاطري وبس
شمايل .. هذى تكسر الخاطر هذى تتمسكن ليما تمكن
فواز .. يعني
شمايل .. سالني عنها انا
فواز .. بتردد . طيب ليه شهد وشروق يحبونها وانتىلا

شمايل .. بقهر .. لانهم للحين ماكشوفها على حقيقتها

فواز بطنازة .. ويعني انتى للى كاشفتها
شمايل .. فواز عن الطنازة

فواز .. اسف

شمايل .. اقول خذيت رقم جوالها


فواز .. ايه ليه

.. شمايل .. واكيد عندك رسايل شوق وله
فواز .. .. ايه بس ليه تسالين
شمايل .. ياربي شالغبه اكيد عشان ترسلها
فواز .. اها

شمايل .. الحين انا بخليك وانت شوف شغلك
فواز .. طيب
فى بيت ابو فواز بغرفه الجوري
كانت توها جالسه من النوم بعد سهر امس لما وصلها المسج من فواز

فتحت المسج بكسل
ووقعدت تقراه

صباح الخير من قلب مشتاق وولهان ...
إلى أغلى انسان ...
واسمه البداري
أحبه حب ما انذكر من قديم الزمان ...
لا بتاريخ الإنس ولا بقصص الجان ...
هو الغلا وكل ما في ها الكون من أشجان ..


الجوري .. يو يافواز يعني تبي تقصى على بكلامك انىك حبيتي بكل سهوله والبساطه هذى طنشت ا الرساله وماردت عليه وراحت الحمام الله يكرمك وخذتلها شور
توضت وصلت الفجر والظهر وبعدها مخلصت من الصلاه قعدت تقراء قران شوى وبعدين بدلت ملا بسها وكانت بتنزل تحت بس وقفها صوت جوالها

الجوري .. هلا مرحبا بالعروس
غلا .. هلابك اخبارك
الجوري .. تمام وانتى اخبارك واخبار خالد
غلا بتنهيده .. تمام
الجوري .. من وراء هالتنهيدة في شى صار بينج وبين خالد شى
غلا .. ايه
الجوري .. وقدر اعرف شنو صار
غلا .. لو كنت ابقى اقولك كان مادقيت عليك
الجوري .. قولى حبيتي وانا اسمعك
غلا .. قالتلها كل اللى صار بينها وبين خالد
الجوري . طيب ليش تعاملينه كذا الرجال شكله يحبك
غلا .. بس انا خايفه لا حبه وتعلق فيه وبعدين يرتكني
الجوري .. شوفى حبيتي هو لو كان مايحبك صدق وبس يبي عقلج فيه زين ماتقولين كان ماقلك عن سالفه بنت عمه
غلا .. بس هذاا ما يمنع انه يكذب على
الجوري .. حبيتي انتى عطيه فرصه وعطي نفسج فرصه وان شاء الله يكون صادق بكلامه وانا عندى احساس انه صدق بالشى ولا تيضيعينه من ايدك
غلا .. بحاول انفذ كلامج
الجوري .. اوكى وانا بنتظار اخر التطورات وان شاء الله اسمع الاخبار السنعه
غلا .. ان شاء الله بروح اقعدة من النوم وان شاء الله بكلمج مرة ثانيه
الجوري .. اوكي
غلا .. مع السلامه
الجوري .. مع السلامه
انتهى البارت
واتمنى تعذرونى على التاخير بس الظروف اجبرتنى على التاخير

وحبيت اسالكم اذا تفضلون يكون البارت صقير مثل بارت اليوم وينزل كل يومين بارت لحد تاريخ 10 -6 – وبعدين تعذرونى لحد ماخلص اختبارات وارجع اكمل الروايه واذاتبونه طويل راح نزل بارتين قبل الاختبارات
وراي الاول والاخير لكم
وبنتظار ردودكم الحلوة



البارت العاشر
فى بيت هشام
شروق .. هشام حبيبي ممكن اتكلم معك موضوع من غير ماتعصب اوتزعل
هشام .. ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك امري
شروق .. تتوقع من حضر ملكه فواز
هشام .. امم اكيد بنات جمعاتكم
شروق .. عليك نور وبعد حضرت العنود
هشام بعبط .. من هى العنود هذى ماذكر انك جبتي سيرة وحدة اسمها العنود قبل
شروق .. هشومي عن العبط انت عارف شنو اقصد
هشام .. وانتى عارفه راي بالموضوع هذا
شروق .. وغلاتى عندك توافق ولا انا بهد البيت وبروح بيت ابوي
هشام .. بتنهيدة وعدم رضى .. خلاص سوي اللى تبينه
شروق .. مشكور ياحلى زوج فى الدنيا
هشام .. الله يادنيا الحين صرت احلى زوج فى الدنيا لما وافقت على اللى تبينه
شروق .. هههههه لا حياتي انت طول عمري بنظرى احلى زوج
هشام .. فديت هاللسان اللى ينقط عسل الله لا يحرمنى منك
شروق .. بدلع .. ولامنك بروح اكلم عنود وباخذ منها موعد
هشام .. ماتقدرين تاجلين موضوع عنود لا بعدين
شروق .. لا ماقدر
هشام .. ساعه بس
شروق بدلع .. ولا حتى ثانيه وحدة
هشام .. بزعل .. خلاص روح كلمى العنود ويالله يارب تكون انخطبت وافتك منها
شروق .. هههههههههههههههه طيب ليه زعلاان كذا
هشام .. من قال انى زعلان بكرة تزوج وتدلعني زوجتي الجديد (( هو قالها بمزح ))
شروق تضايقت شوي من كلامه بس ابتسمت .. الله يوفقكم ويسعدكم مع بعض
عن اذنك
فى بيت خالد
غلا .. بعد ماسكرت من الجوري بدلت ملابسها ومشطت شعرها ارفعت على فوق بكلبس ونزلت منه خصل عشوائيه وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت بعطرها المفضل لوفى ان باريس دقت على غرفه الخدم وطلبت منهم يجهزون لهم الفطور
طلعت من الغرفه وراحت عند الكنب اللى نايم عليه خالد

غلا بهمس .. خالد
خالد .........................ز

غلا ...ز خلودي خالد

خالد ..هممم
غلا .. صباح الخير
خالد بدون نفس وبكسل .. صباح النور
غلا (( شالنفس على الصبح ))
خالد .. انا باخذ شور جهزى ملا بسي
غلا .. ان شاء الله

دخل خالد الحمام وغلا طلعت ملابسه طلعت بلوزة سكريه مع بنطلون بيج
وخذت العطر وعطرتهم بس مانتبهت انها خذت عطرها حطتهم على السرير وطلعت من الغرفه على دق الشغاله باب الجناح

سنيتيا .. السلام عليكم مدام
غلا .. هلا سينتيا وعليكم السلام
دخلت سينتيا الفطور
سنيتيا .. تبين شى ثاني مدام
غلا .. لا شكرا بس مدام خوله قعدت من النوم
سينتيا ... لا مدام
غلا .. خلا ص مشكورة روخي انتى
سينتيا .. اوكي مدام
سكرت غلا الباب ورتبت الفطور على الطاوله اللى بالمطبخ التحضيري


فىالغر فه بعد ماطلع خالد من الحمام

شاف الملابس على السرير اتجه عند السرير ولبس الملابس

شعندها هذى معطر ملابسي من عطرها ولا تبي تسوى نفسها لا ومطلعه لى نفس لون لبسها حط بشعره شويه جل وطلع الصاله لف انظره بصاله يدورها ملقها شافها بالمطبخ وشكلها سرحانه لا نها ماحست فيه يوم دخل المطبخ

خالد .. احم غلا
غلا ..... ......
خالد .. سحب الكرسي بقوة .....زز
غلا انتبهت له .... ابتسمت .. نعيما
خالد .. الله ينعم بحالك ليش جايبه الفطور هنا
غلا .. خوله نايمه وحبيت نفطر لحالنا ولا مايصير افطر مع حبيبي لحاالى
خالد .. ماسمعت عيدي شقلتي
غلا .. خوله نايمه وحبيت نفطر لحالنا ولا مايصير افطر معك لحاالى
خالد .. لا اللى قبل لحالى

غلا وهى ماتدري شلون طلعت منها وقالت بخجل .. حبيبي

خالد .. اها حبيبيك مو كانت امس مو مهتمه فيه ومو هامك ياغلا

غلا ..وهى تمسك ايده .. خالد ممكن تنسى اللى فات وتسامحنى على اللى صار

خالد .. لا ياغلا مو انا للى تمشينه على كيفيك

غلا ودموعها على خدها .. خالد انا مابى امشيك على كيفي بس انا ندمانه على اللى صار

خالد .. اذا فات الفوت ماينفع الصوت ياغلا

غلا .. يعني كل شي انتهى

خالد .. راح اصير انا بغرفه وانتى بغرفه لحد يمر سنه على زواجنا وبعدين كل واحد منه بدربه

غلا .. .....................
خالد باسها على راسه .. ياليت قدام اختى خوله متى بينين شى

غلا .. ان شاء الله اوامر ثانيه

خالد .. ايه اذا ما عليك امر خلى الخادمه تنقل ثيابي لغرفتي الاوليه
غلا .. ممكن انقلهم انا
خالد .. اللى يريحك ياغلا وعلى فكرة بنات خالتى اليوم بيجون عندنا وبيتونا هنا
غلا .. البيت بيتهم
خالد .. على فكرة هم خواتي برضاعه
غلا .. خواتك هم خواتي
خالد .. عن اذنك
غلا ... والفطور
خالد .. مالى نفس الشى الحين

غلا .. اللى يريحك

خالد .. باي
غلا .. باي
طلع خالد من هنا وغلا بدت بنوبه بكاء من هنا ندمت على تسرعها فى البدايه وعلى حظها لما حبت خالد هو كرهها
ونامت بدون ماتحس
اما خالد من طلع من عندها وهو ضايق فيه الدنيا هو قال اللى قاله بس عشان يادبها كسرت خاطره لما صاحت
خالد يالله صج ان غبي الحين هى حايه تقول انها تحبيني
وانا ارد عليها برد زي وجهي خلها يومين وبعدين ارضيها



فى ببيت ابوفواز
الجوري بعد ما سكرت من غلا نزلت تحت
الجوري .. السلام عليكم
الكل.. وعليكم السلام
الجوري .. قربت من عند عمها وباسته على راسها .. شحالك يبه
ابو فواز .. بخير يابوج انتى شعلومك بعد امس
الجوري .. الحمد لله يبه
ابوفواز ... أي شى يسوسه لك فواز تعالي علميني
الجوري .. ان شاء الله يبه
ابوفواز.. الله يوفقكم
الجوري .. امين

شهد .. وهى توها جايه من المطبخ .. جوريه وحشتيني
الجوري .. وانتى بعد
شهد .. فواز الدب خذك منى امس
ابو فواز .. وانتى الوليد بياخذك منها

شهد بخجل .ز بس انا بدرى علي
الجوري ..لا وش بدري عليك الرجال عمي يقول انه مستعجل
شهد ..لا بابا تكفى قوله ليما نرجع من السفر
ابوفواز .. من عيوني وانا كم شهد عندي
شهد .. وحدة
ابو فواز .. وفديت الوحدة انا
شهد .. تفداك العافيه يالغالي

داخل فواز عليهم
فواز .. السلام عليكم
الكل .ز وعليكم السلام
فواز .. شلونك يبه
ابو فواز .. الحمد لله بخير
فواز جلس جنب الجوري على نفس الكنبه .. اجل امى وينها
شهد .. ماما فى المطبخ
فواز .. ماشاء الله امى فى المطبخ وانتم هنا جالسين تضحكون وتسلفون
شهد .. ماما متعبه نفسها ولا الخدم كل شي بيسونه
فواز .. بس انتى عارفه انا ماحب اكل شي من يد الخدم
شهد .. هذى مشكلتك مو مشكلتي
فواز . حبيبتي قومي ساعدي امي
الجوري .. بخجل .. ان شاء الله
شهد .. ياعيني على الحب من الحين تسمعين كلامه يالجوري
ابوفواز .. وشفيها اذا سمعت كلامه مو زوجته
شهد .. الا زوجته بس توه امس ملك عليها واليوم يتامر عليها
فواز .. وانتى شدخلك
شهد .. لا بس حرام اذا هى ساكته انا مراح اسكت عنها كفايه عليها اللى تشوفه من شمايل اذا جات زارتنا تجي انت وتكمل عليه


فواز .. بس يام لسان كلتيني بقشوري مانى طالب منها شي مرة ثانيه

الجوري وام فواز توهم جاين من المطبخ
الجوري بخجل .. ماعليك فواز من حقوقك على انى اطعيك بكل شى ماعدا معصيه ربي
ام فواز .. الله يرضى عليك يانيتي
شهد .. بعدين لا تجين تتشكين لى
الجوري .. ههه لا تخافين مانى جايه لك


اعتذر مرة على التاخير كان عندى اختبار وماقدرت ادخل النت
وعلى فكرة هذى كل البارتات اللى كتبتها ومتى ماخلصت البارت الجاي من الكتابه راح انزله لكم على طول





 

  رد مع اقتباس