منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية S.O.S حصريا على بنات.كوم (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=126454)

~SORA 27-08-2008 04:51 AM

رواية S.O.S حصريا على بنات.كوم
 
السلام عليكم

أخواتي

حبيت هالقسم بفكرته الرائعة إلي تطلع مواهب الأعضاء

فحبيت أحط روايتي من كتابتي


وزي كل إلي يكتبون ماأسمح أحط ينقل الرواية بدون ذكر المصدر


وأتمنى إلي تنقله تكتب هالمصدر


للكاتبة : PINK SUGAR

أو




المهم يابنات أبي أرائكم وتعليقاتكم بالقصة


ويمكن اخلي أحيانا البارت قصير ومرات طويل


وأبحاول ان شاء الله أخلي كل يوم بارت


هذا طبعا على حسب الردود إلي أبشوفها:033:


لأن ردودكم تشجعني في أكمال بإبداعات ثانية


__________________________________________________ _____


نبدأ بالقصة


s.o.s معناها النجدة !!


ليش النجدة عاد أنتم بتعرفون ليش في القصة






ثانيا :

الشخصيات

ريم: العمر 15 ثاني ثالث متوسط تحب تتمسخر على الناس ملقوفة لأبعد حد ياويل لو يصير شئ وهي ماتدري عنه بس من برى قوية من الداخل ضعيفة نقضة ضعفها حبها الأول ومن القصة نعرف مين هو.... أما في شكلها فهي حلوة


سمية: 18 خجولة جدا ودلوعة في الجامعة بس أحيانا تكون قوية وتواجه الواقع أما الشكل تسكت الواحد

نورة:العمر 14 ونص ثالث متوسط صديقتها ريم الروح بالروح حتى الصفات نفس الصفات كلهم ملاقيف وياويل أحد يرد لهم كلمة أما في الشكل كيوت وبس ترحم الواحد وتساعده


الهنوف:18 صديقة سمية الروح بالروح كأنهم خوات قوية الشخصية بس ترحم الواحد وتستسلم له تحب واحد بنكتشف مين هو وهو أيضا نفس الشخص إلي تحبه ريم

سارة: 17سنة ريم أختها الصغيرة محبوبة وتحب أختها مرة يلاحقها سعود وهي مطنشته

انسان عصبي يهتم يشكله الخارجي كثيييييييييييير يحب سمية إلي ماتدري عنه وهو أخو نورة يحب أخته لدرجة أنها إذا مرضت مرض وياها :confused0072:

وليد: 20 سنة قوي الشخصية جميل جمال رباني يحب نورة بس هي ماتدري عن هوا داره أخو الهنوف

رآكـآن : 22 سنه .. هآآدي جدآ .. يحب القرآئه .. صريح بكلاآمه .. يعشق التصوير ووين ماراح كاميرته وياه مايخلي ولا لقطة إلا وهو مصورها وهو كمان يحب سمية بس مو حاس على بدر

طلال:22 أنسان طموح وناجح في حياته وجاد تماما مو راعي حركات وهمه كله الشغل

]سعود:20 سنة راعي بنات ولاهمه دراسته وماله أي طموح وناوي إذا خلص دراسة يقعد في البيت بس البنات يخقون عليه



كيفين: 17 شخص هادي حساس جميل جدا لكن إذا عصب عصب وإذا حقد حقد


وإلحين لا أحد يرد عشان أبدا بالبارت الأول

~SORA 27-08-2008 05:23 AM

البارت الأول


في المطار تجمعت عائلات أبطالنا هناك طبعا كلهم قرايب يبون يروحون لجزر المالديف في الدرجة الأولى

رحلتهم الساعة 2:00 الظهر إلحين الساعة 1:00

صوت المكبر في المطار " يرجى من ركاب الرحلة 678 المتوجهة إلا جزر

المالديف في الدرجة الأولى الذهاب إلا الإستعلامات أبو طلال:طلال موكأن

هاذي رحلتنا
طلال:إيه والله بس وش السالفة

أبو طلال:الله أعلم

الرجال كلهم:في شئ

أبو طلال خلونا نروح نشوف وش عندهم سعود رح ناد الحريم خلوهم يلحقونا

سعود: سم عمي

سعود راح للحريم ووقف عند الحريم

سعود : هلا وغلا بحريمنا الغاليين "وكان يناظر سارة"

سارة: لفت وجهها سمية ذا وش يبي إلحين

سمية : وش دراني طاق الميانة عنده

أم سعود: وليدي ليش تو ينادون على رحلتنا في شئ

سعود: هاذا إلي جيت أبيك عشانه أبو طلال يقول إلحقونا للإستعلامات نشوف

وش فيهم

أم راكان: أجل يالله خلونا نقوم وراهم قبل لايروحون

قاموا الحريم والبنات ماقاموا

سعود راح لهم

سعود : هلا وغلا بالقمر كلهم وجيهكم حلوة بمكياج ولا بدون

ملاحظة البنات فري فبعضهم حاطين حجاب وأحيانا يشيلون الطرحة
نورة: خير بغيت شئ

سعود: إلحين مين كلمك يالعربجية أنا أكلم سوسو

"سارة تفاجأت من جرئته" سارة:بنات أمهاتنا راحوا خلونا نلحقهم "قامت ضربت

كتفها بكتفه حقرته ومشت
نورة"بنذالة": أحسن حقرتك...... وتطلع لسانها

سعود"بعصبية إذا مارحتي عن وجهي ترى كف

نورة: جرب "وراحت"

وهولحقهم

دخلوا المجموعة الكبيرة كلهم على المكتب ومنهم واحد أجنبي

المدير"وقف" : ماشاء الله كلكم في الدرجة الاولى

أبو راكان: وش السالفة منادينا

المدير: للأسم الطيارة ماتكفي لكم كلكم بالدرجة الأولى فإذا نصكم يروح بطيارة اليوم وبكرة النص الثاني


المدير : طب الرجل الأجنبي بيروح في الطيارة الثانية ولا الأولى

المدير: Do you want to go by plane today or tomorro هل تريد الذهاب بهاذهي الرحلة أم غدا
الأجنبي=] i want to go in this flight im In a hurryll = أريد الذهاب في هاذهي الرحلة فأنا مستعجل

المدير : رفض
أبو راكان: تكفى جرب معه يمكن يوافق
المدير : أمرنا للله
المدير:Are you sure= هل أنت متأكد
الأجنبي: yes= نعم
المدير :مازال رافض يقول مستعجل
أبو وليد: وش نسوي طب كم باقي من مقعد يكفينا
المدير:11 مقعد
أبوطلال: بس

ابو وليد: والأجنبي بياخذ كرسي يبقى عشرة
طلال "لأبوه": يا يبه عندي فكرة
أبو طلال : نورنا
طلال: إحنا الصغار عددنا عشر نركب بالطيارة وأنتم يالكبار تلحقونا بكرة
أبو طلال:يعني بنخليكم لحالكم مستحيل
طلال: مو أنا من كم يوم قلت لك ودي أثبت إني رجال يبه تكفى أنتبه على البنات والعيال بدون أهلهم والله أوعدك هاذي فرصة زينه
أبوطلال:شرايكم
الرجال : أمممممممممممم
راكان:خير أنت شايفنا بزران عندك وأنا قد المسؤولية مع طلال
وليد: وأنا
بدر: وانا
سعود : وأنا كمان قدها
قاموا كلهم يناظرونه
بدر: خلك مع البنات إلي تغازلهم بس
أبو بدر: إذا خلاص روحوا الله الله أنتبهوا للبنات بس
"البنات ولايدرون وين الله حاطهم"
ريم: نوير نوير شوفيه هالاجنبي يججن
نورة: أسكتي بس خليني أشوفه
الهنوف: خير خير كلتوا الولد بقشوره
سارة:من جد هو حلو
سمية: إيه والله
الهنوف : شف قلة الأدب خلاص في النهاية بتعطونه عين
بدر: يالله مشينا
البنات: لوين
الوليد: يعني لوين بنروح لجزر المالديف بدون أهلنا
البنات: من جد
سعود: لا من عم
كلهم: سخيف
بدر : مافي مكان للعجايز إحنا بنروح قبلهم وهم ورانا
الهنوف: وشو ورانا أنت بعد سيارة هي
الوليد: يعني بيجون بكرة
البنات: أهاااااا
ريم: نوير يعني وناسة
نورة: قولي قسم وأصدق
مكبر الصور"يرجى من ركاب رحلة رحلة 678 إلى جزر المالدين التوجه للبوابة 7
سارة: يمة أبشتاق لك " قاموا يصيحون"
" كل وحدة قامت تخم(تحضن) أمها وتصيح"
والعيال " ميتين ضحك على أشكالهم"
سعود: يالله كنكم بتهاجرون مو كن أهلنا بيلحقونا بكرة
الهنوف " بصوت عالي":إنت خلنا وش تبي
سعود: عمى هاذولا وحوش مو بنات
" إلتفتوا البنات عليه بنظرة مرعبة"
سعود: أقول عيال شكلنا بنموت اليوم خلونا نهج
أبو راكان: الله الله بالبنات حطوهم بعيوني
سعود: لاتخاف البنات وأم البنات في عيونا " ويناظر سارة"
سارة: أقول بنات صرت أشك في نفسي في شكلي شئ
سمية: هالولد ودي أتوطا ببطنهم
نورة وريم: نروح إحنا
الهنوف : أقعدوا بس
بدر: يالله بنات
دخلوا كلهم للطيارة
طاحت من نورة شنطتها في الأرض كلهم دخلوا ولا أحد أهتم لها كانوا أخر من يدخل الطيارة طبعا بعد مراسم الوداع
طاحت أغراضها وقامت تلم الأغراض بسرعة إلا جا أحد وقام يساعدها
يوم رفعت راسها لقت الأجنبي يشيل معها الأغراض ودخلوها بالشنطة
نورة:Thanks= شكرا
الأجنبي: no problem= لامشكلة
الأجنبي: we have to go = علينا الذهاب
نورة: oooh yes = اوووه صحيح
وراحوا ركض للدرجة الأولى لقوا كل الأماكن محجوزة طبعا من كثر أقاربها مابقى إلا كرسيين جمب بعض
نورة: "ياويلي مالقيت إلا أجلس جمب الولد لو يشوفني أبوي يقتلني"
الأجنبي" وهو ماد يده" :Ladies First= السيدات أولا
نورة: Thanks = شكرا
وجلسوا
الهنوف تنغز سمية : سمية سمية شوفي نوير النذلة جلست جمبه
ريم: ياحظها
سارة: ولاماتنطمين وتسكتين
ريم"تتطنز":سمي ياأختي الكبيرة
لفت نورة عليهم وتقول لهم بالإشارات أوريكم
والبنات ميتين من الضحك
"نورة قعد وبشويش تناظر الأجنبي وهو قاعد يدور أغنية في الأبود حقه وجا هو ناظرها جت هي لفت بسرعة وجهها وهو إبتسم إبتسامه خفيفة على حركاتها"
عند العيال:
الوليد يناظر نورة والأجنبي وهو يشتعل نار
بدر: خير وش تناظر " وإلتفت وناظر إنه يناظر أخته على فكرة بدر داري عن وليد بس مسوي نفسه مايدري" وناظره بنص عين"
بدر:وليدووووووووووووووووووووووووه
وليد: ها ها ها ها أذني أبيها
بدر: وش عندك تناظر نورة
وليد: قاهرني إلي معاها
بدر : شفيه أحسها خاقة عليه
وليد: وشو
بدر: ياخي قارن بين خشتك وخشته هو أحلا منك شف عيونه خضر وأشقر وأبيض
تقارنه فيك
وليد: ورا ماتاكل تبن وتسكت

أقولكم الحال عند كل واحد
الوليد : يناظر نورة والأجنبي وهو منقهر مع إنهم ماسوون شئ ساكتين
بدر:يضحك على حركات وليد
راكان : معه الكاميرا ويصور كل شئ
سعود : كل شوي يدق على المضيفة تجيه ويتغزل فيها
طلال: هو اللاب توب أصدقاء قاعد يشتغل على ملفات في الشغل
سارة وريم :طاقينها أكل ويسولفون
الهنوف وسمية : يسولفون كمان
ونورة: كل شوي تناظر إلبنات ودها تذبحهم لانهم قاهرينها
الأجنبي: حاط السماعات على أذنه ويناظر من الشباك

عند نورة

نورة:"لازم أخليه يتكلم ذبحني الملل"
نورة:me Excuse = لو سمحت
الأجنبي : yes = نعم
نورة: my name is nourah = أنا أسمي نورة
الأجنبي: ooh my name is kevin = أوه أنا أسمي كيفين
نورة: nice to meet you kevin = سررت بلقائك كيفين
كيفين:me to = أنا أيضا
نورة: do you love jonas brothers = هل تحب فرقة جوناس براذرز
كيفين: yeeeees = نعععععععععم
نورة: I love them to = أنا أحبهم أيضا
كيفين:it is cool I like s.o.s = أنا أحب أغنية s.o.s إنها رائعة
نورة: it is vere vere…..
ثم قطعهم صوت مدوي في الطائرة والطائرة قامت تهتز
" ربان الطائرة" يرجى من الركاب عدم الخوف هناك خلل في المحرك يرجى من ركاب الدرجة السياحية لبس سترة الإنقاذ
ومن الدرجة الأولى لبس السترة والإحتماء تحت غطاء الحامي من النار وفجأة سمعوا صوت قوي من نهاية الطائرة ألتفت نورة وقامت تصارخ


بنات والله تعبت في الكتابة وتشوفون الكلام طويل وأبي ردود حلوة زيكم عشان أحط البارت الثاني

غ ــلآ آلــرووح 27-08-2008 06:50 AM

وهـٍ وهـٍ .. أإلقصـٍهـِ تج’ـٍنن

يسلم’ـٍو [ بينـٍك ~]

قصـٍهـٍ قم’ـِهـٍ فـٍي أإلـٍرووع’ـٍهـِ

يع’ـٍطيـٍك أإلع’ـٍأإفيـٍهـٍ قلبـٍو

م’ـٍأإننـٍح’ـٍرم م’ـٍنكٍ يـٍأإلغ’ـٍلأإ ^..^

وأإصـٍلي..

تح’ـٍيأإتـٍي .. غ’ـٍلأإوي

همسـٍه .. كم’ـٍليهـٍأإ بسـٍرع’ـٍه لأإتقطع’ـٍين أإوكيـٍك قلبـٍو

~SORA 27-08-2008 04:32 PM

مشكورة قلبي على الرد

وما ننحرم من ردودك أن شاء الله

بس ماأشوف ردود


يعني ماعجبتكم

بدر الظلام 27-08-2008 06:08 PM

خطيرة الله يوفقك كمليها

Ariel 27-08-2008 09:25 PM

كمليها بليز

~SORA 28-08-2008 06:02 AM

مشكورات حبيباتي على الردود

وعشان عيونكم أبحط البارت الثاني أستنوني بس

~SORA 28-08-2008 06:10 AM

معكم البارت الثاني


بس تراه مررررة شورت :11eatdrop:


في هاذي الأثناء في المطار

مراقب جهاز الطائرات

"ياكل ويناظر التلفزيون"ثم فجأة سمع صوت الجهاز يقول"بيييب بيييب بيييب"

المراقب"يناظر من ورا وراح للجهاز يركض قام يناظر مسار الطيارة ثم

أختفت من الجهاز"
المراقب"يتصل على الطائرة":الو الو قائد الطائرة معك المراقب الو

الو

"وما رد قائد الطائرة"

"كان المدير يناظر الأوراق عنده ويكمل شغله دخل عليه المراقب فجأة"

المراقب: سيدي فقدنا الإتصال بحدى الطيارات

المدير"قام من مكانه وهو واقف": وشووووووووووووو

"راحت المراقب والمدير لغرفة المراقبة"

المراقب"وهو يأشر على الجهاز كانت الطيارة موجودة أشارتها هنا وثم

أختفت فجأة

المدير: حاولت تتصل فيهم؟

المراقب:حاولت بس مانجح الإتصال

المدير"بربكة": أسمع أتصل بطائرات الأنقاذ الموجودة عندنا وارسلها

كلها
وخلهم يتزودون بسترات السباحة والحبال إذا لقوا الركاب

"يوم جا بيروح المراقب مسكه المدير"

المدير: وحاول كمان إن الصحافة ماتدري عن شئ عشان مايخافون أهاليهم
المراقب: إن شاء الله


"راح المدير للغرفة إلي فيها مكبر الصوت"

المدير: أعزائي المسافرين تم تأجيل الرحلة المتوجهة إلا جزر

المالديف ليلا بسبب عطل في الطائرة وشكرا

كانوا أهالي ابطالنا موجودين في المطار لأن رحلتهم الساعة 10 بليل

عقب ماسمعوا المدير راحوا بسرعة للمدير

"المدير كان قاعد في مكتبه يفكر وش صار بالركاب دخلوا عليه فجأة

أهالي أبطالنا"
أبو راكان: خير وش إلي صار سمعت إنه الطيارة خربت

المدير: هدوا هدوا يا اخوان

أبو طلال: طب وشو إلي صار

المدير: بس توعدوني إن مايصير لكم شئ

أبو وليد: أجل السالفة كبيرة قلي وش صار الله يعافيك

المدير: فقدنا الإتصال بالطيارة

قاموا كلهم خافوا ويصارخون

المدير: طب ..... طب يمكن الجهاز حقهم خرب بس

ابو سعود: طب لو كانت الطيارة طاحت

المدير: إن شاء الله مايصير كذا وإحنا أخذنا الإحتياطات اللازمة وأرسلنا

طائرات للبحث عنهم وأنا بنفسي أبركب الطيارة أدور عليهم

الرجال: بنروح معك

الحريم : وإحنا كمان

المدير: ماتقدرون كلكم تروحون شخص واحد بس ممكن يجي معي

ابو طلال : أنا أبروح معك

المدير: إذا خلاص أنت تعال

الحريم: بس خايفين على عيالنا

المدير: أن شاء الله مايصير شئ يالله تعال معي ترى الطيارة جاهزة

أبو طلال: مشينا

"وطلعوا من المطار عشان يركبون السيارت ويودونهم للهيليكوبترات

(مروحيات)"
وعند البوابة

المدير: يووووووه

أبو طلال : في شئ

المدير: الصحافة عند الباب إنتشر الخبر بسرعة شوفوا إذا سألوك عن

شئ لاترد على أي سؤال طيب

أبو طلال: ان شاء الله
وطلعوا والصحافة يسألونهم ويصورونهم

الصحفي: سيد حمد ال(......) معك جريدة الجزيرة صدق في طائرة أختفت

من عندكم
المدير: إن شاءالله ماتكون طاحت ويكون جهاز الإتصال هو إلي تعطل فقط


الصحفي: يعني فقدتم الأتصال

المدير: لاتعليق
" وركبوا السيارات"

خلونا نرجع لأبطالنا



........................
أصبروا للبارت الجاي
............................

تبون البارت الثالث أرسلوا تعليقاتكم الحلوة

Ariel 28-08-2008 06:16 PM

كملـــــــــــــــي بليـــــــز

غ ــلآ آلــرووح 28-08-2008 11:57 PM

م’ـٍأإرهـٍ روع’ـٍه

كم’ـٍلي بليـٍز .. أإح’ـٍنأإ مع’ـٍأإك


الساعة الآن 11:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM