عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-09-2007, 10:37 PM
الصورة الرمزية [كاميليا]
[كاميليا] [كاميليا] غير متصلة
بنوتة Cute
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: in my home
المشاركات: 414
معدل تقييم المستوى: 18
[كاميليا] is on a distinguished road
المشاهدات: 3393 | التعليقات: 25 عالم mai hime عالـ ــ ــ ــ ــ(الاميرات)ـ ــ ــ ــ ــم <ادخلوا عشان انا مره تعبت

هلا والله بالعضوات ترحيب خاص للدخلوا بس

من سنه ماحطيت موضوع واحاول احمع معلومات عن هذا الانمي الانمي الذي يجمع بين الاكشن والنعومه يعني بناتي اكشيني ويدعى بي


المخرج:
Masakazu Ohara

الكاتب:
Hajime Yadate

انتاج شركه:
TV Tokyo / Sunrise / Bandai

المنتج:
Goro Taniquchi

الموسيقى:
Yuki Kajiura

النوع:
اكشن ونظام مدرسي وخيالي وشوية رومنسيه وبناتي

الانمي:
مسلسل

عدد حلقات:
26 حلقه





تتجلى القصه اجمالا عن مجموعه من الفتيات الجميلات..التي كل منهن لها قوتها الخاصه والاحتراف التقني الجميل.. وذلك لكي يقضوا على وحوش بشعه وغريبه الاطوار تدعى بـ Orphans

القصه :

Mai Tokiha..هي عباره عن طالبه عاديه في مرحله الثانويه.. والاخت الكبرى المخلصه لاخيها الصغير المريض بالقلب..وقد قدم لها ولاخيها منحه دراسيه الى Fuuka Academy..وحينما تأخذ السفينه الكبيره لكي تذهب الى الجزيره التي تقع فيها مدرستها .. واذا بالسفينه توقفت والجحوداجتمعت ينظرون ما الذي يطفو فوق مياه البحر وذلك لانقاذ فتاة صغيره قد فقدت الوعي بسبب غرقها الغريب..وهي تحمل معها سيف كبير غريب..و Mai كانت الوحيده التي سوف تسعفها وتنقذ انفاس هذه الفتاة الصغيره من الغرق..وبعد انقاذ الفتاة..لقد لاحظت Mai بوجود علامه تقليديه عليها مثل الذي كان على الفتاة الغارقه.. وتتطور الاحداث وذلك حينما تأتي فتاة ترتدي ملابس جلد وخوذه (مجهوله الهويه) التي اغرقت الصغيره ...حيث تدمر السفينه.. ويتوالى بعدها احداث المغامرات والاكشن والغموض..

تعريـــــــــــــــــف المصطلـــــــــــــــــحات

HiME


وهو المعروف ايضا بمصطلح Valkyries..وهو الاسم الذي يعبر عن ( Highly-Advanced Materializing Equipment)..وهو القدره خاصه للمرأة بحيث تحول من خلال حزم ضوئيه الى احداث جسديه ملموسه..والـHiME يكون لديها علامه معروفه في مكان ما في جسمها.. وترى النجمه الحمراء (Hime-boshi) في السماء بقرب القمر..

PRINCESS (للمانجا فقط)

وهي بنفس القوه والمقدره التي تجدها بـHiME الا انه تتطورت من قبل مجموعه من العلماء..الذي تقوم على اساس Perfect realization of independent access ..

Elements

وهي مثل السلاح المبتكره من قبل الـHiME اذا ركزت قواها الضوئيه الفوتون وتحولها الى سلاح قوي خاص بها..مع انهم يحيطونه ويحذرونها بعواقبه وهي تكون بالم العلم به..

Child

وهي اسم يطلق على المخلوقات العظيمه القويه التي اختيرت لكي تكون مثل الحارس الشخصي للـHiME..وهي تظهر كانها اليه وروتبرت لكن فهي مخلوقات حساسه وذكيه وقويه..ولكل HiME كي تتقبل هذا العرض يجب ان تضع اعلى واحب ما عندها على حدود الحياه والموت..أي الـHiME التي تهتم باكثر شيء عندها وتكر حياتها من اجله مبروطه بهذا ال child..اي لو مات ال child سوف يموت من تهتم به ايضا.. وكل ما زادت اهتمامها وحبها للشخص الاخر تزداد قوة ال child..

تابعوا الشخصيات في الرد القادم


uhgl mai hime uhgJ JJ JJ JJ JJ(hghldvhj)J JJ JJ JJ JJl <h]og,h uahk hkh lvi jufj

الموضوع الأصلي : عالم mai hime عالـ ــ ــ ــ ــ(الاميرات)ـ ــ ــ ــ ــم <ادخلوا عشان انا مره تعبت || القسم : سجن بنات دوت كوم || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : [كاميليا]


عدد زوار مواضيعى Website counter

 



  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online