منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   (( روحــــي فــــداك )) قصة حب كويتية..من تأليفي... (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=91482)

$~A.M.A~$ 09-06-2007 10:17 AM

وااااو روعه
الجزء الجاي أكيد حيكون حلو
بليييز حطيه بسرعه

هدباء 10-06-2007 05:09 PM


هدباء 10-06-2007 05:12 PM

هلا بنوتات باركو لي كملت الجزء الثالث و بديت في الجزء الرابع و جيت انزل لكم الجزء الثالث اول بول مثل ما وعدتكم يلا اتركم مع الجزء الثالث و الأحداث
_"_ الجزء الثالث _"_
ناصر التفت و نصدم أكثر تم جامد و يتأمل هلجمال من وين طلع له... البنت من صوب ثاني شبت من نظرات ناصر القوية ووخة راسها أهي من صوب ثاني جمدة على حلات ناصر و عيونه السود الداكنتين بشكل رهيب.
ناصر بصوته الرجولي و يحس الكلام ضايع منه:_ أي خدمة أختي.
البنت بخجل قوي:_ أيه إذا ما فيها كلافة عليك هذا بيت أبو وليد بن فارس و الله غلطانة.
"ناصر تفجأ هلجمال تعرف عايلتنا من تكون"
ناصر:_ لا مب غلطانة هذا بيت ابو وليد بن فارس من بغيتي أختي.
البنت بخجل و ارتباك يزيد اكثر:_ ريم موجودة اهني.
ناصر تفجأ شعرفها بريم الدبة ليكون هذي رفيجتها هناء إلي تسولف لي عنها أاااااه يا ريمان ترافجين هلحلى و تخبينه و الله اسنعج أن طلعت هلحلى ربيعتج.
ناصر:_ أيه ريم موجودة انتي رفيجتها هناء و الله غلطان.
هناء أستغربت شعرفه بسمي أكيد من سوات ريمان و الله اسنعها الوسة
هناء و للحين نظرها بلارض:_ أيه.
ناصر فتح عينه على وسعهن و طار من الوناسة هلحلى تعرفنا يا هلا و الله و مسهلا.
ناصر ببتسامة شاقة حلجه:_ يا هلا و الله حياج البيت بيتج الحريم بالصالة.
هناء بخجل:_ مشكور أخوي.
ناصر أااااااااه عليج سحرتني هلقمر ويلي على قلبي ويلي.
ناصر ألتفت إلى حاله:_ العفو حياج البيت بيتج.
هناء:_ الله يحييك عن أذنك.
راحت هناء عن ناصر و ناصر متخبل ااااااه ويلي يا بعد هلمخ إلي لفيتيه تيين و الله..
ناصر من كثر التخبل رفع الدشداشة و قام يرقص (ههههههه عذروه تخبل الريال)..
هناء من صوب ثاني مب قادرة تمحي نظرة ناصر لها و شكله الجنان من هذا معقولة يقرب لريمان أكيد كاهو يعرف أسمي ليكون اخوها لالا ما أعتقد طلال مب جذي شفته بيوم حفل التخرج عيل من هذا مسرع ما شالت هلفكار من بالها ظبطت شيلتها بطريقة أنيقة و طقت الجرس....
نوف فتحت الجرس من المطبخ:_ نعم.
هناء عرفت صوت نوف:_ هلا نويف أنا هناء.
نوف:_ يا هلا و الله ثواني و جايتج.
سكرة نوف و سحبت معاها لولوه و راحو الصالة...
نوف:_ ريمان كاهي هناء وصلت.
ريم:_ صج و الله ما دقت علي وبعدين شعرفها بالبيت.
نوف:_ ما ادري قومي زين.
ريم و أهي تقوم نوف فتحت الباب من وراها لولوه
نوف:_ ياهلا بهناء حياج الله زارتنا البركة.
و توايهنا نوف و هناء من بعدها دخلت هناء بويها ريم.
هناء:_ هلا ريمان شلونج يالحمارة جذي القطاعة.
ريم:_ هههههههه هلا بيج يالغالية تمام نسأل عنج.
و من بعدها هناء راحت إلى لولوه...
لولوه:_ هاي عمري شلونج ما تنشافين هو حرمينج منا او ضاربة حداد النجرة معانا.
هناء:_ ههههههه شلونج لولو وحشتيني بلقافتج.
لولوه:_ بل بل عليج من اولها تفضحينا و تقولين ملقوفة.
نوف:_ هو شنو بطولون عند الباب حياج هناء ما عليج من لولو ام الهذر.
هناء:_ الله يحييج.
و من بعدها دخلو البنات و راحت هناء سلمت على الحريم و قعدة مع البنات و صارة جمعتهم حلوة...
(( ناصر كان برع مع خباله سحرته هالبنت ))
عند الحريم من صوب ثاني
ريم:_ تعالي أقول لج من دلاج بيت عمي شلى ما دقيتين علي.
هناء و هي ماسكة قلبها:_ أااااااه على سواتج ذبحتي هلقلب.
ريم بنظرات تعجب:_ أي قلب و أي سوات شتقولين.
هناء:_ تعالي أنتي يالوسة يقرب لج واحد عينه سود داكنتين و طويل و أبيض و نظراته قوية.
ريم و أهي تفكر:_ أممممممم أييييييه قصدج عمي ناصر.
هناء تفج عينها على وسعهن و تشهق:_ و عساج بو رماح هذا عمج ناصر.
ريم:_ ليش وين شايفتيه؟
هناء:_ وييه مو بس شفته قولي كلمته لني بيوم وصلت أهني لقيت ريال سألته إذا هذا بيت أبو وليد بن فارس قال هذا اهو يوم سألته عنج قال اهني و سألني انتي هناء رفيجتها.
ريم و اهي تضحك من قلب على شكل هناء و اهي تتكلم مرتبكة حيل:_ هههههههههههههه بعد جبدي عمي شفتيه يحليلاته طيب فديته ريال و الله.
هناء و هي موخية راسها:_ ذبحتي قلبي عساج الزار.
ريم:_ ههههههههههههه هنوي لتقولين عجبج.
هناء بحيا وخدودها حمرو:_ صراحة عمج وايد جلو بعدين ليش يطالعني جذي ذبحني.
ريم:_ ههههههههه بعد عمري سحرتيه من حلاتج.
هناء:_ ويه من حلاتي و الله يوم شفته تخسبكت.
ريم:_ زين زين و الله ههههههههههههههههههههه.
هناء تطق ريم بخفة:_ لا تضحكين و الله سوات عمج ما قصرة فيني ذبحني و عساه السعادة أن شاء الله.
ريم:_ سعادته معاج أن شاء الله قولي أمين.
هناء:_ ريموووووووه أنجبي لا صفعج ما تشوفيني متخسبكة سكري السالفة و لي يعافيج.
ريم:_ ههههههههههههه فديت رفيجتي إلي خبالها على عمي.
هناء بغرور:_ ويه من حلاته دقم و الله.
ريم:_ متأكدة ؟؟؟
هناء بتهرب من سؤال ريم:_ روحي زين.
ريم تهمس إلى هناء:_ الله يهنيج.
هناء حمرة و لفت ويها عن ريم و تمو سوالف البنات و ضحك.
ناصر من صوب ثاني كان برع بيوم مشى بيدخل الديوانية سمع صوت يناديه:_ ناصر ناصر...
ناصر ألتف كان مشعل توه واصل.
ناصر:_ هلااااااا مشعلووووووه.
مشعل و اهو يظبط اشماغه ويمشي اتجاه عمه توه نازل من السيارة:_ هلا فيك ها نجبو العشى.
ناصر للحين متأثر من جمال هناء:_ هههههههههه أااااااااه أنجبو قلبي.
مشعل بستغراب:_ أشفيه قلبك لالا لاتقول مداك وحبيت.
ناصر:_ هههههههههه قول ينيت مش يا معود و الله هلبنات لاعبين بحسبتنا ولافين عقلنا.
مشعل:_ أاااااااااه فديت نويف عمري.
ناصر:_ ههههههههه عاد ما حبيت إلة طويلة للسان الله يعينك.
مشعل:_ ههههههههه طويلة لسان عسل.
ناصر:_ مش زين لا تطيح علينا.
مشعل:_ هههههههههههههه.
راحو ناصر و مشعل الديوانية و كانت الديوانية وناسة وجمعة الرياييل و الشباب حلوة و طاقينها و ناسة...
في هذا الوقت نوف دقت على ناصر عشان تخبره العشى زاهب عشان يخبر الشباب يجون المطبخ وياخذون العشى الديوانية عند الرياييل...
ناصر:_ ألو.
نوف:_ هلا عمي.
ناصر:_ هلا نويف.
مشعل كان حذال ناصر اول ما سمع بسم نوف راح في وادي بعيد عن الأجواء
ناصر يبعد سماعة التلفون و يهز مشعل:_ أقول لا تسرح مو زين لك.
مشعل:_ ههههههههههه اووش فضحتنا.
نوف على الخط اشوي و تنفجر على عمها شلى ما يرد عليها.
ناصر:_ ها نويف خير.
نوف:_ حمارتك انا ما ترد علي.
ناصر:_ عذريني خير شعندج داقة.
نوف:_ زين خبر حمود و وليد و جاسم عشان تجون تاخذون العشى كاهو زاهب بالمطبخ بس تعالو من الباب الوراني لأنة الباب الداخلي الحريم بالصالة.
ناصر:_ لا يبوج اهم خلهم من الباب الوراني بس انا من الدخلاني.
نوف:_ لا يا شيخ عنبوك ما تستحي.
ناصر بستعباط:_ ليش منهو الغريب عيال اخواني و انا عمهم.
نوف:_ لا بس رفيجت ريم هناء أهني.
ناصر و أهو يسمع اسم هناء يتردد في اذنه و يذكر عيونها السود خدها الأحمر بيوم ألتف و مسرع ما طاح نظره عليها حمرة..
نوف:_ عميييييي و وجع اشفيك انت.
ناصر:_ ها لالا زين احين جايينكم.
نوف:_ يلا بسرعة نبي نزهب عشى الحريم.
ناصر:_ هي هي مخلين الحريم بيوعهم عساكم ابو رماح.
ناصر كان يحاتي هناء ليش انها ما اكلت و اهو بيتعشى قبلها
نوف:_ اشوف هذرك زايد سكر اقول لا تخلص تلفوني من الفلوس.
ناصر:_ ههههههههههاس بنت فقر و الله.
نوف و اهي تسكر:_ جب.
ناصر اول ما نزل التلفون يناظر مشعل:_ كل من سواتك زفتني.
مشعل:_ يه شمسوي لك انا.
ناصر:_ قوم زين العشى زاهب.
مشعل بستعباط:_ من خبرك.
ناصر:_ قلبك ههههههههاي اعرفك انت تتبهلل علي يلا قوم زين.
مشعل:_ ههههههههههههه الله ياخذ بليسك.
ناصر يلتفت إلى محمد و جاسم و زياد:_ يلا قموم بلى رزة هلفيس العشى زاهب قم نروح ناخذه من عند الحريم.
وليد:_ يلا شباب العشى زاهب.
و الكل أستعد و وصل العشى و الرياييل طبعاً بدو قبل الحريم في العشى
و الحريم انجبو العشى بعد الرياييل و حالياً الرياييل بالديوانية يتعشون و الحريم بالصالة يتعشون و سوالف و ضحك و وناسة البنات كانو على جنب
لولوه معروفة بغشمرتها مع هناء و اهم البنات ياكلون لولوه تنط على هناء و تتكلم:_ هنوووووي.
هناء و أهي ترفع كاس العصير:_ هلا.
لولوه:_ تبيني اعرفج على عمي ناصر.
هناء اول ما سمعت الأسم غصت و نزلت الكاس و تمت تكح..
ريم إلي حذالها راحت غرقانة في الضحك.
نوف:_ ويييييه ذبحتو البنت بتموت.
لولوه:_ هههههههههه اشفيج هنوي شصاير لج.
مريم:_ ريمان عطيها ماي.
شيخة تصب الماي في الكاس:_ ثواني.
شهد:_ بل بل كل هذا طاري عمي نحس عليج يا هناء.
ملاك تاخذ الكاس من شيخة و تعطيه هناء:_ مسكي سمي برحمان و شربي لج اشوي.
هناء من صج صار وياها احمر غصت من قلب
ريم و اهي تضحك:_ هنوووووووي شسويتي في حالج حرام عليج كل هذا عشان ذكرو اسم عمي..
البنات ما سمعو كلام ريم لأنة ريم كانت تهمس إلى هناء.
هناء نزلت راسها و شبت اكثر من كلام ريم و ويها احمر
في هذا الوقت في مجلس الرياييل كانو الرياييل يتعشون
و أثناء الأكل أبو وليد تكلم...
أبو وليد:_ ها يبه ناصر متى بتبشرنا بخبرك و الله كاهو صرت ريال و لنا الفخر فيك.
الشباب كلهم كانو يناظرون ملامح ناصر يوم تغيرت إلة مشعل إلى كان طاقها طنازة مع جاسم على ناصر...
مشعل:_ جسوم شف شف عمك شصار فيه حرمة اقول لك حرمة يستحي.
جاسم:_ كفك مشعلوه و الله انه بيطيح البنات.
زياد يقطع عليهم:_ وين الكامرة بس عشان اصوره فديته النسونجي.
جاسم+مشعل:_ ههههههههههههههههه.
ناصر يناظر جاسم و مشعل و زياد:_ احترمو حالكم لا أوريكم.
ابو وليد:_ ها ما جاوبتني يا ناصر.
ناصر وهو يمثل انه الريال المحترم:_ ابشر يا اخوي بيوم القى بنت الحلال و اكون مستعد لزواج ما يكون خاطرك إلة طيب اخبرك أول بول.
محمد وهو يعلق:_ ليش مو احين كاهي زاهبة الحرمة.
ناصر خلاص تخسبك لو وده ياخذ محمد و يحطه في الأرض و يدوسه.

هدباء 10-06-2007 05:28 PM

أبو وليد:_ يبه محمد بلاك عيب هذا عمك.
ناصر مسرع ما عصب على محمد برد قلبه على تهزيئت ابو وليد إلى محمد و قام يناظر محمد بنظرات انتصار.
محمد:_ جب لا كفخك.
ناصر:_ يهوووووووو فشلوه فضحوه ترا حتى انت حرمتك زاهبة.
محمد:_ ليكون كلامي صح ان حرمتك زاهبة.
ناصر يرتبك طيح حاله في ورطة مع حمودوه الملقوف.
مشعل:_ لا وين نويصر ما عنده سوالف مني مني.
جاسم:_ ايه هذا العم و النعم.
زياد:_ عاد انا ما اخبي كاهي اعيون الريال تبرق يبان عليه عاشق بس توه في العشق و بالينة بلوة.
الشباب:_ ههههههههههههههههههه.
زياد:_ اقول طلول راقب لي تصرفات الأخ.
طلال:_ تامر زيود من هلعين قبل هلعين.
ناصر:_ لا يابوكم شنو هذا يقرر و هذا ينفذ جبو احسن لكم.
فراس:_ عمي انا ما اعرف في سوالف الحب بس كاهو دامنك تهربت يبان عليك يا ريال.
ناصر:_ فراسوه و وجع.
فرسا بطنازة:_ أبشر.
ناصر:_ أبشر ذبحك حتى انت صرت علي.
فراس:_ حشاني بس شسوي حمود جرني.
محمد:_ ايا بو الجذوووووب انت خلني اسنعك بعد العشى.
فراس:_ لا يا شيخ بعد العشى انت مو لنا الى غيرنا.
محمد يتخسبك و الشباب يطيحونها و ناسة.
ناصر:_ كفك فراسهو والله انك طلعت قدها.
فراس:_ اشلون عيل انا فراس ولد ابو طلال بن فارس.
محمد:_ ههههههههه و الله انه حافظ هلجمة و جاي يسمعها.
فرسا:_ حمود اثقل لا تشوف شغلك من الزين.
محمد:_ بل بل بل اسكت احسن لي لا توديني في داهية يابو الفضاحي انت.
الشباب كلهم:_ ههههههههههههههههههههههههههه.
و تمت سوالف الشباب و الضحك و التعليقات على الأخر و الجو ونااااااسة
من بعد 15 دقيقة تقريباً يعني ربع ساعة خلصو الحريم و الرياييل من العشى و كانو الرياييل قاعدين و وناسة مثل العادة...
أبو وليد:_ يبه محمد روح شوف الحريم متى بيزهبون الشاهي و الحلويات.
محمد:_ أن شاء الله يبه.
" محمد كان يبيها من الله عشان يشوف شهد"
قام محمد و طلع و راح المطبخ ما لقى احد راح عند الحلويات بياخذ له شي و بعدين بينادي على اخته نوف بصدفة كانت شهد رايحة المطبخ أول ما دخلت شافت محمد عاطيها ظهره ما عرفته بس أنحرجة شتسوي محمد حس في احد بالمطبخ و ألتف لقى شهد اموخيا راسها و كانت اجنان تخبل محمد مب عارف شيسوي بعمره..
محمد تمت عينه معلقة على شهد إلي مرتبكة من الحيا و منحرجة مب عارفة شتسوي تبي من ينقذها من الموقف لكن وين اهي خلاص انحطت جدام محمد و لحالها مصيبة...
شهد و أهي تلتف:_ مسامحة عن أذنك.
محمد لا أرادياً من كثر شوقه تمنى يشوفها و لما شافها تروح بحركة لا شعورياً مسك يدها...
شهد أرتجفت و حست بشي غريب لمسها ألتفتت إلى يدها لقة يد محمد عليها خلاص مب عارفة شيسوي مينون هذا يلمس يدي حاولت شهد تسحب يدها لكن محمد زاد من قبضته شهد من صج ألمتها يدها من قبضة محمد القوية عليها مب متعودة أحد يمسكها جذي...
شهد و أشوي تبجي من الفشلة ويدها عورتها:_ لو سمحت هد يدي.
محمد حس أنه ألم شهد خفف قبضته لكن هيهات يتركها يحس لما لمسها شي قاعد ينبض فيه بقوة شي دفعه و تقرب منها و همس لها...
محمد و أهو يهمس إلى شهد بنعومة روعة:_ اغليك من قلـبِ يعانـدزمانـهما ينتهي عمر الغلا دوم موعوديا شمس عمري يا دفاه وآمانـهياأغلا الملا فيك الغلا دايم يزود.
شهد خلاص ينت ذابت من قال لها هشعر محمد أهي مو كافي تحبه هم يزيدها شهد و عينها بلأرض:_ ممكن أروح.
محمد ترك يد شهد بنعومة بس قبل لا تمشي وقفها بكلمة:_ شهد.
شهد و أهي متخبلة يا حلات أسمي على لسانه لين قاله عساني فدوة له فديتك يالغالي...
شهد ألتفتت إلى محمد و عينها بلأرض...
محمد بجرئة كبيرة:_ و حشتني عينج ممكن اشوفها.
شهد تلبي طلباته لو شنو يبي كل شي غالي يرخص له بس انحرجت من طلبه..
محمد:_ تكفين شهد إذا لي معزة في قلبج و ريني عينج و الله وحشتني.
شهد و أهي مولعة و خدودها متوردات بشكل خجول رفعت عينها و تجمدت من شافت محمد صاير حلو اجنان محلو وياد و تعلقت عينها بعينه اما محمد من شافها خلاص نسى الدنيا و ما فيها...
شهد بحركة سريعة و أهي تمشي:_ عن أذنك.
محمد:_ إذنج معاج يالغالية.
شهد مسرع ما أختفت عن عين محمد و تركته هايم في هواها سكر عينه يبي يحتفض بصورت عيون شهد في باله و تم يتذكرها لما خجلة و لما لمسها و أهي منحرجة تمنى تعود الحظات و تطول لكن تنهد و على صوت نوف اخته فتح عينه...
نوف:_ حمودوه و وجع شتسوي أهني .
محمد:_ بسم الله اعنبوج انتي دوم تخرعين الناس.
نوف:_ اقول حمود عطني مكفاك يلا خلصني شتبي.
محمد بدلع و اهو يتقرب حذال أذن اخته:_ ابيج و الله غوتني عينج.
نوف و اهي تمسك محمد من اذنه:_ انت ليمتى ما بتيوز عن هلحركات.
محمد:_ أي أي هدي اذني اعنبوج ذبحتيها.
نوف تركت أذن محمد:_ شتبي خلصني.
محمد:_ جب يلا عاد مصختيها اقول لمتى ما بتحلونا ترى الوالد يقول وين الشاهي و الحلويات.
نوف:_ ويه كانا تونا يايين بنزهب لكم الحلويات و الشاهي يلا اذلف احين البنات و الحريم بدخلون يزهبون الحلويات.
محمد:_ من بيزهب الحلويات و الشاهي.
نوف و أهي تعرف قصد محمد:_ حط يدك على قلبك ما بنتعب حبيبت القلب.
محمد و أهو يغمض عينه:_ ويه عساني افداها.
نوف:_ هي هي شتسوي اقول انقلع زين.
محمد:_ جب يلا عاد يلا اذا زهبت الحلويات و الشاهي ناديني.
نوف:_ حاضرين تامر على شي.
محمد:_ سلامتج.
طلع محمد من صوب و دخلو الحريم يزهبون الحلويات و الشاهي و تمو البنات في الصالة سوالف و ضحك....
محمد وهو يمشي في طريجه إلى الديوانية و باله في شهد و يتمنى من قلب ولهان حيييل لو شهد تكون قربه طول العمر كله و تريح هلقلب إلي ما عاد يصبر على البعد أكثر و الأنتظار و التحمل....
مضت اليلة و لا أحلى و الجو كان عند عايلة بن فارس روعة و جمعتهم يا حلاها كلها و على الساعة 11 بليل عند الحريم البنات ماخذينها ضحك و وناسة و الحلويات كانت على الطاولات و الشاهي على الجنب و العصير على جنب و روايح البخور تفوح بشكل روووعة و كان على طلب جاسم الخاصفي تنسيق باقات ورد جوري بلون الأحمر و الأبيض إلي كان طالع أجنان.....
هناء و أهي تناظر ساعتها إلي على يدها:_ بليييه الساعة 11 وايد تأخرت.
ريم:_ لا تقولين بتمشين أحين.
هناء:_ شفيج ريمان وايد تأخرت و أنتي تعرفين الوالدة الله يهداها وايد تحاتي أحين تلاقينها ما رقدة تنتظرني.
ريم:_ لا هنوي قعدي وياي و الله وناسة.
نوف تلتفت إلى هناء و ريم:_ أنا اموت و اعرف شهلسرار إلي تتكلمون عنها ليكون أسرار الأمم المتحدة و حنا ما ندري.
ريم:_ لا أسرار و لا شي بس جوفي تبي تمشي.
نوف:_ خير شلى تبين تمشين هناء توه الناس.
هناء ببتسامة حلوة:_ ماعليه نوف مرة ثانية ازوركم و الله قعدتكم ما تنمل يالغالين بس تأخرت و احين اكيد الوالدة تحاتيني.
نوف:_ وعد تزورينا مرة ثانية.
هناء:_ وعد من عيوني.
نوف:_ سلامة عيونج يالغالية.
هناء:_ تسلمين لي يلا اشوفكن على خير بنات و تصبحون على خير.
و قامت هناء ودعت الكل و طلعت و راحت معاها ريم بدصفة كان في هذا الوقت ناصر مع جاسم طالعين من الديوانية...
ناصر و هو مب ملتفت من الي معا ريم:_ ريماني ريمااااااااااان.
ريم ألتفتت إلى عمها و ابتسمت له طبعاً ما كان حذاله جاسم لأن جاسم رد اول ما شاف حريم بالحديقة...
ريم تلتف إلى هناءو تكلمها:_ تعالي هناء معاي شوي بشوف عمي شيبي.
هناء:_ ها عمج لالالا مينونة بعد اسواته لا عمري روحي أنتي يلا اشوفج على خير.
ما كملت كلامها هناء و يوصل ناصر و يكتشف ان الي معا ريم هناء و يتخبل من قلب...
ناصر يا زعم محترم موخي راسه:_ السلام عليكم.
ريم:_ وعليكم السلام هلا عمي.
ناصر:_ هلا بيج مسامحة ما دريت معاج أضيوف عيل أستأذن.
هناء و أهي تبي تطلع حالها من هذا الموقف:_ اقول ريم اشوفج على خير ان شاء الله و يلا تصبحين على خير في أمان الله.
ريم:_ في حفظ الرحمن.
مشت هناء و قلب ناصر راح معاها و تركت جسده جدام ريم
ناصر و اهو يلتفت إلى ريم مسرع ما أختفت هناء عن عينه:_ ريمان يالوسة ترافجين هلحلى و تخبين على عمج صج أنج حمارة.
ريم:_ هههههههههههه الله ياخذ بليسكن شلى ييت و خليتها تروح و الله من حفل التخرج ما شفتها و حشتني.
ناصر يسحب ريم من أذنها على لفها و دورانها على الموضوع و ما تجاوبه:_ هي ما تردين شلى تخبين ربيعتج عني و الله( و سكت ناصر).
ريم:_ ها و الله شنو كمل قولها سحرتك.
ناصر بحركة مايعة:_ ذبحتني ويلي على قلبي ويلي.
ريم:_ههههههههه تصدق عاد تقول يوم شافتك تخسبكت أول مرة تعرف عندي واحد لوسة جذي.
ناصر وهو رافح حاجب واحد بنظرة غرور و باين الكلام إلي قالته ريم مب عاجبنه:_ شنهو هذا جزاتي أدلها البيت و أرحب فيها أنقلعي لا بارك الله فيج و لا في ربيعتج.
ريم و أهي تمشي عن عمها:_ عدل شماغك يا بو الشباب تراك ذبحت رفيجتي.
ناصر وهو يطير إلى ريم:_ ها ذبحتها مب من اشوي تقول أنا لوسة.
ريم و أهي تضحك:_ أشوفك في البيت.
ناصر:_ تعالي أهني احسن لج و تكلمي.
ريم بحركة طفولية تطلع لسانها:_ أمممم مب جاية يلا انرز مع الرياييل عيب..
و مشت عنه و تركته حاير شسالفتها ساعة تقول لوسة و أحين ذبحتها و الله يا ريمان أن ما تحجيتي أرقدج اليلة في المقبرة بس أااااااااه تينن هلهناء ذبحتني عسا حياتها في هنا....
و على الساعة 11:30 الكل ودعو بيت أبو وليد و ردو بيوتهن
في بيت أبو طلال على الساعة 12:00 ريم كانت في دارها توها ماحذة بجامت النوم عشان بتبدل و ترقد و فجأة ينطق الباب..
ريم و أهي حاملة بجامت النوم في يدها و شعرها كان مرفوع بخفة و من كثر طوله متدلي على ظهرها و خصلات من شعرها على خدينها المتوردين :_ منو.
ناصر واهو يفج الباب:_ هاي يا بعد عمري يا بعد هلي كلهم شلونج عساج طيبة شمسوية.
ريم:_ ههههههههه هلا فيك عمي بسك نغز في الكلام خير شلي عندك خلصني ببدل و برقد.
ناصر يسكر الباب بحركة سريعة و يروح الى ريم يمسكها من يدها و يسحبها اتجاه الكرسي و يقعدها...
ناصر:_ سمعي ما في لا تبديل اهدوم و لا رقاد قبل ما تقولين لي اشي الي بتقولينه لي في البيت كاهو صرنا بالبيت يلا سرعي و احين.
ريم:_ بل بل بل كل هذا عشان هناء غالية.
ناصر بشهقة:_ هااااااااا محور الكلام عن هناء عيل ابسرعة احين لا ارقدج بالمقبرة.
ريم:_ زين زين ذبحتني اصبر ارفع شعري.
ناصر:_ لا يبوج شترفعينه خليه نازل حلو عليج طالعة قمر يلا عاد.
ريم:_ لا ياشيخ برفعه اليوم و غصبن عنك.

هدباء 10-06-2007 05:42 PM

ناصر بستسلام:_ عسا الله يساعد هلقلب جان انتي وراه.
ريم:_ هههههه أصبر دقيقة و ارفعه.
ناصر و اهو يناظر ريم بنعومتها ترفع شعرها و سرحااااااان.
ريم و اهي مسرع ما شافت نظرات عمها حمرة...
ريم و اهي تطق عمها على صدره:_ ها وين رحت.
ناصر:_ ها لالا بس تينين يا بخت جاسم فيج.
ريم و اهي تنزل راسها و تتغير ملامحها مسرع ما انذكر اسم جاسم.
ناصر:_ أسف ريم ما كان قصدي يلا عاد بطة انتي ما صار شعر بترفعينه.
ريم و ترجع الأبتسامة لها على اسلوب عمها الغشمرجي.
ناصر:_ يلااااااااا ذبحتيني.
ريم:_ زين زين اسمع بيوم سألت هناء من دلاج قالت واحد و وصفتك.
ناصر يقاطعها:_ شلون وصفتني.
ريم:_ تقول واحد طويل و ابيض و عيونه سود داكنتين و نظراته قوية.
ناصر:_ ههههههههههه بل بل نظراتي قوية يبان ذبحتها.
ريم:_ تعال شسويت فيها صج انك ما تستحي.
ناصر:_هههههههه بس هذا الي صار؟
ريم و اهي تذكر وجه هناء بيوم حمر و غصت تمت تضحك.
ناصر:_ هي شفيج شصاير فيج.
ريم:_ ههههههه سكت هناء اليوم غصت على العشى و السبة لولوه.
ناصر يفج عينه على وسعهن:_ هاااااااا وينها الحمارة ليش تخلي البنت تغص.
ريم:_ زين وش دخلك في البنت اذا غصت.
وخة راسه ناصر و استحى.
ريم:_ هههههههههه انزين اسمع لولو تقول لها اشرايج اعرفج على عمي و اهي تشرب العصير غصت.
ناصر:_ هههههههههه عساها ابو رماح لولو على سواتها.
ريم:_ لا بس بعدين تمينا سوالف بس تقول انت ذبحتها.
ناصر بستغراب:_ من؟؟؟
ريم و اهي تقوم من على الكرسي و تتبعد عن ناصر عمها:_ هناء.
ناصر:_ باااااااس لا تقولين هلأسم و الله بتجننيني.
ريم:_ ههههههههههه كل هذا اسوات الحب الله يعينك.
ناصر:_ و الله ما اعرف شي في الحب بس رفيجتج تعلم الياهل و الغبي الي ما يعرف شي.
ريم:_ بس بس قوم يلا ارقد سارة 12 وايد تأخرت.
ناصر:_ تخافين على عمج.
ريم بدلع:_ و اذا ما اخاف عليك اخاف على منو.
ناصر و اهو يقوم و يطل لها بنص جسمه من الباب:_ المفروض تخافين و تفكرين في جاسم.
و طلع و سكر الباب.
ريم تمت واقفة و تردد اسم جاسم في بالها جاسم جاسم جاسم لكن مسرع ما سرحت ألتفت وراحت تبدل عشان ترقد لكن من بيوم سمعت طاري جاسم ما فارقها من لحظة ما طلع عمها عنها من الدار...
ناصر من صوب طلع بوييه كان طلال توه صاعد الطابق الثاني بيروح داره...
طلال:_ هلا عمي شعندك في دار ريمان.
ناصر برتباك:_ بل بل انت تنفذ الوصية ياخي حلالي بنت اخوي عادي.
طلال:_ عمييي علينا ندري تسأل عن الي ساكنة هلقلب.
ناصر يفج عينه:_ بل بل شنو انتو رادارات اخر موديل.
طلال:_ و ازيدك من الشعر بيت موديل ما نزل في الأسواق وصل بس عند عيال بن فارس خبرك طلبية خاصة على حساب جاسم ولد العم اشفيك.
ناصر:_ بل بل عليكن زين يلا تصبح على خير بروح ارقد.
طلال:_ و انت من اهل الخير أرقد زين لا تفكر واايد.
ناصر بغشمرة:_ جب يلا و نقلعي قال لا تفكر قال.
طلال:_ ههههههههه الله يعين قلبك.
ناصر:_ صدقت يلا في امان الله.
طلال:_ههههه في حفظ الرحمن.
و راح طلال دراه و ناصر مثل الشي
ريم من صوب ثاني بدلت و كانت واقفة عند الدريشةو بالها إلى اول مرة يسرقه التفكير وياخذه إلى جاسم الأنسان إلي كتبه القدر يكون من نصيبها ريم و أهي تلف خصلات شعرها على أصبوعها الناعمة و تناظر السما من الدريشة و النجوم و القمر و تفكر في جاسم اشلون بعيش مع انسان ما شفته من 14 سنة و مجرد اسمع عنه معقولة و جاسم هذا الانسان إلي كنت اعتبره غامض شخصيته مغرور و يمووووت في الخصوصية ما يحب يتكلم مع من كان اشلون بتاقلم معاه اذا ارتبطت فيه ااااااه ليش يا الغالين رحتو و خلفتو من وراكم وصية تحيرني طول العمر كله أاااااااه الله يقدرني أحتمل كل شي بيصيني في طريجي الجاي في حياتي و خة راها ريم و أتجهت على دفترها حملته و فتحته و بدت تكتب
تروح بمشاعرها المرهفة بالأحاسيس إلى البعيد...
ألو ما كتبته عنوان خاطرة
(( القدر ))
أنا في بحار أسري سيرها لي القدر
سأغدو لك مستسلماً أيها القدر و سأقبل بما تفرضه عليا
سأودع كل ما رسمتهو بحياتي الماضية
سأطفأ شمعتي المضيئة و سأرحل عنها
و لكن أرتجيك أن لا تخون روحي
و لا تألم قلبي الضعيف
قمري
ها قد جأتك بليلاً لا يخشاها نور النجوم و لا هواء البحر
قمري
أضأ لي دربي و ملئهو بنورك
قمري
رسمت لي الحنان على جفنيك
و تغنيت لي بأعذب ترانيمك
و لكني اليوم جأتك طالباً
أن تضيء لي دربي
فيا قمري ضيئي لي دربي و ضيئي لطيوري عشها
فطيوري باتت أيام تهيجني ببكاً على حالي
و غدة ترسم لي الأمل بسمئك لكي ترى أبتسامة شفتاي
قمري
حن علي و دفئني بنورك و لا تبخل علي
أما قدري فأنت الذي أصبحت المكتوب علي من خالق السموات و الأرض
فلن أواجهك و أكون عكس الرياح ولكن سأهمس لك
لا تقسى علي مهما هاجة أمواج البحر
و تلئلئت نجوم اليل بعينيك
فيا قدري كن لي مرفئ أمان
سأكن لك أجمل مكان
(( و البنهاية كتبت على طرف الورقة)) .. ريم......
و من بعدها سكرته و اسندة راسها على المخدة و اغمضت عينها إلي كانت ثقيلة من التعب و رقدة و راحت في سابع نومة....
شنو يخبي القدر إلى هلبشر في اليوم الثاني؟
و هل رح تتنفذ وصية الجد و الجدة و يتم زواج جاسم و ريم؟
و شنهو رح يصير في الأحادث الجاية؟
و شنو ردة فعل جاسم بيوم يعرف ان يده و يدته موصين انه يرتبط في ريم؟
و هل ريم رح توافق على الزواج من جاسم او لا؟
كل هتسؤلات رح تلقون جوابها اذا تابعتون معاي القصة ألو بول
و يلا أنتظر ردكم و رأيكم في قصتي على أحر من الجمر
و يلا مثل ما عودتوني لا تخيبوني
.but4.
تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

ஃ S H M O O 5 ஃ 10-06-2007 08:16 PM

رووووووووووووعه
صج صج رووووووووووووووووووووعه
ابداع فديتج

كمليها حبيبتي
وبالتوفيق

amaralzaman 11-06-2007 08:40 AM

ما شاء الله قصة بتجنن بس بسرعة نبغى التكملة

هدباء 11-06-2007 01:12 PM

يسلمو على تفاعلكم الحلو بس صبرو علي

للحين ما كملت الجزء الرابع بس يكمل أنزله أول بول

و الله يعطيكم العافية أن شاء الله

.but4.

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

$~A.M.A~$ 11-06-2007 01:20 PM

أبدعتي القصة جنااااااااااان
أنتظر التكمله على أحر من الجمر
لا تطولي علينا

هدباء 11-06-2007 04:44 PM

يسلموووو على تفاعلج الدائم $~A.M.A~$ مع قصتي

و أن شاء الله ما أطول عليكم واااايد بس عذروني لو تأخرت

الله يعطيكم العافية أن شاء الله

.but4.

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

القلب الحساس 12-06-2007 07:15 PM

بصراااااااااااااااحة واااااااااااااااااايد روووووووووووووعة القصة:010:
بليز كمليها بسرعة بليييييييييييييز:017:

هدباء 12-06-2007 09:12 PM

خجلتوني و الله بتفاعلكم الروعة و حماسكم القوي مع القصة

أن شاء الله انزل لكم الجزء الراااابع

بس أبي صبركم علي بليييز طولت بالكم

كل شي حلو يباله صبر و وقت لا تستعجلوني

و يطلع الجزء الرابع مب حلوووو أبيه يكون احلى من الجزء الثالث

بس صبرو علي اشوووووووية

.but4.

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

amaralzaman 13-06-2007 02:08 PM

بسرعة الله اخليك فنحن في الانتظار على احر من الجمر

$@قمررررالسعوودية@$ 13-06-2007 04:26 PM

هدووووووووب واللي يسلمك
نزلي الجزء بسررررررررعه..........

هدباء 13-06-2007 05:18 PM

السلام عليكم

أسفه لأني تأخرت عليكم واااااايد بس عندي ظروف صعبة أشوي و جايدة

عذروني بس صبرو علي اشوي و انا ما رح أخيبكم أنزل لكم الجزء أول

ما أحس ظروفي مناسبة

.but4.

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

$@قمررررالسعوودية@$ 14-06-2007 03:10 PM

حبيبتي هدوووووب..........
والله أنا دارين أنك ماتقصرين تنزلينها على طول
بس ظروفك وعاذرينك ياعمري..........
بس حبينا نشجعك ونعلمك أن فيه أحد مهتم
ومتحمس لقصتك.........


حبر وردي 22-06-2007 03:29 AM

........يلاااااااااا نزلييييهااا.....
........ وربي القصه جنااااان............

همسه ضلام 23-06-2007 11:58 PM

ننتضرك وتسلمي على الجزء روعه

هدباء 24-06-2007 01:20 PM

هلا بنوتات مسامحة على التأخير

بس حبيت أخبركم على باجر أن شاء الله الجزء الرابع بيكمل

ورح انزله لكم اول بول مثل ما عودتكم

بس حيبت افيدكم بخبر متى رح أنزل لكم

الجزء الرابع بين يديكم

أنتظروني
.but4.
تحياتي
.. ريماني الفوارس..

..ساحرة القمر.. 24-06-2007 07:37 PM

يلا حبيبتي ننتظرك على احر من الجمر..

هدباء 25-06-2007 12:44 PM

ها قد لملمت أوراقي بين كلماتي و حفرت بحبر قلمي أجمل أبداعي و جأتكم لأنثر كلماتي لكم
_"_ الجــزء الرابــع _"_
بين أوراق الخريف و برودة الشتاء الجامدة تمتزج بجو الكويت وقت ما صحت ريم فأن كان هذا اليوم يوم حظ قوي عليها كانت تمشي طالعة من دارها متجهة إلى الدرج بتنزل الطابق الأول كانت تنزل على الدرج و أهي ترفع شعرها و تثبته بالكلبسة إلي كانت تحوي لون زهري فضيع و مليانة بالريش الأبيض و كانتة طالعة من بين خصلات ريم السودة أجنان و أهي من على عتبات الدرج أسمعت صوت التلفون يرن فأستعجلت بخطواتها متجهة إلى الصالة الفخمة إلي تحوي التصميم الخليجي بمعنى الكلمة و الأثاث إلي كان يبان عليه نسق عن ذوق عريق في الأصلالة العربية و الشرقية أول ما قعدة على الكرسي إلى كان مجابل طاولة من الزجاجة و عليها التفون بطريقة حلوة و أكسسوارات أثاث ناعمة حيل أرفعة التلفون...
ريم بصوتها الناعم و الهادء:_ ألو.
المتصل:_ السلام عليكم.
ريم:_ و عليكم السلام.
بالصدفة ينزل ناصر من الطابق الثاني و يلمح ريم و يجي يقعد حذالها يأشر لها منو المتصل و اشرت له يصبر اشوي
ريم:_ و عليكم السلام.
المتصل:_ لو سمحتي أختي موجود ناصر.
ريم:_ ايه لحظة.
ريم و أهي تبعد السماعة عن اذنها:_ يبونك من صباح الله.
ناصر:_ بل بل بسج هذر من الصبح هاتي التلفون.
ريم و اهي تضحك و تعطي التلفون عمها يا الله من الصبح يتطنز الله يعين هناء اذا فكرة تحبك و تاخذك.
ناصر:_ ألو.
المتصل:_ هلا سلااام شحالك يا العم.
ناصر:_ هههه بل بل عليك من الصبح داق مداك جيت الكويت و احين بتأذينا بتصالاتك.
ريم عرفتها و اهي طايرة ان المتصل جاسم و حطة يدها على ثمها بلييييه معقولة الي كلمته جاسم و هذا صوته..
ريم قامت و شردة استحت حيل و صعدة فوق غرفتها و سكرة الباب..
ناصر من صوب ثاني كان على الخط...
جاسم:_ هههههههه افا عليك يا العم احين انا ازعجك عيل في أمان الله.
ناصر:_ لااااااااا يا خي ليش تفهمنا غلط انت كلة النمرة عنك غلط و بس تعال زين.
جاسم:_ اوه سوري صباح الخير.
ناصر:_ لا مصري بعد ههههه و الله حالة صباح النور.
جاسم:_ ههههههههه بسك طنزا من الصبح زين اقول.
ناصر:_ ابشر.
جاسم:_ اليوم انا و زياد و حمود و مشعل بنطلع اشرايك تجي ويانا.
ناصر:_ واااااااااااااااااااو قصدك العصابة الخماسية الى عايلة بن فارس بتطلع.
جاسم:_ هههههههههههههههههههه.
ناصر:_ ابشر جسوم على هلخشم قول بس متى بتمشون و انا ازهب حالي.
جاسم:_ على الساعة 9 ما شين.
ناصر:_ عيل سم على 9 بكون زاهب.
جاسم:_ عيل يلا نخليك احين نشوفك على خير.
ناصر:_ ان شاء الله يلا في أمان الله.
جاسم:_ في حفظ الرحمن.
سكرو ناصر و جاسم و ناصر من صوب سكر التلفون و وخى راسه يناظر ساعته لقاها 8 يعني باجي وقت و قام راح المطبخ...
أول ما دخل كانت لولوه بالمطبخ مثل عادتها تزهب الفطور قبل لا تنزل امها و ابوها و اخوانها و اخواتها...
ناصر واهو يمد يده في الزيتون ويسرق له وحدة:_ صباح الخير.
لولوه تطق ناصر على يده:_ بل بل على لقافتك من الصبح عاد يوز.
ناصر:_ هي تعالي انا الملقوف لو انتي الي امس اشوي و تذبحين البنت خليتيها تغص.
لولوه و اهي فاجة عينها على وسعهن:_ من قال لك؟؟؟
ناصربطلع لسانه للولوه:_ أممممم حبيبتي و بنت اخوي ريمان عمري.
لولوه:_ بل بل ما اصدق اهي قايلة لك انت الي جارها بالحجي اعرفك ما تيوز عن حركاتك.
ناصر:_ جب يلا عاد و كملي الفطور تراني يوعااان حيييل.
لولوه:_ اول قول لي شلك خص تسأل عن هنوي رفيجت ريمان.
ناصر تخسبك مب عارف شيرد:_ مو شغلج جذي امس قعدة اسولف مع ريمان و سالفة تجر سالفة و قالت لي.
لولوه:_ أااااه منك انت علي هلهذر.
ناصر:_ يلا عطيني مكفاج و ذلفي كملي الفطور.
لولوه:_ لا يا شيخ انا اذلف ( و تمسك عمها من اهدومه و تجره الى برة المطبخ) انت الي تذلف.
ناصر:_ طاع جليلة الحيا هيني احين اوريج.
و تهرب لولوه وتسكر باب المطبخ من وراها ناصر ما عطل و صعد فوق عند ريم...
ريم و اهي تسحي شعرها:_ منو.
ناصر:_ عمج.
ريم ببتسامة حلوة:_ تفضل.
دخل ناصر:_ صبااااااح الخييييير.
ريم:_ صبااح النور.
ناصر:_ ما تقولين لي شلى شردتين بيوم عرفتي المتصل جاسم.
ريم تتخسبك من قلب و تحمر و توخي راسها.
ناصر:_ باااااااااااااال ليكون تستحين منه.
ريم تزيد في الحيا و الأرتباك
ناصر يرفع راس ريم:_ تبينه.
ريم:_ ها لالا قصدي بعدني ما قررت.
ناصر:_ ريم بصراحة انا مو قاعد افاتحج في الموضوع عشان اضايقج بس ابيج تغيرين الفكرة الي ماخذتها عن جاسم تراه ريال ما يحوشه عيب و كل من تشوفه تتمناه.
ريم بغشمرة:_ بس انا ما شفته عشان اتمناه.
ناصر:_ ههههههه تتطنزين من صباح الله اوكيه تبين تشوفينه عشان تتمنينه؟
ريم:_ لالا لالا و لي عافيك لا.
ناصر بستغراب:_ ليييييييش.
ريم:_ ها لالا و لا شي يلا ما تبي فطور.
ناصر:_ قبل الفطور توعديني بس تقررين تردين علي.
ريم :_ من عيوني أنت تامر مب تطلب.
ناصر:_ عيل يلا جدامي نزلي فطري.
ريم:_ زين زين اسبقني انا بسحي شعري و نازلة.
ناصر بحركة عنيدة يسحب شعرها ويخربه:_ يهوووووووووووووووو باااااااااي اشوفج على الفطور.
ريم:_ يممممممممااااااااااااااااه ليش تخربه.
ناصر واهو يطلع لسانه:_ اممممممممم نحاسة لعانة باي.
و طلع و ريم تمت تضحك على حركات عمها ما يوز عنها...
ناصر يطلع من غرفة ريم بويهه شيخة كانت بتنزل على الدرج...
ناصر وهو يطير الى شيخة مثل عوايده اطنازته مسوية جو عجيب في بيت ابو طلال...
ناصر:_ هلاااااااااا بشيخة حريم بن فارس كل ابوهم افااا ما كو صباح الخير الى عمج.
شيخة مثل عوايدها بدلع:_ افااا عليك انت لك صباااااح الورد و الفل و الياسمين.
ناصر:_ بل بل بل بل لا تقولين تبين فلوس تراه عمج على نهاية الشهر و حيييل مفلس.
شيخة:_ ههههههههههه اشفيك عمي اطنز وياك شبي افلوس لا ياشيخ مب طرارة انا.
ناصر:_ ويه ريحتي هلقلب.
ينط عليهم فراس:_ صبااااااااااح الخيييييييييير.
ناصر:_ بل بل بل انت تعال متى ييت امبارح من المزرعة.
فراس:_ على 2 خبرك بعد عمي رحنا نشوف الفروس الي وصلو ابشرك و الله انهم اجنان حييييييل.
ناصر:_ صج و الله.
فراس:_ ايه اقول لك طلبية فيصل عجيبة هل مرة كلمني عنها مشعل بس ما توقعت جذي الفروس الي بيوصلون اقول لك افروس اصيلة.
شيخة:_ يبه بسكم سوالف نزلو عشان تفطرون.
ناصر:_ يلا فروس كمل لي سالفتك تحت.
فراس:_ يلا.
نزلو شيخة و ناصر و فراس تحت و راحو المطبخ كان ابو طلال و ام طلال على الطاولة و طلال و لولوه هم قاعدين و كتملت الجمعة و ما تأخرت ريم وايد و نزلت تحت و صارة قعدتهم حلوة و سوالف.
في بيت ام فيصل في الرميثية كانت الاجواء عندهم هااادئة طبعاً فطرو من فترة و ام فيصل في المطبخ و مريم و شهد فوق و فيصل بالمزرعة من الصبح معاه نواف اخوه و ابو فيصل بالدوام...
في الطابق الثاني في دار مريم كانت شهد قاعدة مع مريم بعد ما صعدو من الفطور....
شهد من اليل و بالها في محمد يااااه تغير حيل و صار اجنان كبر وصار ريال امتى يامحمد تجي و تاخذني معاك و انعيش اسنين العمر كلها مع بعض و لا يفرقنا لا حزن و لا قدر و لا ماضي...
مريم و اهي ترمي شي على شهدة:_ شهووووووووووووود وين بالج.
شهد:_ بسم الله اشفيج انتي يايج الزار اعنبوج دوم تفزعين الناس.
مريم:_ طالع هذي قامت تسب شمسوية لج انا يا بعد عين امج انتي.
شهد:_ و الله انتي وااااااايد تعكرين مزاج الواحد اشفيج شنو شاربة من صباح الله.
مريم:_ ههههههههههههه شهووود كل هذا تفكرين في محمد ولد خالي أبو وليد.
شهد تجمد و تفج عينهن على وسعهن شعرفها ذي من قايل لها ليكون لمحت محمد بيوم يمسكني بالمطبخ يا قردي يا حظي رحتي فيها يا شهود على اخر عمرج.
مريم:_ شهوووووود شهوووووووووودي وين رحتي بلاج جمدتي جذي.
شهد:_ ها لالا و لا شي شنو محمد و هلهرج هذا شوفي عاد انا ما عندي سوالف حب و خرابيط يلا عاد عدلي كلامج لا تحصلين شي يأدبج.
مريم:_ هههههههههه شلي اعدله كلامي صح انتي تفكرين في محمد ولد خالي و لانج اختي و حبيبتي يا خلف جبدي انتي بقول لج شي لصالحج يعني.
شهد:_ خير شعندج ما حد غيرج بيبلي العالم إلة انتي كل يوم و طالعة لنا بخبر يديد.
مريم:_ طالع هذي لو وحدة ثانية مكاني ما ردت عليج بس شسوي قلبي طيب زين سمعي عاد نويف مرة خبرتني ان محمد يعز انسانة يعني في قلبه نااااااااااس.
شهد قلبها صار يدق بسرعة كبييييرة حييييييييل معقولة محمد يعز ناس معقولة يعز غيري لا مستحيييييل و ألف مستحيل اموت لو يعز يغري من لي غيرك في هدنيا يا محمد اعز من بعدك لو تعد انجوم السمى ما تسواي غلاك عندي...
مريم:_ و عشان قلبج يرتاح ترااااه يعزج انتي.
شهد تجمد و توخي راسها يعزني انا معقولة محمد حلم العمر يعزني انا يتمناني حرمة له مب مصدقة مستحيييييييل.
مريم:_ ادري فيج احين طايرة من الوناسة بس صدقيني يعزج مثل ما انتي ذابحتنا بالتفكير فيه ليل و نهار.
تـــــــــــــــابــــــــــــــــع

هدباء 25-06-2007 12:46 PM

شهد توخي راسها و تبرق عينها بلمعة الدموع ما كانت ادموع حزن كانت ادموع فرح ااااااااااااااه يا محمد و الله بمعزتي في قلبك ريحت قلبي إلي كان دوم عذابه بسبب بعدك و فراقك عنه...
مريم:_ شهوووووود تبجين يا الوسة ما توقعتج جذي.
شهد ترفع راسها و اهي تغير الجو و تضحك برباشتها المعروفة:_ ههههههههههههه شبجي ليكون بعدموني هههههه الله ياخذ بليسج.
مريم:_ الحمدالله و الشكر بلاج تضحكين.
شهد و اهي مب قادرة تمسك حالها من الفرح:_ مو شي ذلفي زين بروح داري.
مريم بستغراب:_ ليش.
شهد:_ هو ليش تبيني اقعد حذالج.
مريم:_ ويييييييه روحي زين للي يعزج مو تجين لي.
شهد بمزح:_ و كاني برووووووووح له.
مريم:_ لالالا شهووود شصار في عقلج.
شهد:_ سلامتج بس بااااااااي.
مريم:_ بايات.
طلعت شهد و راحت دارها و رمت بحالها على سريرها و اخذة وسادة على شكل قلب كبير ضمتها الى صدرها و دموعها بدة تدافع على خدينها من كثر الفرح يا بعد هلي يا محمد يا اعز انسان بهلكون عزيته و لا رح اعز مثله يا ربي يحفظك لي ويخليك و الله اني انخلقت لك يا بعد قلبي انت...
و تمت احلمها الوردية وااااااااايد و محمد الانسان الي كان منور دربها في حياتها و مالي عليها الدنيا كلها بحبها له و محمد الشي الوحيد الي اهي عايشة مشانه بس عشان تنتظر الحظة الي يكون حذالها و تحس بحبه لها و بأمانه و حنانه الكبييير عليها..
في هذا الوقت في بيت ابو وليد كان جاسم بداره توه طالع من الحمام ماخذ شور و للحين ما لبس اهدومه و فجأة توه بيحمل اهدومه يلبسهم ينطق الباب...
جاسم:_ منووووووو.
نوف:_ نويييييف بعد جبدك.
جاسم:_ ههههههههه حايج الباب مفجوج.
تدخل نوف و تناظر جاسم و بسرعة تطلع.
جاسم:_ اشفيييج.
نوف:_ وين قاعد ليكون رحت لندن و تعودت لنا على العادات الغربية ياخي البس اهدومك و الله انك خجلتني.
جاسم:_ ههههههههههه الله ياخذ بليسج دخلي زين انا كاني رايح بلبس بس انتي دقيتي الباب و ما رحت دخلي كاني بروح غرفة التبديل.
نوف دخلت و جاسم دخل يبدل.
جاسم وهو يلبس اهدومه:_ وينه حمود للحين راقد.
نوف:_ صبااااااح الخير هذا ما يقعد الة مع الضحى العود.
جاسم:_ صج و الله عيل هذا الي بيعطلنا.
نوف:_ شلى يعطلكم.
جاسم:_ ما كو بس انا و ناصر عمي و زياد و مشعل بنطلع و اهو معانا.
نوف بس اسعمت اسم مشعل و ارتبكت يا بعد هلي يا مشعل.
جاسم:_ نويييييف.
نوف:_ هلا.
جاسم وهو يطلع و يسكر ازرة القميص إلي كان لونه اسود و على جاسم طااااااااالع اجنان و كان شعره حيييييل ناعم و طويل و مقطع كان طااااااالع اجنان و حواجبه على طول عينه و خشمه إلي كان مثل سلة السيف يخبل.
جاسم:_ وين رحتي و سكتي عني.
نوف:_ سلامتك بس شلى بتطلعون.
جاسم:_ جذي وناسة بس.
نوف تناظر شكل جاسم و تتخبل عليه
جاسم:_ بلاج تناظريني جذي.
نوف:_ ويه يا جسوم كبرت وصرت ريال و الله انك غاويني اقول انت متى بتتزوج و بتفرحنا.
جاسم يرتبك من سمع بطاري الزواج إلي حسه بهليام أمر صعب عليه يتقبله بس لازم يتقبله لأنه كبر و الي بعمره تزوجو.
جاسم واهو يلف و يدور عن الموضوع:_ لو سمحتي لا تجيبين طاري العرس.
نوف:_ ههههههههه اشفيك استحيت.
جاسم:_ نوييييييف.
نوف:_ عيوني لك ها تبي ادور لك ابشر من اليوم ادرو لك بنت الحلال الي تستاهلك و تستاهلها بس من وين احصل قمر مثلك تناسب لك.
جاسم:_ نوييييييييف.
نوف:_ ههههههههه بسك ذبحتنا زين يلا عن اذنك بروح اصحي ابو الرقاد لو يرقد اسبوع كامل ما يصحى.
جاسم:_ هههههه احسن شي تسوينه.
نوف:_ أااااااااه منك عبالك بسكت عن موضوعك لا يبوك بفاتح الوالدة فيه.
جاسم:_ تحلمين دام الموضوع متوقف على قراري الشخصي.
نوف:_ ايه باين يا ابو قرار شخصي اقول بسك تكشخ و الله انك غاوي بنات الكويت كل ابوهم وعليا عليهم مساكين.
جاسم:_ ما تيوزين انتي و نويصر لازم تعصبوني يا اخواني ما احب طاري البنات و الزواج شفيكم.
جاسم:_ بنشوف اذا باجر تزوجت و مليت لنا البيت 15 كتكوت.
جاسم:_ اتخسين انا اكون ابو الى 15 واحد ينيتي انتي اقول روحي صحي حمود ابو الرقاد لا يعطلنا.
نوف:_ من عيوين كم جسوم عندنا احنا واحد و مجنن اخته أااااااااه على قلبي.
جاسم:_ بطلعين و الله شنو.
نوف:_ عساك السعادة ان شاء الله و اشوفك مع بنت الحلال بعد يومين.
جاسم:_ هيييييييييي شهدعوة.
نوف:_ من حبي لك.
جاسم بعصبية مصطنعة:_ بطلعين و الله شنو احين.
نوف:_ هههههههه زين زين لا تذبحنا بااااااي.
جاسم تم يبتسم على عناد نويف الي دوم تناحسه و ما تيوز عن حركاتها اهي من صوب و عمها من صوب يا ربي يعني عليكم ماحد غيركم الي بيزوجني هههههههههه حلوة ذي انا اتزوج ههههههههه اشفيني و الله انهم خربو لي عقلي الله ياخذ بليسكن
نوف من صوب ثاني طلعت من دار جاسم وراحت لمحمد بداره...
نوف الي دوم تناحس محمد و تحب تخرب عليه الرقاد إلي تعرفه زين محمد أكثر شي يعصبه اذا احد يصحيه من الرقاد بصراخ
نوف:_ حمودوووووووووووووووه.
محمد في سابع نومة و لا يحس على صراخ نوف الي قالب الدنيا كلها
نوف و اهي تحسب للحاف من على محمد:_ قوم زين ابو الرقاد بسك انت بتموت علينا يمه منك.
محمد توه صاحي و أدرك أن الي تصحيه نوف..
محمد يقوم الى نوف و ويهه نوم و حيل معصب يا ويلج منه يا نوف:_ هي يالجلبة انتي ما تعرفين تحترمين غيرج نايم أواااااااااه ذبحتيني صحي الناس بس مو تعفسيهم جذي.
نوف:_ بل بل بل بل بل بل بعد شناقص عرفتها انا اليوم باكلها من صباح الله زفة من عندك انجب لا اصفعك زين قوم بس يا ابو الرقاد ترى جاسم ينتظرك يوقل لك لا تعطلهم.
محمد:_ جوفي نويف يا برع الدار لا احفر قبرج اهني.
نوف و اهي تتعمد تحرق اعصاب محمد:_ أوااااااه يمه منك تصير دارك فيها جثث ميتة يمه ميه منك انت.
محمد اشوي و يكفخ نوف حيييل وصل حده:_ نوف وصلتيني لهنيه ستري على حالج و طلع برع الدار لا تحصلين شي ماحد شافه و لقها بالهدنيا.
نوف:_ أااااااااه انا حلمي و حلم عمري مب لاقيته اشلون القى شي غيره علمني يا ابو الرقاد يلا كاني اسمعك.
محمد:_ لااااااااا عاد لهني و وخلاص قومي زين برع قومي لا بارك الله فيج و لا في اخوج الي حادنج علي اعرفه جسوم الثور يموت و لا يشوفني راقد.
نوف و اهي حيييل بتموت من الضحك على عصبية محمد:_ بسك عاد لا تذبحنا ويه منك الله يعين شهد اذا فكرة تتزوجك ههههههههه.
محمد و العصبية طاغية على دماغه ما سمع اسم شهد بوضوح و بلى سمعه بس ما كان يدرك شهد اهي شهد حلم عمره نفسها...
محمد يمسك نوف من شعرها
نوف:_ يماااااااااااااااااه حمودوح يا الخايس يالجلب هدني و الله هدني لا علم عليك عند ابوي.
محمديسحبها الى برة:_ ان وطيتي انتي و الله ريولج الدار اهني لا اوريج شغلج فاهمة.
نوف واهي تلم شعرها الي فجه لها محمد بدفاشته:_ اصبر لي يالخايس اصبر احين اسنعك.
محمد:_ ويه بخاف منج انتي يالوسة خبري الي بتخبرين.
نوف:_ بخبر شهد زين.
محمد و توه أدرك ان شهد الي تهذر عنها نوف اهي شهد بنت عمته ويلحقها وين ما ركضة ويسحبها من اذنها:_ ان حرف واحد كلمة واحدة طلعت من هللسان منج لشهد بقص لسانج فاهمة و بحرم عليج عيشتج.
نوف:_ احمار انت هدني يا ابوك ذبحتني اففففففف و الله افتن و مو شغلي.
محمد يمشي عنها ويتركها:_ اصبري لي نويف خربتي رقادي.
نوف:_ و هذا حلم عمري اخبر ارقادك دوووووووووم .
و تشرد دارها ويه ذبحني ابو الرقاد يماااااه يعورني شعري خبره لي يصبر و اشوي من قلب نوف تبجي صج اول مرة تناحس محمد و يعصب عليها من قلب ويلها منه احين ان شافته اليوم على الغدى لالا يا ابوج شكلج يا نويف جنيتي على حالج ما كو غدى و ابو الرقاد على الطالوة يمااااه اففف شلي اروح اصحيه صج اني جنيت لكن وينه حبيبي مشيعل الي ما يرضى علي و يحميني اااااااه و الله وحشتني شلون امبارح ما شفتك ياربي الله يساعد هلقلب بس.....
بعد 15 دقيقية الشباب كلهم جاسم و محمد و مشعل و زياد و عمهم ناصر زهبو كلهم و حالياً اهم في سيارة جاسم من جدام جاسم و زياد و من ورة ناصر و مشعل و محمد...
مشعل وهو يهمس الى عمه ناصر:_ شلون قلبك الي امبارح انجبوه.
ناصر:_ هههههههه يوز مشعلوه لازم تفضحنا ترا الى جدام زيودوه و جسوم اكبر رادرات ما عليك منهن.
محمد الي كان يسمع كلامهم و ماسك ضحكه انهم ما كشفوه بس مسوي حاله باله في برع يطالع من الدريشة بس اذنه عند مشعل و ناصر
أما زياد و جاسم ما كانو معاهم على الخط كانو هذر و سوالف و جاسم يسولف لزياد عن لندن و الجو عنده اهناك بأيام الدراسة
بس احنا خلنا على خط مشعل و ناصر
مشعل:_ احين شنو بتقول لي شحال قلبك و الله شنو يعني.
ناصر:_ أاااااااه ماله حال تستر سكرها يا معود تراه ولهان.
مشعل:_ حرام و الله حرام انت توك جايف حبيبتك امبارح مب انا الي ااااااه لا اسمع صوتها و لا اشوفها شهلعذاب.
ناصر:_ ههههههههههه بسك يا مشعلوه كأنك حرمة تشكي لي الحال ههههههههه.
مشعل:_ اقول نويصر طلبتك لا تردني.
ناصر:_ أبشر.
مشعل:_ تعرف رقم نوف.
ناصر يفج عينه على سوعهن:_ بااااااااااااااال وايد انت خطير شبتسوي فيها ناوي عليها بذبحة قلبية او جلطة بالمخ.
مشعل:_ لا تفاول بل بل عليك بس و الله ابي صدفة تجمعني فيها.

هدباء 25-06-2007 12:47 PM

ناصر:_ شف اخي حنا ما عندنا شباب يكلمون حريمنا يلا عاد تسنع.
مشعل:_ بس الرقم تكفى.
ناصر:_ لا.
مشعل:_ افااا نويصر ما اكسر خاطرك انا.
مشعل:_ يا ربي انت ليش جذي و الله قلبي طيب و ذابحني.
مشعل بجنون:_ فديته هقلب بس خله ينصح راعيه يعطيني رقم حبي و عمري كله.
ناصر:_ شف اعطيك الرقم بس مب كل لحظة و مطيح عليه تدق مرة بس و بعدين امحيه من تلفونك.
مشعل:_ من عيوني بس مرة ادق و بعدين سو الي تبيه.
ناصر:_ زين فج تلفونك و سجل.
مشعل وهو يفتح تلفونه:_ كم؟
ناصر:_**********.
مشعل:_ واااااااااااااااااااو.
ناصر:_ ترى اخذه.
مشعل:_ لالا و لي عافيك بس مشكوووووور عمي ما تقصر تبي حواوا حاضرين.
ناصر:_ ههههههههههه أاااااه منك لا خل حواوتك لحرمتك.
مشعل:_ ههههههه وينها بس و الله اني اروح فدوة لها.
ناصر:_ هييييييي لا تميع علينا انت.
محمد الي للحين مب مصدق مشعلوه حاط عينه على نويف الخايسة و ذكر اليوم بيوم ذبحها على بيوم تصحيه من الرقاد بنحاستها..
محمد:_ مشعلوه.
مشعل:_ انت ما تيوز احترم انا اكبر منك قول مشعل احسن لك.
ناصر:_ ايه تسنع حمود.
محمد:_ انا الي اتسنع و الله انتو اقول مشعل ليش ماخذ رقم نويف.
مشعل يجمد بمكانه ويفج عينه شسمعه ناصر الي راح ضحك واااااااو حمود كشف مشعلوه راحت عليك يا مشعلوه.
مشعل:_ من قايل لك انا ما خذ رقم اخت شبي فيها.
محمد:_ عيل من ذي نوف.
مشعل بارع و فنان في تلفيق الكلام بسلاسة ويخلي الواحد يصدقه من قلب بس محمد ما تطوف عليه سوالف مشعل
مشعل:_ نوف تكون خالتي.
محمد وهو يرفع حاجب و حاجب تحت ويناظر مشعل:_ خالتك شهلكلام من كثر خالاتك انت كلهم ثنتين عزيزة و غالية.
مشعل:_ ايه في ثالاثة انت ما تعرفها.
محمد:_ شف عاد ما بأذيك و بأذني حالي الله يهنيك مع نويف بس شف تراني اليوم من الصبح ذبحتها من شعرها سحبتها و طلعتها برع الدار.
مشعل اشوي ويعصب على محمد بس مسك حاله لا يكشف حبه الى نوف جدام محمد إلي كان واضح عند الكل بس مشعل على باله ان بس ناصر عمه يعرف بهذا الشي...
ناصر:_ انت دوم مطيح طق في نوف بلاك شعندك معاها.
محمد بغرور:_ ماحد قال لها تجي من الصبح تصحيني من الرقاد بصراخ قلبت البيت علي لكن تستاهل ما جاها.
ناصر:_ هيي تنسع تراها قبل لا تكون اختك تراها بنت اخوي ايه و ما ارضى عليها.
محمد بغشمرة يبي يحرج مشعل:_ اوااااااااه ليش انت تدافع عنها و حبيب قلبها وين راح.
مشعل من صج عصب على محمد اشفيه هذا يبي له شي يوريه سنع الله.
مشعل:_ حمود اقول يوز عني لا تحصل شي.
زياد:_ ها ها ها شصاير ورة يقولون في هجوم و دفاع و تسديد هدف ها منو الهداف.
ناصر:_ ههههههههههه زيود الحق لا يطيحون مطاقق.
زياد:_ جسوم اشوف اخوك ولع.
جاسم:_ ههههههههههه حمودوه بلاك في البيت مع نويف و اهين مع مشعل.
محمد يبي يناحس مشعل:_ جسوووووووم بعد عمري كلللللللللللللللووووووووش مشعل يقولون ذايب في غرام نويفوه الوسة.
الكل سكت و ناصر ما قدر يمكس حاله من الضحك و مشعل عصب من قلب أاااااااه و الله اذبحك تحت ريولي و ادفن قبرك اهني يا حمودوه.
زياد:_ قديمة هلخبر ان مشعل يعز نوف و الكل كان ملاحظ بس ما حبينا نخبر مشعل.
مشعل يفج عينه الكل يدير فيني يا حظي راحت علي.
ناصر:_ باااااااااال طابخينها من وراك يا مشعل يلا ولع النار عليهم.
جاسم:_ هههههههههههه الله ياخذ بليسكن.
محمد بدلع يتقرب حذال مشعل:_ هلاااا بحبيبي وحشتني يا بعد هلي كل ابوهم.
مشعل:_ جب اذلف مناك يالجلب انت.
محمد:_ مقبولة امسحها في ويهي شسوي احبك و معذبني لا انت مرقدني لا ليلي و لا نهاري.
ناصر:_ حمووووووود اخاف شهد الي مب مرقدتك لا ليلك و لا نهارك.
محمد يجمد و مشعل يصفر على قوة صوته:_ وااااااااااااااااو ظهر الحق واااااااااااو افضحوه.
محمد يبي ناحس مشعل:_ هههههههه حلوة ذي انا من زمان اعز شهد بنت عمتي و اعترف بهذا الشي لأنة حبي بلقلب مب بللسان و بس.
مشعل:_ شف يا تجنب اليوم لا اطلع روحك من جسمك فاهم يالدب.
محمد:_ ههههههههههاي.
مشعل يتوعد في محمد و محمد يزيد نحاسته.
تمت سوالفهم و مزحهم اما سوالف زياد و جاسم كانت جانبية و معزولة عن الشباب ورة...
في هذا الوقت في بيت ابو طلال ريم كانت بدارها و مسندة راسها على الدريشة و تناظر الدنيا من برة و بالها بعيد و كانت تسمع موسيقة كلاسك هاااااادئة و روعة حييييل.. ريم و فجأة يسرق فكرها جاسم و تمت تذكر كلام عمها بيوم قال لها الوصية و انها لازم تكون الى جاسم .. ياربي ليش انكتب علي ان قراري في الحيات يقررون عنه أغلى ناس عندي فقدتهم ليش ياربي انا شذنبي و الله ما ابي اعذب جاسم معاي لو ارتبط فيه اشلون بعيش معاه و انا مجبورة فيه اشلون بتأقلم اعيش مع انسان ما فكرة فيه بيوم يكون بمقام زوجي و شريك حياتي و رح اعيش معاه العمر كله ياربي صبرك يارب و رحمتك علي ياربي صبرني على الي في الطريج و الله انا من دون رحمتك علي يا ربي ما اتحمل شي ما اتحمل شي...
يقطع على تفكيرها طقة الباب...
ريم:_ منو؟؟
الي كانت عند الباب هناء و مسوتها مفاجأة الى ريم...
هناء:_ أنا.
ريم تشككت في الصوت مب صوت شيخة و لا لولوه عيل منو راحت فتحت الباب..
هناء:_ أوااااااااااااه سبرياااااايس.
ريم:_ هنووووووووي يا النحيسة ليش ما خبرتيني بتجين.
هناء:_ مزاج شنو احين بتخليني عند باب غرفتج غير مرغوب فيني ترا ارد عادي.
ريم بنحاستها تأشر على باب غرفة عمها:_ لالا هدار تنتظرج.
هناء تلتفت و تشوف الدار و عرفتها تلتف الى ريم و تطقها على كتفها:_ ريمااااان يوزي احسن لج لا اسنعج.
ريم:_ ههههههه ويه فديت العشاقة دخلي زين.
هناء:_ وينها الدبة لولو.
ريم:_ ما ادري عنها تلقينها مع شيخة بدارها.
هناء و أهي تدخل و ريم تسكر الباب:_ أهاا.
ريم:_ منو فج لج الباب و ستقبلج.
هناء:_ الهندي هههههههههههههههه.
ريم:_ هههههههههههه تطزين وية ويهج يعني.
هناء:_ ههههههه لالا بس خالتي ام طلال فجت لي الباب.
ريم و اهي تمشي متجهة الى الكرسي الهزاز و ترفع شعرها و تثبته بالكلبسة الزهرية و مليانا ريش زهري و طالع على شعر ريم الأسود الحرير اجناااااان:_ أقول هنوي.
هناء و أهي قاعدة على سرير ريم و فتحت الشيلة و حطتها على كتفها و شعرها البني كان متدلي بخصالاته الناعمين حيل على خدينها:_ قولي يا دنيتي انتي كلها.
ريم إلى أول مرة تناظر هناء بهنظرات نظرات توتر قلق و كأن بقلبها كلام بس خافية بلى مترددة من ردة الفعل لو قالته و في نفس الوقت كانت عين ريم تبرق بلمعان غريب بس محلي عينها السود الروعة هناء نفسها تخللها التوتر و بدى قلبها يدق بسرعة مبتدأة تعلن برحلتها إلى الخفقان القوي من شدة الحيرة إلي حوت بال هناء من نظرات ريم....
هناء و أهي تتناسا التوتر و تتفأل أن ريم ما بها شي و كل هذا توهمات:_ بلاج ريمان شلي بتقولينه.
ريم و أهي تقوم و تروح بخطوات توتر تتوجه إلى الدريشة و تبعد الستار الشفاف و تناظر السمى إلي كانت بجو غيوم و جو بارد برغم من أن كان الوقت ظهر بس الشتا كان عاسك هذا الجو في أراضي الكويت و مناطقها...
ريم و كأنها توها بتفتح ثمها بتقول شي و تكست و كأن في شي وقفها...
هناء تلف جسدها قبال ريم:_ ريم بلاج شنو هوني ما تقولين لي.
ريم بكل توتر:_ هناء.
هناء و الخوف يزيد فيها من سكوت ريم و تكلمها بطريقة جامدة هذا مب من طبع ريم أبداًً :_ ريم بلاج تراج خوفتيني شلي صاير لج.
ريم و أهي نظرها منأسر بالسمى تبي تبعد نظرها عن عيون هناء إلي أول مرة تخجل منها من 6 سنوات رفجة عمر و درب:_ هناء الحلم إلي بنينها بأفكارنا بحلامنها بحياتنا مارح يتحقق منه جزء لو أصغر من الذرة بهالكون كله.
هناء و أهي مب عارفة ليش ريم قاعدة تذكر احلامهم ذكرياتهم طموحهم بالحيات هل هلأشياء تثير التوتر في قلبج يا ريم و تخيلن الخوف يتخلل في قلبي لو أن له معنى ثاني...
هناء:_ ريمان ممكن أعرف ليش هلكلام إلي تقولينه.
ريم بخجل من عيون هناء بخوف و تردد من ردة فعل هناء بأنجبار بأن هذا الكلام واقع و لازم تنجبر فيه:_ أنا بتزوج.
هناء و الصدمة حاويتها أخر شي أو يمكن حتى هذا الشي ما خطر على بالها تنطق به ريم و لا بلحظة من هلحظات إلي قاعدة تجمعهم مع بعض مستحيل ريم تتزوج بهلعمر شلي صاير ...
ريم تزيد توتر من سكوت هناء أما هناء ما كان لها شي تقوله الصدمة بعثرت كل مشاعرها كلامها أحسايسها حتى خوفها حسته صار بهيجان متضارب مع الصدمة و المشاعر شلي قاعدة اسمعه ما ادري وليش اسمع هلكلام ما ادري وليش من ريم بذات ما ادري تشتت فكر هناء و صارت بدومة من تضارب الأفكار التسؤلات المشاعر الخوف التوتر...
هناء و أهي تبي تتناسا الي يدور في بالها في قلبها و الخوف إلي يرعش جسمها:_ شنهوووووو.
ريم تحس شي يتخلل جسمها و يوزع ألامه بين أضلوعها كان الخوف من ردة فعل هناء إلي كانت جامدة و أحين بدة تظره و تربكها...
هناء تروح جدام ريم و تمسكها من كتفينها و ترفع راسها:_ ريم شلي اسمعه منج ناظريني انتي بتتزوجين وين كلامج وين احلمنا وين كل شي بنيناه بأفكارنا المتحررة وين كل هذا بتهدمينه يا ريم.
ريم و أيه تنطعن بكل كلمة تسمعها من هناء و تزيد لكن كل شي تمنته بهلحظة الصبر ياربي الصبر ياربي..

هدباء 25-06-2007 12:50 PM

هناء تهز ريم من جتفينها:_ ريم لا تحيريني و ردي علي الي تقولينه صج او مزح.
ريم بصوت مخنوق و بستسلام للواقع المرير:_ ليته مزح يا هناء جان الدنيا ما ظلمت في عيني.
هناء تبتعد عن ريم و تقعد على الكرسي لا كانت تحس بشي يتحرك من جسمها و بالها أنشل عن التفكير شلي اسمعه ريم رفيجت العمر و إلي كانت أكثر من صديقة تتزوج.
هناء و أيه تبي تهدي بالها:_ ريم ممكن بكل هدوء تخبريني بسالفة كلها أنا مب قادرة أستوعب بكلمة وحدة من إلي تقولينها.
ريم تقعد على الكرسي إلي مجابل هناء و ترفع راسها و تناظر في عيون هناء تحدت كل شي و حوالت تكون قوية و شامخة و راضية بقضاء الله وقدره بس هل هذا رح يعين انها موافقة على الزواج من جاسم أم لا ؟ ما احد يعرف شلي يدور في بال ريم غير نفسها ..
ريم بكل أندفاع:_ أمس عمي ناصر(( هناء وخة راسها من سمعت بأسم ناصر و ريم تكمل كلامها)) فاتحني في الموضوع و قال لي أن يدي و يدتي قبل وفاتهم وصو أني أكون إلى واحد من عيال عمي و هذي وصية و لازم تتنفذ و عمامي كلهم مصرين على تنفيذها عشان يرضون يدي و يدتي في قبرهم و الوصية لازم تتنفذ من بعد وفاتهم بثلاث اسنين و احين كملو ثلاث اسنين فيعني لازم نتزوج أحين.
هناء و أهي تسمع الكلام و تحاول تستوعبه:_ زواجج وصية من يدج ويدتج؟
ريم:_ هذا إلي صار يا هناء و أنا بيوم جيت خبرتج أبيج تكونين لي الدافع في الأستمرار عشان ما اضعف و اتخاذل بس اربكتيني بردة فعلج يا هناء.
هناء و أهي تروح تلم ريم حذال صدرها و تقعد حذالها و يتجلون خصلات شعر هاء على خصلات شعر ريم:_ أسفه ريمان بس لو كنتي بمحلي بتنصدمين اكثر مني.
ريم كانت تبي قلب يحس فيها و يحبها و تحبه يضمها ويريحها اشوي بيوم ضمتها هناء رتاحت لو بجزء قليل...
هناء:_ زين ياالسوة منو هذا سعيد الحظ الي بيسرقج مني أأأأأأأه وينه مني بس.
ريم و بدأ الخجل يلون خدينها المتوردين.
هناء:_ أواااااااااه أستحت زين قوليلي منو؟
ريم و كأنها موافقة على أرتباطها بجاسم و متقبلة الأمر:_ ولد عمي جاسم.
هناء:_ أواااااااااااااااااااااااااه ريمان تقصدين إلي توه راد من بيرطانيا ودارس طيران.
ريم:_ أيه.
هناء:_ كللللللللللللللللللللللللللللوووووووووش ألف ألف مبروك ريمان الفال لي هههههههههههههههه.
ريم:_ أوووووووووووووش فضحتينا بلاج بعدين للحين ينتظرون ردي و جاسم ما خبروه.
هناء:_ شسالفتج انتي خبريني يا اختي ابي افرح في احلى صديقة عندي بهلكون ياااااااه بخته جاسم فيج.
ريم :_ هنووووووي ترى ما احب هلعبارات لا تصيرين لي مثل عمي ناصر.
هناء:_ أواااااه لازم تجيبين طاري عمج.
ريم:_ هههههههههههههه تيبيني ايوز ما اجيب طاريه يوزي و بسج كلام بايخ.
هناء:_ هيني انا اقول كلامي بايخ بس يلا قولي شسالفتج.
ريم:_ ههههه ما تيوزين عن طبعج زين سمعي عمي خبرني انا بس و الي يعرفون بهلوصية ابوي و عمي ابو وليد و عمي ابو مشعل و عمي ناصر و كلفو عمي ناصر يخبرني و يخبر جاسم اهو امس خبرني و قال لي رح يخبر جاسم جريب أن شاء الله و احين ينتظر مني رد و حتى لو رفض جاسم هذا الزواج احنا مجبورين فيه.
هناء:_ واااااااااااااااااو يعني قصتكن فلم هندي.
ريم:_ ههههههه بسج اطناز بس يا هناء اخذي الأمر بعقل انا ما ابي اتزوج و لا ابي جاسم اشلون اعيش مع انسان ما اعرفه و لا توقعته يكون بمقام زوجي.
هناء:_ هونيها و بتهون بعدين شهلكلام اذا الله راد شي يصير ماحد يوقف عرضة الى الله.
ريم:_ و النعم بالله.
هناء:_ ريم ولد عمج سمعت عنه وياد ويلون مب من الي يمتلكون جامل و بس بل يمتلك اخلاق و ترباية لناس اصايل و انتي عارفة مقام عايلتكم بالديرة و بعدين شلون ما تعرفينه و لا شفتيه يمه منج ليكون هذا مب ولد عمج.
ريم:_ اشلون اشوفه واهو من كمل حياته المدرسية سافر برع و بذج الأيام كنت صغيرة و ما احط لبالي هشغلات.
هناء:_ مهما يكون جاسم ريال انا مب قاعدة معاه و خابرته بس هذا ولد عمج و فكري زين و باين ان الله كاتبكم الى بعض و الله يوفجكم ياربي.
ريم:_ هناء شرد على عمي الي ينتظر جوابي على احر من الجمر.
هناء:_ لا تردين احين انا نصحتج عشان تفكرين بعقل و ما تتعصبن و توضعين رفضج لزواج من جاسم اكبر عائق في حياتج و باين عليج يا ريم بتظحين بعمرج عشان تعيشين مع اسنان ما شفتيه و لا عرفتيه بس الي سمعتيه انه وصية يدج ويدتج يكون زوجج.
ريم:_ و في احد يضحي بعمره.
هناء:_ في و وااايد ما اقدر اعطيج الصورة الشاملة ياريم بس هذي الحيات سايرها بتعيش و عاكسها بمتوت.
ريم:_ عوفك ياربي وصبرك.
هناء:_ أهم شي ذكر الله وحطي الله جدامج في كل خطورة تخطينها بحياتج سواء خطوة فكرية ام فعلية ترى الي مع الله الله معاه.
ريم:_ و النعم بالله و الله يا النحيسة ما دريتج انج مخاوية في وقت الشدة.
هناء بفخر:_ الصديق وقت الضيق.
ريم:_ ههههه بسج اغرور.
هناء:_ اقول ريمان بيتكم ما فيه اعزاج وين الي رابشكم.
ريم:_ أوااااه منج تلف و تدرو عمي ناصر طالع مع جاسم و عيال عمي زياد و مشعل و محمد اخو جاسم.
هناء:_ واااااااااو طلعة شبابية يعني.
ريم:_ الحمدالله و الشكر ليكون تبين تروحين معاهم.
هناء:_ عادي في مكان لي مستعدة.
ريم تقطة المخدة على هناء:_ يوزي بسج ترا ما ياخذون الخبلات.
هناء تطلع لسانها:_ امممم يعني عمج بياخذ خبلة.
ريم:_ لا ينت البنت اليوم شاصير لج.
هناء:_ يايين الزار ابي ارفح في ريمان دنيتي و عمري.
ريم:_ بلاج مستعجلة جذي و رابكتنا للحين ما صار شي.
هناء:_ شنهو شنهو حبيبيتي دام احم احم بالسالفة زواجكم بيتم انتي قولي بس موافقة و خلاص.
ريم:_ منو احم احم بعد شهلغات الغريبة.
هناء:_ ياربي اشفيج انتي ما تعرفين هذي لغات الحب يعين عشان ما نخجل و نجيب طاري يا ربي تسوي فيني شي هلبنت اليوم.
ريم:_ ههههههه ذلفي زين انتي و لغات حبج الله يعينكم انتي وناصر عمي على خبالكم.
هناء:_ امبييييه ناصر خبل.
ريم:_ ههههههه انتي مخبلتيه كان ريال قلبتي حياته.
هناء توخي راسها..
ريم:_ شتسوين تحت تكلمين اليني الي في رساج و مأذنيا بخبلاج.
هناء تقوم الى ريم:_ و الله اذبحج اليوم يوزي عني.
ريم:_ ههههههههه بل بل شبتسوين فيني ليكون بتذبحيني.
هناء:_ لا ببوسج يالقردة.
ريم:_ شنهو لو سمحتي ما عندي هسوالف روحي بوسي حبيبج.
هناء:_ حريمته يحصل امواااااه مني.
ريم:_ هههههههه وعليا عيله مسكين عمي فديته.
هناء:_ بسج عاد سوت لي عمها مسكني عدال عليه احين.
تقطع عليهم لولوه تدخل و اول من فجة الباب انصدمة بوجود هناء
لولوه و اهي تطير الى هناء:_ هنوووووووي يالدبة انتي اهين و ما تقولين لي.
هناء:_ ههههههه شسوي اسرتني اختج تحبني ويلي على حالي لا يسرقوني.
ريم تناظر هناء بنظرات حادة
هناء:_ شوفيها بتذبحني.
لولوه:_ هههههه بسكن اقول هنوي شلونج احين من امبارح بيوم غصيتي علينا.
ريم:_ هههههههههههههههههههه.
هناء:_ ما تنسين انتي و لا تيوزين.
.................................................. ...........................................
تجولت تلك العيون بالسماء و بدأة تراقب حنين الشوق كيف يتغلغل قلبها تناست كل الواقع و بدأت تعيش بأحلمها و عالم خيالها الذي رسمت به كل أحلامها و أمنياتها..مروة تميل راسها و تتنهد على المعزة إلي أدفنتها لأنسان ماعمره تناظرها بشوق و محبة ما عمره خطر ذكرها على باله الأسم الوحيد إلي رح يظل و بيتم يتردد في بالها طلال أااااااه اشلون حبيتك من دون ما تعرف اشلون الدنيا تخبي حب لأنسان بقلب ناس وهو ما يعرف اشلون ابجي على بعدك و انت ما تحس بحرارة هلدموع اشلون الدنيا تقسى على قلب حاله الغربة و الوحدة تناغيه بلسان الألم و الوجع و القهر ياربي ليش الي اعزهم تبعدهم هدنيا عني ليش...
تعوضة من ابليس وقامت من على فراشها و دخلت الحمام اغسلة ويها و لبسة لها جلابية ناعمة و رفعة شعرها الروعة.. مروة تتميز بحلاها في بيتهم و بنعومتها و دوم هادئة و ما تقول كل شي دوم شخصيتها خصوصياً عزة ولد عمها طلال بس عمرها ما فكرة بيوم ان لازم طلال يعرف بغلاه عندها ذاقت طعم التجاهل و النسيان طول عمرها و الى هذي الحظة و اهي متحملة كل هذا.. أطلعة من دارها و توجهت إلى الصالة سمعت سوالف حريم و انزلت أول ما نزلت لقة امها و اختها ملاك و خالتها أم فايز نزلة ببتسامتها و راحت سلمة على خالتها و قعدة حذال اختها ملاك...
أم فايز:_ شلونج يمه مروة وينج ما تنجافين شدعوا.
مروة ببتسامة:_ مشغولة خالتي بالتسجيل في الجامعة.
أم فايز:_ الله يوفقج يابنتي و الله انج غالية عندي.
مروة تتصنع الأبتسامة و كانت تعرف كل هلكلام يظهر من رغبة خالتها بأن تكون زوجة إلى ولدها فايز إلي أكرهته من الصغر...
ملاك تهز مروةو تهمس لها:_ ذبحتينا يا اختي قولي موافقة وبس ترى الحرمة كل مرة تفاتح امي بالموضوع.
مروة بدة تعصب:_ شنو اهي السالفة لعبة يا اخيت ما ابيه ليش ما تخبرونها.
ملاك:_ يا حلوج ما تدرين انج محيرة لولدها و اذا قدرتين تقنعين الناس بأن الشي الخط صح و الصح خطأ بتقدرين تقنعين خالتج أن فايز مستحيل يكون بيوم من هليام زوجج.
مروة تتغير ملامح ويها:_ ملاكوه فجي عني و لا تجيبين طاري هلموضوع.
ملاك:_ الله يهادج بس ويعينج على مابلاج من قايل لج صيري حلوة ههههههه.
مروة:_ هئ هئ بايخة.
ملاك:_ طالعة عليج يالوسة.
مروة تقوم و تلتفت لها خالتها.
أم فايز:_ وين يمه ما جفناج و لا قعدتي معانا.
مروة بغير نفس:_ ماعليه خالتي توني صاحية و ما فطرة بروح المطبخ افطر.
أم فايز:_ بالعافية عليج يمه.
مروة بتجاهل كبير الى خالتها:_ الله يعافيج.
ملاك تلحقها:_ تعالي مروي بجي معاج والله يوعانة للحين ما فطرة.

هدباء 25-06-2007 12:54 PM

و راحت مروة مع ملاك المطبخ
في الصالة كان الحوار يدور بين أم فايز و أم مشعل
أم فايز:_ يا وخيتي و الله البنت كبرت و صارت حرمة ليمتى ما رح تفاتحونها بالموضوع مب اصغيرة جوفيها شحلاها و زينها و كبرها.
أم مشعل:_ أنتو سمو و خبري أبو فايز يتصل في ابو مشعل و أنا جاهزة أكلمها و أفاتح معاها الموضوع بس ها قبل كل شي شور ابوها.
أم فايز:_ لج الحق يا خويتي و خلاص دام السالفة جذي بخبر ابو فايز يشوف ابو مشعل.
أم مشعل:_ على خير عيل.
أم فايز:_ الله يسمع منج أن شاء الله.
.................................................. ...........................................
بين أمواج الحيرة و التوتر و الأرتباك عيون جاسم تراقب تحركات و تصرفات ناصر عمه الوقت صار 11 اليل و ناصر مع جاسم بالمزرعة قاعدين عند اسطبل الفروس و ناصر يناظر الفروس الي وصلو...
جاسم:_ أقول عمي.
ناصر يرتبك و كأن في شي صاير بلى كان تفكيره اشلون يبدأ مع جاسم يخبره بالوصية فلما سمع صوت جاسم ارتبك.
جاسم:_ هههه بلاك ترتجف من مفزعك.
ناصر:_ ها لالا و لا شي خير شعندك.
جاسم:_ أشفيك عمي أنا حاس أن عندك شي تبي تقول.
ناصر:_ لالا و لا شي.
جاسم تم يناظر عمه بأستغراب و ناصر يزيد ارتباكه.
ناصر واهو يفجها:_ يا اخي انت لازم تزوج مصختها عاد.
جاسم يفج عينه و يتم ساكت شلي يسمعه شلى عمه مرتبك عشان هلموضوع شصاير عشان يفتاحه بهلموضوع.
.................................................. .............................
هل رح يقدر ناصر يخبر جاسم؟
و شنو رح يصير في جاسم لما بيعرف و شلون بتكون ردة فعله؟
و مروة هل رح تتزوج في فايز ولد خالتها؟
هل طلال رح يعرف بمعزته في قلب مروة؟
و أشلون بيعرف؟
و هل مشعل بيدق على نوف؟
و شنو رح يصير؟
.................................................. ..................

أتمنى نال أعاجبكم هذا الجزء و بصراحة أحس اني ما كفيت و وفيت فيه لأني أستعجلت فيه عشانكم بس أتمنى الجزي إلي بعده يكون أحلى منه بوااايد

في أنتظار تفاعلكم و رأيكم

.but4.

amaralzaman 25-06-2007 02:01 PM

بارك الله فيك القصة حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااان نبغى التكملة بسرعة

..ساحرة القمر.. 25-06-2007 02:55 PM

رووووووووووووووووعة القصة

ننتظر تكملة القصة ياعثـــــــل..

حبر وردي 26-06-2007 11:37 AM

روعه القصه
يلااااااااااا لا تتأخرين علينا
دزي بارت جديد
في إنتظارك هدباء
سلاااام

$@قمررررالسعوودية@$ 26-06-2007 03:36 PM

أتمنى نال أعاجبكم هذا الجزء و بصراحة أحس اني ما كفيت و وفيت فيه لأني أستعجلت فيه عشانكم بس أتمنى الجزي إلي بعده يكون أحلى منه بوااايد

بالعكس هدوووب أنتي كفيتي ووفيتي هالجزء مره حلو وطويل يعني ناسب صبرنا............

وبعدين يالله لاتطولين علينا مثل هذا .....................

~¤§¦ اماراتيه وافتخر ¦§¤~ 26-06-2007 06:02 PM

تسلمين هدباء ع الإبداع في القصة
الصراحة شيييييييي فنننننن:024:
تقبلي مروري
اماراتية و افتخر

هدباء 26-06-2007 06:15 PM

يسلمو بنااااات على تفاعلكم الحلو إلي شجعني إلى الكتابة أكثر

و أعطيكم خبر ترى الجزء الخامس وااااااااااااايد أجنان أفكاري من صج أحسها

روعة بس يلا اكمله و انزله و اشوف رأيكم أنتظروني على الجزء الخامس

و مشكوووووووووووووورين على رأيكم الحلو

نورتو صفحتي


مصرقعة ضايعة 27-06-2007 02:01 AM

مشكورة هدباء ع القصة جنان وانه متابعتها من البداية وننتظرج ع احر من الجمر لا طولين ما فينا صبر

هدباء 28-06-2007 02:13 PM

هلا بنوتااااااااااات جيتكم اليوم بالجزء السادس ياربي تعبت توني الحين مكملته و جيتكم أول بول يلا أتركم مع الجزء السادس
_"_ الجــــزء الخـــامـــس _"_
يسكن الصمت بجوف اليل و يتخلل ضوء القمر بالعيون و بريقها و تهدأ دقات القلب و يرتسم الواقع و يتجسد أمام العين كلوحة رُسمت لي تكون كالجراح الذي تُونقش على القلب و لا ترحل مدى العمر
عاود جاسم بسؤاله إلي كان يربك ناصر و ما تمنى ناصر يسمعه منه
جاسم:_ عمي شصاير ممكن افهم و شلي جاب طاري سالفة الزواج.
ناصر يوخي راسه:_ تبي الحقيقة يا جاسم.
جاسم:_ و لي عافيك تراني مب مافهم لك و لا لنظراتك إلي بدة تثير الشك في بالي.
ناصر:_ جاسم أنا عارف أنك تحب تكون تتخذ قراراتك في حياتك بنفسك و هذا شي كل أنسان يتمنى يكون محكم على نفسه و لا يتمنى احد يجبره على شي بس أنت يا جاسم الدنيا تبي توريك اشلون هطبع لازم تشيله و تخلي الغير لو يقررون عنك مرة وحدة بحياتك بس شوف يا جاسم ترى الدنيا ظالمة و ظلمها قاسي و رح تجبرك في انك تترك الخيار و القرار إلى الغير في اكبر خطوة في حياتك تخطوها.
جاسم وهو يتمعن بكلام عمه:_ زين عمي من إلي بيجبرني و على شنو بيجبرني عمي وضح في كلامك.
ناصر ياخذ نفس عميق و يعاود يزفر بهدوء:_ جاسم في ناس غيرك قررو عنك أنك تتزوج متى و تاخذ من.
جاسم و هو مب مستوعب الكلام غلي يقوله عمه:_ شنهووووووووو.
ناصر:_ جاسم أنا ما كلمتك عشان تعصب.
جاسم بجدية قوية:_ بس عمي انت قاعد تقول كلام ما يدخل العقل.
ناصر يفجها:_ بس يدخل لما يكون هذا الكلام وصية ناس تركونا و راحو عند امر ربهم و هذي الصوية ان تنفذت بتريحهم في قربهم.
جاسم عقل يتلخبط و ينقلب كيانه شسالفة شنو وصية و ناس توفت و قالت وصية و لازم اتزوج.
ناصر يهدي من عصبيته على تصرفات جاسم الي تثير العصبية اشوي اذا عصب و اخذ الامر بتعقيد من دون ما يفهم كل شي و لا يعطي فرصة الى غيره يفهمه أي شي.
ناصر:_ جاسم و لي سلم عمرك اتركني اكمل بعدين قول إلي تبيه بس هلعصبية و التهور و الجنون شيله من بالك لأنه مستحيل يحل الأمر بالطريقة الصح.
جاسم:_ و الصح اني اتزوج على شور غيري.
ناصر بصوته الحاد إلي أول مرة يكلم جاسم بهطريقة:_ جاسم بسك عطني فرصة افهمك لا تقعد السالفة اشفيك انت.
جاسم يناظر عمه و يستغرب على اسلوبه بس انتبه الى حاله انه زودها و بدى يتسرع في العصبية من دون ما يفهم شي.
جاسم وهو موخي راسه:_ أسف عمي.
ناصر يزفر بقوة و يناظر جاسم:_ خل عقلك براسك يا جاسم و سمعني شقول فاهمني.
جاسم:_ ان شاء الله عمي.
ناصر وهو يهدء من نفسه:_ سمعني يا جاسم يدك ويدتك كانو يعزونك و انت كنت مممن ضمن وصيتهم قبل وفاتهم و يدك دوم كان يقول لبوك يا ابو وليد جاسم اسندك و ذراعك اليمين و هذا الفخر لعيالنا ربه على اخلاق و دين و صونه مثل ما تصون حالك و مالك و اكثر الله العالم غلاه عندي و لولا مب اهو غالي ما بوصي به بس اخر شي ابيك تنفذه بالحرف الواحد جاسم انا دورة له البنت الي تستاهله و من مقامه و اخلاقه و عيب علي ينقص من شان هلبنت لانها حرمة و لي الفخر أتكلم عنها جاسم يا ابو وليد الي من ثوبه و من مقامه بنت عمه ابو طلال ريم.
يسكن الصمت بالقلب بالجسد بالعروق يتخلل ذالك الشعور الغريب بالعقل جاسم يرفع راسه يناظر عمه و كأن الدنيا جدامه اظلمت و بدة تدور من حوله تم ساكت و ناصر يناظره.
ناصر:_ جاسم عارف انك الحين منصدم بس ترى حتى انا بيوم عرفت بهذا الشي انصدمت اكثر منك و انا الي مجبور اخبرك انت و ريم بهذي الصوية.
جاسم:_ بس انا ما ابيها ما ابي اتزوج و لا ابي ريم بنت عمي.
ناصر:_ اشفيك جاسم ليش تحكم على الأمور من اولها انت شفت البنت و بعدين لمتى بتم من دون زواج و الى علمك الوصية لازم تتنفذ الحين لانة من الوصية لازم تتنفذ بعد ثلاث اسنين من وفاتهم الله يرحمهم.
جاسم تزيد صدمته:_ بعااااااااااد شلي تقوله عمي مستحيل انا اتزوج احين و من بنت لا اعرفها و لا شايفها بعمري.
ناصر:_ عصبيتك هذي بتخلي تندم ليالي و اسنين مارح اوقفك احين و اعراضك بس بيجي الوقت الي رح تعرف ان كل كلامي صح.
جاسم وهو باصرار على الرفض القاطع:_ مب هامني شي بهدنيا دام في ناس يبون يشورون عني و زواج ما رح اتزوج و بنت عمي ما رح اخذها.
ناصر وهو بدى يعصب على جاسم:_ خل افكارك الجنونية و أصرارك و عنادك لك فاهمني شنو يعني مع سلامة.
جاسم يناظر عمه بستغراب:_ ما بترقد بالمزرعة.
ناصر وهو يلبس الكاب و يبان شعره من تحت الكاب المقطع الطويل وحد خشمه الروعة و عيونه السود الداكنتين يظللهم الكاب:_ ما اقعد مع انسان مب متفهم و كل الأمور عنده بعصبية و تهور.
جاسم يقوم الى ناصر ويمسكه من جتافه:_ صلي على النبي عمي انت بذمتك لو احد يجي يسمعك نفس الكلام الي قلته لي شموقفك.
ناصر:_ انصدم اتفاجأ بس ما احسم الأمر برفض قاطع من اولها و بتهور و تسرع من دون ما اشوف شي و لا اسمع شي مثلك.
جاسم:_ عمي تكفى بقى وياي ما اظن اني بخير بعد الي قلته لي.
ناصر:_ جسووووووووووم لا تعصبني ترا اسويها و اصفعك.
جاسم:_ عادي دام الدنيا الطمتني و كسرة طبعي و جبرتني على شي ما ابيه عادي يطلموني الناس و اتحمل الظيم و القهر.
ناصر يمسك جاسم من جتفينه ويجابله و يشد على جتفين جاسم:_ يا جاسم لا تسمعني هلكلام منك انت للحين قوي و ما ابي اشوف هضعف بس انت لا تتسرع و فكر زين.
جاسم يعاود لأفكاره الجنونية:_ زواج لا من بنت عمي لا فاهمني شنو.
ناصر:_ اللهم صلي على محمد و أله محمد اشفيك يا خي صلي على النبي.
جاسم:_ اللهم صلي على محمد وأله بس زواج لا.
ناصر:_ الكلام معاك احين ما بينفع بس تهور ما ابي فاهمني شنو تهور ما ابيي.
جاسم:_ يصير خير.
ناصر وهو متضايق من رفض جاسم القاطع اشلون بتتم الوصية ياربي بس رحمتك شلي حل علينا و حنى بغنا عنه.
جاسم وهو يمد يده على الفرس:_ اشرايك نركب الفروس نشوف سرعتهم.
ناصر استغرب بس عرف ان جاسم متضايق من الي سمعه ويبي ينسي روحه اشوي:_ تتسابق في اليل.
جاسم:_ أفكورس مغامرة اشفيها.
ناصر ويحس انه وافق جاسم على فكرته شورانا الدينا ظالما خلنا ننسا الهموم و نتسلى اشوي.
ناصر:_ يلا بس أي فرس تبي.
جاسم وهو يأشر على فرس بلون بني غامج و جسدها ضخم و يبان عليها قوية و ترعش الواحد:_ هذي.
ناصر:_ جاسم تحمل بحالك ترى هلفرس أقوى وحدة فيهم من إلي وصلو.
جاسم:_ وياحلات المغامرة جذي و ليش انا مب قوي هذي أصلها عريق و أنا أصلي فراسي من بن فارس.
ناصر:_ هههههه تعجبني اقول بسك هذر و يلا سم بالرحمن و اركب.
جاسم:_ ونت أي وحدة تبي.
ناصر يركب على فرس بلون الرمادي الغامج اشوي و يبان عليها أصيلة و عريقة بس ما تصول ضخامة الفرس إلي ركب عليها جاسم:_ تعجبني ذي مثلي.
جاسم:_ هههه بذمتك الفرس مثلك اقول يلا أركب و مرنها أشوي على المشي أحين ليل و الجو برد تكون جامدة أشوي و بطيئة بالمشي.
ناصر:_ خبرتك أنا أعرف كل شي ما يحتاج توصيني.
.................................................. .........................................
ياشوق ياخذني لك الشوق ياشـوق..وانتي معي من كثر ما احبكاشتاق
غلاك ما وصله من الناس مخلـوق..يا فرحه الخافق وصدري الي ضاق
مشعل كان يتأمل في رقم نوف و شوقه ملينا تردد يتصل ليش أن الوقت تأخر و تم باله في نوف واهو ساند راسه في البكون الي بداره و يناظر السمى و الهوى البارد كان يرجف الواحد....
نوف من صوب ثاني كانت قاعدة بالحديقة إلي في بيتهم و لامة جسمها بلحاف من الريش كان الجو بارد و رافعا شعرها الأسود الروعة المقطع يوصل إلى جتافها و تفكر بمشعل بلأنسان إلي دوم سارق هلفكر ويتنها به ياربي دوووم...
فجأة يرن تلفونها و تلتفت له الرقم غريب أول مرة تشوفه و أحين ليل خافت و قطعة الأتصال و عاودت بسالكوت و التمتع ببرودة الجو
بعد فترة بسيطة رجع التلفون يرن قالت في بالها يمكن هذا جسوم عنده رقم جديد بس شيبي اهو اليلة بيرقد في المزرعة أممم شوراي أرفعه و أشوف منو بدال هلفكار...
نوف تفتح التلفون و بصوتها الأنثوي الراقي:_ ألو.
( أكيد عرفتو من المتصل من غير العاشق الولهان).. مشعل يرتجف أول ما سمع صوت نوف و نصدم شحلات هصوت عساني فدوة له ياربي عسا الله يسعدك يا نويصر.
نوف:_ ألو منو معاي منو على الخط.
مشعل وهو يظبط صوته بحترام:_ السلام عليكم.
نوف تجمد باليييييييه شلي خلاني ارفع هتلفون صوت ريال يمه والله خايفة.
نوف بخوف:_ و عليكم السلام.
مشعل:_ مسامحة على الأزعاج نوف.
نوف تفج عينها شنهو شنهو نوف من هذا الي يعرف اسمي و صوته غريب اول مرة اسمعه أبداً ما فكرة يكون مشعل و كان هذا اخر أحتمال ليش انها تقول مشعل محترم و مستحيل يسويها ويكلم بنات...
نوف:_ لا كل واحد بس ممكن أعرف منو معاي.
مشعل وهو خايف بس يقول اسمه تسكر التلفون:_ نوف أنتي تعرفيني زين بس مهم تبين الأسم.
نوف:_ و فيها مانع أكيد ابي اعرف الأسم و انت قلتها دام انا اعرفك ليش مب قايل الأسم.
مشعل:_ أيه و الله بس أفا عليج نوف هلكثر أنا مب على البال.
نوف تجمد شنهووو اشوفه مصخها و قام يقط خيط و خيط من هذا.
نوف:_ لو سمحت أخيو مب فاضية لهتفاهات و مب مهم أعرف منو أنت.
مشعل يأسرها:_ أنا مشعل ولد عمج.
نوف خلاص تدور أبها الدنيا و تحس الجو برغم من برودته حار و تمت ترتجف وق لبها يدق بسرعة شنهو مشعل.
مشعل:_ نوف وين رحتي أسفه أني أزعجتج.
نوف و أهي للحين مب مصدقة:_ أنت مشعل؟؟
مشعل:_ أيه.
نوف و كأنها أشو أستوعبت السالفة:_ يا هلا لالا شنو أزعاج كل واحد.
نوف للحين مب مصدقة الي يصير معاها منو عطاه الرقم ياربي شلي يصير معاي و الله ماحد غيرك ياربي عارف بالقلوب و عارف بالوله الي فيني..
مشعل:_ شلونج نوف.
نوف بخجل بدى يتخلل قلبها و صوتها:_ أبخير أنت ش ش شخبارك.
مشعل يااااااه تستحي أويلي أنا إلي بموووووت أواااااااااااااه فديتج يالغلا.
مشعل:_ أنا أبخير دام الغالين أبخير.
نوف طاع هذا قام يقط خيط و خيط لا يباله تسنيع بس بيني و بينكم نوف حمرت حيل و جمدة من نغزات مشعل
نوف بصوت واطي:_ تسلم.
مشعل:_ الله يسلمج أسفه أني ديقت بقوت متأخر بس.
نوف:_ لالا عادي كل واحد.
مشعل تم ساكت شيقول شلى اهو متصل ياربي شهلورطة.
مشعل وهو يدبر كلام بمخه:_ نوف اكيد انتي احين مستغربة ليش داق عليج بنص اليل و قاعد اهذر من دون عقل بس تركيني أصراحج ( نوف كانت متونسة على أسلوب مشعل الغشمرجي إلي مثل عمها ناصر) أمممم تدرين ما كو شي اصراحج فيه.
نوف:_ هههههههه معقولة ما كو شي.
مشعل يتورط بس تخبل على ضحكتها أوااااااااااااااه فديتج أنا يا بعد هلي كل ابوهم.
مشعل:_ أهو شي واحد بس الله العالم أن هذا الشي أشكثر معذبني بس ها بقوله و بعدين بسكر و خلاص ما عودها أدق.
نوف:_ ههههه براحتك بس شنو هشي من بعد اذنك.
مشعل بجنون:_ نوف.
نوف:_ هلا.
مشعل:_ تسمحين لي أزودها.
نوف:_ هههههههههههه حاشاك تزودها قول الي في خاطرك و انا اسمعك.

هدباء 28-06-2007 02:26 PM

مشعل بقوة أرجفت نوف:_ أحبج.
سكن الهدوء و تخلخل الخجل بقواه بجسد نوف جمدة خلاص مب قادرة تمسك حالها تحس روحها بتطلع شلي يقوله ين هذا.
مشعل:_ أيه أحبج أحبج حيييييييييل بس ولي عافيج نوف لا تسكتين و تذبحين هلقلب.
نوف بخجل و الكلام يطلع من لسانها مثل العسل على قلب مشعل:_ أسم الله عليك من الذبح.
مشعل:_ نوف أسف على الأزعاج و أسف لأني زودتها و قلت بلي في قلبي.
نوف بخجل:_ قلت لك كل واحد عادي لا تتأسف.
مشعل:_ قالولي ملسونة بس ما طلعتي مثل الي قالولي عنه.
نوف:_ هههه من قال لك.
مشعل:_ مهم يعني شي خاص.
نوف:_ أسفه لتدخل.
مشعل بجنون:_ أنتي تدخلين تحشرين حالج تسألين حلالج.
نوف ياربي بسك والله اليوم بموووووت خبلني هريال.
مشعل:_ أقول نوف يلا قومي رقدي مب زين لج السهر يلا تصبحين على خير يابنت العم.
نوف و كأنها تضايقت ليش بيختفي هصوت عنها:_ و أنت من أهل الخير.
مشعل:_ تحملي بحالج.
نوف:_ من عيوني و أنت بعد.
مشعل:_ سلمت لي عيونج.
نوف بخجل:_ الله يسلمك.
مشعل:_ في أمان الله.
نوف:_ في حفظه و رعايته.
سكرة نوف و غمضة عينها و بدة تحلم ياااااااااااه شلي صار لي حلم لو علم عسا ربي يسعدك يا مشعل و يحفظك و يصونك...
مشعل من صوب ثاني تمدد على الكرسي الهزاز إلي بلبلكون و تم يتذكر صوتها و تم يضحك يا خفافت دمج يا نوف يا بعد هلقلب و الدنيا كلها...
.................................................. ................................................
بين روح المنافسة و الشجاعة و المغامرة و الهواء البارد الذي كان ينعش الروح باليل المضيء بنور قمر كان جاسم و ناصر يتسابقون بالفروس...
ناصر وهو عليه الكاب تبع ركوب الخيل رابطه تحت ذقنه:_ جسووووووووووووم هدي اشوي ترى الفرس قوية أخاف عليك.
جاسم:_ ههههههههههه فديتك عمي تراك صاير لي حرمة مثل الوالدة.
ناصر:_ ههههههههههههه أيييه تطنز لو يصير فيك شي ما قلت لي جذي هذا جزاتي أخاف عليك.
جاسم و شعره الناعم الطويل يطير بالهوى و عيونه تبرق و خشمه يبان على جنب من كثر طوله يشابه سلة السيف و ويهه العجيب:_ وااااااااااااااااااااااااو ترى هلفرس فديتها اجنان قوية عيني عليها باردة.
ناصر:_ بسك عاد لا توقف احين تضرب لك ابريك.
جاسم:_ ههههههههههههه والله عجييييب الفرس هذا.
ناصر:_ شنو يعني ما بتهدي الحين تراني تعبت الساعة 12 ليل أبي ارقد.
جاسم:_ نصوووووووور خلك جذي ترى الجو بارد وعجيب الفرس بقوته يمشي شوفه سرييييييع حييييييل.
ناصر:_ شف عاد ذبحتني ابي ارقد يلا هدي اشوي و وقف.
جاسم:_ تدرين شلون يلا خلنا نوقف.
هدو في المشي ليما وقفو الفروس و نزلو و راحو بيهم سطول دخلوهم و طلعو من عند الفروس و راحو يتمشون إلى الفلة الضخمة إلي في المزرعة أول من دخل و فج الباب ناصر كان الطابق الأول ثلاث صالات فخمين و كان الطابق الأرضي بااااااااااااااااررد و الأنارة عجيييييبة.
أدخلو ناصر و جاسم توجهو إلى الطابق الثاني و راحو الغرفة إلي يرقد فيها ناصر اذا يجي المزرعة كان فيها سريرين منفصلين.
جاسم:_ بترقد.
ناصر:_ اكيد بس قبل باخذ شور.
جاسم:_ يعل انا بنزل الطابق الأول أخذ لي شور.
ناصر:_ ليش روح غرفة طلول إلي يرقد فيها.
جاسم:_ لالا كل واحد ماعليك .
ناصر:_ بارحتك.
جاسم أخذ هدومه و نزل تحت ياخذ له شور و ناصر في الطابق الثاني ياخذ له شور و كانت الفلة هااااااادئة و الجو بااااااارد و عجيييييب....
.................................................. ............................................
وروداً تتفتح من جديد مع أشراقة شمس وهاجة بالأرجاء و الهوء البارد يداعب النسيم الذي كان يرتسم قطراته على الورق و على كل شيء
هنالك القدر الذي كان منقوش على كل أنسان يعيش على أرض هذه الدنيا و هنالك الحلم و الأمنيات و الطموح و السعادة و الحزن و الألم كل ما بخلجات ريم نقشتها منذ هذا الصباح على تلك الأوراق الذي كانت ملجأ لمشاعرها الدافئة و أحاسيسها الحانية بالنعومة و بالذكريات و بالكلمات المليئة بالروعة....
ريم من الصبح و شعرها متدلي على ويها بطريقة هااااادئة
تحمل قلمها و تنقش كلمات خطرة في بالها...
((حيرتي))
أيا قدري لا تكن لي دمعتاً حارقة بين أهدابي
و لا تكن لي كطعن السيوف بقلبي
لقد حارت بي الأمواج
و بقيت بسكوني أدفن ونات قلبي
هل أقبل بما رسمه لي الواقع و أسكن بروحي مع روحاً
باتت تمثل لي المجهول و الغامض بأشلاءه
أم أرحل عن الواقع و القدر و أترك خلفي رايح هائجة لا تقف مهما
عصى الزمان و قسى الدهر على البشر
لقد حار فكري يا قلمي و تاهت مشاعري يا ورقي
أخبروني ما لذي يجب علي فعله
فقد رحل قلبي عالم النسيان
و لا أدرك ما أقوله و أفعله
أيا ربي كن لي بدربي معوناً
فقد ما عدة أصبر على حيرتي التي تخللت جسدي
.................. ريم...
سكرت الدفتر و قامت دخلت الحمام و تيددة عشان تصلي إلى ربها بكل خشوع
.................................................. ......................................
في بيت أبو وليد كان الجو هدوووووء و للحين ما أحد صحى في الطابق الثاني في غرفة وليد بدور كانت راقدة صحت على همسات وليد...
وليد وهو يهمس إلى بدور بأذنها بصوت واطي عشان رنيم ما تصحى:_ حبيبتي.
بدور تفتح عينها و تلتقي عينها بعيون وليد:_ هلا عمري.
وليد ببتسامة:_ يلا أذن قومي صلي الفجر.
بدور:_ من عيوني اسبقني تيدد وأنا من وراك جاية.
وليد:_ أوكيه.
راح وليد الحمام يتيدد و بدور أرفع راسها بخفة و لمت شعرها إلي كان مفتوح و رفعته بربطة زهرية ناااااعمة و قامت بكل هدوء راحت حذال سرير رنيم طلت عليها لقتها راقدة يبان عليها بسابع نومة و كان للحاف متباعد عنها غطتها لأنة كان الجو باااااارد حيل و باستها على جبينها و راحت عن المنظرة تسحي شعرها بطريقة حلوة..
وليد بهذا الوقت طلع من الحمام و راح إلى بدور من وراها و ضمها و أسر تحركها بذراعينه...
وليد وهو يهمس إلى بدور عند أذنها:_ صبااح الخير حياتي.
بدور مثل عوايدها بالخجل و صوت واطي:_ صباح النور حبيبي.
وليد:_ عمري اشفيج امس لقيتج برقادج مب مرتاحة عسا ما شر.
بدور و أهي ترتبك:_ ها لالا و لا شي بس تعرفني أنا دوم جذي.
وليد يتحسس حذال بطن بدور ويناظرها بدور حست عليه و زاد أرتباكها.
وليد:_ مب كأنج متنانة أشوي.
بدور:_ ها لا أنا جذي.
وليد يمكس بدرو من يدها ويلفها جباله ويناظرها بعيونه إلي تخجل بدور من نظرات وليد دوم لها:_ عمري ليش تخبين علي.
بدور:_ شخبي عليك حشاك حبيب انا أخبي عليك.
وليد:_ دام انا حبيبج ليش ما تقولين لحبيبج في بيبي بالطريج.
بدور تجمد و تسكت فضحها خلاص شباقي بعد.
وليد بيده يرفع راس بدور ويناظرها:_ بدووووووور ولي عافيج لا تقولين حامل.
بدور:_ أووووووووش لا تصحي رنيم.
وليد:_ شنهو انتي حامل و أنا اسكت نوي تعرفين شنو يعني مستحيل.
بدور:_ وليد بلاك أنت احين سمعت مني أن انا حامل.
وليد:_ ويحتاج اسمعها دام يحتاج يلا قوليها.
بدور تحمر:_ عفيني وليد.
وليد:_ مب عافيج مستحيل رح يجيني خالد و ما أسمع من أم خالد تقول لي أنا حامل.
بدور بخجل:_ عمري يلا بروح اتيدد و أصلي.
وليد يمسكها من يدها و يضمها إلى صدره:_ تروحين و تخلين هلقلب أبفرحته لحاله وين إلي يفرح معاه.
بدور تزيد خجل:_ عساني فدوة له هلقلب و هذي أحلى كلمة أقولها له أنا حامل.
وليد يتنحى عن بدور و يروح بحركة جنونية:_ وااااااااااااو عمري حامل بيجيني خالد.
بدور تحط يدها على ثم وليد:_ أوووووووش رنيم راقدة.
وليد:_ ههههههه ألف ألف مبروك حياتي الله يقومج بسلامة أن شاء الله.
بدور:_ الله يبارك فيك حياتي.
وليد:_ أحين أفيج يلا أخذي راحتج روحي تيددي.
راحت بدور و وليد عينه عليها قلبه مب حاويه من السعادة بدور حامل بيجيه ولد ياربي عسا الله يديم هسعادة دوم يارب الحمدالله لك يارب و الشكر...
.................................................. .
وليد سبق بدور في الصلاة و طلع من داره و الفرحة بقلبه و كان يفتش على امه يبي يفرحها لكن أول ما طلع لقى محمد بوييه طالع...
وليد:_ هلا حمود هلا ببعد جبدي هلا بشيخ الرياييل كل ابوهم.
محمد بستغراب:_ وليدوه متأكد أنك مب مسخن.
وليد:_ أي مسخن الله يهداك أقول قول لخوك ألف ألف مبروك.
محمد:_ على شنو ألف مبروك ؟؟؟
وليد:_ يقولون.
محمد:_ أيييه شيقولون.
وليد:_ أحم بدور حامل.
محمد بوناسة:_ ألحف لا جذاب و ربي جذاب ما صدق بيجي خلووود.
وليد:_ شحلف و ربي بدور حامل و بيجي خوييييلد.
محمد يضم وليد:_ يا بعد جبدي وليدوه ألف ألف مبروك.
نوف تسمع أزعاج وليد ومحمد و طلعت من دارها.
نوف:_ خير خير شعندكم من الصبح ازعاج.
محمد:_ طاع هذي بدال ما تبارك لوليد.
نوف:_ على شنهو أبارك له.
محمد:_ كلللللللللللللللوش بدور حامل و بيجي خالد.
نوف من الوناسة و مب مصدقة:_ أحلف حمودوه.
وليد:_ بلاكن بدور حامل.
نوف:_ ألف ألف مبروك ابو خالد عسا الله يقومها بسلامة أن شاء الله.
وليد:_ وين الوالدة.
محمد:_ تلقاها مع الوالد تحت يفطرون يلاباااااااااي بروح لناصر و جسوم المزرعة.
نوف:_ ليش للحين ما رد جاسم.
محمد:_ لا يلا مع سلامة.
وليد+نوف:_ في حفظ الرحمن.
ينزل محمد و يطلع من البيت و يلبس نظراته الشمسية و يظبط اشماغه و يركب سيارته السكس فايف بلونها الأسود الروعة و يمشي أما وليد و نوف من صوب نزلو تحت و راحو المطبخ.
وليد بوناسة وهو يبوس راس ابوه:_ صباح الخير يبه.
أبو وليد:_ صباح النور.
نوف:_ هلا صباح الخير.
أبو وليد:_ صباح الورد.
أم وليد:_ يمه نوف تعالي زهبي معاي الفطور.
وليد يقعد حذال أبوه و أبو وليد يقرى بالجريدة.
وليد:_ يبه بسك من أخبار الجرايد في خبر يسوى الدنيا و ما فيها.
أبو وليد يناظر ولده:_ خير يبه شفيك متونس من الصبح عساه خير.
وليد:_ أبشر و كل الخير.
نوف تلتف إلى ابوها:_ و هل يخفى القمر يبه بارك لوليد بدور حامل.
أم وليد من الوناسة:_ صج يمه وليد بدور بنت عمك حامل.
وليد ببتسامة وسعة صدره:_ أيه يمه بدور حامل.

هدباء 28-06-2007 02:28 PM

أبو وليد:_ ألف ألف مبروك يبه و عسا الله يقومها لنا بسلامة.
وليد:_ الله يبارك فيك يبه.
وليد كان يستقبل عبارات التهنأ وهو طاير من الوناسة بدور حامل و اخيراً بيجيه خالد الحمدالله لك ياربي و الشكر...
.................................................. ......................................
محمد من صوب ثاني على سواقته الجنونية و المسرعة وصل المزرعة و بركن السيارة حذال المسبحو نزل دخل الفلة لقاها هااااااادئة أنعل للحين راقدين وينكم بس أوريكن شغل الله...
صعد محمد فوق و راح لهم على غرفة ناصر عمه إلي يرقد فيها فج الباب لقاهم للحين راقدين...
دخل و ريحت عطره فاحت بالمكان جاسم تحسس رحية غريبة و محمد بزعاجه فج الستارة و تخلل ضوء الشمس القوي بالدار بس كان الهوى للحين بارد بيوم فتح الدريشة محمد...
جاسم وهو يلف حذال الدريشة ويفج عينه:_ حمود شتسوي اهني.
محمد:_ ياخي قعد إلي يمك حريم انتو كل ارقاد.
جاسم:_ اشحريمه انت الثاني بس امس كنا سهرانين و تأخرنا اشوي بالرقاد.
محمد:_ تدري اصبر احين اسويها دقة في نصور.
جاسم:_ شبتسوي.
محمد:_ انت شعليك شوف و اسكت.
محمد راح حذال ناصر عمه و مسح على خده بنعومة و بصوت تقليدي على دلاعة صوت البنات:_ حبيبي ناصر قوم اصحى و الله الصبح من دونك ما يسوى.
ناصر اشوي صحى و بدى يسمع الصوت شلي يسمعه.
محمد بحركاته البناتية إلي جاسم طايح ضحك مب قادر يمسك حاله:_ حبيبي أنا هناء عمرك يلا لا تخليني لحالي من الصبح.
ناصر إلي كأنه مصدق الحلم و يفكر أنه حلمان فتح عينه ولقى محمد بوييه.
جاسم أنفجر:_ هههههههههههههههههههههههههههههههه.
محمد و الى الحين يعلق على صوت البنات:_ صباح الخير حبيبي.
ناصر بعصبية على اسلوب محمد:_ حبيبيك طل اطلع لا بارك الله فيك.
محمد:_ أوووووووش هدي أعصابك حبيبي.
ناصر يقوم و يمسك محمد من أذنه:_ يالجلب من حادك من صباح الله على طريج المزرعة.
محمد:_ ههههههههههه ليش هندي ما أدل.
جاسم:_ بسكن قومو عن الهذر.
ناصر:_ جسوم سنع اخوك لا أكفخه.
محمد:_ طاع هذا جزات الخير سواد الويه بعدين إلي حادني خبر سمعته و ما قدرة أخبيه عن أحبابي بس أنتو ما تستاهلون.
ناصر يمسك محمد من عنق دشادشته:_ شنهو تحجى لا أحفر ك أهني.
محمد:_ مو متكلم مو شغلكم.
جاسم:_ ويييه شلى ماد هلبرطوم حرمة تزعل أنت.
ناصر:_ هههههههههههههه دام إلي يهواها حرمة لازم يكون مثلها.
محمد يقوم وياخذ مخدة و يقطها في ويه ناصر عمه:_ لو سمحت لا تغلط على شهد.
جاسم:_ زين شهلخبر.
محمد:_ مو قايل.
ناصر:_ عشاني.
محمد:_ روح أذلف أنت.
ناصر:_ زين عشان شهد أذا لها خاطر عندك.
محمد أنأسر ياربي:_ هي شدخل شهد بسلافة مو قايل.
ناصر:_ عيل مالها خاطر عندك.
محمد:_ لها خاطر عندي و بدور مرة وليد حامل زين ذلفو.
ناصر و جاسم من الفرحة يناظرون بعض و يناظرون محمد و تكلمو مرة وحدة:_ شنهوووو.
محمد:_ بسم الله بلاكن ايه بيجي خااااااااااالد.
ناصر:_ أحلف قول و الله.
محمد:_ الحمدالله و الشكر.
جاسم:_ يااااااااااااه الله يقومها بسلامة أن شاء الله.
محمد:_ الله يسمع منكن يلا قومو احين بسكن أرقاد.
ناصر:_ يلا جسوم البس بنروح بيتكم ابي اشوف هلوليد أكيد طايرة من الوناسة.
جاسم:_ مي تو.
قامو الشباب زهبو حالهم و محمد تحت ينتظرهم و نزلو كل واحد ركب سيارته إلي أفخم من الثاني بس كانت أفخم سيارة سيارة جاسم إلي بلون الأسود الروعة كان يمشي بالسيارة وعليه الكاب و النظارة و شعره الطويل باين من تحت الكاب و كانو كلهم متجهين إلى بيت أبو وليد....
.................................................. .................................................. ..
في بيت أبو طلال كان الجو عجيب متجمعين طلال و فراس و ريم و لولوه و شيخة بصالة و معاهم أبو طلال أما أم طلال مع رونيا بالمطبخ تسوي الغدى...
ريم إلي كانت لاهية بعظافرها تلمعهم و تظبطهم و لولوه مع التلفزيون و شيخة و طلال طاقينها سوالف و فراس على الابتب الخاص فيه و أبو طلال مع الجرايد اليومية لأخبار الكويت و أخره....
لولوه و أهي تقلب بالقنوات:_ ريماني وين عمج المربوش ما لقيته بزعاجه.
ريم و أهي تظبط عاظفرها الناعمين:_ ليش ما دريتي أنه راقد أمبارح بالمزرعة.
لولوه:_ مع منو.
ريم برتباك هادء:_ مع جاسم ولد عمي.
لولوه:_ معقولة صارت الساعة 8 و للحين ما جة البيت أهو ما يتأخر بالمزرعة أذا يرقد.
ريم:_ بشوف أحين أدق عليه.
ريم تترك إلي بيدها و ترفع تلفونها الزهري موديل N72 و تدق على رقم عمها ناصر...
ناصر بهذا الوقت كان يمشي مع جاسم و محمد بيدخلون بيت أبو وليد توهم واصلين...
ناصر يرفه التلفون:_ ألو.
ريم:_ هلا عمي.
ناصر يتعمد بهلحركة إلى جاسم:_ هلا ريماااااااان صباح الخير.
ريم:_ هلا بيك صباح الورد.
محمد ينط على عمه:_ شنهو هذي ريمان و الله قول لها اذا تسمح صورة بس والله يقولون حورية قمر مب بشر.
ناصر:_ اقول ريم خلج على الخط أسنع إلي عندي و أرد لج.
ريم:_ أخذ راحتك عمي.
ناصر يلتفت إلى محمد:_ هي أشفيك أستح على ويهك أصبر و الله أفتن عند شهد.
محمد:_ ها لالا ولي سلم عمرك بس ما نمبي شي بس روح روح عطلت البنت على التفون تخلص رصيدها.
جاسم:_ حمود أشفيك أنت دوم تفضحنا أقول ناصر رد على البنت عطلتها.
ناصر ويفج عينه هااااااااا شلي اسمعه من جاسم ياربي ليكون وافق يرتبط في ريم كاهو الريال يقول أخرت البنت موكأنه بدى يلف السالفة ياربي كللللللللوش بتخبل أنا أنتو يالقمرين أن تزوجتو أنا بدفن قبري و بتوفى أشوفكم حذال بعض لا بجن بجن...
محمد يهز ناصر عمه:_ هلوووووووو وين رحت انت خلصت رصيد البنت.
ناصر:_ ها لالا و لا شي اسبقوني و انا بجي وراكم.
راح جاسم ومحمد داخل و من صوب ثاني ناصر على الخط مع ريم...
ناصر:_ هلا ريم أسف كنت مع محمد و جاسم.
ريم أسمعة أسم جاسم و سخة...
ناصر:_ ريمان وينج.
ريم:_ ها هلا عمي اقول وينك للحين ما طلعت من المزرعة مب من عوايدك تتأخر بالمزرعة إذا ترقد.
ناصر:_ ايه بس كان معاي جاسم و تأخرت و كاني في بيت عمج أبو وليد أقول خبري البيت أن بدور حرمة وليد حامل.
ريم من الوناسة:_ شنهوووووو عمي بدور حامل قول و الله.
الكل في بيت أبو طلال إلي كان بصالة اسكتو بيوم سمعو كلام ريم...
ناصر:_ بلاج متونسة أيييييه بدرو حامل يلا أشوفج على خير.
ريم:_ أوكيه عمي خذ راحتك الله وياك.
ناصر:_ و معاج يارب.
سكر ناصر عن ريم إلي للحين مب مستوعب كلام جاسم و ظبط الكاب و رح دخل رم من صوب ثاني سكرت و من صوب تنط عليها لولوه و شيخة..
لولوه برباشتها:_ ريمان من صجج بدور حامل.
ريم:_ هذا إلي قاله عمي بس و الله وناسة بيجي بيبي صغير بالعايلة.
شيخة:_ أوااااااااااااه وناااااااسة.
طلا:_ هي هي شعنكم انتو.
لولوه:_ ألحق طلول حرمة ولد عيم وليد حامل.
طلال:_ أواااااااااااااااه بيجي خالد يعني.
فراس:_ قول و الله وناسة.
أبو طلال:_ عندكم تهذرون.
لولوه بدلعتها على ابوها دوم:_ يبه يقولون أن حرمة ولد عمي وليد حامل.
أبو طلال:_ صج و الله عسا الله يبارك له وليد يستاهل أبو خالد و الله.
.................................................. ...............................
في هذا الوقت في بيت أبو وليد كان الكل بصالة و بمزح ناصر كان الجو عجيب و نحاسة نوف مع أخوانها و عمها و سوالفها مع بدور زوجة أخوها وليد...
جاسم:_ ألف ألف مبروك أم خالد و تستاهل يا ابو خالد.
وليد:_ الله يبارك فيك أبو محمد.
جاسم إلى أستحى من أسم أبو محمد كان يخجل من يسمع أحد يناديه فيه...
ناصر بغمشرة:_ أقول وليدوه.
وليد:_ هلا.
ناصر:_ أشوف المفعول قوي نجرب يعني.
محمد:_ ههههههههههههههههههههههههههاي حلوة عمي كفك بس.
وليد:_ نوييييييييصر ما تيوز أنت الله يعين حرمتك لو تزوجة.
ناصر:_ ههههههههههههههههه يه اشفيك أنت أنا بس أبي أستفسار بسيط عشان تكون عندنا خبرة.
جاسم:_ طاع هذا ما يوز أموت و أعرف شلي عاجبك بسالفة الزواج و البنات.
ناصر:_ يخبلووووووووووون أنت و الله مخسر حالك.
جاسم:_ شدعوة يعني أضيع وقتي فسخافات.
محمد:_ جسوووووووووم أقول سكرها يا معود أخاف بارج تتزوج و تصير أكثر منا.
جاسم:_ من قال بنشوف أذا تزوجة.
ناصر:_ زين خلونا مع سالفتنا مع وليد أقول أخوي وليد بغينا نسألك عن خبرتك في الحياة و تجربتك في أنجاب الأطفال.
وليد:_ هههههههههههههههههه نويصر يوز.
ناصر وهو يقلد على المذيعين:_ لو سمحت أخوي الكامرة معاك لا تلخبط بغينا أول سؤال أشلون تكون رغبتك في الأنجاب.
وليد وأهو متفاعل مع ناصر و جاسم إلي وده يسنعهم بطربقة بنعاله على روسهم اما محمد إلي ماخذ الجو و ناسة عنده...
وليد:_ بصراحة يا أخوي التجربة و الرغبة فيها فشنل وااااااايد ستايل و حلوة أنصح كل من متزوج يجربها والله بيخسر العمر كله.
بدور إلي التفتت إلى كلام وليد و حمرة بس شلي يقوله وليد هذا كله من سواية ناصر عمي.
ناصر و اشوي ينفجر من الضحك:_ ما شاء الله يبان عندك خبرة قوية و ما يكمل يرش وليد تفال من ثمه و ينفجر من الضحك.
محمد:_ ههههههههههههههههههههههههههههههه.
وليد وهو يمحس ويهه:_ هيييييييييييييييييييى طاع رشني اعنبوك كأني ماخذ شور.
ناصر:_ مسامحة أخوي السموحة.
وليد:_ لا تفكر تكمل مقابلتك أقول شمس قناتكم هذي إلي تجيب لنا مذيعين يعطون الناس شور بدال مقابلة.
جاسم:_ ههههههههههههه تستاهلون هذي حوبتي عشان تيوزون ما تتكلمون عن هلمواضيغ التافها.
ناصر:_ طالع شيقول لكن احين اوريك( يلتفت إلى وليد) أيه أخوي نكمل المقابلة السؤال الثاني بغينا نعرف شسلبيات هذا الشي و شنو أيجابياته.
وليد:_ أحم أحم أهو سلبياته يعني تحصل لك طلبات تشيب الراس و توحم الحريم الله لا يوريك أخوي بس الأيجابيات يااااي يا أخوي وااااااااايد أيجابياته تماااااااام.
ناصر:_ ما شاء الله يعني مضمونة السالفة.
وليد:_ 100 %.
محمد:_ واااااااااااااااااااااو تعجبوني.
جاسم:_ يا خاتمت الله و خير ما تيوزون.
ناصر:_ اشفيك يا اخي للحين ما كملنا المقابلة.
جاسم:_ لا و الله.
محمد بلقافة يرمي وسادة من إلي كانو مرتبين بطريقة على طقم الكراسي الفخمين على نوف.

هدباء 28-06-2007 02:31 PM

نوف:_ و وجع حمودوه يا لخايس.
محمد:_ ههههههههاي اشلونج حياتي.
نوف و أهي تسويها فلم هندي مع محمد:_ هلا فيك عمري و الله ابخير بشوفتك و حشتني حيييييل.
محمد:_ أقول روحي ليش قاعدة بعيدة عني ترى ما احتمل البعد اكثر اقول تعالي حذالي زين.
نوف:_ ويه تصدق عاد قلبي على قلبك حبيبي توني اقول لبدور وحشني حبيبي بروح اقعد حذاله.
ناصر إلي حط يده على خده ويناظر الموقف كأنه يناظر فلم في السينما..
قامت نوف و راحت حذال محمد و قعدة حذاله...
محمد:_ هلا و الله هلا بعمري بلاج متنحية مناك اقول قربي اشوي.
جاسم:_ هيييييييييي أنتو وين قاعدين لنا ما تيوزون من اشوي نويصر و وليدوه و احين انت ويا نويفوه اقول نويفوه اشوف خربوج.
نوف بخجل مصطنع:_ شسوي جسوم هذا هذا ابو السبايب الي لعب بعقلي و انت خليتني و رحت برع تدرس من الي يعقلني غيرك.
جاسم:_ ويه فديتج نويف.
محمد:_ هي هي ما اسمح لك تتغزل في حبيبتي شنو فديتج و بعدين قول نوف ماحد يدلعها غيري.
ناصر:_ ههههههههههههههههههههه حمود صج انك فلم هندي.
وليد:_ اقول لك عمي مأذينا دوم ما يوز.
ناصر:_ لالا يا اخوي اقول لك يباله عرس يستر عليه زوجوه ياخي ذجي حرام اذا اهو حالته شاذة و قوية.
وليد:_ من الي بتاخذه و تصبر عليه مو ثاقل هريال فاضحنا.
محمد:_ لا و الله اقول اشوف قاعدين تعقرون فيني نويف عمري شوفيهم.
نوف:_ نويصر حرااااااام تعقرون في حبيبي حمودي.
محمد:_ هي هي شنو حمودي اصغر عيالج.
نوف:_ اشفيك حمود انقلبت.
محمد:_ لا ما انقلبت بس خلص الفلم الهندي غداً نلقاكم بحلقة جديدة على أمبيسي 1 .
جاسم:_ الحمدالله و الشكر.
بدور كانت قاعدة و فجأة حست بألام أشوي في بطنها..
بدور و أيه تقوم ببتسامة حلوة تخفي الألام:_ عن أذنكم.
وليد إلي حس على بدور:_ ها بدور وين بتروحين.
بدور تلف ويها لوليد و تحاول تخبي الألام:_ سلامتك بوخالد بس بصعد فوق.
وليد:_ لحظة بيي معاج.
بدور:_ لا خلك أهني.
وليد:_ لالا هم أنا بصعد فوق...
قام وليد و مسك يد بدور إلي حمر بدور ألو ماحست بلمسة وليد إلي حرجها جدام الكل و صعد معاها إلى فوق...
ناصر:_ طاع جليل الحيا إلي ما يخجل و لا يستحي صج أنكن لين تزوجتن يصير كيدكن مع حريمكن.
جاسم:_ في هذي صدقت عيل شلكم بسالفة العرس و بلاويها خلك عزوبي أحسن لك.
ناصر:_ أسكت عاد أنت المتعقد.
جاسم:_ على الأقل أحسن منكن..
محمد:_ أقول نصور ما عرفتني على ريم بنت عمي.
ناصر تمت نظراته على جاسم و جاسم إلى تغيرت ملامحه من أنذكر أسم ريم..
جاسم:_ عن أذنكن بصعد داري.
نوف:_ هم أنا بروح المطبخ مع الوالدة.
ناصر إلي تضايق بيوم قام جاسم بيوم سمع ذكر ريم ياربي ليش جذي أاااااااااه رحمتك بس ياربي...
في هذا الوقت وليد كان مع بدرو بدارهم...
بدور إلي ما قدرت تخبي الألام و أول ما دخلت الدار راحت أنسدحت على السرير و تمت مسكرة عينها ويها كان يعرق بطريقة غير طبيعية.. وليد من صوب أنقبض قلبه اشفيها بدور بسرعة راح حذالها و راح لها من الجهة الثانية و تنحى حذالها و مسح على جبينها وهو يناظرها:_ بلاج بدور.
بدور إلي فتحت عينها و بتسمة بويه وليد:_ سلامتك حبيبي بس اشوي تعبانة.
وليد إلي زاد دقات قلبع بخوف على بدور:_ عمر يبان عليج حيل تعبانة.
بدور :_ لا حبيبي كلها ألام الحمل بسيطة و بتعدي أن شاء الله.
وليد يمد يده النحيلة و يمسك يد بدور ويقربها حذال ثمه و يبسو يد بدور:_ ما تشوفين شر يالغالية.
بدورإلي قبضة على يد وليد وفتحت عينها تناظر بعيون وليد:_ حبيبي بلاه صوتك أسفه لأني ضايقتك.
وليد:_ لالا عمري بس ما يهون علي أشوفج جذي خليني أوديج المستشفى مب أحسن.
بدور:_ قلت لك حبيبي كلها ألام حمل و تعدي لا تخاف علي.
وليد:_ الله يسمع منج.
بدور:_ حبييب لا تتعب حالك معاي روح تحت مع عمي ناصر و محمد انا برقد لي أشوية.
وليد:_ شنهو أنا أتركج مستحيل و لا تفكرين أخليج.
بدور تشد على عينها و تغمضها من الألم.
وليد أنقبض قلبه مرة ثانية:_ اشفيج عمري.
بدور:_ ماكو شي بس ألام خفيفة.
وليد إلي ما هدى قلبه و أهو يناظر بدور تتألم تم يمسح على يبهتها و يناظرها ياربي عسا الله يقومها لي بسلامة أنا من بعدج يا بدور منو لي منو إلي يداريني و يخاف علي لا تتركيني لا تعذبيني بألامج و الله ما أحتمل و لا أستاهل كل هذا بعد فترة بسيطة لقى بدور أشوي هدءت و رقدة و مال ويها على جنب صدر وليد و شعرها غلي كان متدلي قريب عينها مد يده وليد و بعد شعرها و باسها على خدها و تنحى عنها لحفها بللحاف عن البرد إلى يحيو الكويت ببرودته القوية و قام عنها و راح عند الكرسي الهزاز إلي مجابل السرير أسترخى عليه و عينه على بدور من بعيد و قلبه بدأ يهدء بيوم لقى بدور ويها يبان عليه مرتاح بالرقدا نوع ما لكن رجع يلاحظ على ملامح بدور التعب و قبضه قلبه بقوة ما طاع قلبه يكون بعد عنها قام و راح حذالها على السرير مد يده الرشيقة و حطها تحت راسها و رفع جسدها و سندها على ذراعه و مال راسه على كتفها و خلها تكون بوضعية مريحة بنسبة لها و تم يتحسس نبضات قلبها وهو يدعي لها بس تقوم له و تداريه و تداري رنيم منو لي بعدج يالغالية إلى أول مرة وليد تسيل دموع دافية من بين أهدابه و تحرق وجنتينه تدراكهم و مسحهم و تم حذال بدور يداريها و يحس بألمها و قلبه خايف عليها....
.................................................. ........
في هذا الوقت كانت ريم بدارها و تكلم هناء على التلفون...
هناء:_ ريمانوه يا القاطعة شتسوين اليوم العصر.
ريم:_ أمممممم و لا شي ليش.
هناء بدلع و توسل:_ أبيج تجين عندي مب حرام عليج تسوين فيني جذي ليش بس أنا إلي أجي عندج.
ريم:_ هههههه لالا خلاص بييج بس تعالي من يوصلني.
هناء و أهي كان هدفها تشوف ناصر و بالمرة تبي تسولف مع ريم رفيجة عمرها:_ ليش وين سواق بيتكم.
ريم:_ هههههههههه غيروه الحين أستقال الوالد يقول ما يحتاج بس ما يقصر عمي دوم يوصلني أي مكان إذا أبي.
هناء و ياتها من الله:_ عيل قول له يوصلج.
ريم:_ هههههههههههههه لالا يستحي على قولته.
هناء:_ شنهو يستحي من شنو يحظي.
ريم:_ منج ههههههههههههههه غوايتيه.
هناء بخجل:_ ليش أهو قصر سكريها يا أختج.
ريم:_ أوكيه من عيوني اليوم العصر بكون عندج.
هناء بوناسة:_ صج و الله.
ريم:_ أيه.
هناء:_ و الدريول ( و تسكت أستحت تقول أسم ناصر).
ريم:_ ههههه فديتج يلي تستحين بعدين شنو دريول إلي بيوصلني عمي ناصر.
هناء:_ أووووووووووش قولي عمي بس.
ريم:_ بكيفي بقول ناصر.
هناء:_ ريماااااااااااااااااااان بلا نحاسة.
ريم:_ ههههههههههههههههههههههههه.
هناء:_ تضحكن صبري أقول شلونج يا حرمة جاسم بن فارس.
ريم إلي أنصبغو خدينها بلون الخجل العجيب:_ شنو حرمة للحين ما تزوجة.
هناء:_ بس قريباً كلللللللللللللللللوش.
ريم:_ بل بل عليج بتفضحينا أنتي بسج.
هناء:_ مزاجي اشفيج لا تخربين علي فرحتي فيج يالدبة.
على سوالفهم صارة الساعة 2 الظهر و سمعة ريم صوت أمها تناديها على الغدى.. ودعة هناء و سكرت و نزلت تحت أول ما نزلت بويها عمها ناصر دخل البيت...
ناصر:_ هلاااااا شلونج ريمان.
ريم بدلعها:_ هلا عمي شلونك.
ناصر:_ أبخييييييير يا عسل بس تعالي أخبرج شي لازم تعرفينه.
ريم:_ شنهو.
ناصر يسحبها إلى مكتب أبو طلال:_ أمشي زين.
ريم راحت مع عمها أول ما دخلو المكتب قعد ناصر على الكرسي إلى جنب المكتب و ريم قعدة جباله.
ريم:_ بلاك عمي شلي بتقوله.
ناصر:_ ريم ممكن سؤال.
ريم:_ يتفضل عمي.
ناصر:_ شنهو قررتين أو للحين تفكرين.
ريم إلي حتاست و بدة تحرك يدها بتوتر..
ناصر بوناسة:_ ريمااااااااان قررتين.
ريم تمت تناظر بعيون عمها و الأرتباك حاويها تقول قرارها أو لا...
ناصر:_ ريم لا تخليني على أعصابي تكلمي.
ريم و لا أرادياً:_ لا ما أبي أتزوج جاسم.
ناصر إلى نقلبت ملامحه و وخى راسه.
ريم:_ أسفه عمي بس هذا قراري.
ناصر:_ عن أذنج ريم.
قام ناصر بس وصل إلى باب المكتب أستوقفته ريم بصوتها..
ريم:_ عمي.
ناصر:_ لبيه.
ريم و عينها تبرق بلمعان روعة و الخجل يتخلخل قلبها:_ أنا م م موافقة.
ناصر إلي ألتفت إلى ريم و تم يناظرها شلي سمعته ياربي الحمدالله ريم موافقة...
ناصر:_ ريماااااااااااان من صجج إلي تقولينه.
ريم و ويها ملينا خجل:_ أيه.
ناصر:_ فديتج ألف ألف مبروك.
ريم:_ الله يبارك في حياتك بس عمي خبرتو..
ناصر يقاطعها:_ و لا يهمج جاسم خبرته اسم بالمزرعة و أن شاء الله تتيسر أموركم و نشوفكم أحلى عريسين عساني فدوة لكم أنتو يالقمرين و الله مناسبين لبعض.
ريم:_ تسلم عمي.
ناصر بوناسة:_ الله يسلمج يالغلا.
ريم:_ عمي ممكن طلب.
ناصر:_ يعوين لج.
ريم بخجل:_ تصير توصلني العصر بيت هناء.
ناصر وهو مب مصدق:_ شنهو عيدي بيت منو.
ريم:_ هههههههههههههه أظنك سمعت بأذنك.
ناصر:_ أااااااااااه شنو يصير من عيوني شنهو أحين.
ريم:_ أوااااااااااه بلاك لا تفضحنا قلت لك العصر مب أحين.
ناصر:_ شصيبر قلبي.
ريم:_ ترى أهون.
ناصر:_ لالا كل شي و لا حرمة جاسم.
ريم إلي حمرة من سمعة بأسم حرمة جاسم و ما تخبي عليكم الكلام إلي سمعته عن جاسم شوقها تتعرف عليه برغم من ريم رافضة الزواج بس غلاة يدها ويدتها وااايد في قلبها و تضحي بعمرها عشانهم بس و تقبل بالواقع المرير.
ريم:_ أقول أثقل و بسك من هلعبارات يلا جدامي أمي أحين تنتظرنا على الغدى.
ناصر بوناسة:_ يلا.
.................................................. ................................................
في هذا الوقت بدور أفتحت عينها و لقة راس وليد على جتفها و أهي على صدر وليد راقدة ياربي ما يطيع لازم يكون حذالي بس بيوم لقة رقدتها أشلون و و وليد حذالها خجلة و حمرو خدينها.. تنحت عن وليد و غطته باللحاف و قامت

هدباء 28-06-2007 02:34 PM

ظبطت شعرها و حست اشوي خفت الألام وصااااارت أحسن بواااااايد راحت لرنيم إلي كانت راقدة تصحيها وايد تأخرت في الرقاد...
بدور بصوتها الهادء:_ رنيم ماما يلا ماما بسج راقد ماما يلا صباح الخيييييير.
وليد إلي حس على بدور صحة فتح عينه لقها تصحي رنيم...
وليد قام بخفة وراح ورى بدور و همس لها عند أذنها:_ شلونج أحين عمري.
بدور ألتفتت لوليد:_ أحسن حبيبي قلت لك كلها ألام حمل و تعدي أنت دوم ما تطيع ليش تعبت حالك و تميت حذالي.
وليد:_ مو شغلي أشوف عمري تعبانة و أكون بعيد عنها قلبي ما يطاوعني.
بدور خجلة و لفت ويها عن وليد..
وليد مد يده و رفع راس بدور و وجهه قباله:_ أشوف يه يه شلى محرمين هلخدود.
بدور:_ أقول وليد يلا بروح أصحي رنيم عشان ننزل تحت.
وليد:_ لحظة قبل كل هذا أبي شي.
بدور:_ شنهو.
وليد:_ بس وعد تنفذينه أحين.
بدور قبض قلبها ليكون لالا ما أعتقد:_ من عيوني أنت أمر قول.
وليد:_ أبي أموااااااااااه حواوا...( بوسة ).
بدور إلي توقعته قاله وليد..
بدور:_ عااااد وليد أعفيني.
وليد:_ لا ياشيخة شنو أعفيج يلا أشوف وين الحواوا مو حرام عليج تحرميني منها و بنتج ببلاش تلاقيها.
بدور إلى أستحت تنحت حذال وليد باسته على خده و شردة داخل غرفة التبديل و أهي حيل مستحية ياربي ما ييوز عن حركاته..
وليد إلي طار من الوناسة و راح حذال رنيم و رفعها من السرير و حملها:_ يلا بابا بسج راقد ما ادري منو معلمج..
رنيم و شعرها مفتوح و أهي تتقرب حذال أبوها توبسه:_ تباح الخير بابا..( صباح الخير بابا).
وليد:_ ويه فدتيج مب كأني اليوم بين وااايد احصل حواوا و شنو صباح الخير قصدج صباح النوم.
رنيم:_ بابا وين ماما.
بدور إلي طلعت و أهي مبدلة و لبسة لها جلابية ناعمة بلون زهري هاااااادء:_ هلا ماما يلا تعالي أغسل ويهج و ننزل تحت نتغدى.
رنيم تنزل من عند أبوها إلي تم يناظر بدور و بدور ما تعطيه ويه و مستحية منه حيل ..
رنيم راحت تركض إلى أمها و تضمها.
وليد:_ بدووووور اشوي اشوي لا تحملينها و تثقلين على روحج.
بدور تلتف له ببتسامة:_ توه الناس.
و شمت عنه راحت الحمام تغسل ويه رنيم..
وليد ظبط شكله و طلع من الدار نزل تحت....
.................................................. ............................................
جاسم إلي كان بداره و يفكر في كلام عمه مستحيل أنا أتزوج ريم بنت عمي و لا أتزوج أحين مب على كيفهم... جاسم و بجنون يرفع التلفون ويطق رقم..
بعد فترة بسيطة..
جاسم:_ ألو..لو سمحت أخوي هذا طيران الكويت الدولي.. أيه لو سمحت بغيت حجز على فرنسا متى عندكم موعد الطيران.. أيه على اليلة الساعة 2 أوكيه بس على 4 العصر رح أجي أخذ التذاكر..شلون أقدر أحجز أوكيه الأسم جاسم إبراهيم بن فارس الحجزر على فرنسا..أوكيه يلا في أمان الله.
سكر جاسم و الجنون حاوي راسه هدفه يكسر كلمة الكل و يرفض هذا الزواج يتم بأي طريقة فكان حله الهرب ويسافر ويحط الكل جدام الأمر الواقع....
.................................................. ..............................................
معقولة بعد موافقة ريم يرفض جاسم الزواج؟
هل جاسم بيسافر أو في شي بيقطع عليه السفر؟
و مروة هل أم فايز خالتها بتفاحت أبو فايز بالموضوع ؟
و إذا رفضت هل بيقبلون رفضها أم لا؟
و شنهو رح يصير إذا سافر جاسم و سوة إلي براسه؟
و ناصر هل بيشوف هناء روحه؟
و شنو رح يصير؟
.................................................. ..........................
أتمنى نال أعجابكم هذا الجزء و أنتظروني على الجزء السادس
و أتمنى من كــــــــــــــــــــــــــل قلبي أكون عند حسن ظنكم و قصتي تعجبكم من قلب و يلا أنتظر ردودكم و رأيكم إلي عودتوني عليه

مصرقعة ضايعة 28-06-2007 07:35 PM

مشكورة حبيبتي ع البارت يجنن روعـــــــــــــــــة بس هدوب لا طولين علينا واااااااااااايد ننتظرج

هدباء 29-06-2007 12:19 AM

يسلموووووو على ردج الحلو مصرقعة ضايعةنورتي صفحتي و الله

و أنتي الأروع و الله يعطيج العافية أن شاء الله ما أتأخر عليكم


amaralzaman 29-06-2007 11:39 AM

تسلم أيديك أختي على هل بارت الجااااااااااااااااااان والله شوقتيني
وأحس أن أم خالد لح تومت وهي تولد وجاسم لح يسافر ويترك الكل بس بعدين بيندم وبيرجع عشان ينزوج بس بيلاقي الريم تزوجت فبصر عليها وبقول روحي فداها


الساعة الآن 04:34 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM