عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /27-10-2007, 09:17 PM   #7

fafi
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : fafi غير متصلة
    رقم العضوية : 42327
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 32
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : fafi is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 556
    استعرضي : عرض البوم صور fafi عرض مواضيع fafi عرض ردود fafi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أب .. جد .. أخ رابط العائلة الغريبة :



نعم لوفي لديه أب وأخ وجد ولكن انظروا إلى هذه علاقة الغريبة .. أبوه اسمه مونكي دي دراجون ! شخص غامض جدا وهو زعيم الثوريين الذين يطمعون بإسقاط حكومة البحار وهو أكثر رجل مطلوب في العالم لدى الحكومة لكنه شخص معروف بأنه نبيل وقوي جدا يمتلك قوه هائلة غير معروفه ابدا لم تظهر الا مره واحد في مضاربه لوفي مع سموكر حيث تحكم بالرعد وارسل عواصف قوية لونها اخضر .. الحقيقه انه ابو لوفي ولم يقابله لوفي الا مره واحد ولم ينتبه له لوفي الدرج ..




جد لوفي اسمه مونكي دي جراب هذا أسطورة المارينز الحكومة العالمية او حكومه بحار سميها كما تحب فهو الشخص الوحيد الذي وقف ضد ملك القراصنة واشتبك معه عدة مرات ولديه رتبه عالية جدا في مارينز ولهذا لقب بلأسطورة مارينز .. تفاجئه العالم كله بان جراب جد لوفي وهنا السبب في قوة لوفي اذا عائلته مره قوية وايضا هناك سبب مضحك اخر بقوة لوفي حيث لوفي في الصغر تدرب على يد جده حيث رماه مره في الغابه لوحده وغيرها من تدريبات القاسية على لوفي ولهذا نرى في احدى حلقات الخوف والرعب على لوفي خخخخ ..



اخو لوفي نعم لوفي يمتلك اخ ولكن ليس شقيقه من امه وابيه وذلك الاخ يدعى بورتوجاس دي أيس فهو قائد الكتيبة القسم ثاني من القراصنة اللحية البيضاء يالها من رتبه عظيمة !! يمتلك ايس قوة هائلة جدا حيث اكل فاكهة الشيطانية مما امكنته من تحويل جسمه الى نار وقذف نيران من بعيد ! وليس هذا فحسب فهو يجول البحار في زورق اصفر سريع لوحده ويمكنه تفجير سيفنه كامله في غضون ثانية بضربه واحده من نيرانه وغير ذلك لديه نفس صفات لوفي بلضبط حب الأكل والنوم والأسلوب الغبي الا انه ظهر قليلا بهذا الأسلوب .. أنظرو اختلاف بين اسم لوفي : مونكي دي لوفي و اسم ايس : بورتوجاس دي ايس .. لهذا إنا قلت انه ليس اخيه بل شقيق فقد تربو في الصغر وهذا مجرد احتمال ..

حقيقه خدش في خد لوفي :
لوفي عندما كان صغيرا ايام القرصان شانكس موجود طبعا لوفي وهو صغير كان يتمنى يصير قرصان بس كانو يستهزؤون فيه وهذا شيء اغضبه لدرجه انه جاب سكين وخدش نفسه ليثبت لهم قوته .. هذه لقطه ظهرت في المانجا فقط





 

  رد مع اقتباس