عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /27-10-2007, 09:11 PM   #4

fafi
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : fafi غير متصلة
    رقم العضوية : 42327
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 32
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : fafi is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 552
    استعرضي : عرض البوم صور fafi عرض مواضيع fafi عرض ردود fafi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

Black Cat pirates


قراصنة القط الأسود

Kuro


كابتن الطاقم قراصنه القط الأسود .. مخادع جدا مثّل بأنه فقير فقط من اجل الحصول على وظيفه في منزل اميره مدينه يوسوب وقد نجح وصار من كبار الخدم وصادف وجود لوفي في يوم تنفيذ الخطه وعلم بها يوسوب قبلها بيوم الا انه حاول تنبيه اهل القرية ولكن لم يصدقوه لانه كان يعرف بالكذب .. سريع جدا هذا الولد يلبس نظار دائما يحب يضبطها بأسفل كف يده لكي لا يجرح نفسه بسلاحه قفاز يحمل 5 سيوف طويلة تشبه مخالب .. هزم على يد لوفي ولكن لم يقتل ..

Jango


جينا للشخصية غريبة أطوار .. جانجو يستخدم صلاح مشرط دائري حاد جدا لدرجه انه يقطع أشجار بسهولة ويستخدمه لتنويم المغناطيسي أيضا ! .. تقدر تقولون عنه مايكل جاكسون الثاني لانه يقلد مشيه القمر بلضبط!..

Arlong Pirates
قراصنه ارلونج << تماسيح -_- ..


Arlong


ارلونج وما ادراك بهذا القرصان انه ليس كأي قرصان أخر يمتلك قوة بهزيمة 10 رجال بسهولة لانه يعتبر من Mermen وهم يمتلكون أجسام البشر ولكن هناك أعضاء حيوانات مائية وأشكالهم اسماك .. ارولونج شخصية قوية في المسلسلة وان عرفتها حق المعرفه لن تزول من ذاكرتك بسهولة شخص مخادع خدع الفتاة نامي عندما كانت صغيرة من اجل أطماعه الخاصة له صله من بعض رجال الحكومة العالمية الخونة ويريد استغلال مهارة نامي بلملاحه فقد عرف ان لها قيمة عظيمة جدا ولا يريد استغناء عنها .. يقاتل بأنفه المنشار و ايضا بأسنانه لكن بطريقه مختلفه فهو من فصيله سمك القرش والمعروف عن القروش عند كسر إحدى أسنانهم بإمكانهم استعاده واحد أخرى جديدة بسرعة فهو كان يسكر فكه الكامل مرتين ويقاتله بيده وايضا لديه سيف منشار غريب شكل كبير وقوي ايضا .. كان خصما قويا للوفي..

Hatchan

لم اجد صورة ><
اخطبوط بـ 6 ايدي كان خصما قوية لزورو فهو يستخدم 6 سيوف ضعف عدد سيوف زورو ولكنه قد هزم امامه رغم العدد اليسوف التي معه ..

Kuroobi



قد شفتم سمكه تلعب كاراتيه والجودو ؟ نعم هذا مقاتل قوي جدا يقاتل بيده قد خاض عراك شرس وقوي تحت واعلى الماء مع سانجي ولكن الفوز كان من نصيب سانجي ..

Chu


شو هالسكمه صاحب فم الطويل عكس يوسوب >_< يستخدم فمه في القتال فهو يشفط الماء اولا ثم يطلقه كرصاصه تكسر الأشجار من قوتها!! .. والمضحك انه قد خاض عراك مع يوسوب وكانت من اضحك الحلقات الي شفتها خدعه يوسوب بطريقه ماكره وهزمه بمطرقة أدت إلى وفاته ..

Don Krieg's Pirate Armada
قراصنه دون كريج الأسطول الحزبي

Don Krieg

عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


دون كريج شخص قوي جدا فقد كان يحمل أسطول هائل بيه الكثير من السفن للتوجه الى جراند لاين ولكن ذلك أسطول تدمر على يد شخص واحد وهو أعظم حامل سيوف في العالم (وين زورو لايسمعنا بس XD ) وذهب هاربا بسفينته الوحيده والعملاقه والمحطمه الى مطعم زيف وقد عزمه سانجي لان كان جائعا لم يأكل منذ ايام استغربو الطابخين من سانجي من هذا تصرف وبتعرفون ليه عمل كذا في الحلقات الانمي .. بعد ان اكل دون كريج وشبع اخذ المزيد من الطعام لمن تبقى من طاقمه ومن ثم عاد هالمره مع طاقمه وتمرد على المطعم وعلى زيف كان لوفي موجود في ذالك المكان يقضي دينه لزيف (نشبه) واستطاع لوفي مواجهته وهزيمته شر هزيمة .. دون كريج يستخدم اسلحه متطورة جدا كلها مخفية في درعه الذهبي العملاق ..

Gin the Man-Demon


شخص قوي جدا ولكن لم يظهر بكامل قوته في الأنمي لأنه تخدر من سُم رئيس طاقمه دون كريج بعد ان اطلقه على جميع من كان في مطعم كان ندا قوية لسانجي يستخدم عصاتين في القتال وهو شخصية شكلها مرعب ولكنه ذو قلب كبير جدا .. لم يهزم أمام سانجي بل انسحب بعد ان هزم رئيس طاقمه ..

Pearl


يرتدي درع بلوري قوي جدا يطلق نيران من كل جهات ! .. نصيحه خلك بعيد عنه XD ..





 

  رد مع اقتباس