عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-01-2009, 04:10 PM
الصورة الرمزية عسولـَه آلحلوه
عسولـَه آلحلوه عسولـَه آلحلوه غير متصلة
بنوتة SpeciaL
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: دإأر تولهت عـ الغالي ،*
المشاركات: 1,830
معدل تقييم المستوى: 17
عسولـَه آلحلوه is on a distinguished road
المشاهدات: 7993 | التعليقات: 75 [. . هزآع & هنـَـد ، ، قصـَـة حب مآلها نهآيـَــة . . ]

السلام وعليكم ورحمهـٍِ اللهـٍِ وبركاتهـٍِ..*~
شحالكن؟
شعلومكن؟
قصتي اليديدهـٍِ بعنؤآن:"حبكـٍِ غزهـٍِ حبيبي ..

لؤل ماقدرت ابروحي اكتب ,..^_^ الا ويايهـٍِ مسآعدهـٍِ:زهرهـٍِ الربيع اللهـٍِ يسلمهآ..*~

الشخصيآت:بوهزآع (سلطان)المتؤفي ..اللهـٍِ يرحمهـٍِ
ام هزاع(سهيله )يآتهآ سكتهـٍِ قلبيهـٍٍِ فتوفت عقب بو هزآع..الله يرحمهآ
هزاع:عمره 20 ويدرس بالجامعه وتخصصه القانؤن.
هند:عمرها 18 سنه وبعدها تدرس ثانويه عامه.
........

بو حآرب:ريال متزوج نسيب ام هزاع ويحب كل شي طيب لعياله.
ام حارب:اخت ام هزاع وتحب عيالها موت وماتحب تردلهم طلب او تخرب سمعتهم.
حآرب:ريال متزوج وعمره 28 وعنده ولد اللي هو الوحيد اسمه مكتوم.
نهيان:عمره 20 ويحب التخبيص ودفش ويحب السيارات وهالسوالف ويدرس بالجامعه تخصصه البزنس.
ظبيه:عمرها 19 سنه واول سنه لها في الجامعه تخصصها الهندسه.
اموله:عمرها 18 هيه وهنود ربع يعتبرون خوات لانهم يموتون فبعض.
وليد:عمره 13 ويحب شي اسمه نقيره اموله وظبيووه.
............................................
بوثاني(خميس):ريال ياخذ الامور الحساسه بعصبيه تامه .
ام ثآني(شيخه):مع بو حميد(سلطان) في الصح والغلط.
ثآني:عمره 20 سنه شاب طايش ويحب شي اسمه مواعده البنات<خخخ.
فردوس:عمرها 19 هيه وظبويه الروح بالروح ^^ يحبون بعض ونفسها مجالها الطب.
اسعيد:عمره 16 ويموت فنهيان دومهم ويا بعض لانهم ربع من وهو عمره 4 سنوات.
عبدالرحمن:عمره 13 ويا وليد<كله يقلده يعني.
...........................................
بو حمدان(نآصر):طيووب وحبووب ويحب الخير لعياله.
ام حمدان(نوره):تحب عيالها لكنها حقوده وغيوره وتخاف ع شي اسمه اثاث بيتها.
حمدان:مخطوب من غايه بنت خاله يحبها موت وعمره 22.
اليازيه:عمرها 19 وتخصصها في الجامعه مدرسه.
.................................................
بو عمرآن(عبدالله):اخو ام حمدان(نوره).
ام عمرآن(فطيم):متوفيه الله يرحمها.
عمرآن:يحب حمدان وهم بيست فريند.
غايه:عمرها 20 وتموت بحمدان لكنها مادخلت الجامعه خلصت الثانويه وبس.











القصه
في بيت بو حآرب :
ام حآرب:يا عيااال يلا ريووووق بتتأخروون ع دواماتكم يلا.
وليد: مريووووووووم يايين يايين.
ام حآرب:مريوم ومريوم في عينكـٍِِ شو مريوم انا امكـٍِ جآدكـٍِ الا مضيع مذهبك في مول من المولات يجووز.
الكل:ههههههههههههه
اموله:قطعوووووووووه قطعوووووووووووه لقط لقط عن يضيع ويهك لقطه.
الكل:خخخخخخخخ.
وليد:اقول يالشفرره انجبي ترا هب علييه فاهمه.
هنوده(هند):نسيت اخبركم انه هنود وهزاع في بيت بو حآرب بس لهم ملحق ابروحهم اما الاكل او المناسبات ايون عندهم:هههه.
اقولكم بسكم مناقر الله يخليكم.
ام حآرب:شكلهم اولاد مضعين ذهبهم.
ظبيه:اقولكم وين هزاعوه؟
هزاع:هزاعوه جيه اصغر عيالج؟
ظبيوه:من وين طالعه الشمس اليؤم؟
نهيآن:من الشرق بعد من وين
اموله:صادقه ختيه حوله ماتشوف عدل.
ظبويه خذت المخده(الوساده مادري شو خخ)وفرتها ع ويه اموله.
اموله:براويج يالخايسه وشلت كرتون الكلينيكس
بالغلط يات فوق راس هزاع .
هزاع:اي يالحوله ماتطاعين عدل.
امول كفطت وقعدت مكانها.
نهيان:اقول هزاعوه الدب.
هزاع:طنش نهيآن ومارد عليه (اقول خالوه وين الريوق امس راقد وبطني يغني.
ام حآرب:يآويلي عليك ياوليدي وليش؟
هزاع:ليش ولدج يخلي الواحد ياكل.
نهيآن:يالجذووب لاتخرط ع امايه حبيبتي.
اموله:منو قالك انه امايه حبيبتك لاءه امايه حبيبتي انا مب حبيبتك.
ظبيه:جنكم شطبتو اسمي من الحسبه امايه حبيبتي انا وبس.
وليد:لول الدلع لاخر العنقود وبس.
هزاع قبل لا يتضاربون ع امهم سار ع السفرة ياكل.
اما هنود: تقول في خاطرها ( وينج يا اميه عسب نتضارب انا و وهزآع منو يحبج اكثر وينج ؟ ) ونزلت دمعه من عينها بس مسحتها بسرعه و سارت عند اخوووها ع طاولة الاكل.
هزاع:ولااقول وينها هنودتي ليش ياسه بروحها؟
هنود :لاماشي يلا بسرعه بتاخر ع المدرسه.
هزاع:حس فيها شي لكنه سكت .قال عقب بيرمسها بالسياره.
وفي السياره:هزاع:هنود فديتج بلاج ساكته وحزينه جيه"؟
هنود:............,.

هنودة و دمعتها في عينها : يوم رحت انته عيال عمي اتضاربو منو يحب امه اكثر.
هزاع ( فهم عليها ) و قطع رمستها : هنودة احمدي ربج انه عندج اخو في ناس ماعندهم لا اخو و لا اخت و لا ام و لا ابو احمدي ربج و خلاص وصلنا و بعدين بمر عليجعسب موعد الدكتور مال الاسنان.
هنود:حاضر اخويه اوامر ثانيه .؟
هزاع:يلا نزلي عندي كراف 3 محاضرات اليوم بالجامعه.
هنود:الله يعيينك يالمحامي.
هزاع:ابتسم بمجرد بشاشه وجه .
وصوب الجامعه اموله وفردوسه.
اموله:اتصدقين انه هنود تقطع قلبي مرات.؟
فردوسه:وليش يعني؟


اموله:اليوم الصبح كنا نتضارب منو يحب اماية اكثر انتبهت انه هنودة سرحت عنا و نزلت دمعةمن عينها و انا في خاطري هاي الدمعة سيوووف تطعني.
فردوسه:الحمدلله ع كل الاحوال.
اموله:فردوسه الدوبه شو الاخبار بعد؟
فردوسه:بطووه بس عااد.
اموله:محد بطووه غيرج.><.
فردوس:فديته والله اليوم رمسته ع المسن.
اموله وهيه معصبه من فردوسه:فردوس كم مرة انا قايلة لج عيب و منقوود تخيلي يقص عليج حالج حال الجلب اللي ينفر فيالشارع.
فردوسه:اموله انتي مادخلج بحياتي حياتي وانا حره فيها.
اموله رفعت صوتها شوي: انتي وحدة عاقل و انتي عارفة اني انا اعرف كل شي عن حياتج و لا الحين يوم دشحياااتج صار شي اسواار بيني وبينج؟
فردوسه رفعت صوتها شوي والكل شافهم:انتي مايخصج فيني ولافي حياتي واياج تتدخلين بحياتي مره ثانيه فاهمه؟
اموله وهيه تصيح:هيه وبيي يوم وبتعرفين قيمتي عندج.
فردوسه تضحك باستهزاء:ليش في حد عثررج انتي (ههههههه).
اموله :تغشت وهيه ميته من الصيآح.


صوب الشباب

هزاع:نهياانووه تعرف اخر الاخباار؟؟
نهيآن:لا شو االسالفه؟
هزاع":اليوم الربع بيسون خيمه في الفجيره وبيسون

بيسووون تجمعات و فيها مراايس و سباقات سيايير.
نهيآن:والله خااطري اغلب الجيكر.
هزاع:مسكين حالك يابرهوم وينك عن منااغر ونقيره نهياانوه؟
نهيآن :ههههههههه.

وخلصت الدوآمآت والكل راح ع البيت

اموله دشت البيت لاسلمت ولاشي.
ظبيه:دشت البيت و عقت شنطتها و شيلتها ع الغنفه الموجوودة جدامها و انسدحت عليها.
نهيان دش البيت عق اوراااقه و كتبه ع الطاولة الموجوودة في نص الصالة و سار ع حجرته.
وليد:
وصل و عق كل شي في نص الصالة و انسدح ع الغنفة اللي مجابل غنفة ظبيه.
وليد:ظبيوه وينها امول؟
ظبيه:مادري يت بعدها انا.
وليد:
بسير اشوووفها عسب ينجبووون الغدا حدييييييييييييي يوووووووووعااااااااااان.
ظبيه:واحنا نتريا هنود وهزآع.
وليد:وييه وصلو قبلنا وهم الحينه بالملحق.
ظبيه:عيل نتريا الوالد وامايه.
وليد سار يدق الباب ع امول.

فبيت بو ثآني

فردوس راده البيت وهيه معصبه:سلام.
الكل:وعليكم السلام.
بو ثآني:جيه ماتسلمين وعليكم السلام انتي يهوديه ولامسلممه؟
فردوس:السموحه ابويه معصببه حيل ومتضايجه من الكراف اللي نكرفه.
بو ثآني:مادخلني مستقبلج بين يديدنج بنيتي .

صوب بيت بو حمدآن


بو حمدآن:حمدان الغالي متى راح تعرس نريد نفرح بك ياوليدي؟
حمدان:ابوويه بنعرس انشاء في اجازة ال15 ( الربيع ) لو ما عند اهل العرووس مانع.
بو حمدآن:صح لسآنكـٍِ ياوليدي هذا الوقت زين لانه من يوم ماملجتو صار 2 شهرين وهالوقت زين حق غآيه.
حمدآن:عشان كذا اخترب ذا الوقت.
بو حمدآن:وهيه اليوم راح نشوف امتى راح يخلصون بطايق العرس.

بيت بو حآرب

وليد يدق الباب ع اموله.
اموله :منو؟
وليد:انا اخر العنقود.
اموله وهيه تبكي:وليدوه اصبر شويه.
اموله بطلت الباب ع وليدوه وهيه تصيح وتقول في قلبها اعز ربعي فردوس سابتني وكذا.
وليد:اموله شفيج؟ خير ان شاءالله؟
اموله وهيه تصيح:وليد حبيبي مافيني شي وخيله ربك تدعيله.
وليد:الخيل اللي يربع دموعج هب انتي اللي اعرفها بلاج؟
اموله:اليوم اعز ربعي تضاربت ويايه ع شي مايستاهل وعلت صوتها جدام خلق الله.لااله الا الله .لأاحول ><.
وليد صح انه صغير لكنه عاقل:وجيف تخلينها تعلي صوتها وانتي ساكته عنها؟ مايصير كذا امول؟
انتي ترمسيني الطيبه في الدنيا ما تسوى شي اللي يسوى و اللي ما يسوى بيهينج و بيدمركرامتج اوكي؟
اموله:اوكيه.
وليد:يلا عااد بطني يغني .مافيه اتريا.



اتمنى البدايه عيبتكن
^^الردود وعقبها راح اكمل ان شاءالله.


ايييييييديني
والله تعببت علييهاا

بااي
يمكن الفليل اكمل او بكره
^^
لاني تعباانه مرره
^^
<<
مع السـلامه


F> > i.Nu & ikJQJ] K K rwJQJm pf lNgih kiNdJQJJm > > D

الموضوع الأصلي : [. . هزآع & هنـَـد ، ، قصـَـة حب مآلها نهآيـَــة . . ] || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : عسولـَه آلحلوه


عدد زوار مواضيعى Website counter


التعديل الأخير تم بواسطة Unique angel ; 21-07-2009 الساعة 08:59 PM
رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online