منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   Death note | my new stOoORY (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=131146)

ْروعـهـ 12-12-2008 04:32 AM

Death note | my new stOoORY
 
Death note

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



كيفكم بنوتات



هذه قصتي الجديده



ما أطول أخليكم مع القصه ومعلومات عنها



الأسم: Death note


مذكره الموت}


النوع : رومنسي { أهم شي خخخ}


أكشن, إثاره ,حياه مدرسيه وإجتماعيه


, ديث نوتيشن خخخخ


مقدمه :

طبعاً كلنا نعرف الأنمي الرهيب والخطير والشهير ديث نوت
وانا أمووووت فيه ومتأثره فيه حتى فبل ما شوفه خخخخخخ
وطبعاً نعرف إني ماني المتأثره الوحيده بهالقصه في غيري
كلنا سمعنا بمذكره الموت اللي سواها طلاب بأمريكا وكتبوا
فيها أسماء طلاب ومدرسين وناس وطبعا كتبوا جورج بوش
رئيس الولايات المتحده بعصرهم} خخخخخ حلوه بعصرهم
ومن هؤلاء المتأثرين بطل قصتنا {يوسام} الذي يمووت بشي
إسمه ديث نوت وقرر يعمل ديث نوت دايري وهي عباره
عن دفتر يكتب فيه إسم شخص يبغاه يموت لما يكتب إسم
الشخص يكتب معاه أحداث اليوم عشان يشرح سبب كتابة
إسمه بين اللي يباهم يموتون} طبعاً مذكرة موته هذه لا تعمل
بس هو حاجه زي مذكراته اليوميه بالنسبه له } عشان تعرفي
لو أسمك في المذكره ولا لا ماعليكي إلا إنك تتابعي { روعـهـ}.:0014:نمنا

الشخصيات :

http://up.z7mh.com/upfiles/N0n46171.jpg
يوسام رو
العمر: 6ا { للمعلوميه إستخدمت الألف بدل الواحد عشان خربان الواحد تبعي }

واحد مسطول بمعنى الكلمه ومهووس بأنمي ديث نوت وهو بطل قصتنا
يكتب الديث نوت حقته ويسميها ديث نوت دايري ورح يحب وحده من البنات

http://www.up07.com/up8/uploads/93c0a9e08b.png
جاك أندرسن
العمر: 6ا

صديق يوسام المقرب منذ أيام الطفوله شخص لطيف ونادراً ما يفكر وهو يتصرف بعني يورط نفسه ويموت بيوسام يعني ما يسوي شي إلا ويلحقه دايم بس إنه هادئ أعصابه شبه بارده أحلى ولد بكل المدرسه

كل البنات يحبونه ويموتون عليه بس ولا وحده دخلت عقله{ للحين}بين قوسين إنتبهوا ها
له إبتسامه مستحيييله أقلك يا شيخه ما يبتسم لوحده إلا وتذوب من إبتسامته .

http://up.z7mh.com/upfiles/Dah46171.gif

روز بيسكرافت
العمر :5ا
برازيليه تحب بلدها مررره وثلاثه أرباع البلد أصدقائها شبه شهيره في حارات مدينتها
لانها تتسكع بين الأحياء أربع وعشرين ساعه وتساعد كل الناس ولها شخصيه آسره ورااائعه جداً
لا تتخلى عن أصدقائها أبداً لها أصدقاء كثر جدا جدا ومن مختلف الأعمار والجنسيات لها ذوق عجيب
في إختيار الأصدقاء مو بس في الاصدقاء إلا وفى في الطعام والأولاد بعد{ يعني باختصار شخصيه غريبه
ومعلومه أخيره في واحد {معلم فيزياء} لاحقها في كل مكان لما تروح مدرسة يوسام حيلحقها بس المشكله ولا
واحد فيهم يبغى الثاني يعني هاربين من بعض بس بالصدفه يلاقون بعض بكل مكان روز تسوي حالها تكره لكنها تمووت فيه لأنوا أنقذها .


http://up.z7mh.com/upfiles/tQu46171.jpg
ميراندا تشيتزو
العمر : 6ا

ميراندا جايه من هولندا ماتت عائلتها وجا واحد تاجر ياباني تبناها وإهتم فيها لين صار عمرها 7
بعدين وداها إحدى القرى اليابانيه وحطها عند معلم نينجا صارم وماهر وعلمها النينجا وصارت
ولا أروع بالنينجا ودخلت إحدى مراكز اليابان قسم النينجا اللي يرسلون فيها النينجا الاقوياء لمهمات خاصه
وسريه ومهماتها غالبا مع تاماكي { رح أعرفكم عليه بعد شوي}لين ابوها يصعقها بالخبر ويقلها انوا
بيروح امريكا عشان عمل فتطر تترك المركز رح تحب واحد من اللي قلتهم .


http://up.z7mh.com/upfiles/fX546171.jpg
ألكس}ألكساندر ماهون
ملطوشه بقوووه}
العمر 27
معلم الفيزياء |الكل يظن إنوا في عداوه وبغضاء بينه وبين روز يتقابلون بكل مكان لهم نفس زمره الدم {a+
تقابلوا قبل سنين وعمره 7ا لما إحترقت عمارتهم {كان ساكن معها بنفس العماره لما كان مراهق
وأنقذ روز من النار وكانت روز حتموت لولا الكس اللي انقذها وانحرق جزء من وجهه وجسمه طبعا بعد 2ا سنه رح يتعافى صراح كان بطل وهو صغير لما كان مصمم ينقذ روز , هو يسوي حاله طفشان من أبو شكل روز بس يحبها مررره ويحميها .

http://up.z7mh.com/upfiles/iKy46171.jpg
تاماكي
العمر 25

كان يعمل مع ميراندا في المهمات وفي صداقه قوييه بينهم يحميها ويحبها مرره
ولما تروح امريكا يحزن حزن فضيييع عليها .


العمر 29

معلم ميراندا دربها على النينجا ويهتم بها كثيرا على الرغم من مظهره الهادئ والذي يبدو حذرا

إلا أنه طيب جداً رغم صرامته يحزن هو الآخر عندما يقرر والدها أخذها معه لأمريكا.
البارت الأول

ميناء البرازيل

5:30 عصراً

.....:هل أنتي جادة ياروز
روز :للأسف نعم, أنا أيضاً لم أصدق ذلك يا ماكس
ماكس :و لماذا ؟
روز:لأن ذاك الأحمق أمريكي ويدعي أنه يجب على المرء أن يكون قريبا من وطنه
ماكس :وإن كان على المرء ان يكون قريبا من وطنه فلماذا يبعدكي عن وطنك.؟ البرازيل
روز:ألا تظن أني أخبرته بذلك لكن كما تعلم فإن زوج أمي أحمق وعنيد وفيه كل الصفات السيئه
ما يزعجني اكثر هو أن أمي موافقه لفكره الذهاب لأمريكا وتقول أنه علينا اعتبارها كسياحة لا أكثر هه.
ماكس:هل ستغادرين ؟؟
روز: بالتأكيد لا أيها الغبي أنا لن أغادر البرازيل وسأخدع أمي وزوجها الأحمق وأنت ستساعدني
ماكس : لا تقحميني في الأمر أنا قبطان سفينةٍ حربيةٍ محترم ولا يحق لكي أن تقللي من شأني بأقحامي في خطط غبيه كهذه وحتى إن بقيتي في البرازيل فمن سيعتني بك ؟
......: نحن
روز بفرح :أجل عمال صيانة السفينة بالتأكيد كنت أعلم انكم أصدقاء أوفياء ولن تتخلوا عني
.....: ولكن بشرط ألا يعلم والداك أننا نحن من قام بمساعدتك
روز: بالتاكيد لا دان لن أخبره بانكم ساعدتموني
وضع دان يده خلف عنقها ومشى بها إتجاه باقي عمال الصيانه بعيداً عن ماكس وقال :إذاً ماالخطه
وذهبت روز معه وبدأت بشرح الخطة لهم

اليابان
مركز المهمات \ الكفتيريا
45: 0ا صباحاً
كانت جالسةً لوحدها في مطعم المركز لم تطلب شيئاً لتأكله وإنما وضعت رأسها على طاولة وجلست تفكر

.......بصوت عال: مرحباً ميراندا
ميراندا: بسم الله الرحمن الرحيم هذا انت؟
هز راسه بنعم وهو يبتسم

ميراندا: ماذا تريد لقد ارعبتني
.........: انتي لستي على طبيعتك ما الامر ؟
ميراندا : تاماكي .... لن يعجبك الأمر ...... بصراحه انا نفسي لا اعرف كيف اخبركم و...باختصار أنت لا تريد أن تعلم بالأمر
تاماكي: بلى أريد ومهما كان الامر فنستطيع أن نصلحه معاً وسأسامحك إن كسرتي شيئاً من أغراضي ولكن أخبريني بالحقيقه ماذا هناك؟؟
ميراندا: هذا شيئ لا أظن أننا نستطيع إصلاحه..... { وزفرت} إسمع لقد قال والدي أننا سوف... سوف ...
تاماكي: سوف ماذا ؟؟
ميراندا وهي تبكي : سوف نغادر اليابان { ورمت نفسها في حضن تاماكي }
تاماكي:........{ تاماكي صدم كثيراً وضل واقفاً لا يتحرك أبداً }
ميراندا: آسفه تاماكي لقد قلت لوالدي اني لا اريد الذهاب وانك ستعتني بي هنا لكنه رفض
تاماكي:بالتأكيد سوف تعودون بعد عدة اسابيع صحيح ؟
ميراندا بحزن: سنعيش هناك
تاماكي :لا... ميراندا لا انتي لن تغادري وان غادرتي فسآتي خلفك نحن فريق نسيتي
ميراندا: هه لن يسمح لك المركز بالذهاب
تاماكي: هيا ابتهجي ألن تكون هناك مهمات إلى ......
ميراندا:امريكا
تاماكي:امريكا بالتأكيد....... هناك العديد من المهمات الى اميركا سآخذ احداها وسأمر عليكي لتعملي معي فيها فأنا لست معتاداً على العمل وحدي
إبتسمت ميراندا وقالت بنبره وداع : سأشتاق لك يا صديقي { ونظرت إلى تاماكي مدة قصيره وقالت : علي اخبار السيد دوجي بذلك {وقامت من الكرسي متجهةً إلى قسم النينجا
وعندما أخبرت السيد دوجي
دوجي بإستفهام شديد : مآذآ
أماندا وهي تنظر إلى الأرض :..............
دوجي: ميراندا متى ستغادرين
ميراندا: الأربعاء
دوجي : أي بعد ثلاثه أيام من الآن
هزت ميراندا رأسها بنعم
دوجي: علي الذهاب الآن
وخرج من الغرفه
ميرندا بصوت مليئ بالألم : سيدي....

هذا جزء من لبارت الأول كبدآآيه يعني عشان أعرفكم بالقصه بس\ وأستنى إقتراحاتكم وإنتقاداتكم وآرائكم وإستنوني بالجزء الثاني من البارت ورح يكون طويل إن شاء الله

كانت معكم :روعـهـ

ْروعـهـ 13-12-2008 01:40 AM

أميركا \ نيويورك




4:30 مساءً\العصر


......: يوسام هذه المره المليون التي تعيد فيها مشاهده حلقات هذا الشيئ الغبي


يوسام: لالالا أنتي لم تشآهديه يا أمي إنه رآآآآئع جداً ثم إنـ.....


الأم بعصبيه : أنت تحب إضاعه وقتك فيما لا يفيد لما لا تذهب وتقرأ كتاباً مفيداً او شيئاً من هذا القبيل


وأغلقت الباب بعصبيه


اخذ يوسام الوساده وغطاء السرير وارتدا معطفاً طويلاً وخبئ الوساده والغطاء تحته وقال بمكر : حسناً سأذهب إلى المكتبه .



البرازيل


..:6 مساءً



عندما كان يصعد الدرج قاصداً شقته


....: مرحباً ألكس


ألكس في نفسه: يا ستار


ألكس لليلي:....مرحباً ليلي


ليلي:أين كنت


ألكس: كنت آخذ تذكره إلى أميركا


ليلي: أميركا؟؟؟


ألكس: أجل أميركا سأنتقل للعيش هناك


ليلي: ولماذا؟


ألكس: توفي زوج أختي وهي لا تستطيع البقاء وحدها, تريد مني أن أقيم عندها وأساعدها على الاعتناء بابنيها


ليلي: هه بإمكانها البقاء وحدها ولكنها بالتأكيد مدلـله


ألكس:.......


ليلي: على أي حال أتمنى لك التوفيق... أراك لاحقاً


ألكس : إلى اللقاء


ودخل منزله وعندما أغلق الباب


ألكس: من الصعب أن تكون جاراً لأناسٍ { ملقوفين}



أمريكا\ نيويورك


المكتبه العامه


4:40مساءً\عصراً



يوسام بصوت خافت : سأبحث عن مكان لا يوجد به أحد


وضع يوسام وسادته عند إحدى زوايا المكتبه و ونام على الأرض وتغطى بغطاء السرير الذي أحضره


يوسام: آآآآه ما اروع النوم هنا فقط لو أنني أحضر سريري كله معي .... ييييه المكان بارد جداً


.......: يوسام؟؟؟


يوسام:جااك؟؟


وانفجر جاك بالضحك


يوسام:شششش اصمت إن طردتني أمينة المكتبة فسأقتلك


جاك:ههه يوسام هههه هاهاهاهاهاهاهاها


يوسام: ششششششششش


جاك وهو يضحك:هه أيها الغبي .... ابتعد ابتعد أنا أيضاً أريد النوم



ميناء البرازيل


5:51


دان: لاااااااا


روز: لكنك قلت انك ستساعدني


دان: وأنتي قلتي أنني لن أصبح في مشكله


روز: لن تصبح في مشكله


ليو:هه روز ...حقاً.. إنكي تطلبيني منه أن يختطفك في المطار والمطار سيكون بلا شك مزدحماً ومليئاً بالناس وتقولين إنه لن يكون في مشكله هه فعلاً لديكي حس الدعابه


روز: اصمت


دان : روز أنتي تعلمين اني لا أريدك أن تغادري واني سأساعدك في كل شيء ولكن ماذا إن قبضوا علي حينها ومهما قلت فلن يصدقوني


روز:حسناً أنا لا احتاجك على أي حال لدي كريس وماك


كريس: مممم


روز: هيا الأمر لا يحتاج لتفكير قل نعم وحسب


كريس: لا


روز: هه إنقلعا أنتما الاثنان لدي ماك وأنا أعلم أنه لن يرفض لي طلباً أبداً


ماك:لا


روز:لا؟؟


ماك: أعني الخطه ... إسمعي ..... سأساعدك ولكن الخطه بحاجه لتغير بصراحه إنها جنونيه


روز: جنونيه؟؟..... حسناً وما خطتك أنت


ماك: كلاود ..


روز: مابه


ماك: سنجعله يتنكر على هيئتك


دان: هذه خطه جنونيه أكثر من خطتها


ماك: ولكنها مضمونه


ليو: لا لن نقحم الفتى في الأمر


روز: هيا إنه كلاود بالتأكيد سيوافق


وعندما ذهبوا لكلاود وأخبروه بالفكره


كلاود: لا


روز:لكن إن غادرت البرازيل فسأكون فتاةً تعيسه كما أن جميع الأصدقاء سيشتاقون إلي وستكون أنت السبب في تعاستنا جميعاً وسيكرهك الجميع بالإضافة إلا...


كلاود: حسناً حسناً سأساعدكم ...{ زفير}ما دوري في هذه الخطه الغبية


مارك:روز


كلاود: رووز؟؟؟؟


دان: ستتظاهر بأنك روز


ليو: يعني ستنتحل شخصيتها وتسافر بدلاً عنها


كلاود: لا ....لالالالا مستحييييييييييل لن اتنكر بزي فتاة


روز: إن غادرت البرازيل فساكون فتاة تعيسه وسيكرهك الجميع و...و...و.. هل تريد مني أن اعيد كل الكلام من أوله


كلاود: وإن وافقت فما الذي سأحصل عليه


الكل عدا كلاود طبعاً : لا شيء


كلاود: إذن لن أساعدكم


روز: سيعطيك ماكس مالاً تأخذه معك لأميركا


كلاود :ممم ماهي عمله اميركا؟؟


روز: لا اعرف


ليو: لا تنظرا إلي


دان: لا ادري الدولار ربما


كلاود: إذن فليعطني ثلاث مئه ....... مهما كان إسمه


ماك :الدولار


كلاود: الدولار أياً يكن


روز: مئتان


كلاود:ثلاث مئه


روز: مئتان وخمسون


كلاود: اربع مئه


روز: حسناً حسناً ثلاث مئه


دان يهمس لروز: وما ادراكي انه سيعطيه


روز : لا أدري سنجد طريقه على أي حال


كريس:آآآه يا روز ... لا أدري لم تحبين توريط نفسك في هذه الأمور


روز:وأنا أيضاً لا أدري



اليابان


منزل ميراندا


3:50


.........:ميراندا ألن تنزلي لتأكلي معنا


ميراندا:لا أريد يا أمي


الأم: لكن ميراندا عليكي أن تأكلي


ميراندا:شكراً لست جائعه


الأم:لكن


ميراندا: أرجوكي أمي ..... دعيني وشأني


أغلقت الأم الباب ونزلت لتأكل مع زوجها وابنها


الأب: أين ميراندا؟؟


الأم:إنها في غرفتها لا تريد أن تأكل


الأب: ما الأمر ياترى ...


........: الامر واضح جداً


الأم: ما الواضح يا يوميدا


يوميدا:إنها حزينه لأنها ستغادر اليابان وتترك المركز وتترك أصدقائها أيضاً


الأب وهو يتنهد: لو لم يكن لدي عمل لما غادرت اليابان أبداً ولكني مضطر


الأم :لكننا بالتأكيد سنعود صحيح


الأب:طبعاً ولكن العمل يأخذ وقتاً طويلاً جداً ولو كان أسبوعاً أو إثنين لما أخذتكم معي أساساً



وفي غرفة ميراندا



ميراندا: أكان من الضروري أن يأخذنا معه ؟؟؟


هل أميركا مكان جميل؟؟


هل سكانه لطيفون؟؟؟


في أي مدرسه سيدخلونني؟؟؟


سكتت للحظه


وتابعت:يا إلهي هل سينساني تاماكي ياترى


لحظه السيد دوجي عندما خرج من الغرفه هل ...سيد دوجي..... لقد كان حزيناً لأجلي... ســيفتقدني ..نعم السيد دوجي ..تاماكي.. سيدة رين ...عملاء المركز وجميع أصدقائي


سكتت لبرهه


وقامت من على السرير


ميراندا: آآه يا إلهي لقد نسيت طلبت مني السيدة رين أن آتي إلى مكتبها تمام الرابعه ...كم الساعه الآن


علي أن اسرع ربما تكون آخر مهمه لي أو أن هناك مهمة في أميركا لي ولتاماكي آآآ بالتأكيد


واسرعت بارتداء بزتها الرسميه



أميركا\نيويورك


4:46


.........: هييييييييييه أنتما ماذا تفعلان هنا


يوسام&جاك:خخخخخخخخخخخخخخخخخ<<شخير


...............سبلاااااااااااااش{سكبت أمينه المكتبه الماء {البارد} على يوسام وجاك}


جاك:آآآآآآآه بارد بارد بارد


يوسام {ماشاء الله مازال نائماً}


أمينة المكتبة بعصبيه:أخرجا أنتما الاثنين من هنا ... هيا


المكتبة ليست مكاناً للنوم بل مكاناً للقراءة والتعلم


........:شششششش{يعني أحد يقلها إسكتي}


أمينه المكتبه:آآسفه


أمينه المكتبه بصوت واطٍ وعصبي لجاك:هيا خذ صديقك هذا واخرج معه فالمكتبة لا تأوي المشردين


جاك في نفسه:إنظر في ماذا ورطتني يا يوسام


وحمل يوسام على ظهره وأخذ معه الوسادة والغطاء


وعندما خرج من المكتبه


أمينة المكتبة بصوت عال: ولا تعد إلى هنا مرة أخرى... أنت وصديقك .


وعندما كان جاك في منتصف الطريق إلى بيته إستيقظ يوسام


يوسام:آآآه {تثاؤب} أين نحن ولماذا أشعر وكأن شخصاً ما سكب علي ماءً بارداً


رمى جاك يوسام من ظهره


جاك: لأن أمينه المكتبة فعلت حقاً وسكبت علينا الماء البارد وطردتنا من المكتبة وألقي اللوم كله علي أنا وحضرتك نائم


بعد عدة ثوان من الصمت


يوسام:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


جاك:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


يوسام :هههههههههه لقد ههه لقد حملتني وحملت الوساده والغطاء في الشارع وأنت مبتل تماماً هههههههه


جاك:هههههههههههههههههههههههههههه{ثم بعصبيه }سر أمامي><


ورمى عليه الوساده والغطاء ومعطف يوسام


جاك: لا يوجد شيء أفعله عندك لذا سأذهب إلى منزلي


يوسام:حسناً إلى اللقاء


جاك:إلى اللقاء



مآذآ تريد السيده رين من ميراندا؟


وهل ستنجح خطة روز؟؟


وماهي أحداث الجزء القادم ؟؟؟


كل هذا تعرفونه في البارت الثاني

ويت فور مي

G l o r y 14-12-2008 05:46 PM

وااااااااااو روووووووووووعهـ
فكره القصه حلللوه وخطيييييييييره
أكثر شخصيه عجبتني
http://up.z7mh.com/upfiles/Dah46171.gif

ولا تسأليني ليه خخخخخ

على أي حال البارت روووووعه ومرررررره عجبني

أستنى البارت الثاني

ْروعـهـ 17-12-2008 08:29 PM

مشكوووره هاي لين عمرورك
بس ماقلتيلنا رايك بباقي الشخصيات

وين الباقين ؟؟؟ مستنيه ردودكم

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 18-12-2008 04:26 PM

هلأإ حووبي .. ^^

قرريت الششخصيأإت مرررهـ عجبتني

لي بأإك بعد قرأإت البأإرتأإت ..

بس بغيت انبهكـ علىا نقطه ..

العنوأإن يمكن مأإيجذب العضوأإت ^^" عشأإن كذأإ مأإفيه ردود ولا القسسم والله فييه تفأإعل ^^"

ممكن مأإيعرفوا انه قصه يعني يحسبونه موضوع عن انميي ديث نوت ^^"

عني انا بغيت انقل الموضوع بس اشوىا قريته قبل مأإنقله ^^"

يعني اذا تبغي اغير العنوان مأإعندي مأإنع ^^"

وبس ..^^

يله brb

مسألة وقت 23-12-2008 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ْروعـهـ (المشاركة 2211266)
.........: هييييييييييه أنتما ماذا تفعلان هنا


يوسام&جاك:خخخخخخخخخخخخخخخخخ<<شخير


...............سبلاااااااااااااش{سكبت أمينه المكتبه الماء {البارد} على يوسام وجاك}


جاك:آآآآآآآه بارد بارد بارد


يوسام {ماشاء الله مازال نائماً}


أمينة المكتبة بعصبيه:أخرجا أنتما الاثنين من هنا ... هيا


المكتبة ليست مكاناً للنوم بل مكاناً للقراءة والتعلم


........:شششششش{يعني أحد يقلها إسكتي}


أمينه المكتبه:آآسفه


أمينه المكتبه بصوت واطٍ وعصبي لجاك:هيا خذ صديقك هذا واخرج معه فالمكتبة لا تأوي المشردين


جاك في نفسه:إنظر في ماذا ورطتني يا يوسام


وحمل يوسام على ظهره وأخذ معه الوسادة والغطاء


وعندما خرج من المكتبه


أمينة المكتبة بصوت عال: ولا تعد إلى هنا مرة أخرى... أنت وصديقك .


وعندما كان جاك في منتصف الطريق إلى بيته إستيقظ يوسام


يوسام:آآآه {تثاؤب} أين نحن ولماذا أشعر وكأن شخصاً ما سكب علي ماءً بارداً


رمى جاك يوسام من ظهره


جاك: لأن أمينه المكتبة فعلت حقاً وسكبت علينا الماء البارد وطردتنا من المكتبة وألقي اللوم كله علي أنا وحضرتك نائم


بعد عدة ثوان من الصمت


يوسام:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


جاك:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


يوسام :هههههههههه لقد ههه لقد حملتني وحملت الوساده والغطاء في الشارع وأنت مبتل تماماً هههههههه


جاك:هههههههههههههههههههههههههههه{ثم بعصبيه }سر أمامي><


ورمى عليه الوساده والغطاء ومعطف يوسام


}\{ هذا أكثر شي عجبني بالقصه }\{

مررره خطيييره قصتك وتكون ......

.... أخطر لو غنك تخلينها عامي ولا؟؟

||المهم الشخصيات كلها عجبتني سبشلي جاك||

~~~~~
سوووو نايس ستوري ونستنى اليديد
~~~~~

ْروعـهـ 23-12-2008 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسألة وقت (المشاركة 2217253)

مررره خطيييره قصتك وتكون ......

.... أخطر لو غنك تخلينها عامي ولا؟؟

||المهم الشخصيات كلها عجبتني سبشلي جاك||

~~~~~
سوووو نايس ستوري ونستنى اليديد
~~~~~

مشكووووره حووبي عمتابعتك

وإن شاء الله رح أخليها بالعامي

يلا بنات أستنى ردود كمان عشان أحط بارت

Chocolate Sky 08-01-2009 02:40 PM

يـــآآآآآي ألبــــي روعـهــ

القــصه خنــطرررررري

عــجبتني مــوووت ,,

عــجبني جــكجــوكـــي >> جــاكــ يــجنـن مــوت هـو ويوسآم يــجننوووون

وتـامــاكـــي وكــل الشــخصيآت رآآئــعه

مــلآآحــظه >> البنــات قليلاات يــمكن ثنــتين بــس <<

أنتــظر التــكمله حــدي متــحمــســه

تــستــاهــليين تــقيمي و5 ستــآآرز

ْروعـهـ 08-01-2009 08:28 PM

اقتباس:

أمآندا






البارت لعيونك


وبحط لك كم بنت


وبخلي البارت عامي زي ما طلبت"مسأله وقت"




اليابان


مكتب مشرفه المركز


4:03


دخلت ميراندا الغرفه وكان فيها دوجي ورين


ميراندا:أوهايو


رين:الناس يدقوا الباب الأول


ميراندا: عفوا..ً....{بعد شوي}....أمم ...بغيتيني في شي


رين:أيوى بس قاعده أستنى واحد ثاني



وبعد 15دقيقه


دف الباب بقوه عشان يفتحه وطاح عالأرض


وبعد ما قام من الأرض:آآآ...آآآه معليش تأخرت


ميراندا:يعني من أول نستنى .....


.....:تاماكي... من أول تستنوا تاماكي عندك مانع


رين:وليش حظرتك تأخرت مو تعرف إنوا التأخير ممنوع؟؟


تاماكي: معليش كنت أتفرج مسلسل سخيف مع أخوي الصغير ونمت وأنا أتفرجه هه عمره 15 ويتفرجلي هالأشياء


رين أخذت لها نفس وقالت :على أي حال ...... صار إجتماع قبل يومين في المجلس


تاماكي لميرندا بصوت واطي: الحمد لله إنو ماحد يجبرني أحضر هالإجتماعات السخيفه


ميراندا :صادق والله


رين:و قرر المجلس إنو يرسلكم أنتو الثلاثه لمهمه في اميركا

ميراندا وهي فرحانه :واللهً؟؟؟؟؟؟؟

تاماكي : يسسسسسسسسسسسسسسسس


رين: إيوى بس ترددوا مرره في هذا القرار .... المهمه اللي حرسلكم لها مي بسهله


تاماكي:و أيش هي المهمة


رين:رح تلقوا القبض على مجموعه فامباير


ميراندا باستهزاء :هه صح فامباير...


رين:صدقي ولا ما تصدقي هذه مهمتك وماهي سهله هذي عصابة فامباير خطيره وتقدر تقتلك بأسرع مما تتصوري


ميراندا:أوكي..... بديتي تخوفيني


دوجي:وليه من بين كل اللي في المركز إحنا


رين:ما قالولي السبب بس اللي أعرفه إنوا ساكورا ودانيال بينظموا لكم


ميراندا: ساكورا.....دانيال؟؟؟؟


رين:أعضاء جدد عندنا


ميراندا بنفسها:أعضاء جدد وياخذوا مهمات خطيره كذا



دوجي : هذولا الثنائي عندهم خبره خاصه ويتمتعوا بقوه كبيرة وعندهم معلومات كثيره عن الفامبايرز لانهم سبق وقاتلوهم أكثر من مره


رين: إحنا ما كنا نعلم إلا بوجود الفامبايرز وخطرهم و لما جو زودونا بالمعلومات اللازمه عنهم


تاماكي يهمس لميراندا:ساكورا بنت صح؟؟؟


ميراندا:أكيد بنت... ليه حسبتها ولد


تاماكي قاعد يرفع في حواجبه


ميراندا:تاماكي خليك محترم ولا تفشلنا


رين:...مهمتكم مو سهله إستعدوا كويس .....دوجي كثف عليهم التدريبات........ انصراف


تاماكي لميراندا:هه... طردة محترمه


ميراندا:خخخخ



البرازيل


بيت روز


6:15مساء


.....:هاي روز


روز:إنقلع


....:أمي شفتي كيف تعاملني روز


الأم:لا ما عليك فيها رايموندو ....إنتوا أكيد جيعانين؟؟؟.. بروح أسوي العشا

رايموندو: روز في شي مهم أبغا أكلمك عـ...

روز:ما راح أعيد كلامي.... إنقلع رفعت لي الضغط والبنكرياس


رايموندو: أولا عدتي كلامك .... ثانياً الموضوع عن سفرتنا لأميركا ...بابا قال...أووه صح ماتبي تعرفي


روز:أوووف ...طيب طيب تعال إيش عندك؟؟؟؟


رايموندو:وليه أقلك


روز:لأنك لو ما قلت لي رح أنادي لك الأشباح إلي تحت سريرك


رايموندو: ماتقدرين .... لو تبغي تعرفي جيبي لي جلاكسي<< الجلاكسي له شهره عالميه ماشاء الله


روز:إنتـ.... اسمع أنا ما حأشتري شيً خذ الفلوس واشتر اللي تبغى


رايموندو بعد ما أخذ الفلوس وحطها بجيبه : الموضوع واللي فيه إنوا رح نسافر بكره الصبح خخخخخ


روز:رجعلي فلوسي يا بقرة


رايموندو وهو يقفز فوق الكنب: أنا ثور مو بقرة لو سمحتي خخخخ


فجأه وقفت عن الجري وراه


روز:رايموندو شكراً لأنك ذكرتني ... وراحت جهة الباب ومسكت جاكيتها تبغى تطلع وصرخت له بصوت عالي عشان يسمعها والفلوس حلال عليك




اليوم الثاني


أميركا\نيويورك


8:00 مساء


يوسام:إشبه مايرد يمكن نام.......لاااااا ما حد ينام في هذا الوقت


حأروح أشوف



في بيت جاك


يوسام :جااااااااااااااااكـ



{كان بيت جاك يحترق}



يوسام:جاااااك جااااك


مسكو الإطفائي يبغى يبعده: إرجع يا ولد


يوسام لسا يصرخ :جاااااااااااااااااك جاااااااااك


شاله الإطفائي على كتفه :إرجع ياولد المكان خطيرعليك


يوسام:سيبني جاك جوا .......جاااااااااااااااااااك


الإطفائي: مارح يصر له شي ......قال للإطفائي الثاني...بعده من هنا ...


يوسام:جاااااااااااااااااك


فجأة يوسام يشوف جاك يمر من جنبه وهو على السرير حق الإسعاف ووجهه محترق وأجزاء من جسمه


يوسام:جاك


ويروح يوسام ورا جاك


وهم يدخلون جاك في سياره الإسعاف يوسام:بليز خليني أدخل ....


.....: بسرعه أدخل


ودخل مع جاك


يوسام مسك يده وقال: I am with you


هع هع لو كان صاحي لقال:بسم الله ضب يحشي إنجليزي هع هع


ولما وصلوا المستشفى وبعد ما خرج الطبيب


يوسام:دكتور...


الدكتور:لا تخاف وضعه مستقر حطينا له ضمادات على الأماكن المحروقه كم أسبوع ويرجع كل شيء لطبيعته حروقه مو خطيره مره ولحسن الحظ إنو ما كان في بالبيت إلا هو وإلا لكانت الإصابات أكثر وأخطر


يوسام:إتصلتوا على أهله؟؟


الدكتور :إيوى ورح يجوا يعد شوي


يوسام:أمم أقدر أشوفه


الدكتور:أكيد صحا قبل شوي ...


يوسام:ثانكس


ْروعـهـ 08-01-2009 08:36 PM

دخل يوسام على جاك
يوسام:جاك؟؟
جاك:يوسام؟؟؟
يوسام:I am ....
جاك:لا ...مافي داعي للأسف
بعد صمت ....
يوسام: جاك إيش صار
جاك : كنت قاعد في غرفتي عالنت وفجأة سمعت صوت في غرفة المعيشة ورحت اشوف إيش في... وأول مادخلت الغرفة , شفت....
يوسام:what؟؟؟
جاك:ما ادري ايش شفت كان سريع مره دخلت وحصل كل شي بسرعه شفته وهو يرمي شي ويطلع بسرعه من الشباك وفي اللحظة الثانيه شفت البيت يحترق إتصلت على الإسعاف والحمد لله وصلوا قبل ما أحترق بالكامل....
يوسام:I will be with you
جاك :بدينا
يوسام:ههههههه
جاك:تعرف كل هذا من عيونكم
يوسام:عيوننا؟؟
جاك:يب عشان أنا وسيم كلكم حاسديني
يوسام:yah right تراك ماخذ في نفسك مقلب
......
جاك أخذله نفس: آآآآآ....أنا حمار
يوسام:اكتشفت لوحدك؟؟
جاك:لا من جد
يوسام : طيب وليه حمار؟؟
جاك:لأني .....
فجأه يقاطعهم صوت بكاء أمه العالي
أمه: جاااااااك وتحظنه بقوووه
جاك:آآآآه
أبوه:وخري عنه منتي شايفته تعبان
امه:جاك هئ هئ أنا آسفه هئ هئ
جاك:لا مافي داعي على أي حال إصاباتي مش خطيره مره
امه: هئ هئ وجهك..... وجهك الحلو هئ هئ تشوه هئ هئ
يوسام ماسك خشمه شوي وبيضحك
أبوه:آآآآآه لا حول ولا قوة إلا بالله.....خلاص إحنا في مستشفى عيب رح يطلعوك
أمه :لا خلاص بسكت
أبوه : كيف صرت جاك
جاك:الحمد لله
أمه:جاك كيف صار الحريق
.....:أكيد من إهماله
أبوه :خلاص ماي ... الحين جاك تعبان خليه يستريح شوي...... شيري شيري هي أمه تعالي خلينا نسأل الطبيب عن حالة جاك
أمه:بس...
أبوه:تعالي لو سبتك حتسوي لنا مناحه ثانيه
وراحت معاه بره
أول ما طلعوا
يوسام& ماي:هاهاهاههاهاهاهاهاههااهههههههه
ماي:ههههه آآآه يابطني
يوسام:هههه ح...ههههه ل...هههه حلو ههههههههه
جاك: مو أقلكم تغارون
ماي ويوسام سكتوا شوي وطالعوا ببعض:......هههاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاها
ماي:ههههههههه نغارههه حلوة حلوة
جاك: قاعدين تسوون إزعاج للمرضى يلا بره
وزادو ضحكهم
يوسام:هههههههههههههه جاك هههههه يطردنا ؟؟
دخل عليهم أحد الدكاتره:إيش هذا الإزعاج اللي مسويينه يلابره
يوسام:man we war ja …..
}{ يعني كان يبغى يشرح له بس...{}
الدكتور يقاطع يوسام:يلا برى بلا مان بلا ويمن
هه لاحظتوا يوسام الوحيد اللي يتكلم إنجليزي هنا ومع كذا ما حد مقدر مواهبه هع هع
نرجع للقصه بالنسبه ليوسام وليلي فخرجوا بكل ذل خخخخ
وجاك بعد ما قلب جسمه على جهة اليمين :هه... إزعاج
البرازيل
6:23
في السفينه حقتهم
روز:كلاااااااااااااود......كلااااااااااااااود
كلاود:نعم نعم صجيتيني
روز: أحسن ..المهم اسمع لازم نخليك نسخه عني وبسررررعه
كلاود:آآآآآآآآآه أنا أغبى إنسان بهالكون لأني وافقت عخطتك
روز:أقول امشي ننادي دان
كلاود:ليه؟؟
روز:عشان هو يعرف يخليك تشبهني ....يلا قدامي مافي وقت
وراحوا ينادونه من غرفته
روز:هيييييييه دان
دان:شو بدكون
كلاود يقلد دان:شو بدكون.....شو بدنا يعني إمشي قدامي بسرعه عشان تخليني أشبهها
دان:لا
كلاود:كلولولولولوش قال لا
روز:إنت ما عندك أسلوب كلمه بإحترام يرضى
كلاود: وريني أسلوبِك...هه قال ماعندي أسلوب قال
روز:شوف وتعلم.....دانيال ممكن تساعدني في شي... بصراحه أنا...
دان:أوكي أوكي أنا أعرف كل هالمقدمات مافي داعي تتعبي نفسك موافق بس مو قبل ما يعتذر لي
كلاود:هاهاي ضحكتني وانا مالي نفس أضحك
روز:يلا كلاود بلييييييييز إعتذر له عشان نخلص
كلاود:هه كلاود ما يعتذر ولا أقلك أنا غيرت رايي ما ابغى أشارك بهالخطه السخيفه
روز مسكت كلاود من ملابسه بعصبيه: حتساعدني يعني حتساعدني فاهم ><
كلاود:أكيد أكيد حساعدك آآآ كنت أمزح بس
دان:يلا أعتذر
روز:لا مارح يعتذر وانت رح تساعدني كمان وما تقدر تتشرط
دان:أنا...
طالعت له روز بنظرات مخيفه
دان:أنا...أنا تحت أمرك
روز:حسب
دان:رح أوريكم غرفتي الخاصه
كلاود:آآم.. دان أولاً هذه غرفتك وثانياً مو خاصه ليو يعيش معاك وثالثاً نعرفها من زمان ورابعاً هه ما فيها شي مميز
دان:لا في غرفه خاصه بتنكر جوا هذه الغرفه تحديداً ورى الخزانه
فام عند الخزانه وفتحها ودخل فيها وروز وكلاود طبعاًً لحقوه
كلاود:آآآآآآآآآآآآآآ
داان: yes yes I know
كلاود:آآآآآآآآآآآآآآ
دان:هذه غرفة كامله ومتكامله للتنكر خاصة تقدر تتنكر على شكل أي انسان بهالمجره... هنا بس
كلاود:آآآآآآآآآآآآآ
دان:أوكي إنت منبهر بس مو لهدرجة عاد
كلاود: وش أبى فيك وفغرفتك قوم عن رجلي
دان:أووو سووري
روز:أوكي نايس روم الحين نقدر نبدأ شغلنا؟؟؟
دان:أوكي .....كلاود ....تعال
كلاود بلع ريقه
دان :اول شي نبدأ من قسم "الشعر المستعار"
وبدءو يفتشون إلى نهاية شغلهم


الساعة الآن 09:22 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM