المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( روحــــي فــــداك )) قصة حب كويتية..من تأليفي...


الصفحات : 1 2 [3]

Ariel
20-07-2008, 11:44 PM
وااااااو مسكين جاسم خيبة امل و حظ سيء بحالفوا

عضوة ،
21-07-2008, 12:21 AM
مشكوووورة
اجزائج دوووم رووعة
مشكوووورة
ننتظر الجزء الي بعده

Nootah
21-07-2008, 02:47 AM
مشكورة مشكورة مشكورة و كمان مشكورة على القصة الأكثر من روعة

وعلى البارت الجونان

وواصلي ابداعك وانتظار التكملة

مع حبي

زهرة البنفسج
21-07-2008, 08:11 PM
وااااااااااااااااو البارت يهبببل هدوووبة ..
الصراحة الصراحة مخج فلللتة تباارك الرحمن
تحمممست وايد بهالجزء .. بس ريم الله يهداها راسها
يابس .. بس ما عليه تتدلع << طاااع :dribble:

وعااد وليد وبدور فرحت لهم من كل قلبي
<< ام الاندماج :dribble:

تسلمييييين على البااارت فديتج ... ولو إنه ردي
ملخبط .. لكن قصتج فن وأنتي فن
لا تحرميناااا ... وعاد هااا في المرة الياية لا تطولين !!!
ولا ترا بتلاقيني عند باب بيتكم خخخخخخخخخ
<< لززززقة لوووول :dribble:
ألف ألف شكر عنوونة .

هدباء
25-07-2008, 12:40 PM
" حبر وردي " / " Ariel " / " 5anfo0osa " / " مجربة الزمن "

مشكووووووووووووووووورييييييييييييييين .. ما شاء الله ما أبي أحسدكم بهسرعة قريتوا الجزء

أن شاء الله لا خلا و لا عدم من هتواجد فديتكم

" زهرة البنفسج "

:give_rose:حيااااااااااج حبيبتي البيت بيتج وقت ما تبين <<< مصدقة حالها البنت

و يسلموووووووووا على تواجدج الحلو دوم بقصتي


تحياتي لكم
.. هدباء ..

نتوفه
25-07-2008, 01:44 PM
روووووعه الباارت
ماا شااء الله عليج فناااانه
:love0072:
وننتظر الباارت الجااااي

قوية بكلمتي
25-07-2008, 03:40 PM
مشكووووووووورة خلاص حنزل قصة هههههههههههه وبنافس هدباء ...... بس ............

أنا مو زي هدباء في القصص أنا في الخواطر تابعوا الخواطر بتعتي وإن شاء الله تعجبكم


ننتظر المزيد من الإبداع والتقدم (((((جااااااااري القراءة خخخخ)))))))

تقبلوا مروري

رالــــــــ و ــــــــمــــــ ح ـــــــــرح

missfrawla
27-07-2008, 12:53 AM
وااااااااااااااو القصــه روووعه

باتضاار الباررت

لاتطوولين علينااا

Kool-Kat
27-07-2008, 10:35 PM
يسلمووو يا ذوووق
لاتطولين علينا ... نحن في نتظارج... :carl_please:

Kool-Kat
27-07-2008, 10:37 PM
يسلمووو قلبي
الله يعطيج العافيه
لاتطولين علينا

عصفورة الأقصى
29-07-2008, 08:47 AM
الصرااااحة مبدعة..
وجزء أكثر من راااائع..
تسلمي..
ننتظر الجديد..
وأتمنى إنج لا تتأخرين علينا.
.دمتي بود..

فتاة الأحلام
29-07-2008, 06:33 PM
روووووووووووووعة القصة
ماشااء الله عليك..

missfrawla
30-07-2008, 04:10 PM
بلـــيزز كمليهااا

لا تطوووليــن:(

missfrawla
01-08-2008, 06:37 PM
هــــدبــاء بليزز كمليهااا

حبر وردي
02-08-2008, 02:56 AM
هدووووب ... ردي علينا طمنينا لا تتركينا كذا ...
تكفين لا تتأخري ..

K.U.T
02-08-2008, 11:23 AM
مبدعة مبدعة

ماشالله عليج

لا إله إلا الله

البارت أكثر من روعة

تسلم إيدج حبيبتي :)

missfrawla
04-08-2008, 03:43 AM
هدبااااء بليززز لا تطوليــن

أوووب صاحيه
04-08-2008, 03:23 PM
تقف الكلمات عاجزة عن وصف إبداعك ياقلبو...

وإلى الأمام ..............

واستعجلي علينا بالبارت الجاي.....

كلها ذوق
04-08-2008, 03:50 PM
ماشاء الله بس لا تطولين
يعطيك العافيه
تقبلي مروري

قوية بكلمتي
05-08-2008, 08:09 PM
هدباء والله زوتيها مرررررررة وربي يعطيك العافية سرعي وإختصري القصة ولا تطولين ترااااااك عن جد مسختيها بزيااادة ((((ما أقصد الإهانة )))))
بس وإلي يرحم وااااالديك سرعي

أختكم
روح المرح

أوووب صاحيه
05-08-2008, 08:15 PM
هدباء والله زوتيها مرررررررة وربي يعطيك العافية سرعي وإختصري القصة ولا تطولين ترااااااك عن جد مسختيها بزيااادة ((((ما أقصد الإهانة )))))
بس وإلي يرحم وااااالديك سرعي

أختكم
روح المرح

حبيبتي إذا مليتي لا تابعينها ...

هدوب ماعليك منها كملي وبالعكس لاتختصرين ولاشيء.......

قوية بكلمتي
05-08-2008, 08:30 PM
لا أنا ماقصدي مليت وإنتي أصلاً ......... أحسلي ما أتكلم ((((مالك شغل مني ))))))
وأنا كيف أصلاً أسيب قصة عجبتني ؟؟؟؟؟؟؟
طيب ؟؟! ولو سمحتي إتكلمي بإحترام ، ممكن؟؟؟؟؟
هدبوه ماعليك والله أني من المعجبين بالقصة وأنتضرها على أحر من الجمر

حبر وردي
06-08-2008, 07:07 AM
معلش يا جماعه حصل خير ...
هدوبتي ،،،،خدي راحتك حبيبتي .. بس لو تردي علينا نطمن عليكي .. ونشوف أخبارك وإلى وين وصلتي في الروايه ...
إن شاء الله مانعك خير ...

هدباء
06-08-2008, 12:26 PM
" أوووب صاحية " / " حبر وردي " .... أشكر تدخلكم

و بصراحة أنا رح أرد على روح المرح .. حبيبتي معاج حق طولت هالمرة بس الله يسلمج لي

الجزء كتبته و لمن وصلت لنصه مشكلتي كنت حافظته بدسك و الدسك سكر علي و مب راضي يفتح لي مرة ثانية يعني ورطني

فطريت أبدي أعيد أحداث الجزء من يديد

السموووووووووحة على التأخير بس أن شاء الله يكمل الجزء بأسرع وقت أنزله

عصفورة الأقصى
06-08-2008, 09:22 PM
حصل خير يا جماااعة..
وننتظر تكملة الجزء بأحر من الجمر ..
وأتمنى لا تطولين علينا..
ويكون الجزء ناايس كالعادة..

حبر وردي
06-08-2008, 11:52 PM
أشكرك يا الغاليه .. في إنتظارك

قوية بكلمتي
07-08-2008, 11:33 AM
ما تقصرين والسموحة إذغ كلامي ما عجبك وتسلمين وماتشوفين شر إن شاء الله وأنتظرك على أحر من الجمر

فتاة الأحلام
07-08-2008, 04:10 PM
رووووووووووووووووووعة

احسآس غآلى
08-08-2008, 10:27 PM
يا شيخهــ القصة روووعهــ...^^


بس الصراحهــ احين هالريمــ صارت تقهرنيــ من تصرفاتها..

اهو صحيح انها تعذبت و جذي..

بس ذودتها ويا جسوميــ...


و اهم الثنين كسروا خاطري عليهم..


بالنسبهــ لبدور كان قلبي وياها..الحمد لله انج كتبتي انها قامت بالسلامهــ


لاني من جد حسيت بالخوف عليها..




و مشكووووووووووووووووووووووووووووورهــ على احلى قصهــ^^..

حبر وردي
11-08-2008, 08:59 PM
عساك ع القوه ..
أنتظرك ....

Nootah
13-08-2008, 09:55 PM
حصل خير

واكتب مرة ثانية على راحتك ولا تستعجلين

سلامي

عصفورة الأقصى
18-08-2008, 12:20 PM
عسا المانع خير ..
نتريا الغالية ..

Ariel
19-08-2008, 08:32 PM
kamili please

احسآس غآلى
20-08-2008, 05:12 PM
http://www.benotat.com/vb/images/smilies/5541_01171495608.gif (http://www.benotat.com/vb/index.php#chatbox)
منــ زمآآآنــ عنجــ..هدوبهــ..^^..

يلا..حنا نتريآآ..البآآرتــ..بفآآرقــ الصبر..

و مشكورتــ..حوبيــ^^..


http://www.benotat.com/vb/images/smilies/5541_01171495608.gif (http://www.benotat.com/vb/index.php#chatbox)

هدباء
20-08-2008, 05:21 PM
الجزء قريــــــــــــــــــــــــــــب بأذن الله

Nootah
20-08-2008, 08:20 PM
انـــــــــــــــــــــــــــــــتظرك :air_kiss:

لا تســـــــــــــــتعجلي:carl_please:

مــــــــــع حبي

:31:

وردة الحنين
20-08-2008, 10:33 PM
الجزء رااااااائع مع جزيل شكرى و اررجو منك عدم التاخير:air_kiss::31:

زهرة البنفسج
21-08-2008, 01:22 PM
بانتظار البارت ..
لا تطولين علينا يالغالية .. بانتظارج

:air_kiss:

نور الزهور
22-08-2008, 12:32 AM
بنـــاــت هيكــ القــصــة
سرقــتهاــآآآ
أحد العضواتــئ و وضعتـــها فى منتدى آخــــر

نور الزهور
22-08-2008, 12:36 AM
بنـــاــت هيكــ القــصــة
سرقــتهاــآآآ
أحد العضواتــ و وضعتـــها فى منتدى آخــــر

نور الزهور
22-08-2008, 12:38 AM
مو عضوة من هونـــ
و اللهـ أعلمـــ
ممكنــ تكون زائـــرة
...

عصفورة الأقصى
22-08-2008, 12:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الغالية هدباء ..
نترياج الغالية ..
ونتريا البارت اليديد على أحر من الجمر ..
لا طولين علينا ..
ولا تستعجلين بعد ..
وإن شاء الله بيكون وااايد حلو مثل البقية ..
تسلمين غناتي ..

عساج ع القوة ..

Ariel
22-08-2008, 07:12 PM
متى الجزء قلت قريـــــــــبـــــــــا ؟

هدباء
23-08-2008, 02:16 PM
حبيباتي ما ودي بالتأخير عليكم ولكن في مشكلة بنسبة للقصة

لقيتها مسروقة بمنتديات غير منتدى بنات دوت كوم

فرح أتأخر عليكم اشوي لأحل هالمشكلة

و ملاحظة : أي عضوة منكم للأمانة تلقى القصة منقولة بطريقة السرقة يعني منقولة من دون
أن يوضع كلمة منقول أتمنى تخبروني على الخاص برسالة ... ... ...

فتاة الأحلام
23-08-2008, 07:58 PM
يسلموووو ع القصة

Ariel
23-08-2008, 11:55 PM
لكن ده مش بيمنعك بان تكملـــــــــــــي

فٍكْرَةْ مَجنُونهْ
24-08-2008, 01:55 AM
[وآآآآآآو...

القصه وآيد حلوهـ...

آتريّا تكملة القصه على آحر من الجمر...

وآلله متحمسه لآجل آعرف آلباقي...

لـــحـــظــــة// ،:

من وجهة نظري آنه مافيها شي لو آنقلت قصتكـ لمنتديات ثانيه!!

لكن يمكن اللي صادفكـ آدعاء بنسب القصه للعضو آللي قامـ ونقل القصه!!

عـ العمومـ...

ماآدري آيش آقول!!

لآني والله بجد آنبهرت بآسلوبكـ المشوق...

وخيالكـ الخصب...

وياليت تكملي لنآ آلقصه بآقرب وقت...

وكآن الله بعونكـ...

هدباء
24-08-2008, 01:37 PM
سلاااااااااااااااااام ...
أشلــــــــــونكم .. أن شاء الله أبخير ...
حبيبتي " فٍكْرَةْ مَجنُونهْ " معاج حق أنا مثلج أقول مافيها مانع لو قصتي أنتقلت لمنتديات ثانية
بالعكس رح تكون قصتي لها معجبات أكثر و رح ينتشر إبداعي
ولكن الطريقة إلي أنتقلت قصتي فيها لمنتديات ثانية بطريقة السرقة يعني عضوة بمنتدى ثانية أخذت قصتي و أدعت بأنها أهي صاحبة القصة فهذا بالتأكيد ما يرضيني أما إذا أنتقلت و كُتب أسمي بأني صاحبة القصة و بأن القصة منقولة فلن أعارض أبداً فمن يحب ينقل القصة لمنتدى هوا يُشارك به لن أمانع ولكن يُرجى كتب كلمة منقول و أسمي " هدباء " ليتوضح بأني صاحبة القصة ....
و أشكر تواجدج كمتابعة و مُعجبة لقصتي و لا حرمنا الله من تواجدج

و الحين أقول لكم أتركوا الصفحات الباجي للجزء

تـــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع

هدباء
24-08-2008, 01:45 PM
..".. الجزء الرابع عشر .."..
(( الفصل الثاني ))
http://abomt3eb.net/up/uploads/b9bc58916e.jpg
من يقول الذوق منك ما سرق أجمل صفاته

من يقول الورد منك ماسرق لونه و عبيره


يا بخت طفلن يبوسك ما حسدت إلا شفاته


و الحقيقة ما حسدته كل ما في الأمر غيره


شخص مثلي وش يسوي غير يكتب أمنياته


يرسمك في كل صفحة و يحرق الصفحة الأخيره

ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته

في زمن ما صرت ألقى شخص فاهم استشيره


تشبه اليل يمكن في هدوءه في سكاته


بس فيك من النهار الصدق و أشياء كثيرة


تشبه الطيب آسف قصدي أنت الطيب ذاته

ليت مثلك بس واحد بنشره في كل ديره ...
مشى وليد بلهفة لولده ليمن وصل للغرفة و من وراه ناصر فتح الباب و طل عليه لقى ياهل اصغير راقد داخل سرير من الزجاج و الجو دافي و هادء اشبه بهدوء الملائكة تخبل عليه و زاد شوقه لولده و دخل من وراه ناصر عمه وصل لسرير و تم يناظره و عينه تدقق بكل زواياه
كان ماخذ تراسيم ويه عمه جاسم بالكااامل إلي يجوفه يقول هذا ولد جاسم مب ولد وليد بس شعره كان فيه من لون الشقارة بلون البني الفاتح مثل شعره امه و خدينه الحمر و ثمه الصغيييير الي مثل امه نااااعم
ادمعة عينه وليد وهو يناظر ولده و تقرب منه و اهمس له :_ يا بعد روحي يا بعد قلبي و كل ناسي ييت و طليت بهدنيا لتفرح قلبي بشوفتك و قرت عيوني للقياك يا ولدي يا بعد عمري كله و يا شقى اسنيني فديتك انا طالع مثل القمر يا قلبي عليك
ناصر إلي كان من ورة وليد :_ يا قلبي من وين ياييبين هالكتكوت ايخبل والله انه جاسم 2 يشبهه وااااااااايد تقول ولده مب ولد اخوه .
وليد :_ جفت عاد حنا نييب و غيرنا يفتخر والله هالجسوم حظه يضرب الصخر .
ناصر :_ فدييييييته جوفه اشلون يحرك راسه اصغييييييير .
وليد :_ شنوي تبي تحمله .
ناصر :_ لالا اخاف يصيبه شي .
وليد :_ لا تخاف حملت رنوم يوم كانت بعمره فديتها اصغيرة لكن عادي .
ناصر :_ عيل سم بالرحمان و شيله بالهداوة .
اقترب منه وليد و مثل الطريقة الي علمته بدور فيها يحمل رنيم اول ما يابتها بدى يطبقها حط يده الأولة تحت راسه و الثانية تحت جسمه الباجي لانه اصغير و ينحمل باليدين و رفع و لمن قربه لعنده رمى براسه على صدر ابوه وهو راقد ...
وليد :_ يا بعد روحي و جنه يعرف انا ابوه .
ناصر :_ يا قلبي على هالكتكوت قربه بس ابوسه قربه .
قربه اشوي وليد من ناصر و انحنى له ناصر و باسه على خده و بدى يحاجيه عند اذنه :_ خلودي حبيبي حبيب عموووه تسمعني ايا المنحوس راقد و لا عاطينا ويه .
وليد :_ يا قلبي امه متولهة على ما تجوفه .
ناصر :_ عيل لا تستفرد فيه و اخذه لها .
وليد رفعه لعند ثمه و باس جبينه الناعم و رده لسريره .. و من بعدها ترك ناصر معاه و تحرك لمكتب الاستقبال ليكمل شهادة الميلاد لولده ...
.................................................. .........................................
في بيت أبو وليد وين ما كانت الفرحة عامرة و مب مخلي اي قلب يلقى النوم بهالوقت المتأخر ابو وليد صعد لفوق يريح و قلبه كان يحسب بالفخر و الشوق لهلولد و اخيراً صار له ولي عهد من احفاده
اما ام وليد فصعدة فوق بالمثل و تنتظر ليأذن تصلي الفير و تريح لها قبل لا يمشون المستشفى لعند بدور
و الي بقوا صاحين نوف و محمد كانوا بصالة بطابق الأول و قاعدين يطرشون مسجات للأهل يخبرونهم بولادة بدور
محمد :_ اقول نوييييييييف طرشي لجسوم .
نوف :_ من صجك اهم بشهر العسل و معاريس توهم نعكر عليهم الجو لالا خلها لمن يردون يعرفون و تكون مفاجأة حلوة .
محمد :_ ههههههههههه من صجج شهر عسل تلقينهم افلام توم و جيري عندهم.
نوف و اهي تفكر :_ امممممممم ايوة تدري اشلون بطرش لريم علشان تخبر جاسم .
محمد :_ وليش مب لجاسم مباشرة .
نوف :_ يا عبقري زمانك جاسم و ريم كل ما يتحاجون و يتجنبون انهم يتقربون لبعض فإذا خبرت ريم غصب عنها بتخبر جاسم فبيصير مجال تتقرب منه و يتقرب منها .
محمد :_ يا كبرهاااااااااااااا صج لين قالوا لك الحريم دااااهية من وين يبيتها انتي يالوسة .
نوف :_ لا تغلط بعدين لازم تفتخر بعقلي الجبييييييير .
محمد :_ مالت عليج ويا عقلج الصغيييييييييير .
نوف تناحسه :_ كبيييييييييييير و غصب عنك .
محمد :_ اكبير اصغير المهم طرشي لها الحين و فكينا من لعانتج ويا هالويه .
نوف :_ زين عطني تلفونك تلفوني خلصة افلوسه .
محمد :_ لا رحنا فيها فلسنا اييبون اعيال و حنا الي نفلس.
نوف تسحب اتلفون من محمد :_ ييبه يا بخلك صج انك بخيييييييل .
………………………………………………………………………………………………………….
بأراضي باريس وين ما كانت ريم على سريرها و عيونها وخدينها مبللين من ادموعها و الهدوء يحاوط المكان .. التفت لترقد وقفها نغمة وصلول مسج على تلفونها ارجعت لوضعيتها قبل و اقتربت من تلفونها و سحبته من على الديرس و رفعته .. اولما انفتحت لها الرسالة تهاليل الفرح نورت محياها و بلمح البصر اتصلت بنوف .. بس دقايق لبعد المسافات ارفعة نوف تلفونها ...
نوف :_ ريموووووووووووووووووووووووووووووووه يالدبة .
ريم بوناسة على رباشة بنت عمها :_ فديييييييييييييييييييييييييت قلبج انويف من صجج بدور يابت خالد .
نوف :_ اي والله المسيجينة طاحت علينا و وليد اختبصت حالته و خذينها المستشفى .
ريم :_ وا على قلبي شخبارها الحين شخبار البيبي .
نوف :_ كلنا ابخير و ما نبي الة سماع اخباركم بالخير الا شخباركم انتوا و اشلونه جسوووم اكيد تاركج لحالج اعرفه انا راعي سوالف ذا .
ريم تتنهد مسرع ما لقت الفرح مع نوف ردت لحالتها و اسكتت
نوف :_ ويه اسم الله عليج خطيت انا بالحجي شي بلاج سكتي جذي .
ريم :_ و لا شي بس الحمدالله على كل حال حنا نسأل عنكم .
نوف :_ ريم عمري انا اكثر وحدة اجريبة من جاسم ومنج و اعرفكم انتوا الثنين و اعرف الي انتوا فيه مجبورين ولكن هذي كتبتة الله و مالنا عرضة عليها .
ريم :_ صدقيني يا نوف صدقيني ما اقدر اعيش وياه ما اقدر انا نفسي ضايعة فشلون تعيشوني مع انسان تبوني اضيعه معاي والله حرام ما انكر و لا اقول انا مب غلطانة كل الغلط انا اعصب و استحقره اتجاهله و اعتبره غريب اخليه يكره الساعة الي يكلمني فيها بس ليش كل هذا يطلع مني ما ادري ساعات ابي انتقم و ساعات ابي من يلمني لصدره و يحسسني بالحنان بالأمان ضايعة يا نوف ضايعة و ما ألقى إلي يدلني .

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

هدباء
24-08-2008, 01:47 PM
نوف تقطع قلبها على بنت عمها :_ يا بعد قلبي لا تعورين قلبي عليج بس سمعيني زين .. حبيبتي ريم الانسان لمن ينجبر على شي يصير مثل التايه ساعات يبي ينتقم و ساعات يبي الحنان لانه يتعب من الانتقام و ساعات يبي يقول الي في قلبه و ساعات يبي يجرح الغير و لا يعيرهم اي اهتمام بس ياريم لو ما اعرفج و لا اعرف طيبة قلبج ما حاجيتج الحين حاولي طلبتج حاولي تقربين من جاسم اكثر اهو بحاجتج و انتي اكيد بالمثل محتاجته انسي اشوي و حاولي تردين ريم الي كلنا نعرفها ريم الطيبة الحنونة الي تبدي الغير على نفسها الي تعطي بلا مقابل الي ما تنسى لا حبيب و لا غريب حاولي اذا مو علشان زواجكم علشان انسان انتي بتعيشين معاه طول عمرج و هالقرب دوم يبنكم ما فكرتي اشلون بتواصلين هالحيات .


ريم و قلبها ينفتح مرة ثانية للحيات من كلمات نوف لها بكل جرئة قالتها :_ قصدج علشان انسان قلبي يحبه .


نوف تنصدم :_ شنهوووووووو تحبين جاسم ؟ و من متى ؟


ريم :_ من اول مرة لقيته يا عند عمي بالمستشفى لمن سوة الحادث أسرني و حسيته أقريب مني برغم أول مرة أجوفه اي حبيته و مالي غنى عنه و الحين انا مرته و قريبة منه بس تعبت احس نفسي قاسية عليه ليش ما ادري .


نوف :_ ما اقدر اقول شي بعد ما قلتي انتي تحبينه فالحب الي بقلبج اهو وحده رح يكون دوى كل الجروح الي فيكم اثنينكم علشان هالحب حاولي تكسرين كل الحواجز و توصلين له فجاسم بحاجتج صدقيني .


ريم :_ بس ما اعرف معاملة جاسم لي بهطيب معاي عشان اهو راضي بالقدر الي انكتب علينا او اهو يبادلني بمثل احساس الحب الي اعطيه منه كل يوم اكثر عن يوم .


نوف تبتسم لعلمها بان جاسم يحب ريم :_ الله وحده العالم بقلوب الكل بس الي عليج سويه و حاولي علشان جاسم و علشان قلبج حرام تخبين مشاعره و تدفنينهم ماله ذنب .


ريم :_الله يقدرني على إلي تطلبينه .


.................................................. .................................................. .....


بهالحظات وصل جاسم للجناح و فتح الباب ودخل توجه للمطبخ إلي على يمينه و بيدينه أغراض شاريهم طلع من بعيد على نسرين قبل لا يحسسها بوجوده لقاها مشغولة تزهب كم أكلة بسيطة ابتسم و سلم عليها ...



جاسم :_ السلام عليكم .


نسرين تلتفت له و تخبلت لمن عينا وقعة عليه :_ اهلين فيك استاز جاسم .


جاسم يبتسم بلطف لها :_ وفيج .. المهم مشكورة باين انج تعبتي حالج بس هاي كم شغلة اذا تسوين منها غدى لنا .


نسرين بأستغراب :_ لنا ؟ في أحد غيرك ؟


بهسؤال من نسرين فهم جاسم بأن ريم لحينها ما طلعت من غرفتها


جاسم وهو يبتسم :_ أكيد معاي زوجتي .


تنصدم نسرين :_ مجوز ؟


جاسم :_ أي ليش أشفيج أخترعتي .


نسرين :_ لاء بس وينا ما شفتا من أجيت على هُنا لهلأ .


جاسم :_ ريم راقدة الحين أصحيها بس سوي إلي قلت لج عليه .


نسرين و اهي لحينها مب مستوعبة الأمر :_ تامر على شي تاني ؟


جاسم وهو يدير ظهره ويطلع من المطبخ :_ سلامتج .



تركها مع صدمتها هالوسيم متزوج ياعيني و انا بفكر أنو أعزب بس أخخخ على ما أشوفها لمرتوا معئول أتكون حلوي متلوو إيه شو علينا بيسطفلوا لبعضاتون ....



تحرك لصالة ليمن وصل للكنبة الطويلة و رمى بعمره و سند راسه على الكرسي و تم مسكر عينه يريح له أشوي .. ريم بهالحظات حست على تواجد جاسم فكلمت نوف لتنهي المكالمة معاها



ريم :_ زين فديتج عمري نويف اخليج باين جاسم وصل الجناح .


نوف :_ وااااااااااااااااااي انتوا بنجاح كامل لكم يا بختج يا ريوووووووم و لا تعلمني الوسة .


ريم :_ هههههههههههه والله ما يا على بالي تعرفيني مب من سوالف التفاخر و غيره دوم حامدة ربي على كل حال.


نوف :_ فديييييييييييييييتج يا مرت اخوي القنوعة .


ريم :_ لا صج عن لزقتج هذي يلا ذلفي اخليج .


نوف :_ وين وين صج لين قالوا من لقى حبابه نسى أصحابه .


ريم :_ هههههههههههههههههه يقطع عمرج يالدبة بلا هذرج و ما وصيج وصلي سلامي للأهل و بخصوص بدور و بوسي لي خلووودي .


نوف عرفة تضربها على الوتر الحساس :_ بشررررررط .


ريم :_ شنو هشرط ؟


نوف :_ أبوس لج خلودي تبوسين لي اخوي الي وحشني فديته .


ريم تشهق :_ لااااااااااااااااااااااااااااا والله .


نوف :_ أي والله .


ريم :_ تدلين باب يهنم .


نوف :_ يمكن .


ريم :_ بس عيل روحي منه لا بارج الله في عدوينج مب جنج زودتيها .


نوف :_ ههههههههههههه ليش اشفيها ريلج مب حرام .


ريم تعصب :_ نويييييييييييييف .


نوف :_ زين زين خلاص ما نبي شي سلمي عليه بس و خبريه و يلا ما اوصيكم تحملوا بحالكم .


ريم :_ من عيوني يلا في أمان الله .


نوف :_ بحفظه ورعايته .


سكرة ريم من عند نوف و قامت و أهي تحس الحيوية تعمر فيها بهالحظات تحركت و غيرت أهدومها و رفعة شعرها بكلبسة زهرية و ناعمة و ذقلتها كانت على جنب متدلية من عينها و لبسة سلسال ناااعم و كحلة عينها و اخذت من عطرها شوي و أطلعت لقت جاسم بالصالة مسترخي فتحركت بهدوء ليمن وصلت له تحسس تواجده جاسم لريحة عطرها المنبعثة بقوة بالمكان ولكنه ترك الحرية لها يبي يعرف شتسوي لمن تلقاه راقد و ترك المجال لها .. تحركت لحذاله و أقعدة بجنبه و كانت عينها تناظر تراسيم ويه جاسم كانت روعة لنعومتها و برائتها و حلاها إلي يجبر العين تدقق بتراسيم ويهه و تلف الأنتباه بطريقة جذابة .. وطت عينها و ناظرت يده الأنيقة الطويلة تقربت منها بتردد و ألمستها ليمن أحتظنتها بين يديها الصغار الدافين .. جاسم كان بحال أستغراب من الي تسويه و لكنه أستمتع و أخذ راحته وهو مرخي يده وسط يدينها و يتسحح لنعومتها تمت ماسكة يده و أقتربت أكثر منه و همست بأذنه و أهي تناظره :_ أسفة جاسم أسفة .. لو بيدي دوى لنفسي كان داويتك قبل لا أداويها سامحني المجبور ما بيده حيلة على إلي ينكتب عليه و يقدر احس ساعات أبي أنتقم من إلي سويته لي و جرحتني و دمرت حياتي و ساعات أبي حظن يلمني و لا أعرف على وين أرمي بحالي لألقى الحنان و الأمان ساعات أبي أعلمك الجرح إلي سويته مب سهل و ساعات أبي أرتاح و بلا عناد و بلا أنتقام ضعت يا جاسم ضعت و مالقيت من يدلني أبيك بس تفهمني و تسامحني ...



جاسم إلي كان منهدش من كلام ريم وهو يسمعها ولكنه حاول ما يبين أنه صاحي و تم مسكر عينه بسترخاء رفعة يده و باستها انصدم جاسم من حركتها و احس لازم يصحى تحرك اشوي يعطيها علامة انتبهت و ابتعدت اشوي و اتركت يده



فتح عينه و تمثل بالأستغراب من تواجدها أهني احذاله :_ ريم ؟؟


ريم :_ أي ريم كلها أحذالك .


تحسس نبرة الحنان و الحب منها و تعبقت عينه بعينها وهو يناظر لمعان غريب بعيونها و حلا يأسره أبتسمت له و أحرجته بعيونها وطى راسه انتبه ليدها إلي مسكها كانت أمبين عليها لون الأحمرار .. مسكها بلمح البصر و رفع عينه لها



جاسم :_ شخبار يدج الحين أحسن أو لحين تعورج ؟


ريم :_ لا تحاتيها أنا جذي لمن أنطق وايد أتأثر بس تأكد أنها أبخير الأهم أنت أكيد يوعان تبي أسوي لك شي تاكله .



جاسم للحينه مب مستوعب تصرفاتها معاه ولكنها قدرة تسرق أحساسه و الكلمات كلها من لسانه بحنانها و حيرته و ضيعته بمتاهاتها أبشنو يرد عليها



تمت تناظره :_ همممم ما قلت لي شنو تبي تاكل شنو خاطر على بالك .


جاسم يسمك يدينها و يأسرها بطريقة ما قدرة تسحب يدينها :_ ريم أنا مب يوعان بس أنا مشتاق .. أي لا تناظرني جذي مشتاق لج أنتي مشتاق أنج تحسسيني بوجودي بنسبة لج مشتاق أرتاح معاج مشتاق لج تكفين فهميني .


أبتسمت ريم بخجل من كلماته لها و جابلته عينها بعينه بجرئة أعجبتها جاسم فيها


بهالحظات كانت نسرين رح تطلع تسأل جاسم عن شغلة لمحت تواجد ريم و أنصدمت من حلاها و الي صدمها منظرهم الرُمنسي تمنت لهم بالهنى و أتركت لهم المجال و ردت المطبخ ..



ريم بحماس :_ عندي لك خبر .


جاسم :_ صج و أنا عندي لج أخبار بس أنتي أول يلا أشعندج .


ريم :_ ليش مب أنت أول .


جاسم بصوته إلي يحرجها دوم :_ ما يصير لأنة أخباري تسأل عن أخبارج .


أضحكت و تم يناظرها :_ عساها دوم هضحكة .


ريم بتمثيل :_ أنت شكوا تناظرني جذي .


جاسم :_ هاه قلبتي علي يعني توج شحليلاتج و إلي يسلم عمرج خلج ريم إلي من اشوي لا أشقق أهدومي .


ريم :_ ههههههههههههههههههههه لهدرجة .


جاسم :_ و أكثر بعدين أنتي من وين صرتي داهية تلفين السالفة و تنسيني شنو موضوعنا يلا تحجي ما رح أهدج اليوم .


ريم تناظره :_ زين توقع شرح أقول لك .


جاسم :_ أممممم مافي توقع لأنج أنتي شي عجيب غريب ما أتوقع تصرفاتج و كلامج إلي تسوينه .


ريم تضحك لهدرجة ورته الويل و تحجت :_ زين أسمع يقولون أنك صرت عم من يد ويديد .


جاسم يناظرها :_ شنو يعني هذا ما فهمت لج وضحي اكثر .


ريم :_ يلا عاد اعرفك تفهم اكثر مني يعني بدور يابت خلودي .


جاسم :_ حلفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي.


ريم :_ اشوي اشوي على حالك اي وربي اولدت من اشوي نوف مخبرتني بمسج .


جاسم :_ و ما عرفتي اخبارها .


ريم :_ امبلى دقيت على نوف و تطمنت على الأهل و على بدور تقول لك يا فرحة وليد مب واستعه الدنيا .


جاسم :_ يا بعد قلبي ودي اجوفه هالكتكوت .


ريم :_ اي والله بس الله يخليه لهله و يحفظه من الشر أن شاء الله .


جاسم :_ الله يسمع منج .


ريم :_ أوكي أخليك بقوم المطبخ أشوي .


وقف معاها جاسم انتبهت له و حطت يدها على صدره :_ لا من صجك بتيي اقعد احسن لك المطبخ شغل حريم يلا بلا دلاعتك خلك اهني .


جاسم لحينه مب مستوعب تغيرها المفاجأ معاه تركها على راحتها و تم بالصالة مشت ريم للمطبخ و أول ما دخلت لقت نسرين عاطيتها ظهرها .. نسرين كان منظرها مب منظر شغالة كان لباسها ما يبين بواقع شغلها و كانت رافعة شعرها و اهي ناعمة و تملك حلاها الخاص .. من دون وعي ثارت اعصابها ريم لمن لقت هلأنسانة أهني و أول ما فكرة فيه أكيد هذي وحدة من رفيجاته بالدراسة و عباله رح أرضى بهالوضع مستحيل أطلعت بعصبيتها لجاسم وصلت لصالة و أهي تناظره



انتبه لها جاسم و ابتسم :_ عساه خير تامرني بشي .


ريم :_ اكيد أمر بأنك تحترم حالك و مب معناتها تسامحت وياك رغم انك دمرت حياتي و جرحتني تيي تسوي هذا لا عبالك بقبل فيه .


جاسم إلي كان مب مستوعب و لا حرف من ريم و لا قادر يتدارك ثوران عصبيتها


جاسم :_ ريم ذكري الله و فهميني عن شنو تحجين .

تـــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

هدباء
24-08-2008, 01:49 PM
ريم :_ لا صج مسوي لي حالك بريأ لكن باين الطيب مع أشكالك ما ينفع .
مشت عنه و أدخلت دارها قفلة الباب و راحت على سريرها تبجي .. جاسم تم واقف يطق الباب لكن ما كان في فايدة ما ترد عليه

تحرك للمطبخ .. اول ما دخل تكلم مع نسرين

جاسم :_ نسرين شلي صار لمن ريم يات أهني .
نسرين بأستغراب :_ ريم ؟ بس أنا ما شفتا لمن دخلت لهون .
جاسم مب قادر يفهم شي:_ من صجج .
نسرين :_ أي .
جاسم بدى يعصب على حركات ريم إلي بلى معنى :_ أوكي مافي مشكلة بس الغدى إذا زهب لا تحطينه على الطاولة تركيه داخل ما رح نتغدى الحين .
نسرين :_ حاضر أستاز جاسم .
مشى جاسم و طلع من الجناح بعصبيته و نزل على أول تكسي ليبتعد عن الفندق حس حاله كل ما يبي يلقى هوى يريحه بالجناح مع ريم تخنقه زود و مب عارف شسبب عصبيتها معاه ....
.................................................. .................................................. .

بأراضي الكويت وين ما كان ناصر و وليد بالممر يمشون و وليد حامل ولده ماخذه لأمه بعد ما كمل أجرائاته

بدور كانت مسكرة عينها و مسترخية من التعب لكن هيهات قلب الأم يرتاح و يهدى قبل لا يضم قطعة من قلبه صارت احذاله

بهالوقت دخل وليد للغرفة بهدوء و افتحت عينها بدور .. ناظرت وليد اشلون حامل ولده و شهق قلبها من نبضات الوله و ادمعت عينها لمن ناظرت هالموقف

وليد وهو حامل ولده يهمس له :_ يا بخت يا بخت من رح يلمك الحين .
بدور الي سمعته :_ يوز هذا ياهل لا تعلمه من الحين .
ناصر الي قام يضحك على مناقرتهم :_ حتى انتوا اتناقرون يوزوا خلوا الياهل يرقد لا تصحونه .
بدور لوليد :_ هاته عنك يا بعد قلبي .
اول ما تلامست كفينها بولدها سمت بالرحمان و حملته بهداو ليمن ضمته لصدها اول ما ناظرته اشهقت لحلاه :_ يا بعد روحي يا بعد قلبي يااااااااااااه مب جنه ماخذ ويه عمه جاسم .
وليد :_ جفتي عاد حنا نييب و نتعب و هم على الجاهز يفتخرون .
بدور :_ ههههههه حلاله و شنو فيه عمه يا حليلاته لمن يطلع على عمه قمر .
وليد :_ شنو شنو شنو يعني انا مب حلوا .
ناصر :_ وااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااو أول مرة اجوفك تغار يالمقرود .
بدور :_ اووووووش حبيبي يبي يرقد .
وليد بتمثيل انه يبجي :_ يا قلبي صار حبيبها و انا وين رحت لا خلاص نودع ايام العشق.
ناصر :_ قم قم بس بلا دلاعتك اترك امه ترضه باين انه عطشان .
بدور و اهي تبي تزيد غيرة وليد:_ اي قوم حبيبي عطشان يلا قوم .
وليد :_ لالالا جذي زودها ذي حرمني من مرتي اصبر لي يالمنحوس .
ناصر :_ هههههههههههه قوم زين ابيك انا في موضوع .

اطلعوا ناصر و وليد من عند بدور و اتركوها تاخذ راحتها مع ولدها

وليد مع ناصر برة عن غرفة بدور :_ خير اشموضوعه لو تبي تطلعني يعني .
ناصر :_ لا شطلعك بس تعال خلنا ننزل الكفيتيرية و احاجيك .
وليد :_ اوكي و بالمرة اخذ شي لبدور .
ناصر :_ اوكي يلا مشينا .

تحركوا لثنين للمصعد و انزلوا لأول طابق و توجهوا للكفتيريا الكبيرة إلي بالطابق الأول .. أدخلوا كل من ناصر و وليد و توجهوا لأحدة الطاولات المفتوحة و قعدوا كانت طاولتهم تطل على الدريشة الكبيرة إلي تطل على مباني الكويت المنورة قريب من الصبح .. ناصر وهو مب عارف اشلون يخبر وليد

وليد :_ اشفيك من قارصك تحجى .
ناصر :_ اسمع اخوي ابو وليد يعني ابوك حاجاني امس في المكتب بالشركة بأنه ناوي يخبر جاسم بالحقيقة .
وليد إلي كان ناسي الموضوع :_ اشحقيقته .
ناصر :_ وليد اشفيك خل عقلك معاي حقيقة ريم .
وليد ينصدم :_ من صجك وليش و شلي خلاه يفكر يخبره .
ناصر :_ يقول لك جاسم صار زوجها و من حقه يعرف و يبيه يعرف ليحط ريم بعيونه و يعرف أهي من شنو أنحرمت .
وليد :_ تصدق عاد هشي ما خطر على بالي كلش .
ناصر :_ و انا بالمثل و اكثر .
وليد وهو يوطي راسه سمع صوت من وراه ذكره لسالف الأزمان ذكره بأيام عشقه لبدور .
رفع راسه بهدوء و ناظر ناصر .. ناصر :_ اشفيك .
وليد :_ و لا شي اشتبي بقوم اطلب لنا .
ناصر يرخي جسمه لورى :_ يكفيني نص كفيه .
وليد :_ اوكي ثواني و ارد لك .
تحرك وليد و مشى و الصوت يتردد بمسمعه و وصل لمحل أستقبال الطلبات طلب له و لناصر و عطاهم رقم الطاولة ليبونه و التف ليرد و هذي الحظة الي كان ينتظرها رفع عينه وهو يلتف و لمح من كان وراه بالطاولة .. رجعت ايامه و رجعت الثواني و كل الدقايق وقفت لناظر وليد لهشخص حس الي من حوله ما يحس فيهم و تفكيره و نظره مأسور لهشخص و الصدمة تتخلل بعروقه ماهب معقول إلي تجوفه اعيونه
و ليش بعد هالسنين ليش يالله .. وطى عينه ولكن هالشخص المحه و بدى يراقبه مشى وليد متوجه لطاولتهم اهو و ناصر و يحس حاله من الصدمة مب قادر يتماسك نفسه و يحس راسه يلف بيه .. قبل لا يوصل لطاولتهم استوقفه نفس الصوت وهو ينبع من الشخص نفسه الي اصدمه تواجده جدام ناظره بعد هالسنين ...

صوت ناعم نبع من أنسان ... شروق :_ وليد ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

أهتز كيانه من نبرة الطيبة إلي ناشدته وقف و ألتف لها تم يناظرها كانت ياهل و أكبرت و صارة دكتورة و يا زينها وقفتها ناعمة و رقة صوتها تحمل معاني الطيب و أصله عيونها كانت مأسورة و مدهوشة بنفس الوقت

وليد بهمس واطي :_ أي وليد نفسه .
شروق تنصدم :_ لا تقولها لا تقولها أنت وليد أنت وليد بن فارس .
وليد :_ أي .
شروق :_ وينك وينك كل هالسنين وينك .
وليد :_ عايش بدنياي .
وطت عينها شروق و ألمحت الدبلة إلي شابكة بأصبوع وليد الناعمة
و أبرقت عينها بدموع الدافية و أنحرق قلبها حبته من الصغر و بنت أحلامها معاه بالنهاية تيي هصدفة لتفجعها بهشي

ارفت عينها لمرة ثانية و بصوت شبه مسموع و يتخلله أسارير الحزن :_ تزوجت ؟
وليد ينصدم من سؤالها و يناظر عينها التفت انها تناظر يده غلي تحمل الدبلة كور يده و كلمها :_ أي تزوجت .

شروق بحرة قلب :_ ألف مبروك .
وليد :_ الله يبارج بحياتج و أنتي ألف مبروك صرتي دكتورة يا زينج .
شروق و تداعبها مشاعرها من سمعت نغمات كلام الحلو من وليد لحينه ما تغير لحينه وليد الرُمنسي

شروق ببتسامة وسط ألم يجتاح قلبها :_ الله يبارج بحياتك .
وليد :_ و حياتج .. أنا أستأذن الحين .
شروق تستوقفه :_ عساه خير شلي يابك المستشفى عساه خير .
وليد يناظرها و احتار شيقول لها و لكنه تحجى :_ لا كل خير بس مرتي والدة .
شروق يزداد ألمها :_ لا تقولها ليش ما خبرتني ألف مبروك أشيابت ؟
وليد :_ ربي يبارج بحياتج .. ولد يابت خالد .
شروق:_ الله يخليه لكم و يتربى بعزكم الحمدالله على سلامتها و سلامته .
وليد:_ تسلمين من أصلج .
بهالوقت يوصل ناصر أحذالهم و عينه مب مستوعبة إلي تجوفه (( شروق )) ؟؟؟؟؟؟

شروق تلمح إلي ورى وليد و تنصدم أنه ناصر ....
شروق :_ ناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد يلتفت لوراه و يناظر عمه .. ناصر :_ شروق ؟؟؟؟؟؟؟

شروق :_ أي شروق .
ناصر منصدم :_ من وين طلعتي .
شروق :_ هههههههههههههههههه لحينك غشمرجي ناصر .
وليد :_ يحتار بهالموقف و يمتلك السكوت .
ناصر :_ لا لا تفهميني غلط بس مب مصدق أن نلقاج بعد كل هالسنين .
شروق :_ هذي الدنيا تفرق و تجمع بس ها شخبارك عساك أبخير .
ناصر :_ الحمدالله و أنتي شكلج صرتي دكتورة .
شروق :_ إلي تجوفه عينك .
ناصر :_ وليد أشفيك ساكت .
وليد ينتبه لحاله :_ لا و لا شي ( ينتبه لشروق ) السموحة شروق رح نستأذن الحين .
شروق و أهي ما قدرة هلمرة تدارك مشاعرها :_ اوكي تحمل بحالك .
يناظرها وليد بعينه إلي أسرتها و ناصر يوقف لعند كلمتها و يتحسس نبرة الحب إلي تنبع لحين تمتلكها شروق لوليد

وليد أنحرج مب من طبعه يحرج غيره :_ و أنتي بالمثل في أمان الله .
شروق :_ بحفظه و رعايته .

مشى وليد و ناصر معاه و بقت شروق تناظرهم حست الدنيا دارت بيها أستأذنت من عند رفيجاتها الدكتورات و أطلعت من الكفيتريا

ناصر وهو يقعد :_ يالله مب معقول إلي جفته .
وليد و يحويه السكوت يقعد وهو يناظر ساعته و يهز بريوله بصمت .. يهزه ناصر بيدينه :_ وليد أشفيك .
وليد :_ هاه لا و لا شي .
ناصر يمسك يدين وليد :_ أربكك تواجد شروق مرة ثانية جدام ناظرك !! ؟؟
وليد يبعد يده :_ ما ادري ما ادري بس ليش جذي ليش بعد هالسنين تطلع مرة ثانية بحياتي و اكون لمرة ثانية سبب جرح لها بقلبها ما ينزاح لو طال العمر لو قصر .
ناصر :_ هذا القدر و المكتوب .
وليد :_ اهي راحت راحت من صغرها مع اخوها ليش ردت ليش .
ناصر :_ مع من اخوها ؟ مب كأن أهي يتيمة و وحيدة امها و ابوها .
وليد :_ لا اهي مب وحيدة امها و ابوها عندها اخو عود .
ناصر :_ والله قصة هالبنت غريبة .
وليد :_ الدنيا مليانة من انواع القصص لناس ماهب شي غريب هذي الدنيا عجيبة و غريبة .
ناصر :_ أي والله .
وليد :_ يالله اشلون بسامح ضميري بعد ما ناظرت عيونها الي انحبست بيها الف دمعة و دمعة قهر لمن ناظرت دبلتي و اسمعت خبر ولادة بدور و زواجي كل هذا بمرة وحدة صعب يا ناصر على الانسان يتحمل صعب .

هدباء
24-08-2008, 01:50 PM
ناصر :_ وليد شيل هذا من بالك أهي إلي عطتك حب و أهي تعرف الأرزاق وحدها بيد الله و مافي شي نلقاه بساهل بهدنيا القاسية الاهم انت تنسى هشي و عيش حياتك بدور رنيم و اولهم خالد كلهم ينتظرونك و يبونك اكثثر من أي انسان على وجه هدنيا اسمعني و اشرب لك شي و قوم لبدور اقعد معاها صدقني رح تنسى كل شي اترك ربك يطمن قلبك و زيح هشكوك عن بالك .
وليد تنهد بثقل هم على صدره :_ يالله يالله رحمتك علينا رحمتك .
ناصر :_ و النعم بالله .
.................................................. ....................................
مضى الوقت على جاسم و دموعه تواسيه و غربته ترافقه وين ما تحرك و مشى أحس نفسه ضايقة من إلي قاعد يصير معاه و ريم ما عادة ريم إلي ناظرها بالمستشفى إلي لقى بعيونها كل الحٌب و الحنان الدافي ينبع من قلبها كل هذا أختفى ويا بداله البرود العصبية القهر و الحقد و الكره .. أحتار بأمره و تعب من التفكير رد لبيتهم حوالي تقريباً الساعة 9 في اليل .. تحرك و فت باب الجناح و دخل بهدوء سكر الباب و مشى بتعبه إلي يزفه معاه دخل المطبخ لقى الطاولة مزهب عليها عشى كان يشهي و منسق بترتيب و المطبخ مرتب بتنسيق حلو و لا فيه احد التف وراه لقى نسرين حاملة اغراضها و بتمشي ...

جاسم :_ كملتي شغلج بالجناح .
نسرين :_ أي و هلأ رح أنزل لغرفتي بالفندق تأمر بشي أستاز جاسم .
جاسم :_ ما يامر عليج عدوا مشكوة و الله يعطيج العافية بس ريم ما أطلعت من غرفتها .
نسرين :_ لاء .
جاسم :_ اهااا اوكي في أمان الله .
نسرين ابتسمت لجاسم و اطلعت و اهي منسحرة من حلاه كل لحظة تزيد فيها جماله و برائت ملامحه إلي ويهه أشبه بنعومة ويه اليهال الصغير إلي مولود توه

اطلعت من الجناح و اختلى المكان على جاسم .. تحرك ليمن وصل لصالة الثانية رمى بعمره على الكنبة الطويلة و حط يده على عينه و سكرها و بدى يحس حتى نفسه ضايق عليه قام للمطبخ و قعدة على الطاولة تم يناظر العشى و نفسه من الهم مليانة .. و طى راسه و بهالحظات تذكر كلمة زياد له انا معاك وين ما تروح و الدنيا لحينها بخير و عرف ربك معاك لو توصل لأخر بلاد بالعالم و رحمته موجودة على عباده و وافرة بحكمته .. ابتسم لطاري زياد على باله و اخذ تلفونه من جيبه و دز له مسج ... من بعدها رفه يدين قميصه وهو يحس اليوع رح ياكل جسمه و بدى ياكل كان الطبخ أبناني على أصول مشويات و تبولة و حمص و إلى أخره ....

..............................................

بأراضي الكويت وين ما كان زياد موجود بسيارته متوجه بيمر محمد و بيروحون لعند وليد للمستشفى .. لقى تلفونه على نغمة المسج ارفعه و كلش مب ياي على باله أن جاسم مطرش المسج .. فتحه (( أنت الصديق إلي صفا لي وداده .. و أنت العزيز إلي له القلب يرتاح .. وحشتني بُعد القمر و كبر البحر .. المُرسل :_ جاسم )) ..
أدمعة أعيونه زياد و حن قلبه لجاسم كان وده يلفاه احذاله ليلمه ولكنه بعيد اطرش له مسج بالمثل و كمل طريجه لمحمد ....
.................................................. ..........................
جاسم بعد ما خلص العشى قام و لم الصحون و كل شي و بدى يغسلهم انتبه لتلفونه يرن على مسج نشف يدينه من الماي و الصابون و تحرك له و أفتحه ...
(( دنياي من دونك ترى مالها ذوق .. خليتني عايش على حد الأرهاق .. إلي متى ببقى أطالبك بحقوق .. متشوف كل الكون في غيبتك ضاق .. المُرسل :_ زياد )) ..

أبتسم جاسم و من كثر شوفه لزياد باس شاشة التلفون .. ترك تلفونه من بعدها و تحرك ليكمل غسال أصحون ....
.................................................. .......................
وصل زياد لمحمد و دق له على جواله ليطلع .. ثواني و يطلع محمد بكشحته بس اليوم لابس له قميص و بنطلون و كاب و نظارته الشمسية ...
دخل السيارة :_ هااااي .
زياد :_ لا من صجك يسلمون في وين قاعد انت هاي .
محمد :_ وليه اقول مش زين عاد احين بتفلسف علينا .
زياد وهو يحرك السيارة :_ تدري من اشوي انا و جسوم مسجات .
محمد :_ احلف شخباره .
زياد :_ ما حاجيته بس مسجات نطرش لبعض .
محمد :_ وييييييه ليكون مفكرين حالكم عنتر و عبلة .
زياد :_ لا من صجك سكر ثمك لا اوريك .
محمد :_ يا زعم عصب عنتر .
زياد يضحك على محمد و ينتبه لشارع ...
.................................................. ..........................
هناء كانت بوسط أرقادها و تصحى على نغمة المسج افتحت عينها بصعوبة و تخللت لها نور السمش إلي يشع بغرفتها و مدت يدها لتلفونها و اسحبته افتحته و لقت مسج من نوف بعد ما قرته صحصحت اكثر مب معقولة بدور ولدت يالله ما كان يخطر على البال هشي الله يبارك لهم ان شاء الله و يتربى بعزهم .. تحكرت من على سريرها و قامت تبدل اهدودمها و اطلعت من بعدها تلم شعرها الي كان مفتوح بطريقة عشوائية و لكن لنعومته طالع حلو عليها تحركت لتلفونها و اتصلت لنوف .. نوف و اهي تزهب جنطة بدور اسحبت تلفونها أول ما ياته نغمة الأتصال
نوف :_ ألوووو.
هناء :_ هلا عمري هلا قلبي اشلونج شمسوية .
نوف :_ انا ابخير حبيبتي انتي شخبارج ما تنجافين هالكثر قطاعة يا الدبة .
هناء :_ ههههههه شسوي تسجيلي بالجامعة و شغلاتي مب قادرة افج منها يوم بس باين ولادة بدور خير علينا .
نوف :_ أي قوليه يالوسة ما تنجافين الة بالمناسبات .
هناء :_ شسوي زين شخبارها بدور و امتى ولدت .
نوف :_ بدور ابخير بس ولدت بعملية لانة صابها نزيف .
هناء :_ و على عمري لا تقولين فديتها ما تستاهل .
نوف :_بس الحمدالله قامت لنا بسلامة و يابت خلودي ريال يا زينه قوي .
هناء :_ بس مب جنها بجرت بالولادة .
نوف :_ اي اهي بالشهر التاسع بدايته بس ما رح يتعرض لحظانة .
هناء :_ أي الحمدالله على كل حال زين الف مبروك و يتربى بعزكم ان شاء الله و اليوم العصر بايي ازورها بأذن الله .
نوف :_ حياج حبيبتي كلنا هلج و الله يبارج فيج و عزج يالغالية .
هناء :_ الة نوف شخبار ريم ما تدق عليكن .
نوف :_ والله راحت مع جاسم و نستنى كلنا .
هناء :_ أي والله بس الله يهنهى ان شاء الله و ترد لنا بسلامة .
نوف :_ الله يسمع منج .
هناء :_ السموحة نوف اذا عطلتج بس اخليج الحين يلا في أمان الله .
نوف :_ بحفظه ورعايته .
………………………………………………………………………….

بأراضي باريس .. وين ما كان الهدوء يعم الجناح تحرك جاسم بعد ما كمل شغله بالمطبخ لصالة تم واقف وهو يناظر المكان و هدوئه تنهد من قلبه و تحرك لغرفته دخل لقى الأنارة هادئة و كل شي بتنسيق حلووو سكر الباب بحركة اصدرت صوت عالي ما انتبه لها الا بعد ما صدر الصوت من سكته للباب .. افتحت عينها بهالحظة ريم على صوت الباب لقت نفسها لحينها راقدة تحركت لساعتها إلي على الديرس و لقتها 9 اليل استغربت اشلون مر اليوم جذي ياربي هذي اول ايامي جذي الله يكون بالعون الله وحده يكون بالعون .. ارفعت راسها و استندت على السرير و اهي تناظر السقف و تراسيمه الروعة و دقة تفصيله و ديكوره الراقي الي ماخذ الطابع الغربي بالتصميم .. المعت عينها من يديد بدموعها الدافية بلحظة ما تذكرت جاسم تمت ساكتة و بقلبها قهر و نار تشتعل بداخلها عمرها ما عرفة تقسى على أنسان بدنياها وشلون عرفت تقسى على جاسم .. عاشت بعمرها كله بطيبة قلبها وشلون الحين تكون قاسية و تنسى كل معاني الطيبة إلي في قلبها .... لفت بويها لدريشة من بعيد لقت باب البلكونة الزجاجية كان روعة منظر الثلج الي كان يبين منه اسحبت جاكيتها الصوفي الي على سريرها و البسته و لمت حالها فيه و تحركت لتقوم وصلت لنص دربها حست براسها يدور و الدنيا تلف فيها مب قادرة تسيطر على نفسها امسكت بالجدار الي حذالها و استندت عليه ليمن اقعدة و اهي تحس جسمها كله يستنشق التعب و الأرهاق .. بجت على حالها هالمرة و اهي موطية راسها .. حاولت تقوم مرة ثانية ولكن فشلت كل محاولاتها التعب ماخذ من جسمها كله و مب تارك لها القوة توقف على ريولها يأست و بقت على الأرض لامة حالها ليمن هطل عليها ملاك الرقاد و تركها تتدنى للأرض و تستلقي عليها و تسلم نفسها لرقاد من يديد ....

جاسم بوسط ألمه و جراحه كان مستلقي على فراشه و عينه تبللت من كثر ما حبس أدموعه بالنهاية أنفجر و بدى يبجي بصوت مسموع كان صوته يقطع القلب و تراسيم ويهه كانت تقسم القلب نصين .. كان كل ما يحتاجه حد يمسح ادموعه بهاليل حد يفهمه حد يواسيه حد يرسم الأمل بحياته حد يغطي القوة حد يغطي الصبر حد يعطيه الشجاعة للأستمرار ولكن غير ظلام اليل ما كان موجود معاه .. بقى على حاله ليمن سرقه النوم و تركه مثل الياهل ماد يدينه حذال راسه و مسلم نفسه لرقاد ....

.................................................. .........

بأراضي الكويت وين ما كان الوقت عندهم الصبح مر بأستعداداتهم لزيارتهم اليوم عند بدور على العصر .. .. ..

بالمستشفى .. بالخصوص بغرفة بدور كانت راقدة و حذالها سرير خالد إلي كان خالد بداخله راقد ويشارك أمه الرقاد .. دخل عليهم وليد بعد ما صلى العصر لقى ملاك الرقاد كان أسرهم الثنين و شكلهم كان روعة و الهدوء الملائكي يحاوطهم تحرك لولده طل عليه لقاه غرقان بالرقاد باسه على جبينه و تحرك لحذال بدور .. تمت عينه على ويه بدور و الدمعة بعيونه محبوسة حس بدور و خالد و حس رنيم الي بداخله كلهم بحاجته بس ظهور شروق بحياته مرة ثانية بدى يطغي أثره عليه بشكل يتركه ما يقدر يتناسى ظهروها و يستمر بحياته بهدوء .. قرب يده ليدر بدور و حمل يدها بكفينه و قربها لثمه و باسها .. حست عليه بدور بهالحظة و صحت بهدوء رفع عينه و كأنه محتاج ليعانق عيون بدور لعله يلقى الراحة ....

بدور بصوتها الواطي :_ حبيبي انت اهني !؟!
وليد :_ ليش لي غنى عنج لكون بعيد من أهني .
بدور تبتسم و تدخل قطرات باردة مثل المطر بقلب وليد تمتلك معاني الراحة :_ يا بعد قلبي .
وليد :_ فديت قلبج انا .. شنو لحينج تعبانة .
بدور :_ الحمدالله على كل حال العملية لازم تاخذ مفعولها مني ولكن تأكد انا بخير دام أنت حذالي .
وليد :_ يا بعد روحي زين تبين شي تاكلين شي قبل لا الأهل أيون .
بدور :_ ليش الساعة كم .
وليد :_ تقريباً 4 العصر .
بدور :_ صج اشلون مر الوقت ما حسيت عليه .
وليد :_ هاي الدنيا الوقت بلمح البصر يمر .. يلا أمري تبين شي .
بدور :_ سلامتك و لا شي .
وليد :_ لا جذي بزعل عليج معقولة مب يوعانة .
بدور :_ وليد صدقني وقت ما رح اطلب شي رح اخبرك لا تحاتي .
وليد :_ يعني شنو احين امخليتني على الوايتنك .
بدور :_ ههههههههه شي من هذا .
وليد :_ ههههههههههههه حلالج انتظرج طول العمر حلالج .

على هذا الهدوء يدخل ناصر عليهم :_ أحم أحم ....
وليد يترك يد بدور و يلتفت لوراه و عين بدور بالمثل على الباب ....
وليد :_ حياك ادخل .

هدباء
24-08-2008, 01:52 PM
ناصر :_ الله يحييك بس ترى معاي الاهل .
وليد :_ عمي ابو طلال ؟
ناصر :_ هذا اهو .
وليد يقوم على حيله و يتحرك لناصر و كان ابو طلال توه واصل معاه ام طلال و طلال و فراس و لولوة و شيخة ....
وليد :_ حيالله من يانا حيالله عمي .
تقرب وليد من راس عمه و باسه .. ابو طلال :_ الله يحييك يا ولدي الف مبروك و انا عمك يتربة بعزكم و الحمدالله على سلامة ام خالد و خالد .
وليد :_ الله يبارج بحياتك عمي حياك تفضل .
طلال الي توجه لوليد :_ ابوة ابوة حيالله ابو خالد .
وليد بغشمرة :_ احم احم ابو خالد و النعم .
فراس :_ يلا عاد مصدق عمره الحين .
ضحكوا الشباب و باركوا لوليد من بعدها باركة له مرت عمه و ادخلوا كلهم لعند بدور

ابو طلال الي تدنى لبدور و باس راسها :_ الحمدالله على سلامتج يا بنيتي .
بدور :_ و سلامتك عمي .
ابو طلال :_ الف مبروك و يتربى بعزكم ان شاء الله و الله يخليه و يحفظه لعيونكم .
بدور :_ ان شاء الله .
و يات من بعدها ام طلال لبدور و من بعدها لولوه و شيخة .. ابو طلال وهو يقعد على الكرسي إلي حذال بدور :_ شنو لحين ما يوا الأهل .
وليد :_ لحين عمي يلا أهم بالدرب يايين .
لولوه بجرئتها :_ بدووور تنحي تركيني اجوفه .
بدور :_ أي لولوه حمليه و عطيه عمي .
لولوه :_ من عيوني بس مب قبل ما اجوفه .
تحركة لولوه و معاها شيخة لعند خالد و تموا يناظرونه لولوه :_ ياربي مب جنه جاسم الثاني .
ناصر :_ هذا اهو ماخذ ويه عمه بالكامل .
ابو طلال :_ الله يخليه أن شاء الله .
احملته لولوه و اهي بتتخبل عليه باسته و تحركت فيه لعند ابوها لمن وصلت لابوها مدت يدينها و اهي عندها خالد :_ سم يبه .
ابو طلال وهو يحمله :_ بسم الله عليه بالرحمن .

بمبنى المستشفى تحت عند باركات السيارات ألتفوا كل من عايلة أبو مشعل بعايلة أبو وليد .. .. مشعل لمح نوف من بعيد و تخبل قلبه اما نوف كان شوقها لولد اخوها منسيها كل شي و ما عرفة بعيون مشعل إلي تراقبها ركنوا السيارات و انزلوا كل من العايلتين .. تحرك ابو وليد لأبو مشعل و محمد لمشعل و زياد يسلمون عليهن و ام وليد لأم مشعل .. نوف بهالحظة انزلت من السيارة و سكرة الباب انتبهت لاهلها لوين متحركين و لمحت مشعل تم يناظرها بعينه القوية ولكنها حست رح يزودها ما رح يشيل عينه أغترت عليه بشوي و تحركت احذال ملاك و مروة .. نوف :_ حيالله بنات عمي اشلونكم شخباركم شمسوين عساكم ابخير .
ملاك و اهي تتقرب لنوق لتسلم عليها :_ بخير دامج بخير يالغالية اشلونج انتي مبروك صرتي عمة مرة ثانية .
نوف :_ احم احم لا تخلوني اصدق عمري .
مروة :_ حبيبتي نوف اشلونج شمسوية .
نوف :_ ابخير دامج بخير عمري .
مروة :_ الحمدالله على سلامة بدور .
نوف :_ ربي يسلمج من الشر .
محمد :_ يلا نوف شنو امطولة أهني .
نوف :_ يلا يلا مشينا .
و تحركوا البنات ورى الرياييل كلهن و ادخلوا المستشفى .. .. ..

مروة و اهي تهمس لملاك :_ اخليج رايحة لعند قسم بيع الورد اشتري باقة .
ملاك :_ اوكي .

افترقت مروة عنهم و تحركت لملح ورد اجريب من الكفتيرية لتاخذ ورد لبدور

نوف تنتبه لعدم تواجد مروة .. نوف :_ وينها مروة .
ملاك :_ بالكفتيرية بتاخذ شي و ياية أن شاء الله .
نوف :_ اهااا .
اصعدوا بالمصعد و أوصلوا لطابق أول ما أدخلوا ممر غرفة بدور ألتقوا بطلال .. .. ..

طلال إلي من ناظر عايلة عمه أبو مشعل عرف من رح يكون معاهم و طار قلبه من الفرح .. الشوق ماخذه من ساسه لراسه

أبو وليد :_ حيالله طلال ولدي اشلونك شخبارك .
طلال يبوس راس عمه :_ ربي يحييك عمي ابخير دامك ابخير .
ابو شمعل :_ باين سبقتونا .
طلال :_ أي والله من شوي وصلنا .
ابو وليد :_ على وين يبه ماشي ؟؟
طلال :_ لالا نازل الكفتيرية و بأذن الله راد دقايق .
أبو وليد :_ خذ راحتك و انا عمك .
طلال وهو يفتش على تواجد مروة بينهم :_ تسلم عن اذنكن .
استأذن بعد ما سلم على مشعل و محمد و زياد و تحرك لتحت بالمصعد وهو مستغرب معقولة اهي مايات معاهم و بالبيت لحالها هذي الي بتخليني اتهور فيها
……………………………………………………………………………………

عايلة ام فيصل كانوا بنهاية الدرب للمستشفى و شهد كان كل خوفها تلقى محمد بالمستشفى .. مريم كانت من صج طاقتها غشمرة على شهد و مستمتعة بالعناد

مريم ترقق صوتها :_ اشوف حبيبتي يدج واااايد ترتجف اسم الله عليج عين الحسود فيها عود اشمنه ترتجف يا بعد قلبي .
شهد تناظر مريم بعصبية :_ مريوموووه يوزي .
مريم :_ زين زين اشفيج علينا .
شهد :_ يا تصيرين عاجل يا اسطرج .
مريم بغشمرة :_ ريلي ما يرضى علي هههههههههه .
شهد :_ الله و الريل .
مريم :_ هههههههه الا اقول هالكثر مرتبكة عشان بتجوفينه .
شهد :_ شسوي بعمري وايد استحي .
مريم :_ ويه الله و كبر الله و الحيا من وين ياج جذي مرة وحدة .
شهد :_ يلا سكريها عاد .
مريم :_ يلا يلا كاهوا وصلنا .
شهد تتخسبك :_ ها .
مريم :_ ههههههههههههههه اشفيج اخترعتي وصلنا يلا .
شهد ماسكة قلبها :_ ربي يعين .
انزلوا عايلة أم فيصل و تحركوا لداخل المستشفى .. .. ..

بهالوقت أوصلوا العايلتين ابو وليد و ابو مشعل لغرفة بدور و توهم داخلين و بدوى يسلمون الرياييل .. ناصر لمح تواجد مشعل و نوف و تونس ياااه شكل اليوم لقاء العشاق الي بالعايلة .. ناصر يمسك محمد :_ وين مرتك .
محمد ناسي السالفة :_ شنو .
ناصر :_ اقول لك وين مرتك وين حبيبة قلبك .
محمد توه يستوعب :_ تصدق عاد راح عن بالي بيون .
ناصر :_ يا عيني من الحب منسيك كل شي .
محمد :_ يلا عاد لا تحرجني .
ناصر :_ هههههههههههههه .
مشعل يوصل لحذالهم :_ اشفيكم اتعقرون حريم انتوا .
محمد :_ حيالله مشعل قلبي بالهنى .
مشعل :_ شنو شنو شنو .
ناصر :_ عذره عذره الأخ طارين على باله بعض الناس .
مشعل :_ ايوااااااا قولها من البداية .

طلال مشى وهو أعصابه فلتانة على مروة هذي ينت و أقعدة تقعد بحالها بالبيت صج يبي لها كم كف يعدلها .. وصل للكفتيرية بعد ما مروة اطلعت بدقيقتين و ما تصادف الحظ يلتقون دخل و اخذ له نص كوفيه و تم مسترخي يهدأ أعصابه .. رفع تلفونه بيدق عليها ولو أنه يعرف ما رح ترد لأنها ترفض العلاقات العاطفية قبل الزواج ولكن محاولة ما رح تخسره شي اول ما دق عليها تلفونها طلع له ما يستقبل معقولة مقفلته ياربي هذي إلي بتفقد أعصابي اليوم .. كمل النص كفيه و قام لفوق لعند جناح بدور و اهو يزفر بعصبيته

مروة كانت على بطأها تمشي على راحتها و فضلة الدري احسن من المصعد لتكون رياضية أكثر أوصلت بالوقت إلي انفتح المصعد لطلال ليدخل الجناح .. مشت بهدوئها و على يسارها الورد متدلي بشكله الساحر من الباقة إلي كانت منسقة و هادئة .. طلال مشى بالدرب و لمح من جدامه بنت بطول مروة و لكن ما ميزها و تم يمشي على هدوء هالبنت حس هدوئها يثير أعصابه أنا ناقص أحد يزيد فيني أعصابي مشى بسرعته ليسبقها و ما كان منتبه للورد إلي بيدين البنت و مر من احذالها و عينه على الدرب و اصطدم بباقة الورد و طاحت على الأرض .. مروة أشهقت :_ الله .
طلال سمع صوت البنت و أنتبه لحاله بأنه سوى شي ألتف لها كانت موطية ويها بالكامل لتسحب الباقة تسارع و نزل للباقة :_ عنج .
ارفعة عينها مروة بلحظة ما رفع عينه لها طلال .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..

أدخلوا بهالحظات عايلة أم فيصل للمستشفى كان أبو فيصل و على يساره نواف و يمينه فيصل و أم فيصل على يسارها مريم و يمينها شهد

فيصل كان شكله هادء ولكن أبوه إلي بدى بالحجي و أشعل أثارت الأنتباه ليستدرك أهو بشنو رح يواجه الحين
ابو فيصل :_ يااااه وحشونا الأهل ابو وليد و ابو مشعل و ابو طلال كل ابوهم الله يحاسب هدنيا إلي تبعد الحبايب و الأهل .
فيصل توقف لعند كلمة أبو مشعل و تذكر ملاك يالله معقولة رح أجوفها الحين حس بالأرتباك يتادخل جسمه و قلبه بالأول و تم يمشي بهدوء وهو يخفي الأرتباك إلي يجتاحه بكل ثانية و لحظة و كل خطوة يتجدم فيها مع ابوه

بالجناح عند بدور كانت جمعتهم حلوة عايلة ابو وليد و ابو طلال و ابو مشعل كلهم مجتمعين .. ابو وليد :_ يبه وليد ما وصلوا بيت عمتك أم فيصل .
ملاك إلي كانت لاهية بسوالف مع نوف و شيخة و لولوه انتبهت لأخر كلمة نطقها عمها ابو وليد ( فيصل ) حست جيمها كله بدى يحس بالحرارة تشتعل فيها و حست الخوغ من جوفتها لفيصل تتحقق اليوم فهالموقف صعب عليها لكن وين المفر اهي يات و خلاص مافي جدامها شي تسويه لتهرب من هالشي لازم تواجهه مثل ما رح يواجهه فيصل بالمثل
.................................................. ........................................

تحرك وهو بوسط أفراشه و سحب ساعته السودة لقاها اربع الفجر فتح عينه اشوي اشوي ليطرد ذرات الرقاد الهاني و تحرك ليقوم و دخل الحمام تيدد و طلع يصلي الفجر تذكر ريم فتحرك لها و فتح باب غرفته و تحرك لغرفتها .. دق الباب مرتين و كلمها :_ ريمريم صارت 4 الفجر قومي صلي ... ... ...

غير الهدوء الخارق ما كان يسمع من غرفتها فقال أكيد صحت تركها و مشى لغرفته ليصلي .. ريم بهالحظة كانت واعية على دقات جاسم لها فتحت عينها اشوي اشوي و انتبهت لحالها اهي على وين راقدة لقت نفسها على الأرض بدت تذكر ليش أرقدة أهني ولكنها كانت ناسية تماماً .. كان هلالت السواد محاوطة عينها و التعب و الأرهاق حافر كل معانيه على جسمها و تراسيم ويها و كان شكلها يبان بالمرض عليها لقلة الأكل و كثرة بجيها .. همت بالوقوف و اهي تمسك الجدار إلي

هدباء
24-08-2008, 01:54 PM
وراها أول ما وقفت حست بالدنيا تدور فيها و أشهقت بصوت عالي منها صدر :_ أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه .....
أرتمت على الأرض مغمى عليها و مع صدى صوتها فتح بابه جاسم كان يعلن أنتهائه من الصلاة و تردد صوتها بمسمعه ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

.................................................. ...............................................

ثغرات حُب تتفتح كالأزهار بين أهداب جفوننا

ألام تتداخل لقلوب طيبة رقيقة حانية بأروع الأحاسيس الدافئة

حُزن يلتقي بفرح بآن واحد

دمعات تمتزج بذالك التعب و بتلك الفرحة بذالك الحٌلم و بتلك الحسرة

من هيا شروق ؟!؟

و ما سبب ظهروها بعد هذه السنين بحيات وليد بالخصوص ؟!؟

فيصل + ملاك ؟!؟ هل ملاك ستكون ملاك قلب فيصل للأبد !؟! أم ماذا ؟؟!!

جاسم ؟!؟ هل سيقى بهذا العذاب مع ريم طوال العمر ؟!؟

ريم ؟! هل بعد ما فقدة الوعي هل ستصحى بخير و تستدرك بأنها قد بدأت تُعاقب حتى نفسها و ليس فقط تُعاقب جاسم ؟!؟

تسؤلات تجول بأذهوننا و لكن يبقى مُتابعتنا من تخبُرنا بكُل شيء

أنتظروني بالجزء الخامس عشر

تحياتي
.. هدباء ..

نتوفه
24-08-2008, 04:25 PM
مشكوووره فديييتج ع الباااااارت الرووووووووووووعه
مشااااء الله علييييج فناااااااااااااااااانه

يالله عاااد لااتطوولييين عليييينااا بالبااارت اليااااااي بموووتت من كثر الفظووول D;*

Nootah
24-08-2008, 04:47 PM
مشكووووووووووووورة على البارت الخيالي:dribble:

والله ابدعتي فيــــــه:eek5:

وان شاء الله ريم تكون بخير:confused0036:

ومرة ثانية اشكرك على البارت الجنااااااااان:dribble:

وانتظر البارت إلي بعده:11eatdrop:

مع حبي:31:

احسآس غآلى
24-08-2008, 05:25 PM
ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ــ..

واللهــ ابدعتــ يا هدبآآء..ماشاءالله عليجــ..

حنآآ دوومــ نتريا يديدج و انتى ما تردينا ..و دوم تفاجئينا بيديدج الاكثر

من رائعــ..


توقعاتيــ:^^..

من هيا شروق ؟!؟


اعتقد انها بنيه كانت تحب وليد و اهو بعد كان يبادلها الشعور
و ما سبب ظهروها بعد هذه السنين بحيات وليد بالخصوص ؟!؟


يمكنــ لان مشاعرها اتجاهه بعدها ما تغيرت"..
فيصل + ملاك ؟!؟ هل ملاك ستكون ملاك قلب فيصل للأبد !؟! أم ماذا ؟؟!!

آآآآآكيـــــــــد..و هاذيــ تبي كلامــ"..

جاسم ؟!؟ هل سيقى بهذا العذاب مع ريم طوال العمر ؟!؟

مآآ اعتقد^^..
ريم ؟! هل بعد ما فقدة الوعي هل ستصحى بخير و تستدرك بأنها قد بدأت تُعاقب حتى نفسها و ليس فقط تُعاقب جاسم ؟!؟

هييهــ..و اعتقد انهآآ حآآملــ..^^..



و نتريآآآ يديـــــــــــ د ــجــ^^..

بســ لا تتأخرينــ علينأأ ..^^..

و دمتــ بود..

حبر وردي
25-08-2008, 06:04 AM
يا قلبي عليك يا ريم ...
أبدعتي هدوووب .... وأنا بعد بيذبحني الفضوووول مرررررره ...
متحمسه أعرف بقية الأحداث ..
تكفين لا تتأخري أكثر من شهر ... حتى لو تنزلي كل شويه جزء قصير ...
يعطيك العافيه ...

قوية بكلمتي
25-08-2008, 06:10 AM
مشكورة ماتقصرين ......
وننتظر المزيد من إبداعات قلمك البراق .......
أنتظر على أحر من الجمر البارت اليديد ......

فٍكْرَةْ مَجنُونهْ
25-08-2008, 07:20 AM
[أحيانا ... يجد الإنسان نفسه ومهما بلغ من الرقي والأدب ... عاجزا ... عن الشكر ولو بكلمة ... ربما الإحراج الذي يعتري مشاعري تجاه روآيتكـ اللان جعل الكلمات تتلعثم في لساني ......
هدباء ... أشكرك إنها كلمة قليلة مقابل الكلمات التي كتبيتها ... ماذا عساي أن أقول أو ماذا عسى ذاكرتي تسعفني بكلمة شكر تستحقينها... في النهاية تعجز الكلمات ... وتتلعثم الجملات أمام شموخ كلماتك القوية وتقبلي أرق وأحر تحياتي

فٍكْرَةْ مَجنُونهْ
25-08-2008, 08:05 AM
[آود آن آذكر في هذه آلمساحه توقعاتي،وآنطباعي بشخصيات آلقصه...

"ريمـ"هي بطلة آلقصه بآلتآكيد...لكن من يومـ ما تزوجت جاسمـ تغيرت بسبب صدمتها من آلقدر...لكن آللي قاهرني فيها كبريآئها...

"جاسمـ"هو آكثر وآحد جذبني بشخصيته...لكن قهرني يومـ سافر لباريس...لمن عرف بآمر آلوصيه...وحزني بنفس آلوقت...


"محمد"يعجبني بنحاسته...
"ناصر"تعجبني شخصيته ككل...وآلباقي نفس آلشي...


توقعاتي...

آتوقع آن ريمـ تبدآ تلين مع جاسمـ وتعيش حياتها معاه كآي آثنين متزوجين...ورآح تنصدمـ يومـ تدري آن جآسمـ سجلها بكلية آلطب...

وآتوقع آن جاسمـ رآح يزيد حبه لها مما يخليه يدفع آلغالي وآلرخيص لآجل ريمـ...

وآتوقع آن آلنرس ليلى رآح يكون لها دور وآضح بآلبآرتآت آليايه...

وآتوقع آن دورها يكون آنه تصير مشاكل بين جآسمـ وريمـ بسبتها لكن مآ آتوقع آن آلنرس تكون متعمده بآختلآق هالمشاكل...


هنآء وناصر...آتوقع آنهمـ ما رآح يجتمعون مع بعض زي ما كآن يحلمـ آلطرفين...

مشعل ونوف...آتوقع آنهمـ يجتمعون ببيت وآحد...

زياد وساره...آتوقع آنهمـ رآح يآخذون بعض لكن بعد معآناة...

وليد وبدور...آلله يهنيهمـ بحياتهمـ...

محمد وشهد...آتوقع آنهمـ رآح يآخذون بعض

وكل حبيب رآح يآخذ حبيبه عدّا ناصر{ما آدري ليش آتوقع كذا!!





من هيا شروق ؟!؟

آتوقع آنه كان بينها وبين وليد علآقة حُب

و ما سبب ظهروها بعد هذه السنين بحيات وليد بالخصوص ؟!؟

مآ آدري!!

فيصل + ملاك ؟!؟ هل ملاك ستكون ملاك قلب فيصل للأبد !؟! أم ماذا ؟؟!!

آتوقع تكون بقلب فيصل للآبد..

جاسم ؟!؟ هل سيقى بهذا العذاب مع ريم طوال العمر ؟!؟
ريم ؟! هل بعد ما فقدة الوعي هل ستصحى بخير و تستدرك بأنها قد بدأت تُعاقب حتى نفسها و ليس فقط تُعاقب جاسم ؟!؟

لآ ما آتوقع آنه رآح يظل عآيش مع ريمـ بهذا آلعذآب،رآح تبدآ ريمـ تلين ويّاهـ..ورآح تصحى وهي بخير..

ورآح تدركـ آنها قد آيش كانت غبيه يومـ عاملت جاسمـ جذي...



وبآنتظآر آلبآرت آلياي على آحرّ من آلجمر...

وآدعي لي تكون قصتي مثل قصتكـ...
كفاية آنها تصير بمستوى قصتكـ...
مع آني متآكده آنها ما رآح تكون بهآلمستوى وخصوصاً آنها آول محآوله لي بتآليف...


ممكن سؤآل...

كمـ عمركـ!!آذا في آحرآج لآتجاوبي...

وبآلتوفيق لي وللجميع...

عصفورة الأقصى
25-08-2008, 01:29 PM
السلام عليكم ..
البااارت وااايد حلو ما شاء الله .
أتمنى أنج تكملينه ويكون احلى وأحلى ..
بس لا تستعيلين .. ولا طولين علينا بعد ..
فدييييتج ^_^

تسلمين غناتي ..

قمر الرياض
25-08-2008, 05:46 PM
مشكووووووووورة
على الموضوع ارائع
باااااااااي

فٍكْرَةْ مَجنُونهْ
25-08-2008, 08:31 PM
[طيب هدباء ...

آنتي ناشراها ببنات دوت كومـ بس...

ولّا ناشرتها بمنتديات ثانيه!!

هدباء
25-08-2008, 11:43 PM
[طيب هدباء ...

آنتي ناشراها ببنات دوت كومـ بس...

ولّا ناشرتها بمنتديات ثانيه!!

بصراحة نشرتها بمنتديات بنات دوت كوم حيث بدايتي هُنا
و نشرتها بمنتدى ثاني غالي علي وااايد أهومنتديات ألم الأمارت .. و لقيت ظروف بتنزيل الأجزاء بالمنتدى الثاني لتأخري عن القصة مدة طويلة فأغلقت و الحين طلبت فتحها و مواصلة بتنزيل الأجزاء معاهم
هذول المنتديين إلي أنزل قصتي فيهم فقط .. .. ..

K.U.T
26-08-2008, 01:05 PM
وااااااااااااااااااااااااي يهبل البارت يينننننن

يهبل روععععععة عجييييييييييييييييييييييييييييب وااااااااي يهههبل

تسلم إيدج على البارت حياتي

احسآس غآلى
26-08-2008, 02:19 PM
حنآآ نتريآآآجــ^^..

زهرة البنفسج
26-08-2008, 05:09 PM
ما حبيت أطلع إلا وأنا كاتبة رد ..
كل يوم أدخل عشان أشوف إذا حاطة بارت يديد
لووول ...
بس ما شاء الله عليج ... أسلوبج مميز وفريد
من نوعة في الكتااابة ..
أهنيج يالغالية ...

وننتظر البارتات الياية .. لا تطولين علينا فديتج ... :31:

احسآس غآلى
27-08-2008, 08:17 PM
بعدنآآ نتريآآجــ^^..

وردة الحنين
27-08-2008, 08:45 PM
ننتظر التكملة رجاء لا تطولى اكتر وارجو منك كتابة موعد تنزيل البارت الجاى

قوية بكلمتي
28-08-2008, 01:26 AM
هدباااااء ماكنك طولتي بليييييييييييز بسرعة البارت اليديد
وأنتظر على أحر من الجمر

احسآس غآلى
28-08-2008, 04:10 PM
ولا زلنااااا نتريآآآآآجـــ"

قوية بكلمتي
29-08-2008, 07:22 PM
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 عدية إلى العشرة ولا نزل شيء خلاااااااااااااااااااص ألغى التكملة ممكن ؟؟؟؟
تكفين هدبااااااااااااااء أبرياااااااج

عذبة بإحساسي
01-09-2008, 12:19 PM
بليييييييييييييييييز يلا كمليها بسرعة
اسلووبج جونااااااااااااااانـ
بانتظاركـ

soma
01-09-2008, 12:27 PM
السلام عليكم
القصة كتير حلوة لو تنعمل فلم كويتي بيحبوه الناس كلهم الان
عنجد قصته حلوة يسلمو يا احلى كاتبة
(كل عام وانتم بخير)

احسآس غآلى
01-09-2008, 03:36 PM
رمضان كريم .. وتقبل اللهــ صيامجــ^^..

حبيبتيــ هدباء ...حنا بعدنا نترياجــ..و نتريا البارتــ اليديد..

ترى واللهــ متحمسين حق البارتــ^^..

و مشكورة

K.U.T
01-09-2008, 04:30 PM
أنتظرج هدباء

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

لا تطولين :)

resala
01-09-2008, 05:36 PM
ana sjlt blmw83 bs 3lshan il story .....plz kmleha !!!!!!1

صدفة
01-09-2008, 09:35 PM
يااااااااي بسرعة
الله يحفضك
ترة بنتحر والله
انامن متابعين القصة
بس\ بليز سرعة

عذبة بإحساسي
01-09-2008, 09:39 PM
هدبااااااااااء متى تنزلين الباااااارت
لو ماعليج كلافة سرعى شوي ربي يحفظج ^.^

قوية بكلمتي
01-09-2008, 11:46 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله هدووووووووبة وينك ترااااااااااااااك طولتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييييييييز ؟؟؟ تكفيييييييين كملي نتريااااااااج

عضوة ،
02-09-2008, 02:19 AM
هدبااء...
بلييز ننتظر الباارت على احر من الجمر...

صدفة
02-09-2008, 11:42 AM
يلا هدوبة بليييز والله ماعم
اقدر اصبر يلا لخاطري انا بــليــز.

عصفورة الأقصى
02-09-2008, 05:58 PM
وينج هدوبة..
تراج تأرتي..
.؟؟؟

هدباء
02-09-2008, 08:54 PM
أن شاء الله على نهاية الأسبوع الجزء نازل بأذن الله

و مبارك عليكم الشهر

حبر وردي
03-09-2008, 03:58 AM
بانتظارك بالغاليه ... ^_^

Nootah
03-09-2008, 04:12 AM
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــتظرك :dribble:

وكل عام وانتم بخيييييير :31:

احسآس غآلى
03-09-2008, 03:40 PM
نتريآآجــ بأحر من الثلجــ..

و كل عام و انتى بخير

وردة الحنين
04-09-2008, 09:55 PM
شكرا ليك لانك كتبت موعد نزول البارت حتى لانتعب كل يوم نفتح وما نلاقى شئminihrt.pxladopt4.oisiznha.:بـاي:

قوية بكلمتي
04-09-2008, 11:16 PM
مشكووووووووووورة لأنج قلتي موعد النزووول ...........................................
لا أتريا تنهاية الأسبووووووع ...........................
هدباء ، محربة الزمن ،(((((وأنتم بألف خييير))) وغيييرهم (((( كل عاام وأنتم بألف خير وعااافية )))
..................................................
تقبلوا مروووووري
روح المرح

بنت آبووها
05-09-2008, 12:09 AM
البارت مرة حلو يسلمو

resala
05-09-2008, 05:26 PM
WAITING........3AD AMS 7LMANAH EB JASEM LOOOL

قوية بكلمتي
06-09-2008, 12:47 AM
هدبااااااااااااااااااااااااااااااء وييييييييييييييييينج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبر وردي
06-09-2008, 03:07 AM
يا الغلا .... لا تطولي ....

resala
06-09-2008, 03:23 AM
ma9eiri eb r8btch

Nootah
06-09-2008, 04:24 AM
هدووب عسى ماشر ليه مانزلتي البارت

انتظرك:confused0036:

احسآس غآلى
06-09-2008, 05:58 PM
وينجــ هدبآآء؟؟...

عسى ما شر..

رهووفه
07-09-2008, 04:02 PM
بلييز قلبوو هدباء كملي القصه ننتظرك بلييييييييز

هدباء
07-09-2008, 08:20 PM
سلااااام .. بصراحة حالياً ظروفي صعبة و ما صار الوقت
أكمل الجزء على نهاية الأسبوع .. ..
أن شاء الله أحاول على كثر أستطاعتي أكمله بأقرب وقت بس أحتمال التأخير أكيد وارد أني أتأخر عليكم
:sm139:السمووووووووحة منكم بس ظروفي بالحيــــل صعبة:0222:
و الله أنه ما ودي أتأخر عليكم هالكثر و كنت حاسبة أن الجزء ينزل على نهاية الأسبوع بس باين ما كان لي نصيب بهشي لكن أن شاء الله بحاول أكمله بأقرب وقت وبالراحة علي لا تستعيلوني كل شي بالراحة يكون خير أن شاء الله ..

حبر وردي
08-09-2008, 01:31 AM
اووووووووووووووك هدوبه ...... الله يساعدك حبيبتي وتنحل ظروفك ......
وخذي راحتكـ علآآآخر ...... بالتوفيق يارب ..

احسآس غآلى
08-09-2008, 06:37 PM
عسى اللهــ يسهلــ ظروفج هدباء..

و مثلــ ما قلتيــ :كل شيــ بالراحهــ..


و نتريآآجــ^^..

عصفورة الأقصى
08-09-2008, 07:03 PM
اوك حبوبة..
ننتظرج..

رهووفه
08-09-2008, 08:43 PM
الله معاك ياهدباء بس لاتطولي ننتظرلك

رهووفه
09-09-2008, 10:55 AM
هدباء نننتظر الجزء ع احر من الجمر وانشاء الله ماتطولين

Nootah
11-09-2008, 12:03 AM
هدووب مو كأنك تأخرتي زيادة http://www8.0zz0.com/2008/09/10/21/993499619.gif (http://www.0zz0.com)

من زمــــــــــــــــــــــــان وانا انتظر التكملة بلــيز كمليها بســـرعة http://www8.0zz0.com/2008/09/10/21/517869720.gif (http://www.0zz0.com)

Nootah
11-09-2008, 12:09 AM
هدووب مو كأنك تأخرتي زيادة http://www8.0zz0.com/2008/09/10/21/993499619.gif (http://www.0zz0.com)

من زمــــــــــــــــــــــــان وانا انتظر التكملة بلــيز كمليها بســـرعة http://www8.0zz0.com/2008/09/10/21/517869720.gif (http://www.0zz0.com)

رهووفه
11-09-2008, 11:32 PM
هدباء بليييييز طولتي.19..17..25.

resala
11-09-2008, 11:53 PM
shoooofi etha ma nzlti shi 3gb bacher ra7 arf3 3leich 8'9ia

رهووفه
12-09-2008, 10:09 PM
هدباء قلتي نهاية الاسبوع بتنزلينها وللحين ما شفنا شي هدوبه بلييييز نزليها.25.
يلا كتبيهاagenda.ونزلهاااا بسرعه .13. هدوبه
وانا"01391"ا

عصفورة الأقصى
17-09-2008, 07:19 PM
وينج هدباااااااااااااء؟؟

resala
17-09-2008, 11:14 PM
:009::eek5::eek5::eek5::character0032::stretcher:ت را طولتي واااااااااااااااااااايد المدارس بدت عجلي

رهووفه
21-09-2008, 07:54 PM
هدوبه هدباااء وينك

عذبة بإحساسي
21-09-2008, 11:25 PM
اوك خذى راحتج
بانتظــــــــارك ......

حبر وردي
24-09-2008, 01:06 AM
هدوووووب اشتقنالك ..

احسآس غآلى
01-10-2008, 04:50 AM
وينج هدباء..؟

صج صج صرنآآ خايفين عليج واايد..

رهووفه
02-10-2008, 08:35 AM
هدووووووو ب تاخرتيييييي وااااااااااااايدد وينك

حروف
02-10-2008, 12:26 PM
جم مرة مريت عالقصة
بغيت ارد و اسجل اعجابي يالغالية
بس يصير شي و يخليني اسكر الصفحة و اقول مرة ثانية

ماشاء الله يا هدباء
وايد حلوة القصة
بصراحة ابداع ماشاء الله عليج

و ننتظر الباقي
و تستحقين التقييم العالي عليها
الله يوفقج


حروف ~

حبر وردي
05-10-2008, 08:40 PM
هدوب مضى أكثر من شهر ... أتمنى تردي علينا تطمنينا عليك ...

عذبة بإحساسي
09-10-2008, 10:58 PM
تأخرتى وااايد حبووبهـ ..
عسى ماشر ان شاء الله ^^

أوووب صاحيه
11-10-2008, 05:19 AM
هلا هدوووووب وينك.........؟
مشتاقين للبارت........

حبر وردي
22-10-2008, 02:22 PM
هدوووب من جد قلقنا عليييييك ... لك شهرين وزوود مانزلتي البارت ..
عزيزتي ياليت تدخلي تطمنينا عليك ونعرف متى رح تنزلي البارت .. ..
سلام..

احسآس غآلى
23-10-2008, 05:19 PM
وينج هدوبآآآآ؟؟

وآآآيد تأخرتي...عسى خير"

$~A.M.A~$
24-10-2008, 10:37 PM
السلام عليكم
كيفك هدووووب
سووووووووري عالإنقطاع الطويل عن القصه والمنتدى
بس اللحين جالسه أكملها وان شاء الله أوصل لكم

عصفورة الأقصى
25-10-2008, 05:31 PM
صح هدوووب وينج..
الصراااحة قلقنا عليج ..
عسا ماشر؟؟؟

$~A.M.A~$
25-10-2008, 11:04 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الأجزاء روووووووووووووعه هدوب
الله لا يحرمنا من هالإبداع

لا تطولي علينا

amaralzaman
30-10-2008, 02:02 PM
ويييييييييييينك هدوب يلا كملي بالله عليكي

عَ ـــبرآت
30-10-2008, 09:34 PM
يلا ياعسل ننتظر المزيد

$~A.M.A~$
04-11-2008, 11:52 PM
وييينك هدوووووب

حبر وردي
05-11-2008, 12:59 PM
هدوووبه ياليت تدخلي تطمنينا عليك ..
تأخرتي مره ..

رهووفه
05-11-2008, 03:25 PM
واااااااااي وينك هدباء عسى ما شر توصلينا لنص الطريق وتوقفين
بليييييييييييييييييييييييييزكملي

هدباء
05-11-2008, 08:25 PM
:sm141: أدري أنعدم تواجدي لمدة طويــلة
ولكن ظروفي أجبرتني
حبيت أطمنكم علي و مافي إلا كل الخير بأذنه
بنسبة للجزء مافي وقت محدد له
ولكن بس ينتهي رح أنزله مثل عادتي كل مرة
و أشكر تواجدكم المتواصل دوووم
:sm141:والله مستحية منكم لأني بجد أحس مقصرة وااااايدة
السمووووووووحة على كل التأخيــر ...

تحياتي لكم
هدباء

حبر وردي
06-11-2008, 12:28 PM
الحمد لله إنك بخير هدووب .. وفي انتظار البارت ..

عصفورة الأقصى
07-11-2008, 10:55 AM
الحمدلله انج بخير ..
ما عليه حبوبة .. المهم تطمنا عليج ..
ربي يحفظج ..
ونتريا البارت ..
ربي يسرلج ..ويوفقج ..

نتوفه
07-11-2008, 01:57 PM
الحمد الله انج بخير

عذبة بإحساسي
11-11-2008, 08:17 AM
أخيييييييراً شفناج
ماعليه المهم انتى بخير
بانتظاااااااااااارج على أحر من الجمر ^^

عصفورة الأقصى
18-11-2008, 11:20 PM
ويييييييييييييييينج
نتريااااااااااااااااااااج

м є є s s ш
28-11-2008, 07:26 AM
انا متابعه جديده للقصه

واقولك استمري إبـــــــــــــــــــــداع ربي يحفظك

وتكفين لاتطولين علينا...

حبر وردي
29-11-2008, 12:17 AM
هدووبه يلا .. لو تنزلي مقطع صغير من البارت ..
بديت أنسى الشخصيات .. قطعتي عنا كثير ..
مع كل الحب ..حبر وردي .

رغوووووووودي
01-12-2008, 08:00 PM
يسلمو على الرواية النايس يلا قلبي استمري

fofa
03-12-2008, 10:44 PM
القصة رووووووووعه
بس لو تكملينها
بعرف الباجي
وايد طولتي علينا حبوبه:(

رغوووووووودي
04-12-2008, 02:51 PM
يلا ترى كل يوم أدخل أشوف نزلتي ولا لا

قوية بكلمتي
05-12-2008, 07:29 AM
والله ثم والله أني كرهت حاجة إسمها الصبر ترانا والله طفشنا ...........سألك سؤال وهو:
إنتي ناويه تكملينها ولالا؟؟
و
إذا كنتي بتكملينها بسرعة ولا لا؟؟
رجااااااااااااااااااءً جاوبي
بإنتظار الجواب

قوية بكلمتي
05-12-2008, 07:30 AM
والله ثم والله أني كرهت حاجة إسمها الصبر ترانا والله طفشنا ...........سألك سؤال وهو:
إنتي ناويه تكملينها ولالا؟؟
و
إذا كنتي بتكملينها بسرعة ولا لا؟؟
رجااااااااااااااااااءً جاوبي
بإنتظار الجواب

м є є s s ш
05-12-2008, 09:30 AM
هــــــــــــــــــــــــــدباء وينــكـ..؟؟

ليــشــ تخلينا نتابعــ القصهــ وفيــ الآخـــير

ماتكملينــها..؟؟

هدباء
05-12-2008, 11:21 AM
معكم كل الحق تعاتبوني على التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــاخير

بس قبل العتاب و الــــــــــــــــــــوم

أتركم مع الجزء

يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبع

هدباء
05-12-2008, 11:31 AM
..".. الجزء الخامس عشر .."..


(( الفصل الأول ))



طال انتظاري و الوله يحرق الجوف


و الصبر ما يطفي من البعد ناري


أكتم شعور الشوق و أصارع الخوف


و في داخلي من الهم نهر جاري


أضحك و لحن الحزن بالصدر معزوف


و دمعي حبسته لا يبين أنهياري


همت بالوقوف و اهي تمسك الجدار إلي وراها أول ماوقفت حست بالدنيا تدور فيها و أشهقت بصوت عالي منها صدر :_أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه .....


أرتمت علىالأرض مغمى عليها و مع صدى صوتها فتح بابه جاسم كان يعلن أنتهائه من الصلاة و ترددصوتها بمسمعه ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


تسارعت دقات قلبه .. بدى العرق يسري على جبينه و الخوف يجتاح كل ثغرات جسمه الصوت تردد من غرفة ريم .. بعد ما أدرك نفسه من الصدمة و الخوف ركض بسرعته للباب .. .. ..

جاسم :_ ريم ريم .. ريم ريم .. ريم تكفين ردي علي ريم فيج شي ريم علشاني فجي الباب ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــم .. .. ..



و لا يسمع سوى الصمت الخارق يتردد من غرفتها بعد الصرخة إلي تتردد بأذنه مثل الشي الي يصم الأذن لقوته و يبعث الخوف بخفقان دقات قلبه .. .. ..


جاسم و الخوف تملكه من كل زواياه سحب معاه دمعاته إلي بدت تتناثر على خدينه و بصوته المبحوح :_ ريــــــم ريـــــــــــم ولي يسلم والدينج ردي تكفيـــــن .. .. ..



بين هدوء يجعل لخفقان القلوب صدى يتردد كانت مرتمية بجسمها على الأرض اشبه بالميت و فاقدة الوعي تماماً .. .. ..



جاسم إلي نفذ صبره من محاولاته معاها هم بالوقوف و بلمح البصر ركض لبرة الجناح و نزل على اول مصعد لمكتب الأستقبال .. وصل وهو يركض بتعب و خوف ..



(( الحوار مترجم ))


جاسم :_ لو سمحتي بغيت اطلب اذا عندكم نسخ لمفاتيح الجناح .


الموظفة :_ اي موجود بس لحظة .


جاسم بخوف و ارتباك يجتاحه :_ بسرعة لو سمحتي .


تحركت الموظفة لداخل و جاسم بعينه يناظرها ولو وده ركض بدالها لنسخ و سحبهم ولكن ماله إلا الصبر انتظر دقيقتين بالكثير وصلت الموظفة بالنسخ و سحبهم من دون شكرها و ركض بسرعته .. ناظرته الموظفة مستغربة لتصرفه .. ..


بعد دقيقتين وصل بسرعته جاسم للجناح و بدى كل شوي يجرب مفتاح كانوا كلهم شبه بعض و هذا إلي صعب عليه .. و الأخير إلي بقى بسهولة أنلف و حس جاسم قلبه بلهفة مب قادر يكتمها فتح الباب بسرعة ودخل وعينه على سريرها ما لقى احد ناظر عند الحمام ما لقى احد انتبه للأنارة مغلقة .. مشى بهدوئه جاسم و دموعه عاودت تنهدل على خدينه :_ ريم ريم وغلاتج ردي تكفين لا تذبحيني تكفين.



فتح الأنارة و توجه للبلكونة ولكن توقف بعد خطوتين وعينه تناظر إلي جدامه



بنت اشبه بالملاك بشعرها الطويل الاسود الناعم .. بياض ويها .. جمال ويها الرهيب النادر بين البشر .. تحتوي جسم صغير .. مرتمية على الأرض و هلالة التعب تحاوط عيونها .. شهق بركضته لها :_ ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ..



وصل لعندها و رفع راسها على ذراعه حاول يصحيها تركها ثواني و ركض للمطبخ و وصل لها مرة ثانية بكاس ماي بلل ويها ولكنها كانت مثل الميت .. سحب عطرها الي كان على الديرس و حطاه لعند خشمها .. بهالحظات و كأن ثغرات الأمل تهطل مثل المطر على جاسم .. تحركت ريم بنزعاج من الريحة القوية القريبة من خشمها


جاسم :_ ريم ريم .. فتحي عينج لي ريم تكفين قولي لي انتي ابخير ريم تكفين .



ريم تحاول تفتح عينها من شرنقة الظلام إلي تعيشها بصعوبة .. جاسم اخذ بيده ماي بارد و مسحه على ويها و مرره لعند عينها .. بهالحظة فتحتها بسهولة اشوي و التقت عينها بعين جاسم و تمت تناظره .. جاسم تعلقة عينه على ريم ما كان قادر يفارج عينه عنها و لكثر خوفه عليها بجى و تهادلت دمعاته ولكن هالمرة تهادلوا على خدين ريم .. تحسست لدفاهم و حرارتهم .. و توجعت اكثر يكفيها تعبها وشلون رح تتحمل دموعه وشلون .. .. ..



كانت ريم راسها بوسط حضن جاسم وهو لامها له وجسمها الباجي على الأرض



جاسم :_ أنتي أبخير .


ريم تهز راسها له بأنها ابخير


جاسم :_ شلي صابج ليش طحتي ؟!


ريم تناظره و بصوتها المتعب و المبحوح من البجي :_ ما قدرة اقوم حوالي اكثر من يوومين ما كليت و لا شربت و لا حتى رقدة و البجى ما طاع يفارجني تعبت و فقدة الوعي بوقت ما نويت اقوم اصلي الفجر .. .. ..


جاسم :_ زين خليني اقومج عشان نروح المستشفى .


ريم :_ لالا ماله داعي الحين برتاح و بكون أحسن .


جاسم :_ ريم بلا عناد جوفي حالتج جوفي شكلج اشذنبه جسمج تعاقبينه جذي .


ريم المعت عينها بالدموع :_ بس انا صدقني ابخير بس ابي ارتاح .


جاسم مد يدينه لجسمها الباجي و تحرك ليحملها


ريم :_ اشفيك شبتسوي فيني .


جاسم :_ ما طعتي تروحين مستفشى بمشيها بس مالج قومة لحالج على السرير تركيني احملج .


ريم :_ جـ .....


جاسم يقاطعها :_ لا جاسم و لا غيره .


أسرها بكلمته و حملها بيدينه اغمضت عينها ما قدرة تستوعب قربها منه هالكثر .. ابتسم عليها جاسم ياااااااااااااااااه لازم تستحي و لا بتيوز .. .. وصل فيها لسرير و نزلها بهداوة ليمن استرخت وسحب الحاف .. ريم :_ لالا تركه عنك .


جاسم يناظرها بحدة .. ابعدة عينها ريم و تركته على راحته .. لحفها وتم احذالها يالس .. ريم تناظره :_ اشفيك ؟


جاسم يناظرها بدقة :_ مُعجب .. تقبلين أعجابي فيج .


ريم و اهي توطي عينها بخجل من كلماته الصريحة :_ جاسم باين انك ما رقدة قوم ريح لك .


جاسم :_ هههههههههههه افااا انا الي راقد و مخلص الرقادكله قولي هالحجي لج.


ريم تنحرج :_ زين ممكن ارقد .

جاسم :_ لا تفكرين اني بطيع اتركج لحالج من يدري شيصير فيج ما رح اطلع الا لمن اتطمن عليج .

ريم :_ زين تطمن انا ابخير .


جاسم :_ لا والله اقول بلا هذرج ورقدي ما رح اطلع .


ريم تحقره و تسكر عينها عنه .. تم يناظرها و اهي تحسب رح تلعب عليه لمن تمثل بانها سكرة عينها ولكن تعبها لعب عليها و اغرقة بالأحلام و اهو تم حذالها يداريها و عينه ما شبعت من كثر ما ناظرتها و ناظرت كل تراسيم حلا ويها



يثيرنى صوتك الهادي يغيرني اهيم وارحل واسافر فى مساحاته
يجتاح قلبى ويسرىفى شراييني وينسي خفوقى على صوتك معاناته
تدرى حبيبى ترى صوتك يدفيني زعلانراضي يدفى بكل حالاته
سولف وضيع معك اجمل عناويني فيه غيرك عسل حرفهعلى شفاته
يهدمني اصوت كل مره ويبنيني عيش عمري قبل تشرفنهاياته
فى الحب كلى معك سلمتكيدينى وانا الهوى دارسه وافهمبلهجاته
فداك روحى وعلى كيفك تودينى ماقول دربك حبيبى وينوجهاته
خذنى من الليل باحضانك ودارينى بتظاهر الخوف من ليلى وعتماته




تعلقت العيون ببعضها .. لحضات مرت بينهم الصمت كان سيد الموقف و حوار العيون كان متملك المكان و قربهم لبعض .. ابعد عينه طلال وهو متذمر على كل ما فكر فيه بمروة .. سحب الباقة و ارتفع ليوقف مروة انحرجة و ارتفعت بالمثل و اهي موطية راسها ..


طلال :_ أسف ما كنت منتبه .


مروة و قلبها بدى دقه يتسارع اسحبة الباقة من يد طلال :_ يتهنى الي سارق فكرك .


مشت عنه و اتركته جامد بمكانه .. تسارعت لتدخل الغرفة الي اول ما ادخلت بدت تسلم ياااااه اشكثرهم الله يزيدهم و يخليهم ان شاء الله .. .. ..



بهالحظات وصلوا عايلة أم فيصل لجناح بدور و ألتقوا بطلال .. .. ..


فيصل يلهي أرتباكه :_ هلا طلال اشلونك ولد الخال عساك طيب اشلون الأهل .


طلال وهو لحين بحالته من شوفة مروة :_ هلا هلا فيك فيصل الحمدالله كلنا أبخير ما نشكي باس نسأل عنكم ..


توجه لأبو فيصل يلسم عليه و من بعده عمته أم فيصل ...


طلال وهو يبوس راس عمته :_ زارتنا البركة والله شلونج عمتي عساج على القوة .


أم فيصل :_ با بعد قلبي كبرت وصرت ريال ربي يحميك و يحفظك انا ابخير يا يمه الاهم شخباركم انتوا .


طلال :_ كلنا ابخير ما نبي الا سلامتكم و شوفتكم بينا .


ام فيصل :_ تسلم يا ولدي .


نواف :_ عيييااااااار ناسينا .


طلال :_ اوب اوب والله السموحة اشلونك شخبارك .


هلا نواف بطلال و من بعدها ادخلوا جميع و فيصل يعد الثواني و الدقايق و شهد يا كثر رجفت قلبها الي بدى يدق بسرعة .. .. ..



ابو فيصل وهو يدخل و حذاله ام فيصل :_ السلام عليكم و الرحمة .


قلبين اهتزوا بآن واحد .. واحد من لهفة الشوق الي فيه و الثاني من ارتباكه إلي اجتاح كل ثغرات قلبه .. وهم قلبين محمد و ملاك .. .. ..



ابو وليد :_ يا مرحبا هلا والله بيك يا ابو فيصل نورت والله نورت الجهراء علينا .


أم فيصل ترد على أخوها :_ النور نورك يا اخوي اشلونك عساك ابخير .

هدباء
05-12-2008, 11:59 AM
أبو وليد :_ يا هلا بالغالية أنا ابخير دامج ابخير اشحالج .


و بدى الترحيب عندهم و من بعدها دخلوا نواف و فيصل و ملاك قلبها يرتجف ارفعة عينها بلحظة ما ادخلوا ناظرتهم اثنينهم ولكنها ميزت فيصل عن نواف لأنه كان بلباسه الأصيل دشداشته و اشماغه و اعقاله كان له هيبة عند قلب ملاك و حست تبي تهرب من عيونه لا تفتش عليها ..



محمد وهو يحتاس بمكانه :_ عمييي نويصرووووه شنو يعني مطولين ما بيدشون .


ناصر :_ ههههههههههههههه اصبر زين عاد ذبحتنا لا تفضح حالك الحين .


و بهالحظات يدخلون كل من مريم و حذالها شهد و لقطها محمد بعينه من بعيد مثل الصقر الي لمن يلقط فريسته من عالي سما ربه


محمد :_ وييييييييييييييييييييييييه مالي قلب مالي حال يودي نويصر يودي لا اطيح عليك .


ناصر :_ بسم الله اشحاشك انت اوقف حالك حال الرياييل اعنبوااا مب مبنت ذي هاي قنبلة ذرية نازلة عليك .


محمد :_ و اكثر و اكثر .


ناصر :_ ههههههههههههههههههههههههه خوش نكتة أنت .


بدى الترحيب عند الحريم على على أم فيصل و بناتها .. ليمن استراحوا بوسط الأهل ارفعة عينها شهد لأختها و أهي ترتجف :_ وينه ؟!؟!؟



مريم ارفعة عينها تدور احذال الرياييل عن محمد اول ما لقته كان عينه على شهد ابتسمت يا عيني على الحب القلوب عند بعضها .. اقتربت لاختها و اهمست لها :_ وينه بعد احذال عمي ناصر و عينه مب طايعة تفارجج ذبحتي الريال الله ياخذ ابليسج ان شاء الله قولي آمين .


شهد :_ شنهوووووو يناظرني يا ربي اشلون الحين ارفع عيني اجوف الناس و العالم و خلق الله والله بيشكون و بيفضحنا اليوم .


مريم :_ يا عيني على الحب يا بلاش .


فيصل وهو واقف احذال اعيال خواله ماهب من طبعه يناظر بالحريم لكن ملاك كانت أسرته و رابكته وده بس يفتش عليها و يجوفها يجوف ويها كان هذا الي يتمناه .. ..



تمت عينه تتسرق لحظات و تناظر لحذال الحريم ليمن لقط مرة عمه أم مشعل فعرف اكيد بناتها احذالها ناظر الي صوبها كانت بالذات و الخصوص ملاك ولكنها لافة بويها لعند اختها مروة تحاجيها فما لمحها بوضوح ولكن لمح بياض ويها الحلووو احتاس قلبه بمكانه الله يستر اذا هذا بياضها وشلون ملامحها .. وطى نظره و ابعده عن الحريم و التهى بسوالفه مع عيال خواله .. .. ..



نوف كانت احذال ولد اخوها الي ما طاعت تفارجه من اوصلت للمستشفى كانت احذاله و ناظرته بهالحضات لقته يفتح عينه .. نوف :_ يا قلبي على خلووود باين انه صحى بعد روحي كلها يا حبيب عمتوووووووه .


بدور :_ هووو اشوي اشوي على ولدي .


نوف بخبالها :_ شنهووو روحي روحي زين خليني انا و ولد اخوي ننياز مب جذي حبيبي خلوود .


مدت يدها لداخل سريره الصغير و احملته لعندها تمت تلاعبه اشوي و من بعدها بدى يتنقل ما بين الاهل شي الحريم و شي عند الرياييل و كل من يناظره يصلي على النبي لحلاته و يقولون بانه ماخذ ويه جاسم عمه بالكامل .. .. ..



أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "

" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي

وأمانة .. لا تعيشنيعلـى رجـوى زمـان ٍفـات "
" إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي
وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات "
" ترى كـل شـي يهـون ..إلا تـروح ولا تكلمنّـي
وتراهـا كلمـة وحـده بـلا عـذر وبـلا إثبـات "
" وإذا خفت الزعـل منهـا .. تراهـا مـا تزعلنّـي
أنا أزعل يوم تنساني وأناأتبع حلمـي اللـي مـات "
" وأنا أذكر ما دهى قلبي .. ( مابغى مـن يذكرنـي )
بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات "
" عذاب ٍكل ما طالت سنينهشفـت المـوت طاولنّـي
أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات "
" أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي "








على أراضي باريس .. جاسم ترك ريم لحالها بعد ما أرقدة و تحرك للمطبخ و سوى لها فطور من يدينه كان باين عليه شهي لشكله المنسق و الأنيق احمله بالصينية الخاصة للفطور و تحرك فيه لعند ريم .. دخل عرفتها لقاها تتحرك بوسط افراشها ابتسم من قلبه لها و تحرك احذالها و تركه الفطور على الديرس و تحرك لعند ريم



جاسم :_ ريم .. ريم بلا بسج ارقاد ردقتي واااايد .


ريم كانت ناسية اهي في وين من كثر ما غرفة بالرقاد و حسبالها امها الي تصحيها التفت و اهي مسكرة عينها امسكت يدين جاسم تحسبهم يدين امها و باستهم :_ زين يمه قايمة الحين بس برقد اشوي بعد .


ناظرها جاسم باستغراب و لكنه ضحك من قلبه عليها شكلها مب عارفة شتسوي يا حليلاتج يا ريم ..


جاسم :_ ريووووووم انا جاسم مب امج .


فتحت عينها ريم بصدمة على كلمة جاسم لها :_ شنوووو .


تمت تناظره وهو يبتسم لها بخبث .. عصبت عليه و احقرته .. ضحك على عنادها و ابتعد اشوي عنها و ياب لها صينية الفطور و حطها عليها و اهي منسدحة .. ..


ريم تلتفت لينون جاسم :_ اشوي اشوي اتركني اقوم مب تحطها جذي علي .


حقرها جاسم ( وحدة بوحدة ) و تحركت ريم لتقعد بالوضعة المناسبة و حط لها الصينية .. تمت تناظر الصينية و الأطباق الي تحويها و كل شي فيها



ريم ترفع نظرها لجاسم :_ من مسويه ؟


جاسم ببتسامة تخجل من يناظره و عينه بدقة نظرها تعانق نظر عيون ريم :_ أنا .


ريم حواها التعجب بوقت ما انتبهت لنظرة جاسم و ابتسامته و ابعدت نظرها حست قلبها بدى يدق بخفقان سريع :_ أنت ؟!؟!؟!؟


جاسم :_ ليش مب ساد عينج .


ريم :_ لا مو قصدي جذي بس ما توقعت تعرف تطبخ .


جاسم :_ لا بالعكس مب معناتها أني ريال ما أعرف أطبخ بعدين الطبخ ماهب من سوالف الحريم و بس يمكن اكلي احسن من أكلج ( قالها بغرور ) .


ريم تنسى حالها تحسب جاسم وحدة من رفيجاتها أو هناء الأقرب لها :_ ولييييييييه كلش عاد مصدق عمرك الحين .


ناظرها جاسم بأستغراب لطريقة كلامها أنتبهت و أدركة نفسها :_ أوب سوري مب قصدي .


ضحك جاسم من قلبه جدام ريم و بصوته العام .. ريم تتنرفز :_ اشفيك تضحك .


جاسم :_ سلامتج بس اقول انتي بوعيج ولا بعدج تعبانة .


ريم تخجل من كلام جاسم باين تصرفات هبالتها و اخبالها كلها اطلعت جدامه الحين يا ربي صج اني خبلة .. .. ..


ريم تكابر و تناظره بجدية :_ ولو السؤال ما يخصك تعرف جوابه ولكن أنا بوعيي .


جاسم يبتسم من داخله :_ اهااا زين والله .


ريم تبعد الصينية :_ زيحها ما أبيها خلها لك أكيد أنت ما كليت شي .


جاسم يمد يده و يرد الصينية لحضنها و يناظرها بحدة :_ كلمة ثانية ما أبي و مالج شغل فيني كليت أو ما كليت الأهم أنتي .


سكت حس نفسه بدى يعترف بمشاعره لها بجرئة و الكلام قاعد يفضحه ابعد نظره و سكت لحضات و اهي ابتسمت من داخلها على عبارته لها الأهم أنتي .. .. ..


جاسم يناظرها :_ أشفيج أتبسمين .


ريم تناحسه :_ أنت أبوعيك ولا لحين الرقاد براسك .


و أضحكة على تعابير ويه جاسم لها تنرفز منها و سحب المخدة الصغيرة و رماها عليها بطريقة لعانة اضحكت ريم و امسكت بالمخدة .. .. ..


تركها و طلع من الغرفة وهو يحس لأول مرة يحس بمتعةالنحاسة بحياته مع شخص ريم إلي بالمثل لاول مرة تكتشف روح جاسم المرحة بالعناد و الغشمرة حست بالأعجاب يجذبها حذاله ولكنها أبعدت هلافكار و ناظرت الفطور المشهي و بدت تاكل لها كان اليوع اليوم عنوان لها بذيج الحظات و لا قدرة تسيطر عليه .. .. ..



عرفت بحياتي لوعت الوقت والحرمان
وعرفت العذاب وتعبت أميز ألوانه

وجلست أذكر الماضي على قول كان وكان
غرام حفظته ياعسى صاحبي صانه
تراك بحياتي نابض القلب والشريان
ودونك حياتي ياهوى البال خسرانه







مشت بنعومتها و بوسط يدينها روعة الورد المتدلي برومانسية على الورق الأخضر إلي يشع منه راحة البال و يسرق الأنظار له و يتملكها .. أوصلت لطابق المعين و دقة على نوف لتتأكد


نوف كانت بوسطة لمة الأهل المح تلفونها يرن اسحبته و ابتعدت لحمام الغرفة الخاص و افتحته ...


نوف :_ الو .


هناء :_ هلا حبيبتي اشلونج .


نوف :_ هنووووووي فديتج انتي شخبارج وينج يالقردة كل هاي قطاعة و قلنا ارفيجتج سافرة يعني ما نجوفج بالمولية .


هناء : ههههههههه زين زين كليتيني و من قال ما تجوفيني فزي من مكانج و قومي طلعي لي انا وصلت لطابق بدور بس بصراحة مب عارفة أي غرفة .


نوف :_ صج انتي بالمشتسفى يا ويله عمي .


هناء تتذكر و تتخسبك :_ شنهووو عمج اهني ؟


نوف بلعانة :_ أي يا عيني و ينتظرج على احر من الجمر .


هناء:_ و عساج الويع قولي أمين .


نوف :_ فيج أمين .


هناء :_ مالت عليج زين قومي سوي لي طريج والله فشلة اشد رياييلكم رازين فيسهم كلهم .


نوف :_ لا عمري اهم بغرفة الاستقبال حنا داخل بغرفة بدور الي ترقد فيها بس الغرفتين مفتوحين على بعضهم .

هدباء
05-12-2008, 12:18 PM
هناء :_ ياربي زين قومي لا تخسريني افلوس على تلفوني .


نوف :_ جوف الزطية صبري لي يايتج الحين .


هناء :_ هههههههه اوكي انتظرج .


نوف :_ اوكي عمري .


سكروا عن بعض و تحركت نوف لتطلع لهناء الي محتاسة بمكانها من عرفت ناصر اهني .. بطلعتها من الغرفة مرت على عمها مسكها من يدها :_ نويفوه على وين .


نوف كان ودها تسويها لعانة فأهمست بأذنه عمها :_ هناء ياية بدلها على غرفة بدور .


ناصر يفز قلبه لا شعورياً :_ قولي والله بذمتج نويفوووه والله لأعطيج إلي تتمنينه .


نوف :_ صج .


ناصر :_ صجين مب صج واحد .


نوف :_ زين اشرايك تطلع معاي الحين .


ناصر :_ يا ويل قلبي لالا ما اتحمل مسيجين قلبي تذبحينه وايد عليه .


نوف تطق عمها بغشمرة :_ يلا عاد طول و عرض ما تستحي يلا جدامي و مشكور عن كرمك علينا ما نبي غير تشكرنا .


ناصر :_ يا عيني عليج انتي الي تعجبيني .


مشت نوف من وراها ناصر .. اطلعت لهناء الي كانت تنتظرها على الكراسي و موطية راسها تناظر الأرض و قلبها تتسارع دقاته اشلون بتقدر تدخل و عيون بنفس المكان تراقبها مثل عين الصقر بوسط عالي السمى ....


طلع ناصر و ناظر هناء من بعيد وقف بمكانه ويحس انها أسرت تحركه و تعلقت عينه عليها كانت بهدوئها و نعومتها موطية راسها و يالسة لحالها و هدوئها يحاوطهي و عفتها و لبساها للحجاب الي كان يسترها تركها ملاك بعيون ناصر يحاوطها الحلا من كل زاوية .. نوف انتبهت لهناء و مشت بتروح لها لكن انتبهت لعمها مب معاها التفت له لقت عينه معلقة على هناء ...


نوف تهمس لناصر :_ عمييي اشبلاك شحاشك تجمدت جذي تعال زين .


ناصر :_ لا روحي انتي ما ابي احرجها مب حلوة بحقي .


نوف :_ لا عمي لا تهون والله ودي اليوم اجوف اكشنات رومانسية .


ناصر :_ حلوة ذي و ما لقيتيني الا انا روحي لخوج وليدوه و الله اقول لج روحي لحمودوه كاهو مثل الصقر عينه على شهد .


نوف :_ لا حبيبي لا تلف الموضوع انا ابيك انت اعرفك رومنسي .


ناصر بجدية هالمرة و ما انتبه لصوته الي ارفعه :_ نوف اشفيج مب حلوة بحقي .


ارفعت نظرها هناء تناظر لمصدر الصوت الي سمعته انصدمة و ارتجفت لمن ناظرة ناصر الي كان يتكلم و حذاله نوف ...


بهلحظة انتبه ناصر لعيون تناظره ببرائة .. ناظرها لمن ارفعة ويها بانت له كل روعتها حس عينه مب بأمره ما يقدر يردها و يزيح نظره .. نوف الي تخبلت على النظرات الي كانت بينهم حوار و تمت تتبسم ..


نوف :_ زين بس عمي كليتها بعينك .


ناصر يوطي عينه :_ مالج شغل الله ياخذ بليسج جوفي حرجتي البنت خليني ادخل احسن و لا تبطين عليها دخليها مب حلوة تخلينها برة تنتظر سيادتج تيين لها.


نوف :_ زين عرفنا الأوامر يا شيخ ناصر .


مشت عنه وهو ترحك لداخل و قلبه يحمل من الشوق و الوله أنهار ما يقدر يسد منبعها أو يوقف جريانها بداخل قلبه ...



كل المعاني تنكتب بكلمتين


كل المآسي تنجمع بدمعتين


بس شوقي لك مثل الهوى


ما تجمعه قبضة يدين


وصلت نوف لهناء اهي تناظرها بخبث ..


نوف :_ يا حليلاتكم كناري بالعيون بس يعني .


هناء و اعصابها تثور على لعانة نوف :_ نويفوه ادري كل الي صار من تحت راسج لكن اشلي ادق عليج تطلعين لي لو داقة على لولوه احسن لي .


نوف :_ هههههههههههه شسوي خاطري اجوف اكشن بس عمي طلع مب راعيها عاند ايي يسلم عليج يقول مب حلوة بحقه يحرجج .


هناء و اهي تتخبل :_ واااااااااااااي هاي الي يعرف للأصول و يراعي مشاعري .


نوف تناظرها :_ الله و كبر من اشوي بتكفخني و الحين اتدلع لنا امشي زين عاد صج ما تنعطين ويه .


هناء :_ مالت عليج زين نطريني لا تخليني ادخل لحالي .


نوف :_ انتي ويه احد ايي لج امشي زين .


هناء بدلع :_ يلا نويف زعلتي الحين مني افااا اذا بتمين جذي ترى اعرف اشلون اراضيج .


نوف :_ ما تقدرين امشي زين .


هناء :_ حيالله حبيبة مشعل .


نوف من سمعت الاسم اهتز قلبها :_ جب يالحمارة لا تييبين طاريه و تخسبكيني.


هناء :_ ليش مب اهني مب معا شباب العايلة الكريمة فديتهم .


نوف تتذكر عين مشعل اشلون راقبتها اول ما وصلوا :_ هنووي بذبحج لا تذكريني عينه لمن اسرقتني من بين الكل و استفردت بي تناظرني .


هناء :_ حلفيييي بذمتج .


نوف تطق هناء بغشمرة :_ مالت عليج .


هناء :_ اااااااااي يعووور خلج ناعمة اشوي .


نوف :_ تستاهلين عشان تتأدبين يلا امشي حالج حال الأوادم .


هناء تبلحس بلسانها على نوف و نوف ترد الحركة عليها بالمثل ...



بوسط أجواء المستشفى وين ما كانت شروق بمكتبها الخاص ادخلة عليها النرس المخصصة توصل لها فايلات مرضاها الي تعالجهم و تداريهم ....


النرس :_ مساء الخير دكتورة شروق .


شروق الي كانت موطية راسها و وليد بعينه الي تعلقت على عينها تنرسم بمخيلتها و مب قادرة تنساها او تنسى نبرة صوته او حتى حبها له الي بدى ينبض بعد ما حاولت ألاف المحاولات تهديه و تغلقه و تتناساه مع الأيام .. ارفعة راسها لنرس بتعب يحوي ويها و لمعان الهموم بعيونها ...


شروق :_ مساء النور حياج زهبتي الملفات .


النرس :_ أي هذولة كلهم بس هذا ملف يديد دكتورة نور اخذة اجازتها السنوية و حولو هذا ملفها عليج .


شروق تسحب الملف و تفتحه و تناظر اسم المريضة .. بدور عبد العزيز بن فارس !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


اهتز قلبها و حست بشي وجعها بوسط صدرها مثل شي يجرحها و ينزف دمها ولكن ما تملك الي يتركها تمسك مجرى الدم الي ينزف و توقفه ادمعت عينها و اهي تناظر الاسم على السطور ...


النرس :_ عسا ما شر اشفيج دكتورة شروق اذا ما تقدرين تضيفين الملف عندج بنحوله على دكتورة أمل .


شروق تنتبه لنرس :_ لا بالعكس هذا شغلي و لا تحاتين ما فيني الا كل الخير .


النرس :_ اوكي تأمريني بشي .


شروق :_ سلامتج .


النرس :_ يسلمج ربي .


اطلعت النرس .. و بقت شروق بمكتبها و تحس الدنيا ضاقة بعيونها و ادموعها انحبسة بعينها لكنها زادت بعد الي جافته انفجرة عينها بالدموع وطت راسها و بدت تبجي و تون بصوت واطي من قلب تعذب وهو يعطي الحب انسان ما قدر يعطيه الحب الي قدمه له قلبها ..........


ودي أسـألك!
لا هـو صعـب
ولا هــومحـال
ليــه صـار الحب كلـه من بداياته عذاب ؟
ليـه حنـا بـ المشاعـرانتلاعــب ما نهــاب؟
ليـه في لحظــه نخــون ؟
ليـه ننسـى ما نقــوله؟؟
" حبنــا بـ لحظــه يضيــع "
ليـه صار الحـب سلعــه رخصهــا برخصالتــراب




مر اليوم دقيقة بعد دقيقة .. ثانية بعد ثانية .. ساعة بعد ساعة .. ليمن أنتهى بفرحة أعمرت بقلوب الكل و بلقاء روى شوق القلوب الولهانة و أسعد كل عين بشوفة غاليها .. و بقى وليد لساعة 10 حوالي في اليل بالمستشفى مع بدور


بدور :_ حبيبي يلا رد البيت و رقد رنيم معاك والله قلبي ما وده يتبعد عنها لكن شسوي .


وليد :_ اسم الله على قلبج عمري بس لا تحاتين انا الحين قايم ارد البيت الاهم راحتج و لا تحركين سمعتي .


بدور :_ ان شاء الله كل شي و لا أوامرك .


وليد يسحب خشم بدور بغشمرة :_ فديتهم إلي يطاوعون .


اضحكت بدور و اقترب اكثر منها وليد و باسها على جبينها :_ تصبحين على خير حلام حلوة وسعيدة تحملي بروحج و بقمرنا .


بدور :_ من عيوني و انت تحمل بحالك اكثر و نوم العوافي يارب اتهنى برقادك .


وليد :_ اكي .... سكت و تدارك نفسه كان رح يروح الي بباله يخطط له .


بدور :_ اشفيك ما كملت كلامك ؟


وليد :_ و لا شي كنت اقول لج اكيد دامج على بالي رح اتهنى برقادي .


بدور :_ تسلم عمري .


وليد :_ يلا في أمان الله .


بدور :_ بحفظ الرحمن .


تحرك وليد بهدوء لا يصحى خالد و يتعب بدور و مشى لبرى غرفتها و سكر الباب من وراه لمن طلع .. مشى بهدوئه وهو يظبط اشماغه و تحرك لمكتب النرسات لعند الاستقبال اول ما وصل لقى نرس لاهية ببعض الأرواق الي بيدينها بأسلوبه الدبلوماسي اثار لوجوده حركة لتنتبه .. ارفعة عينها النرس تناظر وليد و انصقعت لحلاه اشلون كان يفرض روعته جدام عيونها لكنها وطت عينها و ابتسم وليد على حركته الي ذكرته بأيام سوالفه بالعانة وهو يتحدى عمه بالحلا وشلون يعيق نظر البنات و يجذبهم له ....


النرس :_ يا هلا تأمرني بشي أخوي .


وليد :_ أي اذا ما عليج أمر انا زوج بدور بن فارس الي راقدة عندكم حالة ولادة بعملية .


النرس ناظرت بالملفات :_ أي موجود عندنا شتآمرنا فيه .


وليد :_ أنا زوجها تسمحون لي أخذ أذن الرقاد معاها .


النرس :_ اكيد بس هذي اليلة بترقد معاها و بس او على طول تواجدها عندنا بالمستشفى .


وليد بحركة لعانة :_ والله على حسب الوضع بس حالياً عطيني بس لليلة هذي .


النرس :_ ما طلبت ثواني اوقع لك و تقدر تدخل لعندها .


وليد :_ اوكي اخذي راحتج .

هدباء
05-12-2008, 12:37 PM
تحركت النرس لتثبت له أذن الرقاد بالمستشفى و بقى ينتظرها بعد ثواني اوصلت النرس لوليد ..


النرس :_ لو سمحت بغيت توقع أهني .


وليد :_ اوكي .


سحب القلم و وقع على الأذن من بعدها شكر النرس و تحرك لعند بدور لكنه تذكر لازم يتصل بنوف يخبرها انه ما رح يرد لتاخذ رنيم معاها .. رد للممر الثاني و سحب تلفونه ليدق على نوف ...



نوف كانت سهرانة مع رنيم بصالة و لاهين بالتلفزيون و الفوشار الي مسوته نوف .. رن تلفون نوف و اسحبته رنيم لتعطيه عمتها ..


ارفعته نوف :_ الوو .


وليد بوناسة داقة بباله :_ هلا بعمري نويف .


نوف بأستغراب :_ هذا انت وينك لحينك ما رديت البيت رنوم مب طايعة ترقد قبل لا ترد .


وليد :_ زين كليتيني اشفيج .


نوف :_ شسوي لك بطيت وايد .


وليد :_ زين سمعي ما رح ايي برقد عند بدور .


نوف :_ شنو شنو شنو قول والله .


وليد :_ اشفيج قلت شي غلط .


نوف :_ لا سلامتك أي قولها ما تطيع تفارق حرمتك صج لين قالها حمود كناري انتوا.


وليد :_ شكوا انتي شكوا المهم خلي رنيم ترقد معاج .


نوف :_ يا ربي دوم يتحرط علي زين تآمر شي شيخ وليد .


وليد بغشمر :_ افكورس بوسة قبل النوم .


نوف :_ لااااااااا والله لو يمي والله ما خليتك اقول بلا جلالة حيا علينا الله يعين بدور عليك اليلة .


وليد :_ هههههههههههه قولي يا بختها زين اخليج تحملي برنيم و تصبيحن على خير و لا تسهرين بنتي معاج .


نوف :_ مالت عليك .


وليد :_ وعليج في أمان الله .


نوف :_ بحفظه ورعايته .


سكر وليد من عند نوف و تحرك للممر يرد ليدخل عند بدور ...


بدور كانت بهالوقت سلمت عينها لرقاد و سكرتها و اهي تعيش بنفاسها و نبضها مع ولدها الي قطعة من روحها او روحها كلها .. دخل وليد يطل براسه لقاها ارقدت دخل بهدوء وهو يقول بباله .. وقتها ترقدين يا بدور ما مداج ... مشى ليمن وصل لها تقرب من خدها و باسها تحسست له بدور و افتحت عينها تفاجأة بتواجده ...


بدور بصوت واطي :_ وليد ؟؟؟ أنت اهني ما رحت .


وليد يبتسم و يمسك يدها :_ أي ما رحت قلت بمشي بس قلبي مو طايع .


بدور :_ و رنيم .


وليد وهو يقلب يد بدور بوسط يده :_ لا تحاتينها مع عمتها نوف اتصلت على نوف و خبرتها ما برد .


بدور :_ وشلون اسمحوا لك ترقد .


وليد :_ ما يبالها شي طلبت أذن و عطوني كانوا يقولون تبي على طول رقادها قلت والله على حسب بعدين اقرر .


بدور :_ يا سلام .


وليد :_ شنو يعني ما تبيني مو على كيفج .


بدور بحيا :_ افااا اشلون ما ابيك اذا ما شالتك عيوني روحي كلها تشيلك .


وليد :_ لا وايد علي عيل اخذ مدت ارقادج كلها احسن .


بدور :_ هههههه حلالك حبيبي .


قلي من اللي يحمل الهم عني؟؟
لاغبت لحظة عن عيوني واقفيت
ليه الصدود وليه كلالتجني؟؟
اشهد انك في عذابي تماديت!!
ان كان قصدك بالغلا تمتحني
انتالوحيد بداخل القلب ( لك بيت )



على هواء العاشقين .. على نسيم هطول اليل .. ترقصت تلك النبضات بوسط القلوب فرحاً قد تملكت بأجساد العشاق و أرقصتهم طرباً و شوقاً للهفة الحب الذي أشعلتهم كناراً لا تخمد .. التقت الراحة لأول مرة مع جاسم و ريم بدرب واحد بعد لحظات يومين ساعات مرت مثل سنتين عليهم ذوبت اقلوبهم من الهم و انزلت كل دمعة تخنق عبرتهم بوسط صدرهم ولكن ما بعد الصبر الا الفرج و ما بعد الحزن الا الفرح ولكن هل هذا الفرح سيكون أبدي بينهم فهم من سيقولون لنا .....


هطل اليل على باريس بعكس الصباح الي بدأ يعلن شروقه بأراضي الكويت بعد ما قضوا الأهل يوم بلقائهم بمناسبة ولادة بدور ..



أوقفت ريم بوسط أناقتها الفضيعة قبال المنظرة لتلبس بعض من أكسسواراتها و تلف شيلتها بطريقتها الناعمة و كانت تناظر اشلون تناسق اهدومها اذا بينه انسجام بالالوان او لا فكانت لابسة جينز و من فوقه بدي بلون أسود و فوقه جاكيت جنز بنفس لون البنطلون و كان كله على بعضه طالع بشكل أنيق على حجمها الصغير الناعم .. اكملت من اكسسواراتها و اخذت شعرها تلمه لترفعه و تربطه بالكلبسة .. بوسط هالحظات دخل جاسم لغرفتها من دون ما تحس على تواجده ناظر اناقتها و حس نفسه انهبل عليها من قلب شناوية علي هذي .. تحرك لحذالها ليمن وصل لها و ما تركها حتى تلم شعرها و لمها بذراعينه إلي حاوطوا جسمها .. ارتجفت لا أرادياً و تحسست لقربه الدافي حست ويها رح ينقلب للون الأحمر من دون حتى بلشر .. جاسم يهمس لها بأذنها :_ زهبتي ؟


ريم و تحس بأنفاسه و دقات قلبه و جسده كلهم يحوونها بقرب احرجها من اعماق قلبهاو ما كانت تقدر تنطق بحرف واحد هزت راسها له


ناظرها جاسم و انتبه بأنها لبست اكسسواراتها و صبعتها خالية من الدبلة .. تمت يد على جسمها محاوطتها و يد ثانية مدها وسحب الدبلة من على الديرس و سحب يدها ليدخل الدبلة فيها .. ارتبكت ريم اشلون نستها شبيقول الحين ....


جاسم :_ اشلون زاهبة و اهم شي ما حملتيه معاج .


ريم انعقد اللسانها بشنو تبرر او ترد .. بهالحظة حب يزيد احراجها زود


جاسم وهو يقرب لخدها و يبوسها و من بعدها تركها ليختفي من بين انظارها و كأنه مثل الحلم الي من كثر حلاه يكون بلمح البصر و يختفي .. لأول مرة تحس قلبها يعيد تجدد ثورانه اتجاه جاسم لأول مرة تحس بدى يرجع لها الأحساس نفسه إلي لمن جافته فيها لأول مرة حست نفسها مينونة فيه ولو ودها ما يفارق عينها .. بلهفة تحرق القلب و اعروقه اكملت كشختها و اخذت تنشر ريحة عطرها الخاص على حالها و احملت جنطتها السبورت إلي كانت روعة و البست جاكيتها الي طويل لفوق كربتها تقريباً و أطلعت لصالة و كأن أحلامها تخيب و أمالها من جديد أنصدمت لعدم تواجد جاسم بصالة وين راح و غرفته مفتوح الباب و مافي احد بداخلها ...


وقفت بمكانها و دقات قلبها بدأت ترجع بالعد التنازلي .. طل عليها جاسم مثل المطر إلي يهطل بصدفة و يبلل الأرض من باب الجناح :_ شنو زهبتي ؟؟


ريم و أهي تنتبه له و تناظر ابتسامته حست زاد ثوران شوقها له و ريح قلبها بأنه رد لبين انظارها ...


ابتسمت من قلب و بان حلاها :_ انت شجوف ؟


جاسم وقف وهو رافع حاجب لها خبلها على حلاته لمن رفع حاجب ولكنها اكتمت اينونها فيه إلي بهالحظات بدى يتدفق مثل الأعصار إلي ما تقدر تمسكه يهزها كلها و ما تقدر غير أنها تسلم نفسها له ...


جاسم :_ انا والله اجوف قمر واقف هاي الي اجوفه .


ريم واهي ودها تكون منه قريبة و يزيدها قاعد أيننها بحلاه و حلا لسانه


ريم ترفع له حاجب :_ شنو مطولين اهني .


جاسم :_ الي يريحج تبين تبطين اهني اوكي تبين نمشي اوكي .


ريم لطبيعتها تحب الريال اهو الي يمسك السيطرة ما تحب كون المرأة تكون من تمسك السيطرة و الرأي :_ لا .. الراي رايك و الشور شورك الي تقوله انا اسويه .


جاسم وهو يكتشف تواضعها لأول مرة و يندهش و بنفس الوقت ابتسم لها :_ عيل يلا مشينا .


ابتسمت ريم و تحركت لصوبه وين ما كان ينتظرها حذال باب الجناح


أول ما أقتربت منه بحركة تعمد فيها جاسم مد يده لها لتمسك يده وقفت تناظره و قلبها يزيد دقه و كأنه حاس فيها بأنها ولو ودها تضمه مو بس تمسك يدينه ولو ودها تصرخ له بكل شعور داخلها و قاعد يسري فيها .. بحركة جريئة اصدمت جاسم مدت يدها ولامست يده حس ببرودت يدها الصغيرة البيضة و استبده شعور يلمها بقوته ليحسسها بالدفى الي يحوي يدينه .. حست بحلات دفى يده و ايدها بوسط يدينه ابتسمت على اينونها فيه و مشوا مع بعض ليمن أنزلوا من الجناح و اطلعواً كلياً من الفندق و لمن يات لحظة يترك يدينها ليدخلون السيارة حست ودها لو ما تبتعد عنه ولو ثواني كلمح البصر ولكن رضت بالواقع و اتركت يدينه و تحركت لصوب باب السيارة لتدخل و جاسم كان بالمثل وصل لسيارة و فتحها ليدخل اهو و ريم



اول ما تحرك جاسم بالسيارة كان شعور غريب ينتابه و كأنه يحس ريم بدت تقترب منه أكثر و أكثر و تعطيه الفرصة يكون منها قريب .. أما ريم كانت هايمة بعطره إلي منتشر بالسيارة و نظرها لشوارع باريس و ما كانت تخفي اشوقها حتى وهو حذالها



مد يده جاسم لأحد السيديات إلي بالسيارة و اخذ واحد و شغله كانت موسيقى هادئة هذا إلي كان يحب يسمعه جاسم بكل وقت يفضله على الاغاني بوااايد



مضى وقت جمع قلبين .. جسدين .. روحين .. دقات قلبين .. انفاسهم .. بمكان واحد بعيد عن عيون الناس و قريب لرحمة ربهم .. مر الوقت و السكوت سيد الموقف .. كان غريب السكوت إلي حواهم ولكن كأنهم تاركين الحوار لقلوبهم لأنفاسهم .. بعد نص ساعة بالكثير وصلوا ليعند بحر وااسع و منظره يأسر العيون كان هادئة أمواجه و الجو بااارد بالحيل و كان البحر على ناحية ما تييها الناس وايد و هذا إلي ترك روعة خلق الرحمن تظهر بروعتها .. في هاليل غلي يحمل أجمل لحظات بأساريره .. .. ..


وقف جاسم و نزل و ريم بالمثل مدت يدها لتسحب جنطتها و تطلع من السيارة ولكن سبقها جاسم و وصل لعند بابها و فتحه .. ارفعة عينها له و اهي تناظره


جاسم :_ ماله داعي تحملينها يكفي أنج تنزلين لحالج .


ريم و كانت لحينها تناظره تحركت بهدوء و انزلت من السيارة و سكر الباب جاسم الي ما تركها تسكره و مشوا ليعند جريب البحر تعدوا الكراسي المركونة لناس لتقعد و اقتربوا من الصخر الكبار مد يده جاسم لريم ..


وقفت تناظره بهدوء :_ ماله داعي اقدر انزل لحالي .


جاسم :_ مو هذا قصدي بس الحجر وايد كبار و يمكن يعيقون مشيج .


انجبرت تمسك يده و مشوا ليمن انزلوا لعند البحر حيث الماي يقرب منهم قرب وايد



اقعدوا على مساحة اشوي بعيدة عن رمل البحر الي مملي ماي و حجر


أسرهم صوت أمواج البحر أشلون تتلاطم و حواهم السكوت من يديد



لكن جاسم إلي عينه كانت تناظر ريم ما سرق فكرها البحر بمنظهر الروعة


جاسم وهو يقرب من ريم لعند اذنها من دون ما تحس على قربه او تنتبه و همس لها :_ خذني بحنانك و طف البرد بعظامي .. يمكن أنام اليل و أشكي لك .. و أحط راسي على صدرك شوق و هيامي .. و أترك خفوق تعذب فيك يشكي لك...


ادمعت عيون ريم لنبرة جاسم غلي تخللت لقلبها قبل أذنها و كانت تحوي الحب إلي يغمر القلب بأحلى لحظاته .. التفت بعيونها له .. جاسم كان يناظرها بكل شوق و اهي كانت تخبي شوق اعظم من شوقه و كأنهم يصارعون مشاعرهم ولكن لا قوة بالكون و لا قسوة صخر او قوة بحر او كبر سمى قدر يبعد بينهم بهالحظة .. أرتمت ريم براسها على صدره و كان ودها ما تزيح راسها و إلا كل جروحها تداوت .. انهارت بنوبة بجي من قلبها و خلت جاسم بالمثل ينفجر معها بالبجي ولكن كان جاسم يداري دموعه بسكات لجل ما يبي يزيد ونين ريم بالبجي

حاوطها بدراعينه ولمها لصدره اكثر .. كانت بحجكها الصغير ترتعش لبرودة البحر و لكن ما قدر هالبر يجمد مشاعرها او ينشف دموعها بلحظة

هدباء
05-12-2008, 12:45 PM
ريم و راسها على صدر جاسم :_ أنا لك .. أنا لك انت و بس انا مو لغيرك .. أنا لقلبك لروحك لعيونك لنفاسك لدقات قلبك .. ما أبي يكون و لا رح يكون في يوم أبتعد عنك أنا من هالحظة و ربي يشهد علي وهو بعالي سماه سلمت روحي و كلي لك انا أبيك جاسم أنا أبيك ما أبي غيرك ..


ترددت هالكلمات بقلب جاسم بصدمة و ريم إلي واصلت بكاها على صدره بعد ما نطقت بحروفها إلي فجرة أكبر الأحاسيس بقلب جاسم .. معقولة ريم تبيني ريم ما تبي غيري وشلون .. وشلون ياربي وشلون .. .. ..


جاسم بصوته المبحوح من دموعه إلي سالت تشارك ريم و يشارك حزنه و ألمه :_ قسم بالله قسم بالله يا بنت العم لو خيروني بين موتي و بين قربج .. من دون تفكير اختار قربج .. انا لج من هالحظة و حلالج بكون الدوى لجروحج بكون الفرحة لقلبج بكون الراحة لتعبج ولكن رجيتج لا تعذبيني بعد كل العذاب إلي لقيته أدري أني خطيت بحقج و أدري أني ظلمتج و أدري بكل خطاي .



أرفعة راسها ريم من على صدره و أقربت يدها لثمه :_ لا تكمل جاسم لا تكمل كل إلي صار مكتوب و مقدر و ماله داعي أسامحك عليه .. .. ..



جاسم و عيونه بعيون ريم :_ ممكن طلب .


جاسم و اهي تمسح دموعها بيدها :_ أنت تأمر مو تطلب .


جاسم :_ تقبليني من هالحظة بحياتج .


أبتسمت ريم و تحس هذا وايد على قلبها :_ أنت ماله داعي تطلب تكون بحياتي لأنك أنت حياتي كلها .


ضمها جاسم لصدره بقوة عناق تشفي قلوبهم من كل عبرة حزينة فيهم و تداوي كل جرح بقلوبهم و تزيد نبضات قلوبهم من بعض



ليتني حبر بيدينك أقلب أفكاري حروف
أكتب إلي قدر كتمته و ما أبي غيرك يراه
ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف
أسهر اليل بخيالك و أسمعك لا قلت آه



على أراضي الكويت .. و بوسط أجواء المستشفى مشت شروق تجر ألمها مجبورة تعاين مرضاها و الحين لازم تمر على غرفة مريضتها اليديدة بدور زوجة وليد وشلون بتقدر تتحمل الموقف الصعب عليها ولكنها سمت بالرحمن و واصلت دربها لغرفة بدور إلي كانت بنهاية الممر



بدور كانت صاحية و كان حذالها وليد إلي صحى قبلها ..


بدور :_ صليت الفجر .


وليد يبتسم :_ لا توصين حريص .


بدور :_ شنو لحينه راقد .


انتبه وليد لخالد إلي كان بسريره الخاص و ابتسم :_ ياحلاته و ماخذ راحته بالرقاد .


بدور :_ عليه بالعافية .


وليد و عينه بعيون بدور :_ مدري اشكر من .. اشكرج او اشكر ربي على هنعمة إلي عطاني أياها ..


بدور :_ أحمد ربك حبيبي أهو إلي عطاك مو أنا و لكن أنا إلي أفتخر و أحمد ربي أني قدرت أحقق لك حلمك حلم عمرك يكون لك ولد يحمل أسمك .


وليد يقرب يد ريم لثمه و يبوسها :_ و يكون منج أنتي يالغالية .



طقات باب تترك السكوت يخرق المكان قبل أوانه الحقيقي


وليد بقت يد بدور مشبوكة بيده و لكنه رفع راسه لناحية الباب .. :_ تفضل .


شروق إلي سمعت صوت و لكنها ما ميزته أدخلت بهدوء و لكن كان هذا الهدوء عكس أعصار بقلب وليد لمن لقى إلي تظهر جدام عينه أهي شروق .



بدور إلي كانت روح و قلب وليد فكانت تعرف بقصة شروق و أنصدمت لتواجدها أهني و الأكثر بأن شروق و كبرت و صارت دكتورة و حملت جمال الأنوثة الحلوو



شروق إلي تعرف بزواج وليد ولكنها ما ألتقت و لا مرة ببدور تسمرت بمكانها لمن ناظرت كل هالحلا و البرئة بعيون بدور إلي كان التعب على محياها لحالتها الصحية


ناظرت يديهم المشبوكتين بعناق حلوو انجرح قلبها من الصميم لصميم و حاولت تتماسك نفسها لحظة بعد لحظة



شروق :_ السلام عليكم .


بدور حست بشعور وليد و ردت السلام عنه و عنها :_ و عليكم السلام .


شروق اقتربت من بدور و تحركة لناحية المغذي الي موصل و حذاله جهاز يظهر حالة بدور بأخر تطوراتها :_ وشلونج اليوم أن شاء الله أحسن من أمس .


بدور بطيبتها :_ الحمدالله على كل حال .


شروق :_ الحمدالله .. مبروك ما ياج يتربى بعزج .


بدور ببتسامة هادئة :_ يبارج في عياتج يارب .


شروق التفتت لعيون بدور إلي كان الموقف صعب عليها و لكنها حاولت تتماسك نفسها اكثر .. شروق :_ بصراحة انا مب الدكتورة إلي اجرت العملية لج ولكن اعطوني ملفج من عندها علشان أهي مطرة تبتعد عن المستشفى لفترة معينة فرح أكون أنا الدكتورة المسؤولة عن حالتج من اليوم ليمن تقومين بسلامة بأذن الله .. و الاهم حالتج الحين مثل ما خبرناج قبل ما تحتاج لأي تعب أو حركة زايدة ليمن تكملين يومين كاملين علشان تكون العملية اشوي بدت تلتأم و من بعدها تقدرين تبدأين بحركة بسيطة اشوي اشوي ليمن يلتأم جرح العملية و تتعافين بس الأهم ابي راحتج الحين و لا أي تعب .


بدور :_ من عيوني .


شروق :_ سلامت عيونج و يخليج ربي لولدج .


بدور :_ وياج ياربي .


شروق :_ أستاذن أنا الحين ما تامريني بشي .


وليد وهو يتكلم و يترك العيون تناظره :_ لو سمحتي دكتورة شروق .


شروق يهتز قلبها لصوت وليد الموجه لها :_ هلا .


وليد :_ كم من الفترة رح تاخذ بدور عندكم بالمستشفى .


شروق :_ على حسب قوتها و صحتها فهذا يعتمد على جرح العملية و لكن المعتاد بالكثير خمسة أيام و تكون قادرة ترد البيت و لكن بعناية قسوة لحركتها .


وليد :_ مشكورة تعبناج معانا .


شروق :_ العفو .. في أمان الله .


بدور :_ بحفظه .



ما عاش والله من يفكر يزعلك
ما جابته للحين يا عمري أمه
بلطف من عاملك لازم يعاملك
ومع كل كلام يحسبه كلمه بكلمه

مفروض يحمد ربه إلي يقابلك
سمه غرور اللي تسميه سمه
أن قلت كامل الله اللي مكملك
الزين يا أنت أخوه يا ولد عمه
كلن يبي قربك ولحدن بطايلك
الورد ما كل من يشوفه يشمه
غصبن عليه اللي يعرفك يدللك
وان كان ما دللك ما عنده ذمه







مشت نوف و بيدها عباتها تحركت للمنظرة الكبيرة إلي بجنب من الدرج تلف شيلتها


نزل محمد من على الدرج وهو يناظرها :_ يا زين محلاه دلني على عالم وصوفك .


نوف :_ هههههههه والله أنك مروق من صباح ربي .


محمد :_ و أكثر شبي بعد يا خلودي من قدي .


قطع على كلامهم تلفون نوف إلي يرن سحبته من جنطتها و طارت لمن لقته رقم جاسم من فرنسا .. نوف و اهي ترفع اتلفون :_ الحق حمود هذي جسوم .


شبك عليها محمد و حط اذنه عند اذنها الي فيها التلفون ليسمع اخوه


نوف :_ يا حيالله القمر كله و ابوه و عمه .


جاسم إلي كانت ريم حذاله و يدينهم متشابكين ناظر بريم و ابتسم :_ الله يحييج و يبقيج وشلونج و شلون الاهل عساهم بخير ان شاء الله .


نوف و اهي تتحسس لنبرة جاسم المتغيرة نبرته باين انه مرتاح و متهني و جاسها قلبها في أنة بالموضوع .. نوف :_ كلنا بخير ما نبي غير شوفتك وشلونك انت وشلون ريم .


جاسم :_ نسلم عليكم وودنا بجيتنا لكم .


قرصته ريم علشان يعدل كلمته .. جاسم :_ اااي قصدي ناقصتنا شوفتكم .


نوف و اهي فهامتها :_ ههههههه ريم حذالك .


جاسم :_ قصدج بنت عمج الوسة الي مزوجيني فيها اكيد مب حذالي طاقتها رقاد طول اليوم و تحرقرني لكني صابر والله بيي يوم بتعود فيها اذبحها .


ريم الي كانت تناظره و اشره لها انه يجذب على نوف يبي يجوف ردة فعلها


نوف :_ قول اييك ابو رماح بيوم آمين .


جاسم بلعانة :_ وياج أن شاء الله .


نوف :_ اسم الله على عمري فال الله و لا فالك .


جاسم :_ ههههههه زين وشلون وليد وشلون خلودي طالع على منوا .


نوف :_ ما تصدق يا جسوم اذا قلت لك ماخذ ويهك بالكامل كل من يجوفه يقول أنه أنت الثاني .


جاسم :_ احلفي بذمتج .


نوف :_ و قسم بالله طالع عليك .


جاسم :_ لا تحمسيني اطقها اول طيارة للكويت و أيي أجوفه .


نوف :_ لا حبيبي عافك الخاطر ما نبيك في غيرنا يبونك .


ضحكت ريم بأن نوف كاشفة جاسم على رغم خشه عليها الحقيقة .. ناظرها جاسم بلعانة عشان تسكت امسكت ضحكتها و تمت معاه


جاسم :_ من يبيني يا حظي قلت لج عطوني ابقرة مو حرمة .


ريم تناظره بقهر .. نوف :_ احترم نفسك والله لا تسطرك ريم يشهد الله ان لولا قلبها الصابر جان ورتك الشغل السنع .


جاسم :_ ليش وينها .


نوف :_ عن نذالتك ادري انها حذالك .


جاسم :_ من معلمج .


نوف :_ انت .


جاسم :_ انا ؟؟ وشلون ؟؟


نوف :_ ما يحتاج تقول او اسمع حسها يكفي صوتك الي متغير و امبين انك مرتاح .


جاسم إلي انحرج من كلام اخته الصريحة معاه و ابتسمت ريم و ابعد نظرها عنه


جاسم :_ يا عيني على حبيبية قلبي الي تفهمني دوم زين حبينا نتطمن نخليكم الحين .


محمد ياخذ اتلفون من عند نوف :_ يالواطي و لا تسأل عني و لا تفتكر وينه شخبار اخوي الغالي .


جاسم بوله لأخوله :_ هلااااااااااااااااااااااااااااااااا بو جسوم .


محمد :_ أي أي اصبغني لكن بس ترد اردها لك .


جاسم :_ ههههههههههه فديتك هوا فرنسا منسيني الكل .


محمد بلعانة :_ هوا باريس لو هوا الي .


جاسم :_ و لي يسلم عمرك لا تتدخل بالأعماق .


محمد :_ هههههههههههههههههه تعجبني ابو حمود .


جاسم :_ اكيييييد .


محمد :_ اقول جسوووم وليد ونفذ دوره وياب خلودي و الحين يا دورك نبي احلى حمود .


حمرت ريم من كلمة محمد و ضحك جاسم بمجرد ما ناظر خجل ريم :_ اشفيك انت علينا توها الناس .


محمد :_ جوف ما ابي تكمل السنة و الا حمودي بيديني لا انا الي اسنعك .


جاسم :_ ما طلبت ابشر بأذنه الله .


احترقت بمكانها ريم من كلمة جاسم إلي أحرجتها


محمد :_ المهم اذلف احسن عطلتنا ترانا رايحين لشبيهك بالمستشفى.


جاسم :_ والله .


محمد :_ أي والله .


جاسم :_ بس صوره لي و دز لي صورته تكفى بيحترق قلبي لشوفته .


محمد :_ ما طلبت بس يلا ما اوصيك سلم على ريم و تحمل فيها و بحالك و ردوا لناس المين والله لكم وحشة ما بعدها وحشة .


جاسم :_ أي أي فهمت عليك تبيني انقلع يا جليل الحيا .


محمد :_ أي والله زين يات منك مو مني .


جاسم :_ والله انك مرجوج و لا اشك فيوم بهشي .


محمد :_ ماخذ هالرج منك .


جاسم :_ تحلم .


محمد :_ قصدك العكس .


جاسم :_ هههههههههههههه المهم انا الي ما ابي اخسر فلوس عليك في امان الله .


محمد :_ زطي من يوم يومك .


جاسم :_ و افتخر .


محمد :_ هههههههههههههه حبيبي الزطي أنا يلا نشوفك على خير طمنا بين فترة و فترة عليك .


جاسم :_ من عيوني هذي قبل هذي يلا في أمان الله و سلم على الأهل .


محمد :_ يوصل بأذنه في حفظ الله و رعايته .


…………………………………………………………………………

هدباء
05-12-2008, 01:04 PM
أنا أسفة ثم أسفة ثم أسفة ثم أسفة

على التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــأخير

أدري طولت و أدري لكم حق تعاتبوني و أدري مقصرة معاكم

ولكن والله ظروفي كانت تجبرني على هذا التأخير

و لكن الحمدالله أنهيت الجزء و نزلته لكم أول بأول أتمنى قبل كل شي تسامحوني على التاخير

و اتمنى يعجبكم الجزء و وقت ممتع بقرأته أن شاء الله

و أدعولي الحين أنا رح أبتدي بالجزء إلي بعده أدعو لي بأذن الله ما أطول مثل هالبرات لأن
عارفة بأن التأخير لا يرضيكم و لا يهون علي أنا أتأخر عليكم

و أن شاء الله مثل وعدي لكم بكل جزء ينتهي أنزله فأنشاء الله أشهد حيلي و أنهي الجزء الياي بمدة قصيرة بأذن الله

تحياتي لكم

هدباء

بنت الصحابة
05-12-2008, 02:37 PM
شكراااااااااااااااااااااا عى الباريت هدوبه

وردة الحنين
05-12-2008, 02:56 PM
ما قصرتى يا هدباء
هذا البارت يجنن صراااحة وحمد لله على السلامة
ننتظر لبارت الجاى
ويشرفنى اكون ممن قرا البارت الاكثر من روعة
لا تتاخرى علينا

رغوووووووودي
05-12-2008, 11:10 PM
يسلمووووو
ألبي
بس اسرع ممكن؟

حبر وردي
06-12-2008, 02:18 AM
يعطيييييييييك العافيه بااااااارت روعه خصوصا الأحداث إللي صارت بين جاسم وريم ياحلوهم ..
يلا ننتظرك حبوبه ...

نتوفه
06-12-2008, 01:04 PM
مشكووووره ع الباارت الخططير
مشااء الله علليج فناانه بصراااحه
ووو بللييز لا تتاخرين علينا بالباارت اليااي
ننطره ع اححر من الجمر P=

أوووب صاحيه
07-12-2008, 01:08 PM
ياقلبووو ياهدووووب بصرااااحه ماقصرتي.......

بااااارت اكثر من رووووعه وخاصه اختياؤاتك الجميله للشعر......


بنتظار البارت القااادم وبفارغ الصبر.....

محبتك......؟؟؟

عذبة بإحساسي
08-12-2008, 09:25 AM
وأخييييييييييييييييرا نزل البارت
انا كل مرة ادش ويينى احباط
بس يوم حصلت البارت تشققت من الوناسهـ ^^

يسلموووو ع البارت الصراحة ولا أروووع
وأحلى شي ريم وجاسم ^^

بانتظـــار التالي ^^

عصفورة الأقصى
08-12-2008, 10:43 AM
مسموووووووووووووووووحة والله ..
والجزء رهييييييييييييييييييييب وتسلمين حبيبتي ع البارت الأكثر من ااائع..
مسموحة حبوبة ..
تقبلي مروري..^^

fofa
09-12-2008, 12:20 AM
تسلمين حبوبه على البارت الروعه
اتمنى ماتطولين علينا ^____^

amaralzaman
09-12-2008, 02:26 PM
أختي الغاليه هدوب شكرا لك على الجزء الأكثر من رائع في أنتظار التكمله
أختي الغاليه لدي سؤال كم جزء تبقى لنهايى الروايه
ننتظرك في الجزء القادم فلا تتأخري لأننا بشوق لمعرفت النهايه
أختك المحبه

رهووفه
09-12-2008, 02:31 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وره ع الجزء الاكثر من رائع وانا قرأت روايات كثير بس مثل روايتك ما قريت وننتظر جديدك

رهووفه
10-12-2008, 03:23 PM
هدباء وييييييييييييييييييييييييينك قاعده انتظرك

$~A.M.A~$
13-12-2008, 07:48 PM
رووووعه هدووبه

الله يعطيك العااافيه

ننتظر الباقي على احر من الجمر

نتوفه
17-12-2008, 12:55 PM
ننتظظر الباارت :S

حبر وردي
17-12-2008, 01:48 PM
في انتظارك عزيزتي لا تطولي زوود ..

м є є s s ш
22-12-2008, 08:49 PM
THeeeeeeeeeeeeeNxX

على البارت الاكثر من رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع..^^

قوية بكلمتي
27-12-2008, 05:04 PM
مشكووووووورة هدووووووبة على البارت اليديد وننتظر الجزء الياي >>>>>>>>بس تكفييييين بسرعة لا تتأخريييين

صدفة
01-01-2009, 11:04 AM
وه وه فدييييييييييييييييييتك ياااهدوووبة
دومج ذوووووووووووق بختياار كلماتج
وربي البارت روووعة ننتضر البارات الثاني
وبصراحة عجبني كثير
تعابيرك
وتفاعلك مع القصة
ولا يهمك ياقلبي القصة صعبة
ومحتاج لها شغل الكثير
يعني مايحتاج تبررين موقف
وانتو يااابنات خفو عليها شووي
تراها تتعب بالاجزااء
تقلبي مروروي وورروووودة^^

أوووب صاحيه
01-01-2009, 02:29 PM
هدوووووووب وينك.......؟
مشتاقينلك حيييييييييل......

رهووفه
01-01-2009, 02:38 PM
هدووبه وينك وحشتينا يله بسرعه نبي البارت بليز بسرعه
بلييييييييييييييييز

وردة الحنين
02-01-2009, 02:05 PM
يللا يا هدبا ء انتى اتاخرتى كتيييييييير
انا اصلا ما راح يهدالى بال الى ان تكتمل القصة

shea5at_al-zeen
05-01-2009, 10:29 PM
هاي هدباء ياقلبي انا اول مرة اسجل بمنتدى بس علشان قصتج فارجو منج انج تكملينها

رهووفه
07-01-2009, 06:33 PM
هدباء بليز كملي بليز

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
08-01-2009, 06:08 PM
هدووووب . .

روآيت‘ـك رآآآآآآآآآآآآآآآآآآئع‘ـه . ,


بلي‘ـزآآآآآآآآآآآت كم‘ـلي . , تكفي‘ـن

м є є s s ш
10-01-2009, 11:14 AM
هدوووووووووووووب ويــــــــــــنكـ...؟؟؟

حبر وردي
10-01-2009, 11:30 PM
عزيزتي مضت شهور ... إلى متى ونحن ننتظر ... نبي منك تدخلي بس وتطمنينا عليك ع الأقل ردي علينا

وردة الحنين
15-01-2009, 12:46 PM
هدباااااااااااااااااااااااااااااء وييييييييييييييييييييييييييينك
انا بدأت انسى القصة وبدأت امل الوضع ارجوك اذا كتبت البارت الجديد تكتبى موعد نزول البارت الجديد
علشان احنا ما نقلق
او تردى على البنات اللى يتعجلونك علشان نتطمن

هدباء
15-01-2009, 08:15 PM
السمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحــــــ ــــــــــــــــــــــة

على التأخير بس والله لو بيديني شي على ظروفي و الوقت
كان سويت إلي بيديني
ولكن ظروفي تجبرني على التأخير إلي ما يرضيني و لا يرضيكم

أنا أعتذر من كل قلب على هتأخير إلي أدري و أعرف يخليكم تملووون

ولكن أسفة ثم أسفة ثم أسفة الشي مو بيديني

أعذروني أشوي علشان ظروفي

و الجزء ما أقدر أعطيكم وقت محدد بالظبط بس أقول لكم وعد مني بأذنه أن شاء الله
قرييب أنزله لكم

و أنا أعتذر عن التأخير إلي يكون مني والله أحس أني مقصرة حيييييييييل بحقم

ربي لا يحرمني من تواجدكم و أقدر أوفي لكم بالأجزاء إلي تنال أعجابكم
بمثل ما حضوركم المتواجد دوم ينال أعجابي و يحسسني بأن إلي تخطه يديني له قراء مثلكم

لا خلا و لا عدم منكم يالغالين

تحياتي
.. هدباء ..

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
15-01-2009, 08:30 PM
ي‘ـآ ق‘ـلبي هدوووب . ,
بل‘ـيز ح‘ـآولي قد م‘ـآ تقدري‘ـن تن‘ـزلينه بدري . ,

تكفيـييييييين

قوية بكلمتي
15-01-2009, 11:44 PM
هدباء ..........أحس ظروفك صعبة بالحيل من كلامك ............بس ماأقدر أقول إلا الله يكون في عونك يا هدباء ..........وأنتظرك وإن شاء الله أكون من الصابرين ............سلام

حبر وردي
16-01-2009, 12:16 PM
هدوبه .. عساك ع القوه ..
في إنتظارك عزيزتي ..

وردة الحنين
16-01-2009, 01:41 PM
ااسفة يا هدباء ان كنت ضايقتك بكلامى بس والله ما كان بيدى وانت عارفة انى اموت فى روايتك ونفسى اكملها
بس الله يكون فى عونك
واعذرينى مرة ثانية ان كنت زعلتك

s o r a - s o u l
16-01-2009, 02:33 PM
هلااا هدوبه
والله انا قعدت أكثر من 3 أسابيع
أقرأ روايتج مررره حلوه

شروووق تقهرني ما حبيتها
><

و جااسم ياااي أحبه هو و حمود

يلا نتريا البارت القاادم بأسرع ما يمكن
حبيبتي

بلييز لا تطولين يا قمر

أوووب صاحيه
17-01-2009, 10:43 PM
هدوووووووب......

ياقلبووووو أهم شيء عندنا أنك بخير وصحه وسلامه......

والروايه صح متحمسين بس لجل عين تكرم مدينه ننتظر علشان خاطرك بس.........

s o r a - s o u l
18-01-2009, 10:12 AM
احنآ بالانتظآآر

نتوفه
18-01-2009, 01:47 PM
بالانتظااار
بس لاطوليين علينا بلييز
بديننا ننسنا شنو صار ='(

s o r a - s o u l
18-01-2009, 03:43 PM
بلييييز لا تطولين

قوية بكلمتي
18-01-2009, 03:53 PM
ههههههه الصراحة أفكر أكتب قصة وأطول زي هدباء عشان أشوف غلاتي عندكم أو غلات القصة >>>التقليد الأعمى يضر
هدبااااااااء مين قدك صرتي الغالية في المنتدى إنتي والقصة حقتك >>>>>>>>>أبغضك انا
وإذا قدرتي ياهدبااااااء تنزلي الأجزاء بسرعة يكون أفضل >>>>>>>>>>>في الإنتظار
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

هدباء
20-01-2009, 08:47 AM
عشاااااااان أحبكم واااااااايد
و ما أبي تعبكم كل يوم تدخلون تجيكون القصة نزل البارت أم لا فرح أريحكم و أقول لكم
ترقبــوا الجزء بعد تاريخ 28/1/2009
بعد هذا التاريخ بكم يوم بأذنه رح ينزل الجزء
و أشكر تواجدكم الحلوووووووو
و بنسبة للعضوة ( وردة الحنين ) بالعكس ما معاج حق تعتذرين لأني ما زعلت عليج
و أنا مقدرة شعور كل وحدة منكم لمن تصبر و يطول صبرها واايد .. و عسا ربي لا يحرمني من تواجدج و تواجد كل العضوات بروايتي

نتوفه
20-01-2009, 12:57 PM
ننطططره على احر من الجمر
وواخخذي وققتج :)

s o r a - s o u l
20-01-2009, 02:28 PM
نحن ننتظر ~

رهووفه
22-01-2009, 05:34 PM
مشكوره هدوبه واحنا ننتظرك لو بعد سنه ثانكيو

سكرية وردية
23-01-2009, 06:05 PM
الله معك حبيبتي و ما تتاخري عن تاريخ 28 مشكورة على القصة الحلوة.

м є є s s ш
24-01-2009, 12:00 AM
في انتظارك يالغاليهـ...لاتطولين علينا..^^
وربي يسهلك دروبك...غلاي

s o r a - s o u l
24-01-2009, 08:15 AM
لاا هدووب انا 29 راح أساافر
هئ هئ

بلييز حطي الباارت الصبح عشان أقدر أقراأه

و الله يوفقك و يسهل لك دروبك
و يمضي لك العواقب بخير

هيآم الـروح
27-01-2009, 12:14 AM
اهـلين هدبــآء ,,

وربـــي القـصــة جنـآآآآن ,,

و بقمة الــروعة ..~:dribble:

يعطـيج العـآفية ..

ننتظر البارت القادم حبوو

لآ تتآخرين عليناآآ ..!

سكرية وردية
28-01-2009, 06:09 PM
طولتي ترا اليوم 28 بشري بالجزء غدا انشاء الله
في الانتظار.

s o r a - s o u l
28-01-2009, 08:12 PM
وير آر يوو ؟؟

عصفورة الأقصى
30-01-2009, 08:38 PM
وينج هدووب..
انا توقعت تكونين منزلة البارت

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
30-01-2009, 10:35 PM
هدوب والل‘ـه طووولتي ع‘ـلينآ . !

м є є s s ш
01-02-2009, 11:05 AM
مازلنآ في آنتظآرك...

s o r a - s o u l
01-02-2009, 01:01 PM
هدووب وينج ><

احسآس غآلى
01-02-2009, 07:31 PM
اللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي^^..

البآآآرت وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد حلوووووووووووو و رومنص^^..

نتريآآآج هدوووبووه^^..

s o r a - s o u l
01-02-2009, 07:33 PM
وييينج ؟؟؟

سكرية وردية
01-02-2009, 07:48 PM
اتاخرتي مرررة بدا الشهر و انتي لسه ما كتبتي شي.

هيآم الـروح
02-02-2009, 04:32 AM
:boxed: تأأأخرتي هدووووووووووووووبة

s o r a - s o u l
02-02-2009, 10:41 AM
=(
.................

м є є s s ш
02-02-2009, 10:50 AM
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


=========================================

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

شكل الطريق طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل هدووووب...):

حبر وردي
02-02-2009, 11:37 PM
هدوبه عسى ماشر .. وينك طولتي علينا

هدباء
03-02-2009, 08:55 AM
..".. الجزء الخامس عشر .."..


( الفصل الثاني )



من يوم فرقانا الى يومنا(اليوم)

مافات يوم الا وهي مشغلتني
إليا غفيتاشوفها في حلا (النوم)
واليا صحيت بكل الافكار جتني
عشقتها من قلب ميس (ومحروم)
وتركتها يوم انهاعاندتني
نار تشب بداخل القلب(بسموم)
حاولت اطفي ضوها واحرقتني
دنيا ثقيلة كلها هموم(بهموم)
كني حملتجبالها فوق متني





ببيت أبو مشعل << كان بيت أم فيصل مستقرين عندهم لثلاثة أيام و من بعدها يردون لرميثية .. أول من صحوا أبو مشعل و أبو فيصل على أذان الفجر و صحوا معاهم مشعل و زياد و فيصل و نواف و اطلعوا كلهم من الصبح للمسجد لصلاة الفجر .. على الساعة 7 الصبح كانت أم مشعل معاها أم فيصل بصالة تحت يتقهوون


و السوالف ماخذتهم بشراع و ميداف



عند البنات كلهم صحوا لصلاة الفجر من بعدها رجعوا يرقدون .. صحت أولهم بعد هالرقاد إلي غمرهم بالأحلام ملاك أرفعت راسها و أهي تناظر الساعة بتلفونها صج أمبجرة ولكن يلا دام بنات عمتها عندهم قررت تقوم و تسوي الفطور بنفسها لهم .. تحركت من على السرير إلي كانت أهي و مريم راقدين مع بعض و ادخلت تبدل اهدومها و اطلعت تسحي شعرها و تركته سايح على كتوفها و نشرت عطرها الخاص لها و اطلعت بتشيرت يدينها جبنيس بلون زهري حلوو و هادء و بنطلون جينز بلون كحلي غامج .. نزلت الصالة و حست بوجود احد بصالة طلت براسها ولقت عمتها و امها تحركت لعندهم تصبح عليهم


ملاك و أهي تبوس راس عمتها :_ صباح النور عمتي .


أم فيصل و أهي تناظر حلا ملاك من هالصبح :_ صباحج ورد يا يمه .


تحركت ملاك لأمها و باست راسها و صبحت عليها بالمثل


تحركت من بعدها ملاك بتمشي و لكن استوقفتها عمتها


أم فيصل :_ على وين يمه ملاك حياج تعالي قعدي معانا .


ملاك :_ لا عمتي السموحة بروح المطبخ اسوي لنا فطور ملكات الجمال قريب و يصحون .


أم فيصل :_ هههههههههه فديتج يمه يعطيج العافية ياربي .


ملاك :_ يعافيج ربي أن شاء الله عن اذنكم .


أم مشعل :_ أذنج وياج يا يمه .



تحركت ملاك للمطبخ و أدخلت و توجهت بشغلها لتزهيب الفطور



بصالة عند أم مشعل و أم فيصل من بعد ما طلعت ملاك



أم فيصل و أهي تحسها فرصة مناسبة لمتى ما رح تحقق إلي تبيه لمتى ما رح تجوف ضنى عيالها ناظرت بأم مشعل و أبتسمت لها :_ أقول يا أم مشعل طلبتج و لا ترديني يالغالية .


أم مشعل :_ ما عاش من يردج يا وخيتي مالج إلا طيبة الخاطر أنتي تآمرين موب تطلبين .


أم فيصل بوسعة صدر :_ تسلمي حبيبتي بصراحة كبروا العيال و صاروا كل منهم حريم و رياييل و ودي يا أم مشعل بشوفة عيالهم و ييتج اليوم طالبتج و عسا يارب ما تخيبني بطلبي ودي يا أم مشعل تكون ملاك بنتي لولدي فيصل من بعد أذنج و أذن أبو مشعل .


أم مشعل و أسارير الفرح تتهلل بمحياها و تنفتح ابواب طيبة قلبها :_ هذي الساعة المباركة إلي تيونا فيها و كل الشرف و ابوه و عمه ان يكون فيصل ولدنا لبنتنا ملاك فيصل ريال و ما عليه اقصور و بأذن الله ماله إلا طيبة الخاطر بس أنتي عارفة راي البنت بالأول والله لو تيين علي أنا و أبو مشعل حنا عطيناكم البنت من هذي الحظة.


أم فيصل :_ تسلمين لي يا وخيتي و هذا ظني فيج عسا ربي يقدم إلي فيه الخير الحين بس نبي نعرف راي البنت بالأول من بعدها نيي بكل شي رسمي بأذن الله.


أم مشعل :_ و نعم الشور بأذنه أجوف لج راي البنت و ما نبطي عليكم بالرد .


أم فيصل :_ أن شاء الله .



عند الرياييل بديوانية << كانت الديوانية فيها مشعل و زياد و فيصل و نواف متجمعين و كل منهم طاقينها وناسة


فيصل :_ أقول مشعل مطبخكم الحين فيه أحد .


مشعل :_ ما أظن و إذا فيه أمي و بس لأنة خواتي كلهم راقدين الحين .


من ياب طاري خواته مشعل اهتز قلبه فيصل و ارتبك


مشعل وهو يلاحظ هدوء فيصل بهلحظات :_ علامك فيصل في شي .


فيصل :_ لا لا كل الخير بأذنه بس بغيت اروح مطبخكم اشرب لي ماي .


مشعل :_ ما طلبت لا تتعب حالك أييب لك أنا .


فيصل :_ لا شدعوا كلنا أخوان اشفيها و هذا بيت خالي ماهب بيت غريب أنا اقوم خلك أنت قاعد .


تحرك فيصل و طلع من الديوانية لباب المطبخ إلي صاير من برة أول ما فتح الباب وقف بمكانه جامد وهو يناظر بنت معطيته ظهرها و تتحرك بنعومة بالمطبخ و شعرها إلي لينص ظهرها يتحرك بحلا روعة حس نفسه لأول مرة مو قادر يملك حركة جسمه و عينه .. بعد لحظات تدارك نفسه و تحرك بيطلع ولكن يده ادعمت كاس كان على الرف إلي جريب من الباب و طاح بقوة اربكت فيصل إلي نزل له ألتفت ملاك بخوف بقلبها ناظرت إلي وراها قاعد يصير لقت واحد مو مبين ويهه ولكنه يحمل قطع الزجاج بيدينه حست الشي يألم القطع تجرح بقوة اركضت و اسحبت لها فوطة صغيرة و اقتربت منه و ما كانت تدري من يكون هذا :_ عنك الزجاج وايد يجرح أنا بشيله بالفوطة و انت اغـ ...... ( أنشل لسانها لمن ناظرت عيونه إلي أرتفعت لها تناظرها مو معقول مو معقول فيصل إلي جدامها حست نفسها مب قادرة تتماسك و يدينها ترتجف ) .. فيصل إلي أنصدم بقوة و لأول مرة يكون بحياته عاجز عن الكلام أو حتى الحركة أو يصرف نفسه من هالموقف حس بدقات قلبه تتزايد سحب الفوطة من يدها إلي أرتمت على الأرض و بدى يلم الزجاج ما كانت تملك شي يخليها تكلمه أو تقول له أنا بشيل الزجاج عنك أوقفت على ريولها بتبتعد ولكنها اسمعت همس منه وهو يتألم ألتفت لقت يده أنجرحت و الدم ينزف منها أركضت لكبت صغير و افتحته و اسحبت منه مطهر و شاش و بعض الشغلات و يابت له ماي دافي يعقم الجرح و معاها قطعتين ثلج توقف النزيف رفع عيونه ناظرها و اهي كان كل همها تمحي منظر يده إلي تعور القلب و لا شعورياً تهادلت دمعاتها ما كان قلبها يتحمل منظر جروح بهشكل مدت يدها له بكاس ماي دافي :_ حط يدك لتعقم الدم لك .


ما كان يملك غير يكون أسير لكلامها و يطيعها دخل يده إلي أحرقته و مسك نفسه من بعدها مدت يدها و أهي تحمل له قطعة ثلج :_ مسد فيها يدك علشان يوقف النزيف .


و اهي التفت ترش معقم بالشاش و من بعدها رجعت له لقت الدم وقف اشوي اشوي مدت يدها بشاش و اهي تناظر يده :_ لفه زين على يدك بس لا تشد عليه جرحك رح يألمك زود .


سوى كل تعليماتها من بعدها وقف وهو مب عارف شيسوي بهالموقف إلي ما ينحسد عليه .. فيصل و عيونه يحاول يبعدها عنها :_ أسف تعبتج معاي .


ملاك و أهي راسها بالأرض و تلم الزجاج انمسك لسانها شترد عليه صوته يهزها و يهز كيانها سحبت الكلام من نفسها سحب :_ لا عـادي .


حس نفسه فيصل ماله بعد مكان يقعد اكثر و سحب نفسه من المطبخ و طلع بطريجه لديوانية التفت ليده شبيسوي الحين شيبرر لعيال خاله سبب جرحه اليديد وشلون صار و من شنو و بالأخص مشعل أطر يتحرك لبرة بيت خاله و ركب سيارته قعد ثواني وهو يتذكر كل شي مر من ثواني و كأنه حلم أو شي مثل السراب أو الماي البارد إلي أنكب عليه و بلل قلبه و أنعشه و رحل من بعد لقاء


سند راسه وهو مسكر عينه و يطلب الراحة طلب بهالوقت و يطلب بس دقات قلبه تهدى و انفاسه


ملاك إلي كانت ترتجف بعد إلي صار لمت الزجاج و نظفته زين و رتبت كل شي و واصلت بالفطور إلي كان مزهبته كله ما بقى إلا شغلات بسيطة و قلبها كان يدق دق الطبول و صوته كان يرن بأذنها مثل الشي إلي يزيد هز قلبها


ما تعرف ليش بأن قلبها ينغزها من تجوف فيصل و تحس أن القدر كاتب لها شي و بتكون قريبة منه راودها هذا الأحساس أكثر من مرة و مثل كل مرة تتجاهله و تعتبره مجرد أحساس عبر على بالها مثل كل الأحاسيس لقلب البنت العاطفي



ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون


لو تفارقنا ثواني نبتـدي لحظـه عنـاق


ليتنا مثـل الطفولـه بالبرائـه مانخـون


ماندل الاطريق الصدق مانعـرف نفـاق


ليتنا مثل الامومه قلبـي وقلبـك حنـون


لانت ترضى في فراقي ولا أنا بعدك يطاق


ليت حبك لي جنوني مثل ماحبك جنـون


وليت شوقك لي مثل مانا على حر اشتياق



بعيد عن ديار الوطن و قريب ديار العشاق لوين ما تحمل على أرضها أطهر قلبين ينبض بخافقهم الحب الأبدي .. الحب الطاهر .. الحب إلي يرسم خطوطه على كف القدر و يلونها بروعة أحاسيسه



جاسم يمشي و يده بيد ريم مشتبكين بعناق يدفيهم بهذا البرد و كانوا يمشون بشوارع باريس و مناطقها و جاسم كان يوري ريم كل شي روعة بباريس و كان الوقت ما ينمل منه رغم اليل إلي كان هاطل عليهم ولكن بنايات باريس الحلوة و أنارتها في اليل كان روعة و خلهم يحسون بالمتعة تحركوا من بعدها لمطعم اجريب البحر و طاولاته على الهوى الطلق اختاروا الطاولة إلي جريب البحر و أقعدوا عليها .. مديت يدينها ريم على الطاولة و أهي ترجف تحس بالبرد يتخلل بعظامها .. أبتسم جاسم وهو يلمحها بين نظرة و نظرة وهو يكلم الكرسون إلي ياينهم و يطلب أوردر العشى منه



جاسم بحركة تعمدية منه :_ ثواني ريم رايح و راد خلج أهني .

أبتسمت له ريم و تحرك من على الطاولة و مشى من وراها حسسها أنه أبتعد لفت بنظرها لمنظر البحر تناظره و اهي تحس ببرودة الهوى اشلون قاسية

هدباء
03-02-2009, 09:03 AM
ولكنها حلوة و ممتعة بهاليل .. فجأة حست بذراعين أحد يلمها و يدفيها بجاكيت أسود لفت راسها لقته جاسم ..


ريم :_ جاسم مو قلت رايح ثواني و ترد .


جاسم :_ من قال هالكلام كنت بيي اغطيج فقلت اصرفها اشلون قلت لج رايح و راد ثواني .


ريم :_ هههههه تسلم .


جاسم :_ بعدين كلمة جاسم ما عاد أبي أسمعها .


ريم :_ عيل شنو اقول .


تحرك جاسم وهو يرد لكرسيه إلي جبال ريم و يقعد و يمسك يدينها :_ أممم أي شي إلا جاسم تحسسيني أني بعيد عنج و تعامليني بالرسميات تراني الرسميات احبها بشغلي و بس .


ابتسمت ريم و عينها بعناد و نظرة خبيثة على جاسم كانت من كل قلبها ودها تهز كيانه فأنطقتها :_ أنت تآمر حبيبي مو بس تطلب .


جاسم و يحس الدنيا مو واسعته من فرحته :_ أاااااااااااااه حرام عليج لا تعذبيني.


ريم :_ ههههههههههههه مو تقول لا تناديني بجاسم فناديتك ( مد يده على ثمها ) كفاية حرام عليج تذبحيني انتي .


اضحكت ريم و سحب يدينها يبوسهم .. ريم بخجل :_ جاسم موب جدام الناس .


جاسم :_ أي ناس الي تقولين عنهم انا بعيوني انتي الناس كلهم بعدين مالي دخل فيهم و انتي حلالي و بكيفي .


هزت راسها و اهي تبتسم على اينون جاسم إلي تتمتع فيه بكل لحظة معاه اشلون الانسان الي جرحها بيوم إلي حست انه قسى عليها إلي كرهته كره الموت تحس بهالوقت و الحظة و الساعة لو يبتعد ثانية تتمنى الموت و لا تبقى على وجه الأرض سبحانك يارب مغير الأحوال بيوم و ليلة


قضوا عشاهم على سوالف و ضحك و بعض من حركات جاسم الحلوة و العنيدة لريم ليمن حسوا بتعبت يرهقهم و رجعوا يتمشون للفندق كان الهوى يداعبهم ببرودته الحلوة و بعد ثواني ناظروا الثلج إلي بدى يسقط على ريش ناعم مد يده جاسم ليد ريم و سحب يدها


ريم تناظره :_ ليش ماد يدي جذي .


جاسم :_ جوفي شنو رح يطيح الحين فيها .


ثواني و تنزل ريشة من الثلج الناعم بوسط يدين ريم و مسرع ما تتحول لقطرات ماي بااردة .


ريم :_ واااااااااي بااااااااارد بس حلووووووو ياليت بديرتنا يكون عندنا جذي .


جاسم :_ الله يخلف على دول الخليج .


ريم :_ هههههههههههههه أي والله .


تموا يمشون و الثلج يبللهم بنعومته و برودته ليمن أوصلوا لنص دربهم ألتفت ريم لجاسم :_ وين سيارتنا .


جاسم :_ امممممم تقريباً تركناها عند البحر مركونة بس ما يهم هشي نوصل الفندق و اعطي السواق مكانها يروح اييبها .


ريم :_ والله انك مينون لاف فيني بباريس بدون سيارة .


جاسم :_ ويا حلات المشوار بدون سيارة اصلا بالسيارة ما نحس بمتعت مناظر باريس و روعتها بهليل و حلات بردها القااارص .


ريم :_ أي والله .


واصلوا دربهم للفندق ولمن أوصلوا قبل الفندق كان ريال واقف حذال مطعم يبيع ورد بلون احمر ناعم و حلو من ورد فرنسا الروعة .


جاسم وهو يحسب المفتاح من جيبه :_ ريم اخذي المفتاح و تجدمي للفندق انا باخذ شغلة وراد .


ريم بدلع :_ وتخليني لحالي .


جاسم :_ ريووووم بلا دلعج و تخليني اهون عن مشواري الي بروحه كله دقيقتين وراد .


ريم :_ هههههههههههههههههههههه يكون احسن لو تهون .


جاسم يناظرها بحدة :_ ريووووووم .


ريم :_ خلاص درينا بس لا طول انتظرك .


جاسم :_ من عيوني تحملي من هالبرد لمي حالج بالجاكيت .


ريم تغمز له :_ لا تحاتي .


جاسم :_ بتمشين لو اذبحج بلا حركاتج .


ريم بستهبال :_ شسويت انا قاعد تتبلى علي .


جاسم :_ انتي ادرى .


ريم :_ هههههههههههههههههههه هاي عيني حرقتني و غمزت يعني لا تفكر غامزة لك وايد تفهم غلط انت .


جاسم :_ بعدين نتفاهم و نجوف من فاهم غلط و من ينكر .


ريم :_ ههههههههههههههههههههههههههه انتظرك .


جاسم :_ اوكي .


مشت ريم لحالها للفندق إلي كان جريب بالحيل من المطعم إلي وقفوا أحذاله .. لمن اختفت ريم من بين أنظار جاسم تحرك لريال و أخذ وردة وحدة بدون شريطة و لا شي شكلها كان حاب تكون طبيعية بورقها ولونها الأحمر الساحر إلي يجذب أنظار كل العيون من حوله



وصلت ريم بعد عشر دقايق الجناح و افتحته و ادخلت ارتمت على الكنبة الطويلة إلي بصالة الثانية و بقت تنتظر وصول جاسم و لكن النوم سرقها من هالأنتظار و استفرد فيها و تركها مايلة براسها و شعرها متدلي على عيونها بطريقة حلوة و كان سايح لنعومته و خدينها بلون الحمر من شدة البرووودة



جاسم إلي تأخر لانه لقى احدى سواقين الفندق و عطاه مفتاح السيارة و خبره بمكان السيارة ليروح يجيبها من بعدها صعد للجناح دخل كان الباب تاركته مفتوح ريم لجاسم علشان يدخل



مشى وهو يتحسس لوجودها و لكن ما كان غير الصمت الخارق يعم بالجناح وصل لصالة الأولة ما لقى فيها أحد و المطبخ إلي بالتنسيق الاجنبي المفتوح على الصالة مافيه احد تحرك لصالة الثانية و لقاها مثل الياهل الصغير غرقانة بالنوم ابتسم يا حلاتها اتعبت و ارقدت ترك الوردة على الطاولة الزجاجية و تحرك لناحيتها و قعد على ركبتينه و قرب راسه منها و مد يده لخدها يداعبه :_ ريوووم.


ريم ما كانت تحس على تواجده بالمولية و لا حتى ريحة عطره إلي انتشرت بالمكان


ابتسم جاسم وهو يناظرها باس جبينها وهو يدعي ربه يدوم هالحال عليهم سم بالرحمن و مد يدينه لها و حملها رمت براسها لا أرادياً على صدره ابتسم على نعومتها و خفتها لحجمها الصغير و تحرك فيها لغرفتها أول ما ارخاها على السرير لمت على حالها تدور على الدفى لمها بالحاف و تدفت فيه بقوة باس يدينها الصغار ورفع خصلات شعرها المتهادلين على عينها و شغل لها الأنارة الهادئة و تركها ثواني و رد معاه الوردة و حطها حذال يدها على طرف السرير و عطرها من عطره و تحتها كان كارت بلون أحمر مملي كلام بخطه الشخصي


دعى لها أحلام حلوة و تحرك لبرة غرفتها طلع لصالة و استرخى على الكرسي و سكر عيونه يتنهد ما كان متوقع رح يشرق يومه هذا و ينتهي على هالحلم إلي موب مصدقه أنه علم ريم بين أحضانه و تحتاجه و تطلب حبه و طيبه و دفاه ليغمرها فيهم تطلبه اهو بدون شي و لا علشان شي


سكر عينه و دموع الفرح تمتزج مع دموع الألم لمن ناظر باب غرفتها و وهو يقول بقلبه متى بكون وياج بغرفة وحدة ما يبعد بينا حتى الهوى و انفاسنا



الي بقالي في غيابك سكوتك
والي فقدته في غيابك حنانك
عذرك معك لو خبروني بموتك
وحقي عليك أن كان عذرك زمانك
ماكان موعد وأعذرك لو يفوتك
أنا انتظر العمر كله عشانك
غبت ورضيت وبعدها
غاب صـوتــك..
وابطيت أكذب من يقولون خانك
بالله كيف تحس في طعم قوتك
لامن ذكرت إنسان خنته وصانك
وماكان قلبهواحد من بيوتك
ومن تحت سقفه كم شعرت بأمانك
وراك خليته لعتمة سكوتك
وأنا مغير أعشمه في حنانك
في غيبتك ياكم تمنيت موتك
اقل شي ارتاح واعرف وين مكانك




وصلوا كل من محمد و نوف المستشفى و اصعدوا لجناح بدور و ادخلوا اول من طل براسه كان محمد ..


محمد :_ احم احم .


وليد إلي كان ماسك يد بدور :_ لا حووووووووول وش بلاك أنت ما تخلينا نتهنى .


محمد يدير راسه لوراه وين ما نوف واقفة :_ جفتي اخوج الخاين يبي يصرفنا لكن مب علي انا .


ضحكة نوف و اهي تدخل مع محمد للغرفة و بدور تضحك على حركة وليد



نوف و اهي تغيض وليد :_ السلام عليكم .


بدور :_ هلا والله و عليكم السلام .


نوف :_ اشلونج حبيبتي ان شاء الله احسن اليوم .


بدور :_ الحمدالله كل لحظة تمر اكون احسن فيها عن الحظة الي طافت .


نوف و اهي تحط باقة الورد :_ الحمدالله .. وشلونه حبيبنا خلوود .


بدور :_ جوفت عيونج راقد .


محمد وهو ينغز لوليد و يناظره بنص عين :_ ليش انتوا مخلينه يرقد و على عمري زاعجينه .


نوف :_ ههههههههههههههههههههههههه .


وليد :_ حمودوه للحين ما توعدت فيك والله لا اذبحك بأرضك .


محمد يعدل غترته و يعلق على الكلام السعودي :_ ليه وش انا مسوي لك عشان تذبحني بأرضي ما تخاف ربك أنت .


نوف :_ يا ويلي على التحريف .


محمد بعده على اللهجة السعودية :_ اعجبك اجل كيف .


وليد :_ اقول بلا هرجك مسوي فيها سعودي مرة وحدة .


محمد :_ وش نسوي ثقافات عالمية .


بدور :_ ههههههههههههههه يا حليلاتها ثقافاتك العالمية .


محمد بغمز لبدور :_ اعجبج.


وليد :_ ايا الخسيس تغمز لحرمتي .


محمد مسوي حاله خايف :_ والله والله و قسم بالله قصدي شريف مو جذي بدووور.


نوف :_ هههههههههههههههه عز الله حمود شارب له شي اليوم من الصبح .

هدباء
03-02-2009, 09:05 AM
بدور :_ أي والله امبييييييين .


قاطعهم صياح خالد الناعم بصوته .. قامت له نوف تحمله عن بدور إلي الحركة صعبة عليها بوضعها الصحي و كل من وليد و محمد هدؤ من مناقرتهم الحلوة و المعتادة لمن يتلاقون


محمد بعد لحظات :_ ما قلنا لكـــــــــــــــم .


بدور :_ شنو ؟


محمد يغمز لنوف :_ ها شنو نعلم .


نوف :_ اكيـــــــــــد .


محمد :_ اليوم عاد من الصبح متصل جاسم من باريس .


وليد :_ والله شلونهم شخبارهم .


محمد مسوي فيها حزين :_ ااااااااااااه لا تسأل اهم اخبارهم جسدياً الحمدالله بس نفسياً انتوا تعرفون كل منهم يتمنى الموت و لا يخطي خطوة بريوله لهزواج .


بدور بكدر :_ الله ييسر عليهم الحال و يحنن قلبوهم على بعض .


نوف تخرب على محمد السبرايس :_ و دعوتج مستجابة لأنهم .


محمد يقاطعها :_ نوفووووه يالملسونة لا تكملين انا إلي بقول .


نوف :_ انا مب انت .


و تموا على مناقرتهم الثنين .. ضحك وليد على حالهم و شاركته بدور


وليد :_ اقول يهال انتوا .


محمد :_ قول لأم لسان ذي كل تسبق غيرها و تتليقف .


بدور :_ المهم الخلاصة جاسم و ريم صاروا احلى ثنائي صح .


نوف :_ هذا اهوووووووووووووو .


محمد يقرص نوف :_ انجبي احسن لج .


نوف :_ ويييييييي وييييييييي قلت عنه .


سوة فيها معصب محمد و حقر نوف


وليد :_ يعني الحمدالله صارت اوضاعهم اوكي .


محمد :_ هذا إلي حسيناه كان صوته مرتاح و عال العال و لا ازيدك من الشعر بين كان امبين ان ريم حذاله .


بدور بوناسة :_ الله يهنيهم و يردهم سالمين لنا والله وحشونا .


نوف :_ أي والله وحشني جسووووووووووووم والله ما طيع على فراقه العنييييد.


وليد :_ اقول قصري حسج لا تسمعج ريم و تغاااااااااار .


الكل :_ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .


ناصر من الباب :_ خير ان شاء الله و لا تعزمووووووووووون يا مال الضعفة .


وليد :_ هلا والله بالعم حياك .


محمد يرجع على تعليقه للهجة السعودية :_ اقلط يا العم اقلط .


ناصر وهو يوصل لعندهم :_ اشعنده مستر متفلسف قالب سعودي ليكون يايك هوى الشرقية .


محمد :_ والله كذا عاجبني السعودي تلقاه حجي يخبل مرة .


يشترك وياه ناصر :_ بذمتك يخبل علمني عليه بالله .


وليد :_ لا حوووووووووول ناقص اهو عشان تشاركه بخباله .


ناصر :_ شنسوي يقولون حشرن مع الناس عيد مو جذي نوووف .


نوف :_ افا عليك عمي جذي ونص .


ناصر :_ وشلونها ام خالد .


بدور ببتسامة تشرح القلب :_ تسأل عن حوالك انت شخبارك عساك على القوة بخير .


ناصر :_ الحمدالله يسرج الحال بأذن الله .


بدور :_ الحمدالله .


محمد :_ يا قلبي على ابو الرسميات .


ناصر :_ شنسوي يقولون انا عمكم لازم نسوي فيها حركات و رسميات .


وليد :_ هههههههههه اقول عمي الفال لك ما نجوف بنت الحلال و تييب لك الولد.


ناصر بغشمرة يرفع يدينه يدعي :_ ياااااااااااارب والله اني بكل صلاة ادعي بالزوجة الصالحة .


محمد يطعنه بخصره و يهمس له :_ الزوجة الصالحة لو الي خبري خبرك .


ناصر :_ اسكت عاد بتفضحنا جدام خلق الله انت .


محمد :_ ههههههههههههههههههه تعجبني يالخجووول .


ناصر :_ عبالك ما استحي مثلك .


محمد :_ مو جني انسبيت و بوريك يزاك .


ناصر :_ لا انمدحت و انت مب داري اثقل تراني مب بأرض العانة .


محمد :_ بس خلها بوقت ثاني عيل .


ناصر :_ يعني ما بتعدي .


محمد يغمز له :_ ما اظن .


نوف :_ عن التبسبس .


ناصر :_ سنعي اخوج مب انا .


محمد :_ اذا ذبحته لا تلوموني .


ناصر :_ حلالك بس مو قبل ما يجي جاسم و اجوفه وحشني بالحيييل المقروود.


نوف :_ ابشرك اتصل اليوم الصبح .


ناصر :_والله وش اخباره و اخبار ريم .


نوف :_ الحمدالله يسلمون عليك بس ابشرك .


ناصر وهو يناظر عيون نوف و حس بتقول له شي من قلب بشارة خير:_ قولي ترى احس في البشارة خير .


نوف :_كل الخير بأذنه بان جاسم و ريم صاروا ثنائي حلووووو .


ناصر :_ قولي والله .


نوف :_ والله .


ناصر :_ والله ونستيني من قلب الله يسهل عليهم و يحنن قلبوهم على بعض دووووم .


نوف :_ الله يسمع منك .


وليد وهو يوقف :_ انا قايم اروح اييب شي لي و لبدور ناكله توصون بشي .


ناصر :_ اقول وليد بايي معاك باخذ لي نص كفيه والله من صحيت لحين ما كليت شي .


وليد :_ يلا مشينا .


ناصر :_ مشينا .


اطلعوا كل من وليد و ناصر و بنص دربهم لاحظ ناصر جمود ملامح وليد و هدوئه الغريب :_ وليد اشفيك احسك مو على بعضك .


وليد :_ لمن نوصل الكفتيرية اخبرك .


سكت من بعدها ناصر ليمن وصلول للكفترية وصى وليد على الاكل و تحركوا لطاولة على جنب بالكفتيرية إلي كانت هادئة على هصبح


ناصر وهو يمسك يد وليد إلي مرتخية على الطاولة :_ يلا وليد تكلم قلبي حاس ان فيك شي .


وليد :_ تخيل من الدكتورة إلي تتابع حالة بدور ليمن تطلع من المستشفى .


ناصر يناظر وليد وهو يفهمها :_ لا تقول شروق ؟!؟!؟!؟


وليد :_ للأسف أهي و اليوم الصبح يات تجيك على حالتها .


ناصر :_ يالله شهالحظ .


وليد :_ جفت عاد مدري ليش بعد هسنين تطلع لي و فوق هذا تكون الدكتورة إلي تشرف على حالة بدور .


ناصر :_ هذا المكتوب يا وليد و لازم نرضى فيه بس اسمعني زين لا تخلي القدر يكون وياك بصراع وهو الي يربح تجاهلها و اعتبرها انسانة عادية مثل كل إلي حولك اذا حسيت انها تبي قربك حاول تبعد نفسك عنها و تقرب حالك اكثر من بدور .


وليد وهو يتنهد :_ ااااااااااااااه الله ما ينسى احد بأذنه .


ناصر :_ و النعم بالله باين الاكل زهب خلنا نروح ناخذه .


وليد وهو يوقف بسكات و يتحركون للأكل و ياخذونه و يمشون للمصعد



وقتنا يمر ولحظاتنا تعبر و نعيشها يمكن نحس فيها ويمكن تمر بلمح البصر و تحمل مشاعر معاها فيها ويمكن تمرما نحس فيها لسرعتها



قضوا هاليوم بصباحه الكل بروتينه اليومي المعتاد ولكن نشوة الفرح إلي تغلغلت بكل بيت من العايلة تداعبهم بروح حلوووة



على الظهر لمن قرب أجتمعوا الكل من عايلة أم فيصل و أبو مشعل ببيت أبو مشعل على الغدى و طبعاً الحريم بصالة و الرياييل بالديوانية كان تزهيبهم و جمعتهم ناشرة الجو الحلووو ببيت أبو مشعل



تحركت مروة تحمل الصحون و من وراها ملاك بالكاسات و الحريم الكل بالصالة التقوا بطريجهم بمريم إلي متحركة للمطبخ



ملاك :_ وين مريوم .


مريم :_ بس باخذ لي سكين ورادة .


مروة بغشمرة :_ ليكون بتذبحين فيها احد .


مريم بمزح :_ يمكن كل شي جايز .


ضحكن البنات و تحركوا كل منهم لمقصدهم



عند الرياييل وين ما كانوا كلهم متجمعين يتغدون و السوالف ماخذتهم بمشراع و ميداف و لقاهم ببعض مجمع شملهم إلي شتته البعد و الغربة و هم بوسط البلاد



أبو فيصل إلي كان مخطط مع أم فيصل على خطبة فيصل لملاك ولكن هشي كان من دون علم فيصل لأن كل مرة يأجل ليمن يأسوا منه فقرروا هالمرة يحطونه جدام الأمر الواقع و يطرون ما ياخذون شوره برغم عارفين هذي حياته مب حياتهم



كانت عيونه على ولده وهو يناظر شبابه وشلون ووده لو يوقف حذاله و يزفه لبنت الحلال إلي تسعده سم بالرحمن و بدى بالأكل وهو نيته بعد الغدى يفاتح أبو مشعل بالموضوع



مر الوقت عليهم بالمح البصر و من بعد الغدى زهبوا الضيافة و وصلت لعند ديوانية الرياييل .. فيصل إلي كان لاهي بسوالف مع مشعل و زياد و نواف داخل معاهم بجو


كلهم توقفوا يوم أنهم حسوا في موضوع شدهم كلهم ليسمعونه و أولهم فيصل



أبو فيصل :_ أقول يا أخوي أبو مشعل .


أبو مشعل :_ سم .


أبو فيصل :_ سم الله عدوينك أن شاء الله بس لي طلب ما تردني فيه بأذنه .


أبو مشعل :_ ما عاش إلي يردك يا أبو فيصل كل الحشيمة لك آمرني .


أبو فيصل و هو يناظر عيون ولده أشلون تراقبه بكل خوف و تردد و أنتظار


أبو فيصل :_ طلبتك بأذنه و حنا يايينكم نطلب يد بنتكم الغالية لولدنا فيصل ..


أنفجرة الكلمة بقلب فيصل مثل البراكين وش إلي يسمعه وش إلي قاعد يشوفه و أي بنت هذي ياربي شهالمصيبة اشلون ابوي يتكلم من دون ما ياخذ شوري ولكن هذي نتيجة تهربي من هالموضوع لكن اخ يا يبه لو صبرت اشوي والله يا خوفي تعطوني اختها و اضيع انا بدروبي من بعدها ..


زياد :_ فييييييييييصل ناوي بالعرس من ورانا .


فيصل يظبط السالفة و اخوه نواف يناظره :_ والله هذي سنة الحياة شنسوي .


مشعل :_ الله يتمم لك على خير بأذنه .


فيصل بغصة :_ وياك أن شاء الله .


أبو مشعل :_ هذي الساعة المباركة يوم أن ولدنا فيصل يبي بنتنا .


أبو فيصل :_ على العموم حنا رتبنا كل شي و الحريم بالأكيد تكلمو الحين بس أنا قلت نطلب منك عشان الأصل و أنت تعرفه .


أبو مشعل :_ و النعم والله هذا الأصل إلي أعرفك فيه يا أبو فيصل .


أبو فيصل :_ باذنه نبي كل التزهيبات و الملجة و العرس يكون بعد ما تقوم بسلامة لنا مرت وليد .


أبو مشعل :_ و نعم الشور يا اخوي عشان الفرحة تكون فرحتين .


أبو فيصل :_ أي والله .


فيصل وهو يناظر أشلون يقررون و يشورون وهو راعي الدعوة قاعد يناظرهم


نواف يهمس لأخوه :_ فيصلووه من وراي اخيراً وافقت على الزواج.


فيصل :_ سكرها نوافوه الموضوع كله لي صدمة سووها امي و ابوي حطوني جدام الأمر الواقع .


نواف إلي ما أستغرب هتصرف من امه و ابوه :_ لأنك دومك تتجاهل ليمتى يعني بينتظرونك.

هدباء
03-02-2009, 09:08 AM
فيصل بعصبية بدت تتغلغل بداخله بسكات :_ بس موب يسوون جذي الله يسامحهم.



بأجواء الحريم وين ما كانوا البنات كلهم يناظرون ملاك إلي ترددت الكلمة بأذنها من لسان عمتها أم فيصل (( طالبين ملاك لولدنا فيصل )) حست الدينا كلها هزتها بهالحظة معقولة رح تكون له الأنسانة القريبة بعمره و تكون له الزوجة و الحبيبة



مريم و أهي تدز ملاك :_ من قدج ياااالدبة و نصيبج وياج .


شهد :_ اييييييييي متى نصيبي عاد انا .


مروة :_ هههههههه فديت خبال شهووود .


شهد بوناسة :_ فديتج مرااوي شكل نصيبي و نصيبج باذنه بليلة وحدة .


مروة :_ قولي آمييييين .


شهد :_ أميييييييييين .


ضحكة مريم على خبالهن و اهي تهمس لملاك :_ خلي الحيا عنج ترى فيصل قوي و يبي له وحدة قوية .


انحرجت زود و دق قلبها بقوة على كلام مريم



بقوا سوالف و جمعة لقريب أذان المغرب و أمر خطبة فيصل مونسة الكل بس إلا فيصل بقلبه نار تشتعل وده يعرف من إلي بتكون من نصيبه و كل خوفه تكون أختها مو أهي إلي بباله مو إلي قدرت تسرق عيونه و تخليه يناظرها بجاذبية تهبل



لمن أذن الكل أستعد لصلى الرياييل تحركوا للمسجد و البنات اصعدوا فوق ليصلون و الحريم بقوا تحت يصلون



أول من خلصت من الصلى ملاك و تحركت لبرى حوشهم الواسع و قعدة تتمشى فيه و قلبها حامل أكبر وناسة أخيراً لقت من هز كيانها ورح يكون من نصيبها



تحركت لتقعد على الكرسي ولكنها أجمدة بمكانها للعيون إلي تراقبها من بعيد و عرفتها هذي عيونه عيون إلي حبتها من أول نظرة



أقترب فيصل و قلبه وده تهدى ناره ليمن وصل لها


ملاك ابعدت نظرها و تمت واقفة و قلبها تزيد دقاته كل ما يقترب منها


فيصل :_ هلا .


ملاك بصوت واطي :_ اهلين .


فيصل :_ لحالج ؟


ملاك :_ تقدر تقول جذي .


فيصل :_ أنا أسف على إلي صار اليوم و بنفس الوقت حاب أشكرج .


ملاك :_ ماله داعي لا تأسف و لا شكران بس أهم شي شخبارها يدك .


فيصل وهو ينغمر بحنيتها و طيب قلبها :_ تسأل عنج .


ولع ويها نار ملاك من كلمته وهو تدارك نفسه و عدل كلامه :_ قصدي الحمدالله ابخير من عند الله .


ملاك :_ الحمدالله عن اذنك مطرة أمشي .


تحركت و اختفت عن عيونه ما عطته حتى فرصة يحاول يعرف منها شي و تهدى ناره و خوفه من انه يكون لاختها موب لها و هذا معناه موته



.................................................. ........................................



على عصافير الصباح إلي تغرد بجو باريس صحت ريم من الرقاد بهدوء و فتحت عينها من شرنقة الظلام إلي كانت تعيشها برقادها المريح لأول ليلة من يات على باريس و من أول يوم عاشته مع جاسم و بحايتها اليديدة حياتها أهي و جاسم



بترفع يدينها ولكن انتبهت لوردة بلون أحمر منظرها خبااااال من قلب و حذالها كارت اصغير شمت الوردة إلي أحملت عطر جاسم و اعرفت انها منه باست ورقها و افتحت الكارت إلي بخط جاسم الشخصي



ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ،
واسكن جروحك ولو فيها نكد ..
دامني بأحضانك الدنيا أمان ،
قلبك المرسى وعيونك لي بلد ..
قلبي الي ماعرف طعم الحنان ،
يسالك باسم رحمان احد ..
لو تباعدنا حبيبي بالمكان ،
نبقى روحين يجمعهم جسد ..




أبتسمت ريم و باست الكارت بهبالها إلي زوده جاسم اليوم من هالصبح و ارفعت نفسها بخفة و تحركت للحمام اغسلت ويها و تيددت طلعت و صلت و بدلت اهدومها و ارفعة شعرها الطويل بربطة ناعمة و البست الدبلة و سلسال ناعم يعانق رقبتها الناعمة و اطلعت من الغرفة لكن إلي عور قلبها لمن تفاجأة برقاد جاسم بصالة على الصوفة الطويلة ياربي اشلون راقد اهني كل مني انه ياربي تحركت حذاله و اقتربت منه جذبها ويهه و ملامحه قعدة تناظرهم و تتأمل و كأن القلب يحس فيها فتح عيونه جاسم لها و داعبها ببتسامة ولكنها كانت سرحانة فيه ما انتبهت له ..


جاسم :_ صحيتي ؟


ريم انتبهت لنبرته و ناظرته :_ سوري اذا صحيتك .


جاسم :_ لا عادي ولو ما صحيتيني كنت من نفسي رح اصحى .


ريم :_ صباح النور .


جاسم وهو يعدل قعدته و يكون قريب منها أكثر :_ صباح الورد .


ريم و عيونها تحمل عدم رضى عن الي بتقوله :_ ليش راقد اهني .


جاسم ياخذ يدها و يحطها بيده :_ شسوي قعدة اهني اريح و رحت فيها رقاد .


ريم :_ لا عاد تعودها مرة ثانية .


جاسم بتعمد يحطها بالأمر الواقع :_ راحت علي رقاد و المصيبة ان مالي من يصحيني و يخليني ارقد على سرير يريح اظهري .


ريم إلي فهمت قصده و حطت يدها لا أرادياً على بوزه :_ ما أبي أسمع هالكلام ثاني منك .


جاسم يقرب منها :_ ما طلبتي أنتي تآمرين يالغالية .


ابتعدت ريم بهدوء لتنسحب للمطبخ ولكن مسكة جاسم لها اسرع :_ على وين ؟


ريم :_ بروح المطبخ اكيد انت يوعان مثلي .


جاسم :_ انسي المطبخ ابيج تروحين تزهبين حالج 10 دقايق و اجوفج زاهبة انا انتظرج .


ريم :_ ليش .


جاسم :_ بنطلع و من دون نقاش يلا بسرعة .


ريم و اهي تضحك على عناد جاسم :_ تامر أمر .


مشت و اهي تأسر عيونه ليمن اختفت من بين انظاره و من بعدها تحرك لغرفته ياخذ له شور سريع و يزهب حاله



.................................................. .................



على ديار الوطن و الأهل وين ما كانت نوف توها رادة من المستشفى مع محمد


أدخلت بيتهم و من وراها محمد



التقت بأمها و أبوها بصالة قاعدين بعد صلاة العشى



نوف و اهي تحب راس ابوها :_ مساء الخير .


ابو وليد :_ مساء النور .. ها شخبار ام خالد و شخباره هالكتكوت خالد .


نوف و اهي تبوس خد امها :_ يسألون عنك الحمدالله ما يشكون باس و حالة بدور بتطور ملحووظ الله يحفظها قوتها مخلتها تتحسن اكثر و اكثر .


ام وليد بفرحة من قلب :_ عسا ربي يسرج يا يمه مثل ما سريتي قلبي .


محمد إلي توه داخل :_ يا حيالله من مسنترين عندنا أهني .


ضحك ابو وليد على غشمرة ولده :_ و انت ليمتى ما رح تثقل و تصير ريال والله ان موب ناقصك الا بنت الحلال .


ارتبك محمد و ضحكة نوف ولكنها مسكت ضحكتها أول ما لقت عيون محمد عليها بتهديد و تحذير


محمد :_ اشفيك يا ابو وليد توها الناس على العرس و البلاوي .


ابو وليد :_ الله يهديك .



رن بهالوقت تلفون نوف لقته رقم مروة و ارفعته و اهي تنسحب من الصالة وتصعد لغرفتها


نوف :_ ألووو .


مروة :_عمري نوييييييف .


نوف :_ هههههههههههه فديتج مراوي اشلونج .


مروة :_ ابخيييييير بس عندي لج البشارة والله شكلة العايلة تستقبل هالأيام اخبار الفرح واحد ورة الثاني .


نوف :_ عليج الله تعجلين بهالبشارة .


مروة :_ بعد قومة بدور لنا بسلامة بأذنه ملاك رح تنخطب .


نوف إلي تخبلت :_ أحلفييييييييييييي بذمتج .


مروة :_ والله و تخيلي منو عريس الغفلة .


نوف :_ من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مروة :_ ولد عمتي فيصل .


نوف :_ واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هذا القوي ابو طول و عيون خبال يابختها ملاك صبرت و نالت الف الف مبروك .


مروة :_ يبارج في حياتج عمريييي .


نوف بنغزة لمروة :_ و الخطيب مستقر مع اهله عندكم مسنترين صح ؟


مروة :_ ههههههههههههه هذا اهو .


نوف :_ يا ويل قلبي ها شنو اخبر البيت .


مروة :_ اكييييييد اذا ما فرحوا العايلة كلها منو بيفرح ان شاء الله .


نوف :_ قلتيييييها .


مروة :_ اقوووووول .


نوف :_ قووووووووووووولي .


مروة :_ شلونها ريووووووووم مع خووووووج يعني اشلونهم عرسانا .


نوف :_ ابخييييييييير و يسلمون عليج .


مروة إلي بعلم بكل رغبات ريم لأنها بعمر ريم و كانت ارفيجتها المقربة من العايلة


مروة :_ اقصد شخبار ريم مع الزواج إلي رافضته .


نوف :_ ما تتوقعين يا مراوي شنو بخبرج .


مروة :_ خير ان شاء الله .


نوف :_ ريم و جاسم احلى ثناااااااائي .


مروة إلي فهمتها :_ لا تقولينها يااااااااااارب يوفق لهم دووووووووم .


نوف :_ ربي يسمع منج .


مروة :_ والله طيرتي عقلي من الوناسة .


نوف :_ و انتي اكثر وينها الدبة مستحية منا عشان اخطبوها .


مروة تنغز لنوف :_ لا بس تحت مع اخوي مشعل .


فز قلب نوف لطاري مشعل و حبت تتدارك الموضوع لا تنفضح ولكنها موب دارية ان مشاعرها اهي و مشعل مفضوحة جدام العايلة كلها


نوف :_ بس عيل سلمي لي عليها و اخليج الحين مروي بقوم اجوف لي شي اكله تونا رادين من عند بدور و بجوف هرنووم اذا رقدة او لا .


مروة :_ الله يسلمج حبيبتي و اخذي راحتج .


نوف :_ تسلمين والله .. في أمان الله .


مروة :_ بحفظه .

.................................................. ..............................
..............................................
.................................................. ..............................

هدباء
03-02-2009, 09:12 AM
أتمنى لكم وقت ممتع مع الجزء أولاً
و أنا أسفة على التقصير إلي بذل مني بهذي المرة على الجزء
أحس أني ما عطيته حقه الكامل
و السموحة ظروفي هالأيام كانت تجبرني على التقصير
و السموحة على التأخير إلي بذل مني
أتمنى بس تعذروني و أن شاء الله يكون الجزء القادم
أحسن من هذا الجزء بواااااايد
موفقيييين بأذنه و ربي يحفظكم

حُبي لكم : هدباء ...

м є є s s ш
03-02-2009, 09:13 AM
مشكووورهـ هدوووووووووووب عالبارت...والحين بقراااهـ

ياعمري تسلميــــــــــــــــــــــــــــــن..^^

м є є s s ш
03-02-2009, 09:14 AM
عااارفهـ انهـ مالك دقايق منزلهـ البارت ...وتقولين وش هالمقروووصهـ على طول ردت
لكن اول ماشفتكـ رادهـ
نقزت للموضوع...متحمســــــــــــــــــــــهـ حدي...^^

هدباء
03-02-2009, 09:29 AM
تسلمييييييين و العفو ما سويت غير الواجب
بالعكس عمري أخذي راااااااحتج
و أتمنى لج وقت ممتع مع الجزء
ويلا اتركه لكم و بين يدينكم

м є є s s ш
03-02-2009, 09:58 AM
عن جد استمتعت بقراية البارت....
كلمة جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آن قليله بحقه...
يااارب تكون افراح العايله على طووول...مانبغى نشوف الحزن


تسلمين يالغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلا...^^

نتوفه
03-02-2009, 02:23 PM
البااارت رووووععه
وياارييت اياامهم كلها فرح P=
وبلييييز هدبااء لاطولين علينا بالباارت الثااني مثل هااي

سكرية وردية
03-02-2009, 03:09 PM
ماشالله البارت رووووووووووووعة و ننتظر الباقي

عذبة بإحساسي
03-02-2009, 04:53 PM
روووووووعهـ البارت ..
يسلموووو هدووووب ..

عصفورة الأقصى
03-02-2009, 07:28 PM
واااو .
الباااارت واايد حلو
يعطيج العاافية
ونتريا البارت اليديد وإن شاء الله يكون أكبر.

حبر وردي
05-02-2009, 01:10 AM
رووووعه .. الله يعطيك العافيه ..

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
05-02-2009, 01:14 AM
يجنن البآرت هدوووب .,


وان ش‘ـآء اللـه الجآيآت آحلىآآآآآ .,

آآخ يآموقف فيص‘ـل وملآك يخ‘ـبّل .,


روومآآنتك لأبع‘ـد الح‘ـدود خخخخ .,


تسس‘ـلمين

هيآم الـروح
05-02-2009, 02:59 AM
البااااااارت قصيييييير !!

ومـآصـآر فيه احداث مشوقة :(

ماعليه نعوض في البارت الياي ok ??

ننتظـــــــــــــــــ البارت ـــــــــــــــــر

أوووب صاحيه
05-02-2009, 03:27 PM
هدوووووب,,,.......

يسلمووو ياقلبي على البارت.....

ونتمنى البارت القادم يكون اطووووووول,,,,,........

м є є s s ш
06-02-2009, 09:05 AM
وآصلي هدوب...وتستآهلين الوسآم يآعسل...^^
ربي يوفقكـِ وين مآرحتي غ ـــلآي...}~

- مــريــمْ ،
07-02-2009, 01:53 PM
الباارت رووعه

بس واايد قصيير ..

ننتظر الباارت الجااي ..

s o r a - s o u l
07-02-2009, 02:34 PM
مشكوره عالباارت الرووعه
بانتظار البارت الجاي

قوية بكلمتي
11-02-2009, 02:52 PM
هدباء أهنئك على إبداعك في كتابة القصص ولكن ؟أود لفت نظرك إلى نقطة هامةة وهي:
أنك ما تنزلين القصة إلا إذا كانت القصة مكتوبة عندك مسبقاً وحبذا لو كانت على الكمبيوتر
مو تقولين آسفة بس ظروفي ............والله هو العالم وحده أني أتفهمك بس والله ماصارت إختصري القصة في جزء واح وافتكينا من حالة القلق صح ؟؟أنا ماأقصد إثارة المشاكل بس والله مـــــــــــــــــــــــاصــــــــــــــــارت ................

احسآس غآلى
11-02-2009, 04:01 PM
لاه...

نحن ما نبيها مختصرة..نبيها كامله يا روح المرح

نتوفه
12-02-2009, 03:02 PM
لاا نبيها كامله بكل التفاصيل
بس بلييز هدباء لاطولين اكثر
حاولي تنزلين البارت بسرعه
والله مليينا واحنا ننتظر =(

حلا ام عيون مكحله
12-02-2009, 10:28 PM
هدووووبه فديييتج مايصير طولتي علينا وااايد بليييييز قصتج روووعه وانا سجلت علشان قصتج بلييييز فدييتج لاتطولين علينا <<<وانشاءالله تكونين بخييير يااااارب

s o r a - s o u l
15-02-2009, 07:33 PM
طولتي علينا >.<

عصفورة الأقصى
16-02-2009, 05:20 PM
هدوووب إنتي نزلتي البارت يوم 3/2
والحين التاريخ 16/2

بليز لا تخصريها بس خلصيها بسرعة
نحن متحمسييين

قوية بكلمتي
17-02-2009, 11:30 AM
ألو ألو ألو ألو هدباء وين ؟
هدباء هنا هينا هو أولها مين ؟؟
أوليلها البنات ؟؟
بنات مين؟؟
البنات الحلوات !!
.................................
يالا بنات بنغني لما تجي هدباء>>>>>>ليش نحن نستناها عند البنا ؟؟>>آآآسفين روح المرح مخرفة شوي لأن اليوم آخر يوم إمتحانا>>>>>>>>>>>>>مين قدي ياهو؟؟
.........................
بنااااااااااااااااااااات غنو معاي كل وحده أغنية أنا((هدباء وين ))وإنتي؟؟
.......................................
تحياتي

احسآس غآلى
19-02-2009, 08:46 PM
يالااااااااا حوبي هدووبآآآ...تريينآآج وآآيد و الين الحين نتريآآج..

يلآآآ وينح عاد قلبي؟

عصفورة الأقصى
23-02-2009, 09:30 PM
يلا صارلك شهر تقريبا..

قوية بكلمتي
24-02-2009, 03:37 AM
هدباااااااااااااااااااااااااااااااااااء وينك ؟؟؟؟وينك؟؟؟؟؟
بالله عليك تراك طولتي بزيادة الحين تاريخ 29 /2/1430 أو30/2.................
بالله ياهدباء ويـــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــ ـك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ي الإنتظار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نتوفه
27-02-2009, 02:14 PM
طوولتي علينااا بصرااحه
شدعوى بين كل بارت وباارت جي بتسوين فينا

عصفورة الأقصى
03-03-2009, 05:56 PM
وينج هدووبة؟؟

أوووب صاحيه
03-03-2009, 06:33 PM
هدوووووووب حيااااتي.......

وينك....؟

Haboooonha
03-03-2009, 08:48 PM
ليييش مو مكملينهااااااااااااااااااااااااااااااا
يااااربي صاااري اكثر شهر انطر تكملونها :<

احسآس غآلى
11-03-2009, 03:31 PM
وينج هدبآآآآآآ؟

حروف
13-03-2009, 09:44 AM
سيتم إغلاق القصة
بطلب من صاحبة القصة
بسبب ظروفها الشخصية
و حالما تعود سيتم فتحها من جديد

3loya
06-06-2012, 04:38 AM
افا بسس افا وينج يا هدباء امانه كمليها حدي مندمجه والصراحه سجلت بالمنتدى بس عشان اقولج مدى اعجابي في الروايه و مايصير جذي ليش علقتينا نبي التكمله. نبي بعد اكشنات :عاا:

3loya
06-06-2012, 04:40 AM
:عاا:يعني الحين شلون وين اكملها

دموعي الصافية
06-06-2012, 05:51 PM
لا أمل ولن أمل من قراءت هذه القصة الجميلة

3loya
06-06-2012, 09:19 PM
اي حده همن أنا ما امل منها تينن

اوف ياربي حد امها جميله اول روايه ابجي فيها واضحك واتضايق. واستانس بس وينها هدباء تكملنياها:( هدباء أنا و رفيجاتي ناطرينج وينج !!!!!!!! :(